للتسجيل اضغط هـنـا

اجدد المواضيع

الإهداءات


العودة   منتديات ليالي الشوق > الأقـسـام الـفكريـة والـثـقـافـيـة > ليالي القصص والروايات

ليالي القصص والروايات لكتابة القصص والراويات الختلفه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2011, 12:48 AM   #1

 

الحالـہ: احلام الحب غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jan 2011
آخ’َـر آطلآلـہ: 08-08-2015 (08:49 PM)
مُشآركاتيّ: 68 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: احلام الحب will become famous soon enough
 
Barfan sabaya بارفان صبايا






<<<<BARFAN SABAYA بارفان صبايا>>>>




<<<نبدأ من الأحداث ابل 5اسنين من لما كان عمري 24سنه اوكي<<


ميرال بتشرب مي/مابعرف يمكن بروقلامي الأجديد بكره بيبدأ او بعده ياصبايا انا اكتير اكتير فرحانه

مريانا بفرح/عن جد الف مبروك يا ألبي بس شو البرنامج عن شو مسابقات متل الأول ولا بروقلام تاني

ميرال بإبتسامه/لأ حبيبتي مش مسابقات برنامج اغاني

جيهان بإبتسامه فرح/اشو يعني بتعملي لقئآت مع مطربين ياي

ميرال بضحكه/لأ حبيبتي مش مع مطربين بس طلبات اغاني واتصالات بس بلمستقبل انشالله بعمل لقئات مع مطربين وانتي اول وحده بخليكي تصوري مع هيفاوهبي حبيبه البك بعرفك بتموتي فيا

يارا/وبنفس القناه الأولى
ميرال/اي قناه ر _ _ _ _فيه اشهر من هالقناه امس اجتمعت باليل مع مدير القناه _ _ _ _وقالي فكره البرنامج اكتير بتجنن وهوي فكرته انه كل يوم بالبرنامج مذيعتين

دلع بإهتمام/انتي ومين معك

ميرال بغرور/انا ومذيعه اسمها نتالي بس اكيد انا راح اخطف الآضواء منى لأني احلى واصغر واهظم واشيك والكل بيموتو على جمالي ورقتي ونعومتي وغنجي ودلعي

مريانابضحكه/يأبرني المغرور انا بيلبئلك ياروحي بس شو يلا صبايا جعنا بدنا نطلب اكل ماجعتوا

جيهان/اولي خوتنا من الجوع



\\بنسووووار ~~بنجووووور~~ هااااااااي~~نحنا خمسه صبايا رفقات اكتير اكتير اخوات مش رفقات وبس

<<راح نعيشكن احداثنا الي نحنا عشناه بالواقع بس التفاصيل المهمه القصه قصت الرفقات ومشاكلن مع بعضن وحبن الأكبير لبعضن ووفائهن واخلاصهن حب الرفيقه لرفيقتا لدرجه الغيره والأنانيه وحب التملك حب سادئ بس صعب حب الرفيقه لرفيقتا لدرجه العشق والغرام لحتى تغصب ارفيقتا عالمحظور وتدوئا الخطيه بأيدا هي احكايتنا قصتنا الي عشناها واحداسنا الحلوه اتزكرناها وكتبناها لحتى تشوفو صبايا سوريا لحتى تعرفو اديشا الصداقه غاليه وحقيقيه قصت رفقاتي الي هني كل حياتي>>

انا مرياناعمري24 سنه آخرسنه بالجامعه بدرس اداره اعمال عندي اخت وخي بيي متوفي الله يخليلنا الماما بيي اتوفى من8سنين اختي نورمان31سنه صحافيه اكبيره اسمها نورمانا عاغرار اسمي مريانا بس نحنا نندهلى نورمان احيانا للأختصار وخيي وسيم عمره5سنين النا من ورث البابا محلين اقمشه اكبيره ومجمع تجاري ملابس واكسسوارس واحذيه وشنت وكل شي بيخص اللبس ومطعم مأكولات بحريه ومشاوي واوتيلين ببيروت و3بالشام نحنا مرتاحين ماديآ اكتير اناصفاتي بيشبهوني اكتير بالفنانه مايا نصري وانا بالأصل بحبا انامرحه_حبوبه _مرحه_بعشق الموسيقى_متواضعه_طويله_رشيقه_شعري اسود اكتير طبعآ صابغته اسود لأني بحب هالون اكتير_حنطيه البشره_دلوعه ومدلله عند اختي نورمانا_عيوني سود وساع_ملامحي شرقيه بحته_يعني حلوه بس مش ملكه جمال متل ارفيقتي ميرال بس جاذبيبه وجمال اختي نورمانا وهيبتها تجذب اكتر مني تأبرني بتجنن وانا آخده الجمال بالوراثه منى الهاغمزتين بتبرز اذا ضحكت بتجنن وضحكتها الها جاذبيه متل جاذبيه ضحكه اليسا هيي لاطويله ولاقصيره متوسطه الطول طولا مناسب لجسمها_بشرتهابيضا_شعرا قصير اكتير قصه صبيانه بوي لونه بني غامق_عنيها زرق_اختي عمليه اكتير_ طيوبه وحبوبه واجتماعيه طبعآ لأنهاصحافيه بس صارمه وشخصيتها اكتير قويه هيي الهامجله خاصه فيا هيي رئيسه تحريرها _،،،

رفقاتي اقربهن الي وتوأم روحي وارفيقتي من لماعمري11سنين بفهمى وبعرف بشوبتفكر قبل ماتحكي ارفيقتي الأنتيم ميرال
{ليليان الأسم الحقيقي}وميرال اسم الشهره لبنانيه وراح تعرفو اديشنا رفقه وقراب من بعض وبنحب بعضنا اكتير من خلال احداثنا اليوميه الي نحنا عشناهابالواقع هيي عمرها26سنه تدرس اعلام آخرسنه وهلق هيي مذيعه بقناه معروفه والهاجمهورها بس مش اكتير لأنها بس الهاسنتين مذيعه بعام 2002اشتركت miss labinon‏ مسابقه ملكات جمال وفازت بلقب الوصيفه الأولى لملكت الجمال فرحت اكتير باللقب ونحنا رفقاتا افرحنالا لأنها عنجد بتستاهله بجمالها وجاذبيتا انالو احكي واول جميله وقمر وجذابه مابوفيا حقها بتعرفوا ملكه جمال الكون مابتجي نقطه من بحر جمال ميرال ودلعها وانوثتها بركي منشان هيك برنامجهاناجح لأنهابتجذب المشاهدين بجمالهاوعينيها الرماديه صفاتها اهم صفه عندها _مغروره اكتير_طويله كتير وجسمها كأنه مجسم برشاقتها_غيوره بكل شي_انانيه آحيانا_طموحه_برونزيه البشره_ شعرى اشقرعسلي_عينيهارماديه جريئه ونظرتهاعميقه_دلوعه اكتير اكتير ونعومه_منخارى طويل _تمها ازغير_جريئه بكل شي بالبس بالحكي طبيعه شخصيتها جريئه ومابتخجل_وحيده امها وبيها بيها لبناني رجل اعمال_وامها روسيه مدلله اكتير بيها كان رفيق بيي وشريكه_ميرال الها عيوبها الكتيره بس لأنى ارفيقتي مابنقد عيوبها وبحبى كيف ماكانت برغم عيوبا واهم عيبين مابحبى فيها...
غرورهاواستحقارى للناس بس منشان مافي بجمالها اتنين وتاني عيب انى بتشرب اكتير حتى تفقد وعيها بحياتكن شفتوا حدى يشرب اكتر من عشر ازايز باليوم هي هيي ميرال دلوعه اكتيرا كتير مابتحب المطر الها body gardeh <<حراس شخصيين<<مابتمشي دونهن لأن الها معجبين تخاف يضروها بإعجابهن_


باقي رفقاتي يارا ودلع وجيهان بحبن بس مش متل ميرال كل وحده بحب فيها صفه وعالعموم كلن ريتن يأبروني،،

جيهان من حلب عمرها 25سنه بحب فيا~~خفه دمها وبالها الفاضي الي مابتشغله هموم ولاحب اهم شي تكون مبسوطه بالحياه وتعيش كل يوم بيومه وقوه شخصيتها وابتسامتها الحلوه هيي فيا من ميرال غرورها وتكبرها وحبها الأكبير للرقص بالديسكو والكباريه هيي اقرب وحده شخصيتها مني ومن ميرال واقرب وحده من مستوانا المادي والشخصي من رفقاتنا

يارا25سنه بحب فيا~~نعومتا ورقتا وصفاء نفسها وعنيها الصادقه الي بتفضحها ازا خبت شي وبحب فيا تواضعا وطيبتا وهدوئا واهم شي عندا انه تشوف كل الي بتحبن مبسوطين ومرتاحين

