المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همس القوافي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 [19] 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66

  1. يذبح العشاق صعاب المنال .. وكم شطيرٍ ب القناصه قد قتل..
  2. ~ ¦×¦ ~ فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير ~ ¦×¦ ~
  3. من غلاتك .. ليتني كونك وأضمّك واحتويك
  4. الشُوقْ يآ خِذنيّ عَلى كُفُوفْ طَآغُوتْ
  5. لازلت أغنيلك أليا جابك الطاري| مساحتكم الشعريه |
  6. خطيئة
  7. خــبروهـ الــجــرح حــآلــتــه ... غــيــر..
  8. والله اني مفارق شعر الغزل
  9. تعبت وانا انثر هم قلبي على الناس
  10. ردوا سلام اهل القلوب المواليف...على الوليف اللي نشد عن وليفه
  11. أحـبــك للـجـنـون الـلــي أبـــد مـــا جـربــه مـجـنــون
  12. الصمت يكفي ويشفي صدر راعيــه
  13. غابت سماء زرقا وشمس وهبايب
  14. ياوين ابالقالي كفيل(ن) علـى النـاس ؟؟؟!!!
  15. كيف حالك ؟ كيفها أيآمك بدوني
  16. نهاية لم تكتب
  17. يوم طاب السهر عيت تطيب النفوس
  18. عسى قلبك مثل قلبي
  19. يا شين بقايا الذكريات القديمه
  20. قصيدة الفراق الصعب
  21. الى دكتور لؤي او كما يدعي
  22. عامــل الناس بالطيــب ترى الدنيــا .. تــدور ..!!
  23. أحبك يابعد قلب نزف كـل الغـلا لرضآك
  24. غالي وتبخل علي وتطول الصدهْ ْْْ الله يسامح غلآك ويلعن الحاجه..
  25. ناس تنام مدهنه بدهن عود .. وناس تنام مدهنه بزيت مقري ..
  26. واتل قلـــبي تــــــلة الجمــــس مع خــــط ~~ وياصـيح قلبي صيحة الســـير لاصــــاح
  27. حبيبتي تطلي اظافرها
  28. وتركت رأسي فوق صدرك
  29. وشلون آڪحلهآ بعد مآهي صدق معميه
  30. يمه طلبتك كان لي عندك رضات
  31. ابيات عجيبة تقرأ من اليمين مدحا ومن اليسار ذما !!!
  32. لا صار وصلك ذهب
  33. لك وحشة ماهي لغيرك من الناس
  34. صمت الغلا يجرح ولوكان بسكات ...!
  35. خانتهم ظنونهم .. ع الجرح أكابر
  36. انتظاركِ
  37. صمتي طال =الشاعر يوسف المطلق
  38. سمنّي مرسول من ذيك / المواني
  39. مشكــــلــتي انــــــي ذوق .. يــــآفــــآقد الـــذوق ..
  40. الوعد باكر وحانت لحظة ابـحاري..والله يعوض خفوق قل توفيقه
  41. باالمنتدى لي شخص غالي ومحبوب
  42. حبينا في عفه وفي صدق واخلاق...وعييت لا تمشي على مابغينا
  43. قصيدة الغنادير
  44. قصيدة عقب البطى
  45. يامن ملكت الدار هاك المفاتيح
  46. تعآل .. لِ فهد المسآعد
  47. هاك القصيد وهاك كل اًمنياتي
  48. ماهمني من باعني دون مقياس
  49. ياضيقتي والله صدري شمآلي .
  50. دريت انه لغيري واقتنعت ولابقى مقعاد
  51. قوى قصيدة عتاب أشيل الشوك من دربك
  52. لوبس تدري كيف أحبك تألمت ِِِ عن كل لحظه منك كنت أتألم
  53. عذراً دمشق
  54. قرب وهات السوالف ...
