للتسجيل اضغط هـنـا


الإهداءات




الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) الجماع، العادة السرية، نصائح زوجيه , الثقافة الجنسية , طرق الجماع , اساليب التعامل مع الزوج والزوجه , طرق الحياة السعيده , طرق محبة الزوج لزوجته , اساليب الجماع الحصري والجديد , طرق جديده لساعدة زوجك

آخر 10 مواضيع

الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2008, 10:55 PM   #1 (permalink)
راية حق
عضو نشيط

الصورة الرمزية راية حق

 
الحالـہ:راية حق غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Apr 2008
آخ’َـر آطلآلـہ: 07-25-2010 (05:52 PM)
مُشآركاتيّ: 3,557 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: راية حق will become famous soon enough
 
افتراضي أساليب اثارة الرجل


إثارة الرجل وإغواؤه نشاط إبداعي يختلف من زوجة لأخرى
هنالك أساليب مختلفة تساعد المرأة على التمتع بالجاذبية وتزيد من طاقتها على الإثارة. وفيما يلي ثماني نساء أجنبيات –ماهرات في فن الأغراء- يتحدثن عن أساليبهن الخاصة في إغواء الرجل وتشجيعه على ممارسة الحب بنشاط وحرارة. وفيما يلي تتحدث كل واحدة منهن عن تجربتها وعما تفعل بالتفصيل حتى تحقق هدفها من الوصال الممتع مع الزوج.
(1) مدربة يوغا – 49 سنة
بعد 17 سنة من الزواج لازلت أنا وزوجي نمارس الحب ثلاث أو أرب مرات في الأسبوع. وأحرص دائما على أن يكون كل شيء من حولي مثيرا. فعندي مجموعة من الملابس الداخلية الرقيقة وسراويل مفتوحة من أسفل، وأرتدي قمصان زوجي فقط على جسمي العاري وأجيد الرقص المثير من أجل زوجي.
لا مانع عندي من ارتداء ملابس شفافة. كما أنني أرتب لبعض الإجازات مع زوجي دون الأطفال. وأحرص عند الإقامة بالفندق على وجود حمام واسع لأستحم مع زوجي في البانيو وأنزل معه إلى حمام السباحة الخاص، وفي المساء أرتاد أنا وزوجي الكازينو هات الليلية. ومما يزيد من متعتي في العطلات إرسال أبنائي إلى معسكر صيفي ليخلو الجو لي ولزوجي الحبيب.
(2) مدير تسويق – 32 سنة
أنصح الفتيات والسيدان بعدم قص شعرهن. فعندما أمارس الحب مع زوجي أحب أن أكون إلى الأعلى (وضع الفارسة). وعندما أقول له أنني أريد قص شعري يعارض ذلك، كما يرفض أن أقوم بربطه إلى الخلف، ويرجع السبب –كما قال لي- إلى أنه يحب أن يتهدل شعري ويلمس جلده أثناء هزات الجماع. وطبيعي أن يكون لكل رجل أسلوبه في الاستمتاع مع المرأة. كما أن زوجي كثيرا ما يقول لي أن ثديي مثيران وسط قميصه المفتوح الذي ارتديه. وفي بعض الأحيان أترك زوجي يلتقط لي بعض الصور ونحن في أوضاع حميمة، ولا مانع عنده من أن أتحدث أثناء المعاشرة حديثا جنسي مكشوفا لأن ذلك يثيره.
من بين الأساليب التي أتبعها قيامي بحلاقة ذقنه وتسليط أضواء ملونة على البانيو أثناء الاستحمام وممارسة المساج "التدليك".
قبل التوجه إلى عملي أرتدي سرولا صغيرا جدا تحت التنورة القصيرة جدا. ولكي أجعل زوجي مترقبا عودتي من العمل في لهفة بعد الظهر أقبله عند الباب وأرفع التنورة القصيرة لأعلى ليرى سروالي الرقيق في ثوان قليلة!
