للتسجيل اضغط هـنـا


الإهداءات




الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) الجماع، العادة السرية، نصائح زوجيه , الثقافة الجنسية , طرق الجماع , اساليب التعامل مع الزوج والزوجه , طرق الحياة السعيده , طرق محبة الزوج لزوجته , اساليب الجماع الحصري والجديد , طرق جديده لساعدة زوجك

آخر 10 مواضيع

الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2010, 04:31 AM   #1 (permalink)
سـآحرة الـرجآل

الصورة الرمزية سـآحرة الـرجآل

 
الحالـہ:سـآحرة الـرجآل غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Nov 2010
مَكَانِي: ][وج ـدآن ح ـبيبي][
آخ’َـر آطلآلـہ: 02-11-2011 (11:51 AM)
مُشآركاتيّ: 25 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: سـآحرة الـرجآل will become famous soon enough
 
كيف تقلبين دماغ زوجك


كيف تقلبين دماغ زوجك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا أنا اليوم جبتلكم موضوع أنشاء اللهيعجبك
واللي مايعجبها مثل هالمواضيع رجـــاءً لاتدخل

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تقلبين دماغ زوجك...
للمتزوجاتوالمقبلات على الزواج..


شوفي عزيزتي وأختي في الله
سأقسم الموضوعلأقسام عده حتى يسهل عليك مراجعته فيما بعد وسأتخدم أسلوباً عاماً في الشرح يعني لنأتكلم في الموضوع لا عني ولا عنك تجنباً للأحراج..


أولاً/التواصل

أهمشي وهو مفتاح كل شي..أعرف أننا مازلنا نحمل عقدة الخجل والحياء من التحدث حولالأمور الجنسية مع الزوج..ولكن على المرأه أن تتواصل مع زوجها وأن تصر على معرفةمايثيره فيه وأن يعرف مايثيره فيها..

ثانياً/الجلسات الرومانسية معالزوج

التي يكون فيها سعيد ومبسوط هي أفضل فرصه تنتزها المرأه للحديث بدون أيحياء..تسأل المرأه ماأكثر ما يثيرك فيني؟ماهو أكثر جزء لديك تثيره لمساتي؟كيف أجعلكتستمتع بلذة الجماع أكثر؟ماهو أحب جزء من جسدي إليك؟مالذي يسعدك أكثر ويثيرك أكثرأثناء الجماع؟وووووو.....القائمة طويلة..المهم ستتفاجأ الزوجه كم يريد وكم يريدالزوج ولكنه يستحي أو يطنش!!!!
تظل تسأله وتسأله مع أصرار ودلع..دون أن يكونهناك من حولهما(من أطفال)ليقطع الحديث الحميم..والرجل قد يخجل لأنه غير متعود أنيقول أشياء جنسية بصراحة..وينتظر أن تحصل معجزة ما لتفهم أمرأته..وكذلك الزوجهتنتظر نفس المعجزه ليفهم الرجل..ولكن أتعرفين؟؟المعجزه لن تحدث طالمل أنهماصامتين!!! يجب أن يتكلما ..يتحدثا بكل صراحة..
يعطي الرجل ملاحظة:ياليت تفرشينأسنانك قبل النوم دائماً...ياليت لو تتحدثي بطريقة أكثر إثاره في غرفةالنوم...ياليتك تعطريلي فرجك...ياليتك تفعلي كذا وكذا!! ومن الملاحظات الغير متوقعةوالمهينه بعض الأحيان...ولكنها بالغة الأهمية في إبعاد النفور عن الزوج...
وكذلكالحال للزوجه...تطلب منه أن يفعل ماتريده بالتلميح..يعني أن تقول:عنقي حساس جداًلقبلاتك ياحبيبي!..أو أنفاسك عل خصري تهيجني!...أو لمساتك على أردافي تثيرني!...أوأحب قبلاتك على ثديي!...وهكذا...
فإن لم يفهم الرجل وغالباًَ لن يفهم (الرجال لايحبون التلميحات الجنسية من زوجاتهم يحسونها طلبات) فعليها بالتالي...
أثناءالجماع وحماوته وحرارة الألتصاق بين الجسدين تشد يديه بنعومه وتقودهما بخفه إلىالمناطق الحساسة من جسدها وتشعره بتأوهاتها أنها تستمتع جداً بلمساته وقبلاتههناك..ولتطلب منه المزيد دون خوف فالرجل في تلك الأثناء ليس لديه عقل ليرفض أو يفكرفيما يفعل سيطيعها كالقط الجائع!!!!