  55. على طاري صباح الورد, وإسمك, والحـلا والـذوق
  56. قصيدة التغلي
  57. عندي لغز يا ثوار يحكي عن خمسة أشرار
  58. قصيدهـ للشهيد عبد المغني الثبيتي بصوت سعيد الزاهرني
  59. قصيدة حبيبي نام يا عمري
  60. من شدة اللوع
  61. قصيدة تناساني .. للشاعر ناصر القحطاني
  62. قصيدة عن الأم .هدية لكل ام
  63. مابقى للمسلم الصادق رصيد
  64. يامهاجرة بإحساس
  65. أسمَه نَقَشَتَهْ فُوقْ سُورِيَ و غِلآفِي ..~
  66. بـطالع عيونك وأشـم أنفاسـك العطـرة وأنـام
  67. ماكنت أدري بقلبك راح يطويني بقلمي
  68. لا صرت جنبي وضمت يديني يديك,,كني ملكت الكون بحره وبره
  69. ياما كنت أعزف لك من الحب اغاني
  70. مات الحنـان
  71. جيتك خلاوي وجيتيني خــــلاويّه
  72. سهرت آسآمرهآجس اليآس وآلنووح
  73. على رعشة ظما جيتك .. أبي نظره على حالي
  74. قلبي يحبك ....وانت؟؟
  75. مشكله لاصرت كاتم جرحٍ ومحدٍ بك درى
  76. اسير الحزن...
  77. قصيدة طرقت باب العشق
  78. الشاعر حمد البريدي: على مواعيد الغرام السعيده
  79. خيانة الغالي --جديد الشاعر محمد جارالله السهلي‎
  80. كم نفسن في هوى عينك غريقه ~~ واشهد إني رحت من ضمن الغرايق
  81. تُزيّنٌ دُنٌيّتُيّ يّآ زيّنٌ منٌ زيّنٌك .. وِهبّك آلله آلحًسًنٌ يّآ كآمل آلزيّنٌيّ..
  82. بالصمت أعالج كايد الجرح بالصمت !!!!!
  83. الجزء الثاني من وصف الحور العين
  84. حي الله اللي يغيب ويسرع الـرده
  85. تعبت انوّر ظلام الياس باحلامي
  86. تعالي نسكت احسن من كلام تاليته جروح
  87. أبيييك ومــا أبـ ❤ ـي غيييرك ❤
  88. جرح العيون
  89. آآآآه ياحزني ترفّـق.. صاحبـك جرح ــه عـميـق‎
  90. ياحبي .. من قصائدي ...؟
  91. هفهفات الهوى
  92. ارحبوا على فنجان شعر
  93. كـل القصايـد تنحني عنـد رجليــك
  94. لــ خالد الفيصل
  95. حمد البريدي - إنساني برده
  96. ودعتـــك الله دام هـــذي ســـوايــاك
  97. أبيات شعر عن الأخلاق الحميدةأبيات الأخلاق الحميدةأبيات الأخلاق الحميدةأبيات الأخلاق الحميد
  98. لكك وعـد ي يمّه إني بضحكك ..!
  99. لا والله إلا اقفت الشمس عني
  100. |||||| يســــال عن الجــــواب .... ||||||
  101. صمت الغلا يجرح ولوكان بسكات
  102. ماخاف موتك .. ، خايف : تكون تذكار
  103. أشعآر في ((أحوال وأقوال ورضا الناس محال))
  104. مشاعــري لك يانور العين تجبرني
  105. شارد .. ومتحطّم .. وضايق .. ومكبـوت
  106. آنْآ آللْيُ مَآ يِبْييٌنيَ آلله لآُ يِرْدهُ
  107. رجعت ولهفة الخاطر من الاشواق مدفوعه
  108. للصــــبر حد .. ووحشتك مالها حدود
  109. للــــــــــك وحـــــــــشــــــه
  110. أشـــم عطــرك بمنديل ٍ سرقتہ دون لا تدرين
  111. ياقلبي يكفي مالقينا وخذينا
  112. لحظة وداع
  113. المزيونة
  114. خيانه , ���
  115. يا دمع استر جروحي ..........
  116. ((((أتعب على اللي صحبته ترفع الراس)))
  117. افتراضي*مجنونتــك من كثر مآآ روحهآإ فيك بعيونهآإ كلـن ينآآظر مكآنك،،
  118. تصدق حبيبي .......أشتقت لك
  119. الم الوصال
  120. فقد الحبيب
  121. محـــراب عشق وصرخــة قبر..!