(3) عازفة موسيقى – 25 سنة
إن الرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها ومن إمكاناتها. وهي التي تجعل الرجل يسعى إليها. ولها أن تلعب أدوارا مختلفة بحيث تبدو جذابة ومغرية في عين زوجها.
إنني أرتدي بلوزة قصيرة تكشف بطني وخصري. وأحيانا أرتدي شورتا ضيقا في البيت، وأحيانا أخرى أرتدي قميصا مفتوحا بدون سوتيان، أو تنورة شفافة.
أحب قراءة الصحف والمجلات وأشرك زوجي في المناقشة حول الأخبار المحلية أو العالمية لأنني أعرف أن الرجل يحب الفتاة المستنيرة الواعية. كما أن هذه الطريقة تدعم التواصل بيني وبين زوجي.
أفضل العفوية والخفة والمرج. ولا مانع من أن أترك شعري من سدلا و قميصي مفتوح الأزرار أو أن أجلس أمام زوجي بتنورة قصيرة جدا وأضع ساقا على ساق.
(4) عاملة في محل فيديو – 29 سنة
ليس بيني وبين زوجي أية حواجز فأنا معه منطلقة وقد يرتفع صوتي بالضحك. وعندما أجلس مع زوجي أغازله وأنا معجبة جدا بعيونه العسلية وأقول له ذلك.
أحرص على صبغ شعري بمختلف الألوان بحيث يبدو شكلي متجددا. إلا أنني استخدم مكياجا خفيفا (أحمر شفاه بالذات)، من بين وسائل إغراء الرجل أحيانا ارتداء ملابس الصبيان، لهذا أرتدي حذاء شبابيا وقميصا مفتوحا وبنطلون جينز ضيقا.
أحرص باستمرار على القيام ببعض المفاجآت. فعندما يعود زوجي إلى البيت مساء يجدني قد أعددت له وجبة يحبها لكنه لم يكن يتوقعها!
بعد العشاء عندما يجذبني زوجي من طرف الروب يجدني تحته عارية تماما!
(5) موظفة إدارية بشركة - 27 سنة
من قال أن عبارات الغزل تصدر فقط من الرجل للمرأة؟ إن المرأة من حقها أيضا أن تتغزل في الذكر إذا أعجبها خاصة زوجها!
ولا يقتصر الحديث الجذاب مع الزوج على عبارات الغزل العادية. فنظرا لأني معجبة بالميثيولوجيا اليونانية فإنني استخدم ثقافتي وإطلاعي على الآداب الأخرى لتشبيه زوجي بأبطال الأساطير القديمة. فمثلا أقول له أنه قوي مثل "أبولو"، وجميل مثل "نار سيسوس" وشجاع مثل "هكتار" ... إلخ. وعلى الزوجات أن يعرفن أن امتداح الرجل والثناء عليه من وسائل الإثارة لأنه ينتشي لهذه العبارات ويزهو بنفسه!
عندما يعود زوجي إلى البيت يجده نظيفا مرتبا وطعامه الذي يحبه جاهزا، ويسمع الموسيقى الهادئة. وبعد العشاء نرقص سويا بعد أن ينال قسطا من الراحة. ومن شأن الموسيقى والطرب أن تشيع في نفسينا شعورا بالبهجة، ويبدأ التلامس والعناق والقبل.
فيما يتعلق بممراسة الحب أفضل أن أكون إلى أعلى (وضع الفارسة). وزوجي يحب مشاهدتي وأنا أتحرك ويهتز شعري ومع إيقاعات اللذة، وتتألق الرغبة في عيوني وينفلت نهداي. ومن الطبيعي أن تكون هناك لمسة مرح في الفراش. وبعد الانتهاء من المعاشرة نقوم من على السرير ونحن عريانان إلى الحمام للاستحمام سويا وقد نكرر المعاشرة مرة أخرى!
(6) ضابطة اتصالات بشركة كبرى – 37 سنة