ثالثاً/ القبلة

القبلة فن... وقليل من يتقنه...لا تقف عند حدود الشفاه..بل هي تمتد إلى أعماق الروح خلفها.
الرجل يحب المرأه أن تكون شفاهها رطبه مبتله بلعابها...يحب أن قبله دافئهرطبه...وإليك أروع قبله تعطيها الزوجه لزوجها..

تقترب الزوجه من وجهزوجها..تجسسه بأنها تنوي تقبيله..وفيما هو يهم بالمثل..تتوقف في منتصف الطريق بخبثوتركز عينيها على شفتيه بإغراء..ثم عينيه..ثم أخيراً شفتيه..وتلعق شفتيها بدلع وغنجثم تكمل مسيرة شفتيها إلى شفتيه وتطبقهما على أستحياء وخجل أولاً بخفه كالنسمةوكأنها تمسح شفاه بشفتيها دون أن تعطي القبلة الحقيقية وتجعله يحاول أن يلاحقشفتيها في الهواء فإذا تلاصقت الشفاه تبدأ التقبيل بعمق...بعمق أكثر...والآن يأتيدور لسانها ليداعب زوجها...
(
لا تقولي أناأقرف ولا اطيق ذلك ...إذا لم تستطيعي فاطلبي منه ان يفرش اسنانه اويستخدم لبانه معطره او أي شيء مناسب لكما معا وأستمتعي بالقبلة)..

اجمل قبلةيمكن ان تفاجئ بها الزوجه زوجها وهو يستحم...تتسلل الى الحمام بهدوء وتغلق البابخلفها وتفتح ستارة البانيو او باب الكابين للبانيو...وتتأمله بعينين خبيثتينوابتسامه ماكره على طرف شفتيها...تتأمل جسده بنظرات مغريه من فوق الى تحت ومن تحتالى فوق ...وتقترب من وجهه المبتل وتعطيه قبله دافئة طويلة تشعر فيها بدفء شفتيهالمبللتين بالماء الساخن ثم تعيد الستارة وتخرج بهدوء...!!!
طبعا البانيو ينفعلأشياء كثيرة اخرى غير القبله الدافئة ولكن (سآتي لذلك لاحقاً)...لكن هذه القبلةلها مفعول السحر مع الزوج سواء اذا كمل استحمامه او سحبك معه الى الداخلهههه

4/الدوش:

اسفل الدوش طبعا والزوج يستحم في سلام تدخل عليه الزوجهكما فعلت سابقاً لتعطيه القبلة الدافئة ولكن النظرات هذه المره ستتركز على عضوهالذكري...وتعطيه القبلة الدافئة...ثم فجأة...تقفز اسفل الدوش معه وهي بكاملثيابها...طبعا هي من الأصل جاهزة ومتحضرة وخلعت جميع ثيابها الداخلية ولازم يكونالقسم العلوي من الثياب (تي شيرت) بلون واحد فاتح وليس غامق أو مشجر ...طبعاً هيطول الوقت لم تترك شفتيه وتعطيه القبلة الفرنسية اياها......وهنا تبدأ المساجوالمداعبات الجنسية (يأتي تفصيله لاحقاً) .......

و.........واكملوا كماتريدون!!!!!

طبعاً هناك اقتراح رائع يمكن ان تقترحه لزوجها في مناسباتاخرى...وهي أن تقوم بحلاقة شعر زوجها عند العانة ويمكن ان يقوما بذلك بالتبادلوتكون ليلة حلاقة متبادلة اسفل الدوش واثناء الحلاقة يكون الوجه مواجها للجزءالجنسي وتتطاير القبلات واللمسات من حين لاخر..!!!