  122. ياطول صبري عليه ومطول المده
  123. رساله // بقلمي ((زياد السنباني))
  124. الغنا وما الغنا
  125. حسب ماوصلني من خيالي
  126. أنت الغلا يا سيّد الخلق و الناس
  127. الجرح ماهو شوي ويروووووووق
  128. ياقلب لاتَكْلَف ترى الرزق مضمون ** خل الهموم تطير في بحر الأحزان
  129. سكرة العشق
  130. حكم أغانيج
  131. عبدالله العليوي : لو ترد أيام
  132. قصيدة البعد .. للشاعر / حسن النامسي العسيري 2013 حصريا على منتديات ليالي الشوق
  133. ياتـرى وش جـابها .؟ مـقبله بـخضوعها !
  134. تـدرون وشـهـو شـعـوري !! كــل مــا احضنـهـا
  135. الحقيقة انت تعرفني تمام؟
  136. تعآإل بإحسآإسك ترآإني بغيتك
  137. أنا من هالمِسا بعْلن تمرّد ضحكة التّوريق ==بنسّي قلبي الذكرى مع انّه ذنْب ما تابِه
  138. اهداء الي العضو (علولے-/*)
  139. عليك أغار أكثر من أبوك وأمك,,ووالله ما تلقى مثل قلبي أغـلاك
  140. يانادل الليل ‏
  141. جو المطر
  142. الأصيله يوم صَارت في وسط عينه رهينه ؟؟
  143. مـإآ آتحلت في وصليُ مثل منتِ ....محتـآإل.....
  144. أستبد .. بدر عبد المحسن
  145. تعال اقسم برب البيت غيابك انت ماينطاق..
  146. لا تضايق .. لو تبكيّك القصيده
  147. ونـــــة صــويــب
  148. ( الـصــمــت ) .. ؟!
  149. أنا ليه اشتكي جرحي .. وأنا اللي (حاضنك) برضاي ؟
  150. يَآعُيوَني جًآوٌبٍيني قَلْبٍي مٌنْ يٍسِتآهٌلًهَ
  151. يــالــورد يـالـريـحـان يالـزعـفـرانـي ** يالجوهـر المخـلـوط حِــصٍّ ومـحـار
  152. ايه افتخر لا قالوا عانس ..دام اللي تقدم ماهوب برجال..,,
  153. لا أخذت في خاطري مـن واحـد ٍغالـي
  154. شـمـوخ الـثـريـا
  155. اعترف اني قسيت ( من تأليفي الخاص)
  156. {{ ياليل قل للصبح آني تمنيت }}
  157. تــعـالى نسكت احسن من كلام تاليته جروح
  158. آسفة يا خآلــهـ { أنــآ } محجوزتن له واهنيـــــــهـ
  159. اعتراف بحب أبدي
  160. جيت الطبيب ,,,,,,,,,,,,,,
  161. عـــلامــك تــقــــفل الـــجــوال!!!!
  162. غربة وطن غربة أهل غربة أجساد
  163. •°•في خاطري كلمتين•°•
  164. آه يالبى حنآنك لا انتثر بين الزواياآإآ ,,
  165. و الأماكن و الزوايا و الرفوف اللي هناك
  166. لغة الجَمال
  167. الصبابه عن بعد الحبيب
  168. الهوى وما أدراك ما الهوى
  169. الـحـب كـبــرك فـــي عـيـنـي وكـبـرتـه
  170. يااقو قلبك
  171. هــمست لك من صادق الود أحبك
  172. هــمست لك من صادق الود أحبك
  173. اللي ماترضاها على اختك وانا اخوك
  174. مناظرة بين القلب والعين
  175. زمن الرداءة
  176. ربعي رجـالـــن ماتهاب الصعايب ||| معروفتن ربعي على الضد ينخون
  177. الله عـلـى دورن لـنــا لـــو يـــردي مشتى النفود ومجضعه وانبطاحه
  178. احبك ثم احبك ثم احبك رغم ماقد صار ..
  179. ليه العطر ...! وانتي انفاسك دخون ~
  180. حبك في سكاتك
  181. من هيبتك قلبي يفز لمعاليك
  182. كافي زعل
  183. واحشني غيابك يامحبي وانا الموجوع ..
