التحكم التسجيل اتصل بنا
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الإهداءات


أهلا وسهلا بك إلى منتديات ليالي الشوق.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
العودة   منتديات ليالي الشوق > المنتديات الـعـامـة > ليالي الحوار والنقاش والرأي العام

ليالي الحوار والنقاش والرأي العام لكل حوار ونقاش ورأي عام في طرح جيد ومفيد للجميع

تكاليف الزواج ؟ ضد ام مع.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2010, 11:07 AM   #1
عضو ذهبي


لحظة شوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 92593
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 01-12-2013 (11:14 AM)
 المشاركات : 2,385 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
تكاليف الزواج ؟ ضد ام مع.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم وش اخباركم

اليوم جايبه موضوع منجد مسوي فيني ازمة اعصاب
الا وهوا تكاليف الزواج الزايده عن حدها

انتو معاي انو الواحد يتكلف فوق طاقته هو واهله عشان المظاهر
وفي النهايه يكون الزواج فاشل

طيب اذا ماعندك شي ليه تتسلف وليه تاخذ غروض فوق طاقتك وديون ودنيا
تبدا حياتك بالديون
بدل ماتتسلف وفرها تتمشى انت والمدام
الناس مايهمها والله لو ايش ماتسوي
رضا الناس غايه لا تدرك صح ولا لاا


هل انتو مع تكاليف الزواج والمظاهر ؟؟؟ مع ذكر السبب.

اتمنى تفـــــاعـــــــــــــلــكم ،،




 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 01:19 PM   #2
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية احساس خالد
احساس خالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20187
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 04-12-2014 (08:12 PM)
 المشاركات : 9,078 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره . اختي.

موضوعك " بغاية الروعه والجمال.
بصراحه . الزمن هذا زمن مظاهر والعياذ بالله .
الشخص مايهمه الا شي واحد وهو المظاهر الكاذبه والفشخره الزايده.
عن اللزوم.
ياخي انت تبي تكشخ اكشخ .وهذا من حقك بس المثل الشعبي يقول (مد رجولك على قد لحافك).
اكشخ بس بحجم مستواك بمجتمعك.
مو تروح وتاخذ قرض من البنك,ولا بعد تروح وتقط خشتك عند اللي يسوى واللي مايسوى . عشان كلام الناس والله ولد فلان سوى عرس مصار مثله بديره كلها"
وكلام الشباب شوف سيارة فلان كشخه . والله مو اطيب مني اروح اخذ قرض واشري سياره .
وفي الاخير من الخسارن غيرك يالمتسلف .
اتمنى من الله ان تزول هالظاهره .من هالمجتمع.
وبصراحه ماشفتها الا بالمجتمع الخليجي القطري والسعودي والاماراتي والكويتي ...)
اتمنى وفقت بالاجابه .


 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 02:40 PM   #3
عضو نشيط


طارق القلوووب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56234
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-08-2011 (02:20 AM)
 المشاركات : 4,827 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بجد هالموضوع يجيب الشيب للرأس

المشكلة تكاليف الزواج دخلت فيها أمور تافهة وغريبة

ومالها داعي مثل عمتها لازم تاخذ امها من الرضاع لازم تاخذ

حتى ليلة الدخلة ما تدخل الا وتحط مبلغ (طبعا مو كل الناس كذا)

أشياء وأشياء ما أنزل الله بها من سلطان

وبصراحة أنا أرى من وجهة نظري ونظر الكثيرين صراحة

أن الحريم هم سبب هذه التكاليف الباهضه

حتى القصر لازم يكون مشرف للضيوف ومن القصور الفارهة

يعطيكي العافية

موضوع مهم ويستحق التقييم


 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 05:13 PM   #4


لمسةحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88004
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-31-2011 (07:21 PM)
 المشاركات : 2,533 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مــــــــــــــــد رجولك ع قد لحافك

الواحد يسوي اشي اللي يجمله اما التكاليف اللي مالها داعي هما احوج لها


المشكله اللي يسون تفشخاره يا يكون زواج فاشل او يعيشون ايامهم بضغط الدين


اعرف وحده تكلفه مرررره في يوم زواجها مو المفروض بعد الزفه تروح عند زجها هيا لا جلسة


عند امها لانه اختلفو ع شي بسيط من ناحية الفلوس واليوم الثاني راحت عنده يعني لا شاف فستانها

ولا مكياجها وتقابله وكل واحد شايل ع الثاني


اش استفادة


يعطيك الف عافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 06:49 PM   #5
عضو ذهبي


لحظة شوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 92593
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 01-12-2013 (11:14 AM)
 المشاركات : 2,385 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسعدني مروركم العطررر لبى قلووووبكم وتفاعلكم معاااااااي بالمووضووع لان من جد هذي ظاهرة اتعبتنا وتستحق النقاااااش فيه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مع, ام, الزواج, تكاليف, ضد, ؟

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا 2012 كتاب تحفة العروس للمقبلين على الزواج هام لمعرفة اسرار الزواج بصيغة jar قو بتول الشرق ليالي جوالك وما يخصه 16 03-18-2015 03:32 AM
للمعطله عن الزواج لتسريع امور الزواج حجاب للزواج ان شاء الله سحقاف المواضيع المكرره او المخالفة 2 08-12-2011 10:41 PM
راود كل فتاة مقبلة على الزواج مجموعة من التساؤولات - للمقبلين على الزواج RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-29-2010 11:50 AM
تكاليف المعيشةاخبار Bbc خالد العساف ليـالــي الأخبــــــاري 0 07-07-2008 05:40 AM


الساعة الآن 10:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات ليالي الشوق
تصميم سيف العشق