5/البانيو:

حوضالبانيو من أروع الفرص لممارسة الحب بشكل رومانسي...وهناك أفكار كثيره كلها تتمحورحول نثر بتلات الورود حوله واضاءة الشموع ومل الحوض بالمياه المعطره والفقاقيع ........الخ.
الفكره الحلوة هنا هي ان تحضر الزوجة نفسها داخل الحوض عاريه طبعاًولكن تغطيها الرغوة والفقاقيع وتنتظر زوجها يأتي من الخارج ليفاجأبالورود المتناثرةطول الطريق إلى الحمام وعندما يدخل يجد الداخل مظلماً وفقط عدة شمعات رومانسيةتضيئه ويجد زوجته لا يظهر منها شيء تحت هذه الرغوة وطبعاً إّذا لم يسكت ويقفز إلىالداخل فورا انتهى الموضوع او ممكن يقترب منها ويعطيها قبلة محمومة وعنده تشد ثيابهوتغطسه معها في الداخل...ويبدأ اللعب الجنسي بين الزوجين وخصوصاً المساج لان الجسمالمغطى بالصابون يسهل تدليكه....
طبعاً إذا كان الزوج جاي من اجتماع والبدله اوالدشداشه محترمه حرام تبهدله معاها في البانيو فيمكن ان تكتب ملاحظة على الباب اوبالهاتف من الأول بتغيير ثيابه ثم يلحق بها الى الحمام وعندها لازم تغطسه معهابكامل ثيابه اللي غيرها لان هنا الإثارة فدخول الدوش بكامل ثيابهااو تغطيس زوجهامعها بكامل ثيابه يعني انها لم تستطيع كبح نفسها وانها تريد زوجها الآن...والرجاليحبون هذه الحركات العفويه المفاجئة ورغبة الزوجه في زوجها حالا..ولكن خططي للموضوعجيدا ولا تجعليها مفاجئة سيئة له...

6/
المساج:

المساج ينقسم الى نوعين:المساج الفيزيائي وهو لتدليك العضلاتالمرهقة والمساج الجنسي وما يهمنا هو النوع الثاني ولكن يمكننا أن نقوم بالأثنينمعاً ونضرب عصفورين بحجر...يعني تدليك الزوج واراحة عضلاته بعد يوم مرهق من العملبالاضافة الى تهييج اعضائه الجنسية وتهيئته للمعاشره بكل حب....
المساج العاديموجود في الكتب والمكتبات ولا توجد مكتبه أروع من الأنترنت...تعلمي كيف تقومي بمساجسليم للقدمين والظهر على الأقل ....ثم....نأتي للمساج الجنسي.....والتحضير له
وللتحضير له علي الزوجة ان تقوم بعمل مساج كامل للجسم (طبعا مو شرط.. ولكن جربيه ولو مرة).. بشرط ان يكون المساج من الخارج الى الداخل.. يعني اولااليدين ثم الذراعين.. فالرقبة فالظهر.. وبعدين القدمين فالفخذين وصولا الى المؤخرة .. هذا المساج يدفع بجميع دماء الجسم الى منطقة العضو الذكري ويعطيه نشاطا وقوة حتىدون ارادة الرجل.. وبالطبع اذا كان الهدف من المساج هو الاسترخاء دون ممارسة الحب.. تبدأ بالعكس.. أي من الداخل الى الخارج..!

المساجالجنسي يتركز كله في منطقة واحدة.. عضو الرجل.. وهو اروع هدية يمكن ان تقدمهاالزوجة لزوجها اثناء العادة الشهرية او النفاس..
طبعا لناتكلم عن الاجواء والموسيقى الناعمة وقميص النوم والعطور والمكياج.. كله معروفواترك التحضيرات لك.. ولكن المساج الجنسي فنه بسيط وهو محاكاة مهبل المرأة بواسطةالقبضتين (وبطرق اخرى ايضا!!)..



ممكن استخدامأي زيت للتدليك.. ولكن يجب مراعاة ان يكون بكثرة في هذا الجزء لان عضو الرجل يحب انيكون زلقا بين يدي الزوجة..
تنويع حركات واتجاهات اليدين مهم جدااا..
..


المداعبة واليدين والعينينمربوطتين..

فكرة جديدة ومثيرة تغري بالتجربة.. وهي للزوجة.. ويمكن عرضها على الزوج عن طريق الافكار المكتوبة على الورق.. في ليلة رومانسيةوعشاء رومانسي.. يسحب الزوج ورقة وينفذ الطلب.. وتسحب الزوجة الورقة وتنفذ الطلب.. وطبعا كلها طلبات جنسية مما يحلم الاثنين ان يحصل عليه منالاخر..