  184. دنياك لاقفت بأحد ماترده
  185. ابيات منوعه من اختياري ...~
  186. آكـتـم محبتك عن هـرج الـعـرب جـوآآآآ
  187. الغياب اللي ذبحني يمكن انك مادريته
  188. اشعار رائعة عن العتاب
  189. عنـــود المهـا
  190. عسى قلبك مثل قلبي
  191. ألا ياليت لو نعشق .. حبايبنا بدون قلوب
  192. أرض الشهامة شامنا
  193. []أبيات شعر عن الأخلاق الحميدة []
  194. ليتٌـنيٍ بنتٌ عمٍــكْ وبآإلـزْوآج آغٍصبـْونآ ..]
  195. شعــر لـٍ ولد تنـإظـر له بنـت بقووة
  196. صباح الحبّ يا نبض الفؤاد ومرهف الإحساس
  197. أساس الحب 2013 , قصيده قصيره 2013
  198. ودعتك قلبي ما يبيني يبيك ..
  199. طاحت أوجـاعي على ذكرى حكينا
  200. وأهــــــــدي لـك مـن بحــــــور الأشعـــــار {درّه}
  201. يالبى قلبك وعينك ولباك
  202. لو نبوح بشوقنا ما هي غرابة
  203. لو نبوح بشوقنا ما هي غرابة
  204. أبيك تحبني مشغول ما أبي تحبني فاضي
  205. تبي تعرف مدى شوقي وكيف اني انا مشتاق تبي مقياس حب
  206. دقـــــــــــــــآيق
  207. عندما حان وقت الوداع........
  208. دنيا الحب (( للشاعر .....بدر الخالدي))
  209. خــوية درب عممممري
  210. الاوراق (أأأهدااااء)
  211. تدري وش اللي يجرحـ القلب جرحينـ..!
  212. أنا لاقلت لي شلونك وانا ضايق
  213. كابر // بقلمي زياد السنباني
  214. كافَي نضَيع وقتنا في‘ بلاويكْ ‘
  215. يسعد صباحك............
  216. وش صار فينا
  217. من دفتري الخاص ( عنتر وعبلة ) ..............
  218. من دفتر اشعاري المتواضع ( حضنك عالمي ...وكفوفك لي وطن )
  219. تذكرين الليل يومٍ نشعل الظلمه شموع ؟!
  220. عساك بخير.. ؟! وش اول واخر جروحك وش اخر واول فرا
  221. عريت جسمي لك على شان ثنتين ~
  222. م ن و ع ا ت ...
  223. منــوعات شعـــريه ...~
  224. جذبني يالغلا قدرك
  225. اشتقت لك
  226. الله يخليك تكفى لا تفارقني
  227. مشتاق لك ...واحلف ملايين ...مشتاق
  228. من دفتر اشعاري الخاص ( الحب ميدان ) ...
  229. من دفتر اشعاري الخاص ( انثريني ) .....
  230. من دفتر اشعاري الخاص ( القرار الاخير ) ...فصحى
  231. من دفتر اشعاري الخاص ....( مغرور )
  232. من دفتر اشعاري الخاص ( رحلة سكون ) .......
  233. من كتاباتي الشخصية ( مخاوي الليل ) ....
  234. بعلمك وشلـون الأحـرار يقفـون ..وأعلمك وشلون الأشـواق تقفـي
  235. من صغري وانـآ اسمعْ يـقولؤن ( الزمـآن يدووؤر
  236. سكر شفايفك
  237. كنت أعذره قبل يتعذّر بالأسباب
  238. حي الله اللي خذا قلبي وخلاني
  239. حتى المدينة تفقدك
  240. مانشدت الشمس عن حزن الغياب _ الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن
  241. استأذنك بسافر ايام واجيك (( اهداء لأعز واغلى انسانه بحياتي ))
  242. تبسّـم وسلّم ماوقف لي على الطاير
  243. مير البلآ ! وجه آلبَشَشَشَشر مآإ يعكس إلآ ‘ حسسرتي..!
  244. يا قلب فضفض على الأوراق واكتب له:أبيات ,, يمكن يجي صدفه.. ويقراها..
