الإهداءات


العودة   منتديات ليالي الشوق > المنتديات الـعـامـة > ليالي الحوار والنقاش والرأي العام

ليالي الحوار والنقاش والرأي العام لكل حوار ونقاش ورأي عام في طرح جيد ومفيد للجميع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2010, 04:20 AM   #1


~{الوتيـن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 73808
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 06-30-2010 (09:40 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الشقه فاضيه وماما راضيه (للجادين فقط ولا اسمح بغير ذلك)



بسم الله الرحمن الرحيم ..



صبآح / مسآء الخير




أولآ: عذرآ على جرأة الموضوع





فعنوان الموضوع قد تتعجبون منه . ( لكنه شدكم ) ..





هكذا نحن يشدنا الغريب الشآذ او على مقولة ( خالف تعرف ) ..بعض شبابنا وفتياتنا نجدهم يسلكون ذاك الطريق . الغريب ..





تعلمنا في ديننا الاسلامي حسن الخلق .. و الحياء. و مخافة الله . في قولنا وافعالنا..






في بعض المواقع نجد مانجده من .. الصالح والطالح.






بالنت عموما ( شات - منتدى - بلوتوث - نكآت )



لشخصيآت نكره تطمح الى تحقيق رغبات جسديه او عقليه او اي كان مبتغاهم. فقط همهم ملى وقت فراغهم او قدتكون هوايه..





مثلآ



















هنا مجموعة نجدها بالشات او المنتديات او بالبلوتوث (نكات ).. توجد مقوله تقول ( الكتاب يبان من عنوانه ). اذا ماعنوان هذا الشخص ؟؟!





وهنآ














الشقه فاضيه وماما راضيه ؟؟!! طيب وبعدين وش المطلوب؟ ؟؟





هل سيجدون مبتغاهم هنا؟؟ هل هي دنائت فكر؟ ام رخص نفس ؟ ؟؟ام انعدام الرقابه وتلاشي التربيه




الصحيحه؟








لهذا الحد وصل الشذوذ؟؟









لاحياء ولا خجل



؟








وهنا طامه اخرى كان التسول بالشارع اصبح حتى بالنت . ولكن بشروط ؟!!!!





نكات مغززهـ ومقرفه



..






تتقدم كل العقول بالتكنولوجيا والمعلومات القيمه ونحن كل تفكيرنا في نصف الكآس الفآرغ ..!



تلك عينه ( او نوع من الفساد الاخلاقي والديني و العقلي . والبدني ايضآ )




الى متى وهم يقابلون ذاك الجهاز ؟؟ ويبحثون عن شهواتهم النتنه وعن عقول تلمهم الى مزبلة الكذب والخيال




فهي تصف نفسها بصاحبة الشفآة التوت والشعر الطويل والخصر المياس.. وهو يصف نفسه بصاحب الصوت الرجولي والجسم الرياضي وووو .. كل ذالك كتابي ؟

والله انها قمة المهزله والاستحقار.والاستخفاف بعقول كرمها الله



سؤالي




الى متى ومثل هؤلا لايرون سوا اقدامهم ؟
متى سيرون السماء؟



والى متى تلك الاسماء ستستمر؟
ومتى سينقلب حال امتنا وشبابنا ويتمسكون باخلاق فوق العاده ؟





جعلوآ من النت دعآرهـ .. ومن انفسهم شيآطين.


تلك ْ الكلمات لم تكن مني ششخصيا ولن انسبها لي .
اشكر من كتبها , جزاه الله خيرا ً
بالنسسبه للموضوع |~
حقا ً جعلوآ من النت دعآرهـ .. ومن انفسهم شيآطين.
سحقا ً لهم ْ ..
عقول سقيمه , دنيئه , لن اقول بأنهم جاهلون . لان الجاهل عندما يتعلم يصبح عالم , ولكن هم للآسسف متعلمون , ويفعلونها و ب َ حقاره
لايجهلون ب َانهم يبحرون ب َ الغلط ْ
ولكن اغمضو اعينهم عن الصح َ ,
ليسس لانهم لايدركون ذلك بل َ لانهم يستمتعون بما يفعلون وبتأيد من شياطينهم ْ .

بَ انتظاركم !

.


.
همسسه .!
آحيان لازم نكون جريئين
يمكن نصحي عقول نايمه ..!!!



 


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2010, 11:06 AM   #2
كبار الشخصيات


صقر الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20201
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-22-2011 (05:13 PM)
 المشاركات : 9,703 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا في نظري

ان هؤلا الاشخاص او الفتيات غير متربين وصارت عادهـ عاديه

وكل واحد يمثل نفسه واهله

وهذا الشي يحزنني كثيراً حينما ارى شبابنا وبناتنا بهذه الالقاب القذرهـ الفاضحه

الى متى ونحن نبحث فقط عن الشهوه ورغباتها << هل هذا لاننا محروومين من الحنان والرقه ام ماذا

النت اصبح لدعاره <<<< كل شي فيه الصالح والطالح على حسب المستخدم اذا كان متربي واذا كان غير متربي

ندعووو الله ان يصلح شباب وبنات المسلمين


موضوع شد اعجابي

عوااافي


 


رد مع اقتباس
قديم 03-18-2010, 05:45 PM   #3


النــايـــفــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28202
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 01-18-2016 (12:44 AM)
 المشاركات : 8,254 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ان الله لايغير مابقومٍ حتى يغيروا مابأنفسهم...
ضعف الاخلاق تدني الغيرة هكذا هو الحال
ولكن يبقى فسحة من الامل نتعلق بها