مداعبة عضو الزوجة (البظر)

على الزوجة الاهتمام بششششدة بموضوع نظافة منطقة الفرج لديها.. لان السوائلالمرطبة قد لا تكون ذات رائحة محببة واي رائحة كريهة قد تنفر الزوج نهائيا منمداعبة المنطقة وتجعله يتجنب الاقتراب منها بالمداعبة.. وتحرم الزوجة من متعةحقيقية.. !!

هناك صابون او غسول خاص بالمناطق التناسليةيباع في جميع السوبرماركت تستطيع الزوجة استخدامه باستمرار (والزوج ايضا).. وطبعالا غنى عن الكريمات والعطور والمسك.. المهم ان تكون على الاقل اول تجربة للزوج فيمداعبة عضو زوجته مريحة وممتعة له لتتكرر مرات ومرات!!!

لمن لا تعرف ما هو البظر.. البظر هو الجزء المقابل لقضيب الرجل عند المرأة.. وهو عُرف احمر صغير بض تتجمع فيه ملايين الخلايا العصبية على قمة عضو المرأةالتناسلي.. قد يكون كبيرا وواضحا لدى بعض النساء.. وقد يكون مختفيا بين طيات وثنياتالشفرين الصغيرين للعضو النسائي.. ولمن ارادت الاستزادة فيمكن مراجعة كتب التشريحاو الانترنت واسمه بالانجليزية Clitorus.
المهم ان البظر هومفتاح سعادة المرأة الجنسية بلا منازع..

ومشكلة الازواجاما انهم يستحون او لا يعرفون.. فاذا ما تخلصت الزوجة من حيائها وامتعت زوجها فيعضوه.. كان لها ان تشجعه على امتاعها في عضوها.. واذا كان الزوج لا يعرف فعليها انتفهمه بنعومة او تريه..
ومرة اخرى لا تنتظر الزوجة لتحصلالمعجزة ويفهم الزوج.. لانه لن يفهم ابدااااااا.. ما لم تشرح له (بنعومة ودلال) اوتهديه كتابا اجنبيا او تطبع ما تريد على ورق وتطلب منه انيقرأه..

واذا اهملت الزوجة نفسها وحرصت على امتاع زوجهاباستمرار دون ان تشجعه او تترك له فرصة لامتاعها على الوجه الذي يرضيها.. ستشعربانانية زوجها في اللا شعور.. ولن تشعر بالسعادة الجنسية على المدى الطويل.. ويتسللالملل اليها وتبدأ بالنفور والتعلل بالانشغال بالبيت اوالاولاد..

المهم هو تبادل الادوار منذ البداية.. وممكناستخدام فكرة "هذه الليلة للزوج".. تتحقق فيها جميع مطالبه.. و"هذه الليلةللزوجة".. تكتب كل ما تريد ان يفعله وينفذه بالحرف الواحد..
والزوج الذي تعود على الاخذ فقط منذ البداية يصعب تغييره فيما بعد ليأخذويعطي معا.. ولكن اذا ما حدث ما حدث فعلى الزوجة ان تجرب وتحاول ولا تيأس.. فستحصلعلى مرادها باذن الله.. والنتيجة تستحق التعب والله..



الجماع..

زاوية الجماع

مهبل المرأة ينتهي بعنق الرحم.. وهناك نقطة على جدار المهبل الامامي تسمى G-Spot او نقطة ج. هي على مسافة طول اصبع الوسطى من فتحة المهبل.. وهي اكثر الاجزاءحساسية واستثارة لدى المرأة بعد البظر.. فاذا كانت النشوة الناجمة عن استثارة البظرخارجية وحادةSharp.. فان النشوة الناجمة عن استثارة نقطة ج تكون داخلية وعميقة Deep.


مكان الجماع

كل مكانمغلق في البيت يصلح للجماع.. والعرسان الجدد او ارسال الاولاد الى بيت الاصحاب اوعند الاهل يعطي فرصة لتجربة الجماع في اماكن جديدة في البيت.
فطاولة المطبخ الفسيحة تصلح للجماع المحموم.. خصوصا بعد الاثارة الكافيةلكلا الطرفين فلا يشعران بقساوة الطاولة وصلابتها الا بعدالانتهاء!
وفوق الغسالة.. على الاريكة.. على السجاد.. علىجدار احدى الغرف (اذا كان طول الزوجين مناسبا)..
والمثير هوالذكريات التي يتركها الجماع في ذلك المكان.. فكلما مر او جلس الزوجين في ذلكالمكان تذكرا مغامرتهما.. ويلمحان ويغمزان لبعضهما البعض بالعيون او حتى علىالهاتف..