أنا صادقة مع نفسي ومع الآخرين. ولا أشعر بأي خوف أو تردد ولا أهاب أحدا و"أقول للأعور أعور في عينه"، كما أنني أمتدح الذي يستأهل المديح. ولهذا امتدح زوجي لأنه جميل ويهتم دائما بمظهره. وكل ذلك يتم تحت إشرافي. وهو يعرف أني لن أسمح له بفتح الباب والخروج إلا إذا كان مكتمل الأناقة!
أهتم بمكياجي وبملابسي النسوية خاصة الملابس الداخلية – ومن حق زوجي أن يشاهدني وأنا ارتديها لأول مرة ليقوم بالتحية والواجب.
أنا عاطفية ملتهبة وجنسية نارية على السرير، وزوجي يعرف ذلك، ولهذا لا يندهش من جرأتي ومبادرتي الجنسية. ونحن نمارس الحب في مكان: على الشاطئ – في الصحراء – في ديزني لأند – في حدائق الكاريبي .. إلخ. والمعاشرة بالنسبة لنا تجربة جسدية ونفسية وعاطفية في آن واحد. وبعد المعاشرة نرقص سويا احتفالا بحبنا. وللعلم أنا قوية الجسم وهذا هو سر ثقتي بنفسي وجرأتي وأحب الرياضة حبا جما خاصة كرة القدم النسائية والتنس.
(7) محامية بالمحاكم الجنائية – 44 سنة
أنا امرأة تحترم أنوثتها. لهذا أهتم بالمكياج وارتداء الملابس الجميلة الحديثة وأحرص على ممارسة التمرينات الرياضية وأزور النوافير في مواعيد ثابتة. وعندما بدأت بعض التجاعيد في الظهور على وجهي بين الفم والأنف بدأت أعالجها بحقن الكولاجين. ولن أشعر بالخجل مستقبلا إذا اضطررت إلى إجراء عملية شد الوجه.
إلا أنني لا أهتم بشكلي فقط وإنما بعملي أيضا لأنني أريد أن أعيش حياتي طولا وعرضا. وزوجي الذي يصغرني بـ12 سنة يعرف ذلك. ,أنا شديدة الاهتمام به، وأنا امرأة منفتحة ولا يضرني إذا نظر إلى امرأة أخرى! بل أنني أحيانا أنبهه إلى وجود امرأة جميلة في الطريق!
أحب زوجي جدا، إلا أنني لا أتكلم عن الحب كثيرا، لكني لمساتي وحركاتي تدل على حبي، وهي إعراب صامت عن العاطفة الجياشة.
أفاجئ زوجي في عيد ميلاده بزيارته وأنا في أبهى صورة في عمله وأصحبه إلى الفندق. وهناك نحتفل بهذه المناسبة احتفالا خاصا!
(8) محامية – 37 سنة
أعمل في مكتب كل أفراده من الرجال، وأنا المرأة الوحيدة. إلا أن أحدا منهم لا يعرف عن حياتي الشخصية أي شيء. ولهم أن يتخيلوا ما يشاءون.
زوجي تاجر بسوق الأوراق المالية (البورصة)، وهو يحبني لاستقلاليتي.
أهتم اهتماما خاصا ببشرتي ومكياجي. واعتني بأحمر الشفاه اللامع الذي يعطي الشفتين منظرا جميلا، وأعقص شعري إلى الخلف عند خروجي تاركة بعض الخصلات تتهدل على الجانبين أو على جبيني.
نحن بشر وأهم ما يميزنا عن المخلوقات الأخرى هو أجسامنا. لهذا السبب أهتم بجسمي وبرشاقتي وأظهر مفاتني. زوجي يحب مشاهدتي وأنا في الحديقة أجمع العشب وأوراق الشجر الميتة أو أروي بعض النباتات وأنا مستندة إلى الأرض بأطرافي الأربعة (ساعداي ورجلاي) مرتدية المايوه البكيني وأنا ملوثة بالطين!
أحيانا أتصل بزوجي في العمل وأهمس عبر الخط الهاتفي وأقول له أن مفاجأة تنتظره لدى عودته إلى البيت. وعندما يعود يجدني بالملابس الداخلية التي تكشف أكثر مما تغطي. وبهذه الطريقة يدرك زوجي أن الشخص الوحيد في العالم الذي يعرف عني أكثر مما يعرفه الآخرون – حتى رؤسائي وزملائي في العمل!