دلع24سنه بحب فيا~~آه يادلوعه دلوعه هي بنت سوريه بكل معنى الكلمه مابتحب السهر بالكبريهات ولا الشرب ومحجبه ومحافظه على نفسها اكتير ناعمه اكتير نعومه طبيعيه وبريئه اكتير هيي فقيره ومعتره بس شريفه ومتواضعه اكتير بدكن تقولوا كيف اعرفناها وانا ميرال لأنا بنات رجال اعمال وهيي فقيره اكتير بألكن انه اتعرفنا من اول سنه النا بالجامعه هي وجيهان متلي قسم اداره اعمال وميرال قسم اعلام ويارا قسم هندسه وديكور دلع لما شفتا اول مره بالجامعه اناحبيتها لأنها صبيه مجتهده وطيبه وبريئه اكتير فيها سمه جمال بريئه اكتير وحجابها مجملها اكتر جمالها ناعم عكس ميرال الي جمالهاجريئ وصارخ لأن بشرتهابرونزيه على سمرا


~~~هاد تعريفي عن رفقاتي هولي رفقاتي الي كانو معي بالجامعه اما رفقات الطفوله غير ميرال جومانا وجاكلين بتتعرفو اعلين بنص القصه ونهايتا ~~~


\\بالمطعم بعد العشا الساعه11باليل//

ميرال بحب/شو رأيكن صبايا بمناسبه بروقلامي الجديد نطلعنا شي سفره كلنا

يارا بإبتسامه/شو رأيكن نطلع عاالادقيه البحر اكتير حلو

ميرال بفرح/اوكي بكره بنطلع بس مش الادقيه بدنا نطلع لطرطوس بحرها اهدى واحلى من الادقيه مو صبايا

مريانابحماس وفرح/اي ولله طرطوس احلى بس امتى نطلع

ميرال بإبتسامه/اوكي نجلس هونيك يومين اكتير نفسي اسبح عالشط بس بدي مايوه اوه ماعندي وقت تا اطلع عالسوق اشتري

جيهان بإبتسامه/ولايهمك انا نازله عالسوق بعد العشا بشتريلك معي بس شوبدك لونه

ميرال بغنج/بدي احمر او ابيض او وردي عازوئك بعرفك جهونه اكتير مزوئه

دلع /بس بأي وقت نطلع

ميرال بإبتسامه/بكره الساعه8 الصبح وبدنا كلنا نطلع بسياره وحده احسن بسيارتك ياجيهان لأنها اكبر سياره بالمقاعد لأنه احنا كلنا سياراتنا سبور

جيهان بفرح/اوكي بس كيف بكره بمرئ اعليكن الساعه كم

دلع بإبتسامه/لأ لاتجي نحنا كلنا بنجي لعندك و نروح من هونيك اريحلك ماهيك

ميرال بإبتسامه/اي دلع معا حق نحنا بنمرئ اعليكي كلنا بكره عالشقه اوكي اتفقنا صبايا

مريانابتقف/اوكي يلا صبايا انا بدي روح

ميرال وفقت بحب واهتمام/ووين بكير مرونتي وين بدك تفلي ماشبعت منك بدك تفلي

مريانا بحب/اختي نورمانا من ساعتين بتستعجلني انه اجي بدي لحق آخاد تاكسي لأن سيارتي عند الميكانيك مابتطلع الأ بعد بكره

ميرال بتقف وتمسك ايدها/شو تاكسي مريانا ارفيقتي وحبيبتي
بتاخد تاكسي وانا فيه شو هالحكي تعي تعي بس انابوصلك بس بكمل هالسيجارا كح كح كح كح آه شو هالسعله الي بتجيني



مريانا بتناولى ميه بخوف/خدي اشربي مألتلك بطلي سجاير مش امنيحه لألك خصوصي انك مذيعه بتطلعي عالناس عالتي في

ميرال بتعب/يعني الأرقيله احسن ماكلى نفس الشي يلا بس مشينا سيو صبايا


//وبالبيت\\


نورمانا بعصبيه\شو هالحكي لهلق بالمطعم تتعشو هلق الساعه12باليل ياشاطره

مريانابتجلس/شو فيها هلق ماعندي جامعه وبدي انبسط مع رفقاتي

نورمانا بحزم/ومابتنبسطو الأ بالمطاعم والسهر والشرب والمسخره شوبيقولو الجيران ازا شافوكي جايي هلق من برا

ام نورمانا بحنان/ياماما شوبكي على خيتك اهدي روئي

نورمانا بهدوء/ياماما انا بخاف عليى الدني بتخوف اكتير انتي مابتشوفي شو بيجينا عالمجله وشو المصايب والفساد الي بتصير

مريانابتبوس راسى بنعومه وغنج/حبيبتي نورمانا ولله انا بعرف انك خايفه عليي وانا آسفه وبعد هلق مابطلع الأ بأمرك شوبدك احسن من هيك بس انتي روئي ولله وجهك هالحلو مابيلبئله الأ الأبتسامه بدنا نشوف هالغمازتين بئى

نورمانا بتبتسم وتحضنا/لك تأبريني ياحبيبتي شو انك فهمانه وانا قبلت اعتزارك بس اوعديني مره تانيه ماتجي الساعه10الأ وانتي بالبيت وازا بدك تسهري خبرينا قبلا بوقت

مريانابأبتسامه حب/انتي بتأمري امر ياروحي انا وازا كان فيه سهره مع رفقاتي بخبركن من قبل بس حبيت خبركن انه بكره بدي اطلع اناورفقاتي عاطرطوس بدنانجلس هونيك يومين

نورمانا بإستغراب/شو طرطوس وشو المناسبه

مريانا تبوسها بخدها بحب/لا مناسبه ولاشي بس لأن رفيقتنا ميرال اعطتا القناه برنامج اجديد ومهم وحبينا نحتفل معى

نورمانا بإبتسامه/اوكي بس لاتكتري بالشرب مع رفيقتك ميرال بعرفى بتشرب اكتير وانتبهي عاحالك ولاتسبحي بالبحر بدون سفينه ولا طوق النجاه اوكي

مريانابفرح تبوسها/اوكي حبيبتي وبعدين انا مش ازغيره

نورمانابحنان وحب/لأ لساتك بنتي الزغيره ياروحي

ام نورمانا بحنان/الله يخليكن لبعض ياماما بقول مريانا حبيبتي معك مصاري ولا لأ

مريانا بتجلس حد امى/لأ مامعي الأ 200ليره بس

نورمانابحنان/اوكي حبيبتي بكره قبل ماتروحي تعي لعندي واعطيكي الي بدك ياه

مريانا بتقوم تبوس امها ونورمانا/اوكي انا بدي نام تصبحوا عاخير

\\اليوم الي بعده بالصبح//

مريانا بإبتسامه/ماما ولله افهمت انامش زغيره

ام نورمان بحنان/حبيبتي انتي بنتي وبخاف اعليكي شوفيها

نورمانا بإبتسامه/خدي حبيبتي هالمصاري

مريانا برقه/بس هاد اكتير

نورمانا بحنان/مش اكتيره حبيبتي انتي بنت ومشترياتك اكتيره انبسطي واشتري كل الي نفسك فيه وبعدين اناماببخل اعليكي بس ديري بالك عاحالك

مريانا بفرح/ياروحي يا اختي الله لايحرمنا من بعض نحنا كلنا بدنا نروح بسياره ارفيقتي جيهان وسيارتي بكره بتطلع كيف

نورمانابحب/خلص لاتعتلي هم انتي اتركي مفتاحك هون وانابكره بطلعا الك وبصفطها تحت عند البنايه

مرياناتبوس نورمانابقوه/تأبريني يا احلى اخت شو انك بتجنني

\\بعد ساعه بالطريق بسياره جيهان بتسوق وحدها ميرال ووراهم بالمقعده يارا ودلع ومريانا//

مريانا/جيهان آخدتي الباربكيو معك

جيهان بتسوق/اي اي مانسيته الحمدلله

دلع/ليه بدكن تشووا هونيك

يارا بفرح/اكيد طالعين عالبحر بدنا نشوي سمك وجاج ولله كيف والسلطات اعليكي التبوله وبابا غنوج

مريانا بإبتسامه حنان/حبيبتي جيهان اتعبتي اسوق عنك

جيهان بحب/لأحبيبتي كلى ساعه ونص ونصل عا طرطوس بالعكس مستمتعه بهالأجواء

مريانا بإهتمام/آمانه معك ازا اتعبتي او انعستي قوليلي هاه

جيهان بإبتسامه/اوكي حبيبتي انتي لاتعتلي هم شو صبايا ماعطشتوا اناكتير عطشانه

مريانا بتعب/اي ولله عطشنا وقفي عند السوبر ماركت هاد بدنا ناخدلنا شي شغله ناكلا ونشرب

بعدا وقفت دلع/بدك تنزلي ولا انزل انا

مريانا تنزل/لاياعمري انا بنزل شوبدكن

يارا /انا بدي كولا وشبس

دلع/وانا كولا وشوكولاته بدي طاقه انا انعست مابدي نام هلق بدي اتمتع بمناظر طرطوس عالطريق

مريانابحب/وانتي جهونه شوبدك

جيهان بإبتسامه/انابس بدي آنينه ميه ومسكه بالفراوله

مريانا بإستغراب/ميرالتي شوبدها ماسمعت صوتا اوف شو نايمه

جيهان/اي من بعد مامشينا بنص ساعه سحبتا نومه معوده عالنومه بالصبح

مريانا بإبتسامه/تأوبرني شو نوامه عالعموم انا بعرف شوبتحب

...بعد مامشيو بالسياره كانوا ياكلو ومبسوطين بالطريق...

دلع بحب/حبيبتي جيهان شغليلنا شي غنيه لفيروز

جيهان بحب/اي ولله جبتيا يادلوعه طريق طرطوس الحلو بده صوت فيروز الدافي

مريانا بإبتسامه/اي ولله بدنا فيروز وعلي الصوت بدنا نستمتع بصوتها الي كله هيبه وشموخ بمناظر طرطوس الحلوه

//بطرطوس باليل آخدوا الشاليه عند البحر\\

ميرال بتعب مستنده عاكتف مريانا\يلا نحنا هلق بدنا ننام تعبانين

مريانا بحب\اي ولله جسمي مكسر ومهستك بدي نام

يارا بإبتسامه\اي خلص بدنا ننام وبكره نطلع عالبحر شوفوا هاه عم الكن من هلق والله ازا مافئتوا وفيئتكن ومافئتوا كمان راح امشي للشط لحالي


ميرال بتعب\اوكي شوبيكي محرئصه من هلق خلص النالك بنفيئ يلا انا ومريانا بدنا ننام بهالأوضه

يارا تغمز\وشومعنى انتي ومريانا بأوضه لوحدكن خلصنا انتن كل مره مع بعض غيرو الأادوار

ميرال بتمسك مريانا مع خصرها\انا بحب مريانا اكتير وبغار عليها منكن ومابقبل تنام الأ معي انا انا وبس ومابيجيني النوم والغفوه الا معا هيي

مريانا بتبتسم وتبوسها على تمها\لك تأبريني انا

ميرال بحب/بقبر اعدائك

جيهان بضحك/بتغاري عليها وكيف بكره راح تتزوج بس الي بينكن ماكأنه بس صداقه

ميرال بتضحك بغرور/اذا اتزوجت ماراح تحب زوجى اكتر مني اكيد انابعرف وزوجى ماراح يحبى ويدللها متلي وشو يعني مابيصير الرفيقه تدلل ارفيقتها وتبوسى من وين مابدا

يارا تضحك بمزح/اوه شكله بينكن علاقه جنسيه حاره

ميرال بتمسك ايدها بضحكه/لك بتفهميا واذا فيه هي فيها شي اهم شي الحب فكل شي صداقه زواج علاقه اي شي

مريانا بتضحك بخجل/لأ ولا الله لايقربنا عالحرام مافي احلى من الحلال يلابدنا ننام

...بعد مافاتت مريانا وميرال عالأوضه بسرعه نزلت ميرال كنزتهاوبنطلونها وفتحت شنتايتى وآخدت قميص النوم الأبيض وبتعب لبسته ورميت حالها عالتخت بدها تنام ومريانا لبست البيجامت الوردي الناعمه ولحقتها عالتخت...

مريانا بزعل/ميرال ليش هيك

ميرال بتعب وغنج/اوو شوبك حبيبتي شو اعملت

مريانابعتب ولوم/شوبك انتي اناكم مره فهمتك لاتحكي معي هيك عند رفقاتي بكره شو بيفكروا تحكيني بغزل وحب وقح ادامنهن

ميرال بدلع/وانا شو اعملت هني بيعرفوا انه انامابدلل وبدلع واتغنج الا اعليكي انتي بس يلا انتي لاتعتلي هم وتكبري الأمور يلابدنا ننام بس

مريانابحب وتعب/يلا يلا نامي آه بس شو اعمل مابئدر زعلك

//وبالصباح عالفطور\\

جيهان بفرح/يالله انا شو فرحانه بدي اطلع عالبحر بقول دلع ناوليني الخيار ومربى الأناناس

مريانابحب/مين مسخن الخبزه آلله شوطعمها طيب وبيشهي


يارا بإبتسامه/انامسخنته شفت برد ورطب قلت هيك اطيب

ميرال بدلع ونعومه/الله شو هالتيرويئه الطيبه تسلم ايديكي يارا

جيهان بتقلدها باللبناني/شو هالتيرويئه الطيبه تسلم ايديكي

ميرال بغنج/وانتي ليش عم تتمسخري اعليي

جيهان بضحكه/ماعم بتمسخر بس بيعجبني حكيك البيروتي بس هي هيي القصه

يارا تنئز/يلا هاد مش وقتكن افطروا بدنا نمشي للبحر

..بعدا مشيوا للبحر..

يارا تثثاوب/اوه انعست مانمت امنيح امس لأنه غيرت مطرح نومتي

مريانا بإبتسامه/ميرال شوفي هالشباب كيف بيطالعوا فيكي آغريتيهم

ميرال بغرور/اكيد اناميرال فيه حدا مابيطالع فيني بشهوه واغراء

يارا بضحكه/لأ وبالمايوه الأحمر طالع شكلك مغري اكتير وبتجنني

جيهان بدلع/شو صبايا نحنا اجينا حتى نسترخي عالبحر بدنا نسبح نفرح يلا انابدي اسبح ولا هالمايوه الي لابسينو بس هيك زينه بدنا نسبح بدنا يجي المي عاجسمنا

ميرال بخوف وتشنج/لأ انا لأ بالبحر مابدخل ولابسبح بخاف بعد هيك الحادسه الي صارتلي وانا زغيره انه اغرق مره تانيه لأ

مريانا آخدتها بحضنها تهديها/لهلق ياميرال لشوتخافي انشالله مابيصير شي تعي بس هاك الحادس خلص انتهى وراح

ميرال تطلع بعين مريانابدلع/خلص روحوا انتوا وانا انطركن هون

مريانا بحب وحنان/انابجلس معك ازا مامشيتي معنا مابروح وانتوا روحوا صبايا

يارا بغنج/لأبدنا نروح كلنا مع بعض يلاميرال ياكلنا يامبدنا نروح نحنا ليش جينا هون حتى نجلس بالشاليه ونطالع البحر من بعيد

//بعد اسبوع بطرطوس انبسطنا وفرحنا رجعنا عالشام\\

مريانا بفرح\الآجواء اكتيرحلوه ريتكن معي

ام نورمانا بإبتسامه/يلا انشالله مره تانيه

مريانابحب/ياماما امتى بتجي نورمانا بدي سلم عليى ووسومي

ام نورمان/مابترجع الا الساعه11اتئول عندى شغل كتير اليوم بالمجله ووسيم بيلعب بلايستيشن بأوضته

مريانا بتعب بتتثاوب/اوه مطوله خلص اناهلق بدي سلم على وسومي وبدي نام وباليل بصحى بسلم على نورمان

//وباليل\\

نورمانا بحنان/وامتى فحوصك تخلص

مريانا بإبتسامه/الآسبوع الجايي وبعده بأسبوع النتايج ادعيلي منشان الهديه


نورمانا تدعي بلهفه/انشالله يارب يارب تنجحي وبأعلى الدرجات وازا انجحتي اناعند وعدي بالسياره


ام نورمانا/وسيارتك شوبها ياماما ماالهاسنتين

مريانابدلع/ماما سيارتي صارت عتيئه

نورمانا بتضحك/يامو هي بنتنا الزغيره بدنا ندللى كم مريانا عنا

مريانابتحضنا/تأبرني الفهمانه انا بدي ادخل غرفتي ادرس منشان السياره الجديده واول وحده تدخلى انتي يانورمانا يا اموره انتي

//وبعد اسبوع بالجامعه\\

جيهان بتعب/اوف آخيرا خلصت فحوصنا

دلع بتسترخي/اوف طاقتي كلها راحت عا فحوص هالسنه لأنى آخر سنه اوف آخيرا

مريانابتعب/والله ادراه الأعمال حلوه بس متعبه الا على زكر ميرال اشتأتلى من تلات ايام ماشفتى بدنا نسهر عندى الليله

جيهان بحب/اي تلفنتلي امس وقالت انه بدهاتجي اليوم باليل عندي بشقتي وبتجيب العشا معا حتى نسهر كلنا سوا

مريانا قامت/يلاصبايا

دلع بإستغراب/شو وين

مريانابحب/بدنا نروح عا شي مطعم عازمتكن عالغدا بمناسبه انا خلصنا الفحوص والدراسه كلى يلاشوبكن قومو يلا

جيهان/بس انامعي سيارتي بروح فيا امشي قبلي وانا بلحقك

مريانابإبتسامه/اوكي يلا دلوعه


...بالمطعم بعد الغدا عالحلو..

مريانا بإبتسامه/شو شو رأيكن بزوئي بالأكل

جيهان بحب/حبيبتي بيجنن ازا مرونه ماعندا زوئ مين مزوئ لكان

مريانابإبتسامه/تسلمي ياقلبي عقبال هيك حفله نجاحنا


//وباليل بشقه جيهان\\


ميرال مسترخيه بحضن مريانا بدلع ورومنسيه\اشتأتلك اكتير شوق يسبق شوق بعده شوق وبعده شوق

مريانابرقه/انا اكتر ياروح روحي كنت عم حل فحوصي وصورتك بزاكرتي مابتنمحي

ميرال بدلع/بعرف القلب الي بيحب بيشعر بأحاسيس الي بيحبه بس كيف فحوصكن انشالله امنيحه

مريانا بتنهيده\آه بس ولا يعني مش اكتير امنيحه بس يلاماشي حالى ازا انجحت بتقدير جيد امنيح اكتير

ميرال بدلع\ لأ انشالله بتنجحي بأعلى الدرجات جوجو ناوليني كاس


مريانا بلوم\شو كاس هاد عاشر واحد بتشربيه انتبهي عاحالك هاه


دلع بإبتسامه\انا نفسي شوف ميرال مره فايئه ومش شاربه شي هيك مابيصير

ميرال تضحك\اوف مراح تشوفيني اناماببطل شرب لأنه بموت بدونه بيلبئلي مو


يارا بحرئصه\اوف انتوا فاضين انا على اعصابي لحد مابتطلع النتيجه


ميرال بتضحك بهستيريا\ليه فيه حدى صار بيهتم بالنجاح والنتايج هالأيام بأول انبسطي ارقصي افرحي بلا دراسه بلا ارف

دلع بحب/لأ والله انشالله كلنا ننجح انا خايفه اكتير ومحرئصه

\\وبعد اسبوع النتيجه الكل نجح وفرحوا //

مريانا بفرح وسعاده/يلا انابدي روح بشر نورمانا قالتلي اول مابتستلمي نتيجتك تعي متل الطير الطاير

جيهان بفرح وحب/بنشوفك الليله اوكي

//وبالبيت\\

نورمان بتضمها/الف الف مبروك ياحبيبتي

ام نورمان بحنان/حبيبتي مبروك ولله فارحتلك كتير

نورمانا بفرح آخدتها بحضنها/اليوم باليل بدنا نروح عا اكبر معرض سيارات بالشام وآخدلك السياره البدك ياها

ام نورمانا/اجليها لبكره ياماما خالتك سعاد وولادى بيسهروا عنى الليله

نورمانابحب/هني بدن يجوا الساعه10وانا ومريانابدنا نروح بعد المغرب منشان بشتري السياره ‏lkzskptj‏ موديل هالسنه متل مابدا مريانا تأبريني يا اختي لوبدك معرض السيارات كله بشتريلك ياه

//وباليل بمعرض السيارات \\

مريانابتفتحى\الله بتجنن الله يخليلي ياكي

نورمانا بحب\يا البي خلص بدك هالون

مريانا بدلع\ايه انابدي هالون الأسود

نورمانا\اوكي تعي معي حتى سجلها بأسمك

\\واخدت نورمانا السياره الجديده لمريانا//

،،وباليل،،

خاله سعاد/كيفك ياخالتي

مريانا بحب/امنيحه خالتو كيفك ديما

ديما بإبتسامه/بخير شوكيف ارفيقتك المغروره

مريانا متضايقه/بدينا ياديما حرام اعليكي وازا ميرال مغروره تأبرني بيلبئلى

خاله سعاد/بس اكتير لبسها فاضح ياخالتو امس بالبرنامج كيف بيها وامها بيسمحولى تلبسه امس لماخبرتني ريما اوه تفاجئت انه هي رفيقتك كيف مرافقتها

مريانا متضايقه كتير/هيي حره خالتي بلي بتلبسه وبعدين انا وهيي رفقات من لما كنا بالأبتدائيه يعني هلق من لماصارت مذيعه بتركى مابيصير خالتي وانابحترم رغبتها

//نورمانا شافت اختهامتضايقه اكتير من خالتها وبنتها من كلامهن على ميرال وهيي بتعرف انها بتحبهاكتير ومابتحب حدا يحكي عليى//

نورمان بإبتسامه/خالتي اشربي قهوتك بردت

//بالمطبخ\\

مريانا/يامو رفقاتي كلن سهرانين عند ميرال بدي روح لعندن

ام نورمانا بخجل\وخالتك وبناتى ياعيب الشوم كيف تتركيها

مريانا بحب\انا اصلا بدي روح منشان خالتي وديما هلكوني وهني ينقدوا ميرال اصلا هني اعقلهن دانه ريت ديما تصير متلا المهم بدك شي

ام نورمانا\لأبس انتبهي عاحالك

مريانابتبوس راسى\انتي بتأمري يلا باي

\\وبالسهره بالكابريه طبعآ دلع ماكانت معهن لأنا مابتحب هالآجواء لأنها متدينه وجيهان كانت بترقص ويارا ومريانا وميرال عالطاوله بيشربوا//

مريانا/لك خالتي كل مابتجي بتقلي ليش مصاحبتى وهي بتلبس هيك وكلامى وجرئتى ومابعرف شو

ميرال بزعل/انا انا يامريانا لايكون تأسرتي بكلامى هه

مريانا بتبوسى/انا انابصدقهن من طول السنتين الي كنتي فيهن مذيعه وهي بتنقد بس انا بشوفك بعيوني احلى ملاك

يارا اطلعت بميرال بفجعه/بس بس ميرال كل هالأد شربتي بس

ميرال بتترنح وطفيانه عالأخير/ انا انا ماشربت ق ق قليل الي شربته ماشي انا بدي ارقص

مريانابصدمه/شو بدك تطلعي ادام الخلايق ترقصي وانتي بهالحاله

ميرال بتقوم/ش شوفيها انا بدي ارقص وانا هيك فيها شي

مريانا بتمسك ايدها تأعدى/حبيبتي انتي مذيعه معروفه هلق بيشوفوكي بترقصي وانتي سكرانه بيصوروكي وينشرو صورك بالمجلات وبيفضحوكي وانا مابدي ياكي تنفضحي حبيبتي اجلسي منشاني انا

ميرال بتسحب ايدها/انا بدي ارقص فاهمه اسعي هيك

//راحت ميرال ترقص وهيي سكرانه تترنح وعين مريانا عليها خايفه انه يصيرلى شي لأنى كانت طفيانه عالاخير مريانا ورفقاتى كلن بيعرفوا انها اذا شربت وسكرت ماحدا يقدر يمسكى او يوئفى \\

\\بعد نص ساعه من الرقص داخت ميرال وهيي ترقص ووعئت واتجمعوا الناس عليى وحملوها رفقاتها//

مريانا بتحملى من ايديا وهيي خايفه/جيهان تعي ساعديني وانتي يارا خدي شنتايتى وسوقي سيارتى ووصليى لشقه جيهان وانا لاحقتك انا وجيهان بدي آخدها معي

//وبشقه جيهان فوق التخت\\

ميرال بتفتح عينى بتعب\انا انا وين

يارا بحنان\اطمني انتي هون بشقه جيهان

ميرال بتعب\شو وشوجابني هون ماكنا بالكابريه

مريانا بحب/انتي وعئتي غشيانه وحملناكي هون من كتر ماشربتي ماالتلك قللي من الشرب

ميرال بتعب/ولله مابقدر يلا بحاول انتي وين رايحه

مريانا بتعب/اناتعبانه وبدي روح اتأخرت

جيهان اشتلئت عاتعبها/شوبكي مريانا شكلك تعبانه ارتاحي شوي

مريانا بتعب/لأ حبيبتي مافيي شي انا اهم شي تطمنت على ميرال

ميرال/ياحياتي وانا كمان بدي روح

جيهان/خليكي عندي بالبيت اناماحدى بيونسي بالشقه جالسه لحالي

ميرال قامت/لأ خلص انا رايحه مرسي على كل شي عملتوه معي بشوفكن بكره

//ساقت مريانا وهيي تعبانه ونعسانه وصارلى حادث بالسياره بسيط صدمت بعامود كهرباء وآخدوها عالمشفى\\

،،بالمشفى كانت مش تعبانه اكتير مريانا دقت عانورمان حتى ماتفزع امى واجتا عالمشفى،،

نورمانا بلوم/لك انتي ليش تسوقي وانتي شاربه

مريانا بتعب/مش من الشرب انا ماكنت شاربه كتير بس فزعت كتير على ميرال وصارلي حالحادث البسيط

نورمانا/شو شوبها ارفيقتك ميرال كمان

مريانا/شربت كتير وداخت وتعبت بس اجت هالمره امنيحه بس شو انا امتى بدي اطلع مافيني شي

نورمانا بتجلس حدى وتحضنى/بدك تطلعي بس بعد شي ساعتين منشان هلق عملتلك الممرضه اشعه حتى يطمنوا انك انتي مابكي شي

مريانا بتعب/اوف تعي تعي اربي بدي نام عاكتفك اناتعبانه لحد ماتطلع الأشعه شفتي مالحقت اتهنى بسيارتي الجديده

نورمانابحب/حبيبتي صحتك بالدني السياره انامن بكره آخدها لورشه تصليح وبرجعها الك متل اول

//بعد ساعتين اجت الممرضه جومانا\\

الممرضه جومانا بفرح/شو مين مريانا ونورمانا

نورمانا سلمت اعليا بفرح/جومانا اي ولله جومانا انتي كيفك

مريانا نئزت بفرح/جوجو حبيبي تعي تعي مشتاقتلك

جومانا بتسلم عليهن/حياتي انتي وينك اشتئتلك

مريانابفرح/اي امنيح الحمدلله انه صارلي هالحادس حتى شوفك

جومانا/اعوز بالله شوهالحكي الحمدلله اشاعتك سليمه ماطلع معك شي

نورمانا/يعني نقدر نروح هلق

جومانابإبتسامه/اكيد بس قبل بدي آخد ارقامك وعنوان بيتكن يامريانا

مريانا تقوم/اكيد خدي هاد كرتي
جومانا بإبتسامه/وكرت كمان شو هالحركات

مريانا/اي كل واحد صار عنده كرت الت انا كمان آعملي كرت

جومانا بحب/خلص انا بدق عليكي واعطيكي عنوان شقتي انا ساكنه لوحدي

مريانا/اوكي بكره بدي اسهر عندك

جومانا/اي امنيح انا بدي ياكي بموضوع

//وبالبيت \\

ام نورمان/شو شفتي جومانا ارفيقتك بنت جارتنا سلمى الله يرحمها

مريانا فرحانه/اي يامو كتير فرحانه لأني شفتى كتير كنت مشتاقتلى وافتقدت تواضعى وبساطتى مش متل بائي رفقاتي

نورمانا/اي يامو كبرانه وحليآنه كتير بس شكلى ساكنه بشقه هون لوحدى لأن خالتى ساكنه بالضيعه

ام نورمان/اكيد حردانه وهربانه من زوج خالتى المشراني ياحوينتى

مريانا بإستغراب/يامو جومانا مش امى اتوفت وعمرى 7اشهر بعد ماولدتى وين كانت عند خالتى

ام نورمان/شو عند خالتى زوجى سليم كان سكير وبخيل ولعاب قمار ورفض انه تاخد بنت اختى عندى بعدين اخدتها سلمى واعطتى للميتم ولماصار عمرى 9سنين اخدتها ودخلتى المدرسه وبالزور لوافقوا لأنى كانت كبيره على عمر سن الدراسه هلق اهي آخدت شهاده الجامعه

نورمانا/لأ قالت انه درست للبكلوريا بس

ام نورمان/يعني عمرى هلق شي27سنه الله يحفظها انتي بكره بدك تزوريى يامريانا

مريانا/اي اي يامو

ام نورمان/سلميلي عليى كتير يامو وقليلها هيك يامو تجي شي يوم لعنى تسهر وتتعشى

//كانوا جومانا ومريانا اكتير رفقات للصف العاشر وكمان كانت جارتهن لحد مانقلت خالتى للضيعه كانوا بيحبوا بعض اكتير كانت جومانا كتير اموره وحبوبه ومتواضعه وبسيطه بس كانت ميرال بتكرها اكتير وبتغار منى لما تشوفى تمشي مع مريانا وبتكلمى بتعالي وغرور بس كانت جومانا عكسها طيبه ومتواضعه ومسالمه\\

\\وبشقه جومانا باليل\\

جومانا\هيدا الي صار زوج خالتي ضايقني كتير وكم مره حاول يعتدي علي بس بالحسره قدرت افلت منه

مريانا بإبتسامه\ياعمري بس هالشقه شكلها كتير معته

جومانا بتعب\ايه انا عندي مصاري وماآخدت احسن انا بالزور حصلت شغله ممرضه لأن مامعي غير بكالوريا

مريانا بحب\المهم اني شفتك ولاقيتك انتي شو آخبارك شو الدني معك

جومانا بيأس\ها لي التلك انا ماعندي غير هالأخبار انتي شو كيف ارفيقتك هاي ميرال صارت اعلاميه اكبيره ماشالله

مريانا بفرح\اي تأبرني بتاخد العقل مو

جومانا\اي بس لبسى اكتير كاشف ومفضوح وهي مشالله كتير حلوه مابتخاف من العين

مريانا تضحك\مين ميرال هي بايعتى وبتحب هالإستايل والأسلوب

جومانا بتعب وتنهيده/آه انا تعبانه اكتير مديري بالشغل كتير مضايقني وعرف طريق شقتي ومرتين اجاني هون وقلل ادبه معي انا خايفه كتير

مريانا بتقرب منا/حبيبتي طيب غيري شقتك وانا من بكره بدورلك احسن منى افخم شقه ومن عندي

جومانا بتضحك/انا بشتري افخم شقه من وين المهم مابدك دوئك طبخي

مريانا بتحضنا من ظهرى/اكيد تعي ندخل كلنا المطبخ ونطبخ شي اكله


//اتعشوا واليوم الي بعده الظهر ام نورمان ونورمان ووسيم عاطاوله الغدا\\

وسيم بزعل/مريانا انتي آخدتي بوضتي

مريانا بتضحك/اي اي بس لاتزعل حبيبي وانا جايي بجيبلك معي علبه اكبر كنت مشتهيي بوضه

وسيم يبكي/شو انا بدي بوضه ليه بتاخديا

مريانا قامت وحملت وسيم/حبيبي وسومي لاتزعل انا بجيبلك معي وهي بوسه

ام نورمانا بحنان\وين ماما اتغدي

مريانامستعجله تلبس كندرتها/يامو ميرال والصبايا دقولي بدن ياني اجيهن عافيلا ميرال بدها يانا نتغدا عندى

ام نورمان/اي شو هالرفقات المهم اليوم كلنا بدنا نسهر عند ستك انا وانتن وخالتك سعاد واولادى وخالتك ليلى وبنتها

مريانا/بس ياماما بركي اتأخر عند رفقاتي مش ضروري اجي

ام نورمانا/لأ ضروري تجي ولاستك تزعل منك هاه

مريانا بإبتسامه/اوكي يلا باي

//وبفيلا ميرال\\

ميرال بخوف\شو حبيبتي اسم الله واسم الصليب صارلك حادس شوهالحكي امتين

مريانا بتهديا/ روئي روئي شايفتني ادامك ماصرلي شي هاد كله لأنه قبل مافل شفت ابتسامتك الحلوه

ميرال بإبتسامه لوم/اي كلي بعئلي حلاوه ريتني انا وصلتك حتى تكوني قدام عنيه عالعموم الحمدلله عاسلامتك مريم العزرا تحميكي

دلع بلوم\شو هالحكي ليه ماخبرتينا

جيهان بخوف\ماالتلكن انك امس لما رحتي كنتي كتير تعبانه بس الحمدلله اجت هيك

مريانا بضحكه\شوبكن ياجماعه شايفتوني هلق مابني شي بس ياحزرك ياميرال مين شفت بالمشفى وحده ممرضه مابنعرفى الأ انا وانتي

يارا\وشو معنى انكن بتعرفوى انتي وميرال بس

مريانا بتضحك\شوبك يافهمانه لأن انا وميرال كنا ندرس كل المراحل مع بعضنا وكانت ارفيقتنا وانتي وجيهان ودلع مع بعض انتوا مابتعرفوا بتصدقي ياميرالتي شفت جارتي ورفيقتي جومانا

ميرال بصدمه\شو شو جومانا

مريانا بأبتسامه\اي اي جومانا شو حليانه وطولانه ومهضومه وبتجنن بتشبه الفنانه يارا امس كنت سهرانه عندى

ميرال بغيره/شو هالمعتره لهلق عايشه وشو جابى للحلى انا احلى واهضم وبطير العقل ومين هيي المغنيه يارا قدامي

مريانا/انتي لشو تقارني نفسك فيا هي مسكينه وحبوبه ورفيقتي و

ميرال تقطاعى بتشنج وصراخ/شو وانا بدك تتركيني انا كمان ارفيقتك بتفضلي هي عليي انا انابحبك يامريانا ومابدي غير نبقى رفقات واحباب وماحدى يفرقنا ويبعدنا عن بعض مابدي حدى ياخدك مني انا بموت لو حدا آخدك مني بموت انابحبك وبدي اقتل اي حدا ياخدك مني فاهمه مهما كان هوي انتي الي انا آنا انا <<وبعدى بكيت<<

مريانا انصدمت من انانيت وغيره رفيقتها ميرال وجلست تهديى /حبيبتي اهدي انتي حدى يقدر ياخدني منك هيي رفيقتي وانتي توأم روحي بتعرفي شو يعني توأم روحي انا بفارق روحي ولا افارقك تعي بس واهدي احكيني شو صار معك امس لما تلفنتيلي قلتي بدي خبرك خبريه حلوه
ميرال بغنج وزعل\مابدي مابدي

مريانابحب تراضيا\خلصنا ميرالتي ولله انا مابشوف غيرك بهالدني ومن هيي الي بدا تاخد مكانتك بقلبي احكي ولوه شوهاد

ميرال بابتسامه دلع\اي امس كنت سهرانه ياحزركن مع مين

يارا بنفاد صبر\احكي اوف شلشتينا بدك تحكي ولله كيف

ميرال بدلع\امس كنت سهرانه مع وائل كفوري ياي شو بيجنن

جيهان فتحت عنيا\اه عنجد عم تحكي عنجد وائل كفوري وائل كفوري

ميرال بغنج\اي عنجد بس سهره وديه بمطعم
مريانا تغمزلا\سهره وديه ولا سهره تختيه
ميرال تضحك\سهره تختيه حلوه هي قصدك فوق التخت لا بس وحياتك انه راح تصير فوق التخت لماجلس معي كان دايب فيي دوبان متل مابيغني اصلا ماسدئ يجلس مع وحده بجمالي ورقتي وغنجي ودلعي وجاذبيتي

جيهان\عنجد مش انتي الي كنتي دايبه فيه وماصدقتي تجلسي معه

ميرال بغرور\اي بس انامابخلي رجال مين ماكان بالنسبه الي انه يقضي على غروري فهمتوا ومرونتي تأبرني هيي الوحيده الي تئدر تنتقدني من غير مازعل منا جيمارا جيمارا

الخادمه جيمارا/yas madam

ميرال بأبتسامه/جيمارا خدي شوجي وسوزي وحمميهن امنيح وحطيلن اكلاتن وبعدها خديهن عالحديقه تايلعبو ويتنفسو

الخادمه جيمارا/aoky madam

مريانابإستغراب/شومين سوزي وشوجي

ميرال بضحكه/هولي كلباتي الجداد اشتريتن من أميريكا من ولايه لوس انجلوس راسلتن بالنت من شهر وارسلوهن الي من يومين

مريانابإبتسامه/ياكتر مابتشتري كلاب شو بدك فيهن مابعرف انا مابحب شوفهن

ميرال قربت منهابإبتسامه حب/تسليه بس انامابنزلهن وانتي فيه بس منشان عيونك لأني بعرف انك بتكرهيهن بس هولي بيجننو انسايات بيض زغار يلا صبايا جعنا يلا ناكل

//باليل راحت مريانا لبيت ستى وهيي خايفه من غيره ميرال عليى وانانيتى خايفه على جومانا المسالمه من ميرال وغرورها وغيرتها وبعد ماوصلت دق جوالى من جومانا\\

جومانا تبكي\مريانا تعي لعندي هلق
مريانا\شوبيكي جومانا حبيبتي انتي بتبكي

جومانا\تعي لعندي وخبرك بس بسرعه
مريانا بخوف\اوكي اوكي انا هلق جايي نورمان نورمان

نورمان/شوبك
مريانا بتوتر/جومانا دقتلي وتعبانه وعم تبكي انا بدي روحلى خبري ماما

نورمان بخوف/شوبها
مريانا/مابعرف بس يلا باي
نورمان/طمنيني هاه

//عند جومانا كانت تبكي\\

جومانا تشهق وتبكي\اجاني لحد الشقه وحاول يدخل ويعتدي عليي انا خايفه

مريانابخوف\شو هيدا حقير ومجنون انتي اهدي هلق

جومانا تبكي بحضنها/كيف اهدى وانا عايشه بخوف ورعب من هالكلب مديري ابن الحرام

مريانا/ولله اناعم دورلك عا شقه بس مالئيت بس ولايهمك هالشقه ماعاد الك جلسه فيى

جومانا/ليه بدك ياني روح بالشارع مو مالقيت شقه تانيه الي

مريانا/ولا يهمك انا عندي ارفيقتي جيهان ساكنه بشقه لحالا اهلها بحلب وجايي هون تدرس وتشتغل وماعندى حدا وانا بدي آخدك تسكني عندى كم يوم لحد مالائيلك شقه هيك مرتبه ونظيفه تسكني فيها بدل هي الي فيى اوضتين معتره جيهان ارفيقتي كتير منيحه وحبوبه وانا بأمنك عندى هاه شو التي

جومانا تمسح دموعى/اوكي بس افارق هالشقه القزره وبس منشانى ارفيقتك بجلس عندى

مريانا تمسك ايدا توقفى/حبيبتي تعي هلق ناخد ملابسك واغراضك الي بدك ياها ونمشي خدي كل شي بدك ياه حتى مانرجع مره تاني اوكي انا هلق بدي دق لجيهان انتي جهزي اغراضك اوكي ياعمري

جومانا تدخل الأوضه/اوكي الله لايحرمني من هالإبتسامه
مريانا بإبتسامه/الو جوجو

جيهان بحب/اهلين مرونه

مريانا/انتي اجيتي من عند ميرال

جيهان/اي من ساعه ليه بدك شي

مريانا/اي جهزي اوضه عندك مرتبه بدي جيب ارفيقتي معي تنام عندك كم يوم

جيهان بحب/اوكي حبيبتي انا بستناكي وبعد نص ساعه تكون الأوضه جاهزه

مريانا/اوكي حبيبتي يلا باي روحي جهزيى

//بعد ساعه فشقه جيهان\\

جيهان بإبتسامه\اهلين هي هيي الأوضه كيف عجبتك

مريانا تبوسهاعاخدها\اي بتطير العقل تسلم ايديكي الحلوه اتفضلي جومانا حبيبتي

دخلت جومانا واخذت جيهان مريانا على جنب\هي هيي رفيقتك جومانا

مريانابإبتسامه/اي اي هيي هي اكتير آدميه وحبوبه انا بدي شوفى نامت واجي اقعد معك

،،فوق التخت عند جومانا،،

مريانا/حبيبتي انتي تعبانه هلق نامي وبكره بشوفك الصبح وافطر معك

جومانا/والشغل لاحقني فيه نسيتي انه هوي مديري

مريانا/هي الها حله بكره بروح للمستشفى اطلب نقلك لمشفى تاني
جومانا/هي فيها مشفى تاني انا يادوب وضفوني بهالمشفى

مريانا تضحك/يحرق حريشك لأحبيبتي عمي اسعد عقيد ومسئول كبير بالجنائيه وبيحبني ومابيرفضلي اي طلب وبكلمه منه لمدير المشفى ينقلك لأحسن مشفى بالشام هي ياحبيبتي الواسطه

جومانابحب/انتي الي بتعمليه كتير انا بحمد ربي ليل نهار اني التقيت فيكي مره تانيه

مريانا تغطيى بحنان/حبيبتي انتي نامي هلق وبكره قبل ماإجيكي بروح لعمي وهوي يتكفل بكل اوراق نقلك اوكي حبيبتي

//وبالصالون مع جيهان\\

جيهان/نامت

مريانا/اي نامت هلق الله يوفقك لحدى يزعلها

جيهان بإبتسامه/من عيني انتي بتأمري حبايبك حبايبي وضيوفك ضيوفي بس هي هاي الي بتكرهى ميرال انامش مسدئه

مريانابضحكه/شوبك شوبك اي هي هيي جومانا اي بس ولله انها حبوبه ومسكينه بس انتي بتعرفي ميرال بتغار عليي انتي ماشفتيى لما كنا بالمدرسه كانت بتزعل وتبكي متل الأطفال ازا مشيت مع حدى غيرى هيي عندى حب التملك والأنانيه بس قلبها طيب المهم انا هلق بدي روح بكره اجي باي

//واليوم الي بعده عند اسعد\\

اسعد بفرح\اهلين عمو كيفك حبيبتي ليه مابتزوريني مكأن الك عم بتسألي عنه هيدا وانا عمك الوحيد

مريانا بضحكه\عمو بدينا بالعتاب ولله كنت مشغوله بالجامعه والفحوص قبل يومين كنت عند بنتك سلاف بالفيلا سهرت معا وانطرتك مااجيت بس التلها تسلملي عليك

اسعد/اي التلي عمو ومبروك عالنجاح

مريانا/الله يبارك فيك عمو

اسعد/واهديتك موجوده الليله بدنا نجيكن نسهر عندكن انا وسلاف وقصي ومرت عمك وادمها الك سلاف مشتاقتلكن وبدى تسهر عندكن

مريانابخجل/ميرسي سلف عمو بس انا بدي منك طلب

اسعد/آمري عمو

مريانا/انا عندي رفيقه بمشفى_____ومديرى عم يضايقها كتير ويقل ادبه معى وانا كتير بعزا وبغليا وهي معتره ومسكينه بدي ياك تنقلها عاشي مشفى محترم ومرتب انابعرف نفوزك عمو ومكانتك عند الناس

اسعد/اوكي حبيبتي انا هلق بنفسي مش راح تلفنلهن راح روح لعند مدير المشفى وانقل اوراقى بمشفى الي بتشتغل فيه بنتي سلاف بتقول انه كتير منيح وانتي بتعرفي هي دكتوره مهمه بالمشفى ومديرته مرأه يعني انشالله ارفيقتك تكون مرتاحه فيه بتأمري شي تاني

مريانا بتبوس راس عمى/ميرسي عم الله يخليك فوق راسنا

اسعد بإبتسامه/ياحبيبتي الليله بكون عندكن بالبيت وخبرك شو صار اوكي

//وباليل\\
ام قصي\كان بده يجي معنا بس طلعلته شغله واعتذر

سلاف بإبتسامه\ خدي هالعقد بابا الي ادمه الك بمناسبه نجاحك
مريانا بفرح\الله بياخد العقل بس كتير غالي مرسي كتير

سلاف\بتستاهلي مريانا انتي بنت اخوه الوحيد وازغر بنت بالعيله هاد زوئي وزوئ بابا اي نسيت خدي هي اوراق ارفيقتك جومانا خلصوا ونقلناها لعنى بالمشفى وفيها تداوم من بكره

مريانا نئزت\عن جد ميرسي كتير والله ما قصرتي كلك زوئ

سلاف بحب\شو مريانا وين رايحه

مريانا\بدي روح لرفيقتي بشرها حرام جالسه على اعصابى

سلاف\اوكي سمحتلك بس لأنى رفيقتك بس مره تانيه تعي عندي عالفيلا واسهري معي

مريانابفرح/انشالله بجي بسهر معك اد مابدك

نورمانابإبتسامه\سلميلي عليى مريانا

\\عند جومانا//

جومانا تحضن مرياناوتبكي/حبيبتي انا مابعرف بشو آجازيكي

مريانا/جزاتك الي انك تكوني مبسوطه ومرتاحه شوفي حبيبتي انامستعجله هلق فيكي تداومي من بكره ازا بدك

جومانا/شو اجلسي وين رايحه بعد بكير

مريانا/شو بكير حبيبتي هلق الساعه11وميرال بدها ياني مرا الأستديو ونروح نتعشى بشي مطعم بكره بمرئ اعليكي الصبح الساعه8وصلك عالمشفى الجديد الي فيه بنت عمي سلاف كتير حبوبه وطيوبه راح تساعدك

//وبالمطعم مريانا وميرال \\

ميرال متنرفزه ومعصبه/انابقدر اعرف شو هالتأخير لو بعرف كان ماتركت سيارتي عند الفيلا وقلتلك تمرئي اعليي

مريانا تضحك/شوبيكي حبيبتي ماصار شي وجهك متل ماهوي ولبسك وجسمك وشعراتك لك لساتك بتجنني

ميرال بدلع وزعل/عم تتمسخري اي بردلك ياها

مريانابحب/عم بمزح معك حبيبتي شوفي هالعقد الألماس بيجنن مو هيك

ميرال بتمسكه بإبتسامه/حياتي لابئلك تأبشي عظامي شو اموره وملاك بهالطله الملكيه انا وانتي اكيد توأم بعض بالجمال والروح والأفكار والطله والهيئه والشخصيه والمزاج بكل اشي


مريانا بإبتسامه/وهيدا يلي مخليني ادوب واموت فيكي اكتر من كل رفقاتي المهم ياحزرك قبل اشوي كنت عند مين

ميرال بحرئصه/مين احكي

مريانابدلع/ انا اتأخرت اعليكي لأني كنت عند جيهان بزور جومانا واطمن اعليا

ميرال بصدمه/شو جومانا عند جيهان من امتين

مريانا/من قبل امس غريبه ماخبرتك جيهان

ميرال بغيره وقهر/لأ ومنشان شو مين هيي هالجومانا الي بتهتمي بأمرا كل هالأد

مريانا بتغمزلى/شوبك حبيبتي زعلتي بتغاري منى

ميرال بإستحقار وغرور/شوانا انا ميرال بغار من هالشرشوحه جومانا انا انتي بتعرفي انامين وبنت مين وهيي بنت مين بس كنت بقول كيف انتي مريانا ارفيقتي وحبيبتي بتتعاملي معى

مريانا بزعل/بدينا شو هالحكي انا بزعل المهم يلا اطلبيلنا شي

ميرال بإبتسامه/انا مابقدر عازعلك خلص حبيبتي بس انتي اعرفي وخلي ارفيقتك هالحشره تعرف انك انتي الي الي انا ماحدى يشاركني فيكي مين مكان لو كانو امك او اختك او حتى زوجك بالمستقبل انتي الي انا فاهمه الي

مريانابتضحك/لك تأبريني اكيد انا الك وماحدى بيملك قلبي غيرك

//راحت مريانا عالبيت وميرال مقهوره والغيره قتلتها راحت لعند جيهان عالشقه\\

جيهان بتفتح الباب\اهلين

ميرال بفرح\بنسواااار حبيبتي

جيهان بتجلس عالكرسي\شو مريانا كانت معك وينى مااجت

ميرال\مريانا راحت عابيتى الأ رفيقتها الحقيره عندك هون ماهيك

جيهان\اي هون هيي اكتير حبوبه وطيوبه وعالأقل جالسه معي بالشقه بس انتي لشو تكرهيى هيي كتير منيحه

ميرال بصوت عالي بتصرخ حتى تسمعا جومانا\هي امنيحه هي والله انك مسكينه يارفيقتي اصلا هي مش نظيفه وجايي من ملجئ رعايه تلاقيها بنت حرام ماحدى لامى ولا كان خالتى آخدتى عندى

،،جومانا كانت تسمعن من ورى باب اوضتى،،

جيهان بصدمه/شو هالحكي بدار رعايه

ميرال بصوت اعلى وبستحقار/اي اي اي اسأليني انا كانت ارفيقتي بالأبتدائيه كانت بتطلع مع شباب وهيي ازغيره وهيك هلق بتلائيا ريست بيت دعاره ومريانا آخدتها عطف فيى لأن معتره ولله مريانا الي بيها الله يرحمه كان اكبر مسئول وتاجر بالشام وهلق عمها عقيد كبير بالجنائيه بتهتم بهالحقيره الشحاده المشرشحه بنت الحرام اليوم كانت مريانا حبيبتي معي وخبرتني انى بس متعاطفه معى لأنا وحده جايي من ميتم وفقيره ومعتره ومامعى تاكل ومريانا شاكه فيى انى كانت بتشتغل ببيت دعاره وانى بنت ليل وعاهره والى سوابق منشان هيك بدا تتخلص منا وضفتى بالمشفى حتى تكسب فيا اجر

جيهان بصدمه/شو يعني جومانا بنت حرام وبنت ليل وبتشتغل ببيت دعاره انا شو بلاني فيا بس منشان مريانا ومعزتى عندي

ميرال قامت بإبتسامه انتصار/ولايهمك اتحمليى منشان نبض قلبي مرونتي وبكره بتروح وتنظف شقتك من قذارتى انا هلق بدي روح بدي نام تعبت وانا اواسي مرونتي بالمصيبه الي ابتلت فيى

//راحت ميرال عافيلتى وهيي فرحانه بالكلام الي قالته عن جومانا لأنى كانت غيرانه منى كتير لأن اخدت منى رفيقتها مريانا واهتمامى كان كلامى كله كدب بكدب بس بدا تتخلص من جومانا اما جومانا كانت مصدومه وعم تبكي بخيانه رفيقتى مريانا وكزبى عليى كانت تبكي وقلبى محروق على الكلام الي سمعته\\

\\وبالصباح عالفطور//

مريانابأبتسامه/اي ماما انا هلق بدي مر عارفيقتي جيهان ووصل معي جومانا لأنا مابتعرف عنوان المشفى

ام نورمانا/اي الحمدلله انك لئتيلى شغله تترزق منى وبمناسبه شغلتى الجديده خبريها انى تجي الليله تسهر عنى

مريانا بإبتسامه/اوكي مامي باي

//وبشقه جيهان بعد ماشربت القهوه\\

مريانابحب\شو هالقهوه الطيبه تسلم ايديكي جهونه

جيهان بتوتر\الله يسلمك مرونه انا بدي احكي معك بموضوع

مريانا مستعجله\مش وقته هلق حبيبتي فوتي هلق فيئي جومانا لأنه هلق اتأخرت اكتير عن المشفى

\\بعد مافاتت جيهان تفيئ جومانا مالقتها بكل الأوضه//

جيهان بإستغراب/مش موجوده
مريانا بصدمه/شو هالحكي كيف مش موجوده تعي تعي معي لأوضتها

//بالأوضه\\
مريانا بصدمه/شو شو هاد حتى ملابسها مش موجوده وشنتايت ملابسى

جيهان/غريبه كيف طلعت وانا موجوده اكيد لما كنت نايمه

مريانا مسكت كتاف جيهان/تعي جيهان اجلسي

جيهان وهيي جالسه/شو شوفيه

مريانا بقلق/انتي احكيتي شي زعلتيا اوضايقتيا انا بعرف جومانا كتير حساسه ومابتحب تتأل عا حدا

جيهان بخوف/الصراحه هيدا الي كنت بدي احكيه معك

مريانا بتوتر/شو يعني
جيهان/الصراحه ميرال امس قالت شغلات عن جومانا وبدي اتأكد منى
مريانا بصدمه/شو شو ميرال اجت وشو قالت

//بعد ماحكت جيهان شو قالت ميرال\\
مريانا بصدمه وصراخ/شو ميرال ميرال قالت هيك هي جنت صار لعقلها شي

جيهان بنفس الصدمه/شو هالحكي بس هيي قالت انك انتي التيلها هيك لما كنتو سهرانين مع بعض امس

مريانا بغصه حزن/شو وتكزب كمان ياخسارتك ياميرال انتي انتي توأم روحي ونبض قلبي وعرق عيني تعملي هيك تكزبي عليي بغيرتك وانانيتك وغرورك آه بس

..بعد شوي دق الباب..

مريانا رفعت عنيها/افتحي بسرعه جيهان

جيهان فتحت الباب وانصدمت/م م م ميرال

ميرال فاتت بفرح وابتسامه غنج/بنجووور مرونتي حبيبتي هون بشوف الشقه منوره لك تقبريني شو اشتأتلك

مريانا بحزن والدمع يلمع بعينا/ميرال

ميرال مستغربه بشكلى/شو شو شوفيه

مريانا قامت بعصبيه وضربت ميرال كف قويه/هيك احسن ياحقيره

ميرال تبكي بصدمه وماسكه خدها/شوهاد شو صارلك يامريانا تضربيني انا شوصار

مريانا بقهر/ياحيف عليكي ياحيف شوفي غيرتك لوين وصلتك اناطول حياتي بتمنى تطلع روحي ولا ازعلك وضايقك بس انتي بديتي وكزبتي عليي وخنتي ارفيقتك وغدرتي بها انا اناميرال بحس اني بتقطع من جوا لما فارقتك واتركك بس انتي اخترتي هالطريق مابدي شوف وجهك ابدا فاهمه انامن طريق وانتي من طريق بس قبل ماروح اعرفي اني بحبك وانك مش قطعه من قلبي انتي قلبي كله وان حتى جومانا الي كنتي بتغاري عليي منا مابحبى واغليا متلك انتي لأنه روحي ساكنه جواتك ومستحيل تخرج وتسكن روح تانيه بحبك يارفيقه روحي(وبعدى بكيت بقوه ومن بين دموعى)بحبك بس اتركيني لوحدي ولو شفتيني بالطريق صدفه لاتسلمي عليي ولا تقولي هي ارفيقتي انا طالعه من حياتك للأبد

ميرال تبكي وتمسك ايد مريانا/انا عملت هيك ولله منشانك منشاني بحبك بحبك وبغار اعليكي وجومانا آخدتك مني ولله ندمت وبحبك اكتر من نفسي ومستعده اعتذر من جومانا ومن الدني كلا منشانك بس لاتفارقيني وتكرهيني الله يوفقك بدنا نرجع متل اول

مرياناببكي/صعب صعب اكتير ياميرال انتي كزبتي اعليي وخنتي رفقتنا انا بدي فارقك بس اعرفي اني مراح اكرهك ابدأ بعدي عني هيك

راحت مريانا وميرال لحقتى/مريانا مريانا مريانا تعي تعي ولله ند ند ندمانه آه آه

جيهان بخوف لأن ميرال وئعت عالأرض/ ميرال ميرال فيقي احكيني

//داخت ميرال وراحت مريانا للبيت وقفلت عانفسى اوضتى وجلست تبكي عاكل شي عاجومانا وعانبض قلبها ميرال\\

\\وباليل بشقه جيهان فوق التخت كانت ميرال تبكي وتصرخ منشان مرياناوبالصباح راحت مريانا عالمشفى تشوف جومانا\\

مريانابحزن\شو ما اجت

سلاف\اي سألت المدير ورئيس القسم ألي مااجت ليه شوفيه

مريانا تتنهد بحزن\آآآه مافي شي بس انا رايحه

سلاف\شو شوبها رفيقتك هي

مريانا\ما بعرف بشوفك شي مره تانيه انا هلق تعبانه

سلاف/اوكي براحتك

//وبعد اسبوع اجت جيهان عابيت مريانا وكانت مريانا بالمشفى تسأل عن جومانا ولما وصلت عالبيت\\

ام نورمان/يامو ارفيقتك من نص ساعه تستناكي بأوضتك

مريانا بتعب/شو ماما مين ميرال

ام نورمانا/لأ جيهان

//بالأوضه\\

جيهان بجديه\بس حرام كتير تعبانه ومتضايقه من الأسبوع الي راح لما تركتيا داخت ومن لما فائت وهيي تعبانه وتبكي عليكي والها اسبوع ماطلعت عالبرنامج والمدير مارضي يعطيا اجازه الأ اسبوع وهلق هيي عم تبكي اكتئبت وتعبت

مريانا بقسوه\تستاهل خرجا الله لايئما انامابدي اسمع سيرتا الله يوفقك لاتحاولي

جيهان تقاطعا/حرام عليكي انا مابعرفك بهالقسوه ميرال روحى فيكي ونبضات قلبى معلقه بنبضاتك كيف بدك ياها تعيش وانتي ابعيده عنى انتي ليه مابتحسي فيا

مريانا تبكي/انا انا روحي فيا بس مابقدر مابقدر وبتعزب لما اشوفى تتعزب بس شو اعمل عالأقل بالوقت الحالي اتركيني هلق من سيرتا ياجيهان

جيهان تمسك ايدها/لأ ماراح اتركك ولشو تركتيها وتفارقتو منشان جومانا انتو ماكنتو رفقه معها الأ كام سنه اما ميرال متل ماالتي توأم روحك من عمركن11سنه لهلق شوفي كم سنه عمركن كله كنتوا رفقات انا هلق بدي روح بس اعرفي ان ارفيقتك الي قضيتي عمرك معا تعبانه وعم تتعزب وتتوجع منشانك

//راحت جيهان ومريانا تعبانه وقلبى موجوع استرخت عالسرير واعدت تبكي وآخدت من الدرج البوم صورى هيي وميرال تتأمل صورتى هيي وميرال لما كانوا بحفله نجاحن بالأبتدائيه وهي صورتهن بعيد ميلادى وهي صورتهن وهني عند البحر وهي صورت ميرال وهيي نايمه بالطياره عاكتف مريانا وهني رايحين عاباريس شافت صورن وضحكن وبكيت وبكيت ونسيت جومانا وماتزكرت غير ميرال واليوم الي بعده راحت عالضيعه ولقيت جومانا وارتاحت وحكيت معا\\

مريانا بإبتسامه\صدقتيني هلق

جومانا تحضنها\اي الله لايوفق ميرال ولا

مريانا تقاطعى\لأ الله يوفقك لاتدعي اعليها هيي غلطت بس ولله لأن عندى حب التملك والغيره والأنانيه هاد مرض هيي ما الها غيري الغيره بهالشكل هاد مرض بس انا بحبى ومسامحتى واذا بدك تدعي ادعي عليي انا بس هيي لأ


جومانا بحب\لهالدرجه بدك ياني ادعي عليكي منشانا

مريانا بحب وشوق/اي منشانا هيي روحي هيي اختي وتوأم روحي وانا لماضربتى كف وسمعتى كلام قاسي كنت عم بتوجع من جوا وانامأكده انه وجعي اقسى من وجعها لأني بعرف ميرال اديش بتحبني ومتمسكه فيي ومرضت وتعبت واكتئبت لماتركتى ميرال قلبى طيب بس غيوره كتير ومستعده تحرق الدني كلها اذا شافتني انشغلت عنى بحدى تاني

جومانا/بس هيدا مرض المهم حبيبتي انابدي ارجع اشتغل بالمشفى بس آخد شقه لحالي مش مع جيهان بس مابدي ياكي تزوريني كتير حتى ماتشتعل غيرت ميرالتك


مريانا تضحك/الشقه جاهزه بالبنايه الي نحنا فيا تكوني جارتنا


جومانا تشهق/شو بنايتكن بس هي شقق بشوات وناس كبار اووو واسعارها نار وفوق النار انا بسكن فيا

مريانابحب وابتسامه/ وانتي شو ناقصه حبيبتي نحنا شقتنا مشترينا مش مئجرينا وسعرهاصحيح غالي بس تستاهل وياريتك تجي عنى وانا بكلم صاحب البنايه ينزلك بالسعر ياحياتي انابشتريها الك وهيي مراح تكون لوحده غريبه راح تكون لرفيقتي

جومانا بإبتسامه/لأحبيبتي انا بعرف شقه منيحه مرتبه اجلس فيا بس انتي ريحي حالك وبعدين شقتكن فيلا ماشالله مش شقه شقتكن دورين اكتير اكبيره اعليي انا بدي شقه الي لحالي اسكن فيا

مريانا بإبتسامه/اوكي براحتك اهم شي حبيبتي ارضيتي

\\رجعت مريانا عالشام فرحانه ومبسوطه لأن لئت جومانا واعتزرت منا //

..ففيلآ ميرال..

ميرال تبكي بإنكسار لأول مره/ولله اشتقتلى والله اشتقتلى حسيت شي اكبير اكتير اكبير فاقدته حسيت اني فقدت روحي فقدت احساسي بالحياه روحي ماعادت هيي روحي آخدتها معا اناعم موت كل يوم بدي ياها اتعبت انامن غيرا ماشي مريانا انا انا انايجيهان مريانا بفديهابصحتي وعافيتي الله يوفقك بدي ياها

جيهان تروئى/روئي روئي انا بعرف مريانا مابتقدر دونك متل مانتي ماتقدري دونا راح ترجع بس انتي روئي

ميرال بإنفعال وتشنج/انا هيي هيي روحي فيا نحنا ربيناسوا درسنا سوا كل حياتنا مع بعض كانت تتحمل غروري وانانيتي عليا وغيرتي من اي حدا يتقربلى كنت مابدي ياهاتتزوج حتى مايخدا الزواج والأولاد مني انا بحبا ماعاد فيي عيش بتعرفي لماتكوني مع انسان طول عمركن مع بعض متل مرآيتك يتحمل سئالتك وغرورك ويسمع مشاكلك وهمومك من دون مايمل ياخدك بحضنك ازا غلطتي والكل بعد عنك يمسح دموعك بإيديه ويمدحك عند كل البشر ويخليك ملاك ابيض بينما انتي انسان حقير كل ليله سهر على الشرب والرقص والغرور والظلم هي هيي مريانا كنت ازا حسيت بالوحده تكون مرآيتي الي تسمعني بدون اي كلمه ازا حسيت ان حدا ظلمني هيي بتحررني ماحدا غيرا دللني ودلعني هيي الي شجعتني انه ادخل المجال الي بحبه وهوي الأعلام وقفت معي وآختارتلي اسم شهره وكبرت بفضلى هيي مريانا مستحيل اقدر استغني عنا اكتر من هيك انا انهرت انكسرت اضعفت ياجيهان

جيهان بحنان/حبيبتي اهدي انا من كل بد لازم احكي مع مريانا

//ببيت مريانا\\

مريانابحزن\تضني ان قلبي قاسي انا بحبا بركي اكتر من حبا الي بس الي عملته خيانه لألي كزبت عليي منشان غيرتا انابحبا هيي مع انها اكبر مني بسنه الا انا كانت متل الطفله بين ايدي دللا ودلعا وغنجا هي ارفيقتي وطفلتي ودلوعتي وغنوجتي انامستحيل مستحيل انساها او اقدر استغنى عنا اكتر من هيك