الرقص مع الزوج
احلىتجربة.. تكون بان تشعل الزوجة في الصالون او المجلس او غرفة النوم في مكان واسع.. عدة شموع على شكل دائرة على الارض (الشموع البسيطة المنبسطة على الارض وليستالطويلة).. وتجهز المسجل.. بس يوصل الحبيب تطفئ الانوار.. وتبقى وسط الشموع فيانتظاره لينضم اليها ويرقصان مع بعض سلو Slow.. والحركة الحلوة هنا هي الاغنية التيفي المسجل وانسجامها مع الحدث.. يعني اذا تريد الزوجة ايصال رسالة مغزاها انيافتقدك وانت مطنشني كثييير ومو سائل وانا حاطاك بعيوني الخ الخ.. تحط الاغنيةالمناسبة للمعنى..

-
الآهاتوالتنهدات..

آهات وتنهدات الزوجة او الزوج اكبر دليل علىاستمتاعهما بما يجري.. واذن الزوجة تستطيع ان تميز بين الاهة الحارة المرحبة لزوجهاوهي تثيره في الفراش.. وبين الاهة العادية.. التي تجاملحركاتها..


كيف تتخلص الزوجة من الخجلوالحياء

الخجل والحياء امر طبيعي للزوجة في اول زواجها.. وهو امر يفتن الزوج فيها.. ويحب ان يعرض قدراته الجنسية لها وهي مستسلمة منصاعةله!!
ولكن استمرار خجل الزوجة بعد اشهر يبعث بالملل والفتورفي قلب الزوج.. اذا يريد ان يشعر انها تريده وتريد ان تسعده..
ويكون التخلص من الخجل بالتدرييييج.. وبصبر وتشجيع الزوج.. واليك هذهالافكار والتجارب العملية:
-
تكتب الزوجة تجربة جنسية تريدان تفعلها بزوجها (او تقرأها من هذا الموضوع!).. مثل الرقص او التعري او المساج.. وتكتب التفاصيل.. تفاصيل التفاصيل.. سترتجف اصابعها وتضطرب افكارها وهي تكتب وتتخيلانها لا تستطيع ان تفعل ذلك.. ولكن عليها ان تكتب كل ما تريد ان تفعله في تلكالتجربة.. ثم.. تقرأ ما كتبته.. ستشعر ان الارض تريد ان تنشق وتبتلعها ولا تفعلهذا.. لكن عليها ان تعيد قراءته.. وفي اليوم التالي تعيد القراءة والتخيل.. وفياليوم الثالث تعيد القراءة والتخيل.. وهكذا.. حتى يزول الخوف والوجل من تلكالتفاصيل.. تماما مثل اللوحة الفنية الرائعة.. او المنظر الساحر الذي نراه لاولمرة.. ثم يفقد حلاوته وسحره بعد رؤيته لمرات ومرات!!! وستجد انها تستمع بالقراءةوتزيد بعض التفاصيل والبهارات الجديدة.. وتضحك في اعماق قلبها وهي تتخيل ردة فعلزوجها مما ستفعله به!! .. وبعد ذلك تتوكل على الله وتخوض التجربة وهي تحفظ كلتفاصيلها عن ظهر قلب.. وتطلب من زوجها ان يشجعها بحنان وحب.. حتى لا تكون كالآلة.. تقوم بالحركات وهي متصلبة!!
-
يمكن للزوجة ان تكتب مكالمةجنسية وهمية مع زوجها.. وتسجلها على شريط.. وتعيد سماع الشريط.. فاذا لم تحسبالاثارة في طريقتها.. عليها ان تعيد التسجيل.. هذه المرة باثارة اكبر.. وتأوهاتاكثر.. وتعيد وتعيد.. حتى تتعود على الكلام الجنسي.. وتحس انه يمكن ان يثير زوجها.. ثم تقوم بالتجربة الحقيقية!!
-
التواصل التواصل التواصل.. الحديث الرومانسي بين الزوجين يفتح الابواب المغلقة لقلب الزوجين.. وينبههما لمطالبوحاجات الطرف الاخر الجنسية.. فلا تهملي هذه النقطة ابدا!!
-
استخدام اسلوب الليالي المتبادلة.. واسلوب المنافسة بين الزوجين.. ويعطيكل منهما درجة للاخر على ادائه في تلك الليلة.. وتجمع الدرجات آخر الاسبوع.. ويحقللفائز ان يحصل على ليلة حمراء تبدأ بالعشاء الرومانسي.. والمساج الجنسي.. وتلبىفيها جميع رغبات الفائز الجنسية!!!
-
يمكن للزوج ان يكتبلزوجته ما يرغب منها ان تفعله في الفراش.. ويكون بالتفصيل.. ثم تقرأه وتتخيلهلوحدها.. حتى تتعود.. ثم تقرأه سوية مع زوجها.. وهو يوضح لها ما لم تفهمه معالتمثيل!!