  245. أبد ماهو خطإه إنه دفين ضيمـه ..
  246. دنياك لاقفت بأحد ماترده
  247. أدري إنك مع الـزوار جالس تراقبني
  248. ......................وأمانة هو نبت بي غصن لجل اتكسّر أغصاني ؟؟!!
  249. كَآن صدركَ أرضَ و جَروحكَ ( رعيّه ) وصآرَ قلبك حآكمً وصدريَ وطن /
  250. __ وَآآآعَـينيْ إللَيْ تهَلَ آلدمَـعْ وتـصـبه / عَلى فرآقٍ سرقْ فرَحةْةْ تبَآشيـريْ ]
  251. مسأله وقت
  252. مراهيش نوك ل مساعد الرشيدي
  253. شعله من نور
  254. ياحمامه لاتخافي بندقي
  255. مشغول .. ومقفل .. (لا يوجد رد) .. تحويل .. أنتظار . .~
  256. كنت احسب الشوق ياصاحبي مات
  257. طيفك حضني واحسب اني وصلتك
  258. آشُوفكْ دآخلَ جفوُنيَ إذآ غَمضِتْ { ضَميِتكْ }
  259. الا يـاصـمـت من جـابك تعـيش بوسط طياتي
  260. بحور من الحزن
  261. ياما ذكرتك وأزرق الدمع يبكيك ـ ـ وفيض المشاعر .. تحتظر في كنيني ..
  262. الغايب اللي غيابه زاد عن حـــــــــده
  263. اخاف اسأل واقول فلان وشلونه
  264. فمـان الله يـا لولـو بحـر ماجـابـه الغـطّـاس
  265. جيتك مشاعر ...................
  266. إنتي بخير ؟
  267. سلآمتكـ مآ عآد آبي ,,شئ مليت!!حتى السلآم "مآ عآآد لي نفس آقوله..
  268. مَاذَا بَعدَ الرَحِيل ؟؟
  269. لاتبكي يازمن؟؟
  270. عطيتك عشقي النادر
  271. والعود الأزرق بالدواوين لافاح ~ يعطيه راع الصنف كل اهتمامــه ..~
  272. وترى المراجل كثرها يشترنا ~ ومن شرطها من حازها ما يبيعه
  273. أنــــا مــثــل خــيــال خــانــه حـصـانــه
  274. يآصغير لآتفلسَف . . منت قد ( آلإرتجـَآلْ )
  275. سامحني حبيبي..... عذبتك
  276. يآ هدوء المدينة ~ ليه صَمتك طويل !؟
  277. عيت عيونى
  278. تفننت بغرامك والغلا هـو سيّـد فنونـك ..
  279. قلبـــي يكلمـــك وينـــاديك‎
  280. لاتقول ان الليالي فرقتنا
  281. عندي سؤآل بس نآقص آجآبه..؟؟!!
  282. ( يمــهـ ) ’ أبيــهـ ’......
  283. قصيدة يا بحر فيني من الحزن كثر ما فيك
  284. هذي هي الدنيا حظوظ وتوافيـق..........
  285. روعة الشعر
  286. ياحلم اشوفه ومجهوله تفاصيله .
  287. يـميِنّ, الله, ياقـآآفي, كَتَبَتك, والٍقـهِر, فيِنّي ..
  288. ماكل جرح لاخذا ايام يبرى بعض الجروح يزيد شره مع الوقت
  289. وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاهـ موت وجيته مستحيله
  290. سكن صوتى المبحوح نبرة حزن بغيابه
  291. يالله يالي ..~
  292. قال المثل من عز نفسه يجدها ..~
  293. ليْسَ بالعُمر حرفٌ حَائر.. •¦
  294. ياصمـــت لاتشعـــل خفــــوقي بكلماتك..
  295. قالت أحبك قلت كذابة أنتي
  296. أدري أنك مانت لي بس أحبــــــــك
  297. يَآعُيۈَني جًآۈٌبٍيني قَلْبٍي مٌنْ يٍسِتآهٌلًهَ !!
  298. صمتي قهر
  299. ب اجمع احساسي واغنّي لكك "سقا الله من سقاني
  300. ادموع الليال ..!!

Search Engine Optimization by vBSEO