جيهان\طب ليه مابترجعوا متل اول

مريانا بغصه\آه لوتعرفي اديش عم بتعزب عم حس بفراغ اكبير اكبير كتير بلاها مابحب شوف الحزن بعنيها الجريئه ونظرات الأنكسار بعد ماكانت نظرات غرور انا مراح انساها كيف انساها ودمها عم يجري بعروقي مستحيل انسى هاك الحادس الي صارلي قبل3سنين بسيارتي لمازارتني ميرال عالمشفى وكنت نازفه دم كتير مارضيت انه يتبرعولي من دم المشفى خافت يكون ملوس اتبرعتلي هيي شأولى ايديا بإبره وتركوا دما يتقطر ويجري بجسمي وماكانت عم تتوجع من الألم ميرال المغنجه الدلوعه الي ازا انكسر اظفرا تبكي مابكيت ولاتوجعت لما آخدو دما منشاني انا انا الي كأنا روح بجسدين


جيهان بفرح\يعني راح ترجعوا متل اول ولله ميرال اكتئبت وانكسرت وانزلت انهارت كل مابشوفى اشوف دموعا تنزل عاخدا مابتنشف عيونا الوساع الرماديه ابيضت وزغرت من الحزن بدها ياكي الشوق والحنين الك دبحا


مريانا\راح نرجع متل اول بس مش هلق مش هلق

// بعد يومين طلعت ميرال عالبرنامج ومريانا تتابعى كانت تلمح الحزن بعيونى بس كانت تخبيه وتصطنع الفرح وبرنامجى اهداءات وطلبات مرئت غنيه لراغب علامه بصوته الحساس الي كله مشاعر اغنيه رومانسيه اهدتها اهدا خاص منا لمريانا قالت هالغنيه بهديا لأنسانه عزيزه اكتير عاقلبي بتمنا انى تسمعى وعرفت مريانا انا تقصد هيي//

<<<ياحبيبي قلبي ياغالي يامسهرني الليالي اسمك دايما عابالي وبقلبي ليل نهار ارجوك قربني منك مافيني ابعد عنك العالم قالو انك اجمل ماقلبي اختار انتا عيوووني فرحه جنوووني بحلم حبيبي نكمل المشوار مهما لاموني يانور عيووني بحلم حبيبي نكمل المشوار بغيابك عني بشتألك ياحبي الوحيد قلبي على طول بيندهلك لوكنت ابعيد انتا بروحي وبكياني ورود الربيع من خوفي لحظه بتنساني عمري بيضيع يالغرامك جنني يا احلى غرام لوتبعد حبيبي عني ابدا مابنام عمري بدونك مش محسوب<<<

...وبعدا اهدتا غنيه تانيه خاصه منها وقالت اهديها لحبيبت روحي مرونتي بحزن ووجع بعيونها...

<<<زيد بعزابي قد مابتريد حبك دبحني من الوريد حتى الوريد لوكانت الدنيا قصيده للغرام بتكون انت بدنيتي بيت القصيد من نظره وحده من لمحه وحده بفهم شو اصدك وبتفهم اصدي انابلاماتقلي بفهم شو راح بتقلي بفهم كل الي بيحبو بهالعالم لغتهن وحده اي كل الي بيحبو بهالعالم لغتهن وحده،،كلمه الي ببالك قبلك بحكيهاكلمه الي ببالي تسبقني اعليها انابعرف حالك بعرف شوفيها وبتعرف حالي مهما خبيهاوعدي وراح تبقى وعدي وحياتك عندي،،يوجعني قلبك تألمني جروحه يوجعك قلبي لأنك روحه نسايم حبك لمابيفوحو بيزهر حبي غصون وبيلوحو حتى لوكنت لوحدي مابحس بوحده من نظره وحده<<<

//سمعتى مريانا وبكيت وضحكت بنفس الوقت من شوقها لميرال الي الحزن فضح ملامحها وكانت حلوه اكتير بعد ماهدتها غنيتين حبت تدق عالبرنامج دقت وآخد ساعه ونص حتى علق معا الخط واول ماحكيت كان من نصيبا تحكي معا المزيعه التانيه نتالي وعرفتا ميرال من صوتا طلبت كمان غنيه لراغب علامه بصوته الدافي الرومانسي <<<غنيه حلوه رومانسيه وبالبرنامج اهدتها اهداء خاص لميرال مع رساله اس ام اس اهداء خاص جدا الى روحي الى تؤامي الى ملاكي البريئ ميرالتي//

<<<ياغايب تعالا بعدنا استحاله يامخلوق عشاني يا اجمل ملاك ياغايب تعالا بعدنا استحاله يامخلوق عشاني يا اجمل ملاك وترجع ليالينا القديمه يرجع ياحبيبي هواك وننسى الليالي الحزينه دا قدري ونصيبي معاك >>>

\\شافت شو تأسير الغنيه عاميرال بعدا راحت لجيهان//

جيهان بفرح/شو انا مش مصدقه عن جد بتحكي

مريانا بضحكه/اكيد شوفيا تلفنيلها هلق بيكون برنامجى خلص قوليا تجي لعندك بدك ياها بموضوع وخبري يارا ودلع قبل اوكي

جيهان بتبوسى عاخدى وهيي ماسكه الموبايل/اوكي يسلملي الفهمان انا اسمعي راح افتح الأسبيكر آلو

ميرال بتعب/آلو اي جيهان

جيهان/شوبه صوتك ميرال

ميرال بصوت تعبان ومكسور/مابهو شي بس تعبانه من البرنامج آه ومشتاقه لمريانتي بتصدقي دقتلي اليوم بالبرنامج واهدتني غنيه الها معاني بس مش فهمانتا اشتأتلها اشتأت لأهتمامها فيي لخوفها عليي لدلعي اعليا لصوتها لحنانا اشتأت اشتأت وشوقي دبحني آه آه روحي عم تتوجع وتتأطع(بعدهابكيت بوجع)
بس اكيد هيي فهمانتها للغنيه منشان هيك اهدتها الي تأبرني كنت نفسي ابكي واصرخ واقولها بحبك بحبك واشتأتلك واعتزر منها بس شو انتي شوبدك


جيهان بحب تطلع بمريانا وهي دمعتهابعينها من حكي ميرال/طلعتي من البرنامج

ميرال بصوت مخنوق/اي قبل شوي وهلق رايحه عالبار بدي اشرب وانسى جروحي

جيهان بحب/لأ ميرالو تعي لعندي عالشقه بدي ياكي بموضوع مهم

ميرال بتعب/شو هالشقه لأ انا صرت بتشأم منى وبكرها من بعد الي صار انتي تعي عالبار

جيهان بدلع/لأ ولو تعي بس نص ساعه ونطلع انا تلاجتي مليانه خمره ووسكي لأ وانا امس اشتريت ازازتين نبيذ احمر الي بتحبيه


ميرال بحزن وتعب/خايفه يطلع قليل ومايطفي حرقه قلبي بدي جيب معي عشر ازايز

جيهان/براحتك بس ناطرتك لاتستعوئي اوكي

//عند مريانا \\

جيهان\شو هاللبس هيي زوجك

مريانابشوق\لاتلوميني عم بتقطع من شوقي الها

\\وصلت ميرال عالشقه//

جلست ميرال عاالكنبايه الي بالصالون بتعب/شوبك شوفيه

جيهان بفرح/شوبك بعد شوي راح تفرحي وتنبسطي اكتير بس وقفي وادخلي هالأوضه

ميرال قامت بلامبالاه/شو شوفيها يعني

..تبقى اغلى الحبايب مهماتبعد ياغايب انتا كل الهوا من الك بنسى حبك حبيبي كتير بحبك لازم نرجع سوا..

//كانت مريانا مشغله هالغنيه ولابسه تنوره جينز قصيره كتير شبرين وكنزه سودا بلا اكمام شافتى ميرال مبتسمه ورميت نفسى بحضنى وبكيت وبكيت ساعه بحضنى تشمى تبوسى بشوق وحنان وتحكيلا بعد ساعه من البكي والحكي والعتابه مريانا نايمه بحضن ميرال وتشرب\\

ميرال بفرح وحب\انامش مصدقه حاسه قلبي توقف من الفرح حبيبتي ضلي حدي لاتتركيني اناضايعه بلاكي

مريانا بحضنا بإبتسامه حنان\قلبي انشالله الي بيقف قبلك المهم انك تسامحيني عالكف كنت معصبه

ميرال بحب/كف لك حتى الكف كآن بيجنن لك كل شي منك بينقط عسل انسي كل شي صار انتي حبي وكل حياتي كيف ازعل منك بس بدي بوسه

مريانا بتبوسى عا عنقهابقوه/وهي احلى بوسه

ميرال/لأ مش من هون بدي من هون عاتمي

مريانا بحنان/لك يسلملي تمك الي بينقط توت وعسل وسكر

ميرال بإبتسامه جذابه زادتهاجمال/وانابقول الغنيه كانت الها معنى بتجنن اكتير بس ماكنت بضن انه راح يصير هيك

جيهان بفرح/شو رأيكن نطلع عاشي كباريه او كافي نأرقل و نقعد فيها

ميرال تطالع بمريانابحب/لأ اليوم بدنا نجلس هيك مع بعض بس شو خبريني مرونتي كيف جومانا

مريانا/شو جاب سيرتا خلص تطمني انتي هلق الي وانا الك وجومانا منشان عيونك مراح كتر روحتي لألها بس منشان مانشغل عنك شوبدك اكتر من هيك

ميرال تغمزلى/الصراحه بدي شي خاص الي والك بس مابدي الصبايا يزعلوا مني

جيهان بإبتسامه/ولو نحنا مابنزعل ونحنا كمان بنعرف اديش بتحبوا بعضكن

ميرال بإبتسامه/انا وانتي بدنا نطلعلنا شي اسبوع عابيروت ناخدلنا غرفه بواحد من اوتايلاتي الي هونيك لاتعتزري ولاشي هلق لا عنى جامعه ولاشغل يعني طالعه طالعه اوكي

مريانا/اوكي بكره بنسافر بس بسيارتي ولا بسيارتك
ميرال/لأ بسيارتي انا اوكي

//واليوم الي بعده وصلو باليل عابيروت وآخدوا افخم اوتيل اوتيل ميرال هونيك\\

مريانا بإعجاب وضحكه/شو هاد او او اوتيل عرايسي ليه نحنا عرسان

ميرال بنظره حب غريبه/وشو ناقصين عن العرسان بس هلق اتركينا ننام واذا فقنا بيصير خير

،،فاقوا عالساعه3الفجر وحكيت مريانا مع ميرال تفهم منى شو قصه جيتن لبيروت،،

//فائت ميرال اول شي ولبست قميص نوم عرايسي ابيض شفاف كتير ومبين كل شي وصدر مكشوف للسره وحبال نحيفه من فوق وكان قصير كتير وكانت بتستنا مريانا لتفيئ فائت وفطروا وجلست مع ميرال\\

مريانا بإبتسامه/شو القصه ياميرال مش فاهمتك حاسه انك مخبايه شي عني

ميرال بتحضنهابقوه/اي معك حق وانا جايي هون وجايبتك معي منشان منشاني بحبك لك بحبك انابألأسبوعين الي فارقتك فيهن اكتشفت اني مش عم بشتألك متل اي رفيقه اكتشفت انه مشاعر حب بتندفع نحوك قويه قويه كتير ماقدرت اتحكم بنفسي اشتأتلك كتير لدرجه صرت عم هلوس بأسمك وانا بتخيلك أدامي وكنت بحترق بموت لمابتجلسي مع جوماناوتهتمي فيا وتمدحيى أدامي انا انا إبغار آآه إبغار
\\وقعدت تصرخ بتشنج\\
إبغار فاهمه إبغار إبغااااار كتير كتير وبحبك مش كارفيقه


مريانا بصدمه/شو انتي شو عم بتقولي شو ش شو قصدك

ميرال بتمسكى بقوه وبإنفعال/
اي اي بحبك وبدي اطلب منك شي عم اشعر فيه رغم عني ومابدياكي ترفضي منشاني هالشي العم بطلبه بده يقربنا اكتر لبعض ويوثق علاقاتنا اكتر


مريانا فهمت وانفعلت/انتي شو عم بتقولي انتي خوتي بعقلاتك وانا عم قول لشو لابسه هالقميص العرايسي معقوله تكوني حقيره لهالدرجه انتي شربتي كتير وسكرتي وبعد هالحكي الي التيه انابكره عابكير بدي روح عالشام فاهمه

ميرال بتبكي/انا انابحبك انا بدي موت ازا مالبيتي طلبي والي بدي ياه منك

مريانا بتوئعها لفوق التخت/انتي لازمك الموت ياواطيه ياحيوانه شوصارلك انامابقدر اترك رفقتنا تستمر وانتي بهالعقليه فاهمه انتي جنيتي

ميرال كانت بتبكي بهستيرياوتبوس رجل مريانا/انا تعبانه تعبانه يامريانا آآآه شو تعبانه

مريانا حزنت عارفيقتها ميرال وجلست حدى تهديى/خلص روئي هلق وقوليلي شوبك شو صارلك

ميرال بتمسح دموعى/ انا الصراحه فيي نشوه وبرغم علاقاتي الجنسيه بالرجال الأ انه كل حياتي صارت انتي تعديتي حدود الصداقه والرفقه صرت شوف نفسي اعمل معك علاقه جنسيه تقربنا لبعض اكتر وانا هالشعور موبإيدي غصب عني احسبيني مجنونه قليله ادب حقيره سافله منحطه مثليه الي بدك بس بدي ياكي تفهمي حبي الك وشوفيها اذا هالحب ربطنا اكتر واربنا لبعض مش مصدقتني مو

//كانت مريانا تسمع كلامى وهيي متعاطفه معى وبنفس الوقت كارهه حالها من هالحكي بس مابتعرف شو تعمل بعد ماشافتها ميرال سكتت آخدت من فوق التسريحه شفره حلاقه وجرحت حالى وقطعت وريدها الي بإيدها اليسرى\\

ميرال تطلع بدمها السايح بألم ووجع/وحيات هالدم وهالألم انه غصب عني انابحبك بحبك ونفسي عم تطلب هالشي رغم ارادتي موبإيدي يارفيقتي

مريانا بخوف\شوبك انتي مجنونه شو هاد ليش تعملي هيك

ميرال بتتألم والدم ينزل\انابحبك ودمي ها لي ساح فداكي وفدا حبك

مريانا بتحملى\تعي تعي آخدك عالمشفى دمك راح يصفى

\\آخدت مريانا ميرال عالمشفى ورجعوا بعد ساعه ولما وصلوا عالأوتيل نومتى بحضنا عالسرير وهيي خايفه عليا من كل شي من افكارى من تفكيرى من اصرارها //

..فاقوا الظهر وجلست مريانا مع ميرال..

مريانا بحزن وغصه/صعب الي بتطلبيه صعب اكتير من رفيقه واخت لعشيقه فوق التخت مستحيل صعب

ميرال بتبوس ايديها بتوسل/الله يوفقك هيي مره وحده بس وبعدا مابطلب منك وحياه الله

مريانا بيأس وتردد/او او اوكي بس بشرط بدي اشرب اوشرب لأسكر وماحس بشي وازا شفتيني سكرت وانسيت كل شي انتي اعملي الي بدك ياه

ميرال بفرح/اوكي السهره اليوم هون بالأوتيل بدي شربك لتطفي للأخير وانا استلم جسدك وانقش حكايا حبنا عليه

//وهيك الليله شربت مريانا وسكرت واخدتهاميرال عالتخت وبديت نشوتها الجنسيه وطفيت شهواتها ولذاتها بجسدها بعدى ناموا التنتين\\

،،واليوم التاني لمافاقوا،،

مريانا بتعب/جسمي مهستك ومكسر مابعرف شربت أد ايه امس بس منشانك

ميرال بحب/حبيبتي لاتزعلي مني ولله رغم عني انشالله امس اول وآخر مره

مريانا بإبتسامه/خلص ميرال انتهينا من هالموضوع بس لمانرجع عالشام لاتجيبي سيره لحدا من الصبايا ولاتلمحي حتى هاد الي عملناه مصيبه وشي بالأصل بيخجل

ميرال/اكيد مش راح خبرهن بس انا انابدي اطلب طلب

مريانا/شو احكي شو فيه كمان

ميرال نزلت راسى/انا بدي زور حكيم نفسي هون ببيروت

مريانا بإستغراب/حكيم نفسي انتي يا ميرال بدك دكتور وحكيم نفسي غريبه
ميرال/ليه غريبه
مريانا بحب/لأنك دايم بتقولي الي بيزوروا الحكماء النفسيين مخوتين ومجانين

ميرال بغصه/بس اناتعبت تعبت يامريانا حياتي صارت بلا معنى بدي اقله يخبرني عن سر عشقي الك وتمسكي المجنون فيكي وغيرتي من اي حدا يقرب ليكي اناعم بتعب يمريانا نفسيا وعم تعبك معي انا عم اتقطع وانزف من جوا بعرف ان الشي الي عملته امبارح اكبير كتير بس شو اعمل غصب عني انابعرف انه الي صار ما ارضاكي ولا ارضاني بس شو بعمل احيآنا الأنسان بيشعر بإحساس وشعور غريب مابيحبه بس يطغى عليه هالشعور شي بيخليه يقضي عمره كله حتى يحقق هالشي الي بيشعر فيه وانا كانت هالمشاعر تطلع عندي من يوم الفارقتيني وكنت اصبر نفسي اصبرنفسي لحديت مارجعنا لبعض وانفجرت وماقدرت خبي اكتر

مريانا بحنان/اوكي حبيبتي انا بنفسي راح وصلك للحكيم النفسي بس هاه بعدى نرجع عالشام

//راحت ميرال للحكيم النفسي الدكتور_جوني وحكته عن الي صار//

ميرال بخجل/هاد الي صار معي حكيم

د.جوني/بتعرفي الي عملتيه مزبوط انو حرام ومابيختلف فيه لادين ولاشرع سماوي ومش امنيح وحتى نظره المجتمع والطب لأله بإزدراء وقرف ومابيقربوا من اصحابه وكأنه جرب الأ انه احيآنا لما يشعر الأنسان بإندفاع لأله راح ينفجر من قوته وماعاد فيه يصبر ولايتعالج بأي شكل مالأشكال لازم يعمله لأنه ازا ماعمله راح يتدمر وبالتالي راح تنفجر شهوته وبركي ازا انفجرت بتصل لكل انسانه بتعرفيا وتآزيى مش بس ارفيقتك هي وانتي خبرتني انك بعد ماعملتي العلاقه الجنسيه حسيتي بشعور الحب يقوى ويكبر نحو رفيقتك وكمان حسيتي بشي مابتعرفي شو هوي بيسري بجسدك وبنفس الوقت شعرتي انه بيسري بجسد ارفيقتك بنفس الوقت اثناء وبعد العلاقه وهيي ماحكيت مش هيك

ميرال تهز راسى/اي صحيح دكتور نفس الشي الي حكيته

د.جوني/بالتحليل النفسي الأنثى بيلوجيا مختلفه عندهابلوجيه المره الأنثى والذكر ونفسيا عندهاثنائيا جنسيا ومستعده تكون انثى او ذكر بالوقت الي هيي بتفكر فيه جنسيا وانتي هون استعملتي الجنس الذكوري عندك ومشاعر الحب الي قوت وكبرت هي نشوه انتصار ومتعه مابحياتك شعرتي فيا ولا راح تشعري متل هيك المره لأنا اول مره الك بالعلاقه الجنسيه وسواء كنتي تحبين الشخص الي عملتي معه العلاقه او لأ فأنك راح تحسي بهالشعور فمابالك بلي من قبل تحب ارفيقتى وتعزى كتير ومتعلقه فيها وبتشعر حتى بدقات قلبها حتى اقرب من الأقربين لألها وانتي قلتيلي انك بتشعري ان ارفيقتك مريانا كأنا قطعه من قلبك واحاسيسك مابتحبي حدا يضايقها ولايزعلى بكلمه وبتحسي فيها كأنا توأمك بالرغم انه الك رفقات غيرى صحيح

ميرال/مزبوط حكيم هيدا الي بشعر فيه

د.جوني/اما الشي التاني الي انتي شعرتي انه يجري بجسدك وجسد ارفيقتك اثناء وبعد العلاقه الي مابتعرفي شو هوي كان متل شراب الخمره تغلغلت بجسدك واستلذيتي بطعمها واسلذيتي بطعم العلاقه الجنسيه لحتى اتغلغلت بجسدك وسكنت بآحاسيسك هي هيي مشاعر حب قويت وانربطت بعلاقه جنسيه بين اتنين بيحبو بعضن وربطوا هالحب بعلاقه انتي حسيتي بحب التملك بيجري بجسدك وهاد اكتر شي بيصير مع المتزوجين الsetret اما المثليين او الlasben‏ يعني السحاقيات عاده لما بيعملوا مع بعضن علاقه بتكون الها 3دوافع رئيسيه راح اشرحها بالتفصيل اسمعي امنيح وركزي على كل كلمه حتى تخبريني هالدوافع كانت عندك او لأ اوكي ميرال

ميرال بإهتمام/احكي حكيم انابسمعك

د.جوني/اول شي والسبب الرئيسي1_<<المتعه الجنسيه المثليه<<
وهي تكون اقوى عند غير المتزوجين بقلك ليه لأنه المتزوجين الشرعيين يكونوا انثى ورجل ومن بويضات مختلفه وحمض نووي مش متل بعض يكون بينهن متعه بس متعه طبيعيه مش مخالفه وشاذه عن بقيه الناس مايشعرو بالمغامره او متل مابيقولوا المثليين ضد الطبيعه البشريه اما المثليين بيحسو بنشوه وشهوه مختلفه لأن طبيعه الجسدين تكون وحده مابتختلف بشي متلا متل ماصار معك انثى وانثى نفس الأحساس نفس البويضات نفس الحمض النووي بذالك تكون عند الطرفين متعه اكبر خصوصي بين الرفقات لأنه من قبل بيكونوا بيفهمو اسرار بعض بيحسوا ببعض بأفكارن وشخصياتن وبيشو بيحبو وشوبيكرهو بكل شي الشي الوحيد الي كان ممنوع يعملوه العلاقه الجنسيه وبعمل العلاقه الجنسيه المثليه تكمل اللذه وتتوج صداقتن بالكمال والرابط الأساسي بكل علاقه حب بين اي طرفين هيدا الي بيشعروا فيه هني


2_<<الأحتياج العاطفي وللحنان المفقود<<
اغلب شي تكون بين الأنثى والأنثى الماشبعوا من حنان الأم بالذات واهتمام الأب والأخوه لأنها انثى فبذالك اذا انحرفت الأنثى تحتاج لعلاقات تشبع رغباتها وتشعرها بالحنان والإهتمام مع انثى متلها والأغلب تكون اكبر منا الي بتبحث عن جنس مابيهما الشكل والجمال ولاتنحرف بشباب بل بأنثى متلها ونفس الشي من الشاب اذا لم يتمتع بحنان واهتمام الأب ينحرف ويشبع رغباته بشاب متله

3_الأنتقام وبينقسم لقسمين1_انتقام ذاتي2_وانتقام اجتماعي

الأنتقام الذاتي،،انه تنتقمي من ذاتك انتي وتدمريها بالعلاقات الجنسيه المثليه واسبابه متعدده يأما من الأهل وضغطن على الفتاه او من حادث تحرش او اغتصاب تعرضت لأله الفتاه وهيي ازغيره اوكبيره من قبل الأهل او الأقارب وفقدها الثقه بكل الناس فأنتقمت من ذاتها واهلها وبدها تدمر جسدها وبدها تدمرنفسها بالمثليه او الزنا كل على حد سواء لأنه كلن بيدمرو ويسببوا الأمراض القاتله متل الأيدز والزهري والفتاه تعرف بس هدفا متل ماقلت الأنتقام مهما كانت خطورته

2_الأنتقام الأجتماعي وهوي انه هالفتاه اغتصبت من قبل شباب مش من اهلها وصابها مثلا مرض الموت الأيدز فبدأت تنتقم من كل شاب بتتعرف عليه او تشوفه لوكان آدمي وامنيح بس بدافع الكره للشباب والأنتقام منن بدا تحرقهن وتقتلن كلن ونفس الشي مع الشب اذا آذته مرأه اوخانته بده ينتقم بنفس الطريقه مع باقي النسوان هيدا بالزنا بس
اما بالمثليه كاللواط والسحاق فنفس الشي متلا فتاه اغتصبت من قبل فتاه متلاجارتا او قريبتا وعملت علاقه مع فتاه اخرى وكان هيدا بدون موافقه الفتاه طبعا فهاذه الفتاه راح تنتقم مع كل فتاه بتشوفها فبدها تخربهن وتحرفهن كلن متل ماصار معها وبركي مكانت فبالها هالعلاقه بس لماتعرضت لها صارت تحبها وبدها تعملها مع كل فتاه تتمناها وهالون الي هوي الأنتقام اخطر واكتر انتشار بالعلاقات الجنسيه بالمثليه او الزنا انتي اي نوع بتشعري انه هوي الي دفعك لعمل علاقه مثليه مع رفيقتك


ميرال تتنهد/آآه يادكتور بتعرف ماكنت بضن ان كل هالأشيا بالمثليه اوالgay بس انا الي عملته مع مريانا هوي اول نوع الي هوي المتعه الجنسيه وبركي فيه تاني نوع هوي العاطفه والحنان المفقود لأن انا ماعندي اخوه وماما اكتر وقتها مسافره عند اهلها بروسيا وبابا بشغله بس انا الي بدي افهمه ليه هلق حسيت بحاجتي لهلعلاقه مش قبل مع انه كل حياتنا مع بعضنا

د.جوني/سؤال حلو ومهم اكتر المرضى الي من هالنوع يسألوني ياه انا بقلك في الأنسان سوا ذكر او انثى فيه غده بالجسم مسؤله عن الجنس والشهوه بعد البلوغ تبدأ وتقوى بالأنسان بحراره وماتطفى الأ بعمل علاقه جنسيه سوا مثليه او لأ ويبدأ يشعر فيها اذا شاف انسان واشتهاه تبدأ تفرز افرازات جنسيه قويه ويبدأ الأنسان يفكر كيف يطفي شهوته الجنسيه واعراضها رجفه بالجسم تعرق شديد اظطرابات بالتنفس ودقات القلب اصفرار وشحوب في الوجه عصبيه واكتئاب وعزله ووحده هاذا ازا اشتهى انسان وماطفى شهوته بعلاقه جنسيه ومع مرور الأيام اذا بقي على هالحال تزيد شهوته وتزيد حتى يبقى كل همه علاقه جنسيه مع مين ماكان اهم شي اشباع نفسي وجنسي وانتي عالأغلب كانت فيكي هالشهوه من لمابلغتي فلما فارقتي رفيقتك اشتعلت مره تانه بدافع الحب الشديد والنشوه الجنسيه المتعطشه فلما عملتي العلاقه انطفيت وشبعتي روحك وجسدك وارتاحت نفسك بتحقيق رغباتها

ميرال بإبتسامه/ريحتني كتير دكتور جوني مرسي الك بس الها علاج

د.جوني/ميرسي انتي قلتيلي الدافع المتعه الجنسيه والحنان المتعه راح تعالجيها عالأغلب بالزواج والحنان بأهتمام رفقاتك فيكي كأخوه لأختن وازا بدك حاولي تغيري نظرتك الجنسيه تجاه رفيقتك متل قبل ماتتفارقوا وتشوفيها صديقه بتحبيها بشخصيتا بأفكارا بأخلاقا بس موبشكلى بجسدى بعيونى الأماكن الجنسيه بجسدها لاتفكري فيها اوكي وانتي اعلاميه اكبيره وناجحه بكره راح يأثر بعلاقتك مع جمهورك خصوصي الأناث فهمتي عليي

//راحت ميرال للأوتيل وهي مبسوطه ومرتاحه من حكي الدكتور\\

مريانا بإبتسامه/انشالله هيك عاطول مبسوطه يا عمري

ميرال بفرح تحضنى/ارتحت كتير مريانا انا بعرف انه الي طلبته منك صعب ومش عادي بس بدياكي تسامحيني وتنسي الي عملته الدكتور طمني لأني كنت بحس بالذنب الإكبير من لي عملته معك

مريانا بتأمل/بتصدقي انه لو وحده غيرك طلبت الي طلبتيه سواء يارا او دلع اوجيهان كان تركتى من غير مااطلع بوجها بس انتي ياميرال بعرفك بعرف قلبك منشان هيك عذرتك وقبلت بالي طلبتيه

ميرال بتبوسى/تقبريني ياعرق عيوني بكره نرجع عالشام والليله بدنا نسهر شي سهره بالمطعم الأيطالي اوكي

//وبالشام لمارجعت\\

نورمان/حبيبتي رفيقتك ميرال شو عامله مع جومانا

مريانا/ليه خبرتك

نورمان/الي عملته معآ قاسي كتير
مريانا/اوف موضوع وخلصنا منه وحكيت مع جومانا واعتزرت منى اناتعبت بدي نام انامبسوطه كتير مابدي اتكدر اوكي نونوتي ياقمر

نورمان تضحك/نونتك انا نونتك

مريانا تبوس راسها/اي نونتي وقلبي واحلى اخت بس ولله جايي تعبانه من بيروت وبدي نام واذا فئت بحكيكي شو صار معي وورجيكي شو جبتلك معي

اجى وسيم يجري وجلس بحضن مريانا/وانا وانا مريانا شو جبتي الي معك

مريانا بتعب/اوووه كملت ولله جبتلك معي العاب كتير ه بس هلق بدي شوف وسومي ازا ماتركتني انام وصرخت وازعجتني ولله العابك بعطيهن لخي ارفيقتي هاه خبرتك من هلق

وسيم يبوس خد مريانا/خلص مريانا انامابدي صرخ بصوت عالي منشان الألعاب

مريانابضحكه/الله شو حلوه هالبوسه من تمك ياقلبي ومنشانى بدي آخدك الليله لمدينه الألعاب مع خي رفيقتي الزغير

نورمان/شوبك وسومي مريانا تعبانه خلص حبيبتي انتي روحي نامي وارتاحي وباليل نسهر مع بعض اوكي
//باليل لما فاقت\\
مريانا بإبتسامه/شوهاد العشى هاد كله منشاني

ام نورمان/اي منشانا كلنا حبيبتي ياامي من امتى ونحنا ماسهرنا مع بعضنا سهرنا سهره عائليه

مريانا تتثاوب/تأبريني ياماما انا هلق بجي بس بدي فوت قبل اصلي الي فاتني

نورمان بإبتسامه/امنيح حبيبتي صرتي تصلي الي يفوتك

مريانا/اي شو شايفتيني كافره

نورمان تضحك/شو شوبيك بس انا الي بدي اقوله انك صرتي حريصه اكتر على صلاتك هاد شي كتير منيح لألك يلا فوتي صلي بسرعه

//بعد الصلاه\\
مريانا/شو طيبه هالتبوله تسلم ايديك ياماما

ام نورمان/بالعافيه ياماما
نورمان/دوقي هالورق العنب بأيدي مسويته
مريانا/دقته دقته بيجنن بس الي انا بسويه اطيب مو

//بعد العشا عالشاي والمكسرات\\

مريانا/تعى وسيم خود شوف هالألعاب الك
وسيم يلعب/الله بتجنن اختي بس امتى راح نطلع لمدينه الألعاب

مريانا/بكره حبيبي انا اليوم تعبانه مافيي اسهر برا بكره بكلم الصبايا ونروح كلنا شوفي ماما هالطقم هاد الك الله يخليكي النا
ام نورمان/تسلم ايدك ياماما

نورمان/شو هادي علبه الميك آب من باريس هي غاليه

مريانا/لك مابيغلا عليكي شي بترخص روحي فداكي وفدا ماما ووسومي

ام نورمان/ماما ابل شوي دقت لألي اختي سعاد وقالت انه جارتنا حسنا الي كانت جارتنا بحاره ماما ولدت امس وبدنا نتطمن اعليا بدي روحلى بتروحو معي

نورمانا/لأ ماما انامافيي بدي نروح انا ومريانا شي كافيه نجلس فيه

ام نورمانا/اي امنيح ماما من زمان ماطلعتوا مع بعض خلص انا باخد معي وسام يلعب مع ابن خالك احمد

نورمانا/يامو بوصلك معنا

ام نورمان/لأ يامو بروح بسيارتي طلعت اليوم الظهر يلا وسومي

..بعد ماطلعت ام نورمان ووسيم..

مريانا/شو شوفيه

نورمانا/تعي معي للكافيه بدي آحاكيكي بموضوع مابدي ماما تسمعه انابستناكي تحت بسيارتي

//بالكافيه بعد شرب الكباتشيو\\

نورمان بجديه\شوفي مريانا انتي اختي الوحيده واول وحده قلت بدي خبرها بهالموضوع هيي انتي حتى قبل رفقاتي لأنه انا وانتي طول عمرنا كنا رفقات قبل مانكون اخوات

مريانا بقلق/شوفيه احكي عم بسمعك

نورمانابإبتسامه/انا اتقدم لألي شخص محترم وطيب ومؤدب ووافقت قبل مايجي يخطبني من ماما وعمو اسعد
مرياناتقاطعى بفرح/اي مبروك بس شوالمشكله

نورمان/مرياناتركيني كمل للآخير هالشخص خليجي وعايش هونيك وبده يتزوجني هون وياخدني معه

مريانا وكأن حدا ضربى كف/ش ش شو خليجي وبده ياخدك معه شو هالحكي وانا وماما ووسيم تتركينا
نورمان/شو اتركن بزوركن بالآجازات
مريانا بإنفعال/شو بتزورينا بالآجازات لا ولله يعني نشوفك كل سنه مره اومرتين كتير مو هيك كتير علينا

نورمان/بعرف انك عم تتمسخري بس شوبك مريانا اهدي انتي شوفي اديش صار عمري 31سنه وباقي شهرين وادخل32كبرت يامريانا بدك ياني عنس الخطاب قلو

مريانا/ما اجاكي احسن واكبر شباب الشام ورفضتيهن بقولت انامابدي اتزوج هلق ولاحقه عالزواج والهم وهلق لمااجاكي واحد مش منا وبده يغربك عن اهلك وافقتي عاطول هيك انتي بدك تتعتري

نورمان بهدوء/حبيبتي مريانا بعرف ولله بعرف بس انا حبيت سالم النا 9اشهر بنعرف بعض هوي كتير آدمي وحبوب ومنيح وآخلاقه عاليه وبيقدر يحميني بالغربه ويحافظ عليي

مريانا/واسمه سالم دخلك هاد من اي بلد هوي من الكويت ولله السعوديه او الأمارات او

نورمان تقاطعى/من الأمارات وبدبي بالتحديد عمره38سنه رجل اعمال واله مشاريع هون بسوريا وبس عنده امه وبيه متوفي واخ واحد اكبر منه شريكه بالشغل واخت مزوجه كبيره

مريانا الدمع بعينها/دامك موافقه ومخططه من قبل خلص الله يوفقك انا شو خصني يلابدي ارجع للبيت

نورمان بأبتسامه/حياتي ازعلتي لك بتجنني زعلانه فرحانه بتاخدي العقل طالعه لخيتك نورمان

مريانا بزعل/اوكي اوكي بس انا تعبانه وبدي نام ممكن ولا آخد تاكسي

نورمان تضحك/خلص حبيبتي ماشيين بس فكيا لاتمدي بوزك شبرين مافي شي بيستاهل

//في البيت\\

نورمانا تقفل الباب\شو الظاهر ماما ووسيم مااجو

مريانا تدخل غرفتها بزعل/اوكي انا بدي نام تصبحي عالخير

نورمانا بإبتسامه/بعدك زعلانيه

مريانا بدون نفس/لأ مافيي شي بس بدي نام

نورمان لحقتى للأوضه/ممكن تستضفيني ونام حدك الليله

مريانابإبتسامه وحنان/اكيد بنيمك بعنييه تفضلي

//هاك الليله نامت نورمان حد مريانا وهيي تحاول تعوضها عن غيابى وبعدى الي بدها تبعده لأن اكتر وحده راح تفقدها وتشتاقلها بالشام هيي اختى مريانا\\

..بالصباح ..

ام نورمانا تحضر الفطور عالطاوله/شو ماما شومنيمك عند اختك مريانا

نورمان بضحكه/آه اختي وحبيت نام عندا واتزكر ونحنا زغار لما كنا ننام حد بعض ونحكي لبعض حكايا المهم مامي انا بدي فوت وعيها

..عند مريانا..

نورمانا تلعب بشعرا/شو مريونه فيئي شو مابدك تآخدي وسام عامدينه الآلعاب

مريانا بتغطى بالبطانيه/لأمش هلق بدنا نروح باليل هلق شوب كتير
نورمانا بتبوس خدا/طب فيئي افطري معنا مامابتستننا

مريانا تتثاوب/اي اي هلق الحقك انتي روحي هلق

//بعد الفطور خبرت نورمانا امى بالموضوع\\

ام نورمانا\بس صعب ياماما الغربه صعبه

نورمانا\يامو فين صعب زوجي معي وانا انشالله كل بعد تلات اشهر زوركن

ام نورمانا\انتي اعرفتيه منيح ومأكده من قرارك هاد زواج مش لعبه

نورمانا\اي ماما عرفته منيح ومأكده من قراري يامو هوي كتير منيح وآدمي وازا اجى يخطبني تشوفيه

ام نورمان\انشالله يامو انشالله بقول مريانا شوبك ماسمعنا صوتك
مريانا بحزن تصطنع الإبتسامه\لأ يامو مافيي شي

ام نورمان/شو رأيك بموضوع أختك

مريانا بغصه/هيي حره بقرارها اهم شي سعادتها بالدني

نورمان قامت وحضنت مريانا/تقبرني اختي الفهامنه شو حنونه

مريانا ماقدرت تمسك نفسى اكتر من هيك بكيت بغصه مخنوقه/آنا بحبك وبتمنى سعادتك آهم شي سعادتك عندي آه بس افقدك آفقد ضحكتك واهتمامك فيي وصراخك وكل شي كل شي كأنك قطعه من قلبي راح افقدى

نورمان بحنان تمسح دموعى/حبيبتي مابدي شوفك تبكين وتضايقين حالك انا مراح اكون مبسوطه وسعيده وانا شوفك هيك

مريانا بإبتسامه/اوكي خلص منشانك

نورمان/ماما سالم الليله جايي باليل اناخبرت عمي يجي ونحدد كل شي
مريانا بإبتسامه بارده/انا باخد وسيم بدنا نروح لمدينه الآلعاب ورفقاتي بدن يجو معي

//وباليل مريانا مرئت عاميرال وآخدتها معا\\

ميرال/الله خيك وسيم ياخد العقل ريته اكبير حتى اتزوجه

مريانا/حاطه عينك عليه من هلق

ميرال بضحكه/اي قبل شوي دقت الي دلع وقالت هيي بالحديقه مع اخوانى مي ومعتز ويارا آخدت ابن خيها الزغير سامر بدك تلعب معهن ياوسيم

وسيم/اي انامو زغير انا اكبير بلعب مع الكبار

ميرال/عنجد انك بتاخد العقل متل هالقمر الي بجنبي
..مريانا كانت ساكته وسرحانه..

ميرال تندهلا/مريانا مريانا شوبك اناعم اندهلك

مريانا تطالعهابتعب/شو شوبك عم تندهيلي ماسمعتك سوري

ميرال بإبتسامه/لأحبيبتي عادي بس احكي الطريق طويل

مريانا/ماألي نفس شوفي السيديات هون شغلي شي غنيه

ميرال/اوكي هالغنيه اكتير حلوه قبل يومين طلبتها صبيه بالبرنامج اجديده لنانسي بس اسمعيها كتير حلوه وخدي بالك مرونتي بهديها اهداء خاص الك يانبض قلب ميرال

..سنه ورا سنه ورا سنه ورا سنه مشتاق القلب لسا ليك وبدوب وبغير واموت عليك والروح هيمانه طايره فيك وبتسألني على حبي انا مشتاق عنيه نور عنيك وبستنى بشوق لمسه اديك ياحبيبي خلاص ماانا البي ليك وبتسألني عن حبي انا انا حبيبي انت روحي انا وبقربك انتا عشت الهنا خود عمري كله سنه ورا سنه ورا سنه ورا سنه
سهرانه معاك وادوب معاك والروح همها حلمها لقاؤك وهواك ميال اعيش هواي وبتسألني ليه

آه ان الشوق شوق العيون وانا لما الآقيك دايمآ بكون طايره بفرحتي عشاقك جنون وبتسأل ليه خود عمري كله سنه ورا سنه ورا س

مريانا تقاطعها وتوقف السي دي/ميرال لشو هالأد معليه الصوت شوفي الناس عم تطلع فينا

ميرال ترجع السي دي/حدا اله عنى شي بسيارتنا وعم نرقص ومبسوطين صحيح وسومي

وسيم ينئز/اي مريانا غنيه نانسي عجرم اكتير حلوه متل ميرال كتير حلوه بالبرنامج

ميرال تضحك/مبين خيك عنده زوئ من هوي وزغير يأبش عظامي

//بعد نص ساعه بحديقه الألعاب \\

دلع بآبتسامه/كيف سفرتكن لبيروت
ميرال بفرح تحضن ايدها/بتجنن بتخوت

وسيم بإيد مريانا/مريانا مريانا بدي العب

مريانابتعب/هلق حبيبي بنلعب بس شو جيهان وينا مابشوفى

يارا/جيهان راحت عاحلب امى تعبانه

مريانا بتأثر/ياحياتي الله يشفيها انا ضروري دقلها الليله

يارا/شو رأيكن نلعب هاللعبه كلنا

مريانا/لأ هاللعبه شكلى كتير خطره والولاد زغار شو هالحكي

ميرال بدلع/لأ شوهالحكي بدنا ننبسط ونلعب

يارا/انا عندي حل نخليهن بهاللعبه النئيزه وبنروح نلعب ونرجع ناخدهن
مريانا/وازا وئفت اللعبه ونزلوا وين بيروحوا
دلع تضحك/بتألك النئيزه وهاللعبه مابينزلوا الأولاد مانى مالها نهايه الا ازا اجو اهليتن وآخدوهن

مريانا بحزن/بس انا ماإلي نفس العب

ميرال بتمسك ايدها/من هلق عم الك ازا مالعبتي معنا مابدي العب

دلع بحنان/شو مريانا شوبك نحنا تعودنا عادلع ميرال بكل شي بتخاف وهلق انتألتلك العدوى

ميرال تضحك/عن جد انا هيك بس يلامريانا

//بعد اللعبه\\

مريانا دايخه\اوف شو بتخوف هاللعبه هيك ياميرال تعملي فيي

ميرال تضحك/عنجد بس انا كنت بقربك كيف بتفزعي المهم يلا بدنا ناخد الأولاد ونتعشى لك جعنا

//بعد العشا واللعب رجعو عالبيت عالساعه12ونص بالسياره وسيم نايم ورى\\

ميرال بشك\تضني اني ماحسيت فيكي ونحنا بمدينه الألعاب
مريانا بلااهتمام تسوق/بشو

ميرال بجديه/انا اشتلئت عليكي انه بكي شي مزعلك وضايقك شو هوي

..ووصلوا عابيت ميرال ووقفت السياره..

مريانا/مافي شي

ميرال/عليي انا يامريانا بقول انزلي معي عالفيلا ونحكي

مريانا/ووسيم

ميرال/ووسيم يعني بنتركه بالسياره هلق بقول للحارس ابو انس ينزله ابو انس ابوانس

الحارس ابوانس/آمرك يا ست ميرال

ميرال نزلت/شوف هالصبي احمله وتعى وراي

ابو انس/انشالله

//وبالفيلا\\

ميرال\اي خلص انت انزل هلق

ابو انس/انتي بتأمري آنسه ميرال

مريانا تدق بالموبايل/آي اهلين ماما
ام نورمان/اي اهلين وينك ماما اتأخرتي

مريانا/عند ارفيقتي ميرال يمكن اتأخر اشوي بس دقيتلك منشان لاتعتلي همي

ام نورمان/براحتك ماما بس انتبهي عاحالك وعلى خيك وسيم
مريانا\اوكي ماما يلا باي ميرالتي ليه نومتيه عاتختك هلق مابيأوم

ميرال\شو ميرالتي هالاسم بياخد العقل من تمك التوتي وبعدين يقبرني وسومي بيجنن ريت عندي خي او اخت هيك بعمره بلاعبهن وباحكيهن واحملن

مريانا\وانا شو مش اختك ووسام خي اختك
ميرال بتقرب منى وتاخد ايدها بين يدينها وتقربهن لقلبها/اشتلئتي لدقات قلبي شو قويه
مريانا بإبتسامه/عم اسمعا واشعرفيها من قبل ماقرب منك بس شوبك شوصارلك

ميرال بحنان/متل ماانتي شعرتي وحسيتي فيا انا عم حس انك تعبانه وانه هم كبير كابس عاصدرك احكيني شوبك انا ميرال يامريانا ميرال

مريانا تتنهد بحزن/آآه اختي ياميرال اختي نورمان راح تتزوج وتتغرب راح تبعد عني

ميرال مستغربه/كيف راح تتغرب كيف يعني

مريانا بحزن/اي راح تتزوج واحد خليجي وبده ياخدى معه لبلده تسكن هونيك وتبعد عني

ميرال بحب/بس انتي شوفي مصلحت اختك وين واحكمي هيي بتحبه

مريانا/اي اكتير وطاير عقلها فيه بس انا انا شوبعمل هي اختي الوحيده وامي الي ربتني وعلمتني ووجهتني للصح وبعدتني عن الغلط شي صعب صعب كتير ان اختك الي عشتوا حياتكن كلى مع بعض ربيتوا سوا وتعبتوا سوا وسهرتوا سوا وكبرتوا سوا تفارقيها صعب كتير

ميرال بحنان/هي مش راح ترجع لاسمح الله بدا ترجع وتزوركن بس هيي سعادتا انه تتزوج هالرجال وانتي شوفي وينا سعادتى وبعدين الك اخت تانيه ولله نسيتي

مريانا تحضنها بقوه بحنان/آه اختي ولله اختي واعز وانا لما اتضايق من شي بشكيه لك قبل مااحكيه لأختي مابتشوفيني اذا بدي احكي اي شي اي شي بقوله لألك ومابقوله لباقي رفقاتي ويمكن الشي الي بده يصبرني على فراق نورمان هوي وجودك بحياتي مابتشوفي اسامينا شباه بعض كتير مريانا وميرال لك كأنا توأم بعضنا

ميرال تضحك بقوه/هههههه هيهيهيهي بتصدقي قصه هالأسم صارتلى قصه معي

مريانا بتضحك متلى/شو قصه الأسم اولك ضحكتيني وانا مابعرف شوالقصه لك انقتلتي من الضحك هدي شوي

ميرال بتهدي من الضحك/انا انا هههههه مو انا
مريانا بتزئا عالتخت وتقعد فوق بطنها/لك انا هلق بدي اسحب الحكي من تمك سحب

ميرال وهيي تحت جسم مريانا الرشيق وانفاسهم متبادله بإبتسامه /شو قصدك آربي الحمدلله اني مانطقت مع ان القصه عاديه بس بتضحك اربي بشوف آربي من تمي واسحبي الحكي

مريانا بتقرب اكتر/شو قصدك ولله بسحبه هاه
ميرال فرحانه/لك اسحبيه اسحبيه حدى الك لأ آلله انفاسك شو لزيزه وبتشهي شو هاد عم حس بضلوعك عم تدخل بظلوعي وانفاسك اختلطت واتبادلت بأنفاسي شو هالحراره الي عم تحرقني انا ماعاد فيي اصبر انا الي راح اسحبك واسحب جسدك معي
مريانا بصراخ /شوبتعملي ميرال شو هاد

//بعد ربع ساعه\\
ميرال بتسترخي فوق صدر مريانا وبإبتسامه\شو رأيك
مريانابتعب وخد ميرال على عنقها\شو هاد نحنا شوقلنا لما كنا ببيروت
ميرال\بس شو رأيك مش ممتع انسي كل شي وفكري بالمتعه وبعدين انتي الي اغريتني لماجلستي فوقي وقربتي مني ماقدرت اتحمل شواعمل
مريانابإبتسامه\يالله شو بتلقي مبررات لأفعالك اي اسعي هيك بدي قوم للتواليت
ميرال بتقوم بدلع\اي خديني معك
مريانا\كمان التواليت يلا شو هاد

\\بعد نص ساعه بعد ماتحممو//
مريانابحب/انا صار لازم امشي بس قبل خبريني شو قصه اسمك


ميرال رجعت للضحك/ههههه اي تزكرت انا بدي خبرك مو انا اسمي الحقيقي ليليان واسم شهرتي ميرال وفرق اكبير بين الأسمين بالحروف اليوم اجاني معجب وانا خارجه من الأستديو عم بينادي ميرال ميرال وانا مش معه انسيت قرب لعندي قال ميرال اتطلعت فيه قلته شو ميرال الشب استغرب قال مش انتي المذيعه ميرال وتطلعت فيه وضحكت وئاعتله وراح واتزكرت هالأسم شوبده يعزبني انا شو خلاني آخد الي اسم شهره ما اسمي الحقيقي ليليان بيجنن كتير هاد كله من افكآرك


مريانا بتأفف/اوف اوف هلق هاد هوي الموضوع يالله شو تافه وسخيف مابيستاهل كل هالضحك بقول شكلك من كتر ماشربتي واسكرتي راح عقلك وبعدين ما احنا فيا اعترفي بأسمك الحقيقي وخليه اسم شهرتك

ميرال بغنج/لأ شو مابيصير هلق الناس صارو بيعرفوني بهالأسم وبيعرفو كمان اسمي الحقيقي ليليان وبعدين اسم ميرال غالي اعليي ما انتي الي اخترتيه الي

مريانابأبتسامه/تأوبريني انتي ياليليانتي يلا وسوم وسومي فيئ يلا بنمشي


//بعد ساعه بالبيت راحت مريانا نامت على طول من تعب مدينه الترفيهيه والي صار بينى وبين ميرال نامت وفاقت الساعه 2الظهر وحكيت مع نورمان \\



مريانا\يعني حفله عرس زغيره وبسيطه

نورمانا\اي وانشالله راح تكون الآسبوع الجايي وبعدا نسافر

مريانا تدمع عنيها\شو لهالدرجه مستعجلين عافراقنا وهوي شو مشتري سياره بياخدها بهالسرعه

ام نورمان بإنفعال\شو هالحكي اختك بتخبرك وهيي فرحانه وانتي بتكدري خاطرى

نورمان بهدوء وحزن بتقرب لعندى\اتركيى ماما انا مابزعل من مريانا لو شو ماقالت هي اختي الوحيده دلوعتي وبنتي تقول الي بدها ياه اهم اشي هيي ماحدا يضايقها ازا سافرت

مريانا بتبوس راس نورمانا\ولله اسفه بس مابعرف يمكن كون آنانيه بس عالعموم الف مبروك

\\بعد اسبوع عملوا الحفل وبعده بيومين اجى موعد سفرها بالمطار//

مريانا تبكي بحضنها/بيعز عليي فراقك راح اشتألك


نورمان/وانا كمان بس اهم شي انتبهي عاحالك منيح واناكل يوم راح دق واتطمن عليكي وعلى ماماووسام

مريانا بخوف ودموع\ولله انا خايفه مابعرف من شو الله يوفقك لاتسافري

نورمانا تضحك/شوبك لشو ماسافر حبيبتي لاتخافي وبعدين هاد مش وقت دلعك ولله حابه تدلعي يلا يااقلبي باي

//سافرت نورمان وبعد ماودعتها مريانا بالمطار ركبت سيارتها وبكيت ساقت وهيي ماتشوف طريقها من البكي
وصلت عالبيت وعاطول نامت ولما فائت//


ام نورمان بحنان\فئتي يا ماما

مريانا بتتثاوب\اي ماما كيف دقتلك نورمان

ام نورمان\قبل شوي وقالت انها وصلت عا دبي المهم يامو بكره عندك شي

مرياناتجلس حد امى\لأماما شو فيه

ام نورمان\لأن بعد بكره عرس ابن اخي غسان وبدنا نطلع بكره عاحلب لأن ستك وخالك احمد وخالتك سعاد وولادن طالعين واخي غسان بده نجي بكره قبل العرس بليله

مريانا\حلب اي امنيح لأن ارفيقتي جيهان هونيك وامى تعبانه بدي زورى

ام نورمان\اي خلص يامو بكره الساعه8نمشي لأن خيي بده يانا نتغدى عنده وبين حلب وسوريا شي تلت ساعات

مريانا\اوكي بس بسيارتي انا نطلع مو بسيارتك ماما لأن هونيك بدي اطلع وروح زور رفيقتي وهيك يعني

ام نورمان تضحك\حاضر يامو بس شو انتي ماشتريتي بدله للعرس انا امس رحت للسوق اشتريت لألي ول وسام
مريانا\خلص بروح اشتري بروح بعد شوي

\\واليوم الي بعده بحلب//

ليال بإبتسامه\كيفك مريانا وشو آخبارك

مريانابتعب\امنيحه بس متضايقه من فراق نورمانا

ليال\لاتتضايقي هيي انشالله راح تزوركن من وقت للتاني شوبك من لما اجيتي جالسه شو رأيك نطلعنا شي مشوار بسيارتك اكتير بتجنن زوئ مين

مريانا بغصه\حلوه موهيك هاد زوئ اختي نورمانا تأوبرني اكتير مزوئه وحنونه

ليال بإبتسامه\شو هالنورمانا كتيرمزوئه الله يخليها الك بس شو شو التي نطلع


مريانابإبتسامه\ولله معليش ارفيقتي هون بحلب وبدي زورى هلق خلص بكره باخدك مشوار

ليال/اي بكره بكره

\\راحت مرياناعالسياره بدها تهرب من اسئله بنت خالها الحشريه وتزكرت جيهان ودقتلى//

جيهان بفرح/اهلين مرياناكيفك ولله من زمان شو آخبارك

مريانابحب/انا منيحه وبخير اتركي السؤال لحتى اجيكي

جيهان بإستغراب/كيف وين تجي انابحلب

مريانا/وانابحلب بس بدي عنوان بيتكن بدي زورك

جيهان بفرح/عنجد انامش مصدقه احلفي

مريانا/شو احلف ولله بطل اجي هاه


جيهان/يعني عن جد يالله شو فرحانه خدي هاد العنوان شارع العصفور يمين الأشاره مقابل مطعم ليالي حلبيه فيلا رقم26اعرفتيه

مريانا/اي اي اعرفته خلص يلاباي

جيهان/وينك مريانا تعي هلق هلق حتى تتغدي معي

مريانا/مابعرف لأن خالي عامل عزومه غدا عنده بس بشوف هلق بجي

//عند جيهان\\

جيهان بتسلم عليهابحراره\يالله شو اشتأتلك

مرياناتجلس\وانا اكتر يا البي بس شو طمنيني كيف حال امك انشالله صارت احسن

جيهان/اي الحمدلله احسن كان معا ضيق بالتنفس وهلق صارت امنيحه الحمدلله الأ اشو ماخبرتيني لشو جايي عاحلب

مريانا تسترخي/منشان عرس ابن خالي

جيهان/اي وانا كمان عرس اختي كندا بكرا

مريانا/عنجد ومابتخبريني حتى احضره

جيهان/ما خبرتك ودعيتك عالعرس بس التيلي انه مانك جايي مابتحبي تحضري حفلات الزواج مش هيك


مريانا/اي ولله انسيت معليش انا آسفه بس خبرتي الصبايا

جيهان/ماحدا جايي ميرال اتقول عندا بروقلام مهم ودلع بتعرفي بيها عاجز وتعبان وظروفها مابتسمحلى ويارا باركتلي بالتليفون لأنهارايحه مع اهلها لبيروت عندهن عرس قريبهن

مريانا/ياخساره كان نفسي احضره بس صادف عرس ابن خالي عالعموم مبروك سلف

..بعده دخلت كندا كانت آيه بالجمال والرقه..

مريانا تسلم/اهلين شو انتي كندا شوهالحلا والجمال عنجد خرجك اتكوني عروسه مبروك الف الف مبروك

كندا برقه/وانتي مريانا الله يبارك فيكي وعقبالك انتي وجيهان ولله انتي متلا مابدك

مريانا/الصراحه انا مخطوبه وخطيبي مسافر بس قريب راح يرجع دخيلك لاحقه عا الهم

كندا بدلع/لاهم ولاشي لك بالعكس حب ورومنسيه واحساس وشوق وانتي مشالله بتجنني بتاخدي العقل كل شاب يتمناكي اكيد جايي العرس مو

مريانا بخجل/لأ ولله اعزريني لازم احضر عرس ابن خالي

جيهان نئزت/ابن خالك شو اسمه

مرياناببرود/لشو

جيهان بتذمر/اووف منك شواسمه واسم بيه ردي

مريانا/شو هالتحقيق اسمه طارق غسان ارتحتي

كندا بفرح/شو طارق غسان هاد خطيبي
جيهان تنئزبفرح/اي ولله شو هالصدفه نحنا صرنا اقارب ونسايب

مريانا/عنجد
جيهان بغرور/شفتي هاد لولا سؤالي عن الأسم كان معرفنا وقبلناكي بالعرس صدفه

مريانا بفرح/اي الحمدلله ان ابن خالي راح يتزوج هالقمر هوي منيح وآدمي وانتي منيحه وبتاخدي العقل مش كفايي انك اخت جهونتي

كندا/شو يعني منشان جيهان بس

جيهان بغرور/وشوبيكي غيرانه انا رفيقتها وحبيبتى وكل حياتى انتي شو خصك

مريانا صفنت واتذكرت هالجمله رفيقتها وحبيبتى وكل حياتى كلمه توأم روحها ميرال/_ _ _ _ _

جيهان/شوبك صفنتي انا بحاكيكي

مريانا بحب/مافي شي بس اتزكرت ميرال

جيهان بغمز/ميرال وانا اقول هالصفنه وراها ميرال كندا مابحياتى شافتى الا بالتلفزيون ببرنامجى بتسدئي ياكندا لو كانت ميرال معنا هلق اووه كان طالعت روحي منشاني قلت عن مريانا ارفيقتي وحبيبتى وكل حياتى

كندا بإستغراب/لشو

جيهان/لأنى بتغااااار عليى كتير كتير ولاكأنا زوجى مابتحب تشوف حدا يدلل مريانا ولاتشوف مريانا تحب حدا وتدلله وتهتم فيه اناحكيتك عن جومانا رفيقه مريانا شو عملت فيى بس لأن مريانا اهتمت فيا وكانت تحبها

كندا/لهالدرجه

مريانا بإحراج/مو بس منشاني هيي بس عندا حب التملك بس شو انتي راح تسكني هون بحلب ولا بالشام

كندا/لأ راح اسكن بالشام يعني عندكن لأنه متل مابتعرفي طارق مهندس وشغله بالشام بس لأن اهله واهلي هون

مريانا/اي منيح يعني جيهان راح تسكن عندك

جيهان/شو عندا لأ انا بدي ابقى بشقتي مابحب اسكن عند حدا بتعرفي مريانا منشان السهرات

كندابعصبيه/شو يعني شوقصدك ليه شو هالسهرات الي بتعمليها بالشقه

مريانا/لأ سهرات عادييه كتير سهرات صبايا مافيى شباب المهم انا بدي روح عابيت خالي بكره بشوفكن

جيهان/لحظه انتي بتعرفي حلب منيح

مرياناتضحك/لأ كنت مابعرف غير بيت خالي وهلق بيتكن

جيهان/خلص بكره قبل العرس بمرك آخدك لصالون كتير شغله بيجنن هون بحلب احسن واشيك صالون اوكي

//وبفيلا خالو غسان بعد الغدا\\

مريانا\بتعرف يا ابن خالي خطيبتك طلعت بعرفا

طارق\عنجد كيف


ليال بإستحقار/ليه انتي بتعرفي كندا هي المايعه الدلوعه الي شايفه حالها اكتير

مريانابإبتسامه/حرام اعليكي بالعكس هيي اكتير حبوبه وطيوبه وناعمه بس انتي بتشوفيا هيك يمكن منشانهامشالله اكتير حلوه وناعمه متل اختهاجيهان بس مش مغروره

طارق/ماعليكي فيابس شو هيي ارفيقتك

مريانا\اخت رفيقتي وبالصدفه اليوم لما زرت رفيقتي شفت كندا

طارق\اي قصدك اختى جيهان هي بالشام اي منيح طلعتوا بتعرفوا بعضكن

ام نورمانا\يامو دقت نورمان وقالت ازا اجيتي من عند رفيقتك دقيلى لأنى دقتلك وموبايلك مغلق

مريانا\اي يامو موبايلي خلص شحنه وقفل هلق بشحنه وبدقلى لأن موبايلاتي الباقين انسيتهم بالبيت يا الله شو اشتئتلها

ام نورمانا\اي يامو انتبهي لخيك انا بدي روح السوق مع سعاد وزوجه خالك ضحى انتبهي لوسيم

مريانا بحب\اي ماما بس بدي اطلع اتسطح فوق

ام نورمان\هوي عالعموم راح يلعب مع اولاد خالك بس بدي ياكي تنتبهيله ازا راح يلعب بالجنينه خايفه يقرب عابركه السباحه

مريانا\اوكي يلاماما عن ازنك

\\بعد ساعه مع نورمانا//

مريانابحب وشوق/اشتأتلك اشتأتلك اشتأتلك اشتأتلك كتير

نورمانا تضحك/شوحبيبتي وانا كمان بس اشوي اشوي روئي

مريانابفرح/ولله رايئه بس كتير مشتأتلك وواحشتني كيف دبي

نورمانابحنان/اكتير حلوه بس مش حاسه بحلاوتى بلاكي اهم شي طمنيني انتي مبسوطه

مريانابحب/مبسوطه بس بوجودك راح انبسط اكتر واكتر

نورمان/خلص كلى شهر شهرين وزوركن ونام عندكن كمان شوبدك احسن من هيك

مريانا/ولو تعرفي هالشهرين بدا تمر عليي كأنا سنتين واكتر الكل كان بيحسدني عليكي لأنك اختي صحافيه اكبيره ومثقفه وشخصيه جذابه لأبعد الحدود ومتفهمه معي ورفيقتي

نورمان بتأثر/بدك ياني ابكي هلق وبعدين لشو بتقولي كان الكل بيحسدني مو أنا لهلق اختك وبحبك بس لأني اتزوجت بس اعرفي انه زوجي وغربتي مراح تغنيني عنكن

//ظلت مرياناتحكي مع نورمانا ساعتين وبعدى راحت تنام وباليل دقتلى جيهان\\

جيهانا\مريانا الله يوفقك بدنا نروح عالسينما فيه فيلم كتير بيجنن رومانسي كتير والك عندي مفاجئه

مرياناتسحب البطانيه وتتثاوب\بتعرفي ياقليله الزوئ اني هلق نايمه وفيئتيني من احلى نومه واحلى حلم

جيهان بتفتح السبيكر وتتطلع بميرال\ودخلك بمين كنت
بتحلمي


مريانابإبتسامه\بأختي نورمانا تأبرني وباميرال حبيبه قلبي اشتأتلى اول مره تمرئ تلات ايام مابحكيى فيهن

جيهان بتمسك ضحكتى\طيب تعي وانا مأكده ان المفاجئه راح تعجبك كتير

مريانا بترمي البطانيه\اوف اوكي جايي جايي بس شو بجيكي عند السينما ولا عند بيتكن

جيهان بحب/خليكي انا بمرئ بسيارتي

مريانابضحكه\لأ دخيلك جهونه مالي مزاج بسواقتك المتهوره