امور تخجل من ان تراها العين وماخفي كان اعظم

ولكن كل هذه الامور سببها هي الضعف في الوازع الديني
والكبت العاطفي الذي انتج في الخفا اي(عالم الانترنت)
الجراءة الغير اخلاقيه وذلك بسبب عدم تواجد الرقابة الذاتيه


شاكر لك من الاعماق على هذا الموضوع الهادف والرائع


 


رد مع اقتباس
قديم 03-18-2010, 07:30 PM   #4
عضو نشيط


طارق القلوووب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56234
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-08-2011 (02:20 AM)
 المشاركات : 4,827 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا حول ولاقوة الا بالله
للاسف وصلنا الى درجه يرثى لها اسأل الله السلامه وكل انسان مؤاخذ بما يقول

قال صلى الله عليه وسلم ((رب كلمة لا يلقي لها صاحبها بال تهوي بصاحبها في النار سبعين خريفا ))

وقال المثل (( رب كلمة قالت لصاحبها دعني ))

ما الذي يدرينا ان صاحبة هذا النك المخزي ((الشقه فاضيه وماما راضيه )) قيل فيها حجز لك شقة في جهنم
نسال الله السلامه
اللهم لاتؤخذنا بمافعل السفهاء منا
شكرا ع الموضوع الذي لامس الحقيقه المره


 


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2010, 09:25 PM   #5
M5znUpload


الصورة الرمزية خالد العساف
خالد العساف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 08-12-2018 (05:48 PM)
 المشاركات : 130,974 [ + ]
 التقييم :  500004532
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي



واذا بليتو فاستترو

بس واضح ان فيه من صار يستمتع بالمجاهره بالمعصيه وهذا نهاية الزمان

بس اتوقع المتربي صعب يسوي هالشي


مافيه غير العالم الصايعه وعلي الاخر بعد


لاعدمناك


 
 توقيع : خالد العساف




رد مع اقتباس
قديم 03-19-2010, 10:29 PM   #6
فله ليالي الشوق


الصورة الرمزية ҜaĥḭḺaŇ
ҜaĥḭḺaŇ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54370
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 08-15-2018 (08:54 AM)
 المشاركات : 11,584 [ + ]
 التقييم :  140204724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



الشذوووذ منتشر بالسعوديـــه بالمدارس خصوصا !!!
المخدرآآآت منتشره بالسعوديـــه بالمدارسه خصوصا !!!
الإنحراف , قلة الحيا , الإنحطاط , كل ماهو سيء ودنيء موجود بالسعــوديـــه !!!
ليــس قصدي أن كل الســعــوديــه هكذا , لكن مستحيــل مستحيـــل تجد شعب خالي من الشذوووذ
هل تعلم بأن صحابي من صحابه رسول الله صلى الله عليه وسلم وأثناء حياة الرسول قام وزنا ؟
هل تعلم بأن هناك زانيه في عهد وحياة الرسول ؟
هذا وهو أفضل وقت وكل اللي فيه متقين مطيعين !
إنتي وش تتوقعي تبغى السعودية كلها محترمه ولا يوجد واحد راعي مخدرات ولا بزرنجي ولا راعي بنات ؟
إذا كذا توقعك إنت تحلم وكل مكان بالعالم يوجد سلبي ويوجد إيجابي
لتوضيح الصورة : حتى البطارية يوجد بها (-) ويوجد بها (+)
لنقل بصوت واحد : في الجنة راح يصير اللي تحلم فيه أما هنا لأ لازم يكون فيه سالب لازم لازم
أتمنى أفدتك ..


 
 توقيع : ҜaĥḭḺaŇ



رد مع اقتباس
قديم 03-20-2010, 11:01 AM   #7
كبار الشخصيات


ذبحني الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3388
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 08-23-2013 (05:29 AM)
 المشاركات : 3,052 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لاحوووول وولاقووه الا بالله
االي مثل ذوول النااس ماتربوو عدل
وولا يغااروون ع نفسهم
ربي يعطيك العافيه يالغلا ع طرحك الرائع


 


رد مع اقتباس
قديم 03-20-2010, 11:33 AM   #8
عضو نشيط


أم رقيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 63551
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 11-01-2010 (07:44 AM)
 المشاركات : 7,640 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue



لا حــول ولا قــوة إلا بالله

" اللهــم ارحمنــا برحمتــك يا ارحم الرحمين"

مثــل ما تفضلوا الاخوة الاعزاء

قلت الوزاع الديني اولا .. والاخلاق تأتي في مقدمة

لأن لو كان هذا الشخص فلفترض أنه مسيحي
لن يقبل أن ينحط لهذه المستوى والدناءة
بأستخدام ألقاب سوقيه رخيصة


على المرء أن يراقب نفسه .. ويضع في ذهنه أنه مراقب على مدار 24


اللهم اصلح شبابنا وشباب المسلمين


رآق لي طرحك غاليتي

دمتي بحفظ المولى

ودي لك




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للجادين, الشقه, اصلي, ذلك, بغير, راضيه, فاضحه, فقط, وما, ولالا

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحاله تغير عندي بالكيو تن لكن الصورة مو راضيه RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-24-2013 03:52 PM
الشقه فاضيه وماما راضيه ؟؟!! مِتۼَ ــطرسْهے ليالي الحوار والنقاش والرأي العام 27 04-03-2011 03:21 PM
الشقه فاضيه وماما راضيه RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 2 04-14-2010 04:53 AM


الساعة الآن 12:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات ليالي الشوق