منقول
………………….



 
التوقيع راية حق :


رد مع اقتباس
قديم 07-28-2008, 10:56 PM   #2 (permalink)
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية ツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖

 
الحالـہ:ツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Feb 2008
مَكَانِي: مع الكفيــل
آخ’َـر آطلآلـہ: 07-21-2014 (07:15 AM)
مُشآركاتيّ: 8,080 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 16118
مستوى الـتقـَـيـَم: ツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond reputeツ ᓚɹɹɹᔕϪ‿ɹ̤ ȷ ❖ has a reputation beyond repute
 
افتراضي


مشكور اختي فيروز


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 07-28-2008, 11:06 PM   #3 (permalink)
راية حق
عضو نشيط

الصورة الرمزية راية حق

 
الحالـہ:راية حق غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Apr 2008
آخ’َـر آطلآلـہ: 07-25-2010 (05:52 PM)
مُشآركاتيّ: 3,557 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: راية حق will become famous soon enough
 
افتراضي


اشكرك ابو شلاخ على مرورك الطيب


 
التوقيع راية حق :


رد مع اقتباس
قديم 07-29-2008, 11:56 AM   #4 (permalink)
بدر السعودية
مشرف سابق

الصورة الرمزية بدر السعودية

 
الحالـہ:بدر السعودية غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Mar 2008
آخ’َـر آطلآلـہ: 06-30-2009 (11:57 AM)
مُشآركاتيّ: 1,801 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: بدر السعودية will become famous soon enough
 
افتراضي


مشكوره والله فيروز على القصص المثيرة التى تحمل فوائد

تقبلي مروري


 
التوقيع بدر السعودية :


رد مع اقتباس
قديم 07-29-2008, 11:56 AM   #5 (permalink)
بدر السعودية
مشرف سابق

الصورة الرمزية بدر السعودية

 
الحالـہ:بدر السعودية غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Mar 2008
آخ’َـر آطلآلـہ: 06-30-2009 (11:57 AM)
مُشآركاتيّ: 1,801 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: بدر السعودية will become famous soon enough
 
افتراضي


مشكوره والله فيروز على القصص المثيرة التى تحمل فوائد

تقبلي مروري


 
التوقيع بدر السعودية :


رد مع اقتباس
قديم 07-29-2008, 05:11 PM   #6 (permalink)
راية حق
عضو نشيط

الصورة الرمزية راية حق

 
الحالـہ:راية حق غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Apr 2008
آخ’َـر آطلآلـہ: 07-25-2010 (05:52 PM)
مُشآركاتيّ: 3,557 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: راية حق will become famous soon enough
 
افتراضي


ياهلابك اخوي بدر السعودية
منورة صفحتي بوجودك


 
التوقيع راية حق :


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2008, 09:10 PM   #7 (permalink)

الصورة الرمزية خالد العساف

 
الحالـہ:خالد العساف غير متواجد حالياً
تسجيليّ: May 2006
مَكَانِي: الغربيـه
آخ’َـر آطلآلـہ: يوم أمس (10:16 AM)
مُشآركاتيّ: 114,189 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 19944387
مستوى الـتقـَـيـَم: خالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond reputeخالد العساف has a reputation beyond repute
شكر وتقدير للمدير العام

 
افتراضي


سلمتي الله يعطيك الف عاافيه فيروز


 
التوقيع :





هل هذا يستحق أن يكون رئيس للعراق هذا لايستحق أن يدير حضيره تيـــوس.





مواضيع : خالد العساف



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2008, 10:55 PM   #8 (permalink)
راية حق
عضو نشيط

الصورة الرمزية راية حق

 
الحالـہ:راية حق غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Apr 2008
آخ’َـر آطلآلـہ: 07-25-2010 (05:52 PM)
مُشآركاتيّ: 3,557 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: راية حق will become famous soon enough
 
افتراضي


هلابك
اشكرلك مرورك الطيب


 
التوقيع راية حق :


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أساليب, الرجل, اثارة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع



ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
الساعة الآن 12:34 AM.



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

منتديات ليالي الشوق

↑ Grab this Headline Animator

Sitemap php

Sitemap txt

Sitemap tags.txt
My Zimbio
Top Stories



Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1