جيهان\اوكي بسرعه تعي والبسي احلى ماعندك لأنه فيه حدي ناس ناطرينك عانار

مريانابأستغراب/ناس انو ناس
جيهان/تعي وشوفين بنفسك

\\لبست مريانا بسرعه حتى تعرف مين حد جيهان الي ناطرها وصلت ونزلت لئيت جيهان تنطرا بحديقه فلتهن كانت مريانا لابسه تنوره جلد اسود قصيره كتير من فوق وكنزه جلد اسود حبال وشعرا رافعته لاخرت راسى وعامله ميك آب خفيف//

جيهان تقف وتصفر/او او شو هالجمال الصراحه الي بيستناكي راح يدوب

مريانا بتذمر/شوبيك من هلي ناطرني الي من اليوم وانتي تحكيلي عنو مين هوي هالإنسان المهم كل هالأد

...بعد شوي اجت ميرال بفسطانا الأزرق القصير لفوق فوق اكتير المكشوف ظهره لتحت وصدرها مكشوف كله عامله سليكون وبارزته كتير وشعرا عاملته مسترسل وميك آب صارخ درجات الأزرق وشدو اسود اجت وكانت مريانا واقفه حد جيهان وظهرا لورى اجت ومسكت مريانا من خصرا وقربت صدرا لظهرا وحطت ايديها التنتين فوق بطن مريانا وقربتها الها اكتر حتى صارو يسمعو دقات قلب بعضن ويسمعوا اصوات انفاسهن بعدا قربت ميرال تمها حد تم مريانا وحكيت...

ميرال وشفايفها على عنق مريانا/يعني انا مش امهمه عندك

مريانا وعنيها بعيون ميرال بفرح وقربت خصرها النحيل لخصرها/ميرال يالله شو اشتأتلك شوهالمفآجئه الي بتجنن

ميرال بدلع/عنجد لومشتأتلي كان خبرتني انك جايي عا حلب

مريانا تمسك بإيديها/اناكنت جايي لعرس ابن خالي يومين وراجعه عالشام قلت مأله داعي خبرك
ميرال بزعل ودلع/هلق انا ماألي داعي شو هالحكي وين توأم روحك ونبض قلبك وعرق عينك بس عالعموم مراح ازعل لأنك انتي ياريتك تأبريني روحي ومابزعل من روحي لأنو لو الواحد زعل من روحه بيموت صح

جيهان بضحكه/احم احم نحن هنا شو هالحكي والرومانسيه شو هي قصه حب روميو وجولييت

ميرال بدلع وغرور/لأ هلي ادامك قصه حب ميرال ومريانا مش هيك مرونتي

مريانا بخجل/اي اي بس شو ماخبرتيني لشو جايي عا حلب ومين خبرك اني هون

ميرال/ما التلك قلبي دلني عليكي بس افتقدتك ودقيتلك ماعم بتردي موبايلك خارج التغطيه دقيت عاجيهان قالتي انك هون بحلب الغيت حلقه اليوم وبعده منشانك من شان شوقي الك ياروحي شفت مايا نصري واتزكرتك واشتأتلك

مريانا تضحك/هلق مابتتزكريني الأ ازا شفتي مايا نصري

ميرال برومانسيه/لأ ياروحي انا بكل الأوقات عم بشتألك بس لماشفت مايا نصري انفجرت اشواقي متل البركان لك بتشبهيهاكتير عنجد لو تنتحلي شخصيتى تزبط معك نفس الشبه والجسم والشعر والصوت والضحكه وحتى حركاتك وشخصيتك ودلعك ورقتك شي حلو ولله شو رايك تنتحلي شخصيتى

مرياناتضحك/مابفكر اصلا بس وانتي بتعرفي اني بموت بمايا نصري وبحب غنياتى وشخصيتهاواخلاقها متواضعه وحبوبه مش متل بقيه الفنانات متل اليسا المغروره الي بتحبيها

ميرال بحب/تأبرني اليسا اصلا انامو محببني فيا الا غرورها ورومانسيتها واحساسها
المهم يلا نروح للسينما اليوم فيه فيلم امريكي جديد بيجنن رومانسي اكتير وانا ماحبيت احضره الأ وانتي معي


//راحوا عالسينما ومريانا خجلانه كتير من غزل ميرال الجريئ فيها وخايفه الي حولها يشتلئوا ويشكوا خاصه رفقاتى بعد ساعتين بالسينما وساعه بالمطعم وصلوا جيهان وبالسياره\\

مريانا/شوانتي هلق بدك تنامي بالأوتيل

ميرال/اي تعي نامي حدي

مريانا/لأ مابقدر لأنه هلق انا عند خالي وخالي كتير صارم ومابيحب انه بناته او بنات اخواته يناموا برا بيتن هاد كيف ازا عرف انك بأوتيل المهم بكره بدك تروحي معنا للصالون

ميرال بإبتسامه/اكيد بس الساعه7باليل لأنه بكره بدي روح عا لكنسيه بصلي بكره الأحد

مريانابضحكه/ليه مابتصلي الأ الأحد

ميرال/ لأ بس لأنه يومنا المقدس متل ما يومكن المقدس الجمعه يلا هاد هوي الأوتيل بكره بشوفك باي

//واجى يوم العرس واليوم الي بعده الظهر ام نورمان ومريانا ووسيم رجعو عالشام وبعد بأسبوعين فائت مريانا عاصوت بكي طلعت انصدمت شافت اختى نورمانا\\

مريانابصدمه\ن ن نو نورمانا

نورمان تبكي بقوه واخذت مريانا بحضنها\مريانا آه مريانا
\\بعد نص ساعه هديت وحكتهن//
نورمانا تمسح دموعى/اتعبت معه من ساعه اليتزوجنا ورحنا فيها عا دبي معاملته لألي اتغيرت صار يسمع كلام اهله بكل شي ويهيني ويسبني ويزعئ عليي وقبل اسبوع تطورت ايهانته للضرب شوفو هي آثار ضربه واحد غيور مهزوز كان مخبى ورى تيابه مريانا معى حق ريتني اسمعت كلامكن من الأول الي مو توبنا وعاداتنا مناخده متل مابيقول المتل يلي من توبنا تعوا لعنا هونيك عندهن المره عبده لفراشهن وبس ويضربو لأتفه الأسباب

ام نورمانا تبكي/الله لايوفقو طلقك وكسر خاطرك

نورمان بقوه/لأ يامو بالعكس هاد احس قرار قرره من لما اتزوجنا الحمدلله انه ماإجانا ولاد يامو كان وحش وحش وانا بكرهه راح ابدأ حياتي ولاكأنه شي صار راح ارجع الصحفيه الإكبيره نورمان وهالتجربه انا تعلمت منآ كتير راح تفيدني

مريانابإبتسامه/هيك اناعهدتك قويه ياجبل مايهزك ريح واول وآخيرا هوي الي راح يندم لأنه ترك هالجوهره وفرط فيا

نورمان بأبتسامه/آنا من بكره طالعه للجريده دقتلي رفيقتي ناديا وقالت انه محتاجيني كتير بالشغل

مريانا بفرح تقرب منا/الله يوفقك يا ألبي بس اناحبيت استشيرك بموضوع

نورمان/شو احكي عم بسمعك

مريانا/انا وميرال بدنا نشترك بمشروع تجاري بس منا عارفين بشو بدنا نشترك شو رأيك

نورمان تفكر/مابعرف بس انتو شوفو ميولك لشوا وقررو


مريانا/انا بألهى صالون تجميل عالأغلب نفهم فيه كتير بس هيي بدها نصمم مجوهرات وانا مابفهم بهالشغله شو رأيك

نورمان/تصميم مجوهرات كتير حلو وقليل عنى وهيي بتفهم هالشغله بتعلمك

مريانا/اوكي بدنا ندخلك شريكه معنا
نورمان/شو لأ انامابفهم غير بالصحافه بترك التجاره لأهلى
مريانا/لأ انا قلت بدك تشاركينا يعني تشاركينا ولو بالأسم اوكي

//بالمطعم مريانا وميرال ودلع وجيهان ويارا\\

ميرال\يعني خلص وافقتي نشترك

مريانا\اي انا موافقه وبدي دخل اختي نورمان معنا بس بالأسم
ميرال\اوكي هيك الآسبوع الجايي نسافر عاباريس ونشوف عروض المجوهرات الي هونيك

يارا\بس شو بدك تبعونا ببلاش

ميرال\اول مابنفتح المحل كل وحده منكن الها هديه من مجوهراتنا بلامصاري بس لأنكن رفقاتنا بس شو مو تخسرونا بس بأول مانفتحه وانا بقول لبابا يساعدني ماديا ومعنويا هوي افهم بالتجاره

مريانا\يعني خلص الآسبوع الجايي نروح عابريس

ميرال\اي اي الأسبوع الجايي شو صبايا في حدا منكن بده يسافر معنا
دلع\نسافر شو نعمل انتوا جيبو معكن المجوهرات ونحنا ناخدها شايفي كيف الرفقات

مريانا تضحك\او عنجد رفقات بقول ميرال كيف رفيقك الأسباني معك

ميرال تضحك\آخدته معي للفيلا وسهرنا سوا وهلق الي رفيق اووه شو رفيق بيجنن فرنسيmarket jpa

مريانابأهتمام\انتبهي منن ياميرال مابيحتاج الك
ميرال بحب\ولايهمك منتبهه وآخده حزري شو شوبتطلبو مرونتي بدنا بعد المطعم نروح للكباريه

مريانا بإستغراب\هلق الكباريه ليه
ميرال بغنج\فيي رقص بدي ارقص موافقين صبايا

دلع تلبس حجابها/اوكي خلص لكان وصليني يامريانابطريقك للبيت

مريانا بحب/ليه مابتروحي معنا بنفقدك هونيك

دلع بهدوء/انتي بتعرفي اني مابحب هالكبريهات وهالإشيا الي تغضب الله
\\بعد ساعه بالكباريه//

جيهان/اوه هالكباريه اكتير معجوئ يلا بدنا نغيره

ميرال تتمايل بدلع/شو نغيره هاد احسن كباريه بالشام وبعدين انا بحب العجئه حتى كون مميزه بجمالي وجاذبيتي لأنه انامأكده انه مافي صبيه بهالكباريه كله متلي مو هيك مرونتي
مريانا بضحكه/شو هالغرور بس شوفي ميرال من هلق عم قلك شرب اكتر من تلت كاسات مافي

ميرال بغنج/تلت بس ماتغير شي بمزاجي

مريانابعصبيه/خلص لكان بدنا نطلع

ميرال مسكت ايدا بدلع/لأ لأ خلص تلت تلت تكفي اصلا انتي شوفتك بتسكرني لك تقبريني

//بعد نص ساعه من الرقص\\
ميرال بغنج ودلع تتمايل بقرب صدر مريانا\مرونتي كيف رقصي

مريانا بإعجاب\لك بتجنني تاخدي العقل انتي الي سكرتيني
بجمالك

ميرال تاخد ايدها بنعومه بين ايدينها\حبيبتي دامني سكرتك بجمالي تعي ارقصي معي تعي

مريانا تضحك\كيف كيف نرقص مع بعض شو هالحكي

ميرال\كيف يعني متل كل الناس ماترقص تعي بدي رقصك رقص رومانسي آم آم بيطير العقل

مريانا بخجل\لأ بخجل شو بيقولو عنا الناس

ميرال تتمايل عالغنيه\شو خصنا بالناس رفيقه بتحب ارفيقتها وحبت ترقص معا رقصه رومانسيه هي فيا شي

\\بعد يومين بالبيت//
مريانا/شو بلشتي شغل بالمجله

نورمان/اي منيح الشغل شو بلائيك فرحانه ومبسوطه شو عندك

مريانا بفرح/انامن لمارجعتي وانا فرحانه ومبسوطه في حدا مابيفرح وينبسط ازا شاف هالوجه الي متل القمر

نورمان/اي تأبريني شو بتجنني بس شو امتى بدك تسافري عا باريس

مريانا/بكره انشالله انا وميرال

وسام يجري/مريانا مريانا بدي سافر معك لأن رفيقتك ميرال كتير حلوه

مريانا تضحك/شو يافصعون شو هالحكي انت الي مافئست عنك البيض بتقول هيك

نورمان تشاركها الضحك/من الآغرائات الي تعملها رفيقتك ولله فيه صبيه بجمالى ورقتى وبعمرى تمشي بطرقات بالملابس الي بتلبسى

مريانا/هاد هوي ستايلى واسلوبى المهم شومابدنا نتعشى
نورمان تقوم للمطبخ/تعي جهزي العشا معي ماماعند ستي اليوم عامله تبوله آم آم بتاكلي اصابعك وراها

مريانا تلحقها/شو اليله مابدنا نتعشى غير تبوله

نورمان/لأ تبوله وستيك جاج ولحم وبيتزا حلو
مريانا/كتير حلو لأن بكره عندي سفر لازمني اكلات دسمه

\\وبالصباح قبل السفر عند جومانا//
مريانا/يعني ازا انا ماسألت مابتسألي كأن ماألك رفيقه

جومانا/ولله بدي اسأل وزورك بس انشغلت شوي تعرفي الشغل الجديد لازمه نظام ومداومه وكمان لأن مابدي سببلك مشاكل مع رفقات عمرك
مريانا بإبتسامه/يحرق حريشك شو هالحكي هالموضوع خلصنا منه وبعدين انتي كمان رفيقتي متلن انابحس حبيت سلم عليكي قبل ماروح عابريس

جومانا/باريس بدك تروحي عاباريس
مريانا/اي باقي عن طيارتي ساعتين انتي بدك شي محتاجه شي توصيني عا شي من هونيك

جومانا بإبتسامه/لأحبيبتي بدي سلامتك بس لشو رايحه عا باريس عندكن شي هونيك

مريانا/اي اناوميرال رايحين حتى نصمم مجوهرات بدنا نصير شركه بنفس المجال وبدنا نروح عاباريس نشوف التصاميم وكيف عمليت تصميمن وهيك يعني منشان الخبره
جومانا بإبتسامه/الله يوفقك حبيبتي بس انتبهي لنفسك منيح مابدي ياكي تزعلي ولا تحسبيني عم فتن او فرق لأنه انتي بتعرفي انا شو منيح وانه مو من اخلاقي افرق بين الرفقات بس لازم وضروري اخبرك
مريانا بخوف/احكي اناعم بسمعك خوفتيي انا بعرف آخلاقك وطيبتك وانه مافي اطيب من قلبك بس شو احكي

جومانا بتردد/ارفيقتك ميرال الي كانت ارفيقتي كمان بالمدرسه وبحبا ومابقلبي اعليا شي والله يشهد بس ميرال هيك الليله شفتا بالصدفه واناطالعه من المشفى كانت تمشي ومعى تلات شباب اتنين شكلن اجانب وواحد من الشام سوري او لبناني مابعرف بس شفتى بحاله تقطع القلب هيي الي هانتني واتكبرت وكزبت عليي عطفت عليها وحزنتي نازله من سيارتهن وهيي سكرانه وثملانه من السكر وتترنح والشباب ماسكينها وآخدينهامعهن لبيت ازغير متل الفيلا دخلو وقفلو الباب عليهن انا وقفت اطالعها كانت حالتى تقطع القلب انا قلت مافي غيرك تحاكيى هيي ماتسمع غيرك وماتقبل نصيحه حدا تاني منشان هيك خبرتك هيي راح تضيع ازا ضلت بهالحاله اناخايفه عليكي ازا كنتوا مسافرين مع بعض تاخد معا شباب للأوتيل وانابعرف اخلاقك انتي يامريانا مابتحبي هالأشيا

مريانا بضيق/بعرف ان ميرال هيك وانا كم مره حكيت معا ولله اني خايفه عليها اكتر من خوفي على نفسي بس شو اعمل معا هيك اسلوبى من اربع سنين وهيي هيك انابحكي معا يلا اتآخرت الطياره هلق تطير بدي روح واول مانصمم المجوهرات الك هديه من اي نوع تحبين

جومانا قامت تسلم عليها بحراره/انتي اكبر هديه الي بس انتبهي عانفسك منيح
//وباليل بباريس بالأوتيل\\

ميرال بتعب/تعبانه بدي نام اوه شوتعبنا
مريانا بنفس التعب /اي ولله حبيبتي يلا بدنا ننام حتى نفيئ بكير
//بعد مافائوا راحوا لشركهujapmwياخدوا خبره بالمجوهرات رجعوا للأوتيل غيروا ملابسن ونزلوا عالمطعم\\

ميرال بشك\مريانا شوبك من ساعه الي اجينا عابريس وانتي مش على بعضك بيكي شي
مريانابلانفس\لأ مافيي شي

ميرال بإصرار\لأ فيكي شي احكي شو فيه

مريانا بتشنج\اووووه ميرال التلك مافيي شي اناطالعه بدي نام

\\طلعت مرياناوميرال مصدومه فيها اول مره تشوفها هيك بهالحاله العصبيه ومر اعليهن بباريس اسبوع وتلت ايام وهي حاله ميرال مع مريانا وبآخر ليله الن بباريس كانت مريانا نايمه حد ميرال ولازقه جسمها بجسم ميرال لاحظت اعليها انها طول الليل عم تسعل ومعم تنام ظنت مريانا انه من السجاير الي طول اليوم وهيي تنفخ فيا حزنت على حالها//

مريانا بحنان تاخدها بحضنها/حبيبتي ميرال بيكي شي بدك شي

ميرال تبكي بغصه/مريانا انا تعبت انتي بشو زعلانه مني انامابزكر زعلتك بشي انا تعبانه اسبوع ونص وانتي تكلميني بجفا اناماإلي غيرك مافي حدا غيرك يتحملني حتى رفقاتي مابقدر ادلع عليهن وادلل متلك ماحدا يتحمل غروري واخطائي وانانيتي غيرك انتي يامريانا لاتتركيني لحالي لاتتركيني اناماالي حدا غيرك

مرياناودمعتى على خدا تروئها/روئي ياقلبي اهدي انتي هلق ونامي وبكره نحكي

//نامت ميرال بحضن مريانا وهيي عم تبكي متل الأطفال اتقطع قلب مريانا اعليها وعلى برائتها وتمسكها فيها بعد الفجر بتوقيت الشام فائت مريانا حتى تصلي راحت عالتواليت بدها تتوضى شافت وجه ميرال الي متل الملآكئه وهيي نايمه وخصلات شعرا على جهت وجها الأيمن طالعت فيها وابتسمت صلت وبعدهاجلست حدا حتى توعيها لأن موعد الطياره بعد ساعتين انتبهت للمحارم الكتيره الي مرميه بكل مكان ولونه غريب فتحت الأبجور واخدت واحد كان كله دم احمر على اصفر شافت البقيه لأتهم متله خافت شافت وجه ميرال من قريب كان شاحب واصفر واسنانها عليها اصفرار وشفايفها زرق ومشققه خافت ووعتها فطرو وراحو عالمطار وبالطياره سألتى\\

مريانابشك\ميرال انتي مريضه فيه شي عم يوجعك

ميرال بتعب\لأ لأ مافيي شي بس افلونزا خفيفه
مريانا\رحتي للمشفى
ميرال ببرود\مشفى شو مشفى لأ مارحت
مريانا\اوكي ازا وصلنا بروح معك للمشفى
ميرال بخوف\لشو مافيي شي

مريانابحنان\بس اناحابه اطمن اعليكي هي فيهاشي

\\بعد ماوصلو للشام ارتاحو يومين وبعدا آخدت مريانا ميرال عالمشفى وبعد التحاليل كانت المصيبه الي انفجعت منى مريانا وصدمتى//
مريانابصدمه/شو شو شو دكتوره التهاب حاد بالرئه وتكسر بالدم ميرال كيف الله يوفقك دكتوره فهميني

الدكتوره تهديها/روئي يامريانا نحنا بدنا ياكي تساعدينا هالإلتهاب الحاد الي معا حاد وزادت حدته من العلاقات الجنسيه المتعدده ارفيقتك هاي تحمد ربها انه ماطلع معا الإيدز وتكسر بالدم بسبب ادمانها عالخمره والسجاير
مريانا/الإيدز ليه
الدكتوره/الإيدز ايه لأنه علاقتها الجنسيه متعدده وحصل معها التهاب رئوي وبمرحله متأخره ولازم معالجتها حالآ لتزداد خطورتى هيي ارفيقتك كتير

مريانا ودمعتها تنزل على خدا بغزاره/ارفيقتي هي توأمي نحنا دقات قلبنا وحده ارواحنا مرتبطه ببعض انا التلها تجي عالمشفى لأني حسيت بأوجاعها قبل ماتحكي

الدكتوره/اوكي هيك منيح هيي يعني كانت الها علاقات كتيره مع شباب

مرياناتهز راسها/اي اي دكتوره وهيي متل مابتعرفي اعلاميه والهاجمهور كم مره نصحتها بس ماتسمع النصيحه بس الحمدلله انه اجت عالإلتهاب الرئوي مااجت اكتر من هيك

الدكتور بحنان/انتي مستهونه كتيربالإلتهاب الرئوي هوي مش كل هالأد مش خطير خطير كتير ورفيقتك بالبدايه راح تبقى عنى هون تتعالج وبعد شهر تاخديى عابيتى بس تكون عندا ممرضه

مريانا/هون بالشفى

الدكتوره/عندها خيارين علاجها يكون مؤقتا هون وبعدا ببيتها ازا حبت بس تكون الها ممرضه متل ماألتلك

مريانا /اوكي دكتوره انابحاكيها واقنعها لأنها صعب كتير تقنتع هي ثقتها بنفسى كبيره وصعب عليها تتعالج بالمشفى وتكون مريضه

الدكتوره/خلص اوكي انتي هلق خديها وبكره اوبعده ضروري تكون هون بالمشفى

مريانا\على آمرك دكتوره انا اكيد راح خبرى وانصحى

\\وبعد ماخبرت ميرال انهارت وانكسرت غرورها وهيبتها وشموخها انكسروا وضعفت//

ميرال تبكي بإنهيار/انا آه مريانا اناندمت ندمت اناوسخه اناحقيره واطيه اناغلطت لاتبعدي عني لاتبعدي عني ولاتخبري حدا مابدي حدا يتشمت فيني
مريانابحنان/اتطمني انا روحي مراح تفارقك وماحدا راح يعرف انا بدي نام عندك هون اليوم وبكره راح آخدك للمشفى

ميرال بيأس/مابدي روح مابدي انفضح انا ميرال امرض واتعالج بالمشفى متلي متل اي مريض

مريانا بإبتسامه/ استغفرالله انتي حتى وانتي مريضه ماتتركي غرورك وبعدين بتقول الدكتوره لولا لطف الله كان صابك الأيدز وانتي تكابري حاجه بقى

ميرال بإبتسامه تعب/بدي كل رفقاتي يرفو بلي انافيه بدي ياهن كلهن عندي وبكره خلص بدي روح عالمشفى انتي بتأمري

مريانا\وبعد ماتشفي انشالله مافي علاقات مع شباب متل اول انتبهي لنفسك وازا لازم عندك جنس اتزوجي
ميرال بيأس\اوكي خلص حبيبتي بس لاتتركيني لحالي انا بخاف انامالي غيرك انتي دعوتك مستجابه اكتر مني لأنك اقل معاصي مني ادعيلي ادعيلي

مريانا تبوس راسها/الله يقومك بالسلامه انشالله واناحابه اطمنك انه ازا تعالجتي بكير راح تشفي بسرعه انتي انتبهي لنفسك ونامي وارتاحي انابدي روح لماما خبرها حتى انام عندك الليله وآخدلي ملابس

//بالسياره طلعت مريانا كل البكي الي حبسته بصدرها لما كانت عند ميرال بكيت وبكيت وانهارت وهي تسوق وكانت مابتشوف طريقها من البكي الأ بياض وضباب وصلت عالبيت وكانت منهاره وخبرت امها ونورمان حتى يتركوها تنام عند ميرال\\

نورمان\شو التهاب رئوي وتكسير بالدم هاد المرض كتير خطير

مريانا بتنهيد حزن/آه آآآه اي ايه التهاب رئوي

نورمان/وهيدا كيف ايجاها التهاب رئوي وتكسير بالدم بالح

مريانا تقاطعها/لأ لاتكملي هيي إجاها لأنهابتشرب كتير

ام نورمان/اجاها من كتر الشرب وكيف هاد بركي الإيدز مش التهاب رئوي مو ارفيقتك هي ممشاها معروف ولله معقوله تشرب كتير يصيبى التهاب

مريانا بخوف/اعوز بالله انشالله بعيد عنى بقلك الدكتوره عملتلى تحاليل وماما مش منيح تحكي بعرض البنت وبعدين انا بدي آخد ملابسي حتى روح نام عندا كم يوم

ام نورمان بصراخ/شو كيف بدك تنامي عندا وهيي معا التهاب رئوي

مريانا/اي يامو بدي نام عندها شو فيها
نورمان بإنفعال/اي ماما معا حق معاحق نوم عندا مافي هي معا هالمرض هاد يعدي بسهوله وبالهوى بدك ياها تنقل العدوى الك

مريانا قامت بإنفعال وصراخ/شو هاد هيي معا التهاب رئوي مش ايدز ومارح اتركا وابعد عنى انا ميرال مابتركى مابتركى وانامنشانا ببيع عمري وفداها وفدا مرضها هي رفيقتي ياعالم حسوا رفيقتي انامن دونهابضيع وانامابتركى بروحى لومهماصار لوانى جربانه ومعا كل الأمراض مو بس التهاب رئوي

نورمان بعصبيه/شو يعني بدك تزوريها رغم عنا نحنا اهليتك وخايفين عليكي

مريانا بإصرار/ولله بعرف بس اناكبرت وبعرف مصلحتي انا رايحتلى برضاكن وبدونه هي رفيقتي وانا مش نذله ولا قليله اصل منشان اترك رفيقتي بهيك ظروف انارايحه لعندا ونام عندا بالفيلا لحديت ماشوفى حالتها اتحسنت وبلا هالملابس

//راحت مريانا لعند ميرال\\

مريانا بتفاؤل\لك جمالك مابيزبل طول عمرك ست الصبايا


ميرال بيأس\ومن وين ست الصبايا وانا آه مريضه

مريانا بحنان\حبيبتي اناخبرت الصبايا وامي واختي انه انتقلك المرض عن طريق الشرب خمر تقليدي آثر على رئتك
ميرال بضعف\بس انامابضن انه اجاني من الشرب آه بس يلا الحمدلله انها اجت علآهيك
مريانا بتحضنى\روئي روئي حبيبتي لاتضعفي الصبايا الليله جايين يسهرو عندك متل مألتلك لاتضعفي ميرال راح تضل متل ماهيي بغرورى بكبريائا بذكائى بجمالى بكل شي

\\باليل مع الصبايا//
دلع/لك انشالله بكره ازا رحتي للمشفى راح تشفي هاد لاسمح الله مش مرض مزمن

ميرال بحزن\بس علاجه بيطول ويترك آثار على الجسم

يارا /آثار شوقصدك الحبوب والبثور هي كلها الها دواء وعلاج لو طال بس اهم شي انك تشفي الله يصبرك حبيبتي انتي مريال المذيعه الي الكل بيحبا وانشالله راح تشفي انشالله كلنامعك

جيهان بإبتسامه/انتي لازم ترجعي اعلاميه كبيره متل اول بعد العلاج

مريانا بحب وحنان/جيهان معا حق انتي لازم ترجعي للبرنامج متل اول وتعيشي حياتك لك انتي لساتك شابه بطلعه عمرك ولاتخلي المرض يأسر عليكي الدكتوره كتير طمنتي وبعدين راح يديروا بالهن عليكي منيح انشالله وازا احتاج الأمر سفر راح سفرك

دلع/اي مريانا معا حق كلنا مراح نتركك لحتى ترجعي متل اول لك جمالك متل الورده مابيذبل خزيت العين عنك

ميرال بيأس/انشالله انشالله

\\ وبالمشفى بعد اسبوع من العلاج//

ابوميرال بخوف/يعني انشالله تشفى دكتوره

الدكتوره/انشالله العلاج هون بالمشفى ياخد شي اسبوعين راح اسبوع بقي هالأسبوع وهيي اتعدت مرحله الخطر الحمدلله وبعدين بعد هالأسبوع هيي مخيره بدها هون اوبالمشفى اناحكيت مع رفيقتا

مريانا بتوتر/وهيي كيف حالتى هلق

الدكتوره/احسن بس مابتقدروا تشفوا هلق تعو بكره بتكون حالتى استقرت وتشوفى وبعدين لاتخافوا هيي بين ايدي امينه عن ازنكن

مريانا بحزن/معقوله اسبوع ماشوفا الله يصبرني عمو خليل وين خالتي سيلفا مابشوفى اجت معك

خليل/خالتك لساتى بروسيا ماخبرتى بالأصل انا وهيي متخانقين راحت عاروسيا عند اهلها وبدها يانا ننفصل اصلا هيي من امتى سألت فبنتها الحال من بعضه

مريانا/بروسيا طب وميرال تعبانه وبدها تكونو انت وخالتي سيلفا عندى ليش ماخبرتى

خليل بتعب/بخبرا بخبرا بس اطمن عا ميرال بالأول هيي كيف اجاها التهاب رئوي وتكسر بالدم المهم كيف اجاها

مريانا بعتاب/آه هلق بتسأل ياعمو خليل هلق

خليل بحزن/هلق مش وقته انابعرف اني غلطت اني مسألت عنى وتركتا عايشه بفيلا اكبيره لحالى وانا استقريت ببيروت بس انا كنت مدللها ومدلعها وماكنت بدي خلي عليا قاصر بس الحمدلله اجت على هيك آه هي بنتي الوحيده وماحدى حاس فيي انا ولله بحبا بس شغلي ببيروت وهيي بدا تستقر هون منشان رفقاتى وشغلى
(بعدها نزلت دموع من عينيه هزت رجولته وهزت مريانا من جوا لأنها اول مره تشوف خليل الي غطى شعره الشيب والوسامه الي كله هيبه وشخصيه وكبرياء وجبروت وغرور يبكي )


مريانا قربت منه وحضنته/روئ عمو روئ انشالله بترجع متل اول واحسن انت هدي نفسك

خليل يبكي بحضن مريانا/انا السبب يامريانا انا هملتها واهتميت بنفسي وبأشغالي مابلومى ازا عملت هيك واكتر

مريانا تمسح دموعها/عمو جلستنا ماألها فايده بكره بنجيها بس شو انت اجيت بسيارتك ولا بتاكسي

خليل بتعب/انا لماخبرتني حجزت بالطايره لأنه كنت بدي طير طيران وتركت سياراتي كلن هونيك عند الشركه والفيلا ببيروت وانسيت استاجرلي سياره هون

مريانابحنان/ولا يهمك عمو انا بوصلك وين مابدك يلا مشينا

//بالسياره\\
خليل\مابلوم ميرال لما تحبك كل هالأد وين تلاقي ارفيقه بوفائك واخلاصك وآخلاقك

مريانا بخجل\ميرسي عمو كلك زوق وهاد بعض من كل ماعندك

خليل\مريانا هلق وصليني لأي اوتيل هون بدي نام وارتاح حتآ بكره روح لميرال
مريانا\شو اوتيل عمو الله يسامحك بتروح للأوتيل وفيلا بنتك ميرال موجوده هيي اعطتني مفاتيح الفيلا حتى تبقى معي وهلق انا بعطيها الك هي فيلا ميرال

خليل بإبتسامه\اوكي بس بدك تتغدي معي هلق وقت غدا وبلاها هي عمو يعني من كبري

مريانا تضحك\اوكي استاز خليل وازا بدك انابطبخ بأيدي
خليل بإعجاب\تطبخي انتي خزيت العين عنك

\\وبالفيلا بالصالون بعد نص ساعه//

مريانا بخجل/عمو بقصد استاز خليل

خليل بيقرب منا بإبتسامه/لاعمو ولا استاز خليل بيكفي احكي شوبدك
مريانا بإبتسامه/انا كنت بدي قلك انا الغدا جهز اتفضل عاطاوله الأكل

خليل/انتي عملتيه

مريانا بخجل/انا عملت السلطات بس لأنه هي الوحيده الي بعرف اعملها زوئها واحكم

خليل بأعجاب/تسلم ايديكي عاكل شي واكيد راح تعجبني

//بعد الغدا\\
خليل يمسح \لك تسلم ايديك شو طيبين

مريانا\صحتين عا قلبك
خليل يشوف الكلاب/شو هولي كلاب مين
مريانا/هي كلاب مريانا هاي الكلبتين انسايات هي اسمها سوزي وهي شوجي

خليل/ولله بنتي تعرف تسمي مزوئه ناوليني كاس خليني اهضم فيه

مريانا بتضحك/انت بتهضم بكاس
خليل/وانتي راح تهضمي معي بكاس

مريانا/لأ انامابحب آخد كاس بعد الأكل بيسببلي حموضه بدي آخدلي كاس ليمون
//بعد ساعه\\
مريانا\عمو انا صار لازم امشي اوضتك جهزتا الك بكره بمرئ اعليك الصبح

خليل\اجلسي بعد بكير
مريانا\لأ ماما دقتلي بكره بمرئ عليك باي

\\راحت عالبيت وهي تفكر بأبو ميرال ونظراته لألها واعجابها بهيبته وشخصيته وصلت البيت ونامت وفاقت باليل//

ام نورمان/فئتي ياماما
مريانا تتثاوب/اي ماما فيه شي باكله جوعانه كتير

ام نورمان/اي ماما هلق بسخنلك الأكل
//بعد نص ساعه\\

مريانا\يامو مابشوف نورمانا وينا

ام نورمان\بالمجله لهلق انتي هلق بتسألي عنا

مريانا\ليش يامو
ام نورمان\ماكأنك عامله شي من اسبوع لماطلعتي من البيت ونمتي عند رفيقتك وكسرتي كلامى
مريانا\اي اي تزكرت يامو بتزعل من هالقصه مصار شي ولله رفيقتي كانت تعبانه وماعندا حدا هون امها بروسيا وبيها ببيروت ولما اجا اليوم اجيت
ام نورمان\بيها خليل مو هيك ارفيق بيك الله يرحمه
مريانابحب\اي ماما هوي بزاته
ام نورمان\اي امنيح دام بيها اجى خلص ماالك نومه عندا
مريانا تبوس راس امى\انتي بتامري يالغاليه بس بزورى كل يوم وبعدين انتوا ليه فزعانين هي الحمدلله اتعدت مرحله الخطر وانشالله كله هالأسبوع وتطلع وتكمل العلاج بالبيت عالعموم نورمان راحت بسيارتى بالمجله

ام نورمان\اي بسيارتى لكان بشو انتي ليه عم تسألي

مريانا تقوم\اي خلص بدي اترك سيارتي هون وآخد تاكسي حتى روح لعندى وراضيها واجي معا وبركي نتعشى بالمطعم يلا باي

\\بالمجله//
نورمان بزعل/شو بدك شو جايي تعملي هون
مريانا بإبتسامه/نونتي لهلق زعلانيه شو هالحكي السكرتيره قالت انه دوامك خلص يلا بدك تعزميني عالعشا بالمطعم وهونيك بنحكي انا اجيت بتاكسي بدي روح معك بسيارتك

نورمان/ليه سيارتك شوفيها

مريانا بتضحك/سيارتي تركتا عند البيت بدي اركب معك فيه مانع
نورمان بثقل/لامانع ولا اشي مشي معي
//بالمطعم\\
نورمان بلوم\بس نحنا كنا خايفين عليكي
مريانا\حبيبتي ولله حرام هلق تعدت مرحله الخطر وتشافت الحمدلله وبعدين هيي مألها غيري هون وهلق لما اجى بيها اجيت بس الله يوفقك لاتزعلي مني
نورمان بأبتسامه\حبيبتي خلص مازعلت تعرفي هالأسبوع كيف مر عليي من دون ماسمع صوتك وفيئ عازعيئك وصراخك

مريانا\تقبريني ياقلبي بتعرفي هلق لما اجيت عالمجله وشفت كيف بينادونك الأستازه نورمان بهيبتك وشخصيتك لك تقبريني شو مهمه وتاخدي العقل

نورمان بإبتسامه\اي بدك تاكلي بعقلي حلاوه المهم خلينا نطلب لك خوتنا من الجوع

مريانا/يلا اطلبي حتى اناجوعانه

//اليوم الي بعده بالفيلا\\
مريانا/ام انس وين الأستاز خليل

ام انس/نايم من امس الساعه7باليل نام ومافائ

مريانا/اوكي انتي روحي هلق وجيبلي معك فنجان قهوه ومعك خبري زوجك ابو انس يطلع يفيئ خليل
ام انس/بأمرك آنسه تأمري بشي تاني
مريانا/لأ يعطيكي العافيه

//بعد القهوه نزل خليل\\
مريانا\صباح الخير
خليل\صباح النور انتي هون
مريانا\اي الي نص ساعه هون

خليل/ام انس حضريلنا فنجانين قهون حلوه متل الي قبالي هالقمر الي بتفتح النفس عالصبح
مريانا بخجل/لأمرسي انا شربت قهوه قبل شوي عليك بالعافيه

خليل/لا شو هالحكي ريتني فئت حتى اشربها معك لكان خلص اشربي كاس

مريانا/اوكي كاس كاس

//عند ميرال مريانا كانت تبكي من الفرح لأنه الها اسبوع ماشافتها\\
ميرال بتعب\شوبيكي انا منيحه الحمدلله لاتبكي

خليل\الحمدلله يابنتي انتي مابتعرفي مريانا شو عملت وانتي بالمشفى سهرت عندك هون مع انه ممنوع الزياره كانت بس تروح باليل مأخر عالفيلا تنام وتجي الصبح عابكير لألك
ميرال تتطلع بمريانا بإبتسامه/هاد مش غريب عامريانا طول عمرا شاربه من نهر الوفا وبتوفي

مريانا/لك تأبشي عظامي مهما عملت مابوفيكي حقك يلا ريحي حالك بعد بكره بتطلعي

ميرال بفرح/عنجد وراح ارتاح من الأدويه

مريانا/لأ راح تكملي علاج بس بالبيت وانا شخصيا راح ناولك بأيدي
خليل اطلع بمريانا بأعجاب/ميرال رفيقتك مريانا مافي منا وفيه وطيبه متل بيها

ميرال/اكيد هي مرونتي
//بعد ماطلعت ميرال عالفيلا آخدتلها مريانا 3ممرضات معا ونامت عندى ومرئ الأسبوع الأول وبعده التاني والتالت وبعدها تشافت ميرال تماما وسافر بيها عابيروت يشوف اشغاله الي تعطلت\\

ميرال تغمز/انا بشوف بابا ينظرلك نظرات غريبه
مريانا بإرتباك/شو شو قصدك

ميرال بإبتسامه/قصدي نظرات اعجاب حب هيك شي
مريانا بخجل/لأ شو هالحكي بيك متل بيي الله يرحمه
ميرال/شو بتصدقي انا بدي اخطبك لبابا
مريانا فتحت عيونها/شو هالحكي تخطبيني لبيك
ميرال/اي شوفيها اصلا بيي راح ينفصل عن ماما مش مرتاح معا اكيد راح يرتاح وينبسط معك

مريانا/شو مستحيل انتي انسيتي اني مسلمه وبيك مسيحي ومايجوز اتزوجه وبعدين انابحب شادي

ميرال/اي اي انسيت مزبوط بس انتي تسوي كل نسوان العالم لك تأوبريني شوفهمانه

مريانا/المهم انا والصبايا بدنا نعملك حفله صغيره بمناسبه شفاكي وقومتك بالسلامه وامتين بدك نعملى
ميرال/بتصدقي بعد بكره عيد ميلادي
مريانا/عنجد اوكي حبيبتي بعد بكره نعملى بس وين
ميرال/هون بالفيلا انتي شايفتا كبيره وشرحه

مريانا/انا راح نظمها بنفسي هي حفله عيد ميلاد اغلى انسانه بالدني بس شو بيك راح يجي
ميرال بتغمزلى/شايفتك عم تسألي عنه عالعموم بيي بعد ماطلق ماما بده
مريانا بتقاطعى/شو طلق امك

ميرال/ايه وآخيرا هني اصلا ماكانوا متفقين وماما من سنه ونص مختلفه مع بابا وطلقها لأنه اكتشف انها عم بتخونه مع رجال تاني والها علاقه مع شاب روسي ازغر منا كان تاركا على زمته منشاني بس انا قلتله يطلقها بعد ماشفته متضايق ومكسور اهم اشي راحت البابا هيي طول عمرا مابتحس فيي ولا فيه

مريانا/حرام اعليكي هي امك مهما كان لاتحكي عنا هيك
ميرال/آه التيلي امي هي وين والأمومه وين من لما وعيت على هالدني وهيي بجهه وبابا بجهه تانيه بس كنت بشوف بابا يهتم فيي يوعيني للكلاس اما هيي طول وقتها مشغوله ولماصار عمري 20سنه قالتي ليه مابتسكني لحالك متل كل الي بعمرك بروسيا عايشين بمسكن لوحدن عايشين حريتهن وانتي مش ناقصه عنهن هاد قبل ماصير مذيعه سكنت لحالي وانحرفت وصعت منشانى منشان ماما سيلفا بزمتك عمرك شفتي ام هيك مابعرف كيف بابا كان صابر عليها دايم كنت بلوم بابا انه تزوج وحده اجنبيه ريته متزوج منا لبنانيه او سوريه او حتى خليجيه او مصريه اهم اشي عربيه عالقليله آخلاقها من آخلاقنا وعاداتها من عاداتنا

مريانا/مهما كان لاتحكي عنا هيك عند حدا المهم شوبه بيك
ميرال/اناكنت عم قلك انه بابا بعد ماطلق ماما نقل شركاته هون وبده يستقر هون عندي بالشام ويبيع هالفيلا ونسكن بقصره وماترك ببيروت الا المطاعم والمحلات

مريانا/عنجد اي شي كتير منيح المهم متل ماألتلك بكره بجي بنجهز الدي جي وكل شي هون عندك بالفيلا وبخبر الصبايا وبعد حفلتك فيه موضوع بدي احكيه معك اوكي

ميرال\ليه مش هلق وقته

مريانا تبوس راسى\لك حبيبتي كل شي بوقته حلو باي

\\في البيت//
ام نورمان/بتعرفي امس اجى ابن خالك احمد سامر من السفر والليله السهره عند ستك
مريانابلانفس/سامر اجى

ام نورمان بإبتسامه/اي بتعرفيه هوي كان يدرس بأمريكا تلت اسنين يجي لهون زياره ويروح بس هالمره لأ بده يستقر هون

مريانا/اي منيح اليوم لأن بعد بكره حفله عيد ميلاد ميرال وبكره بدي روحلى حتى احضر معها الحفل

//بالليل ببيت ستهن\\

مريانا/الحمدلله عالسلامه ياسامر انشالله دراستك بأمريكا منيحه

سامر بحب\اي منيحه بس احسن شي اني نقلت لهون والأحسن اني ارجعت هون حتى شوف حبايبي

خال احمد\اي بنتي مريانا سامربده يكمل نص دينه بس امتى راح توافق الي بباله

ستي\اي يامريانا ماحلك تفهميها سامر بده ياكي امتين راح توافقي

نورمان تطالع بمريانا بأبتسامه\ اي ستي خجلتي البنت

زوجه خالا ردينا/اي خجلت بس بدنا نفرح فيكن وسامربيحبك من زمان من قبل مايسافر قبل 3سنين انتي بس حددي موعد العرس امتى مابدك

مريانا بخجل/اتركوني فكر

ردينا/شو تفكري مابدها تفكير

مريانا بإصرار/لأ بدها

سامر يطالع بمريانابحب/اي فكري للسبوع الجايي واعرفي اني بموت فيكي

//بالبيت\\

ام نورمان\ماما ليه قلتي بفكر مابدها تفكيرانا راح اطمن عليكي وانتي مع ابن اخي والأحسن من هيك انه هوي يحبك وبده ياكي
نورمان/يامو خليها تفكر هاد حقها

مريانا/يامو انامابدي سامر ومش موافقه اتزوجه

ام نورمان بصدمه/ليه هوي شو فيه حتى ماتوافقي

مريانا/كان يدرس بأمريكا تلت سنين اكيد خبصله تخبيص هونيك وانابحسه مايع ودلوع مش خرج زواج وشادي نستيه انابحبه ولمايرجع راح يخطبني ونتزوج وانابحبه

ام نورمان/بس شادي ماخطبك رسمي بس انتي حره مابدك سامر بكيفك ياماما
مريانابحب/يامو شادي فاهم وحبوب ومنيح كتير مش سامر المايع
نورمان بإبتسامه/اي صح ماما مريانا معا حق اتركيى عاراحتى

\\واليوم الي بعده بالساعه 10الصبح//
مريانا/اي يامو لاتعتلتي همي إحتمال اتأخر انا بدي اجلس عندا لليل

ام نورمان/انتبهي عاحالك ماما
مريانا/ انشالله بس يلاباي اتأخرت

//فابيت ميرال بعد الغدا\\
مريانا بإبتسامه\شو طيب غداكن بيجنن
ميرال \اكيد طيب وانتي معنا عالغدا معقوله مريانا عاطاوله الغدا ومابيجي طيب

مريانا\ميرسي حبيبتي تسلميلي كلك زوئ

خليل\اي ميرال معها حق انتي بتفتحي النفس عالغدا

مريانا بإرتباك وخجل\اي اي انا انا بدي روح للتواليت عن ازنكن

بعد ماراحت مريانا ميرال\حرام عليك بابا خجلتى ليش هيك

خليل\ماقلت شي شوصار

\\بعد مااجت مريانا//

مريانا/اي بدنا ارقيله مو بدنا

ميرال تقرب منا/اي ولله بدنا ومعا كاس

خليل بإبتسامه/انا بدي روح جيبهن وانتي مريانا راح تشربي معنا التي آي او آلتي لأ

مرياناتضحك/اي خلص بشرب

بعد مامشي خليل ميرال/شوبك اليوم مرتبكه ومابعرف شوبيكي

مريانا/بعدين بحكيكي ازا صرنا لحالنا بس بعد مانأرقل بدنا نبدأ ننظم للحفله بس شو الشغليه امتين بدن يجوا

ميرال/هلق بسأل بابا بابا بابا

خليل اجى واجى معه ابو انس/اي بابا شو بدك خلص اتركن هون ابو انس وروح شوف شغلك

ميرال/اي انابس بدي اسألك امتى بيجو الشغيله حتى نبدأ ننظم عابكير

خليل/اوكي هلق بتلفن للشركه حتى ترسلهن هلق

//بعد الشغل بالحفل 8ساعات من التعب والإجهاد\\

مريانا بتعب\اوف تعبنا بس كله يهون من شان هالوجه الي متل القمر
ميرال بعيون ناعسه ساحره/آه انتي تعبتي معي كتير

مريانا بتقرب من خد ميرال/شو تعبت انا بتعب وبسهر وبمرض وبتوجع وبموت منشان هالعيون الرماديه الوساع

ميرال/تأبريني مازالنا خلصنا احكيني شوبك شوصارلك

مريانابتضايق/سامر ابن خالي خطبني

ميرال/آه عنجد بدك تتزوجي الف الف الف مبروك بس شوبك مضايقه

مريانا/ مابدي ياه بحسه واحد تافه مايع مش خرج مسؤليه زواج وانامابحبه بحب شادي شاااادي يأبرني ريته

ميرال/بس ازا مابدك ياه لاتوافقي هني غصبوكي
مريانا/لأ مستحيل ماما تغصبني بس ستي راح تزعل مني

ميرال /اعملي حالك حردانه وبعدين ستك شو دخلى انتي راح تتزوجي وتعيشي مع شخص مابتحبيه انا الي مستحيل راح اتزوج

مريانا بخوف/ليه لاسمح الله

ميرال بحزن/انا كتير غلطت بحياتي كتير ومابضن انه فيه حدا راح يقبل يتزوجني
مريانا/اهم شي انتي تبتي والله بيقبل التوبه وهاد الموضوع الي كنت بدي احكيه معك انتي قبل فتره صابك التهاب رئوي حاد هاد من كتره علاقاتك الجنسيه بالأجانب وتكسر بالدم بسبب السجاير والخمره وقالت الدكتوره انه ازا بقيتي عاهالوضع راح يصيبك الأيدز لاسمح الله وانتي بتعرفي شو الأيدز واناخايفه عليكي كتير كتير ياميرال وبدي ياكي ماترجعي لهالطريق مره تانيه واحسن شي الك الزواج ازا فيه حدا خطبك وافقي طبعا ازا كان هوي منيح

ميرال بحزن/اي انابطلت هالطريق من ساعه الي مرضت حتى بالبرنامج كتير بسمع معاكسات ومضايقات من المعدين والمصورين والمخرجين الي كانوا معودين عليي عاتقبلي لألهن بس انتي ياحزرك المجتمع راح ينسى انا شو وكيف كان ممشاي وآخلاقي

//اليوم الي بعده بالحفل كانت هديه مريانا علبه بارفان فرنسي ودبدوب كبير كبير كتير بالرغم من طول ميرال هوي يجي لنص بطنى وعليه اسمين باقلب الدب بالأنجليزي maryanaوmayral‏ وباقه ورد كبيره حمرا وفيها ورد البنفسج كان بالحفله رفقات ميرال وبيها ورفقاته وكانوا كل الصبايا مبسوطين ويرقصوا \‏\

//ميرال ترقص على غنيه عاصي الحلاني الي تحبها متل الكزبه حلوه اعيونا والقمر دايب على خدا والوردات يجنو جنونن ...الخ رقصت ميرال فرحانه//

ميرال برقص وغنج/يلا صبايا شاركونا الرقص

جيهان قامت\يلا اكتر من هيك رقص

ميرال تتمايل\شورقصك يجنن يامريانا شو هالخصر الناعم
يارا تضحك\لاتدوبي علينا مافينا نجمدك مره تانيه

\\كانت ميرال تدندن مع الأغنيه وترقص وتضحك ورفقاتها يغنو وراها\\

..جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم العين تنام والقلب عمره ماجاله نوم من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم..

خليل يطالع بمريانا وهيي ترقص بحب\يلا ميرال مابدك نقطع الجاتوه

مريانابفرح وضحك\لأ شو مابدها يلا مرونتي يلا صبايا
\\عند الجاتوه//
مريانا حاضنه ميرال من خصرها/حبيبتي يلا اتمني امنيه

ميرال تطالعهابحب/اتمنيتها خلص وانتي بتعرفيها يلا نقطع الجاتوه

جيهان تقدم هديتى/حبيبتي كل عام وانتي بألف خير
دلع بإبتسامه تقدم هديتها/انشالله كل عام وانتي بخير

مريانا بحنان تحضنها بهدوء وبصوت واطي/اهديتك بأوضتك انا وانتي نطلع بعد مايمشو الناس ووارجيكي ياها اوكي


ميرال نسيت وجود بيها ورفقاتها وباست مريانا بقوه على تمها/لك وجودك بقربي اكبر هديه الي شو طعمك متل التوت البارد


مريانا طالعت بخليل وارتبكت وخجلت/ميرال بيك عم يطلع فينا

..بعد شوي اشتغلت موسيقى هاديه..
خليل يمسك ايد مريانا/ممكن ترقصين معي
مريانابخجل/اي اي ممكن
ميرال بفرح/احلى صفقه لمرونتي وباباخليل

..خليل كان يرقص بهدوء ورومانسيه وكأنه نجم من نجوم هووليود..

خليل وهوي يرقص بهدوء/بحبك بحبك

مريانا بصدمه وذهول/شو شو

خليل برومانسيه/بحبك وانا منشانك محضر كل شي حتى اتزوجك واسلمت منشانك

مريانا بنفس الذهول/بتحبني واسلمت تتزوجني شو شو شو هالحكي
خليل بحب/بحبك بحبك وراح اتزوجك وراح اتكوني بين هالرمشين
مريانا مابتعرف شو تعمل تضحك تبكي تتضايق/انا انا مستحيل مستحيل شوهالحكي

خليل برومانسيه/قولي موافقه انابحبك ومراح تلاقي حدا يحبك ويحافظ اعليكي متلي انا

مريانا بإرتباك/انا انا استأزن

ميرال شافتى عند الباب بدها تطلع/مريانا مريانا تعي وين رايحه

مريانا بإرتباك/انا انا امي تلفنتلي بدها ياني عن ازنك
ميرال بآبتسامه حب ودلع/اوه والهدايا الي جبتيها لألي مين راح يفتحى معي و

مريانا تقاطعى/افتحيى انتي وشوفيى انا بدي روح
ميرال بأستغراب/اوكي روحي انتي هلق بس الهدايا مراح افتحى لحد مابتجي بكره وتفتحيى بإيديكي هي الي متل الحرير اوكي

//راحت مريانا عالبيت مصدومه من حكي خليل الها ومصدقته ومش مصدقته بس هيي بتحب شادي واربت جيته من اسبانيا\\

نورمان دخلت الأوضه\مريانا شوبيكي نايمه لهلق الساعه2الظهر

مريانا تسحب البطانيه وتتثاوب\اي نورمان هلق بفيئ امس مانمت منيح

نورمان بإبتسامه\حبيبي اكيد هاد من تعب الحفل هلق فيئي وصلي الفجر والظهر وتعي افطري

مريانا\اوكي هلق بفيئ بلحقك

..بعد شوي دق موبايل مريانا الخاص بميرال عاغنيه وائل كفوري عمري كله..
مريانا بترد\آلو ميرال

ميرال\آهلين حبيبتي انتي مبين هلق فئتي مو

مريانا بحب\آي ياعمري هلق فئت عاصوتك الكروان
ميرال بفرح\تسلمي ياقلبي خلص هلق بجي لاتطلعي اوكي

مريانا\اوكي عم بستناكي

\\بعد ساعه اجت ميرال//
ميرال برقه/بنسوار خالتو
ام نورمان/اهلين ميرال اتفضلي
ميرال/كيف شو آخباركن انشالله مناح
ام نورمان بحنان/الحمدلله حبيبتي انتي هلق كيف صرتي

ميرال/لاامنيحه اكتير نورمان وينا مابشوفى

ام نورمان/بالمجله راحت من ساعه
اجت مريانا/اهلين ميرال كيفك آخيرا اجيتي لعنا والله مشتهيه هيك من زمان تزورينا
ميرال بدلع/شايفتك ماإجيتي لعندي قلت انا زورك
مريانا تمسك ايد ميرال/تعي تعي ندخل الأوضه عن ازنك ماما

//بالأوضه\\
ميرال بدلع/شو هالبنفسج والعودي اوضتك بتجنن وناعمه متلك لك يسلملي زوئك

مريانا برقه/احكي احكي انتي جايي منشان موضوع مبين عليكي شوفيه

ميرال بجديه/بيي خبرني عن موضوعكن وانا جآيي شخصيآ اخطبك لآله
مريانا بصدمه بآرتباك/شو تخطبيني لأله
ميرال/اي مش هوي فتح الموضوع معك وقلتيله بدك تفكري

مريانا /اي بس انا مستغربه انتي تخبطيني لبيك

ميرال/اي اخطبك لبابا بابا بيستاهلك وانتي بستاهليه بابا كتير حنون وانا بدي حنانه يروح لألك مولحدا تاني وبابا بيحبك واذا ماتزوجك راح يتزوج غيرك وانا مابأمن لبابا غيرك انتي وسواء وافقتي اولا راح نظل رفقات متل اول ويمكن احسن هاه شو قلتي

مريانا بعصبيه/مستحيل مستحيل انتي فآهمه انا لأ

ميرال بتوسل/ليه انا ارفيقتك بدي ياكي لبيي وافقي بقلك انه بيحبك واسلم منشانك هي هويته
مريانا متضايقه/افهمي انامابدي اخسرك
ميرال مستغربه/انا انا شو خصني
مريانا بإبتسامه/انا رفيقتك وصير زوجه بيك مستحيل كيف ازا انتي بترضي انا مابرضى هاد اول سبب تاني سبب انا بحب شادي وانتي بتعرفي انا مستحيل اكون لغيره مهماصار انا لشادي وشادي الي انتي ترضيها لألي اتزوج حدا اكبر مني بشي 25سنه وبعتبره متل بيي بيك خليل انتي بتعرفي كان خي ورفيق بيي كان بيحملني فوق يديه ويلعبني متل بنته وهلق لماكبرت اتزوجه اسمحيلي مستحيل اناروحي بشادي وها3سنين الي سافر لإسبانيا منشان يشتغل كان يحكني كل بعد يومين حتى يطمن عليي بيخاف اني انساه انابحبه ومستحيل خونه بحضوره ولابغيابه انتي بتعرفي انه ابن ارفيقه ماماوخطيبي وانابموت فيه وانتي انتي ياميرال انا وانتي اربينا سوا واهلي اهلك واهلك اهلي انابحبك ومابشوفك الأ اختي ورفيقه عمري ومهماكان مابتنجح العلاقتين مع بعضن زوجه بيك ورفيقه عمرك

ميرال بحب/وانا ماراح ازعل ضنك بمحله والله يوفقك انتي وشادي واناراح ضل رفيقه عمرك ونبض قلبك

مريانابإبتسامه/تأوبريني وبيك راح يضل بمكانه بيي هوي سندي والي راح يحميني وفرحانه اكتير انه اسلم وعرف الدين الصحيح وانتي امتى راح تفرحيني وتدخلي بدين الحق الأسلام
ميرآل/انا انامستيحل اسلم بابا من قبل كان يزور الجامع الأموي ويقرأ عن الأسلام يعني عنده استعداد يسلم بس انا لأ



 
التوقيع :


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها احلام الحب
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
شبيهات فيروز خانوم والمدموزيل لميس العشق الممنوع صور وجديد الفنانين 14 6592 02-10-2012 06:26 PM
استفسار بخصوص تعديل البيانات قسم حل المشاكل و الإقتراحات 4 354 05-07-2011 06:52 AM
الصدمه الفنانين السوريين السنه والشيعه ..معلومات... قسم الفن 183 180927 02-16-2011 11:11 PM
Barfan sabaya بارفان صبايا ليالي القصص والروايات 17 5289 02-05-2011 12:48 AM

قديم 02-05-2011, 12:53 AM   #2

 

الحالـہ: احلام الحب غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jan 2011
آخ’َـر آطلآلـہ: 08-08-2015 (08:49 PM)
مُشآركاتيّ: 68 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: احلام الحب will become famous soon enough
 
افتراضي


((الجزء الثاني)) احب انوه ان القصه جريئه وممتعه جدا يهمني رايكم






/واجى رمضان و13رمضان ببيت مريانا\
ام نورمان/ماما اختك نورمان بدها تحجزلنا حتى بكره بدنا نروح للسعوديه ناخد عمره تروحي معنا

مريانا بفرح/عنجد ناخد عمره اكيد بدي روح عمره برمضان تعادل حجه يالله ياماما بدي شوف الكعبه وزور مدينه الرسول عافكره اليوم قلت لميرال تجي تفطر عنى

نورمان مستغربه/ميرال كيف مش هيي مش مسلمه


مريانا/اي اي بس اناحبيت تفطر معي هيي حبت تدوئ اكلاتي واتحدتني هلق الساعه2 انابدي فوت اعمل الآكلات الي بعرفا

//وبعد الفطور\\
ميرال بشبع\تسلم ايدكن
نورمان\بدك تشكري مريانا لأن كل الفطور هيي عملته

ميرال بإعجاب\تأوبريني شو طيب الأكل من تحت دياتك

مريانابخجل\صحتين عاقلبك انا بدي خبرك انه بكره مسافرين ناخد عمره وبدنا نجلس هونيك شي اسبوع

ميرال تقرب لأجر مريانا\شو يعني عمره
مريانا\مناسك عنى متل مناسك الحج عندكن عنى حج وعمره بنتقرب منها لله واجرها مضاعف برمضان

\\خلص رمضان واجى شوال وبنهايته اجى شادي وبعده بيومين بفله ميرال اجتمعوا الصبايا//

مريانا بفرح\بألكن تلفنلي مرتين عم يستناني باكباريه العشاق بدنا نسهر سوا شو البس شو اعمل هاد اول مره يشوفني من اجى

جيهان\عنجد اي كم باقي عن موعدكن
مريانا بتوتر\ساعه بس بسرعه احكوا

ميرال تقرب عندها وبحنان/ياقلبي دامك ببيتي وماباقي غير ساعه خدي انامحضرتلك هالفسطان الدهبي و
مرياناتقاطعى بصدمه/شو شو البس هاد هاد اصلا فسطان طفله ولاصباياكبار هاد مكشوف كله

ميرال بضحكه تحضنها برومانسيه/هالفسطان الك راح تلبسيه راح تلبسيه لك راح يجنن عليكي راح يدوب دوبان شادي الليله ويمكن ياخدك خطيفه من جمالك الله يوفقك البسيه
مريانابتردد/كيف كيف ولله امي تدبحني لو البسه

ميرال/اوف اوف البسيه وبعده السهريه تعي لعندي البسي كنزتك وجينزك الي اجيتي فيهن وارجعي لبيتكن من دون لأمك تعرف انتي رايحه لكباريه العشاق الع ش اق افهمي تعي تعي ولا كلمه
مريانا بخجل/شو راح تعملي
ميرال بغنج/انا راح لبسك بأيدي تعي معي لأوضه اللبس
يارا بإبتسامه/مين قدك ميرال راح تلبسك بإيديهاشوبدك احسن من هيك
مريانابخجل كتير/ولله بخجل مابإدر الله يوفقك انابلبسه لوحدي
ميرال بحماس ودلع/لأ لأ لأ لأ لأ لألألأ لأ لألأ لألألألألألألألألألألألألأ
لألأعديتي كم لأ قلت وحياتك وحيات رفقتنا وحيات حبنا وحيات معزتك ماحدا راح ينزل ملابسك ويلبسك غيري يلا مابقي وقت حتى اعمل شعراتك وميك آبك يلا

//بعد نص ساعه من التعب مع مريانا\\
ميرال بإعجاب وسفئه\لك اوووه شوبتاخدي العقل شكلي انا اليوم ناويه سهرك فوق تختي متل هيك السهريه

دلع بشك\تختك سهره شوقصدكن
مريانابإرتباك وخوف\هاه شو قصدا قصدا
ميرال تقاطعى\ماقصدي شي بس قبل كم ليله سهرناسوا فوق تختي وضلينانحكي ونحكي عن زكرياتنا لحديت مانامت عندي وانافرحت لأنها من زمان مانامت عندي فهمتوا
دلع مش مسدئه لأنهابتعرف ان رفقت ميرال ومريانا تعدت حدود الرفقه\اي آي

مرياناحست فيا بإرتباك\يلا بدي روح
ميرال بتمسك ايدا\وين تعي اعملك السيلكون
مريانا بخوف\شو سيلكون لأ انامابعمله هاد بيسبب السرطان والعياز بالله انامابدي وكم مره حزرتك لاتحطيه بصدرك بس مابتسمعي الحكي