 
التوقيع سـآحرة الـرجآل :


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 04:44 AM   #2 (permalink)

الصورة الرمزية ماجدينهو

 
الحالـہ:ماجدينهو غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Oct 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: 01-13-2014 (03:28 AM)
مُشآركاتيّ: 2,404 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: ماجدينهو will become famous soon enough
 
افتراضي


مشكووووووووووووووووووووووورة على الموضوع ...وبداية موفقة مع اعضاء المنتدى ...


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 05:07 AM   #3 (permalink)

الصورة الرمزية ساحر قلوب النساء

 
الحالـہ:ساحر قلوب النساء غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Dec 2009
مَكَانِي: ♥ في قلب حبيبتي ♥
آخ’َـر آطلآلـہ: 08-02-2011 (07:51 PM)
مُشآركاتيّ: 6,509 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: ساحر قلوب النساء will become famous soon enough
 
افتراضي


يسلمووووووووووو وبدايه موفقه ان شاء الله


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 05:44 AM   #4 (permalink)
نويصــــر
عضو موقوف

الصورة الرمزية نويصــــر

 
الحالـہ:نويصــــر غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2010
مَكَانِي: الرياض
آخ’َـر آطلآلـہ: 04-27-2011 (08:54 AM)
مُشآركاتيّ: 7,097 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: نويصــــر will become famous soon enough
 
افتراضي


شكرا لك


 
التوقيع نويصــــر :


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 05:45 AM   #5 (permalink)
عذوق

الصورة الرمزية عذوق

 
الحالـہ:عذوق غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Aug 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: 03-20-2014 (10:37 AM)
مُشآركاتيّ: 567 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 133188
مستوى الـتقـَـيـَم: عذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond reputeعذوق has a reputation beyond repute
 
افتراضي


يسلمووو


 
التوقيع عذوق :


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 06:58 AM   #6 (permalink)
bdwr

الصورة الرمزية bdwr

 
الحالـہ:bdwr غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Oct 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: 02-16-2014 (10:27 PM)
مُشآركاتيّ: 971 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: bdwr will become famous soon enough
 
افتراضي


تسلم الأيادي


 
التوقيع bdwr :


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 09:10 AM   #7 (permalink)
شذى الوجدان

الصورة الرمزية شذى الوجدان

 
الحالـہ:شذى الوجدان غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: 07-27-2012 (11:37 PM)
مُشآركاتيّ: 1,315 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: شذى الوجدان will become famous soon enough
 
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 
التوقيع شذى الوجدان :


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 09:27 AM   #8 (permalink)

الصورة الرمزية فلاديمير الشمري

 
الحالـہ:فلاديمير الشمري غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Sep 2009
آخ’َـر آطلآلـہ: 04-12-2014 (08:11 PM)
مُشآركاتيّ: 13,681 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: فلاديمير الشمري will become famous soon enough
 
افتراضي


-



طرٍحْ ، بقمَةْ " آلرٍوٍعَه "
عوٍإْفي ، وٍآلله ..


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تقلبين, جماع, زوجك, كيف

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع



ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
الساعة الآن 04:56 PM.



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

منتديات ليالي الشوق

↑ Grab this Headline Animator

Sitemap php

Sitemap txt

Sitemap tags.txt
My Zimbio
Top Stories



Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1