ميرال بإعجاب تلمس صدر مريانا بشهوه\صدرك بيجنن بس بارز وزغير متل حبه اللولو الزغيره بدي ابرزه الك اكتر وكبره راح يصير يجنن وياخد العقل شو التي

دلع بعصبيه\شو هالحكي شوهالمسخره وقلت الأدب هي لأ هيك مابيصير بنوب

جيهان تهديها\شوبك روئي دلع

ميرال بعصبيه\شوبك تشنجتي شو قلت الأدب هي ارفيقتي فهمي رفيقتي

دلع بنفس العصبيه\ريتك انتي تعرفي انا رفيقتك ارفيقتك فاهمه الشيطان شاطر انابخاف عليكن كم مره اسكتت واناشوفك تتميعي إعلياوتبوسي فيا وتغازلي كل قطعه بجسمها بشهوه غريبه مابتصير للرفقات بطريقه غريبه ولماكنابدنا نسهر تاخديا لأوضه الملابس تنزلي ملابسى وتشوفي عورتهاحرام مابيصير المرأه الهاعوره عند المرأه فهمتي ولله حرام
ميرال بغرور\شوهالتخلف نحناوين عايشين تخلف وعقد

دلع بألم\تخلف الدين صار تخلف استغفرلله حتى عندكن بالمسيحيه ياميرال هالإشيا حرام وعنى بالإسلام ولا اي دين يرضاها

ميرال بضجر\روحي عنا يا انتي تعمقتي بالدين وصرتي معقده مابيكفي انك محجبه ومتخلفه بأفكارك
دلع بحزن والدمع بعنيا\هلق المتدين والي بيخاف الله والمحتشم متخلف انا ارفيقتك تقولي عني هيك ياعيب الشوم بس انتي ماعدتي استحيتي انارايحه من حياتكن للأبد من حياه الضياع والكباريهات والشرب والقرف

ميرال بقمه الغرور بنظره استحقار\اي بيكون احسن اصلا انتي غير عنا كلنا

مرياناتقاطعا بعصبيه\ميرال بس اسكتي
دلع بألم\اتركيا تكمل انابعرف لأني فقيره ومحجبه ومحتشمه وغير عنكن مش هيك
يارا قامت حدا\لأ هيي ماهيك قصدها
مريانا بحنان\تعي دلع بدي احكي معك تعي نحنا

\\بعد مراحت دلع وهيي منكسره ومتألمه من غرور واستحقار ميرال رفيقتا معا//

مريانابعصبيه/عاجبك هيك نزعت مرائنا انتي تألتي بالحكي معا لك حرام

ميرال اخدت ايدا بدلع/لك لانزعناها ولاشي هيي بتستاهل عامله علينا استازه ديانه المهم روحي لحقي سهرتك مع شادي

مريانابتضايق/رايحه رايحه بس راجعه والناحكي تاني

//بالكباريه بعد مارقصت مريانا مع حبيبها شادي عافكره ماإجتنا فرصه نحكي عنه شادي رفيقهامن5سنين بيحبها اكتير وبيعزها اكترمن هيي تحبه سافر لأسبانيامنشان يشوف شغل بيه هونيك ورجع يشتغل بشركت بيه بالشام امه ارفيقت ام مريانا كتير عنده اخ اكبر منه فادي مزوج ولاعنده اخوات عمره34 سنه جاد اكتر من هوي رومانسي اسمر وسيم مفتول العظلات كانت اله علاقات مع صبايا بس قال انه لماخطبها بطلها شعره طويل لكتافه واسود شاربه مفتول طويل وجسمه رياضي متفهم بتحبه مرياناكتير اكتر من روحها متل مابيحبا//

شادي بحب/هلق ماإلك حجه بدي اخطبك ونتزوج انا وارجعت شو عندك شي تاني

مريانابرومانسيه/ماعندي شي غير اني بحبك بحبك بحبك لك كنت عم بتعزب بدونك

شادي بإبتسامه/لك والي صارلي اناقليل لك اناكمان كنت عم بتعزب منشان حبك بس انشالله بعد هيك مراح اترك قلوبنا تتعزب فهمتي عليي

مريانابخجل/اي اي حبيبي
شادي/ماما امس كانت عند امك وفاتحتا بموضوع الخطبه ووافقت وبعد بكره من كل بد راح اجي انا وبيي وخيي فادي ونخطبك ان قلتي اي وان قلتي لأ

مرياناتضحك بفرح/اكيد راح قول اي ياشدوي

شادي قام واخدهابحضنه/آه شدوي كمان لك تأوبريني بإيديكي الحلوه يلا مشينا

//عند سياره مريانا\\
شادي\ريتك ماإجيتي بسيارتك حتى وصلك معي وانعم بهالوجه الحسن بس بكره راح امرئ اعليكي انابسيارتي ونعمل برمه بالسياره اوكي
مريانابحب\اوكي
//بعده بيومين عملو مرياناوشادي خطبتهن رسميا وكتبو كتابهن بينهن بلاحفل رسمي بس اهله واهليتى واليوم الي بعده عند ميرال\\

ميرال بتشنج وبكي/بتزعئي اعليي منشانا منشان دلع اي وانا اناميرال مابتحبيني مش ارفيقتك

مريانا بصراخ/اي بيكفي دلع اعليي وغنج كفايه انانيه بيكفي تجريح واستحقار للناس

ميرال بألم تومي على قلبها/الي مابتعرفيه انه هون هون عم يسكن الم ووحده اناتعبت من يوم انازغيره وحيده اب وام مفرقين وانابينن تركتني امي وانا زغيره وراحت عاروسيا وتركتني لبيي دللني ايه ودلعني بس ضيعني وهاد الي انتي تشوفينه صرت وحده صايعه من حضن رجال لحضن رجال وشرب خمر ووسكي بكل بار ووحده انانيه ومغروره آآآه لاتتركيني ولله بموت دونك

مريانابحب تاخدهابين حضنها/مابتركك بس ولله مو قليل الي عملتيه بدلع حرام الي عملتيه فيا هيي ارفيقتنا وحبت تنبهنا شوفيها هيي محجبه ومحترمه وعملت شي انا هلق بدي زورا تعي معي

ميرال بخوف/بخاف تألعني وتسمعني حكي مو امنيح

مريانا/دلع ماتعملى آخلاقها عاليه ومابتألع حدا دايس بساطى كيف لو كانت ارفيقتها بس انتي كمان مو قليل الي عملتيه فيا كم مره عايرتيا بفقرا وحاجتى حرام

ميرال تمسح دموعها بنعومه/خلص قلبي انتي روحي بالأول وخبريني وبعدين انابزورا وراضيا

مريانا تقوم/اوكي بس انتي روئي

//بييت دلع الي بالحي الشعبي الفقير وصلت مريانا وماعرفت وين تصفط سيارتى لأن الحي ضيق ووسخ وسيارتى الفخمه مابتدخل فيه وصلت لبيتها المكسور نصه ومابقي الا اوضتين وارض ديار ازغيره اكتير فاتت وسلمت على بيها المسن العاجز وامها الختياره واخوانها الزغار التنين الي بس الواحد يطلع بوجهن يعرف انن بقمه حاجتن وعوزهن\\

دلع بحب\اتفضلي اهلا وسهلا

مريانا بتجلس حدا وايدها عاكتفها بإبتسامه\حبيبتي انتي ليه حردانه لك ماباركتيلي عاخطبتي وكتب كتابي

دلع بإبتسامه ووجه متل القمر ببرائته\عنجد حبيبتي الف مبروك ولله ماعرفت الاهلق منك بس بجد فرحتلك انتي بتستاهلي كل خير

مريانابإبتسامه حب\الله يبارك فيكي ياقلبي انتي زعلانه مني

دلع بزعل\تأبريني مومنك انتي بتعرفي انامن مين زعلانيه

مرياناتحضنهابإبتسامه\حبيبتي انابعرف وبعرف انه معك حق وميرال غلطانه بس انتي حبيبتي اعزريها بتعرفي حالتى وغرورها وانهاتعودت كل حياتى انه ماحدا يسبها او ينقدها حتى رفقاتى وهيي قلبها متل الأطفال تشتم وتسب وبعد دقايق تتضايق لأنها زعلت الناس منها وانتي بتعرفيا

دلع بإبتسامه\بعرفا بس انا خايفه ولله الشيطآن شاطر نحنا ديننامابيرضى ان الرفيقه تكشف عارفيقتها هاد مابيصير حتى للأزواج مايبدلو لبعض ملابسهن ويشوفو عوراتهن حرام

مريانا بصفنه\ولله بعرف وكم مره خبرتهابس ماحبيت اضايقها وازعلها هيي هيك من نحنا زغار ربينا سوا وكنا رفقات ننزل لبعضنا ملابسنا وننام حد بعضنا كانت بتعتبرني اختى لأنا ماالها اخوات انتو بتشوفوى بتدلل عليي وتتغنج وتنائرني ونائرهامتل الأخوات مابتخجل مني واخجل منها منشان هيك بتعمل معي الي بدا

دلع\بس فيه حدود للرفقه وانتي بتعرفي قصدي

مريانا بحنان\ولله بعرف وخلص بعد هيك راح تتغير ميرال وحياتك راح تتغير بس خلصنا دلوعه خلصنا هيي بدها تراضيك وتجي تصالحك بس خايفه تألعيها وتحرجيا

دلع\انا اناما ألع حدا دايس بساطي وانتي بتعرفي آخلاقي منيح يامريانا

مريانا بفرح/يعني ماعندك شي ناحيتى والله بعرف ان قلبك طيب وحنون وبيسع كل هالكون لكان خلص بكره بخبرا تزورك

//بعد ماخبرت ميرال طلعت مريانا عاسلم الفيلادغري عم تجري فرحانه وزحلئ كعبى وإلتويت عروق اجريها وتألمت كتير وصرخت عاميرال\\

مرياناتصرخ\ميراااال ميرال تعي آآخ يا اجرييه
ميرال نزلت بخوف\شوبيك حبيبتي
مريانا بألم تتأوه/آه آه آآآه اجريي اجريي آه

ميرال بخوف/حبيبي لحظه لحظه لاتتحركي جيرازي جيرازي تعي تعي ساعديني

وهني يحملوهاميرال والخادمه جيرازي مريانا بألم/لأ لأ آه آه اتركوني عم توجعني

ميرال بحب وخوف/طب شواعمل اناخايفه عليكي ليه ماطلعتي بالأسنسير اسهلك السلم طويل هلق يلابنحملك بالأسنسير يلاجيرازي

//بالأوضه فوق تخت ميرال \\

ميرال تكمد اجريها بالتلج\كيف هيك احسن

مريانابتوجع/آه يعني بس اكتير تألمني بدي نام بدي نام مابقدر روح عالبيت خدي موبايلي دقي لنورمانا اني بدي نام عندك قليلها اي شي

//بعد مادقت لنورمان\\

مريانا وهيي تتوجع بحضن ميرال/آه ياميرال تعبانه الألم مابيروح ناوليني كاس وسكي يمكن يكن هالألم ونام

ميرال تناولها/واناراح شربك بإيدي والله خفت عليكي ريتني انا الي بتوجع وانجرح

مريانا بإبتسامه تعب/المهم اناحكيت مع دلع ورضيت بس بدك تزوريها هاه

ميرال بحنان/تأبريني حتى وانتي تعبانه بتفكري برفقاتك عالعموم انتي ريحي نفسك هلق

//نامت مريانا وكانت طول الليل عم تحلم بكوابيس فائت الصبح وشافت ميرال عم تعمل لوجها قناع \\

مريانا تتثاوب/صباح الخير ميرالتي

ميرال التفتتلها بإبتسامه حب/الخير بوجك ياعمري فئتي كيف نومتك امس

مريانابتضايق/اوف مله نومه امس ليه اصلا انا بالأمس نمت متل الناس كوابيس معته اوليه شو بتخوف

ميرال باستهابحنان/ولايهمك ياقلبي هاد لأنك كنتي تعبانه امس يلا هلق بحضر الترويئه

مريانابتحكيها بالبناني/بس بدي ترويئه طيبه هاه اوكي شغلي هالمسجله بدي اسمع فيروز على هالصبح

//بعد الفطور\\
مريانا\يلا انابدي روح
ميرال\وين وين شكلك تعبانه

مريانا\لأ مافيي شي بدي فاجئ شدوي هوي اعطاني مفتاح شقته المجهزها لعرسنا شو رأيك تجي معي عرفك عليه

ميرال بحب \انا مو ضروري

مريانابحب\شو مو ضروري بدي عرفه عارفيقه عمري كتير حكيته عنك وعن رفقتناصار محرئص بده يشوفك وبعدين انا اجري عم تألمني شوي بدي ياكي تسوقي

ميرال بأبتسامه\اوكي بس بشرط بسيارتي وسيارتك راح تظل هون عند الفيلا حتى ازا رجعنا تجي لعندي

\\عند شقه شادي الفخمه//

مريانا بفرح/يلا هي هيي شقته بدي فاجئه

//فتحت الشقه وكانت الصدمه شافت الصالون فاضي والأوض مافيا حدا فتحت اوضه النوم\\

مريانا بإبتسامه\اكيد بأوضه النوم هي

ميرال\اوكي فوتي انابستاكي هون بالصالون
مريانافتحت الأوضه وبصدمه شافت شادي نايم وبقربه صبيه مبين انها مش عربيه شكلى اجنبيه\_ _ _ _ _ _ _

شادي بصدمه\م ري ان ا مريانا

مريانا ودموعها عاخدا\ ممين هي ميييين ياواطي ياسافل انا انا بتخونني

شادي بخجل قام\مريانا مريانا تعي بدي احكي معك

مريانا بتشنج تبكي وطلعت/_ _ _ _ _

ميرال مستغربه ومحتقره شادي انكسر قلبهاعاحبيبتها ورفيقه حياتها مريانا/مريانا مريانا تعي تعي مريانا

//طلعت مريانا تجري بسرعه ومابتشوف درب طريقها من البكي اجتها سياره مسرعه وصدمتها بقوه ومابقي غير دمها نزف عالطريق نزف دم قتل قلب ميرال وهيي نازله من السلم سمعت صوت صدمت سياره قوي نزلت بسرعه وهيي خايفه حست ان رفيقه عمرها صارلى شي قبل مابتشوفا\\

شافتى ميرال بصدمه تصراخ/مر يا نا مريانا لااااااااا

شادي يصرخ/مريانا لا مريانا لاتروحي

//حملوها عالمشفى وعلى طول عالعنايه المشدده\\

ميرال تبكي تشهق\يابن الحرام ضيعتا الله يضيعك ولله ولله ازا صارلى شي ماحدا قتالك غيري بإيدي هي راح آخدلا حقها

شادي يبكي\_ _ _ _ _ _

\\بعد مادقت ميرال لأم نورمان ونورمان وخبرتهن عن الي صار طلع الدكتور//

نورمان ببكي/هاه طمنا دكتور

الدكتور/معا نزيف داخلي وضروري تضل تحت العنايه المشدده 24ساعه وازا فائت لازما دم لأنا نزفت كتير بفضل انه الدم مابيكون من اداره المشفى منكن انتن افضل

ميرال بحزن/اكيد دكتور مريانا روحنا بننزف الدم من اجسامنا فداها بس هيي بخير طمنا الله يطمنك

الدكتور بهدوء/اطمنوا بخير لحقتوها بالوقت المناسب وجلستكن هون ماإلها داعي هلق الساعه11الظهر ومابتقدروا تشوفوا وتطمنوا عليا الأ11بكره بنفس الوقت يلاعن اذنكن

ام نورمان تبكي بحرقه/الله يقومك بالسلامه ياروحي يامريانا

//ميرال شافتى من ورى الحاجز القزاز وشافت الأجهزه بكل مكان بجسمها وهيي تتنفس بصعوبه ووجهها الملأكي تعبان كان بنفسا تقوما وتأعد مكانا//

ميرال بألم تتوجع ودموعها تنهمر على خدا/ريتني اتوجع مكانك وانتي تضلي بصحتك ريتني انا ولا انتي نبض قلبي تعب بتعبك آآآه يارفيقت عمري بس لأ لأ لأ مراح اتركك ياسافل

//راحت ميرال حد شادي وانهارت عليه وهيي تضربه على صدره بقوه طول عمرها كانت ناعمه ومابتعرف كيف تضرب حدا من رقتها ونعومتها بس منشان مريانا رفيقه عمرها الي ضحت كتير منشانها منشانها ضربت شادي\\

ميرال بصراخ وبكي\ليه ليه تخونها تخون الي بتحبك والي تركت الكل منشانك وانتظرت رجوعك طول غيبتك كانت وفيه الك ومخلصه بحبك ليه تعمل فيا هيك انت مابتستاهل ظفرها ياواطي ياقاتل

نورمان تاخدها بحضنها\اهدي اهدي حبيبتي مريانا انشالله بخير

ميرال ببكي متل الأطفال\هي ارفيقه عمري ياناس هي اختي رفيقتي توأم عمري اليوم الصبح كانت نايمه بحضني وامس امس راضتني مع رفيقتنا دلع مريانا مافي منا بين البشر

نورمان بحزن\خلص حبيبتي روئي تعي تعي معنا عالبيت

ميرال بتعب تمسح دموعا\بلحئكن بسيارتي

نورمان\مابتركك تمشي وانتي حالتك هيك

ام نورمان\خلص ماما اعطيني مفتاح سيارتك بروح فيا وانتي سوقي عن ميرال

\\رجعو عابيتن وشادي ظل عند اوضت العنايه المشدده يشوف مريانا ويبكي بإنكسار وميرال راحت مع نورمان عالبيتن بيت روحها مريانا//

نورمان/روئي مابيصير هيك تعملي بحالك مريانا انشالله بخير بس شو انامابشوف سيارتى وين

ميرال هديت بألم/ عند الفيلا هيي طلعت معي بسيارتي لأن اجريها كانوا بيألموها المهم بدي اطلب منكن طلب

ام نورمان/احكي حبيبتي انتي رفيقه الغاليه

ميرال بغصه/خالتو ماالي نفس فل عالفيلا لوحدي بخاف وبفزع بدي نام هون بأوضه مريانا حتى تطلع من المشفى بدي استنشق ريحتى وريحت ملابسها وعطرا

ام نورمان/ماطلبتي شي اوضتها اوضتك آآه وهيي كانت عاطول تتمنى انك تشاركيا بأوضتها وتنامي معا انتي بنتي متل ماهيي بنتي

ميرال انهارت وجريت وبكيت بحضن ام مريانا/هيي اختي ونورمان اختنا الإكبيره وانتي ماما انتوا عيلتي انا ما الي غيركن آه مريانا غاليه غاليه كتير ياماما

ام نورمان تهديها وتمسح عاشعرا/ماما اهدي اهدي وروئي انشالله تطلع بالسلامه وترجعوا متل اول توأم بعض كان معا حق لما كانت تسميكي توأم روحها فوتي نامي وارتاحي وباليل نحكي

//فاتت ميرال عا اوضه مريانا اول ماشافتهابكيت عاذوقها البنفسج الي بياخد العقل صبغ الغرفه البنفسج الي بيجنن الهادي الكلاسيك الرومانسي الي متلها بهدوئها ورقتها وجمالها وشافت صورهن الي فوق تسريحتى لما كانوا بعيد ميلادهن وفوق الكوميدينا صورتهن لماتخرجوا من البكلوريا راحت استرخت عالتخت وبكيت وهي تستنشق ريحت فراشى ولحفها مسحت دموعها بوسادتى وراحت اخدت البارفين الفرنسي الي اهدته الها جابت منه اتنين الها ولميرال راحت رشت منه بكل الأوضه فتحت النور الأزرق الي كان بيعكس اللون البنفسج القاتم وتصير الأوضه قمه بالإحساس والكلاسيك والدفئ فتحت الراديو وبالصدفه كان فيه هالغنيه واجت عالجرح متل مابيقولو وبكيت ميرال عليها كتير//

..كانت عمري كانت روحي كانت ملكي راح العمر غدر وقهر ومابقيتي ملكي كل شي راح ترك جراح تالجرح انتي عايش بالروح ومابيروح وبتبقي انتي هيدا قدر بين البشر ماترتاح قلوبنا كانت الي كل الدني هلق صارت حلم همك كبير ياقلبي ومين بيسمعك تحملت كتير ياقلبي وهيي مش معك
عيش ياقلبي عيش الحلم كأنه حقيقه رجع ماضي حبيبي الغالي بكل دقيقه
//ماقدرت تسمع اكتر وقفلت الراديو وبكيت وبكيت بعد نص ساعه رفعت راسها وشافت الجهه اليمنى من السرير فيها سجادتها وشرشف صلاتها وبجنبه فوق الطاوله مصحف اكبير اخدته وبلحظه غريبه بألبها فتحت وقريت ارتجفت ايدها اول مره تقرأ قران بعد الأنجيل والعهد الأجديد والعهد القديم ونشيد انشاد القديس فتحت القران وقريت اول سوره الفاتحه وبعدها البقره وبعد ماخلصت اخدت من فوق مكتبها الي بالأوضه كتاب عن الأسلام قريته وبكيت على دينها الخطأ بكيت على الضيعته من عمرها مسحت ادموعها وتزكرت حكي مريانا لما قالتلها انها تتمنى انها تدخل بالأسلام بعدها نامت بتختها وغطت بلحافها وريحتها فيه فائت باليل وكانوا فيه بالصالون نورمانا وامها ووسيم يلعب بالعابه خبرتهن برغبتهابدخول الأسلام\\

نورمان بجديه/بس لايكون بدك تسلمي بس منشان مريانا

ميرال اتزكرت مريانا/آه ياروحي يامريانا مريانا هيي زاتي وكياني بس لأ انا لوبس منشان مريانا كان اسلمت من زمان بس لأ انا قريت واقتنعت وكمان بدي فرح مريانا

ام نورمان بفرح/ولله فرحتيني يابنتي بقرارك هاد ومريانا راح تفرح كتير ازا فائت وخبرتيها

ميرال تبكي/هيي بس تفيئ بس تفيئ وتصير بخير
نورمان/بكره بالصبح قبل مانروح لمريانا آخدك تشهري اسلامك بالأحوال المدنيه
//اليوم الي بعده لما اسلمت ميرال فرحت كتير وراحت بسيارتا وشغلت هالغنيه الي كانوا بيحبوها هيي ومريانا\\

..كوني انا كوني انا كوني عزابي والهنا كوني فرحي كوني همي مره انسيني مره اهتمي فيي انا كوني الماضي وزكرياتي كوني البكره بحياتي كوني اقرب مني لذاتي كوني قلبي بيوفي بوعده بيوفي بوعده كوني حبي المافي بعده مافي بعده كوني الماضي وزكرياتي كوني البكره بحياتي كوني اقرب مني لذاتي كوني انا انتي عندي اغلى مني اغلى مني وجودك حدي بيطمني بيطمني..

..وصلت عالمشفى ودقت عارفقاتها تخبرن..

جيهان تبكي\شو يا قلبي يامريانا من امتى هيي بالمشفى وليه ماخبرتيني عا بكير

ميرال\امس الصبح بس ولله اتعبت ماقدرت خبركن انا هلق بالمشفى ومحتاجه دم كتير لأنها نزفت اكتير واناقلت للدكتور مابدنا دم من المشفى شو بيضمنا انه مش ملوث واناقلت خبرك حتى تخبري الصباياتجو تتبرعو لمريانا هيي محتاجتنا هلق

جيهان تبكي بألم\نحنا كلنا فدا مريانا كلها نص ساعه وبجي انا ويارا ودلع

\\وصلو الصبايا وتبرعو كلهن بدمهن لمريانا وبعد 3ساعات فائت مريانا و اجتمعوا الصبايا عندها بالأوضه ومعهن نورمانا وامها واول ماشافتهاميرال جلست تبكي بحضنهاساعه كامله وبتحكي حكي مش مفهوم بس تركتها مريانا تبكي على راحتها لحتى ترتاح//

ام نورمان تمسح دموعها/الحمدلله عالسلامه ياماما راح اوفي بنذري 5خرفان ادبحن ووزعهن عالفقراء فداكي ماما

مريانا بتعب/تسلمي ياغاليه امتى بطلع من هون

نورمان بإبتسامه حب/بكره انشالله

مريانا/ليه بكره انامنيحه هلق بدي اطلع الله يوفقك نورمان

نورمان تبوسى عاجبيها/خلص انا هلق بروح احكي مع الدكتور

دلع بحنان/ياحياتي ولله وحشنا حسك الف الحمدلله عالسلامه

يارا/ياروحي ولله لنعملك حفله مطنن انتي مش قليله عنا غلاتك من غلى ارواحنا

مريانا بإبتسامه تعب/حياتي انتوا تسلموا كلياتكن

جيهان بحنان/حبيبتي انشالله هلق منيحه

مريانابإبتسامه تطلع بميرال/الحمدلله احسن ميرالتي حبيبتي
شوبك اطلعي فيني بدي شوف وجهك انا تعبانه بدي ياكي ميرال بيكفي بكي بيكفي انا الحمدلله منيحه

ميرال رفعت راسها ودموعها تسيل عاوجها وشعرا لازق بوجها/ماسدئت شوفك لاتواخديني لأني انا الوحيده شفت كيف صارلك الحادس وحملتك بين ايدي هي وسال دمك فوق إيدي وطهرهن بطهره يارفيقه عمري باخد من روحي واديكي بس المهم تكوني منيحه

دخلت نورمانابفرح/الدكتور سمحلنا ناخدك لأنك صرتي منيحه

مريانا بفرح/عنجد الحمدلله اوكي صبايا الليله كلكن سهرتكن عندي ومن هلق تجوا معي نتغدا ونحكي اتفقنا

جيهان ودلع ويارا/اكيد موافقين

ام نورمان/وغداكن انا راح اعمله بإيدي

ميرال تساعد مريانا حتى تنزل/وانا الي راح وصل مرونتي بسيارتي ومابرضى حدى يوصلها غيري وسيارتك اليوم باليل بجيبها واصفطها عند بيتكن

//ببيت مريانا كل رفقاتها بقربها فوق تختها يحكوا وخبرتهن ميرال بلي عملته\\

دلع بفرح\شو اسلمتي الحمدلله

برغم تعب مريانا اخدتها بحضنها بقوه/ياروحي ياقلبي انتي ريته من زمان صارلي هالحادس حتى تدخلي بالأسلام آه شو فرحانتلك

ميرال بأبتسامه/وانافرحانه بإسلامي وقومتك بالسلامه ريتك تأبريني انشالله

مرياناتغمز/كيف شفتي النومه بأوضتي امنيحه ياالله شو ريحه بارفانك بتجنن

ميرال تاخد ايدها بين ايدينها/ماقدرت نام من دون ماشم ريحتك وشوف صورتك الفضل لله بأسلامي ثم لكي لأني قريت من مصحفك وعرفت الأسلام ومبادئه من كتبك انتي

مريانا بفرح/ الحمدلله يلاصبايا بدنا نتغدا جعنا وبعد الغدا عندي موضوع بدي افتحه معكن

//وعاطاوله الغدا\\

ام نورمان\ماما كلي من هالجاج المحمر هاد عملته معي رفيقتك يارا

مرياناتغمز/اوه عاد يارا طباخه شاطره ام ام ام بيجنن

يارا بإبتسامه/ريتها مجاري الهنا ياحبيبتي

ميرال/اوه شو طيبه هالتبوله طعمهايجنن كتير حامض وانا بحب الأكلات الحامضه

مريانابحنان/هي اكيد تبوله نورمان عاطول بقلها تبولتك مافي منها

نورمان بفرح/انافرحتي ماني معطيتا لحدا بطلعتك بالسلامه بعمل كل شي شوبكن صبايا كلوا ولله الأكل مو عاجبكن

دلع تاكل/شو هالحكي الأكل كتير طيب تسلم ايديكن

//بعد الغدا اجتمعوا كلن بالصاله عالحلو\\

دلع\شو هوي الموضوع

مريانا\انتوا بتعرفوا بقي اسبوعين عن موسم الحج وانا قررت انه ببدايه الأسبوع الجايي نسافر كلنا الخمسه ونحج طبعآ بالأضافه لماما ونورمان وانا راح

نورمان قاطعتى\شي منيح كتير وانشالله سفرتكن كلكن وتزاكركن عاحسابي لأني انانذرت انه اذا قامت مريانا بالسلامه راح اعمل عمل خيري والحج عمل خيري

ميرال تقرب من مريانا\وانا مابعرف كيفيه الحج و

مريانا تقاطعها\اناراح علمك معنا 3ايام فرحتي بإسلامك كبيره كبيره كتير ومش مصدقه من فرحتي

\\اجى موعد سفرتهن سافروا واخدوا حجتهن ورجعوا عالشام ورجعوا لأشغالهن بنفسيه احلى بعد مازارو بيت الله ورجعت ميرال عالبرنامج بنفس الأسلوب واللبس والمياعه والدلع والغنج وضلت مريانا بأوضتها وزارتها ميرال بعد مانتهى بروقلامها //
ميرال بحب/اوه هلق خلص برنامجي 5ساعات واقفه عاإجريي اتعبت

مريانابهدوء/عالعافيه انشالله

ميرال تقرب من صدرها وتحط راسها فوقه/اشتقت لهيك الأيام الي انام فيها بحضنك وتحكيلي واحكيلك تدلليني ودللك رزق الله هيك الليالي

مريانا بإبتسامه حنان تمسح عاشعرا/وليش بتقولي هيك الأيام هيي مارحت حتى تشتاقيلها وانشالله ماتروح

ميرال/دامها مراحت عاقولتك تعي نطلع برا بشي كباريه فيي رقص الله يوفقك

مريانا بإبتسامه/اوكي بس قبل بدي نشرب بشي كافيه فنجان قهوه نحكي وبعدها نروح عالكافيه اوكي

//بالكافيه\\

ميرال بهدوء/اي لماسافرنا ورحنا للحج اتركتك عاراحتك قلت مابدك تحكي بس هلق خلص

مريانا بتعب/آه بس قصدك عا شادي انت بتعرفي انه روحي سكنت بجسده بحبه حب لو وزع على قاره كامله كان غرقها من الحب بس لأ انا مابرضى بالخيانه الأ الخيانه انكسر قلبي من عملته ولاتنسي انه لساتني عاذمته وزوجته لأنه كتب إكتابه عليي بس انابدي ياه يطلقني بلا هالموضوع هاد يلا بدي طلع كل حزني بالرقص يلا

//راحوا عالكباريه ورقصوا بكل طاقتهن رجعوا عالبيت بسياره ميرال\\
مريانا/تعي انزلي معي

ميرال بتعب/لأ شو هلق الوقت مأخرالساعه2باليل واهليتك نيام واناهلق تعبانه بدي روح نام بكره عابكير اجيكي

مريانا تمسك ايدها/لأ اناقصدي نامي عندي فوق تختي الي لهلق ريحتك فيه محتاجتك وبدي ياكي تنامي حدي انا قديش نمت عندك وبعدين نامي عندي هالأسبوع ولشو بدك تروحي تنامي لحالك فيلتك اكبيره وفاضيه بيك تقولي مسافر عاباريس اسبوع اواسبوعين وبعدين شادي بكره جايي واناباخد منك القوه والثقه بدي ياكي حدي

ميرال بابتسامه/يعني منشان هيك اوكي بس بدك تدوئيني من طبخك وتنيمني بحضنك الدافي

//نامت ميرال هيك الليله بحضن مريانا وهيي حاسه بأمان وحنان العيله ام مريانا كانت الها الأم ونورمان كانت الها الإخت الأكبيره بعده بإسبوع اجى شادي وهوي مكسور شافته مريانا وفضحتها دموعها وبكيت\\
مريانابجفاء\شوبدك
شادي بحب\بدي ياكي
مريانا\الك عين ياخاين

شادي بتوسل\ولله بحبك وهيك زوجتي من قبل مااجي صارنا سنه ونص متزوجين بأسبانيا اتزوجتها وكنت بدي طلقها واجتني هيك الليله شقتي ومعها ابني مابدها ياه بدها ياني ربيه كنامتفقين اليوم الي بعده آخدها اسحبلها مصاري وطلقها وتتركلي ابني بس آه بس نامت بأوضتي لأنها كانت زوجتي بس ولله روحي معك وكنت بدي طلقهامنشانك

مريانابقوه واصرار\صحيح اني حبيتك لاكن هلق كرهتك كرهتك كره مابحياتي حسيت فيه تجاه اي حدا حتى لو يكرهني وانامابربط نفسي بإنسان خاين وكزاب كله ولا الخيانه كان قلتلي انك كنت مزوج قبل هيك كان اهين عليي بس هلق مستحيل وافق طلقني حتى اتزوج غيرك وظل انت تربي ابنك طلقني ولاخلي المحكمه تطلقني وهلق اتفضل الزياره خلصت

شادي بإنكسار\انا بدي

مريانا تقاطعه بغرور وقوه\قلتلك اتفضل برا مابدي اسمع منك ولاكلمه ياحيف عالرجال برا مابدي شوف وجهك برااا

\\طلع شادي مكسور ومريانا تبكي وتشهق رميت نفسهابحضن نورمان وهيي عم تتوجع//
..باليل بأوضت مريانا..

مرياناتبكي بحضن ميرال/خاني الكلب كزب عليي مابيحبني مابيحبني الأسبانيه احسن مني بشو احسن مني ياميرال

ميرال بحزن/حبيبتي روئي روئي ولله مابيستاهل دمعه من دموعك هوي الي بده يخسر انسانه فهمانه متلك انسانه مافي منها اتنين بهالدني هوي خسر الراحه والأستقرار والهنا حبيبتي هوي راح بس جايي غيره جايي الي يقدرك ويعزك ويعرف مين مريانا

مريانا بعينين حمرا من البكي/انا تعبت ولله تعبت امتى راح ارتاح آه هالدني وسخه وسخه والرجال فيها قذاره خاينين كلاب شوارع تايهين ونحنا نحنا نكون حقل تجارب لألهن

ميرال صفنانه بحقد/من يوم يومي وانا قول عن الرجال هيك لأنهن فعلا هيك كلاب شوارع نحنا النسوان نتحمل اغلاطهن وهني لو غلطنا رميونا بطرقات لكلب تاني وتاني وتاني بس انا صرت متلن آخد من الطرقات الكلب الي بدي ياه وبعد ما امل واشبع منه ارميه متله متل غيره مابربط مصيري بمصير حيوان قزر آآآه نامي ياقلبي نامي بكره نحكي نامي وريحي بدنك لأن ماحدا ماحدا من الرجال يستاهل نتعب ونسهر منشانه نامي ياقلبي مابحب شوفك بهالحاله الصعبه

//نامت مريانا ودموعها نامت معا وتاني يوم عالفطور\\

ام نورمان\ماما حبيبتي انتي متأكده من قرارك هاد

مريانا بحزن\اكيد ماما مابدي ياه

ام نورمان\بس قلك انها زوجته واليوم راح يطلقها ويورجيكي ورقه طلاقها

مريانا بصراخ وتشنج\وبنفس هاد اليوم راح يعطيني ورقه طلاقي ولله بموت مامابدك ياني موت منشانه

نورمان بخوف تحضنها\لأ حبيبتي اهدي اهدي وحياتك مراح يصير الأ البدك ياه وازا عاند ورفض ارفيقتي نور محاميه كبيره ازا ماطلق هيي راح ترفع عليه قضيه بس انتي اطمني واهدي

ميرال تمسح دمعاتها بإيدها\وهالدمعات مابدي شوفها بعد هيك خلصنا ولله الحياه فيهن وبلاهن شو رأيك تشتغلي مو انتي بدك شغل

مريانا رفعت راسها بفرح\عنجد لقيتيلي شغله اي ولله الفراغ قتلني بدك سلي نفسي بس شو هيي

ميرال بإبتسامه حب\مو انتي دارسه اداره اعمال بدي وضفك بشركه بابا تدريلو اشغاله ومواعيده شغله مرتبه كتير وبتناسبك شو قلتي

مريانا بحماس\اكيييييد موافقه انا بدي اشغل حالي بأي شي وبيك بيي فيه وحده يصحلا تشتغل بشركت بيا وتقول لأ

ميرال\اكيد بيك وانا موصيته فيكي انتي ست الشركه والموظفين تحت ايدك شومابدك اعملي فيهن انتي الغاليه وهلق بعد الفطور آخدك للشركه تتعرفي على الموظفين والشغل وكل شي

ام نورمان\جزاكي الله كل خير ياميرال خليها تطلع من زوبعتها وتشوف هالعالم الي برا

\\بعد الفطور بشركه خليل بالمكتب//

خليل بإبتسامه كبيره/اهلا اهلا وسهلا بالغاليه نورتي مكتبي ونورتي الشركه كلها

مريانابأبتسامه/ميرسي

ميرال بفرح/شوف بابا انا جبتلك هون مش ارفيقتي وبس جبتلك روحي بدك تحافظ عليا كأنها انا لأنها فعلا هيي انا وانا هيي نحنا واحد وانتبه بس ازا زعلت او تضايقت بحس بشعر فيا لو اني بعيده عنا

خجلت مريانا خليل بإعجاب/اووه شو هالرفقه الممتازه ولاتاكلي هم مريانا بعيني هي قبل هي هيي كمان غاليه وبنت الغالي امتى بدك تبلشي شغل

مريانا/اليوم ازا بدك وانابعدين متحمسه للشغل

ميرال بحب/تأبريني حبيبتي خلص بلشي وانا اليوم باليل بدي امرئ آخدك بسيارتي ومعي الصبايا كلن دلع وجيهان ويارا الليله في حفله لإاليسا وفضل شاكر بدنا نحضرها حجزت التزاكر وكل شي مجهز تروح معنا بابا

خليل/لأ بابا اناعندي شغل بدي خلصه

مريانا بخجل/خلص بستناكي دقيلي قبل

ميرال بتبوسى/من عيني هي قبل هي اوكي يلا باي
.. ماراحت ميرال..
خليل بإعجاب/شو حليانه اقعدي
شوبيك واقفه

مريانا بخجل جلست/ _ _ _ _ _ _

خليل/شو صار مع خطيبك شادي صح مارضي يطلقك
مريانا بتوسل/اي الله يوفقك استاز خليل احكي معه انت شخصيه مهمه وجذابه و

خليل قاطعها بإبتسامه/آلله شو قلتي جذابه انتي الجذابه وبعدين مابدي ياكي تندهيلي استاز خليل تكفي انتي تعرفي انك غاليه كتير عليي وراح وقف بوجه الكل منشانك انتي انا هلق بروح اقابله بشركته واحكي معه

مريانا/لأ بدي روح معك اناخايفه يقلل ادبه معك هوي قليل ادب ولسانه طويل

خليل/اوكي لاحقين عالشغل تعي معي نروحله بسيارتي بشركه بيه وبعدها نتغدا بشي مطعم وبعدين نجي عالشركه وعرفك عاشغلك

//بشركه شادي\\
شادي بصراخ\انت شودخلك فيها

خليل بحزم\انارفيق بيها وبي ارفيقتها انت ليش مابتطلقها الصبيه مابتحبك ولا ماعندك كرامه

شادي\بس انا بحبها ومراح طلقها
خليل بإستهزاء\اكبر محامي بالشام راح وكله للقضيه وهونيك راح تطلقها وانت تضحك

شادي بعصبيه\وانت شو دخلك ليش متحمس كل هالأد انت عشيقها

مريانا بإحتقار\الحقير طول عمره حقير انت اصلا مافيك ذره كرامه

شادي بإنفعال\لشو متحمسه بتحبيه لأنه رجل اعمال كبير هالدنجوان ولأن امه فرنسيه وبيشبه لخواله

مرياناتمسك بإيد خليل\اي بحبه وهاد قدامه وقدامك عم اعترف لأول مره بحبه لأن اخلاقه عاليه مش متلك كزاب

خليل بفرح مخفي\انا راح اعطيك فرصه لبكره بس بنفس هالساعه وبعدها ازا ماطلقتها تعرف خليل ورجاله شو بيعملو يلا مريانا

\\طلعوا من الشركه وراحوا للمطعم \\
خليل بإبتسامه\انتي كنتي بتعنين الحكي الي ألتيه
مريانا بعنين مغرومه\اكيد انابحبك لقيت فيك الرجوله والوقار والوسامه الي ما لقيتها بشادي ولابغيره تزكر لماكانت ميرال بالمشفى لما كنت بزورك بالفيلا وواسيك واحكي معك كنت معجبه فيك بهيبتك بوقارك بالشيب الي اختلط بشعرك وزادك وسامه وجمال وبمشيتك الواثقه الي كلها كبرياء وثقه وغرور وبعيد ميلاد ميرال لمارقصت معك كنت بقمه سعادتي وانا ارقص حد اوسم رجال وكأنك من رجال هوليود بوسامتك الي بتشبه كتير جورج كلوني وبرقصك الراكز الي كله احساس ومشاعر ولما اتقدمت الي وخطبتني كنت لساتني بحبك بس لأني مرتبطه بخطبه اهل مع شادي وبعرف ازا رجع راح يسبب مشاكل الي والك ولماخبرتني ميرال انك اسلمت وورجتني هويتك فرحت كتير مابعرف ليش بركي لأنه كان عندي امل انه ارتبط فيك ولما قالتلي اتوظف عندك فرحت كتير لأنه صار فيي شوفك كل يوم

خليل بإبتسامه رومانسيه اخد ايدها بين ايديه\وانا بحبك اغلى شي عندي بهالدني صار انتي آه لو المشاعر الي بالقلب فيه حدا بيشوفها كان ورجيتك اياها حتى تعرفي اديش بحبك

مريانابخجل كبير\خلص خجلتني

خليل بحب\بتعرفي لماخبرتني ميرال عن الي عمله فيك هالحقير شادي وخيانته الك الي سببلك حادس كرهته اكتر صار بدي آخدلك حقك منه بس بكره انا بورجيكي شو اعمل فيه ازا ماطلقك وبعدها بشهر راح نتزوح

\\رجعت مريانا مع خليل عالشركه بفرح ونفسيه سعيده ومرتاحه تعلمت عالشغل وباليل مرئت اعليا ميرال بسيارتها السبورت الجديده الفضيه المكشوفه ومعا كل الصبايا//

ميرال تسوق بسرعه جنونيه وفرحانه/حجزتلنا بالمقاعد الأماميه الله منشان شوف اليسا منيح آه شوبحبها

دلع/لأ وهاد انتي اعلاميه ليش ماعملتي معها لقآء حتى تتقربي منها اكتر
ميرال/مو انا برنامجي طلبات اغاني واهداءات بالمستقبل ازا عملت برنامج مقابلات مع فنانين اليسا تكون اول وحده
يارا/دخلك والحفل كم ساعه لأنه انا بمل بكترت الأغاني

ميرال تحرك شعرا/حفل اليسا شي ساعه وفضل ساعه ونص تقريبآ بس ولايهمكن ازا مابدك فضل نمشي بعد فقره اليسا لأن حفلها بالأول شوبك مريانا ماتحكي

مريانا صافنه/لأ مابني شي بس صفنانه شوي
//راحوا عالحفل وميرال ساكته حتى تسمع اليسا بإحساس وهدوء كانت حفله كتير بتجنن طبعآ متل العاده جمهورها كبير كتير بعد الحفله راحوا عالمطعم الأيطالي الفخم يتعشوا\\

جيهان\اي حبيبتي مريانا شوصار معك انتي وشادي
مريانا بإرتياح\الحمدلله اليوم راح معي خليل وحكى معه وهدده انه يطلقني وبكره نشوف

ميرال\عنجد بابا حكاه اي منيح انشالله يطلقك ونحنا نرتاح
مريانابإبتسامه\يارب انشالله لأ وعندي خبر تاني سار
جيهان\احكي فرحينا

مريانا بخجل\خليل بي ميرال خطبني ووافقت وبعد شي شهر راح نعمل عرسنا وطبعا مابيحلى الا لما يكونوا رفقاتي كلهن حدي

ميرال بفرح تبوسهابقوه\عنجد آخيرا وافقتي يالله شو فرحانيه

..قاموا رفقاتها كلهن باركولها وسلموا عليها وبعد ماطلعوا بالسياره بالطريق..
جيهان بفرح\ولله فرحنالك كتير يالله شوبدنا نعملك عرس لاصار ولا كان كله لعيونك

يارا\وانا راح ارقص رقص لحتى اتعب بدي الكل يحكي فيه
ميرال\وانامن بكره راح خطط ونظم لحفله العرس فرحتي بهالعرس ماني معطيتى حدا رفيقه روحي تصير زوجه بابا
\\اليوم الي بعده طلق شادي مريانا وبلشت شغل بالشركه مؤقتآ لأنها اتفقت مع خليل انهن ازا اتزوجوا راح تترك الشغل بما انها زوجه رجل الأعمال والمسئول الي كبير بالدوله خليل البشير وبعده بجمعه عملو خطبتهن ودفعلى المهر وكتبو كتابهن رسمي واتفقوا بعد شهر ونص العرس //
//بعد يومين بالبيت الصباح عالفطور\\
مريانا\ماما ناوليني اللبنه بالخيار
ام نورمان\خدي ماما آه بس ياماما
مريانابإبتسامه\شوبك ام النور حبيبتي سلامتك من الآه
ام نورمان\حبيبتي خليل مش اكبر منك ب25سنه مو كبير
مريانا\صحيح انه عمره48سنه بس فاهم وعاقل ومحترم مش اولاد العشرين الي مولدنين ماما انا موافقه وبحبه مش بدك تأمني عليي خليل رجال بمعنى الكلمه قد المسئوليه مش متل شادي الصايع الي من صبيه لصبيه مش هيك مامامابدك سعادتي ولله لأ
ام نورمان\انا الي بدي سعادتك الأهم هيي سعادتك انتي ياروحي

مريانا تشرب شاي\اي هاد الحكي تمشي عا قبري حافيه انشالله
ام نورمان\اي اعوز بالله حبيبتي انشالله تأبريني انتي قبل ما اقبرك
بعد شوي اجت نورمان تتثاوب\صباح الخير
مريانابإبتسامه حب\صباح النووور تعي تعي افطري معنا

نورمان\بجي بس قبل بدي اتوضى منشان صلي الفجر

..بعدالفطور عالكافيه عند التي في..
مريانا\شوبكي اتأخرتي بالنوم

نورمان بتعب\امس مانمت الأ مأخر عالساعه3كنت عم ببحث عن موضوع بالنت لأنه بدي اكتب عنه بالمجله هالأسبوع وسائبت ان لقيت هالموضوع الي بدي ياه بالنت منشان هيك سهرت عليه

مرياناتشرب شاي\ودخلك عن شو هالموضوع

نورمان بقهر\آه هالموضوع الي منتشر عنا كتير بالشام خاصه وبالعالم العربي عامه موضوع جرآئم الشرف

مريانا بآستغراب\شو جرآئم شرف كيف

نورمان بجديه\تعرفي انه بالأحصائات 46بالميه من الصبايا المقتولين من قبل اهاليهم بجرائم الشرف الي من هون من سوريا 32بالميه منهن انقتلوا ظلم هاد حرام رقم كبير كتير ونحنا لازم نوقفه

ام نورمان\اعوز بالله هدولا اهل هدولا وحوش

نورمان\ياماما هدول مابيعرفوا شو معنى الرحمه وكل هالإشيا بتصير بالضيع والأحياء العشوائيه بس هاد مايمنع انها كمان بتصير بالعيلات الأكبيره والمعروفه بس بدون مايعرفوا الناس يعني بالسر من تحت لتحت بعكس الناس الي بالعشوائيه والضيع يعملوها ويقتلوا بناتهن وهني رافعين راسهن كأنه شي بيشرف قبل امس اجاني شب بالمجله هددني بالقتل انا وبقيه الصحافيين الي معي بالمجله منشاني بحكي عن هالموضوع عقليه متخلفه ياعيب الشوم عليهن يقتلوا بناتهن كأنهن خروف فرحانين فيه

مريانا بخوف\شو هددك بالقتل شو هاد مافي قانون هالمتخلف شلون بيفكر كل الدني عنده قتل بقتل

ام نورمان بخوف\ياماما خلص لاتكتبي عنهن هولي مابيعرفوا الرحمه دبح الآدم عندهن متل دبح الجاجه اناخايفه عليكي ياماما

نورمان بإستهزاء\لاماما لاتخافي هالكلاب هدول ماعندهن غير التهديد ولله هني مابيقدروا يعملوا شي اصلا انا بدي ياهن بس يعملوا اي حركه بسيطه وساعتها انا راح تختخهن بالحبوس لاتخافي يامامابنتك اد حالها

مرياناتبوسها\وانا بشهد انك اخت رجال ياروحي

ام نورمان بإبتسامه\الله يخليلي ياكن شو رأيك بما انه اليوم الآجواء كتير حلوه وشتوييه نطلع عالضيعه عند ماما لأن اخواتي سعاد وليلى آخدوا ماما وراحوا عابيت بابا الي بالضيعه بدن يجلسوا هونيك اسبوع بهالاجواء الطيبه وقولولي اطلع قلت اشوفكن عندكن شغل هالأسبوع

نورمان\انا لأ ماعندي شي اصلا انابدي ارتاح اسبوع من المجله والصحافه اسبوع وبرجع عالموضوع الي بدي اعمله بس اليوم بدنا نروح
ام نورمان\اي هلق احسن اخواتي وامي من قبل امس راحوا بس شو مريانا انتي عندك شي

مريانا\لأماعندي شي بس انا العصر عندي قياس لفصطان العرس بدي قيس والحئقكن انتوا روحوا

ام نورمان\خلص ماما نحنا بدنا نروح وانتي لحقينا بتعرفي طريق الضيعه مش بعيد

\\العصر وهيي عم تقيس دقت اعليها يارا\\

مريانابخوف\شو انتي شو عم تحكي

يارا بتوتر\اي اي اناكنت عندا ببيتى واجت الشرطه وآخدتها شو نعمل

مريانا\انتي ببيتكن هلق

يارا بخوف\اي اي اناخايفه إعليها كانت عم تبكي كتير مريانا انتي بتعرفي دلع مسالمه وماعمرها آذت حدا وما الها غيرنا

مريانابتوتر وخوف\خلص خلص لاتروحي لمحل انا بمرئ اعليكي بسيارتي ونروح سوا

\\عند بيت يارا بعد مانزلت يارا من بنايتهن وركبت بسياره مريانا\\

مريانا تسوق بتوتر\شو صار بالضبط

يارا بنفس مشدود\انا كنت عندها عم زورها اجت الشرطه واخدتها هيك بسرعه واجى معهن رجال كبير وختيار ويأشر عليهن ويقول هود هني هود هني وانا مش فاهمه شي كانوا بدن ياخدوا بيها بس كان عاجز وامها تعرفيها ختياره وماتحكي آخدوا دلع وقالتلي قبل ماتروح خبري مريانا قالت مريانا ماقالت الصبايا كلهن هي مابدها غيرك يعرف

مريانا بتأثر\ياحياتي يادلع انا هلق بعرف الموضوع بالشرطه يارب ماتكون اتأذت

\\بمركز الشرطه\\

الظابط\جارهن ابو عبدو الي بالحاره مشتكي عليهن انو آخدين منه بالدين مبلغ 10الاف ليره واتفقوا يرجعونه من اسبوع مارجعوا ومنشان هيك نحنا مواقفينا عنا هون بالمخفر

مريانا\طيب لو سمحت بدنا نشوفها نحكي معا

الظابط\اوكي بس نص ساعه

مريانا\انشالله

\\بعد ماجت دلع بوجها الشاحب وجمالها وبرائتها الربانيه\\

دلع تبكي بحضن مريانا وماتحكي\_ _ _ _ _

مريانا اهدي\روئي روئي حبيبتي تعي تعي اجلسي

يارا تمسح دموعها\حبيبتي روئي واحكيلنا شو صار

دلع تهدى\امي وبيي ما الهن غيري آه ولله لولا الحاجه مادينت من ابو عبدو بعرفه واطي وقليل ناموس وندل

مريانا\كل شي واله حل بس انتي حكينا بالضبط شو صار معك

دلع تسترخي عاكتف مريانا\آه انتي بتعرفي بابا عاجز ولازمه علاج ادينت من ابوعبدو منشان راتبي مابيكفي لشي آخدت راتبي واشتريت لبابا فيه كرسي حراك وبابا علاجه غالي اخدت من شهر10الاف ليره منه وقلت بدي رجعله ياه من اسبوع بس ولله ماتوفر معي ولا ربع المبلغ لأن اختي مي تعبت وانكسرت اجرها واخدتها عالمشفى واصرفت ال3آلاف الي معي عليها ومابقي معي شي

مريانا بلوم وعتاب\مو عيب مو عيب انك تطلبي من الغريب ورفقاتك موجودات ولانحنا شو بالنسبه لألك شكلنامش عزيزات عا قلبك ولاتعتبرينا رفقاتك

دلع ببكي والم\لأ ولله بس ماحبيت احرج نفسي واحرجكن الفقر بيزل وبده يزلني معه

مريانابحب\ماعاش الي يزلك ونحنا رفقاتك موجودين انتي لاتشيلي هم شي انتي بأذن الله الليله نايمه ببيتكن انتي بس روئيلنا حالك ولاتشيلي هم شي

يارا\اي دلع نحنا مراح نتركك لحالك

مريانا تقوم\وانتي تعرفيني انا هلق بدي روح وبجي باليل طالعك

دلع تمسك بإيدها\كيف

مريانا تاخدها بحضنها وتبوسها\باليل بألك يلاحبيبتي لاتاكلي هم عن ازنك

دلع بهدوء\بس قبل مابدي حدا يعرف انه صرت هون

يارا بأبتسامه\لا انا ولامريانا بنخبر حدا انتي اطمني
\\وصلت مريانا عابيتن ومعهايارا\\
يارا بأستغراب\بشوف البيت فاضي اهليتك وينن
مريانا\راحوا عالضيعه عند ستي هلق مامابتدق بده يدخل اليل ومارحت

..بعد شوي دق موبايل مريانا..

مريانا بضحكه\شو عينك قويه هاي ماما عم تدق آلو ماما

ام نورمان بخوف\وينك ياماما ماإجيتي شوصارمعك
مريانا\اهدي ياماما ماصارمعي شي بس وحده رفيقتي تعبانه شوي واظطريت اجلس معا ويمكن الليله ما اجي عالضيعه بدي نام بالشقه صعب اطلع عالضيعه باليل

ام نورمان\اي باليل مش منيح بس لاتنامي بالشقه لحالك خبري حدا من رفقاتك يناموا عندك وطمنيني عنك باليل واشحني موبايلك حتى وقت دقلك ما لاقيه مقفل

مريانا\انتي بتأمري ياماما

ام نورمان\يلاماما مع السلامه
مريانا\مع السلامه اقول يارا انا هلق بدي امشي عالبنك تمشي معي

يارا\لشو

مريانا\منشان اسحب لدلع المصاري وطالعا

يارا\ليه انتي عندك رصيد بالبنك

مريانا\اي نورمان اختي تأبر البي تعرفي بابا الله يرحمه تركلنا مطاعم ومحلات واوتايلات ومحصولها والي بطالعه قلتلها انه هلق مش محتاجتن فتحتلي رصيد بالبنك وكل راس شهرتحط فيه المصاري وتركت البطاقه معي بتصدقي من يوم الي اخدتها ماشفت اديش فيها ولاسحبت منها ولاليره الله يسلم نورمان مريحتني بكل شي وهلق اجى وقتهن

يارا بإبتسامه\اي الحمدلله حبيبتي يلا نمشي حتى نطالع دلع بسرعه

\\وبعد ماسحبت المصاري من البنك بالسياره\\

يارا\سحبتيهن
مريانابصدمه\اي اي اي
يارا\شوبيكي
مريانا\بتصدقي انصدمت اديش رصيدي ماتوقعته هيك

يارا بابتسامه\مشالله ياقلبي بس اديش يعني

مريانا\فيه 795الف ليره مش مصدقه

يارا\مشالله مشالله الله يكترن يارب

مريانا\هاد على وجه دلع الله يسلمها انا لازم اساعدها واساعد اهلها هي رفيقتها وبيننا عشره

\\بعد ماخرجت دلع بسياره مريانا\\

مريانا تسوق بفرح\الف الحمدلله عالسلامه

دلع\الله يسلمك ولله الي عملتيه معي مش قليل فعلا مابتعرف صاحبك الا بالمحن حياتي اول مايدبر معي الملبغ راح رجعلك ياه بس اصبري عليي

مريانا بإبتسامه حب\ومين طلب منك تراجعيا
دلع\لأ عاد الحق حق

مريانا بحب\وحيات ماما واخواني وحياتك وحيات ميرال الي مابعدا غالي مابتدفعي ولا ليره انتي غاليه ياروحي اغلى من اموال الدني كلها وهلق بدي روح معك للبيت بدي اتعشى عندك بتعشيني

دلع\ميه اهلى وسهلا فيكي

يارا\انابدك بلاسأله توصليني عالبيت بابا هلق ازا اتأخرت بده يعملي محاضره طويله عريضه ماني رايئتله والف الحمدلله عاسلامه

مريانا\اوكي انتي بتأمري

\\وصلوا يارا عابيتها وبالطريق مروا عامطعم\\

مريانا\هالمطعم يعمل شو كباب بيجنن بدي آخدلنا واخد لأهلك ولأخوانك واتعشى عندكن

دلع بهدوء\هاد كتير ولله كتير وهالمطعم اكتير غالي انا انا اعملك الأكل بإيدي هول تعرفي اناطباخه ولله مش حابه الأكل من تحت دياتي

مريانا بإبتسامه\شو هالحكي ياعيب الشوم بس اناحابه ريحك وريح امك اليوم بدي آخد شو كباب جاج ولحم وسلطات على كيف كيفك وكمان بدي اجلس معك واحكي

دلع تصلح حجابها\اوكي منشان بس بدك تسهري معي

\\وراحوا عابيت دلع بالحاره العتيقه الشاميه\\

دلع بابتسامه\اتفضلي فوتي نورتي بيتك ومطرحك

مريانا\منور بوجودك ياروحي

اختا الزغيره مي\ماماماما دلع اجت
\\بعد ما اجت ام دلع وسلمت اعليها برغم انها بكما وصما الا مبين من حركاتها ووجها انها كتير فرحانه\\

مريانا\تعي اتعشي معنا ياخالتي بقطعلك من هي يا مي

مي\اي اي بدي هي

دلع\مي حبيبتي بعدي عن مريانا اتركيهاتاكل منيح

مريانا تاخد مي بحضنها\لأ دلوعه اتركيا مي ومعتز متل خيي وسيم هوي هيك دايما عالأكل

\\بعد العشى الدسم دلع آخدت مريانا لأوضتها الزغيره الي بيناموا معا فيها مي ومعتز\\

دلع\قلتيلي امك ونورمان راحوا عالضيعه وكنتي بدك تلحقيهن بس
مرياناتقاطعها\لأحبيبتي مش انتي السبب انامن قبل قلت لماما الحقها بكره

دلع بحنان\ياحياتي بس انابخاف عليكي تنامي بالشقه لحالك الدني صارت بتخوف

مريانا\اي ولله بس انابدي اطلب منك طلب بشوف بتوافقي لما لأ

دلع بحب\لك اطلبي روحي فداكي

مريانا\اي انابدي نام عندك الليله هاه شو قلتي
دلع بفرح تحضنها\بصلات محمد عم تحكي عنجد
مريانابإبتسامه\اي اي عنجد شوبك
دلع\اي الف طلب متل هالطلب انا بأمرك بس لاتواخديني عالفرش والضيقه وم

مرياناتقاطعهابإبتسامه\لاتكملي مش انا الي بطلع بهي الشغلات انامريانا وطول عمري بحب البساطه ومشتهيه نام عالأرض

دلع بحب\حياتي انتي انا اليوم اكتشفت انه مافي منك بكل هالكون

مريانا بضحكه\وقبل شو كنتي تضني فيي اني انسانه

دلع تقاطعها\مش هيك قصدي بس انا كنت بضنك متل ميرال

مريانا بإستغراب\وشوبها ميرال مش رفيقتنا

دلع بإبتسامه\رفيقتي وعاعيني وراسي بس انا قصدي انه انتي وميرال كنت بضنكن طبق الأصل من بعض بأخلاقكن وصفاتكن لأنكن مش بس رفقات الأ توأم بعض وانتي بتعرفي ان ميرال الها رفقات اكتير من الشباب ومدمنه وسكي ومغروره وبتشوف الناس اقل من مستواها صحيح اني رفيقتا وماعمرها زعلتني وجرحتني بأني فقيره غير هيك المره بس يمكن لأنى كانت معصبه شوي واناقسيت بحكيي معا بس اناكنت بضنك متلها لأنه كنا دايم بنجتمع اما ببيتك او بيتها او بيت يارا اوشقه جيهان بس مابحياتكن اجيتوا لعندي بسبب ميرال وهيي قبل هيك قالت انا مابدخل هالحواري المعته بس انتي فاجئتيني انك غير عنها جذريآ انتي انسانه مافي منك

مريانا تاخدها بحضنها\ياحياتي بس ميرال هيي هيك هاد جو التربيه الي عاشت فيه بس والله بتحبك وقلبها طيب

دلع\بعرف بعرف بس اتركينا من هالموضوع شو هاد مطر

\\بعد شوي دخلوامعتز ومي\\

معتز يجري\دلع دلع مطر مطر كتير بأرض الديار

مريانابفرح\شو مطر يالله اشتهيت انك كون بمتل هالبيت العربي وكون تحت المطر واسمع صوت زخاته من فوق الزريعه

دلع تمسك بإيدها بضحكه\وهلق خلص اتحققت امنيتك ياروحي يلا

\\وتحت المطر كانوا يضحكون ويحكون//

مريانا بإبتسامه/من زمان احلمت هالحلم

دلع/وشو هالحلم

مريانا بحب/صح انه حلم بسيط بس مابيحس فيه الأ الي فاقده انتي بتعرفي بيتنا مش عربي وانابدي اسكن ببيت عربي من زمان لو يوم واحد وكون بسيطه متل كل الناس البسطاء بالشام

دلع تحضنها/ياحياتي شو رأيك تخبري امك انك مألك نفس تطلعي عالضيعه بكره وتجلسي عندي هالأسبوع تنامي فوق فرشتنا وتاكلي من اكلنا وتشربي من شربنا

مريانابأعجاب/ولله فكره اي ولله بدي خبرها وحتى طمنها قلها اني بدي نام عندك آه شو بردت

//سهروا طول الليل يحكوا ويضحكوا وبعده ناموا نامت مريانا بالفرشه البسيطه عالأرضيه والحف الخفيفه بس كانت سعيده ونومتهامريحه نامت بالأوضه الضيقه وريحه المطر والتربه ماليه الأوضه//

//فائت الصباح وفطروا وبعد الفطور دقت لأمها وخبرتها ووافقت بصعوبه//

دلع عاعصبها/وافقت
مريانا بفرح/اي الحمدلله مش مصدقه بدي نام اسبوع هون بهالبيت الي بيجنن يلا البسي بدنا نروح مشوار ولبسي مي ومعتز

دلع/لوين الجو شتوي برد

مريانابحب/اناعارفه برد بس الخرجه بالشتى والطرقات كلها امطار بتجنن وبعدين فيه مشوار بدي آخدكن لئله

مي بتوسل/اي دلع بدنا نطلع مشوار
مريانا بإبتسامه/حبيبتي بدي آخدكن بدي آخدكن برضى دلوعه ولا لأ
دلع بإبتسامه/خلص اوكي حبيبتي هلق بلبس مي ومعتز ونروح

مريانابفرح/اوكي ياحبي لبسيهن وانابستناكن بسيارتي انتي شفتيها امس وين صفطها

دلع/اي عرفته بلحقك

//وبالسياره\\

مريانا تسوق وتحكي مع دلع\انا وانتي مابيننا فرق صح

دلع بأستغراب\اكيد بس شو شو فيه
مريانا\اناهلق بوصلكن لمحل العاب وملابس لأخوانك الزغار يشتروا الي بدهن وعحسابي انا

دلع\شو لا هيك لأ مابيصير انا اشتكيتلك من شي

مريانا تهديها\شوبك تشنجتي هيك هلق قبل شوي تقولي مافي فرق بيني وبينك هيك بتكسري خاطري
دلع تراضيهابطبعها الرقيق والنعوم\اناماقصدي هيك بس ولله انتي ماقصرتي ماقصرتي

مريانابحب\اناعندي شي بدي احكيه الك بس بعد مانشتري اوكي

\\بعد ماوصلوا لأفخم محال بالشام كان مجمع لمحلات الملابس والعاب وعطور والشناتي والأكسسوارس وكل شي\\

مريانابإبتسامه\انزلي هلق لهالمجمع هاد الي لوحته بيضاء وزرقا

دلع بصدمه\ش ش شو هاد هالمجمع الفخم كتير غالي مبين عليه

مريانا خبت ضحكتها\حياتي انزلي وانا بدي روح لمحل هون قريب بدي غرض وارجع اشتروا كل شي بدكن ياه وانا اجي

دلع\اوكي انابستناكي

\\راحت مريانا لمحل الموبايلات اشترت موبايل وشريحه اتصال مسبقه الدفع ورجعت المجمع دخلت وحكت مع دلع//

مريانا مبتسمه/هاد قليل ليش كل هالأد انا هلق باخد مي ومعتز واشتريلن الي بدهن ياه وارجعلك
مشيت مريانا ودلع تندهلا/وين ميريانا تعي بدي احكي معك

//راحت مريانا واشترت لمي ومعتز ملابس والعاب كتيره ووصلت لعند دلع//
دلع بصدمه/شو كل هالأد
مرياناتسكتها/اس اس اسكتي قلتلك بعدين بفهمك هلق انتي تعي معي

دلع/لأ انا مابدي اشتري شي بيكفي مي ومعتز

مريانا بتسحبها بإيدها/تعي بس يلا شو رأيك بهالجينز
دلع/حلو بس ولله مابدي

مريانا /اناشو الت طيب انتي بس قليلي مقاس بنطلوناتك قديش ومقاس كنزاتك
دلع/لشو
مريانا بنفاد صبر/نحنا شو النا اديش وبس احكي بدك تزعليني
دلع تهديها/البنطلون28والكنزه mbem
مريانا/اوكي خلص خدي اخوانك واستنوني عند الحساب

//راحت مريانا واشترت لدلع من افخم التياب وافخم الأكسسوارس والشنت//
مريانا/يلا

دلع مفجوعه/لأ لأ عاد لايكون كل هالأد الي انا
مريانابتمسك ايدها بقوه/ياقلبي تعي انتي معي وافهمك

//راحت مريانا لعند الحساب وحكيت مع العامل المسئول عن الموظفين بوشوشه من دون ماتسمعهادلع//
المحاسب صابر/اهلين يا آنسه مريانا
مريانا بإبتسامه/اهلين صابر متل ماألتلك هاه

صابر/اوكي

//ركبوا السياره ومن دون لايحكوا وصلوا عالبيت وراحوا اخوانها يلعبوا بألعبهن ويلبسوا تيابهن الجديده وراحت مريانا مع دلع يحكوا//

دلع/هلق صار لازم تفهميني شلشتيني

مريانا تسترخي بحضن دلع/حياتي ياروحي لاتشتلشي ولا شي المجمع الأكبير الي آخدك لأله مجمعنا مجمع بابا الله يرحمه يعني مجمعنا

دلع بصدمه/هاد مجمعكن انتي مشالله مشالله انا قول ليش مادفعتي مصاري وحكيتي مع الحاسب وشوشه

مريانا/اي فهمتي هلق

دلع/بس ولو كان هالشيا الي اشتريناها كتيره وكلهاغاليه هالدين ودين الي خرجتيني فيه من السجن برقبتي وراح رجعه لألك
مريانا/ياروحي لادين ولاشي انا شو فهمتك وبعدين بيقول الرسول صلى الله عليه وسلم الأقربون اولا بالمعروف واذاحابه هي صدقه حبيت اتصدق فيا عن بيي الله يرحمه وهديه والصدقه والهديه ماتنرد ولا كيف

دلع تحضنهابقوه/آه مافيي قول الا الله لايحرمني منك يا اغلى من روحي يارفيقت عمري

مريانابإبتسامه/واتأكدي هالأشيا الي عملتها ماحدا راح يعرف عنا شي حتى اقرب انسانه لألي وهيي ميرال مراح تعرف وهلق اتفضلي الهديه التانيه

دلع/شو هاد موبايل الي

مريانابحب/اي ياروحي الك هاد احدث موبايل لأنه كل ماحبيت دق عليكي دقلك لو كنتي بشغلك وسجلتلك فيه ارقام موبايلاتي كلها ورقم شغلي وبيتنا وارقام الصبايا كلهن

دلع تبكي/ولله مابعرف كيف اشكرك كل شوي تفاجئيني بشغله

مرياناتمسح دموعها/لاشكر ولاشي تعي علمك عليه ونغماته كلها غنيات انتي تحبيها لفيروز ولصباح وعبد الحليم وليلى مراد وفريد الأطرش

//علمتها عالموبايل وسهروا سوا سهره بسيطه عاديه مابحياتها سهرت متلها سهره خاليه من الخمره والرقص والسجاير تاني يوم العصر دقتلهاميرال\\

مريانا\دلع قبل شوي دقتلي ميرال وقالت بدها ياني روحلى عالنادي الصحي الي بنتدرب فيه معها جيهان تجي معي

دلع\لأ انا بدي روح للشغل بيكفي امس اعتزرت ومارحت روحي انتي وسلميلي إعلين

مريانابإبتسامه\اوكي حياتي بس راجعه باليل هاه استنيني

دلع بإبتسامه\اكيد ياروحي اصلا هالأيام الي تنامي فيا حدي احسن ايامات حياتي

\\بالنادي الرياضي تتدرب ميرال ومريانا وجيهان عالأجهزه ويحكوا\\

ميرال بغنج\هيك يامنضومه يومين مابشوفك يومين ولله دبحني شوقي

مريانا بضحكه\كلها يومين ياروحي

ميرال\هاليومين الي انتي مستهونه فيها كنا سنتين قليلي شو اعملتي فيا

مريانا\شو عملت يعني عايشه بهالدني

جيهان بتعب\اوف تعبت تعبت خلص تعا تعا وقف هالاجهزه

مريانا\انتي شو خصك فينا نحنا بدنا نكمل مشي

جيهان بعناد\لأ قلت لأ يعني لأ تعو نرتاح شوي ونشرب ليمون فرش وبنرجع

ميرال تاخد ايد مريانا\اي ولله اتعبنا يلا ننزل

\\وبإستراحه النادي\\

ميرال تشرب العصير\اهلك راحوا وين
مريانا\عالضيعه ضيعه ستي

ميرال\آآآي بس انتي وين نايمه لحالك
مريانابإبتسامه\مين قالك اني لحالي كنت نايمه عند رفيقتنا دلع
ميرال بصدمه\شو عند دلع

مريانا بضحكه\شوبك اي اي عند دلع

ميرال بإستهزاء\لأ انتي اكيد خوتي بعقلاتك تتركي شقتكن الفخمه الي من طابقين كبار وحمام سباحه وبرنده عاكبر الشقه وخادمتين وتروحي لبيت دلع المهرهر والي نصه مكسر ليش ما اجيتي نمتي عندي

مريانا بعصبيه\شو هالغرور وشوبها دلع ماكأنها رفيقتنا انا كنت مرتاحه عندها اكتير وبعدين ماما قالت لاتنامي لحالك بالشقه بتخاف عليي منشان هيك نمت عندها وبعدين كيف بنام عندك وبيك بالفيلا واناخطيبته مابيصير

ميرال بلوم\كان اجيتي عند جيهان بس دلع كيف فكرتي تروحي لعندها عالقليله كان خبرتيني وانا اجي انام عندك طيب الخدم مش بالشقه

مريانا\مزبوط فيه بالشقه خلصنا من هالموضوع انتي مابتتركي غرورك

جيهان\انا مع ميرال صحيح كيف قدرتي تنامي عندا ببيتهن الي اكتر من بسيط لا ياستي تحت البسيط انتي مريانا بنت جمال النوري الي محلاته الفخمه ومطاعمه واوتيلاته ماليه البلد بشهرتها تنامي عند دلع

مريانا قامت بزعل\انتوا مراح تسكتوا انا بدي امشي ولاحدا يلحقني

ميرال جريت لعندا بدلع تتراضيها\ليه ازعلتي مريانا تعي بدي احكي معك

مريانا بتضايق\لأ مش زعلانه بس بدي امشي

ميرال بدلع وغنج ورقه\شو مش زعلانه والزعل مبين من وجهك انا ولله ماقصدي شي بس هيك طلع الحكي يا حبي انا بدي اعزمك عالعشى الليله

مريانا بلانفس واتأفف\اووف اوووف وين

ميرال تتميع عليها\وين يعني بالمطعم

مريانا\انا موافقه بس بشرط
ميرال بدلع\اشرطي اشرطي عالكيفك

مريانا\العشى ببيت دلع
ميرال تغير وجها\ش ش شو ببيت دلع

مريانا بإنتصار\اي اي دلع انا هلق بدقلها وخبرها هاشو قلتي بنتعشى عندا يا بلا

جيهان بحرئصه\بس دلع مامعها موبايل كيف بدك تدقي عليا

مريانابأبتسامه\لأ صار معا موبايل امس اشترت احدث واجدد موبايل

ميرال بإستغراب واستحقار\شو هالتطورات

مريانا\اي شفتوا كيف يلاشو

ميرال بلانفس\اي طيب موافقين
مريانا\خلص انا بمرئ عايارا بطريقي موعدنا عالساعه10اتفقنا انا رايحه

ميرال\وين وين انا مابعرف طريق بيتا
مريانا\جيهان بتعرفيه مو
جيهان بقهر\اي اي بعرفه
مريانا تمشي\خلص جهونه دليها انتي

\\بالبنك الي تشتغل فيه دلع\\

مريانا\خلص دوامك
دلع\اي قبل شوي وكنت بدي اركب المكرو وانتي اجيتي

مريانا\اي الحمدلله اني لحقتك تعي يلا اركبي

دلع ركبت السياره\اي خير انشالله شوفيه

مريانابضحكه\شوبيكي شوبيكي مفجوعه اناقلت للصبايا يجوا كلهن لعندك ونتعشى ونسهر عندك شو قلتي

دلع مستغربه\هاه اكيد انا موافقه بس مستغربه رفقاتي كلن بدن يجو يسهروا عندي شوعم يصير

مريانا تسوق\لأ صارت بس انتي روئيلنا حالك وإئليلي شو عم تحتاجوا بالبيت لأنه بدي دوئهن طباخ بيت وطبعآ مافي اطيب من الأكل من تحت دياتك انامابعرف شو بيحتاج البيت بالطبخ هلق انابدي مر عامحل خضري ولحام واشتري كل مابتحتاجيه بالطبخ

دلع بخجل\ياروحي مافي غيرك بيبيض وجهي قدام رفقاتي وكل الناس لولاكي ماعرف شوكنت بعمل

مريانابإبتسامه\وجهك ابيض من يوم يومك وفيي وبلاي

\\عند الخضري واللحام\\

مريانا\انتي انزلي هلق اشتري كل ماتحتاجينه لاتقولي هاد غالي ومابعرف شو انابدي انزل معك لمحال الحلونجي هاد اشتري حيلويات واجي

\\بعد ماآخدو الي بدهن ياه من المحلات مشيوا بالسياره//

دلع بإرتباك/هني امتى راح يجوا

مريانا/عالساعه10وهلق 7ونص معنا شي3ساعات

دلع/اولك تكفي اعمل فيها العشى

مريانا/انشالله بتكفي بس انتي روئي وانابدي ساعدك

//بعد ماعملوا العشا وخلصوا اجوا الصبايا وقعدتهن بأوضه الضيوف المرتبه البسيطه\\
جيهان بإبتسامه\كيفك دلوعه
دلع بحب\منيحه ولله جيتكن فرحتني كتير كتير

ميرال بإبتسامه\انشالله دوم هيك فرحه تلحقا فرحه

يارا\وينن مي ومعتز
دلع\بيلعبوا عند اولاد الجيران
ميرال بشوق تتدلع حد جسد مريانا\آشتقتلك كتير مرونتي
مريانا بإبتسامه حب\وانا اكتر ياروحي تعي بجسمي احسنلك

ميرال بغنج وزعل\ليه تضايقتي مني اي انا عارفه انك مغيره عليي

مريانابضحكه\لامغيره ولاشي بس انتي عم تتميعي فوقي بطريقه مستفزه

يارا تضحك\الصراحه اي مريانا معا حق مستفز اسلوبك بالدلع

ميرال طولت شفايفها وبوزها بزعل ودلع متل برائه الأطفال\اي اي اتفقوا كلكن عليي اناعارفه

مريانا تاخدهابحضنها تتراضيها\يا قلبي ياروحي انا ماقصدي شي بس حبيت نبهك وهي احلى بوسه لأحلى صبيه

دلع تقدم العصير\تفضلوا ياصبايا

يارا\مرسي مريانا شوصار ببدله عرسك

مريانا/قربت تخلص

ميرال بفرح\اي اناكتير فرحانه بزوجه بيي الي روحي ساكنه فيها

مريانا\وانابقدر لاقي متل خليل واحد بوسامته الي متل الفرنسان طبعآ لابئتله هالوسامه لأن امه فرنسيه طالعلى

ميرال\واناكمان جمالي جمال فرانسين لأن ستي ام بيي كانت ملكه جمال بعصرها

دلع بضحكه\اكيد اصلا انتي فيه متلك يلا يلابدنا نتعشى ماجعتوا

مريانابأستغراب/شو هاد علبه وسكي لشو جايبتا

ميرال/بتعرفيني مابسهر بلاه

\\بعد العشى والسهر راحوا لبيتن وبعده بأسبوع رجعت مريانا لبيتن لأن امها واخواتها اجو//

ام نورمان بحنان/ليش ماإجيتي ياماما عالضيعه هيك ستك زعلت منك

مريانا/ياماما قلتلك شوصار مع رفيقتي دلع
ام نورمان/طيب ليش ماإجيتي عالضيعه بعد ماطالعتيها من المخفر

مريانا بصراخ/خلص ماما صار وماجيتي خربتي الدني اناداخله نام

نورمان بعصبيه/شوبك مرياناتحكي هيك مع ماما

مريانا بلانفس/مافيي شي بس بدي نام لك بدي نام اوف

//دخلت مريانا اوضتها//
ام نورمان/شوبها هي عم تحكي هيك

نورمان/اكيد صايرلهاشي شغله باليل ازا فائت انابحاكيها
//باليل مريانا ونورمان بأوضه مريانا\\

نورمان بهدوء\شوبيكي حبيبتي احكيني
مريانا بتعب\مافيي شي بس تعبانه شوي
نورمان بإبتسامه\شوتعب من شو شوالي مضايقك

مريانا\مابعرف بس يمكن متل مابيقولو اكتئاب اوتعب ماقبل الزواج

نورمان بضحكه\آييي قلتيلي ماقبل الزواج ودخلك ليش خايفه ومكتئبه

مريانا\مابعرف من شو بس هيك ما إلي نفس بشي كل مابيئرب العرس اكتر بخاف وهلق مابقي غيرشهر


//وانقضى الشهر واجى العرس كان من الف ليله وليله رفقاتها كانو مصطفين حولها فرحانين بفرحتها//

>>مريانا>>كان فسطانها سكري ناعم بلا اكمام وعلى الخصرين مفتوحه فتحتين كبيره مبين خصرها النحيل فتحه عا شكل عين وصدرها بارزه سيلكون اصرت ميرال انهاتركبه الها لأن صدرها زغير وميك اب كان صارخ بنفسجي ووردي وعدسات عين بنفسجيه لأنها بتحب البنفسج كتير وبالمسكارا الكثيفه حليانه عيونها الوساع اكتر ومنخارها الطويل كأنه منحوت بنص وجها وتمها الزغير متل الأطفال مزينه الروج الوردي القاتم وتسريحه شعرها مرفوعه لفوق لنص راسها على شكل دوائر عالموضه وسلسال فضي ملتف حول راسها متل تسريحه الهنديات وبوسط السلسال لولو زغير بنفسجي كانت فرحانه وخجلانه ورفقاتهاحولها يرقصون فرحانين

>>ميرال>>كان فسطانها ليلكي جلد كتير شورت بلاكمام مفتوح من صدرها لسره بطنها كان عاري كتير هيي موديلاتها كلها هيك عاريه وميك آب ناعم وخفيف زادها جمال وجازبيه وبرزت عينينها الرماديه الاماعه وشعرها صابغته كله تلجي بعد ماكان اشقر وتلجي وعاملته تسريحه الغجر متل شعر مريام فارس كان الكل يطلع فيها لجمالها الأخاذ كانت عم ترقص بجنون كأنها بديسكو بس لأنها فرحانه ببيها ورفيقه عمرها

//آجواء العرس عامه كانت روعه الكل يحكي فيها وكان معروف عن رجل الأعمال خليل البشير انه مزوئ اكتير بالحفل كانوا المطربين راغب علامه ومايا نصري ميرال كان بدها اليسا معهن بس كانت مرتبطه وعندها حفل بمصر ومايا نصري طلبتها مريانا لأنها بتحبها لتواضعها حتى لما اجت سلمت على مريانا وحكيت معها لبساطت مايا وتواضعها واتفقو انهن بعد العرس يتواصلو مع بعضن//

..مر شهرين عالعرس وبفيلا خليل..

ميرال تحضن مريانا بفرح/عنجد حامل يعني راح يجيني خي او اخت
مريانا بإبتسامه/اي اي حامل حبيبتي شايفه راح يجيكي اخوان من رفيقتك
خليل بإبتسامه/حبيبتي انتبهي عاحالك من تهور ميرال

مريانا تاخد ميرال بحضنها/لأ حرام عليك انتبه من ميرال ميرال مافي الطف منها تأبرني اصلا انا فرحانه كتير انه راح جيب بيبي يكون خيها حبيبي

خليل برومانسيه/آمري
مريانا/بكره بدي روح انا وانت نشتري ملابس للبيبي

ميرال/بكره بس بعد بكير انتي بالشهر الأول

مريانا بفرح/لاتلوميني كتير فرحانه وبدي من هلق اشتريله

خليل/بس شو عرفك انه صبي ولله صبيه

مريانا/اوه نسيت خلص بعد 4اشهر اعمل اشعه وبعرف شو وبلش اتسوقله اتفقنا ميرال تمشي معي
ميرال بآبتسامه/اي اكيد هاد راح يكون خيي وابن الغاليه والغالي انا مكأده انه ازا صبيه راح تكون قمر متل امها وازا صبي قمر متل بيه

مريانا/انابدي ياها قمر متلك انتي
خليل يحضنها/حبيبتي انارايح عالشركه بدك شي

مريانا تبوسه/لا ياعمري بس بدك تجي عابكير عاملتلك حراق بإصبعه بإيدي انت بتحبه كتير
خليل بإبتسامه/ام ام ام اكيد اصلا نحنا ماصرنا ناكل الأكلات الطيبه الا من ساعه الي اتزوجنا
ميرال/صح مرونتي اكلاتها مافي اطيب منن ريتها تأبشني هالضحكه الناعمه

//بعد ماراح خليل اجى الليل وحضروا العشى\\

خليل/آم آم شوطيب هالأكل تسلم ايديكي ياقلبي

مريانا/وميرال ساعدتني بالطبخه هاه

خليل/او شو هالتطورات ميرال تفوت عالمطبخ شي حلو

ميرال/اي بس انشالله اول وآخر مره

مريانا/ليه

ميرال بدلع/اول شي ريحه الطبخ بتقرف استغفر الله وبتلزق بالجسم ومابتنزل بسهوله تاني سبب الأكل بيمتن ويزيد الوزن خايفه تاخد اجري عالمطبخ واطبخ واطبخ وامتن ولله بجن

خليل يضحك/يعني هلق تعلم الطبخ بده يمتنك شو هالحكي كان مريانا متنت وهلق انتي شوفيا جسمها بيطير العقل ولاعارضه ازياء

ميرال/اي انشالله بحافظ على جسمي متل مرونتي بس اناكمان جسمي احلى من عارضات الأزياء مو
مريانا/اي انتي ست الصبايا ياروحي

ميرال تبوس مرياناعاخدهابقوه/اي هاد الحكي تأبريني على هالضحكه يلا عن اذنكن انابدي البس واطلع عندي موعد

//بعد مراحت ميرال بأوضه خليل ومريانا//

مرياناتتثاوب/يلاحبيبي بدي نام تصبح عاخير

خليل برومانسيه\ويين بعد بكير بكير بعده تعي تعي حده اسهري معي

مريانا بتعب\ولله تعبانه بدي نام

خليل ياخدها بين كفوفه ويحضنهابقوه\حياتي تعي تعي حدي

مريانا بدلع ونعومه\بسهر بس بدي اطلب طلب زغير هالأد اده

خليل\ائمري

مريانا\بدي كفي شغل ولله بمل هون

خليل يفكر\طيب ياروحي بس لحد ماتولدي بس وبعدهاتجلسي بالبيت تربي بنتك او ابنك

مريانا برقه\اوكي بس مابدي اشتغل بالشركه زاتها

خليل\وين لكان بدك تشتغلي

مريانا\بشركه السفريات

خليل\يعني شوبدك تشتغلي فيها

مريانا\اي شي المسئوله المديره اي شي اهم شي شي شغله كبيره كمان مايصير انازوجه صاحبه خليل البشير واشتغل شغله بسيطه فيها

خليل بحب\اوكي ياروحي بكره باخدك بإيدي للشركه وعرفك عالشغل هونيك ووصي فيكي الموظفين

\\اليوم الي بعده بلشت الشغل بالشركه ومر عليها اسبوع يجوها اشكال الوان من العاملين دخل عليها شب تلاتيني اسمه جمال كان فعلا قمه بالجمال والوسامه والرجوله والشبوبيه \\

مريانابإبتسامه وإعجاب\اتفضل

جمال بنفس الأعجاب\اهلين انتي المسئوله الجديده

مريانا\اي الي اسبوع هون ائمر

جمال\انا الطيار بالخطوط الجويه السوريه جمال يوسف

مريانا\اهلين فيك المكتب كله تحت امرك

جمال بأبتسامه\انا الي سنتين هون بتعامل مع مكتبكن

مريانا\بنتشرف فيك اهلين


\\رجعت عالفيلا وصورت جمال وكارزمته واحترامه وضحكته مابتنمحي من زاكرتا//

ميرال/قولك راح تجيبي صبي ولا صبيه

مريانابإبتسامه/مابعرف الي يجي من الله منيح

خليل مستعجل/يلا انابدي اطلع عندي شغل يلاعن ازنكن

مريانابإبتسامه/حبيبي ازنك معك دير بالك عاحالك

//وبعد ماطلع خليل\\

ميرال تلعب بشعر مريانا وهيي بحضنها\صح شو كيف مايا نصري تتصلي فيا

مريانا بآبتسامه\اي اتصل فيا 3مرات وببيتها وقالتلي ضروري زورا ببيتا ببيروت اعطتني عنوانا هونيك تأوبرني مش متل بقيه الفنانات بيخافو حدا يعرف بيتن قد ماقلك متواضعه وحبوبه وبسيطه بتجنن شافتنا اختى بالصوره وهيي مصوره معي بعرسي قالتلا شو هالشبه بينكن سبحان الله مايا اكتير امنيحه وبتنحب وصرنا رفقه انا وهيي اهم شي ماعندهاغرور الفنانات متل اليسا

ميرال بدلع\اي اليسا مغروره بس بتجنن غرورا حلو وكبريائها وشموخ ام ام بياخد العقل المهم ماعلينا كيف شغلك بشركه السفريات

مريانا بفرح\اووه بيجنن كتير ومبسوطه فيه كتير


\\مريانا كان نفسهاتخبر ميرال عن جمال واعجابها فيه متل ماكانت تعمل زمان ازا اعجبت بحدا كانت اول وحده تخبرها ميرال اقرب وحده لألها بس هلق الوضع غير لأن ميرال بنت زوجها وصعب تخبرهابإعجابها بشخص تاني لأنهابتعتبرخيانه لأله\\

\\بعد شهرين مريانا عند امها//

ام نورمان/مريانا كيف زوجك انشالله طيب معك

مريانا/اي الحمدلله مامامنيح انتون كيفكن وين وسومي

نورمانا/نسيتي اختي انه هالسنه سجلناه بالمدرسه وهلق هوي فيها بيخلص الساعه10المهم كيف حملك

مريانا/امنيح بس تعبانه منه شوي بعد شهرين راح اعمل اشعه واعرف ان كان صبي ولله صبيه

ام نورمان/اليوم غداكي عندي هاه لاتعتزري

مريانا/اصلا من غير ماتحكي ياماما راح اتغدا ويمكن اسهر كمان لأن ميرال برنامجها بيبدأ الساعه8ومابيخلص الأ1باليل وخليل مسافر بتسدئي ياماما سفراته صايره كتيره مابعرف ليه واغلب الأوقات يجي البيت مأخر وسكران كمان

ام نورمان/ياروحي لاتشيلي بخاطرك هوي رجل اعمال كبير اكيد عنده اعمال بده ينجزها

مريانا/بركي

//بعد شهرين عملت مريانا الأشعه وبعده بيوم طلعت النتيجه وكانت بنت//

مريانابفرح/شو صبيه بنت عنجد جومانا

جومانابفرح/اي اي بنت حياتي الف الف مبروك يعني بعد شي شهرين راح تشرف صبيه اموره متل امها

مرياناتعانقهابقوه/بحبك بحبك آه بتسدئي من زمان كان نفسي تكون عندي بنت وانشالله هالأمنيه تتحقق

جومانا بفرح/انشالله يارب وهالأمنيه هاد هيي تحققت عافكره خبري امك انه الليله راح اسهر عندكن بدي شوفها واطمن عليها هي من ريحه ماما
الله يرحمها

مريانا بفرح/عنجد انابدي استقبلك بنفسي

//العصر كانوا كل الصبايا بالكافيه الي بيجتمعوا فيه بالعاده//

مريانابفرح وابتسامه حب/الله يبارك فيكن كلكن حبيباتي وعقبالكن

يارا/انا انشالله قريب لأنه ابن خالتي باسم حدد موعد العرس

جيهان/مبروك حبيبتي سلف

ميرال بدلع/يعني راح يصير عندي اخت يالله شو فرحانه شوبدك تسميها

مريانا برقه/يعني مابتعرفي

ميرال/بشو

مريانا/بدي سميا ريما بحب هالأسم

دلع/حلو ريما كتير حلو طول عمرك مزوئه ياروحي

ميرال بغزل/اي ولله ازا مرونتي انا مش مزوئه لكان مين المزوئ

جيهان بإبتسامه/شو رأيكن صبايا نسهر اليوم بالكباريه بمنسابه قرب ولادتك

مريانا بضحكه/لأ عن جد عم تحكي انتي مش شايفه بطني قديش صارت

يارا/اي ولله عنجد مرياناعم تحكي مش شايفه بطنها واصله لحلقها والرقص مش منيح للحامل

ميرال/اي ولله كله ولا تعب مريانا مريانا لوتأمر على روحي بفديهافيها

مريانا تقف/اصلا انا هيك هيك بستأزن يلا عن ازنكن

دلع/وين وين رايحه بعد بكير

مريانا مستعجله/لأ حياتي بدي روح عابيتنا جومانا بدها تسهر عنا الليله

ميرال بغصه وغيره/شو جومانا دخلك هي من وين طلعت

مريانا بتأفف/اوف انامو رايئه لغيرتك هلق يلا عن ازنكن صبايا

//وباليل بالسهر مع جومانا بوجود خاله ليلى//

مريانا بفرح/ولله اشتقتلك كتير ياجومانا من زمان القمر مابان

جومانا بإبتسامه/والله وانا من زمان مشتئتلك ياروحي بس انا بئدر شوفك من رفيقتك هي الغيوره خايفه تعمل شي كاينه معي

مريانا/لأ حياتي ميرال اتغيرت

ام نورمان بحب/الله يرحمها امك كانت هيك متلك طيبه وعانياتها

جومانا/الله يخليكي النا فوق راسنا ياخالتي
خاله ليلى/اي ولله الله يرحم ترابها شو كانوا كل من بالحاره يحلفوا بروحها

نورمان/ودخلك كيف شغلتك انشالله مرتاحه

جومانا/الحمدلله احسن من الي قبل سلاف بنت عمك عم تساعدني وتهتم فيي كتير

مريانا/انا موصيه الكل منشانك ياقلبي واليوم عاملتك مسقعه بإيدي هي بشويه مساعده شويه مساعده هه من نورمان

نورمان/شويه مساعده الأ كله انا عاملته الي عملتيه انتي بس دخلتيه بالفرن مش هيك

جوماناتضحك/اي انابعرف مريانا مش طباخه اكتير بس بينحسبلها دور

مريانا بزعل/ههههه عنجد اي انا زعلت

جومانا تحضنهابرقه/مابيهون عليي زعلك ياروحي بس اناحبيت امزح معك

مريانا ببرائه/اي خلص انا رضيت اصلا انابقدر ازعل منك

ليلى بإبتسامه واعجاب/شوكبرانه وصرتي صبيه تاخدي العقل بس وين صاحب النصيب

جومانابخجل زادها جمال/لساته ما اجى لساته عن ازنكن بدي روح للحمام

ام نورمان بحنان/ازنك معك حبيبتي الحمام مو هون

//بعد مادخلت جومانا للحمام وهيي خجلانه من نظرات ليلى لألها//

مريانا بلوم/شوبك ياخالتي خجلتيها حرام إعليكي

ليلى بإبتسامه/شوبك ياخالتي ولله معي حق جوماناصايره متل فلقه القمر متل امها الله يرحمهاكانت احلى وحده بحارتنا واسألي امك

ام نورمان/اي والله مشالله اعليها مش بس بجمالها بأخلاقها وادبها بكل شي

ليلى/اي ولله جومانا تشبه هالفنانه يا الله شو اسمها شو اسمها الي هلق طلعت اجديده

نورمان بضحكه/قصدك يارا ياخالتي اي ولله هيي تشبها اكتير بنعومتهاورقتها

ليلى/اي ولله هي هيي تشبها اكتير تأبرني بتاخد العقل

مريانامش فاهمه/وشو بدنا بهالحكي انامش فاهمه شي

ليلى بهدوء/ياجدبى حلك تفهمي ماعلينا بكره بفهمكن هلق مش وقته اجت جومانا

جومانا بخجل تجلس حد مريانا تكلمهابصوت خافت/ حياتي مريانا تعي تعي نجلس بأوضتك ماعاد فيي اجلس هون فهمتي علي

مريانابضحكه جذابه/اي اي فهمت تعي يلاماما عن ازنكن بدي ندخل انا وجومانا عاوضتي لحد مايجهز العشى

//بالأوضه//

جومانا/اوه شوخجلتني نظرات خالتك

مريانابإبتسامه/شكلها ناويه عاشي والله اعلم

جومانابإهتمام/شو احكي شلشتيني شو

مرياناتسترخي عاجرهابدلع/قبل دقايق لما فتي عالحمام خالتي كان عم تلمح عاشي بس كأني عرفت شو هيي كانت تمدح بأخلاقك وادبك والأهم جمالك الطبيعي يخزي العين المهم لما سألتها قالت ماحلك تفهمي يامريانا وبكره بفهمكن

جومانا/شوقصدها

مريانارفعت حواجبها/ولله مابعرف بس خاله ليلي قبل اسبوع لما كنا عند ستي سهرانين قالت انهابتدور عن عروسه مؤدبه وخلوقه وحلوه لأبنها وائل وانه هوي قلها انه بيحب يتزوج عن طريقها بتعرفي هوي مهندس معماري كبير ومعروف عمره36سنه وحيدها خاله ليلى ماعندهاغيره لابنت ولاشب

جومانابخجل/الي بيشوفك تحكي بيقول خطبني

مريانا/وحياتك راح يخطبك وتشوفي هاد احساسي وانشالله يطلع بمحله بقلك انتي اكتير عاجبتا لخاله ليلى وازا طلع ضني بمحله راح تكوني بأزن الله اسعد وحده لأن خاله ليلى مافي اطيب واحن من قلبها اصلا هيي اطيب من خاله سعاد وبحبها اكتر منها خاله سعاد صارمه وحمايه قويه اما وائل ابن خاله ليلى متلها طيب وحنون ومحترم وحليوه وفوق كل هاد متواضع واخلاقه عاليه ومؤدب ووين بيلقى بجمالك تأبريني شفتي حتى خالتي بتقول بتشبهي ليارا شفتي انا بعرف شبه منيح

جوماناتضحك/ اي شوبها يارا بتجنن وياريت والله اتزوج انا بدي استقر وارتاح بدل الشنططه الي انافيا ونومتي بالشقه لحالي والله بخاف كل ماسمعت حركه بآخر اليل

مريانا اتزكرت/اي اي على زكر الشقه ماماخبرتني وقالت خبرك واقنعك بس بشرط توافقي

جومانا/عن شو حتى وافق

مريانا/بالأول وافقي وانا احكي

جومانا/هاه وافقت لعبتي بأعصابي احكي

مريانا/ماما قالت اتركي شقتك وتعي عيشي هون عندهابالشقه

جومانا/كيف

مريانا/اي اي هون عنا بشقتنا وانامع ماما حاجه عايشه لحالك ولله صرت بخاف إعليكي السرقات والقتل وجرايم الأغتصاب كترت كترت كتير وبعدين ماما متل امك مش هيك

جومانا/اي ولله

مريانا/وهيي بتغليكي بغلاوتنا وبتعزك بمعزتنا منشان هيك بدها ياكي تجي تسكني هون وانا بقلك بالتحديد بأوضتي هاه شوفيها مجهزه مماجميعه وبتنوريها لماتنامي فيها هاه شو قلتي

جوماناتحضنهاوتبكي/شوفيه قول يامريانا انتي اختي واعز والأشياء الي بتعمليا معي مابيعملوها الأخوات لبعضن وانا بدي حس بآجواء العيله والأخوه

مريانابفرح/يعني موافقه

//بعد العشا والتحلايه مشيت خاله ليلى وبقيت مريانا وجومانا//

ام نورمان تحضن جومانا/عنجد موافقه ياروحي هي امنيتي

مريانا بفرح/خلص بكره انا بكير جيب سياره اجره اكبيره تحمل اغراضك الي بدك ياها

جومانا/اصلا ماعندي شي بس شناتي ملابسي شقتي الي انا فيها مجهزه بأثاثها يعني مابتحتاج تاكسي

مريانا/اوكي خلص اجل مابيحتاج تاكسي انابجيكي بسيارتي ونلغي عقد الأجار وبجيبك دغري عابيتنا

نورمان/اي ولله بتنوري الشقه بتاخدي حس مريانا بالبيت

جومانا تحضن مريانا/ماحدا ياخد حس مريانا حبيبتي تأبرني انشالله مافي منها

مريانا بإبتسامه/ياعمري انتي بس بشرط مابتنامي الا بأوضتي انا انا ارفيقتك وبدي ياكي تنامي فيا بتنوريا

جومانابحب/تأبشي عضامي ياحياتي يلانمشي

ام نورمان/طيب يامريانا بعد ماتوصلي جومانا تعي نامي عنا دام خليل مسافر


مريانا تلبس جاكيتا/لاماما حياتي ميرال جالسه بالفيلا لحالها وبتستناني حرام صارت مابتنام لحالها بالفيلا بتخاف يلا باي

//بالطريق بالسياره//

مريانابتسوق بهم/ولله مابعرف سفراته كتيره وسهراته اكتر وشربه كاتر وانا خايفه كتير آحيانا بحس اني تسرعت لما وافقت عليه

جومانا تواسيها/روئي حياتي روئي من ناحيه انك تسرعتي انتي تسرعتي بس انشالله بتنحل

مريانا/انا هلق تعبانه من الحمل بس اولد افضاله ساعتها انا بعرف كيف وقفه لعند حده

جومانا /ياقلبي انشالله يقومك بالسلامه وتسعدي بحياتك

//بعد ماوصلت جومانا راحت عالفيلا لقيت ميرال سكرانه ثملانه عالأخير وملحوشه عالأرضيه وتددن بشي مش مفهوم مريانا شافتها وخافت اعليها حملتها بإيدها ونومتها عندها بأوضتها كانت خايفه عليها وبالصباح فائت الساعه 8//

مريانا بحنان ترجع شعر ميرال عاورى/ميرال ميرالتي ياحياتي فيئي خلص

ميرال بتعب/حياتي انتي امتى اجيتي وانا شو جابني لأوضتك

مرياناتبوسها عاصدرها بحنان/ اشتقتلك ياروحي فيئي وانابحكيكي وبدي اعملك احسن فطور

ميرال تفرك عينيها بإيدها/كرمال هالبوسه الدافيه عا ادفى مكان بجسمي راح قوم وردلك ياها

مريانا/اوكي حياتي بس لاتنسي تصلي الفجرهاه

\\بعد الفطور عالأريكه الأكبيره الي بالصالون ميرال مسترخيه بحضن مريانا ويحكوا//

مريانا/كم مره قلتلك لاتكتري شرب حياتي انابخاف عليكي

ميرال بدلع/اي ولله امس مليت وزهقت لحالي قمت شربت ليش تركتيني لوحدي بالفيلا منشان ها لجومانا

مريانا تطوق يديها عاخصر ميرال/ماقلتلك جومانا وخالتي كانوا سهرانين عنا وكنت لازم روح بس لأ هلق جومانا سكنت عنا وبأوضتي كمان

ميرال بغيره/شو بدهاتنام بأوضتك وانا ارفيقتك حرمتني من حبك وحنانك منشانها

مريانابضحكه/اناحارمتك شوبدك اكتر من هيك حب وحنان وراح تظلي انتي اعز واغلى رفقاتي وقلت هالحكي لجومانا بس روئي ياروحي

//بعدها راحت مريانا لشقه جومانا ونقلت شنتها لبيتن وسكنت عند امها بعدها بشهرين بنص شهرها التاسع اجتها آلام الطلق والولاده عالساعه2باليل كانت نايمه بحضن زوجها خليل فائت بعد ماحست بآلام مبرحه\\

مرياناتمسك ظهرهاوتصرخ بألم/آه آآآآه آه خليل لحقني آآآه ياماما

خليل بخوف/شوبك حبيبتي

مريانا تصرخ/آه آه تعبانه كتير خدني عالمشفى بسرعه

خليل بخوف/هلق بقول للشوفير يحضر السياره بس قبل بدي فيق ميرال

بعد شوي دخلت ميرال/خير خير شو فيه شوبهامريانا عم تصرخ

مرياناشافت ميرال وانهارت اكتر وبكيت بتشنج/آه آآآه ميرال لحقي عليي آه تعباني

ميرال جريت لعندهابخوف وحب/شوبك حياتي بابا بسرعه بدنا نروح عالمشفى

//آخدوها عالمشفى وبعد ساعه طلع الدكتور وقال ان ولادتها متعسره كتير لأن جسمها اكتير ضعيف وميرال كانت طول الوقت تبكي//

خليل ياخدها بحضنه/ميرال هدي حالك بابا اهدي انشالله مريانا بخير


ميرال تبكي بقوه/بابا انت ماعم تسمع صراخها مريانا عم تتألم تتألم كتير عم تتوجع يابابا

خليل يهديها/يابابا كل الي بيولدوا يتوجعوا هلق بتلد وتقوم بالسلامه انا صار لازم دق عا امها

ميرال تصرخ بصراخ مريانا/لأ لأ لاريتك ماحملتي ريتهاماحملتها يا بابا مريانا لأ مابتموت مابتروح

//بعد 3ساعات ولدت وبصعوبه وكانت تعبانه كتير كتير ولمادخلوا عندها اهلها بالأوضه كانت مابتحكي من كترماهيي تعبانه//

ميرال بحنان/ياحياتي شكلهاتعبت كتيربالولاده

ام نورمان تضحك/يابنتي كل الي بيولادو يتعبو ولا مابتصير ولاده ماسمعتي ان الولاده قطعه من الموت

ميرال بقوه واصرار/انامابيهني بس ولله ولله ماعاد خليهاتحمل مره تانيه وبتشوف نحنابعيد الشر مابدنا نفقدها هي رفيقتي ومابيهم جابت النا اولاد او لأ

نورمان بإبتسامه/انشالله ليكي مريانا تسمع حكيك بكل شي ومابتزعلك بضن لو منعتيها من الحمل مراح تمانع بعرفا

ميرال طالعت بمريانا بدلع/تأبرني مابترفضلي طلب لأنها هيي عيني الي بشوف فيا وبتعرف انها هيي النبض الي بيحيي قلبي

بعد شوي حكيت مريانابتعب/آآه ماما بدي مي بدي مي

خليل يناولها المي/خدي ياروحي اشربي اشربي وريحي حالك

ميرال تنقز وتجلس حدهافوق السرير الضيق وايدها عاصدرها/ياروحي خفت إعليكي كتير بطمنك اجتكي صبيه بتجنن بصراحه قاسمه جمالها مني ومنك ياروحي هلق هيي بالحضانه بكره تطلع وانابإيدي ورجيكي ياها

مريانابإبتسامه تعب/حياتي بس انا اتعبت كتير تعبانه بدي شوف ريما

خليل بابتسامه/وبدك تسميها ريما ياروحي مابنئدر ناخدها اليوم بكره لاحقيني تشوفيا

مريانابصراخ بتعب/لأ بدي شوفها هلق بدي شوف بنتي ياعالم

نورمان تاخدهابحضنها/خلص يا خيتي اهدي اناهلق باخدها وجيبها الك بس استني علي10دقايق اوكي ياروحي

//ماقدرت مريانا تمسك نفسها وبكيت وبكيت وهي تحمل بنتها بين ايديها اخدتهابحضنها وهيي بالغ فيها التعب لآخر حد//

مريانابحب/هي بنتي ياللله شو اشتهيت هالحظه تجي من زمان

ميرال تاخد ايديهابين ايدها وتمسح دمعاتها/حياتي اجت ريما حتى تنور هالدني متل امها بس هالدمعات مابدي شوفها

مريانا/ياقلبي ولله مش مصدقه انه اجتني بنت الحمدلله الحمدلله

بعد شوي اجت جومانا وعانقت مرياناوسلمت عليها/هاي كيف حياتي هلق

مريانابتعب/الحمدلله احسن شوي

جومانابأبتسامه/مبروك ياميرال عا لأخت

ميرال بلانفس وبغرور/اي اي اي بقول مرونتي عن ازنك انا بدي روح اتفتل بالمشفى

مرياناتمسك بإيد جومانا/جومانا الله يوفقك بدي اطلع اليوم شوفيني انامابني شي

جومانابحنان/بس ياحبيبتي لازم تضلي هون24ساعه تانيه حتى نطمن عليكي

مريانابزعل/ولامابني شي راح اختنق هون بدي اطلع مليت الله يوفقك

جوماناتقوم/خلص راح طالعك على مسئوليتي اتفضل معي خليل بيك حتى توقع عالأوراق

..بعد مراحو..
نورمان/حياتي بدك تروحي لبيتكن ولله عنا

مريانا/لأبدي روح عابيتي

ام نورمان/ليه ماما تعي عندي ياماما خالاتك واعمامك وجيرانا ومعارفنامابيعرفوا عنوان فيلتك

مريانا/يامو انتي اعطيهن عنوانا ماماميرال اترجتني انه ابقى بالفيلا مابدي اكسر بخاطرها وهيي بس بتشوفني بمكان فيله جومانابتجن وبتغير وتزعل وانامابحب زعلها

ام نورمان/ليه مامايعني كل هالأد بتعزيهاوتحبيهاوجومانا المسكينه شو عملتلها ليش بتغار منها هالأد شفتيها المسكينه قبل شوي شوعملت معها بتباركلها على اختها بتقوم ميرال بترد اي اي اي بقول مرونتي عن ازنك بدي روح اتفتل بالمشفى هاد رد ترده شو مغروره هالبنت

مريانابإبتسامه/ياماما هاد هوي طبع ميرال مع كل وحده بتحس انها راح تاخدني منها بتغار عليي كتير واناكمان بحبهاكتير ومابدي زعلها عحساب حدا تاني لو مين ماكان هي ميرال هي انشالله بتأبرني انتي مالاحظتي كيف بتدلعني غير عن الكل وبتميزني بأنانيتها

نورمان/كيف يعني

مريانا بضحكه/قصدي ان كل رفقاتي وجومانا وانتوا حتى بتدلعوني مرونه

ام نورمان بإهتمام/اي اي كملي

مريانابدلع/انا بتدلعني مرونتي انتساب لألها بمعنى انه انا الها هيي وبس ما التلكن انانيه بحبي تأبرني

نورمانا رافعه حواجبها/يعني هلق الأنانيه شي حلو اصلا انامابتعجبني طريقتهامعك بغنجها ودلعها مكأنك رفيقتهابس ومرت بيها

بعد شوي دخلت ميرال تتمايل بدلع فاتت دغري وباست مريانا عاراسها/حياتي مرونتي يلا هلق بدك تطلعي وتنوري بيتنا انتي وريومه

مرياناتغمز لأمها/شايفه ياماما انا مرونتي وريما ريومه

ميرال مش فاهمه/شو شوقصدك

مريانا/ماقصدنا شي يلا احملي معي الأغراض

//وطلعت مريانا عالفيلا\\

مريانا\حياتي انتي ولله مافي منك

ميرال بدلع وزعل\لأ فيه انا لما اجيت مافهمت شي احكي حياتي ولابزعل

مريانا بضحكه\شوبك اناكنت عم احكي لماما ونورمان عن حبك لألي ودلعك المميز مرونتي

ميرال\اي تأبرني احلى مرونتي انا هالأسبوع بدي آخد اجازه حتى اجلس حدك انتي وريومه

\\بعده بأسبوعين اتشافت مريانا من آلامها وتعبها وراح خليل عالشركه واجو اهل مريانا لعندها عالفيلا حتى يباركولها اجت خالاتهاسعاد وليلى واولادهن وستهاوامها ونورمان كانوا جالسين بالصالون وجومانا حد مريانا\\

مريانا\كيفك حياتي آخيرآ اجيتينا

نورمان\ياروحي مالتلك تعي نامي عنا لحد مابيخلص نفاسك مارضيتي

مريانا بإبتسامه\ياحياتي يانورمان مابحسن اترك ميرال وخليل لحالن بالفيلاشهر

خاله سعاد\اصيله ياخاله اصيله متل امك قلتي شو سميتي هالصبيه

مريانا\ريما ياخالتي ريما حلو مو

ديما\اكيد حلو مو متل اسمي

مريانا تضحك\انشالله تجي متل اختا ميرالتي بتجنن

ستي بحنان\لأ انشالله مابتجي متلها تجي متلك انتي ياستي جيبيا خليني بوسها هي بنت حفيدتي شفتي كيف شفت اولاد اولاد بناتي

مريانا تعطيها بنتها\وانشالله بتشوفي احفادهن كمان ياستي

ليلى بإبتسامه\انشالله بعد 4 اشهر زواج وائل على جومانا والأسبوع الجايي راح نكتب كتابهن

مريانا بفرح\عنجد خالتي الف الف مبروك جمونه بتستاهلي ولله

جومانا بخجل\الله يبارك فيكي ياروحي

\\بعد ساعتين اجت ميرال شافت زحمه السيارات بالباركنق واستغربت فتحت الباب شافت اهل مريانا عندها وسلمت اعليهن بقمه الغرور وتعالي وشافت جوماناجالسه حد مريانا وايدها عا إجر مريانا شافتها وطلع جنونهاوغيرتها عاحبيبت قلبها مريانا الي كانوا دايما يجلسو حد بعض حتى بوجود بيها مايكون بينهم حاجز طالعت بجومانا بقمه الغرور قدام الكل وحكيت معها\\

ميرال بغرور وحاجب مرفوع\انتي هيه شوجلسك هون حد مرونتي مرونتي انا ابعدي هيك

مرياناخجلت من تصرفها\ميرال شوبك حبيبتي تعي اجلسي هون

ميرال بغرور ودلع\لأ اناميرال مابجلس الا حدك وماحدا ياخد مكاني عندك صح

مريانا بتوتر\اي اي بس تعي اجلسي هون

\\جومانا فكرت بعقلانيه وتفهم لحاله ميرال الي بتغير على مريانابجنون ومستعده تحرق اي حدى يقرب منها\\

جومانابتفهم\خلص ميرال تعي اجلسي هون انابستازن عندي شغل

\\ميرال جلست بغرور واخدها ايدين مريانا بحضنها ومريانا خجلانه من تصرفاتها\\

مريانا\وين وين اجلسي بعد بكير

جومانا بإبتسامه\لأ حياتي بجي بوقت تاني يلاباي

ميرال لوت تمها\اي احسن

\\طلعت جومانا وخاطرهامكسور من ميرال الي خجلتها قدام الكل\\

ميرال بجرئه نسيت الكل وقربت تمها من تم مريانا بشهوه ومياعه وباستهابقوه\حياتي اشتقتلك اكتير استأزنت من البرنامج منشان شوفك وانتي شو

\\مريانا انصدمت من تصرفها وهيي شايفه اهليتهاعندا خجلت كتير وعرقت خصوصي لماشافت نظرات الأستحقار والقرف من خالاتها وامها ونورمان وستها\\

مرياناووجها بالأرض بصوت خافت\شوبك انتي جنيتي

قامت خالتهاسعاد تصارخ\انتي مجنونه شو هاد شو هالوقاحه

ستي\هي ماعادت تستحي اصلا شوفوا لبسها الجايي فيلو من برا هي وحده مش مربايه

ميرال بقهروعصبيه صرخت\شوبكن شوبكن شوبك ياختياره اناستك ميرال عم تحكي معي هيك اصلا انامربايه احسن منكن كلكن

مريانامسكت ايدها تروئها\خلصنا ميرال شوبيك

ميرال بصراخ\مش شايفه اهليتك شوبيعملوا فيي

خاله ليلى\لأنك وحده وقحه هي مرئت بيك هي مش حبيبك كيف تبوسيها عا تمها وتتمعي عليها

ميرال بصوت عالي وبغرور ودلع\انا ومريانا رفقات من قبل ماتتزوج بابا وبنحب بعض بالأصل بيننا علاقه جنسيه بالعربي علاقه سحاقlasbyan ارتحتوا هلق

\\الكل اطلع فيهاهيي ومريانابقرف واستحقار وصدمه ومريانا كأن حدا كابب فوقها مي بارده اتصنمت بمحلها من وقاحه ورذالت رفيقت عمرها ميرال وميرال حتى تأكد الهن مسكت مريانا من خصرها وقربتها لألها وحضنتها بقوه ومرياناماتحركت من صدمتها//

ميرال بمياعه ودلع/مريانا حبيبتي انامرونتي انا الي انا وبس جسدهاملكي

نورمان بعنين قاسيه وصرخه/صحيح هالحكي يامريانا

مريانا بإرتباك وخوف وبكي انعقد السانا/أ ا انا ان ان انا

ام نورمان بعصبيه/انطقي احكي

ميرال بدلع اتطلعت بمريانا/شوبدكن تقلكن انه انا وهيي عشاق ومعجبين ببعض مابضن انهاتسترجي بس هاد انا قلتلكن مبين اعلينا

//نورمان قربت من وجه مريانا واطلعت فيها بعنين قويه وقاسيه كان وجها بالأرض نورمانا رفعته بإيديها وكان الدمع مغطي وجه مريانا وترتجف بقوه قامت نورمان ضربتها كف قوي صوته هز كل قلوب الي بالفيلا حتى الخدم سمعوه كان كف قوي كل القريبين منها سمعو صوت عضامها تحركت وكأنها تكسرت من قوه الكف\\

نورمان بغصه وهدوء\يامريانا يابنت بيي وامي انسي انه الك اخت اسمها نورمانا انسيا

\\راحو كلهن ومريانا اغمى عليها لامن تما ولامن كما بكيت عليها ميرال وحملتها عا اوضتها وفاقت باليل وكانت بس تطلع بميرال وتبكي ومابتنطق ولا بكلمه اتصلت ميرال عالحكيم واجها كشف عليها وقال انها معها صدمه نفسيه قويه انهارت منها ولازمها راحه والهدوء راح الحكيم وظلت ميرال تاخد ايديهابحضنها وتبكي\\

ميرال ببكي\ولله آسفه مابعرف ليه عملت هيك ولله اسفه ضربيني اقتليني بس ردي عليي وحياه الله اناتعبانه بس كل الموضوع اني بحبك وبدي ياكي الي انا انا يامريانابدي ياكي الي انا

مريانا تطالعها بعنين باكيه وحمرا وهيي ساكته\ _ _ _ _ _ _

ميرال بتشنج تاخدهابحضنها وتبكي\احكي منشان الله احكي روحي عم تتقطع احكي انامستعده اصرخ بوجه العالم اني عم كزب انك انتي الطاهره ردي عليي لاتقتليني

مريانا ببكي وتوجع بحضن ميرال\ليه ليه كزبت عليي ليه جزات حبي ومعزتي الك هاد انك تقولي الي قلتيه تاتخلي اهلي يكرهوني ليه ياميرال

ميرال تمسح دمعاتهابإيدين مرتجفه\اناماعرفت شو قول ولاشو اعمل لماشفت جوماناحدك غيرتي اعمتني ونسيت اهلك الي بالصالون قمت بستك عا تمك لأن نار شوقي الك كانت مشتعله وماطفاها الا هالبوسه ولماقاموا خالاتك وستك يقولو عني مش مربايه انجن جنوني وماعرفت بشو احكي لأن هالكلمه بسمعها كتير من كل من حولي ليه ليه بيقولو هيك اناشوعملت منشاني مزيعه ليه ما الي رب مش انسانه حكم الناس والمجتمع عليي عملني هيك وحده متل ماقالو مش مربايه وماعندي آخلاق

مرياناتمسك بأيدهاوتبكي بألم\واناشو زنبي زنبي انك رفيقتي الي مابحب حدا يحكي عنها ولا يجرحهابكلمه حتى لوكانوا اهلي ليه تجرحيني اناياميرال مريانا ولله نسيتي مريانا انامحروقه محروقه تعبانه آآه حتى وانتي عم تغلطي عليي قلبي ماسمحلي اصرخ بوجهك ادامهن وقلهن انك كزابه انك انتي الي اجبرتني انه اعمل معك هالعلاقه لأنك كنتي بدك تموتي وانا لأن مابدي نبض قلبي يوقف بموتك قبلت بهالعلاقه انا ياميرال بخون روحي ومابخونك ماقدرت كزبك ادامهن ولا زغرك ماقدرت اكسر كبريائك وغرورك

ميرال فتحت عنينها ومسحت دموعها واخدت جاكيتها ولبسته\انا رايحه

مريانامن بين دموعها\وين وين بدك تروحي

ميرال بإبتسامه حنان\انابكون حقيره وماعندي شرف واخلاق ازا قدرت نام الليله قبل ماصلح غلطتي اطمني حياتي اطمني ولاتزعلي حالك وتشيلي بخاطرك انا رايحه لعند امك ونورمان وعند اهليتك كلن بفهمهن انك اشرف وحده بهالدني كلها

\\راحت ميرال وهي عم بتسوق بسيارتها التانيه السبور عا آخر سرعه كأنهابدها تقتل حالها منشان مريانا وصلت وكان عندهن بالشقه خالاتها ليلى وسعاد حكتهن عن الي صار بباريس\\

نورمان بقسوه\شو انتي شوعم تقولي

ميرال بغصه وتعب\متل ماعم قلكن انا لم كنا بباريس اشتهيتها وخبرتها اني بدي اعمل معها علاقه رفضت بقوه وصرخت عليي وباليل شربتهاخمره لحتى سكرت وفقدت وعيها بعدها آخدتها وعملت معها علاقه سحاق

قامت ام نورمان ضربتهاكف قوي\ياحقيره هي رفيقتك طب ليش كزبتي اعليها

ميرال من غير ماتتوجع حكيت بقلب مكسور\بستاهل ولله بستاهل هالكف وميه غيره ياخالتي بقصد ياماما لأنك ام اختي مريانابتعرفي نفس الأنسان اماره بالسوء والشيطان شاطر فمابالكن بالي بحياتها ماعرفت ربهاوماركعت ركعه وحده يانورمان وياماما وياخالاتها سعاد وليلى وبناتهن وجومانا اشهد وايقنوا ان مريانا طاهره شريفه مابحياتهاغلطت مريانا اشرف مني وانا مابستاهل ان كون ارفيقتها وهاد المصحف الشريف جبته معي حتى احلف قدامكن والله العظيم والله العظيم والله العظيم اني صادقه ومريانا مظلومه وانا الي كزبت اعليها وظلمتها منشاني بحبها بحبها هي كانت بتقدر تخبركن انه انا الواطيه والوسخه والحقيره والسحاقيه بس ماحبت تزغرني قدامكن اكتر ما انا زغيره ماحبت تكسر غروري وكبريائي هيي هيك قالت انابحبها لأن مافي غيرها يدللني ويغنجني وتغفرلي خطاياي ويرفعني فوق فوق فوق وانا واطيه مالقيت غيرها يدافع عني ويوقف بجانبي بوقت الكل بعد عني عرفتوا مريانا شوبالنسبه الي هيي مرآيتي مرآيتي الي بتتحمل بشاعتي

\\بعدها بكيت بغصه وبقوه وقربت منها جومانا وآخدتهابحضنها تهديها//

جومانابحنان/اهدي اهدي حبيبتي كل انسان بغلط بس الأحلى انه يعترف بخطئه ويتوب الله بيقول بمعناه اتمنى ان كل ابن آدم يخطئ فيتوب فأغفر له ونحنا سامحناكي انتي جواتك انسانه طيبه وآدميه بس الحياه اجبرتك انك تبقي هيك هلق امسحي دمعاتك ونحنا كلنا مسامحينك

ميرال رفعت راسهامش مصدقه/انتي انتي ياجومانا الي ياما وياما غلطت اعليكي انتي ولله انامابستاهل

جوماناتمسح دمعاتها بحب/لأ بتستاهلي انتي اختي ياميرال ونحنا بنعرف معدنك منيح

خاله ليلى/نحناسامحناكي بس عدينا مابتغلطي هالغلطه الي كبيره مره تانيه لوبدافع غيرتك على الي بتحبيهن

نورمان بحنان/تعي تعي بحضني يا اختي الزغيره متلك متل توأم روحك مريانا

جريت ميرال عاحضن نورمان وهيي تبكي/انا آسفه آسفه ولله بحبكن كلكن نورمان انتي اختي الي ماما ماجبتها لألي

ام نورمان/شو صار بمريانا

ميرال تزكرت ورفعت راسها/مريانا اي نسيت مريانا تركتهابحاله صعبه الحكيم اليوم كان عندها وقال انهامعها صدمه نفسيه صعبه

نورمانا بخوف/شو نحنا لازم نروحلها آه اناقتلت قلبي الليله

ميرال/اي تعوا معي اعتزروا منا انا الي بستاهل الضرب والتحقير وناموا عنا الليله ياخالتي بابا مسافر

نورمان/بدنا نروح اكيد يلاخالتي يلاماما وجومانا تعو معي بسيارتي

ميرال بحب/لأ جومانا انابوصلهامعي بسيارتي هاد من بعد امرها

جومانا بإبتسامه حب/اكيد بروح

//مشيوا كلن ووصلوا عالفيلا ونورمان شافت اختها الزغيره مريانا واخدتهابحضنها وبكيو تنتين وبعد ساعتين من البكي والأعتزار خالتهاسعاد وليلى بعد مااعتزرو راحو وبقيو جومانا وميرال ونورمان وامها \\

ميرال بإنكسار\يعني مسامحتني مريانا

جومانا\سامحيهامنشاني

مريانابحب\انابيني وبين ميرال مافي واسطات انا وميرال قلوبنا وارواحنا بتتواصل قبل حكينا انا مابزعل منها لو شو ماصار نامو عندي الليله كلكن

نورمانا\انا الليله بدي نيمك بحضني ياآحلى اخت

\\هيك الليله ناموا كلن حدها ومرئت شهر ونص وجومانا ووائل اتزوجو كان موعد زواجهن بعد 4اشهر بس اتنيناتهن كانوا مستعجلين واتزوجو عابكير ومريانا رجعت لشغلها//

خليل/بدك تمشي عالشغل

مريانابلانفس/آي
خليل/شوبك هيك بتحكي

مريانا/اسأل حالك

خليل/عن شو

مريانابسخريه/عن شو عن شو ولله شو عن غيابك عني وسفراتك الي كل اسبوع طالعلي ببلد ولا عن ضعفك الي من قبل ما اولد ريما ب5اشهر لهلق وانت ما اربت عليي ومااعطيتني حقوقي الشرعيه وانا قلت لمانتزوج راح تعوضني بس للأسف خزلتني

خليل بعصبيه/بس هاد شغلي مش لعب

مريانابغرور/شغلك اي يلا عن ازنك

//وصلت عالشغل وكان بمكتبها جمال يستناها عاعصابه واشواقه تحرقه حكيوا مع بعضن حكي عشاق احرقتهن اشواقهن وتعزبت قلوبهن//

جمال بتوسل/لإمتى عايشه معه وهوي هيك انابحبك بحبك والله العظيم انه مستعد اتزوجك من بكره بس تتطلقي

مريانابتنهيده/صعب صعب هلق حتى لو تطلقت مش ممكن عيش بنتي مع عم زوج ام بس مش ممكن كمان انه امنع روحي انهاتحبك وتعشق انفاسك

جمال يبوس ايدها/ليه مش بنتك راح تكون متل بنتي انا مراح اسمحلك تبعدي عني اكتر من هيك انابحبك افهمي حلك تفهمي انك انفاسي انفاسي يامريانا

..بعده بشوي دق موبايلها..

مريانا/آلو اهلين

روعه/اهلين مريانا كيفك

مريانا/اهلين روعه الحمدلله انا منيحه خير فيه شي

روعه/سلامتك بس بدي قابلك ضروري بدي حاكيكي بموضوع مهم

مريانا/موضوع مهم اوكي بس وين

روعه/بعد نص ساعه بمطعم جناين الورد الي عند التله

مريانا/اوكي حبيبتي عرفته بعد نص ساعه بشوفك بدك شي تاني

روعه/سلامتك

مريانا/الله يسلمك يلاباي

جمال/شومين هي روعه

مرياناتلبس جاكيتها واخدت اجهزت موبايلاتها بشنتايتها/هي وحده موظفه بشركه زوجي خليل الي بشتغل فيا بدها تقابلني مابعرف شو بدها هلق بدي روح شوف شوبدها

جمال يقف/اوكي بس حياتي فكري بموضوعي انا وانتي واتأكدي انه مش كل الرجال متل بعضن واني صادق معك وبتمنى بتمنى انه نجتمع تحت سقف واحد وتكوني زوجتي عاسنه الله ورسوله ومستعد حارب الكل منشانك فهمتي عليي

//مريانابحب عانقته بقوه بعد الحكي الي قاله واول مره بتحس بهالحنان والحب والسعاده وهيي بحضنه الرجولي الي ماحسته مع خليل//

مريانابإبتسامه حب صادقه/مابقدر قول الا اني بحبك بحبك وبكتب اسمك عابوابات العشق الأبديه يلا عن ازنك بحكيك باليل

//وبالمطعم عند روعه\\

مريانابإبتسامه\اهلين بروعه شوبتشربي

روعه بإبتسامه صافيه\لأسلامتك مابدي شي

مريانا\لأ ياعيب الشوم لازم تشربي قهوه امنيح

روعه\اي اي قهوه

مريانا\متر متر اتنين قهوه ساده لو سمحت اي روعه شوهوي الموضوع

روعه بصدق\انتي ياست مريانا لما اجيتي عنا بالشركه الكل كان يشهد بآخلاقك ونزاهتك وادبك وتواضعك مع كل الموظفين وانك صادقه بكل شي

مريانابإبتسامه\ميرسي الله يخليكي هاد قليل من ماعندك بس شو مناسبت هالحكي

روعه بغصه وتنهيده\آه آه ياست مريانا

مريانابخوف\سلامتك من الآه حبيبتي روعه شوبيك ناقصك شي محتاجه شي انتي بتعرفي انو نحنا متل الأخوات وستر وغطى لبعض وانك كنتي بمجموعتي بالجامعه مزبوط ماكنا نحكي مع بعضنا اكتير بس مهما كان بعرفك وبعرف انتي شو وشو اخلاقك

روعه بحزن وغصه\تسلميلي انتي والله بعرف بس بس انا ماقدرت خبي عنك وضروري خبرك عن زوجك خليل وتحرشاته بالموظفات كم مره تحرش فيي وبزميلاتي وكان بده ياخدني معه عالمزرعه آه وقبل قبل اسبوع ارسل رجاله الي واناطالعه من الشغل وخطفوني لمزرعته وآخدني غصب والله العظيم اني كرهت الدني ساعاتها وانا فاقده عزريتي وماكان بإيدي اشتكي لأنك بتعرفي ظروفي بابا متوفي ومامااكتير تعباني واخي الأكبير الياس لو دري بيقتلني لجريمه شرف وانا لو مابعرفك ومابعرف آخلاقك وانك بنت اصول كان ماخبرتك انتي انزه واشرف من ان واحد متل خليل يكون زوجك وازا مش مصدقتيني اسألي زميلاتي رنا ودلال كم مره اتحرش فيهن

مريانابصدمه\مصدقتك مصدقتك بعرف انه واحد بلا ضمير بس انا بعرف كيف وقفه عند حده هالدنجوان النسونجي

روعه بخوف\شو لأ الله يوفقك لاتخبريه انه اناقلتلك والله بياخدوني رجاله ويعزبوني ويفضحوني

مرياناتهديها\اطمني اطمني انابعرف آخد حقي منه من غير مآاذيكي ولا آذي حدا خدي هالمبلغ

روعه تمسح ادموعا\لأياست مريانا اناماخبرتك منشان هيك

مريانا\واناماعطيتك منشان هيك انتي ياروعه صبيه آدميه وتستاهلي كل خير خدي هالمبلغ منشان امك ولاتخجلي مني انامتل اختك ماهيك احكينا

\\راحت مريانا عالفيلا وهيي كارهه خليل ومستحقرته دخلت ماكان موجود في البيت لقيت ميرال جالسه تشوف مسلسل عالتي في ومسترخيه عالأريكه الجلديه الي بالصالون//

مرياناببرود/بونجور

ميرال بإبتسامه مشعه/بونجور مريانا مرونتي شوفي معي هالمسلسل اكتير حلو

مريانا بتعب/خليل مااجى

ميرال اشتلئت عليها/لأ لساته شوبك حبيبتي

مريانا بتعب/هلق بنزل بس بنزل ملابس الشغل وبلبس البيجامت

//بعد مالبست البيجامت الورديه الحرير الي من الساتان نزلت لعند مريانا وهيي حامله هموم الدني عاكتافها شافت ابتسامه ميرال المتفائله الحلوه كانت الها متل الدواء قامت راحت جلست بحضنها فوق الأريكه وراسها على صدر ميرال وهيي عم تتأوه وتتنهد وقررت ترتاح وتحكي لميرال اقرب من روحها لألها\\

ميرال اشتلئت اعليها انها زعلات رجعت شعرا عاورى بنعومه وباستا عاخدا بحنان\شوبيكي حياتي مرونتي شكلك تعبانه

مريانابتعب\آه آه آه تعبانه بدي ارتاح ارتاح ياميرال

ميرال بإهتمام وحنان\فضفضي وارتاحي انا عم بسمعك

مريانا بغصه\بيك بيك خليل عم بيخوني يخوني فضحني وقتلني آه وانا اناعم حب شب يقدرني ويحبني لزاتي مش منشاني صبيه ازغيره وحلوه

ميرال ضمتا اكتر بحنان\شو هالحكي حبيبتي شو القصه

مريانابحزن\بيك اتزوجني بس برستيج ولا هوي من قبل كان بيطلع وياخد معه بنات ويعمل فيهن الي بده ليه يظلمني معه
ميرال بأستغراب/شو بابا شو شوصار احكيلي

\\بعده حكتها عن الي يعمله بالموظفات الي عنده وعن حبها لجمال وصبرها على بيها الي حارمها من ابسط حقوقها//

مريانابغصه/شو رأيك هلق مش معي حق

ميرال اطلعت فيهابحب ومسحت ادموعا/معك حق وبابا بعرفه لأنه رجل اعمال بيعمل هيك وانامعك انك تطلبي الطلاق وتعيشي مع شخص تحبيه ويحبك

مريانا بإهتمام/حياتي انابعرف انك ونعم الرفيقه بس وقفي حدي وبيك الليله ازا اجى بدي واجهه بس فوق بأوضتنا حتى ما زغره واحرجه قدامك

//اجى الليل واجى خليل وخبرته//

خليل بغرور/هاد حقي وانا رجال واعمل الي بدي ياه

مريانا بصدمه/وبنات الناس تظلمهن وتاخدن غصب عنن حرام حرام الله مابيرضى مابتخاف هلي تعمله الله ينتقم منك ببنتك

خليل بوقاحه/ومين قلك انه مابعرف انه ميرال الها علاقه بشباب وانارضيان هي حريتها الشخصيه انا هيك ربيتا واكيد اكيد راح تطلع لأمها سيلفا الروسيه

مريانا انصدمت من رده وحبت تكسر غروره/انت واحد وقح والي بتخبرك انه هيي كمان بتحب شب والها علاقه معه شو بتقول

//فتح خليل عيونه بعصبيه وضربها كف قوي رماها عالتخت//

مرياناماسكه خدهاوتبكي/اي بحبه بحبه مابيكفي انه اتزوجت واحد ختيار لأ ونسونجي كمان وصايع انا مابحبك اتزوجتك منشان انسى شادي بس للأسف خيانه شادي الي كانت ارحم من خياناتك المتعدده الي بس هلق انابحب واحد تاني الي بحبه 8اشهر من قبل ما اولد ريما بس انا الي بدي افهمه كيف تخوني مع بنات وانت حقوقي الزوجيه ماعم تقدملي ياها لايكون انت مش رجال الا بالفياغرا

//خليل عصب اكتر وانفعل وضربها كف تاني وشد شعرها اكتر\\

خليل شد شعرا\اسكتي ياحقيره ياسافله انتي كنتي مخبايه بتيابك وهلق بينتي خدي هالكف التاني

\\ضربها كف تالت ونزل من تمها دم اكتير لماشافها هيك فرح برجولته اعليها وطلع من الفيلا ميرال شافت بيهامعصب وخافت عامريانا طلعت لمرياناكانت خايفه عليها لأنهابتعرف بيها ازا عصب شو بيساوي دخلت وشافت دم مريانا مبلل عامفرش التخت الأبيض قامت حملتها بحضنها تمسح الدم وتهديها//

مرياناتبكي بوجع/ضربني ياميرال ضربني وهاني خديني لعند ماما

ميرال بكيت ببكاها/اوكي حبيبتي انتي لاتجهدي حالك بلبس وبلبس ريما وبجي آخدك بنفسي

//بعد ماآخدتهاميرال لعند امها وخبرتهن نورمانا آخدت منها ريما لأنها كانت اكتير تعبانه\\

ميرال وهي ماسكه مريانا بين ايديها\خالتي مريانا هلق كتير تعبانه بدي فوتها عا اوضتها حتى ترتاح وتنام وبكره تحكي

ام نورمان بحزن على حال بنتها\خلص حبيبتي ميرال فوتيها ونامي عندها كتر الله خيرك ماقصرتي

ميرال بحنان\اكيد بدي نام عندها مابتركها لحالها بخاف اعليها هي مهما كان اختي وارفيقه عمري قبل ماتكون زوجه بابا

\\فوتتها ميرال عا غرفتا او غرفت البنفسج ونامت حدها فوق تختها وهيي متل الأم الي سهرانه على تعب بنتها توهبها حنانها واهتمامها وبالصباح عالفطور//

ميرال بحنان/حياتي مريانا اشربي هالعصير

مريانابحزن وتعب/مابدي مابدي ياميرال انا تعبانه اكتير مابدي

ميرال قربت الكاس من تمها/لأ بدك اشربي ولو انا ميرالتك اشربي منشاني

مريانابكيت اكتر/مابدي التلك مابدي ازا بتحبيني اتركيني بحالي آآآه الله يوفقك احكي مع بيك بدي اطلق

ميرال بحب/حياتي ياروحي انا بنفسي راح احكي مع بابا حتى يطلقك بس انتي روئي

مريانابتعب/بس بنتي ريما راح تظل معي

ميرال بإبتسامه/واختي ريما راح تضل معك بس انتي لاتعبي حالك عا اشيا مابتستاهل وقسم بالله مافي شي بيستاهل بهالدني دمعتك الغاليه

//بعده بساعه راحت ميرال عالفيلا لقيت بيها عاطاوله الفطور وحكيت معه\\

خليل بأنفعال\بتخوني وبتحب غيري وبدك ياني اضحك معا وبقلها برافو

ميرال بتفهم\يابابا اناماقلت هيك بس الحق ماحدا بيزعل منو انت تاركها اكتر وقتك مسافر ولله سهران برا مع صبايا هيي زوجه شرقيه وبتغار مش متل مامي روسيه هونيك بروسيا شي عادي عندن هيي زوجه عربيه متلهامتل كل زوجه الها كرامه واحترام ومريانامش اي وحده مريانا ارفيقه عمري وروحي ومابرضى انها تنهان طلقها واتركا تشوف حياتها

خليل بعصبيه\شو اطلقها انابدي زلها وبعدا بطلقا

ميرال بحنان\يابابا ولله هيك مابيصيرحرام منشاني منشان الله يابابا واسم الصليب تطلقا مريانا ارفيقتي منشان بنتك الي بتحبا طلقها وريحها انا بحبا ومابدي ياها تتعزب

خليل بتردد\كيف ارفيقتك وبتحبيا وبدك ياني طلقها

ميرال بحب\لأني مابحب شوفهاتعبانه ودمعاتها عاخدى بدي ريحها بأي شكل من الأشكال واي شي بيرضيا بعمله الها

خليل بتفكير وتردد\آمري لألله بس منشانك ولله انا كنت ناوي زلها هلق بروح للمحكمه وطلقها وورقه طلاقها توصلها عابيتها

ميرال بفرح\عنجد بابا اوكي بس ورقتها انا بوصلها الها بإيدي

\\بعد ماطلقها بالمحكمه اخدت ميرال الورقه ودغري عابيت حبيبتها مريانا حتى تفرحها\\

ميرال تعانقهابفرح\حياتي مبروك هي ورقتك

مرياناطالعت فيابحزن\ _ _ _ _ _

ميرال اتغيرفرحتهالحزن\اضرب عليكي انا شوبيكي حزنانيه

مرياناطالعتهابتعب\لأ فرحانه بس متضايقه لحالتي انو تطلقت

ميرال بإبتسامه حنان\شوبها حالتك بكره بتتزوجي جمال وبتعيشي احلى عيشه

مريانا مهمومه\اتزوج انابعد تجربتي مع شادي وخليل ماصار فيي اتزوج كرهت كل الرجال

ميرال بضحك\عنجد وجمال شوبدك تعملي معه

مرياناضحكت عاضحكت ميرال الحلوه\لأ بس بقدر امشي عامبدأ الزواج بيقتل الحب يعني بنحب بس بلا زواج

ميرال بإبتسامه\آيوا آيوا وآخيرا اقتنعتي انه الرجال مابيستاهلو انانتزوجن

مريانا\المهم دامني اتحررت واطلقت شو رأيك نفتح جمعيه نسائيه بدل مشروع المجوهرات الي مانفدناه لهلق

ميرال\انا وانتي مابنفهم بالجمعيات راح ننفد مشروع المجوهرات بس امتى مابدك

مريانابإبتسامه ناعمه\اوكي بكره حلو

ميرال\بكره غريبه وعدتك ما انتو عندكن بالأسلام بعد الطلاق شي اسمه عده

مريانا بأستغراب\انتي ماصرتي مسلمه مابتعرفي يعني

ميرال بأرتباك/لأ بعرف بعرف بس شوبيكي لساتني داخله بالأسلام

مريانابحب/تأوبريني حياتي بس لا عده ولا شي ولايهمك

\\بعده بيومين نفدو مشروع المجوهرات وفتحولهن محال اكبير وفخم بأكبر مجمع تجاري بالشام//

،،وباليل ببيت مريانا،،

ام نورمان/بس ماحبيت انك تطلقو ياماما

مريانابفرح/ياماما اناماتحررت الا لما تطلق ومستحيل راح اتزوج تاني

نورمانا بحنان/ليه لساتك زغيره مادخلتي با25 سنه انشالله بيجي نصيبك احسن

مريانا/لا احسن ولا شي زواج مستحيل يلا انابدي روح اسهر مع رفقاتي انتبهو لريما

ام نورمان/ياماما انسيتي انك بالعده

مريانا/لأ مانسيت بس بدي اتنفس بدي اطلع يلا باي

//راحت مريانا عا شقه جمال\\

جمال بإعجاب\شو هالجمال خزيت العين عنك شو اشتقتلك

مريانابدلع جلست بحضنه\وانا اكتر اشتقت لأنفاسك

جمال اخدهابحضنه بقوه وحكي بجديه\انابس بدي اعرف ليه ممانعه انه نتزوج

مريانابغنج\لأنه فيه مقوله اسمعتهامره وكنت قول انه الي قالها واحد تافه ومش فاهم ورفيقتي ميرال بتأمن فيها واناكمان صرت آمن فيها انه الزواج بيقتل الحب

جمال بضحكه\شوبيقتله كيف وهوي بيقويه ويثبته

مريانابدلع ورقه\اناهيك بس مابدي اتزوج حتى ما انخان بس راح نضل انا وانت رفقه بس شو مابدك ندخل الأوضه

\\جمال فهم إعليها وبحركه سريعه حملها فوق يدينه ودخلها دغري عالأوضه وصار الي بدهن ياه الأتنين اشبع انوثتها الي حرمها منها خليل//

..تاني يوم فاقت مريانا الصبح الساعه 9 ولبست بسرعه وبدها تروح لعند جومانا من ساعت الي تزوجت ماشافتها..

ام نورمان/ياماما اهتمي شوي ببنتك الي من ساعه مااجيتي وانتي ماسألتي عنا كيف اكلها كيف لبسها كيف بتنام انتي ماعم تشتأيلها

مريانا/ياماما انامأمنتها عندك وبعدين كيف مابشتألها وهيي شئفه من روحي بس ولله مشغوله بشغلي ورفقاتي بس والله مابصدق يجي الليل حتى اجي وغنيلها ونومها بحضني

ام نورمان/هلق بكير وين رايحه

مرياناتبوس راس امها/بدي روح لعند جومانا اكسر السفره معها من ساعت الي تزوجت مازرتها ببيتها بس قبل بدي امرئ آخد هديه لزواجها مع انه مأخر بس ان اتصل متأخر خير من ان لاتصل ابدأ وامس واناجايي باليل كنت بالمحال وخبرتني ميرال واعطتني طقم الماس من محل المجوهرات تبعنا انا وهيي وقالت قدميه لجومانا هديه زواجها مني ومنك بس بدي روح هلق اشتريلها معي علبه بارفان وكريمات باريسيه بدك شي

ام نورمان/لأ بس انتبهي لحالك ياماما

مريانا/اوكي باي

//راحت مريانا عالسوق وبعدها راحت لجومانا الي منوره بعد عرسها\\

مريانا بإبتسامه\الف مبروك يا ابن خالتي

وائل بآبتسامه\الله يبارك فيكي

مريانا تغمز\كيف صرتوا بعد العرس

وائل\بدك تسألي جومانا

مريانا\المكتوب مبين من عنوانه تأبريني على هالوجه

جومانا بخجل\سيبيكي من هالحكي افطرتي ولا لسى

مريانا\ولله جايي افطر معك بهالوجه الحلو

وائل لبس جاكيته\يلامريانا انا بستأزن عندي شغل ضروري البيت بيتك مابوصيكي جومانا ببنت خالتي

جومانابإبتسامه\لاتوصي بمريانا هي بعيني هي قبل هي كم مرونه عنا

مرياناتضحك\تأبريني روح وانجز شغلك معزور يأبن خالتي

..بعد ماطلع وائل..

مريانا قدمت هديتها\اتفضلي ياجوجو والف مبروك

جومانابإبتسامه\حياتي انتي ماإله داعي عالعموم ميرسي

مريانا تقرب منها وتحط ايدها عاكتفها وبأبتسامه\حياتي انتي كيف ما إله داعي انتي ارفيقتي واختي عاكل حال افتحي هالعلبه وشوفي شوفيا

..فتحت جومانا العلبه وانبهرت بطقم الألماس الفخم الي مبين انه كتير غالي كان كتير بيجنن ومابحياتها حلمت انها تحمله بإيدها ويكون ملكها كان هديه الها من مريانا وميرال..

جومانابفرح\شو هاد انا مش مصدقه هاد الي الي انا

مريانابإبتسامه\اي الك انتي جوجو وهاد طقم نادر عملناه ضمن مشروعنا المجوهراتي وحبينا انا وميرال يكون هالطقم بالزات لحبيبتنا جومانا

جومانا بإستغراب\وشو دخل ميرال

مريانابضحكه\مو هالطقم مني انا وميرال ميرال اتغيرت كتير ياجومانا ولهلق مابتنسى فضلك بوقفتك حدها لماصارت هيك الحكايه

جومانا عانقتهابحب\وانتي يامريانا مافي منك بطيبتك وادبك وآخلاقك وتواضعك

مرياناقدمت علبه البارفان والكريمات\وهي مني انا خص نص لألك بس شو مابدنا نفطر

..بعد الفطور حكيت مع جومانا حتى تفضفضلها من همومها..

جومانابإستغراب وخوف عارفيقتها\شو الزواج يقتل الحب شو هالحكي

مريانابتأكيد\اي انا كنت بحب شادي خاني مع وحده تانيه وبعده اتزوجت خليل وكزبت اعليه وقلتله اني كنت بحبك قبل مابيخطبني شادي بس كان كزب كنت بدي اتزوجه حتى انسى شادي اتزوجته وكنت بس برستيج عند رفقاته ومعارفه كنت متلي متل اي تحفه بقصره كان بيسهر مع رفقاته ويمارس معهن علاقاته اكتر من مايجلس معي ويسألني شو محتاجه وبشو بحس هاد هوي الزواج وانا هلق بحب واحد تاني وبروحله بشقته وبنام معه بس بلا زواج هيك بحس اني عم بنتقم لحالي

جومانابصدمه\شو انامش مصدقه انتي مريانا تحكي هيك وين مبآدئك وآخلاقك

مريانا بهم وتعب\طلقتها من زمان من ساعت الي انخت من كل الي بحبن مع انه جمال هلق بيحلفلي انه بيحبني وكم مره عرض عليي انه نتزوج بس المشكله فيي انا انا صرت مابثق بجنس رجال بخاف بخاف كتير قلبي ماعاد يتحمل صدمات اجديده

جومانا توعيهامن جنونها\بس مش كل الرجال متل بعض متل مافيه العاطل في الي منيح بس انتي اوعي من جنونك واتزوجي عا سنه الله ورسوله وازا جمال هاد منيح اتزوجيه

مريانا انفجرت من البكي\آآآه ولله بتمنى بس مابئدر انابدي انه نجتمع انا وحبيبي عاعين العالم وبنشرف اهلنا بس بخاف مابرضى انخان مابدي اتزوجه حتى ازا اكتشفت انه بيخوني ابعد عنه واتركه من دون مايكون بينا زواج شرعي واوراق رسميه

جومانا\بس الي بتعمليه بيخوف اكتر اكتر يامريانا

مرياناتمسح دمعاتها\مهماخوف مابيخوفني متل الخيانه المرأه بس بتحس وبتعرف انه زوجها وحبيبها خانها تنكسر من داخلها تنكسر آحاسيسها وكيانها وانوثتها وبتبدأ تسأل نفسها اناشوبني ناقص حتى زوجي يخوني مع وحده تانيه ليش هوي اله الحق يطلع مع بنت تانيه غير زوجته وانامابيحقلي اطلع مع رجال غيره

..بعد شوي دق موبايلها..

مريانابتنفس عميق\آي آلو ميرال اهلين

ميرال بأهتمام\اهلين شوبه صوتك مغير بكي شي

مريانابضحكه مصطنعه لأنها بتعرف ازا حست ميرال انها متضايقه تعتل همها\لأ مابني شي خير شو فيه شي

ميرال حست فيا\هاه اي حبيت خبرك انه نحنا كلنا سهرتنا بشقه جيهان دقلي لدلع وخبريها حتى تجي

مريانا\اوكي انابدقلها وخبرها فيه شي تاني

ميرال\لأ حياتي بس شو انتي هلق وينك

مريانابتبتسم لجومانا\انا عند جومانا تعي عنا

ميرال بفرحه\عنجد اي انسيت انك بدك تروحيلى ولله مستعجله بحضر للبروقلام وبعد شوي عند موعد مع خبيره التجميل منشان تنظيف وجهي والمساج وبعد مابخلص بساعه بدي روح للكوفير حتى يعملي شعري وميك اب ومابلحئ اخلص حتى يبدأ البروقلام بس سلميلي اعليا كتير وقليلها انه قريب بدي زورها يلاسيو

مريانابحب\حياتي انتي مع السلامه هي ميرال بتسلم عليكي

جومانابأبتسامه\عنجد ازا قابلتها سلميلي اعليا كتير بدك تشوفيها اليوم

مرياناتقف\اي اكيد انا ورفقاتي كل يوم بنلتقي بشي مطرح ونسهر واطمني راح سلملك سلملي سل اف اسلمي

جومانا تقاطعها وتضحك\سلميلي عليا بلا هالفه كلى

مرياناتضحك\اي سلملك اعليا يلا ضاعت مني الكلمه حياتي انا بستأزن بدي شوف المحال وبعدها بدي روح البيت اتغدا واعد ريما ونام حتى فيق باليل نشطانه للسهره بدك شي

جومانا بجديه وحنان\بس فكري بالحكي الي حكيته الك

مرياناتبوسها\عاعيني وراسي يلاحبيبتي عن ازنك

\\بالبيت بعد الغدا//

ام نورمان/شو رأيكن ماما نطلعلنا سيران مع خالاتك

مريانامشغوله بلعب ريماوضحكها/امووواه اموواه تأبريني عا هلمبسم ياروح ماما

نورمان تقرأ مجلتها وهيي لابسه نظارتها/ياماما هلق الجو عم بيشتي كل شوي مابيصر نعمل سيران يمرضوا الاولاد من شده البرد

ام نورمان تقنعهن/بس حلو كتير المطره والأولاد زاتهن يفرحو فيا

مريانا تاخد بنتها بحضنها/لأ ماما نورمان معا حق وانابخاف عا ريما من الشتويه السيران بالربيع احسن

ام نورمان بإستسلام/بالربيع بالربيع خلص انتوا بتأمرو ياماما

نورمان تنزل نظارتها بإبتسامه/لأ ولو الأمر امرك ياماما انابدي ادخل آخد قيلوله بعد هالغدا الدسم حتى اقوم العصر وروح للمجله

مرياناتبوس ريما وترفعها وتضحك بضحكها/وانا بدي آخد هالكربوجه الأموره الي انشالله بتأبر امها واحممها ونشفها حتى بعدها ننام تنتينا لأن باليل عندي سهره مع رفقاتي ماما صابونتها وعطرها بتواليتي لما لأ

ام نورمان/اي اناتركتن قبل امس بحمامك لماحممتها اسألي ام مجد عنها هيي اليوم نظفت اوضتك وحمامك

مرياناتبوس ايد امها/اي ماما يلاعن ازنك

//راحت مريانا للخادمه الختياره ام مجد الي بتشتغل عندهم من20سنه من لماكان عمر مريانا4سنين مابتعرف اهل غيرهم ومريانا بتحترمها اكتير وتقدرها متل امها سألتها عن صابون وعطر ريما الي بتواليتها بعدها آخدت مريانا ريما وحممتها ونشفتها وكانت اكتير نعسانه وتعبانه وريما تبكي بعد الحمام الساخن آخدتها مريانا حدها تغنيلها حتى تنام وتنام هيي غنتلها بصوتها العذب يلا تنام ريما يارب يجيها النوم يلا تحب الصلاه يلا تحب الصوم يلاتجيها العوافي كل يوم بيوم بعدها نامو تنتينهن بسبب بروده الجو الشديده الي بتنعس وبتنوم باليل عالساعه 8فاقت ودقت لدلع ولبست واتجهزت وراحت لدلع بشغلها حتى تاخدها معها لشقه جيهان\\

دلع بالسياره بإبتسامه\كيفك شو وينك ماحدا يشوفك مرئت سهرتين ماإجيتي فيها ونحنا اتعودنا نسهر كلنامع بعض

مريانابحب\ولله حقكن عليي بس هيك انشغلت بطلاقي ومحلي وبريما بس انشالله الليله اعوضكن سهرتنا للصبح

دلع\يلا انشالله الله يعوضك احسن منه بس شو ليه ماجبتي معك ريما بدي شوفها ياريتهاكانت معك

مريانا\انشالله المره الجايي وجيبها لعندك بالبيت بس انا هلق بالشتى بخاف اطلعهابرا تاخد برد ولا فلونزا وهيي زغيره جسمها مابيتحمل ومتل ما انتي شايفه ماشالله كل يوم عم بتشتي

\\وصلوا عاشقه جيهان وماكان فيه الا يارا وجيهان ميرال ماوصلت بكير//

مريانا بضحكه/بنسوار

جيهان بفرح تحضنها/وآخيرا اجينا عابالك وينك ياعمي النا جمعتين عم نسهر بلاكي

دلع تجلس/هلق كنت عم احكيهابنفس هالموضوع

مريانابرقه/وهاد انا خلص شفتوني وانشالله راح ارجع متل اول مابفوت سهره معكن حتى شوف هالوجوه الي بتفتح النفس كيف يارا

يارا تنقز/امنيحه بس زعلانه منك ليه ما إجيتي حفل خطبتي

مرياناتبوسهابقوه/ولله حقك عليي بس حفل خطبتك صادف يوم طلاقي وهي بوسه تانيه الف مبروك وانشالله بتشوفي الخير

يارا بزعل/واعليي عليكي والله ماكنت بعرف حبيبتي لاتواخديني

مريانابضحكه قويه/شوبيكي شوصار ماصار شي وانامازعلت حتى ماواخدك بالعكس مبسوطه الحريه احسن ناوليني كاس جهونه

جيهان تصبلها/اشربي ومعك حق الحريه مافي احسن منها شفتي اختي كندا حامل

مريانا تشرب برقه/عنجد مبروك بتستاهل هيي وطارق صار لازم بارك لخالي بس بكره ازا دقتله امي بباركله

جيهان/كندا اختي عم تقول انهن بدهن يجو من حلب خالك ومرته واولاده بدهن يقضو الشتويه هون بسوريا بس مابعرف بركي يجو بكره ولابعده

..بعد شوي دق الباب..

مريانا بلهفه/افتحي يارا هي اكيد ميرال

فتحت يارا الباب/اهلين شوبك اتاخرتي

ميرال فتحت عنيهابفرح/شو مريانا عنا شو هالنور شوهالنور

مريانابضحكه/كأنك مابتعرفي وانتي الي خبرتيني انه اجي

ميرال نزلت جاكيتهاودغري عاحضن مريانا باست خدهابقوه/اشتأتلك اكتير اكتير اكتير لاتلوميني وحشتيني المهم مرونتي الزغيره كيفا

مريانابدلع/مرونتك الزغيره مين قصدك

ميرال برقه ونعومه/بقصد القمر الي راح تطلع لأمها ريما

مريانابأبتسامه/يارب تطلع قمر لأختها امتى ماشتأتيلها تعي لعندي وشوفيا لأنو انا هلق مابطلعها من البيت عمرهاشهرين والبرد مش طيب لألها وانابخاف اعليها

ميرال بدلع/شو تخافي اعليها وتهتمي فيا اكتر مني

دلع تضحك/بدينا بالغيره

ميرال بغرور/لأن مريانا الي ومستحيل تكون لغيري ابدأ حتى اولادا

مريانابإبتسامه/جهونه صبيلي كاس تاني وكاس لميرال

دلع بخوف/لاتشربو اكتير هلق كيف بتسوقو والطرقات كلها امطار بخاف عليكن

ميرال بإبتسامه/تأبريني انا لاتخافي اعليي من كتر مابشرب قد مابشرب مابسكر بس خافي عا مريانا كاسين تسكرها

مريانا تضحك/اصلا هاد آخر كاس لأنه لو رحت عالبيت وماما شمت ريحه الخمره فيي اوه راح تعملي قصه اصلا مابتعرف اني بشرب

ميرال تضحك/بتعرفو شو صارلي قبل ما اجي من البرنامج

جيهان بشغف/شو ضحكينا معك

ميرال بضحكه قويه/اجاني المعد وقال انه فيه رجال ينطرني بأستديو البرنامج اناكنت بحسبه معجب بس وبده يتصور معي طلعت بدي قابله وشفتلكن هالشوفه اوه الي بتقتل من الضحك

ميرال لأنها كانت عم تضحك وتحكي وهيي بحضن مريانا/مريانا احكي شو هالشوفه الي شفتيها مابيكفي انك كسرتي عظامي من الضحك

ميرال قربت لحضن مريانا اكتر حتى غاصت فيه وضحكت بأقوى حتى تحرئصها/شفت رجال بالتمانين او التسعين خليجي بيقرف اكبير اكتير ما اله إسنان سن زغير بالمقدمه واسود ومسواس اول ماشافني وقف بشكله المقرف المقزز كان اصير اكتير وانتو بتشوفو انا قديش طويله مع هالقزم كنت بحسب نفسي اوو عامود من طولي كان لابس لبس مقزز متله لأ والبانطلون من العهد الحجري لونه اخضر فسفوري رابطه بالحزام لحلقه وكنزه عودي كم نص مبينه ايده الي بتقرف من ترهلها بدها كوي اسمعو شو قال هاه بدي قلده اسمعو امنيح

جيهان ماتت من الضحك/شو هالوصف المهم يلا احكي شو قال هالرجل المعجزه

ميرال بضحك اقوى وهيي تاخد ايد مريانابحضنها/اصدك الرجل المقرف قال هلا بميرال انا مابعرف كيف ينطق ميرال بضخامه مابعرف كيف مش متل مابتقولها مريانا برقه ودلع ونعومه بتشهي

مريانابخجل وميرال جالسه بحضنهاوتتغزل فيا/مالقيتي غيري المهم احكي شوقال

ميرال تطلع بعنيهابقوه وتحكي بحب/اصلا انا بشوف بقلبي وعيني وروحي غيرك حتى ماإلقى غيرك المهم قال هلا بميرال يا لبى مابعرف لبي المهم يالبى قلبي مابعرف شو معنى هالكلمه بس هوي هيك قال قال يالبى ياخاطفه روحي قربي يمي ابي اشبع من جمالك قمت انا ضحكت بقوه وايدي عا تمي قام قرب اكتر الوقح واخد ايدي وباسها بشفايفه الي بس الواحد يطلع فيها يرجع كل شي ببطنه قمت حتى اقهره وغيظه طالعت من شنتايتي الكريم الزغير المعقم ونقطت عايدي وبعده طالعت محرمه ومسحت ايدي بدلع ونعومه بعدها قال احبتج او احبتش هي الكلام الي مابعرف كيف ينطقوه اهل الخليج قال احبتج وابي آخذتج معي عالفندق اصده الأوتيل وابي اغرقتج فلوس اصده مصاري ابي اغر اغر اغرقتج فلوس بس تسهرين معي الليله قمت بزئت بوجه بقوه وبعدت عنه وصرخت بقوه ياعيب الشوم على شيباتك انت وامسالك مابتستحو عاحالكن واعماركن مفكرين كل الصبايا بدهن مصاري منكن يكون بمعلومك انا بنت خليل البشير سمعت خليل البشير وبضن انت سمعت عن هالأسم واملاكه وشركاته وشهرته حتى عندكن بالخليج امواله الي بتغطي عينك وعين امسالك انا مصارييه وشركاتي عاملتني ملكه وبقدر اشتريك واشتري عشره متلك زوئ عادمك بقى بعد مانتهيت من هالحكي شفت الكل مجتمع بالأستديو المعد والمخرج والمصورين بعدها مالقيت غير هالختيار يلملم البقي من كرامته ويطلع بسرعه وشكرني المخرج علي عملته كتير

مرياناتبوسها عاخدها بقوه/حياتي طول عمرك قويه وقد حالك وازكرتيه تأبريني هالأشكال مابينفع معن غير هيك

ميرال بجديه/انا الي ائرني ومطين عيشتي ان هالأشكال بلئيها اكتير بتستناني حتى ينتهي البروقلام تبعي ويتوددولي بهدايا بملبغ وقدره شي من فوق وشي من تحت لأنهن بدهن ياني كون فوق فرشتهن بتصدقو بشوف اكتير مزيعات عنا ببرامج قناتنا اول مابيجيهن شخص متل هالواطي الي اجاني وبيدفعلن مصاري ويهديهن سيارات وعقود دهب والماس عاطول بينسو حالن ودغري بيركبو معه سيارته وبيزلهن برغباته وحقارته وهني راضيات بس منشان المصاري الي يعيشو فيهن اهليتن وبيفتخرو كمان

يارا/المهم ماعلينا بهالموضوع شي افتتحتو محلكن

مرياناتغمز بإبتسامه/بيصير نفتتحه من غير مانقلكن ياعيب الشوم اعلينا ازا اعملناها نحنا فتحنا المحال وجهزناه بس الأفتتاح النهائي يوم التنين الجايي وهاه انا عم الكن من هلق بدي ياكن كلكن تحضروا

جيهان/اكيد انتوا رفقاتنا اكيد بدنا نوقف حدكن

ميرال قربت اكتر لصدر مريانا وكلمتهابصوت خافت مابدها حدا يعرف/شو صار معك انتي وجمال

مريانا بنفس رخاوه الصوت/صار صار

ميرال بفرح/شو صارت ال

مرياناتقاطعهابهدوء/اي اي هيك الليله خبرت ماما انه بدي اسهر معكن قمت انا رحت لعند جمال شقته و و ودخلنا الأوضه وصار

ميرال تغمز بدلع/و و ودخلنا الأوضه وصار يعني مابتنطقي بتستحي المهم اوعك تكوني انسيتي حبوب منع الحمل لأنه بعدين نكون بشي ونصير بشي تاني هاه

مريانابإبتسامه/لأ اطمني مانسيتها بس بس حسيت بعزاب الضمير عم يقتلني كنت بحس اني بخون اهلي وخون نفسي وخون بنتي وخون رفقاتي الي مابيعرفو اني وسخه وحقيره هالأد وخون مجتمعي

ميرال/عنجد شو عزابه مش هوي طلب انكن تتزوجو بس انتي رفضتي وفضلتي الخيانه

مريانا/بفكر اتزوج سامر ابن خالي زواج عائلي تقليدي لأنه انا صرت بئمن بالزواج الي بلاحب عالأقليل بيكون محسوب اعليه رجال بس خايفه عا ريما من زوج الأم مابدي ياها تتعزب لابئدر استغني عنها واتركها عند امي ولابئدر عيش بلا رجال

ميرال/اتزوجي جمال لأنه لو اتزوجتي سامر وانتي مابتحبيه ولساتك بتفكري وبتحبي سامر راح تسببي مشاكل بينكن

مريانا بهم/ياريت انابحبه جمال وهوي بيحبني بس بخاف من الحب لأي مطرح راح ياخدني انا

قاطعتهاجيهان وهي عم تندهلها/شوبكن عم بتوشوشو تعي اتعشوا يلا

ميرال تمسك ايد مريانا تتوقفها معا/جايين جايين

//الساعه 3بعد ماانتهوا سهر وحكي وضحك مشيوا\\

مرياناتبوسهن كلن\يلا اتأخرت عا ريما بدي امشي بشوفكن التنين بإفتتاح المحال يلا دلع نمشي

ميرال اطلعت بعيون روحها مريانا وشافت انها تعبانه ومهمومه\لأمريانا خلص انا باخد دلع بطريقي ووصلها لبيتها مرونتي انتي بس انتبهي عاحالك وسوقي منيح

\\مريانا ابل ماتروح سلمت عاميرال وهيي واقفه حضنتها بقوه حتى ميرال حست بأنفاسها المتسارعه ودقات قلبها القويه كانت مريانا نفسها تبكي بحضن رفيقه حياتهاميرال وتفضفض اكتر عن همومها المتكدسه بصدرها بدهاتخبرها اكتر عن حزنها وضميرها الي بيعزبها كانت دافنه وجهها بصدر ميرال كأنها بدها تخبي حالها من كل البشر ومابدهاغير ميرال \\

ميرال بحزن لحال مريانا اطلعت بعنيها بأهتمام\شوبيكي حبيبتي

مريانابصوت فيه غصه مخنوقه بصوت خافت/مخنوقه آآه مجروحه وجروحي عم تاكل من روحي يا رفيقتي

ميرال بخوف اعليا/حياتي شوبكي انابدي سوق عنك انطريني هون لحظه

مريانا لبست جاكيتا بصعوبه\لأ انا بسوق يلا بودعكن

\\ميرال هزتها من جوا كلمه بودعكن لأنهانطقتهابطريقه غريبه نطقتهابغصه كانت نفسها تاخد مريانا بحضنها وتحميها من الصراع الي بينها وبين نفسها الي بده يقضي اعليها بدها تحسسها بالآمان الي افقدته بدها تحميها من جشع ووحشيت البشر مشيت مريانا بسيارتها وهواء الشتويه جمد قلبها ببرودته آخدت سي دي قديم لهاني شاكر بغنيه حزينه بدها تبكي حتى تدفي روحها من البروده//

...الحلم الجميل والبيت الزغير كله راح كله ضاع كله اتكسر كله اتغير وفضيت علينا الدار والوحده زي النار راحوا الي كانوا بيمسحو بإيدهم دموعنا راحو الي كنا بنرمي بأحضانهم وجعنا حلم السنين تاه وبقلبي ميت آه من يومها طعم الحياه زي المرار..

..كانو زمان جمبنا حسين بنار جرحنا بيصبروا قلبنا على الحياه لوضعنا او تهنا عيون ترجعنا وقلوب بتسمعنا لو قولنا آه آه آه وفضيت علينا الدار والوحده زي النار

.. ولا الف صرخه الم ولا الف دمعه ندم وقت الفراق اتحسم وبإيدنا ايه ايه ايه دنا نصيبنا وقدرنا احزننا تكسرنا يارب صبرنا علي احنا فيه راحو الي كانو بيمسحو بإيدهم دموعنا راحو الي كنا بنرمي بأحضنهم وجعنا..

//بكتها اكتر بحه الحزن والألم الي بصوت هاني شاكر ماعدت شافت الطريق من دمعاتها وصلت عابيتهن ودغري راحت عا اوضتها حتى ماقدرت تشوف ريما بنتها وحبيبت قلبها الي كانت بس بتشوف وجهها البريئ وضحكتها الزغيره تنسى هموم الدني وصلت عا اوضتها ودفنت وجها بوسادتها تبكي بقوه وبقوه كان انين وجعها بيبكي الصخر ماقدرت تنام الابعد ماصلت ركعتين بعدها نامت ونامت معها دمعاتها المحترقه وبالجانب التاني فيه شخص تاني ماقدر ينام لأنه حس بضيق بصدره والم ووجع بروحه تماما متل مابيحسو التوأم ببعضن هي ميرال كانت عم تبكي عا ارفيقه عمرها وعرق عينها مريانا ماقدرت تنام من دون ماتطمن اعليها دقت عاموبايلاتها الأول مقفول والتاني والتالت بيرنو وماحد بيرد اعليها كانت بتستنا الفجر حتى يطلع وتروح دغري لمريانا//

//تاني يوم الساعه10مافئت مريانا وكانت ميرال بالصالون مع ام نورمان ونورمان كانت بالمجله عم تستناها تفيئ مافائت استنت للساعه 1ومافئت خافت اعليها اكتير كانت عم تحس بألم قوي بصدرها بعدها فاتت بسرعه عااوضتها وعتها 1و2و3مافائت كانت وضعيه نومها نايمه عا بطنها ومغطيه حالها بالشرشف التئيل كل جسمها وشعرها نازل عاوجها بعد ماشافتها ميرال ما فائت حملتهابسرعه بحضنها تصرخ بوجها بدها تفيئ مابترد//

ميرال تصرخ بتشنج/خالتو آه آه خالتو تعي شوفي مريانا م م ما ما معي ترد

ام نورمان تصرخ بخوف/مريانا شوبها ماعم ترد

ميرال وعنيها عامريانا الي كانت فوق ايدها متل الميته/خالتي هاد مش وقته احمليها معي حتى آخدهابسرعه عالمشفى

ام نورمان ببكي/ام مجد انتبهي لريما

//بالمشفى ببعد التحليل والأشعه كان معهاضيق حاد بالتنفس حطولها اوكسيج عاتمها //

الدكتور/حطينالها اوكسيجن عا تمها لأنه كان معها ضيق بالتنفس حاد عالأغلب لأنها كانت عم تبكي بقوه بأوضه مغلقه وكتمه داخليه بسبب البروده اطمنوا تقدر تخرج اليوم بس كلها ساعتين تحت الأكسوجين عن ازنكن

//بعد ساعتين خرجت مريانا واخدتها ميرال بسيارتها ووصلها عالبيت وبأوضتها كانت مسترخيه عا صدر ميرال بتعب\\

ميرال بعتب ولوم\ليش عملتي بحالك هيك ازا ماهمك حالك قولي عندي ناس بيحبوني ورفيقه بتخاف عليي من نسمه الهوا

مريانا بهم\ريتني متت وارتحت

ميرال تصرخ عليهابخوف\تف من تمك يامجنونه شو هالحكي بس منشان الحب الله يلعن الحب ازا بده يحرمنا من الناس الي بنحبن

مرياناتحضنهاوتبكي وتخبي راسها بحضنهاوتفضفض\انا من هون تعبت تعبت من كل شي كرهت الدني من كل الي صارلي فيا والله ومابحلف كازبه لو الموت بينشرى كان اشتريته بدي ارتاح والموت راحه الأشقياء وانا شقيانه بهالدني بحب ومابقدر اقدم عاخطوه تتوج هالحب شو هالحياه شو هالحياه جبت بنت وماكملت الشهرين الأ وانا مطلقه من بيها

ميرال ودمعتها عاخدها من يأس مريانا\الحياه حلوه بس بدها حدا يضحك بوجها ويتفائل انتي يامريانا لساتك شابه ماشفتي من الدني شي ماتل ماقلتك اتزوجي جمال هوي اثبت انه بيحبك

مريانابيأس\المشكله صارت مش بأنه اثبتلي حبه او لأ المشكله انه انا مابدي عزب وضيع ريما مع زوج ام مهما كان ازا جبت اولاد منه راح يفرق بينن وبين ريما مابدي ياها تحس بنقص عنن خلص بيكفيني بنت وحده انا من هالحظه ماراح فكر بجمال الا كا رفيق يقف بجنبي ويحميني

ميرال بإبتسامه امل\المهم عيشي حياتك بحلوها وبمرها الحياه حلوه بس نفهمها متل ما قال عبدالحليم افهمي نفسك افهمي زاتك وشوبدك وراح تعيشي منيح وهلق ريحي حالك حتى بكره افتتاح محلنا اي نسيت بدي ياكي تروحي معي الليله لجومانا حتى ندعيها للأفتاح وين ريما بدي العب معا

مريانابإبتسامه\ام مجد ام مجد

ام مجد بإبتسامه\اي ست مريانا

مريانابحب\كم مره قلت اندهيلي مريانا بلا ست انا متل بنتك مو

ام مجد بحنان\واعز ولله شوبتأمريني

مريانا\ماعليكي امر بدي ريما وكاستين عصير ليمون

ام مجد\هلق بجيبن

بعد ماراحت ام مجد ميرال بدلع\اصلا انا مو دابحني الأ تواضعك وطيبه قلبك

\\بعدها اجت ريما ولاعبتها ميرال وضحكت معها من قلبها وباليل راحوا لجومانا يدعوها للحفل\\

ميرال\هاه انا عم خبرك مابيصير مابتجي بزعل

جومانابإبتسامه\لأ يوه اكيد بدي اجي كرمالك انتي ومريانا

مريانابضحكه\ليه ماخبرتيني مش انا ارفيقتك واقرب وحده لألك بسمع من ماما عن طريق خاله ليلى

جومانا بضحكه\مو كنت بدي قلك الليله ودخيلك لساته بالشهر الأول لسى بكير

ميرال بحب\عالعموم الف مبروك وانشالله البيبي يطلع قمر متل امه

\\تاني يوم باليل افتتحو المحال وكان الكل يحكي عن فخامته وروعته ولما شافو الصوره الأكبير الي بوسط المحال وشافو صوره صاحبات المحل وهني عم يضحكو بالصوره الي كانوا احلى بنتين بجمالهن وجازبيتهن اعجبهن المحال اكتر واكتر بعد الأفتتاح عملت ميرال عشى لرفقاتها ولجومانا بس جومانا اعتزرت منشان حملها ومنشان وائل زوجها كان العشى بأفخم واكبر مطعم بأعلى تله بالشام \\

..كانت عم تحكي ميرال بالموبايل وبعد ماانتهت من مكالمتها..

مرياناتغمز\ششو مين هاد

ميرال بضحكه\هي نيكول سابا

يارا مستغربه\شو نيكول سابا عنجد

ميرال بغنج ودلع\اي ولله نيكول سابا عم تباركلي بالمحال واعتزرت لأن كان عندها حفله عرس انا الي شهرين بعرفها التقيتها بأستديو وسلمنا عا بعضنا وصرنا رفقه واصلا هيي اعترفتلي بإعجابها فيي

جيهان بضحكه\اي

ميرال برقه\شوبيك شكلك مش مصدقه اناحكيتها عنكن وعن مرونتي بالزات قلتلى انه نحنا هلق بالمطعم نتعشى بمناسبه افتتاح المحل قالت بعد العشا تعوا عاكباريهmoon shado‏ حتى نرقص كلنا هيي هلق بالشام كان عندنا عرس امبارح

مريانارفعت حواجبها\هيي قالت هيك

ميرال بضحكه\شوبكن شكلكن مش مصدقيني وحيات الله هي نيكول وبعد ساعه ازا رحنا للكباريه تصدقوني وبتعرفو هالكباريه مابيسهروا فيه الأ المشاهير الله شوبيعرفكن بركي لاقي اليسا وارقص معا

دلع بتضايق\خلص انا بعد العشا باخد تاكسي وروح عالبيت انشالله تنبسطو بسهرتكن

\\بعد العشا راحت دلع عا بيتها والصبايا كلهن راحو عالكباريه وفعلا لقيو نيكول ومبين انها كانت معجبه بميرال بس مابعرف اي نوع من انواع الأعجاب طول السهره آخدتها ترقص معها وتغني هي بالكباريه غنيتا الأجديده ..اناطبعي كدا وبحب كدا وبحب اعيش وماعنديش الا كدا دحياتي انا دي ملكي انا وانا مهما يكون برضه حكون زي ما انا عايشه سني وبغني وبحب الحياه قلبي عايش سنينه وحياته بهواه بعمل الي بحبه وبحسه اكيد سنيه سنيه يادنيا حاعيشك انا عايزه افرح وارقص واضحك ياناس هي دنيا وبنعيشها مره وخلاص ياما قالوا وعادوا ولاموا كتير بس بنسى وبكبر دماغي وخلاص فحياتي حجات تتعبني ساعات مابئلشي بيوم مهما يكون عمر وفات دنيا حتتعاش ويا كدا يابلاش الجي والفات والحسابات ما حسبهاش اناطبعي كدا وبحب كدا\\

\\غنينا ورقصنا وهيصنا بآجواء نيكول سابا وطبعآ معروف عن نيكول آجواء الهيصه بحفلاتها كيف مع ناس تعرفن بعده رجعت مريانا للبيت واجريها مكسره من الرقص نامت ومرئت خمس شهور شهر ورا شهر وصار عمر ريما 7شهور صارت احلى وملامحها بانت اكتر صارت شبه امهامريانا اكتر واجى الربيع وتفتحت ورود الشام وفاحت ريحه عبيرها وشذاها بكل الطرقات واجى يوم تاني وكان الجو احلى بكتير\\


\\ الساعه 8الصبح اجت ميرال لعند مريانا ومعا كيس كبير كان الكل نايم ام نورمان ونورمان ووسيم ومريانا وريما فتحت الباب الخادمه الفلبينيه كيرا وخبرت ميرال انهن كلهن مابعد فاقو بعدها دخلت عاطول لأوضه مريانا خبرت كيرا انها بدها تدخل تنام حدها دخلت اوضتها اومتل مابتسميها عالمها البنفسجي الي مخلي الأوضه بارده ورومانسيه بتشهي شهت ميرال انها تنام حدها كانت نايمه وشعرها مغطي وجها وقميصها الحرير الأحمر مرفوع عافوق قامت ميرال حطت الكيس الأكبير بالصالون وراحت نامت بتختها واخدتهابهدوء بحضنها ولزقت جسمها بجسم مريانا ونامت وعالساعه 11قامو ام نورمان ونورمان وعرفو انه ميرال نايمه مع مريانا بيعرفو انه مريانا وميرال مابيستغنو عن بعضهن كانت ميرال نايمه بالعسل ومريانا بحضنها عالساعه2قامت مريانا وحست بنفس يتمازج مع انفاسها التفت عاورى واجت شفايفها عا شفه ميرال لأنها لازقه فيها لزق ابتسمت وبما انه شفاتها اجت عا شفه ميرال باست شفايفها بهدوء ونعومه وقامت اتوضت وصلت وراحت تفطر مع اهلها \\

ام نورمان بحزم\هيي خبرتك انها بدها تجي

مريانا تدهن المربى بالخبزه\لأ بس اكيد ما اجها نوم انا التلها ازا مانمتي واشتأتيلي تعي اي شو نورمان فين

ام نورمان\راحت تتغدا بالمطعم مع رفيقتها مو هاد موضوعنا انا بقصد شو الطريقه الي نايمه فيا معك

مرياناتأكل ببرود\انو طريقه

ام نورمان بعصبيه\لأ وتعملي نفسك مش فاهمه انابقصد هيك مابينامو الأ المتزوجين شو هالمياعه وقلت الأدب

مريانا بزعل\شو اصدك ياماما مابتعرفي اخلاق بنتك واخلاق ميرال

ام نورمان بحزم\لأ ولله ماصرت اثق فيكي بعد ماقالتلنا ميرال عن الي بينك انتي وهيي

مريانا بعصبيه\بس يامو هاد زمان ميرال تابت

ام نورمان بصراخ\الي تابت مابتعمل هيك انا لماخبرتني كيرا انه ميرال نايمه بأوضتك كنت ضانه ضن حسن بس فتحت الأوضه شفت جسمها لازق بجسمك وشفافها عارقبتك وايدها والله بستحي قول

مريانا بعصبيه\اي قولي

ام نورمان\ايد فوق بطنك والتانيه نازله تحت افهمتي قصدي وين هالنومه قلت ادب بين بنتين انتي من ناحيتك اكرهتي هالإشيا بس هيي شو عرفك انها تابت عن حق انا شفت هالشوفه كنت بدي فيقها واعطيها كف يربيها بس سكتت هالمره كرمالك انتي احكي معا وفهميها انه انتوا بس رفقات بنت وبنت مش

مريانا تقاطعها وتقوم بزعل\خلص ماما اطمني بس هي ارفيقتي وبتحس فيي اكتر منكن ومابيعها بكنوز الدني انا بفيقها وفهمها بس بيكون بعلمك اني اناصرت اكبيره وبالغه وراشده وبقدر آخد شقه واسكن لحالي ومعي مصاري تعيش اولاد اولادي لاتظطروني اني اسكن لحالي


\\بعدها تركت امها وفاتت عا اوضتها لقيت ميرال بنفس موضع نومتها اطمنت انها ماسمعت حكي امها الي بيسم البدن مريانا هي نفسيتها تعبت بالتلت الأشهر الي تركت فيها جمال صار مزاجها متعصب بعد ماشفت ميرال نايمه ابتسمت وراحت تقفل الباب وشغلت موسيقى رومانسيه حتى تغيظ امها شغلت غنيه تامر حسني لأن ميرال بتحبها\\

... في يوم زي دا وليله زي دي حبيبي يبقى معايا والآه بتتنسي حبيبي كل يوم بيفوت بحس كأني من غيرك اموت حبيبي كل يوم بيفوت بحس بأني محتجلك موت قولي بحبك بصوت عااااالي قولي بحبك ياحبيبي ياغااالي قولي بحبك حبيبي ياغالي ...

\\كان صوت الغنيه الدافيه مالي الأوضه وكانت ميرال فايئه من نص الغنيه عاتاني مقطع بس حبت تسمعا كلياتا وكانت مريانا عند الشباك مشغله الغنيه بصوت عالي بس مالتفت وراها وماعرفت ان ميرال فايقه بعد ماخلصت الغنيه وعادتها بريموت الأستريو وماحست بنفسها الأ بأيد بيضا تجي عاخصرها وتحضنها بقوه لجسمها ومناخر طويل وشفه ازغيره عا رقبتها تبوسها بقوه من قبل مابتلتفت اجاها صوت ميرال الناعم\\

ميرال بنعومه\ممكن سمعك غنيه نازفتا من روحي بهديها الك الك وبس لأنها انكتبت واتغنت منشانك لوصفك انتي

مريانا من غير ماتلتفت لورا برقه\اكيد

\\بعدها بعدت ميرال وطالعت من شنتايتها سي دي ودخلته بالأستريو الأكبير واخدت الريموت وعلت الصوت عالأخير ودخلت جو رومانسي هادي وهيي حاضنه ميرال ومقربه صدرها لظهرها حت تسمع دقات قلبها وانفاسها وبعد دقيقه بديت الغنيه\\

..بتأولي اوصفهالك اوصفلك رقيقه بريئه زي الموج بتتحرك الضحكه الحلوه نور الصبح بيضحكلك وصوتها غناها عصفور بيحكي ويشغلك وتأولي اوصفهالك اوصفها عارف دوبت بحبها ليه عارف لما لئيت بعنيها الحنيه شوقها ليه ضعفها فيا عارف دوبت بحبها ليه عارف لماخدتني عنيهاندتني لئتني بدوب بأديها لماتشوف الشوق واللهفه وتلئى الخوف بعنيها ياريت عينك مكان عيني ياريت قلبك حاسس البي بس النصيب ومتخبي اكون قبلك حبيب ليها وعارف لماتكون تعبان من الدنياوتبقى الراحه اعنيها لما تكون عطشان استنى حتشرب من لياليها لماتحس انك مطمن وانت بحضن اديها وتقولي اوصفهالك اوصفلك

ميرال قبل ماتنتهي الغنيه بصوت دافي وحنون\اشتقت لأنفاسك لنعومه ايدك اعطشت بدي بلل ريئي من عذوبت شفايفك

مريانا بضعف التفتت وباسوا بعضن البوسه الفرنسيه المعروفه وطولو لنص ساعه\آلله شو بتشهي انفاسك بحبك بحبك تعي تعي نجلس ونحكي

\\بعد ما انتبهوا لحالن من سكرتهن الجنسيه\\

ميرال بحب\خدي هالكيس فيه لعب لريما وفساطين بنوته جيبيها بدي لبسها بنفسي

مرياناتوقف\الله شو مزوئه بدك ياها اناهلق بروح لأوضه ماما بجيبها

\\بأوضه امها رميت نفسها عا اجرها تبوسها\\

مريانا ببكي تبوس راس امها\ياماما انا انئرئت ورديت بوجهك والله آسفه بس ماقدرت اتحمل لأن ميرال فعلا تابت وبطلت هالحركات وانا مابدي اتزكر الي صار وانتي رجعتيني اله ماما انا آسفه

ام نورمان بإبتسامه حب حضنت بنتها\حبيبتي يامريانا انا مابئدر ازعل منك بس والله كنت خايفه إعليكي متل اي ام تخاف عابنتها

مريانابحب\والله بعرف انك ماحكيتي هيك الأ من خوفك عليي بس ميرال بتعتبرني اختها وانتي امها وكلنا عايلتها منشان هيك اجت تنام عندي وهلق هيي تلعب اختها ريما ياماما انا هلق ام وكنت مزوجه يعني مستحيل اعمل الحرام

ام نورمان بضحكه\خلص ماما رضى قلبي وربي عليكي

مرياناتبوس راس امها\اي هالضحكه الي بتفتح النفس وتفتح الرزق

\\بأوضه مريانا//

ميرال تلاعبها وتضحك\آمه آمه اموه اموه آموه شو بتجنني طالعه لأمك

مريانابضحكه/آكيد طالعتلي ولله شو

ميرال بدلع/اليوم لازم تحضري بروقلامي الجديد اكتير حلو اكتر ما لأول


مريانابحب/بقول ميرالتي بيك كيفه لساته وسيم والصبايا حوله

ميرال تغمز بنعومه/شو شكلك حنيتيله

مريانا بأبتسامه حب/اشتقت لشيبته وهيبته هالدنجوان الفرنسي

ميرال بضحكه/بتعترفي انه دنجوان

مريانابحب/ايه الصبايا هلق بيمشو مع البشع والوحش فمابالك بواحد بالأربعين وحليوه ووسيم وشخصيه وغرور وكبرياء وهيبه ووقار وامه فرنسيه وملامحه اوروبيه


ميرال/عنجد غرقانه لشوشتك

مريانا بضحكه/يمكن حنيت بس بقلك شو بيك هون ولامسافر

ميرال/هون بشركته

مريانابفرح/ايوا ايوا خلص انا اليوم شغلي معه

//باليل قبل مابينتهى شغله بساعه عالساعه11لبست مريانا فصطان بنوتي اصير لفوق وساتان ناعم عالموضه لونه وردي اكمام حبال وعملت شعرا مسترسل وميك آب ناعم وراحت لشركه خليل//

السكرتيره/اتفضلي

//عند خليل قربت منه كتير وهوي برومانسيته المعهود آخد ايدها وباسها بنعومه//

مريانا بدلع/ما اشتقتلي

خليل بحب ورومانسيه/كتير كتير شو هالبس شو هالوجه شوعامله بحالك لك بدي آكلك

مريانابرقه وضحكه/آكلني انا بدي حدا ياكلني

خليل بدوبان/شو لك موافقه تروحي معي عالمزرعه

//بعدها راحو عالمزرعه وسكرو ودخلو الأوضه وهيي مبسوطه بحضن خليل الدافي//

مريانابدلع فوق التخت/تاري يطلع منك

خليل طلع من التواليت بضحكه/اكيد ولا شو مش رجال

مريانابضحكه/وسيد الرجال

خليل آخدهابحضنه واسترخوا تنتينن عالتخت/طب ليه خليتني طلقك

مريانابحب اطلعت بعيونه/طلبت الطلاق منشانك منشان ماعدت افضيتلي خليل انابحبك بس انت ماكنت تعطيني حقوقي الزوجيه ولله نسيت وهلق بالحرام صرت بدك

خليل بضحكه جذابه/خلص ياروحي الي راح راح واوعدك انه ازا رجعتيلي كل ليله متل هي

مريانابضحكه وغنج/كل ليله ياظالم انا عن نفسي بدي ارجع منشان جيب اخوان لريما وميرال بس اوعدني انك ماتخوني وازا قصرت معك بشي خبرني بس لاتغدر فيي

خليل يبوسها عاخدها/اوعدك ياروحي بس يلا ننام لأن نومتنا الليله غير شكل

//نامت بحضنه الرجولي وحست بالحنان الي محتاجتله تاني يوم باليل الساعه9 موعد جيه خليل//

ام نورمان/شوبده جايي

مريانا/نسيتي ياماما انه ريما بنته اكيد بده يشوفها

ام نورمان/هلق تزكرها آخر مره شافها من شهرين

مريانا بإبتسامه/ياماما شوبك هي بنته اكيد اشتائلها وجايي بده يشوفها

..بعد شوي دق الباب..

مريانابفرح مخفي/ماما هاد اكيد هوي وميرال لاتبين انك متضايقه

ام نورمان بشك/وميرال كمان شو القصه

مرياناتبوس راس امها/تأبريني ماما اضبطي اعصابك هاه

ام نورمان تضحك/اضبط اعصابي هاه شو هيي طنجره ضغط

//فتحت كيرا الباب وكانت مريانا لابسه برمودا جينز ازرق قاتم وكنزه سودا كم ربع ورافعه شعرها لفوق فتحت الباب وكان مع خليل باقه ورد كبيره اول مافات باس ايدها متل الي بالأفلام مريانا دابت من هالحركه الرومانسيه من شبيه جورج كلوني فاتو وحكيو//

خليل يطلع بمريانابحب/شو وين ريما

مريانابإبتسامه خجل/هلق بجيبا

//بعد ماجابت ريما وآخدها خليل ولاعبها وهوي يطلع بمريانا//

خليل/تأبرني طالعه لأمها بحلاوتها

ميرال تحضن مريانا/اكيد يابابا هوي فيه زي مريانا

ام نورمان بلانفس/اتفضل العصير ياخليل

خليل يشرب العصير/تسلم ايديكن

مريانابحب/هاد منشانك انت ومريانا اناعملته بإيدي

ميرال برقه/بشوفه طيب مش من ايد مرونتي

خليل بجديه/شوفي ياست ام
نورمان انا جآيي منشان رجع مريانا لألي وانا

ام نورمان قاطعته بعصبيه/شو تراجعها شو هالحكي بكير لاحشها اكتر من 5اشهر وهلق جايي بكل قوه عين

خليل بإحترام ووقار/انابعرف انه اجيت مأخر بس لأنه كنت بعرف ان مريانا كانت معصبه ومقهوره منشان هيك صبرت لحتى تروئ وتهدى

ام نورمان/لأ عنجد بس انت مالك شي عنا

مريانابقهر/ليه ياماما هاد الموضوع بيخصني انا اما بوافق اما لأ واناموافقه ارجع لخليل

ام نورمان بصدمه/شو


مريانا/اي موافقه منشان بنتي ريما تربى بظل بيها ماتربى يتيمه وبيها عايش


ميرال بنعومه/اي شوبك خالتي معقده القصه خليهن يرجعوا لبعض منشان ريما ومنشان يجيني خي من مريانا


//بصعوبه وافقت ام نورمان ورجعت مريانا لخليل وتركت شغلها منشان تفضى لريما بعده بأسبوع//

مريانا تلعب بشعر خليل وهي بحضنها/شو بتجنن شيبتك

خليل يضحك/شيبتي بتجنن لك اجل لو شفتيني بشبابي اوف كنت باخد العقل بس انتي كنتي لساتك عمرك سنه ونص او سنتين

مريانابإعجاب/تأبرني منشان هيك بخاف اعليك من الصبايا لأن شيبتك حلوه وهيبتك بتجنن

خليل ياخد ايدها حد تمه ويبوسها/حياتي انتي بس شديلنا حالك وجيبي لميرال وريما اخ يطلع لبيه بوسامته وبيدوب البنات

مريانابضحكه/عنجد لاتصدق حالك يلا بدي نام انعست

//تاني يوم الصبح عالفطور//

مرياناتناوله البيض/كله هالبيضه حبيبي

خليل ياكلها بالخبزه/بقول مريانا ميرال وينها ما اجت فطرت معنا

مرياناتشرب الشاي/اكيد اجت مأخر امس برنامجها مابيخلص بكير

خليل يبوس راسها\يلا حبيبتي انا رايح الشركه بدك شي

مريانابحب\سلامتك ياقلبي بس شو انابحس وبعرف ازا اتطلعت بشي صبيه وغازلتها

خليل يضحك\اصلا ياقلبي عيوني ماصارت تشوف غيرك يلا باي

\\بعد مراح خليل طلعت مريانا لأوضه ميرال كانت نايمه وشكلها مبين تعبانه ترتكتها وماوعتها لأن بدها ترتاح ونزلت\\

مريانابحب\اي آلو ماما حبيبتي كيفك

ام نورمان بحنان\اي حبيبتي انا امنيحه ومشتأتلك وينك مابشوفك انتي وريما

مريانا\تأوبريني ياماما هلق باخد ريما وبجي اشرب معك قهوه الصباح لهلق ماشربتها

\\مشيت مريانا لأمها\\

مرياناتشرب القهوه\اي ماما كيف نورمان وينا مش بأوضتها

ام نورمان\اختك هي بدها تجنني امس اجت آخدت لبس وراحت لضيعه ابعيده شو اسمها شو اسمها اي ضيعه نبع المي تقول بدها تعمل لقآء مع فريق المجله لجريمه صارت هونيك عندن بدهاتجلس لبكره ببيت خاله ارفيقتها بالمجله الي راحت معا اختك هي معنيه حالها

مريانا\اي ياماما هي شغلتها المهم ماما نامي عندي اليوم بالفيلا

ام نورمان\لأ ماما انا مابحب نام برا بيتي بعدين انا مش زغيره

مريانا\خلص لكان انا الي بدي نام عندك بدق هلق لخليل وبخبره

\\نامت هيك الليله مريانا عند امها وميرال كانت بشده تعبها بس مش الجسدي النفسي تاني يوم راحت عالفيلا الساعه 5 العصر لقيت ميرال نايمه وعا وجها نفس علامات التعب والأرهاق تركتها عالساعه10 فاقت وكان اسلوبا وشكلا ونظراتا ونفسيتا غير ميرال الي قبل نزلت سلمت عامريانا ببرود\\

ميرال ببرود\هاي

مريانا بإستغراب\اهلين شو وين رايحه

ميرال اطلعت بمريانا وبعنيها لمعه حزن وانكسار غريبه\بدي روح عالديسكو

مريانا\ديسكو مش عندك برنامج اليوم

ميرال بتشنج وصراخ\انتي شوخصك ولله هوي تحقيق

مريانابحزن واستغراب\شو انا انا ياميرال شو خصني اطلعي منيح انا مريانا

ميرال بحب مخفي وحكي مخنوق ببكي\اي انا انا آسفه بس بدي امشي يلا عن ازنك

\\كانت مريانا مشتلئه عاميرال انها تعبانه ووجها شاحب ومغير الساعه 12اجى خليل//

مريانا وايدها عانقه بدلع/شو حطلك عشى

خليل يبوسها بحب/لأ حياتي اتعشيت عشى عمل بس بدي حط راسي ونام تعبان كتير

مريانابإبتسامه/اي تصبح عاخير نوم العوافي

خليل يطلع عالسنسير/وانتي امتى بدك تنامي

مريانامشغوله عاميرال/لأهلق بكير عم بستنا مسلسل اكتير حلو متابعته هلق بيطلع انت حبيبي نام وارتاح

//كانت مريانا عاعصابها بالها مشغول عاروحها ميرال لأن شكلها لما طلعت كان مابيطمن وكان إحساسها بمحله الساعه 2باليل ظلت تدق وتدق عاميرال ومابترد بعد ساعه من الدق رد موبايلها//

مريانابلهفه/آلو اي ميرال وينك

الشب/آي الو

مريانابإستغراب/اي انت مين انا داقه عارقم ميرال

الشب بأدب/انا الملازم اول بالمخفر باسل انامابعرف من هيي بس هاد موبايل صبيه اغمى عليها هون بالديسكو وانا استنيت يدق حدا من اهلها حتى خبره انا هلق سمعت رنين الموبايل وآخدته فورا

مرياناتبكي بخوف/انت شو عم بتقول ميرال اغمى اعليا شوبها شوصار

الشب/يا آنسه انامابعرف بس من اول السهره واناكنت عم شوف هيئتها غريبه وتصرفاتها اغرب كانت عم ترقص وهيي مش بس سكرانه الا ثملانه من الشرب وتترنح يمين ويسار والشباب ماصدقوا يشفوها الا آخدوها يرقصونها بآحضانهم وهيي مش حاسه ومش عارفه بشي الصراحه كان منظرها محزن وانا من ساعت الي شفتها وهيي لافته نظري وبدي ساعدهابس بأي صفه بس لما شفتها اغمى اعليا اجيت لعندها فورا بما اني ظابط مخفر اجيت للديسكو منشان آخد المخالفين المهم انتي شوبتصيرليا

مرياناببكي/انا انا اختا انارفيقتا انا رفيقه قلبها وكيانها هيي بأي ديسكو حتى اجي

الشب بإحترام/انابستناكي بديسكو السهارا

مريانا بلهفه/السهارا انا جايي هلق

//وصلت مريانا عالديسكو ودموعها تسبقها انكسر قلب مريانا لما شافتها ملحوشه عالأرض والناس حولها كان منظرها بيبكي الصخر جريت لعندا واخدتها بحضنها بدها تفيقها/

مرياناببكي وميرال فوق اجريها وجها ابيض متل الأموات/شوبكن انتن مافيكن دم وإحساس ملحوشه بالأرض ولا واحد منكن يتنازل يساعدا حتى تفيق ياحيف عالرجال

اجى الظابط باسل وآخدها من ايدها يوقفها/لو سمحتي يا آنسه روئي واحكي معي انا الملازم باسل الي حكيت معك

مريانا وقلبها مكسور/شو اروئ انت الظابط باسل ليه ماساعدوتها وآخدوتها عالمشفى

الملازم باسل بهدوء وابتسامه/هيي اغمى اعليا من الشرب والرقص مابيحتاج مشفى هلق رشه عطر وتفيئ بس انا قبل كنت بدي حدا من اهلها هلق بفيقها انا بنفسي

مريانا قامت وحكيت مع باسل بهدوء/هي يا استاز اعلاميه معروفه هلق بتنفضح حرام والله حرام الصحافه مابتترك حدا بحاله

باسل بإبتسامه/ولا يهمك اناماتركت حدا يأرب ناحها نحنا رجال شرطه بنحافظ على امن الناس وكرامته مش بنفضحهن

//بعد مافاقت ميرال وهيي بالغ بها التعب لآخر حد من روحها وجسدها آخدتها مريانابحنيه عاسيارتها ورجعت لباسل تحكي معه//

مريانابخوف/شو بدكن تاخدوها عامخفر الشرطه شو ليه هيي شو عامله راقصه بديسكو وهيي بالغه عاقله عمرها 27سنه

باسل بهدوء/مش هي القصه بس نحنا اكتشفنا انهابتعاطى وبشنتايتى لئينا هي اطلعي حبوب مخدرات وبودره

مريانابصدمه إكبيره/شو شو حبوب م م مخدارات ميرال عم تتعاطى

باسل/اي اي اهدي نحنا مابدنا نفضحها بس بدنا ياكي تساعدينا

مريانا بتوتر/اوكي يا استاز بس هيي انسانه مشهوره ومعروفه ومش اهين اعليها انها تروح لمخفر الشرطه وبيها رجل اعمال إكبير بيها خليل البشير بيني وبينك ميرال كلها غرور وكبرياء وثقتها بنفسها اكبيره ومربيه عالدلع والدلال راح تنكسر وتنهان ازا آخدوتها لمخفر الشرطه بس انا راح آخدها هلق لبيتنا وبكره انا بنفسي بجيبها الك للمخفر

باسل/انتي شو اختها ولله ارفيقتها

مريانابإبتسامه/انا ارفيقتها واختها وزوجه بيها المهم شو قلت

باسل بإبتسامه/دامها متل ماقلتي انها انسانه الها كبرياء ومدلله وهيك وانا بما اني ارتحتلى وحبيت ساعدها راح اجي انا بنفسي لعندها واحقق معها ومراح تعبها تحقيق بسيط بس هيي تساعدنا عالعموم بكره بنحكي فرصه سعيده

مريانا/بس انابدي اطلب طلب بسيط بدي تجي بعد الساعه9لأن بيها بهالوقت يكون بالشركه وانا مابدي ياه يكون حاضر

باسل بهدوء/اوكي اتفقنا يلا روحيلى شوفي كيف بطالعنا من السياره ريحها عالآخر ولاتقليقها من هلق

//بعدا آخدت مريانا ميرال عالفيلا ونومتها وهيي متل بنتها ريما بين ايديها كانت خايفه اعليها كتير واتأكدت انها بهاشي بعد ماعرفت انهامدمنه مخدرات حتى مايشتلئ خليل راحت نامت حده وفاقت معه الساعه 7ونص وفطروا وراح للشركه اجت الساعه 10ونص واجى الملازم باسل بطوله وضخامت جسمه الشبوبيه ووسامته وهدوئه واهتمامه وحنانه لميرال//

ميرال بتشنج وصراخ/انا مابني شي حتى تاخدوني عالمشفى ايلين مريانا انامابني شي

مرياناتهديها/حبيبتي روئي كلها اسبوع تتعالجين وترجعي احسن من اول بس روئي

//بعد ثواني لما شافها باسل تبكي متل الأطفال بوجها البريئ الي حتى وهيي مريضه وتعبانه مابيذبل جمالها قام وجلس فوق تختها وبحركه جريئه آخدها بحضنه يهديها ويوهبها حنانه والأمان الي فقدته مريانا اطلعت فيها وهيي غايصه بحضن باسل تبكي متل الأطفال وهوي بوسامته ونظرته الحنونه يمسح عاشعرها مريانا ابتسمت بداخلها لأنه اتأكدت انه باسل بيحب ومايل قلبه لميرال//

باسل بحنان بالغ/آنسه ميرال انا وعدتك انك مراح اتكوني اي مريضه بس راح خلصك من السموم الي بجسمك وقسم بالله العظيم لو مارتحتلك وحسيت احساس غريب ناحك كان ماعاملتك هيك

ميرال تسأل ببرائه والدمع بعنيها/يعني ماحدا راح يضرني ويأذيني انابخاف بخاف

باسل بإبتسامه حب/انا بنفسي الملازم باسل راح آخدك عالمشفى ووصي الكل فيكي ومراح خلي جنس مخلوق يدري عنك شي

بحركه طفوليه نئزت ميرال وعانقته بقوه/عنجد الله يوفقك ويحميك ويخليك حدي عاطول


مريانابفرح/وانامن عندي راح خبر خليل انك بدك تسافري عابيروت اسبوع زمان منشان الشغل اوكي


//بديت مريال بنقصد ميرال بعلاجها بسريه تامه بيساعدها الملازم باسل الي كان معجب فيها كتير بعد اسبوع سحبوا منها كميه المخدرات لأنها ماصارلها كتير متعاطيه شي اسبوعين زمان بس اتشافت ورجعت عابيتهن//

ميرال بحب/تأبريني آه يامريانا شو كنت متعزبه وانتي الي انقذتيني

مريانابإبتسامه حنان/انا وباسل الي كان معجب فيكي اكتير كتير ولاتنسي انك انتي ارفيقه عمري


ميرال عانقتهابقوه/ياروحي انتي انامابعرف لوانك مش رفيقتي انا شوكنت بعمل وعا زكر باسل آه عاباسل اعترفلي بحبه الي قالي بحبك بحبك ياميرال مش متل الباقيه مابيحبوني لأني ميرال بيحبون مريال مريال المذيعه الغنوجه الدلوعه الحلوه باسل غير عنهن

مريانا باستها عاتمها/تأبريني انتي بتستاهلي ولاتضيعي باسل من ايدك وهوي بيحبك كل هالأد هوي شب امنيح وانتي كمان


//ظلو ميرال وباسل هيك لقئآت ومواعيد غرام وحب ادعولهن الله يوفقهن ويظلو هيك ويتزوجوا بعده بشهر//

..ببيت ماما..

ام نورمان بهم\ياماما مابعرف شوبها تعبانه ووجها مخطوف هاد كله من شغلتها


مريانا تبوس راس امها\ياماما اهدي هي شغلتهاوهيي بتحبها صحيح انها بدها مغامره بس هيي هيك الصحافه


ام نورمان\هيي مازالها صاحبه المجله ورئيستها ليش بتروح تعمل لقئآت مع مجرمين وقتلين قتلا ولله صرت بخاف عليها كتير

مريانا\هيي هيك نورمان بتحب شغلها كتير وبتحب المغامره بس هيي امتى بتجي

..بعد شوي اجت نورمان..

فتحت نورمان باب الشقه وشافت مريانا وبفرح\مريانا عنا ياهلا ياهلا ليش ماخبرتيني

مريانا تعانقها بحب\كيفك حبيبتي شو عامله

نورمان تجلس بإبتسامه\منيحه منيحه اكيد ماما خوفتك عليي

ام نورمان بجديه\وانا معي حق ياماما انا صرت مابشوفك الشغل آخدك منا

نورمان\ياماما والله مابفضى تعرفي مجلتي صارت اسبوعيه بعد ماكانت شهريه وطبعآ الأسبوعيه بدها شغل اكتر المهم ماعلينا وينا ريما

مريانا\نايمه بأوضتي الليله بدي نام عندكن خليل مسافر للخليج عنده شغل وميرال كمان مسافره لتركيا بدها ملابس ومابعرف شو وبدها تجلس اسبوع وبيها بركي يجي بعد اسبوعين منشان عنده توقيع عقود شركات هونيك يعني هالأسبوع بدي اجلس هون

نورمان بفرح\اي منيح مازال هلق بكير بدنا نروح نتعشى عند ستي قبل شوي دقتلي دانا بنت خاله سعاد تقول خالتي كلن هونيك وبدن يشووا جاج ولحم وسمك بدنا نسهر عندن

ام نورمان تقوم\اي ولله من زمان ماسهرت عندن ماما معكن خلص انابدي قوم البس حضروا حالكن

مريانابفرح/اي ولله وبدي دق عا جومانا تجينا عند ستي نسهر سوا

..بعد ماقامت ماما قامت نورمان وحست بدوخه خفيفه..

مريانابخوف مسكت ايدها وقعدتها حدها\شوبك شكلك تعبانه

نورمانا بتعب\مابني شي بس تعبانه شوي من السهر

مريانابلوم\حياتي انتي مهلكه حالك بالشغل ريحي حالك شوي خافي عاصحتك المهم خلص هلق انا بدي اجلس عندك وماما تروح لستي انا بخاف إعليكي

نورمانا بإبتسامه تعب\لأ حبيبتي ما ألتلك مابني شي يلا بس خلينا نقوم نلبس ونمشي

\\ببيت ستي العربي\\

خاله سعاد\اي امس كانوا عنا اهله وطلبوها رسمي

نورمان بإبتسامه\لك يافصعونه راح تتزوجي مبروك

ديما بخجل\الله يبارك فيكي وبعدين وين فصعونه عمري 20سنه

مريانابضحكه\وصرنا نخجل كمان لك مفعوصه 20سنه اول سنه جامعه مفعوصه ههه ههه ههه عم بمزح معك مبروك حبيبتي

اجت دانا من ارض الديار\تعو ديما ومريانا قطعو السلطات هلق بيسوى الجاج والسمك

نورمان بإبتسامه\وانا مابدك ياني جهز معهن انا زعلت

دانا بضحكه\ولله ماقصدي شي بس شفتك تعبانه عالعموم ازا بدك تعي

نورمان قامت بإبتسامه\اكيد بدي قوم ولا بستناكي تقوليلي


مريانا مسكت ايدهابخوف اعليها لأنها حست انها تعبانه اكتير\حبيبتي ولله شكلك تعبانه اجلسي هون وانا بعملك احلى سلطه

نورمان بتضايق\شوبك مريانا ولله مابني شي بس بدك تتعبني غصب

مريانا بحنان\خلص تعي بس ولك كنت خايفه اعليكي

\\بأرض الديار عند جرن الميه الباربكيو بقرب الزريعه وليال وجومانا يعملوا ورق العنب//

ليال تلف الورق/آخيرآ اجيتو تحطوا ايدكن معنا

مرياناتمشي حدهن/هاه انا جايي اعمل معكن السلطات

جومانابضحكه/كتر خيرك ولله مابتشوفوني تعبانه وحامل

مريانا بضحكه/حياتي قومي انابكمل عنك


نورمانا عند الباربكيو/بس انا بدي اشوي معهن التبوله تعملها عني ديما

//بعد نص ساعه تعبت نورمانا كتير وكانت تشوف الباربكيو اتنين من تعبها بس ماحبت تبين لمريانا حتى ماتفزعى//

دانا تقلب الجاج/بتعرفي هالقطعه شكلها نضجت واستوت منيح آم آم شكلى بيشهي نورمان نورمانا شوبك

نورمانا بتعب ودوخه/انا انا آه ان انا آه آآآه

..وئعت عا لإرض واجت مريانا والصبايا بسرعه..

مريانا بخوف شالتها بحضنها/نورمان شوبك ردي اعليي

نورمانابتعب/مابني شي لاتخافي

مريانا بصراخ وحنان/اشلون مابدك ياني خاف انتي هيك مابني شي مابني شي تعي معي آخدك عالمشفى

نورمانابإبتسامه حب قامت/حياتي ولله مابني شي بس من السهر

مريانا بلوم/بكره عا بكره الصبح باخدك عالمشفى ان قلتي إيه وان قلتي لأ كان آخدك هلق بس مابدي خوف الماما اعليكي هيي من دون شي بتخاف اعلينا

//بعد العشا والمشاوي سهروا عالشاي والبذر والفستق والبندق والمكسرات للساعه3بعدها راحوا لبيوتن//

مريانابإبتسامه/ولله لهلق خايفه اعليكي وبما ان اوضتك اكبر بدي نام عندك الليله لأن ريما نامت عند ماما

نورمانا بفرح/وبدك كمان اي انتي تجي تنامي من دون ماتحكي تفتحي الباب بإجرك وتنامي بأي مطرح



مريانا/اي منشان بكره فيئك وآخدك عالمشفى انا مانسيت هاه


//تاني يوم بالمشفى عملت آشعه وتحاليل//


مريانا بلهفه/طمنينا يادكتوره شوبها اختي نورمانا


الدكتوره بإبتسامه/اطمنوا هيي بس فيها فقر دم شديد يسبب الها تعب ودوخه وعدم توازن وهاد بسبب قله التغذيه والإجهاد المستمر والراحه القليله

مريانا/ولله نصحتها يادكتوره بس شواقول لاحياه لمن تنادي هيي هيك تجهد حالها بالشغل ومابترتاح الا قليل

نورمانا/يعني شو العلاج دكتوره


الدكتوره/بدي اكتبلك عا شويه فيتامينات تاكليها بكثره وحبوب بدك تاخديها عامدى اسبوعين بإنتظام حبايتين يوميآ وبدك تريحي حالك من الشغل بفضل اسبوعين كمان ولاتجهدي حالك

//بالبيت//

ام نورمانا/وليه ماخبرتوني ماما

نورمانا/مافي شي بيستاهل وماحبينا نخوفك

ام نورمانا بحنان/ازا ماخفت اعليكن وماعتلت همكن بخاف على مين ياماما

مريانابإبتسامه/الله يخليلنا ياكي يا احلى ام شو ريما وينا

ام نورمانا/بأوضتي بيلاعبا وسام

مرياناتمشي عالأوضه/هلق اكيد بلاقيه يلعب فيا كأنا لعبه ويبكيها وسوم

وسام ببرائه/ولله بس ضحكتها ماضربتها ولا عملتلا شي شوفيا ماعم تبكي


مريانابإبتسامه باست وسام/حبيبي اي انت شطور ومافي منك شوبدك من السوق شي

وسام ينئز بحضن اخته/اي بدي كراسه لأن الأستاز طلب وحده إجديده وقلم رصاص كبيره وبدي كوره وشوكلاه

مريانابحنان تحضنه/لك من عيني هي قبل هي تسلملي شو مهضوم بدي آكلك

//بعد مآخدت وسام عالسوق رجعوا عالبيت واشترتلها ولأمها ولأنورمان ووسام بوضه من بوضه الحميديه وراحت عالهايبر ماركت اشتريت لنورمانا الفواكه والأكلات الي فيا فيتامين الي كتبتها الها الدكتوره//

ام نورمان/آكيد عزبك

مريانابضحكه تاخده بحضنها/مش كتير بس يأبرني شومحرئص بالسوق رجال من هوي وازغير

نورمانا تاكل البوضه/شو طيبه هالبوضه من وين آخدتيها

مريانا تأكل ريما منها/من بوضه الحميديه فيه اطيب منها وشوفي هالأكياس البيضا كل الأكل الي فيا بدي ياكي تاكليه وتريحي حالك وانا بنفسي راح حضره الك انا كم نورمانا عندي

نورمانا بحب/تأبريني شو حنونه


مريانا قامت بإبتسامه /ريتني اقبر آعدائك خدي ماما ريما انابدي فوت اوضتي اطمن عا ميرال

//بالأوضه//

مريانابحب/إي حياتي كيف تركيا رجالن الي هونيك حلوين

ميرال بضحكه/اي بس وحياتك هني كلياتن دابو فيي ويتمنو بس يحكو معي

مريانابضحكه/يأبرني المغرور انا

ميرال/المهم ماعلينا اشتقتلك كتير حياتي كيف ريومه

مريانا/ريما امنيحه شو بسمع حدك صوت مش غريب هاد مين

ميرال بضحك/هاد ارفيقي فادي اجى معي بيصير مآخده وانا صارلي شهر متعرفه اعليه وفهمك كفايي

مريانا بإستغراب/وباسل

ميرال/باسل مابيعرف المهم حياتي ريتك معي اشتقتلك شكلي مش راح كمل الأسبوع راح ارجع منشان شوفك يا البي

//بعد ماحكيو ساعتين بالموبايل مر الأسبوع بسرعه ورجعت مريانا عا الفيلا لأن ميرال اجت//

ميرال حاضنتهابحب/آه شو اشتقتلك حياتي تعي ورجيكي شو جبتلك معي


مريانابحب/رجوعك بالسلامه اكبر هديه

ميرال تغمز/حبي ريتك معي يحرق حريشك تاريني مابقدر استغنى عنك ولا نص يوم شو بابا امتى بيرجع

مريانابإبتسامه/امس حاكيته قال السبت بيرجع ان الله راد


//اجى السبت واجى خليل واجت معه قنبله قرر يفجرها من بعد سنين كان كاتمها بقلبه خبر كان صدمه لمريانا ولميرال//


مرياناتحضنه/حبيبي الحمدلله عالسلامه

ميرال جريت لحضن بيها/بابا حياتي كيفك كيف سفرتك

خليل بتعب وجديه/امنيحه منيحه بس تعوا لحقوني لمكتبي بدي احكيكن كلام مهم

//وبالمكتب كان يوم قتل قلب ميرال بالأخص وصدمت مريانا//

خليل بجديه والم/انا كزبت اعليكن ماسافرت حتى وقع عقود شغل بالخليج آآه انا سافرت لسببين اول سبب سافرت برا لحتى شوف علاج الي لأنه من 6اشهر اكتشفت انه معي سرطان بالدم بس للأسف مالحقت عا حالي لأن السرطان كان بمراحله المأخره قالي الدكتور ان كل الباقيلي شهر او شهرين وبعدا

مريانا تقاطعه ببكي/تف من تمك لاتقولى شو سرطان ليش ماخبرتنا انت حبيبي ورفيقي وبيي وخيي وزوجي ليه ريت عمرك اكتر من عمري ريتك انت الي تأبرني قبل ما أءبرك

خليل آخدهابحضنه بحنان/اتركيني كمل الحقيقه انه انتي راح تأبريني قبل آه يامريانا والسبب التاني انه رحت لروسيا لعند امك سيلفا ياميرال آه لأنها قبل 5سنين لما اتخانقنا مخانقه إكبيره وطلقتها قالت انو انو

ميرال بقلق/احكي انو شو



خليل بألم/انه انتي مش بنتي انهاخانتني وحملت فيكي وانا عملت تحليل الحمض النووي وفعلا طلعت انا مو بيك و


ميرال قامت تصرخ بتشنج وصدمه/شو ش ش شو انت مش بيي شو فهمني كيف اكيد انت عم تمزح معي انا انابنت حرام


قامت مريانا آخدت تهديها/روئي روئي كمل خليل شو حرئصتنا

خليل يتوجع من الألم/بعد ماحللت ارجعت لأمك وحكتني واعترفت وقالت انها قبل 27سنه خانتني مع آه آآآه مع ارفيقي جمال النوري الي هوي بي مريانا ووقتها جن جنوني وطلقت امك وسافرت كنت مصدقها ومش مصدقها لأنه ماكنت صدق ان ارفيقي جمال الي كان متل خيي يخوني مع مرتي بس وقتها كان جمال متوفي اله 3سنين لوكان عايش كنت واجهته ومن بعدها وانا مش مصدق بس اناكنت بشوف انتي ومريانا كيف رفقتكن قويه وبتحسو وبتخافو عابعضكن متل الأخوات مش متل اي رفقه بعدها شكيت انه حكي سيلفا صحيح وقبل اسبوع لما عرفت انه بدي موت سافرتلها لاروسيا حتى اسألها اكدتلي انه من جمال وفعلا وقتها صدقت لأنه اتزكرت انه لما اتزوجنا بعده بشهر كان مبين عليها الحمل إكتير وكانت تقول انها بالشهر الأول وولدتكي بكير قالت بالشهر السابع بس كانت ولادتك طبيعيه ونموك كامل ماكأنه بالشهر السابع وهلق لما سألتها قالت انه ولدتك بالشهر التاسع طبيعي لأنه قبل مانتزوج كانت تعرف جمال وحملت منه بالحرام ورفض يتزوجها لأنها نصرانيه ضحكت اعليي واتزوجتها والي اكدلي اكتر انه ورجتني صور اكتيره الها ولجمال وشوفو هي وحده تركتا معي حتى ورجيكي اياها لأنها قالت انه ضروري خبرك مين بيك الحقيقي وقالت ازا مش مصدق اعمل لمريانا ولميرال تحليل الدي ان اي وانا قلت خبرك وابري زمتي


//ميرال كانت تسمع وهيي مصدومه ومقهوره وعم تبكي دم عاهلحقيقه المره الي ماتوقعتها بيوم من الأيام//

ميرال بألم وعصبيه تصرخ/ليش هيك انا اناشو اناشو اناشئفت بنت حرام انا انا بطلع اخت ارفيقه عمري ريتك متت ولاجيت بهالخبر انت مش بيي انا شو


مرياناتبكي بوجع/م م ميرال اختي انا كيف وليش هلق

..ميرال جريت برا الأوضه وراحت اوضتهاتبكي بوجع وقهر وظلم..

مرياناقربت من خليل/انت عم تحكي عنجد

خليل بحزن/بعرف جرحتكن انتوا التنتين بس هي الحقيقه وازا مش مصدقين حللو بس الله يشهد ان ميرال ماعاملتهابيوم من الأيام الا كأنا بنتي دللتى وعلمتى وسهرت عاراحتها وغرقتا مصاري بس مازالني راحل عن هالدني صار لازم خبرا وهالورث والأملاك والمصاري كلها راح تكون الها والك ولريما لأنها لساتها بنتي حتى بالبطاقه لساتها ميرال خليل البشير وانتي انتي يامريانا مابتستاهلي الي عملت فيكي وخياناتي الك بالنسوان كنت عم بنتقم من بيك بس الله وحده بيعرف قديش بحبك انا بحياتي ماكنت خاين ولا غدار بس

مريانا قاطعته بحنان\وانت كمان حبيبي وحياتي كلها وانا مسامحتك من كل قلبي بس انت ريح حالك المهم سلامتك


//هيك الليله اول ليله تمرئ على مريانا مابتقدر تروح فيها تصالح وتواسي ميرال ان كانت زعلانه او بكيانه اول ليله تمرئ ماتروح فيها تسهر وتطيب اوجاع ميرال ان كانت مرضانه او تعبانه هيك الليله مرئت وكل وحده منن بأوضه تبكي وتتألم وتتوجع لحالى من دون توأم روحها الي بتشعر بأوجاعها وجروحها اكتر من نفسها//

//..تاني يوم الصبح فائت مريانا بقلب باكي وعينين مجروحه فائت حتى توقف حد زوجها خليل هوي ما إله ذنب مرئت من عند اوضه ميرال سمعت صوت انين يتوجع كان نفسها تكسر الباب وتاخدهابحضنها بس شي منعها ماتدخل راحت عالمطبخ حتى تحضر لخليل الفطور كانت تعبانه ومهمومه وبدها تشرب كاس وسكي فتحت ثلاجه الوسكي الزجاجيه الي بالمطبخ مالقيت ولا قزازه استغربت..//

مريانابإستغراب/الهام وين قزايز الخمر الي كانت هون

الخادمه الهام/ستي هي الآنسه ميرال طلبتها امس كلها انه آخدها الها وطالعتها الها لأوضتا

مريانا/كم ازازه كانت فيا

سهى/كان فيه 12ازازه

مريانابصدمه/شو 12هلق بتقتل حالها ليش طالعتيهن الها

سهى بخوف/ولله هيي الي طلبت مني بخاف تألعني ازا مانفدت طلباتها لأ وكمان طلبت 3علب نبيذ ابيض قلتلها مافي اعطتني مصاري حتى اعطيها الشوفير ابو احمد او الحارس ابو انس ويجيبولا قمت اعطيتها ابواحمد وجابها الها

مريانا زاد همها هم/سهى لو تطلب منك مره تانيه لاتجيبيليا ولابشكل من الأشكال ولاتخافي مراح تعملك شي مازالاني موجوده يلا حضري الفطور بهالصينيه وجيبيه عا مكتب خليل

//كان خليل نايم بمكتبه ومريانا بأوضتهم فتحت اعليه الأوضه كان نايم عاطاوله المكتب وشكله اكتير تعبان شفقت اعليه ووعته//

مريانابحنان/حبيبي خليل قوم نام فوق تختك شكلك تعبان

خليل قام اطلع فيها بعنين ذبلانه زادته وسامه/لأ حبيبتي مابدي نام مابدي ارتاح بدي اقضي ايامي الأخيره بلا نوم بدي كون معك انتي وميرال وريما بدي موت وانابينكن انتي ليه تركتيني امبارح لحالي

مريانا نزلت دموعها لما سمعت حكيه بعدها حضنته بقوه وبكيت\حبيبي خود من عمري لألك لاتزكر هالحكي مره تانيه الله وحده الي بيعلم الغيب مش بني آدم يلا تعا افطر معي

\\بعد الفطور بتختن خليل يلاعب ريما فوق حضنه متل اي اب بس كان مكسور مجروح متألم\\

خليل بألم\شو صار بميرال

مريانابحزن\ياقلبي اعليها صوت بكيها وانين حزنها من امبارح ماهدي بس انا تركتها هلق لتهدى شوي وبعدها بشوفها واحكي معها انت بس ريح حالك

خليل بتعب\حبيبتي بدي اطلب منك طلب


مريانا بلهفه\اطلب عيوني الك

خليل بتعب والم\بدي ياكي انتي وريما تنامو حدي الليله

مريانا بإبتسامه حب\ماطلبت شي اصلا انابنام عندك بلاماتطلب بس بشرط بدي كون زوجتك اليوم وانت فاهم بركي احمل بالصبي الي كنت تحلم فيه


خليل بتعب\بتصدقي آه لوحملتي هالصبي مراح شوفه رايح يولد يتيم بس اتركينا الليله نسهر زوجين بلا اولاد وحمل

\\هيك الليله قضتها مريانا وهيي بحضن خليل اوسم رجال العرب بشيبته وهيبته ووقاره كأنه من رجال هووليود بشخصيته المحترمه كان عم يضحك معها ومع ريما بقلب محب بقلب كله شباب بس قضى اعليه السرطان نامت وراسها فوق صدره الدافي الحنون كانت احلى نومه بحياتها فاقت الصبح عالمصيبه عالكارثه عالخبر الي قتل قلبها فاقت لقيت ريما تلعب فوق بطن بيها وهوي مبتسم ومسلم روحه لخالقها مات وهيي بقربه ماعرفت شوتعمل بكيت لحتى غرقتها دموعها دقت لأمها واختها اجو وصلو هاك اليوم اعليه بصلاه الظهر واليوم الي بعده عملوله اول ايام العزى واجى تالت وآخر عزاء وميرال مانزلت من اوضتها الكل استغرب رفقاتها اهلها امها سألتها شوبها\\

ام نورمان\ماما وين ميرال ماشفتها اليوم ولا امبارح ولاقبله هيي هون بالفيلا بتدري ان بيها مات

مريانا بقلب يبكي وعنين نشفوا دموعها\مابعرف مابعرف ياماما آه ياماما لوتعرفي ميرال شو بس بعد العزاء بخبرك آه انا الي 5ايام مابشوفا

ام نورمان\شو ماماشوبك

مريانا\ياماما انا هلق تعبانه مابقدر احكي


\\بعد العزاء خبرت مريانا امها واختها ميرال شو\\

ام نورمان بصدمه\ش ش شو ميرال اختك ميرال بنت جمال شو هالحكي

مريانابتعب\خليل الله يرحمه اكدلي هالحكي وانامتأكده قال اعملوا تحاليل كمان بس ماما الله يوفقك انتي بتعرفي ميرال ما الها ذنب ميرال تعبانه تعبانه كتير كتير بخاف بخاف تعمل بحالها شي

ام نورمان بصراخ وقسوه\هي بنت حرام بنت حرام اكيد مش اختك امها الروسيه جايبتها من واحد روسي متلها مابتشوفي ملامحها اوروبيه روسيه مافيها جنس عرق عربي هي بنت حرام مش اختك

مريانا بقوه وحب\ماما سواء اختي او لأ ميرال شئفه من روحي وماراح اسمح ولابشكل من الأشكال انه حدا يضرها ولابكلمه لو حتى انتو فهمتو ميرال نفسيتها تعبانه انا راح وقف حدها هي رفيقت حياتي واختي شو هاد شو هالصوت

اجت الهام تجري بسرعه\ست مريانا الآنسه ميرال بتصرخ بأوضتها وفي شي عم يتكسر لحقي إعليها

مريانا بفزع تجري عالسلم\شو عم يتكسر الهام تعي تعي لحقيني

نورمانا بخوف\بجي معك

مريانا تبكي\لأهيي مابدها تشوف حدا ومابعرف ازا راح تفتحلي الأوضه ولله لأ

\\وصلت لأوضه ميرال وسمعتى عم تتوجع وتتألم والآه عم تطلع من صدرها بوجع وقهر وظلم مريانا صارلها 5ايام ماشافتها مابتعرف شوصارلها كانت لهفتها وشوقها الها نساها حتى حزنها على زوجها خليل عند اوضتها كانت عم تندهلا\\

مريانا بصراخ وتوسل\ميرال منشان الله ردي اعليي انامر مر مريانا رفيقه عمرك واختك انامريانا ردي اعليي

ميرال تصرخ بتشنج ووجع\انا انا مين انا مش ميرال انا بنت حرام انا بنت حرام انا يامريانا مابستاهل اعيش مابستاهل

مريانا عم تتوجع بوجعها\حبيبتي افتحي انامريانا مابحياتك قفلتي الأبواب بوجهي انا انامرآيه نفسك افتحي ولاتعزبيني ماخرجي عزاب تاني انا وجعي من وجعك انامجروحه من جروحك يامجنونه لاتعملي شي بحالك هاد مش حل

ميرال تصرخ بألم ووجع\آآآه آآآآآآه آآآآخ آآآآه آآآآآآآآآآآه

مريانا بألم/شوبك عم تصرخي الهام إندهي لأبو انس ابو احمد والبودي قارد عبدو يجوا يكسرو باب الأوضه بسرعه يلا


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 12:57 AM   #3

 

الحالـہ: احلام الحب غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jan 2011
آخ’َـر آطلآلـہ: 08-08-2015 (08:49 PM)
مُشآركاتيّ: 68 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: احلام الحب will become famous soon enough
 
افتراضي




((الجزء الثالث))



//بعد ما اجو السايق والحراس وحارسها الشخصي عبدو وكسرو الباب ونزلو مريانا اول ماشافتها فتحت عنيها وانصدمت من منظرها والحزن والأنكسار الي بوجها والخمره الي ريحتها ماليه الأوضه والأزايز المكسره بكل الأوضه بس اول ماشافت مريانا وهيي عاريه تقريبآ وجسمها مجرح بالأزاز بكل مكان بوجها بظهرى بإيدها برقبتها بصدرها بكل مكان كانت لابسه شورت قصير كتير وكنزه نص لسرتها بلا اكمام وشعرها منكوش وعنيها تحتها اسود ووجها مبين عظامها من كتر ماهو ناحف وهزلان كان شكلها يبكي الصخر بكيت إعليها آخدتها من اوضتها لأنها كانت منكوشه نكش والأزاز بكل مكان ماحدا يمشي فيها آخدتها لأوضتها وقفلتها منشان ميرال طول عمرها مابتحب حدا يشوف ضعفها وانكسارهاغير مريانا//

..بأوضه مريانا كانت مخبيه وجها بحضن مريانا وتبكي بوجع وانين مريانا تركتها على راحتها لحتى ترتاح بعده حكيت معها..

مريانا تمسح عاشعرها/حياتي انتي ليش جارحه حالك بالأزاز

ميرال ببكي وألم/الجروح مش الي بجسمي الجروح هون بقلبي هون انا انا انابنت حرام مابينعرف من بيي

مريانا تبوسها عاراسها/ينقطع لسانه الي يقول عنك بنت حرام انتي بيك الحقيقي معروف هوي بيي جمال غلط الله يسامحه بس طلعتي اختي اختي انا انا سبحان الله من نحنا زغار كان قلبنا عابعض انتي اختي اختي المفروض تفرحي وبيك راح يبقى بالأوارق الرسميه خليل البشير

ميرال اطلعت فيا وعنينها حمرا من البكي ووجها مكسور وضعفان/انا انا اختك مابضن انا بعرف امي كانت لعابه وكتير كنت شوفها مع رجال غير بابا اكيد اكيد ماعرفت مين بابا وقالت ان بيك بيي لأنها بتعرف انا وانتي قديش رفقه

مريانابإبتسامه حب/حياتي نحنا بدنا نقطع الشك باليقين

ميرال بوجع/كيف يعني

مرياناتمسك ايدهابحنان/يعني بدي آخدك عالمشفى ونعمل تحليل الحمض النووي ونعرف وانامطمنه بدي ياكي تطمني بس قبل تعي تعي اتسطحي عالتخت بدي طيب جروحك لأنها عم توجعني متل ماهيي عم توجعك

ميرال اطلعت فيا بإنكسار/_ _ _ _ _ _

مريانا قربت من صدرها وبإبتسامه/ترضيلي اتوجع انا ياميرال

ميرال بتنهيده آلم/آزا انا صاحبه الجرح ماتوجعت انتي توجعتي انتي شئفه من روحي يامريانا


مريانا بحب/انا روحك مش شئفه بس انتي ماتوجعتي مش منشانك ماعندك إحساس الأ انتي كلك آحاسيس ومشاعر انتي ماتوجعتي منشان الخمره خدرت جسمك تعي تعي اتسطحي بدي طيب جرحك بإيدي مابدي اسمع منك الآه حرام حرام جسمك هلي بيجنن وبياخد العقل تجيه كل هالجروح وتشوهه

//بعد مآخدتها عالتخت ولفتلها الشاش وطيبت جروحها بالمعقمات والكريمات قربت من وجهها واتسطحت بقربها وتنتينهن يطلعو فوق في ولاشي يطلعو ومابيعرفو بشو يشكو لبعضن همومهن//

ميرال بألم ووجع بصدرها/آآآه اصعب شي بهالدني انه يطلع بيك الي تربيته بحضنه مش بيك وانك تكوني ضايعه واسمك بالهويه بإنسان مش بيك صعب كتير


مرياناتواسيهابحنان/بعرف صدمتك كبيره بس خليكي قويه متل ماعهدتك ميرال الي مابيكسر غرورها شي ميرال ارفيقه حياتي آه ياميرال انا شو قول زوجي مات ورملني وانازغيره مات وقبل مايموت صدمني بإعترافه وحرق قلبي إعليكي على نبض قلبي الي بينبض


ميرال بغصه/انا ضعت ضعت هيك انا ضعت ماكتوبلي هيك بس الله لايسامح ماما الله ينتقم منا راح ضل ادعي إعليها ليل مع نهار لأنها مش إم مش إم

مريانا حملتها بين ايديها متل العشاق/تعي حياتي تعي نروح عالمشفى نحلل حتى يطمن قلبك وترتاح روحك بدي ياكي ترتاحي تعي

ميرال بإبتسامه تعب/انامابروح الأ معك وانتي هلق بالعده

مريانابإبتسامه حب/حياتي بلا عده بلا شي انا الأهم عندي صحتك صحتك انتي وسلامتك تعي بدي لبسك انابإيدي هدول بدي لبسك وآخدك بإيدي انابخاف إعليكي كتير ومابعرف ازا صارلك شي شوبيصير فيي

//بعد مالبسوا نزلوا كانت ام نورمان ونورمان بصالون الفيلا ام نورمان كانت القسوه والشر بعنيها اول مانزلت ميرال عزتها نورمان ببيها بس امها ماعزتها وقفت بوجهن تحكي//

ام نورمان بصراخ وقسوه/انتي هيه لايكون مفكره حالك بنت جمال ازا بيك او لابقصد الي لمك انتي وامك من الشوارع خليل الله يرحمه ازا كزب اعليكي وقال انك بنت جمال زوجي لايكون صدقتيه انتي بنت حرام بنت حرام مش معروفه قرعت بيك من وين هيي

//كانت ميرال واقفه تبكي بصدمه تبكي بلا صوت بضعف انوثي ماكأنها ميرال الي كلها غرور وكبرياء الي كانت تطالع بالناس بإستحقار وغرور لأنها كانت اجمل صبيه بكل هالكون كانت تبكي وتطالع بالأرض من دون ماتحكي ولا كلمه كانت تبكي وشعرها الأشقر اتبلل من دموعها كانت تبكي بضعف والم اطلعت فيها مريانا وبكيت ببكائها وانكسر قلبها على قلبهاميرال اطلعت بأمها واول مره تصرخ بوجها بس منشانها جرحت وبكت روحها ميرال//

مريانابصراخ/بس مامابس ليش عم تحكي هيك ميرال اشرف انسانه هيي الشرف بزاته ميرال اختي اختي انا

ام نورمان بعصبيه/انتي شوبك جنيتي جنيتي هي مبين من هيئتها وآخلاقها وممشاها انهابنت حرام بنت حرام طبعآ الحب يطلع لبذره

مريانا ببكي/ماما بس بس هي ميرال بترخص روحي الها فداها انا فداهاكل حياتي ومابسمح لأي حدى انه يجرحها بأي كلمه ولوكنتي انتي ياماما فاهمه ولو انتي

ميرال بغصه وعنين تبكي بألم/ انا انابعرف اني بنت حرام امك معهاحق بس انا راح ريحها راح ريحها مني

..راحت ميرال تجري لحديقه الفيلا وهي عم تبكي بقوه راحت ركبت سيارتها لحقتهامريانا دغري..

مريانا تندهلهابتوسل/ميرال ميرال وين رايحه ميرال ردي إعليي ميرال لاتقسي عا قلبي وتدبحيه ميرال

..بعد ماميرال شغلت سيارتها راحت مريانا لأابو احمد..

مريانابخوف/ابو احمد الحقها دغري وشوف وين رايحه ولاتخليها تشوفك وازا شفتهابدها تأذي حالها وقفها وانقذها يلا


//بعد مادخلت الفيلا اول مره بحياتهاتعملها اطلعت بأمها بإستحقار وكره وطلعت لأوضتهادغري واعدت تبكي لحقتها اختها نورمان لأنهاحست فيها دخلت عليها الأوضه//

نورمان بحنان آخدتها بحضنها/حياتي اهدي بعرفك مجروحه من ماما عارفيقتك بس روئي

مريانا بحضن اختها/ماما قسيت إعليها إكتير بالحكي ليش هيك تكون هيي والزمن إعليها حرام ميرال مصدومه من كل شي بيصير معها ميرال انكسرت وانتي مابتعرفي اديش قاسي لما تكون الصبيه بقمه غرورها وكبريائها وثقتها بنفسها الزايده وتنكسر فجأه لما تنصدم بإنسانيتها انا يانورمان خايفه إكتير خايفه على ميرال ميرال إكتير حساسه وخايفه تعمل بحالها شي ولله ماسامح ماما ساعتها

نورمانا بهدوء/بس ماما كمان لاتواخديها هيي كمان مجروحه ماتوقعت بابا الله يرحمه يخونها وعالعموم ازا رجعت انشالله نعمل تحليل ونشوف

مريانا تدعي من قلب/يارب يارب ترجع آه تعبانه ظلي حدي يانورمان

//بعد ساعتين اجى ابو احمد//

نورمان فاتت عالأوضه/مريانا اجى الشوفير ابو احمد وبده يشوفك

مريانابلهفه/اجى فوتيه بسرعه

//فات ابو احمد عالأوضه//

مريانابلهفه/شو طمني ابو احمد

ابو احمد/اطمني ياست مريانا لحقتها ووصلت عا اوتيل آخدت عنوانه وبعد مانزلت انزلت وراها وسألت الأستقبال وخبروني انه آخدت اوضه بالأوتيل بدك عنوانه

مريانا بإرتياح/اي كتبته الي بورقه

ابو احمد يناولها الورقه/آي خدي مكتوب بهالورقه انامطلوب مني شي تاني ياست مريانا

مريانا بإبتسامه/اي اكيد انا بدي ياك تضل تراقبها يعني الليله ماتنام تضل تراقب الأوتيل لبكره الصبح وبعده انابجيك وتروح تتيسر خود هي 15الآف ليره

ابو احمد/بس هي إكتيره ياست مريانا اكتير كتيره


مريانابتعب وحزن/لا كتيره ولاشي بس متل ماوصيتك لاتمشي بسيارتك شبر عن الأوتيل وبكره عالساعه8الصبح اجيك اتفقنا

//راح ابواحمد وتاني يوم راحت مريانا وقالت للحارس ابو انس يوصلها عالأوتيل مابدها تاخد سيارتهامنشان تجي مع ميرال بسيارتها وصلت عالأوتيل وطلعت لأوضتها او مادقت إعليا حست انها روحها وفتحت وظلت متل العاده بأنوثه ودلع ونعومه تبكي بحضنها وهيي ما ألها مأمن فهالدني غيره//

مريانابلوم/هيك تتركي قلبي يحترق إعليكي بحركه مولدنه منك

ميرال بحب/اشتأتلك حسيت روحي انقسمت قسمين النص الأول بقي معك عم يجول بروحك والنص التاني بقي بروحي عم بيحن لنصه الأول

مريانا آخدت ايدهاتبوسها بحب ورومانسيه/يا آلله شو حلو حكيك تعي تعي اجلسي حدي اشتقت لأنفاسك لأبتسامتك الحلوه لنظرات عيونك الجريئه المغروره بحبك بحبك

ميرال تبوسها عاخدهابرقه/وانابحبك اكتر ماحدا غيرك يوقف حدي ويدافع عني ماحدا يضحي بكل الدني منشاني غيرك المهم ماعلينا كيف إعرفتي بمطرحي ووين انا رحت كيف اعرفتي الأوتيل

مريانابحنان/انابعرف وينك من قلبي الي بيتبعك وين مارحتي وقبل هاد ارسلت وراكي ابو احمد يعرف وين بدك تروحي


ميرال بغصه/وامك اتأثرتي بحكيها

مريانا استرخت بحضنها/ليه انتي مابتعرفيني مالقيتي غيري انا انا ياميرال بتصدقي فيي انا اتأثر فحدا انا انا حبيبتك ورفيقه قلبك انتي قبل ماكون رفيقه الدراسه ورفيقه عمري اناعشيقتك وعشقي الك اكبر من رفقتنا المهم تعي معي نروح للمشفى

ميرال بغصه وحزن/بخاف بخاف انصدم

مريانابحب وحنان/لأ انشالله ماتنصدمي انتي البسي اواعيكي وتعي البسي اواعيكي لأن هالقميص آخد من جسمك حته متل مايقولو بيشهي إعليكي انتي آغريتيني كتير

ميرال ماسدئت بإغراء ودلع قربت من حضنها اكتر/آغريتك تعي تعي وحتى انا مشتهيتك

مريانا بخوف وارتباك/هاه شو لأ شو هالحكي يلا مابدنا نتأخر عن المشفى مختبر خاص بيطالعلنا التحاليل بنص ساعه ناوليني مفتاح سيارتك لأنه ما اجيت بسيارتي بدي سوق سيارتك واستنشق ريحه انفاسك وبارفانك بسيارتك يلا

//بعد ساعه طلعت نتيجه التحاليل وكان الحمض النووي مش مطابقه يعني مش اخوات وعملوها إتنين وتلات للتأكيد طلعت نفس النتيجه مش بنت جمال آخدتها ميرال عالأوتيل لأنها كانت منهاره من البكي وقسوه النتيجه إعليها كسرتها اكتر وبالأوتيل//

مريانا ببكي/حبيبتي بيكفي اطلعتي اختي او لأ انتي رفيقه عمري ومراح اتغير ناحك ابدأ

ميرال تضرب خدها بقوه/اوليه اوليه اوليه انا يعني بنت حرام بنت حرام مابينعرف مين بيي انا آه انا انفضحت انا انفضحت

مريانا تحضنها وتحضن معها دموعها/ياقلبي اطمني ازا منشان الفضيحه اطمني مراح تنفضحي اعتبري شيئ لم يكن ولا كأن خليل الله يرحمه قال شي انتي لساتك ميرال خليل البشير قدام كل الناس اعتبريه بيك الحقيقي

ميرال بحرقه/الي حارقني اكتر مش بس الناس الحارقني نظرتي لحالي ولماما فيه إم تعمل بضناها هيك افهميني

مريانا بحزن/بدياكي ترجعي متل اول وتدعي لخليل انه لماعرف مآخدك للمحكمه واتبرأ منك لأنه اكتشف انك مش بنته حبيبتي ماحدى عارف غير انا وانتي وماما ونورمان آه انتي روئي روئي اناعهدتك قويه ومايهزك شي

ميرال بإبتسامه نصر/ومتل ما قلتي مستحيل حدا لو مين ماكان يكسر غروري وكبريائي وراح ظل ميرال خليل البشير وبيي بشير الي رباني وكبرني ودللني وصرف إعليه انا كنت بنته الي رباها هوي وقف حدي واجى عندي من بيروت لسوريا لماتعبت وسكن هون منشاني كأني بنته من صلبه راح يضل بابا الي ماعرفت غيره اما ماما الي تركتني من وانا زغيره وماسألت عني حتى وانامريضه كنت بلاقي بابا حدي بابا خليل وبضن كمان انها مش امي بس لولا ان بابا كان حاظر بولادتها وقطع حبل الحياه كان قلت انها منها امي مش امي بكرهها بكرها


مريانابإبتسامه/هلق رئتي ياروحي

ميرال بضحكه/ماعاد شي فارق رئت رئت هلق بشرب وسكي لقول حاجه


مرياناتبوس راسها/اوكي قبل شوي دقتلي نورمان وقالت انهم رجعوا لبيتنا يعني طلعو من الفيلا هلق تعي معي حتى نرجع وانا بدق لنورمان حتى فهمها اوكي

//ورجعت مريانا وميرال عالفيلا وبعد ساعه نامت ميرال من تعبها ودقت مريانا عانورمان//

نورمان/شو عنجد عم تحكي طلعت مش اختنا كيف

مريانا/اي اختي جد الجد نحنا إعملنا التحاليل 3مرات ب3مخابر بس الي بدي منك انك تخبري الماما ماحدا يعرف بيكفي الي بميرال مابدي ياها تنفضح


نورمان/حياتي انتي بتأمري اناراح اتصرف بس ديري بالك عا حالك وعاميرال وريما

//بعد شهرين من وفاه خليل//

ميرال جلست/شوتعبت بالقناه اليوم جيمارا كأس ليمون بسرعه

مريانا بإبتسامه/انشالله حبيبتي انابدي اسألك شوبدنا نعمل بالشركه نشتغل فيا ولله نبيعها

ميرال تقرب حدهابإبتسامه/انابقول انتي ديريها بنفسك لسببين اول سبب انتي دارسه اداره اعمال وتجاره تاني سبب لأنك قبل هيك اشتغلتي فيايعني تعرفي للشغل

مرياناتفكر/ولله مابعرف بس بشوف الاشو صحيح شوصارمعك انتي وباسل

ميرال بفرح/اووو تركته من شهر العمى بده ياني غير طريقه لبسي والبس اواعي محشمه شو هاد انامابترك رجال يتحكم فيي تركته وهوي الخسران

مريانا/اي الله يوفقك مع غيره عالعموم الصبايا بدن يجوا بعد ساعه يسهرو عنا جهزي حالك

ميرال بدلع/تعي معي فوق وجهزيني بنفسك

مريانا تضحك/شو ليش انتي بشو حاسه

ميرال قربت اكتر بدلع/حاسه اني مشتأتلك إكتير إكتير وبدي ياكي تلبسيني بنفسك متل هيك المره

مريانا تمسك ايدهابحنان/هديك اول وآخر مره يلابس اطلعي لاتستئوعي


ميرال بإبتسامه/اوكي ياروحي انتي بتأمري راح البس بس من ملابسك انتي حتى حس انه انا انتي وانا بلبسى

//بعدها اجو الصبايا وسهرو سوا للصباح//

ميرال بفرح/من زمان ماسهرنا هيك شو رأيكن صبايا تنامو عنا هون بالفيلا كبيره وفاضيه مافيا الا انا ومرونتي وريومه والخدم

جيهان بإبتسامه/ولله اناماعندي مانع جالسه بشقتي لحالي انام هون قد مابدكن

مريانابفرح/عنجد وانتوا يارا ودلع لا تقولي لأ

يارا/ولله انابدكن تسمحولي بتعرفو عقليت بابا واخواتي مابقدر بنوب

ودلع/وانا مابقدر اترك بابا وماما واخواتي الزغار لحالن وهلق اتأخرت بدي روح يادوب لحق آخد تاكسي

ميرال قامت/شو تاكسي هلق بخلي الشوفير ابواحمد يوصلك انتي و يارا

يارا تبوسهن/يلا بشوفكن الآسبوع الجايي يلاباي

//بعد ماراحو الصبايا\\

ميرال بإبتسامه\صح جهونه مازال الفيلا مافيها غير انا ومرونتي شو رأيك تجي تسكني عنا هون بدل ما انتي جالسه بالشقه لحالك

مريانا بفرح\اي ولله الفيلا إكبيره وموحشه وبدنا ياكي معنا شو رأيك

جيهان بإبتسامه\ولله احسن وانا كمان بتسلى معكن ومابخاف متل بشقتي بس لازم احكي مع ماما بحلب خبرها اشو موافقه ولا لأ

مريانا تقلدهابالحلبي\خلص انا بحكي مع إمك ومع كندا اكيد مراح يرفضوا طاول طاول لأني بنت عمت طارق زوج كندا مو هيك

جيهان تنئز\اي ولله حتى العب مع ريما اديش صار عمرها

مريانابضحكه\شوبك عمرها صار 11شهر قبل اسبوع دخلت بال11 يعني شهر ويصير عمرها سنه تأبش عظامي

ميرال بضحكه\بدها تطلع قمر متل مرونتي

جيهان بإبتسامه\اكيد بس شو انتي داومتي بالشركه ولالسى

مريانابحب\بكره انشالله شو رأيك تجي تداومي معي انتي دارسه متلي اداره اعمال مش هيك

جيهان بإبتسامه\اي انا دارسه اداره اعمال بس بشو اتوظف

مريانابحب\مديرت مكتبي الخاصه والمسئوله معي عن كل اشغالنا بالشركه وظيفه سهله وحلوه ومرموقه وبعدين انا مابوظفك الا بمنصب اكبير انتي ارفيقتي هاه شو قلتي

جيهان تفكر\اي بس وظيفتي كيف

ميرال بإبتسامه\بلا ماتفكري استقيلي مريانا بتقلك بشركتنا يعني عنا احسن ماهيك

مريانا بإبتسامه\حبيبتي اوكي ازا مابدك براحتك ماراح نغصبك

جيهان بفرح\شو مابدي اكيد بدي خلص بكره بستقيل واجي عالشركه وعندك احسن من رئيسي المولدن النوير هاد

\\تاني يوم الصبح الساعه 8\\

مريانا تتثاوب\آوف شو ماحدا فاق

الخادمه جيمارا\No MADAM


مريانا بإبتسامه\اوكي شوفي شغلك وحضري فطور الي ولجيهان

\\بأوضه ميرال فوق تختها\\

مريانا تبوس راسها\حبيبي حبوبه قومي بدي احكي معك

ميرال انقلبت بتعب ونعس\آه شو شوبدك بدي نام هلق بكير الساعه9

مريانابإبتسامه حب\لأحياتي هلق 8بس اسمعي انامابدي فيقك بس بدي قلك انه انا وجيهان بعد شوي بدنا نروح عالشركه انتبهي لريما مع المربيه خديجه اوكي

ميرال التفتت الها بنعس وباستها بحب\حياتي وهي بوسه وريما بعنيه اطمني

\\بأوضه جيهان آخدت الريموت وطفيت التكييف وفتحت الشبابيك حتى تفيئ جيهان\\

مريانابحنان\جهونه جهونه حياتي يلا فيقي جيهان يلا منشان نروح للشركه وقبل تقدمي استقالتك

جيهان بتعب تتثاوب\اوه بعد بكير ماشبعت نوم

مريانابحب\وانتي وميرال شو امس نمنا الساعه2 يعني لهلق 7ساعات بتكفي تشبعو نوم نوم صحي

جيهان فاقت بتعب وشعرها منكوش\اوف بس الشركه الي بشتغل فيا مابتفتح الا الساعه 10

مريانا ترمي عليها الوساده\انتي قومي هلق افطري معي وبعد ساعه تجي معي الشركه اعرفك عالشغل وبعده تروحي لشركتك تقدمي استقالتك تعي بس انزلي معي نفطر يلا

\\بعد الفطور لبست ونزلت\\

جيهان بإبتسامه\شو رأيك باللبس العملي هاد حلو

مريانابإبتسامه\بيجنن إعليكي

جيهان تقرب منها\هلق بروح معك بسيارتك ولابسيارتي

مريانابضحكه\لأانابسيارتي وانتي بسيارتك لأن انتي بدك تروحي لشركتك تستقيلي ماهيك

\\بعد ماوصلو للشركه كانت فيه مفاجئه لمريانا\\

مريانابضحكه ناعمه\شو جمال

جمال بإبتسامه\اي جمال كيفك

مريانا\الحمدلله منيحه

جمال\عظم الله اجرك والعوض بسلامتك

مريانابإستغراب\انت كيف اعرفت

جمال بحب\قريت النعي بالجريده وكنت بدي اجي اعزيكي بالفيلا بس ماعرفت العنوان اشتأتلك

مريانابرقه\وانا اشتأتلك بس هاد مش وقته هلق

جمال بحب\خلص بنتغدا سوا اليوم بالمطعم

مريانا بجديه\لأ هاد اول يوم اداوم فيه بالشركه منشان هيك اليوم مابقدر الشغل ملخبط شوي بدي شوفه ورتبه خليها يوم تاني

جميل برومانسيه آخد ايدها وباسها\امتى انا عم بحترق من شوقي راح انفجر بدي شوفك بأقرب وقت الليله باليل منيح


مريانابإبتسامه\اوكي بس بعد 10بس بأي مطعم بدك

جميل\بدي ياكي بالشقه اوكي

\\وبعد ساعتين اجت جيهان\\

مريانا\شوبك اتأخرتي

جيهان تجلس بتعب\اوف يادوب فكيت منو طلع المدير الختيار حاط عينه عليي

مريانابضحكه\ايوا ايوا عنجد اكيد ختيار ولقى قمر قدامه اكيد بيحط عينه اعليها المهم شو قدمتي الأستقاله

جيهان بفرح\اي الحمدلله حياتي مكتبي جاهز

مريانا وقفت\مما جميعه مكتب فخم مطل عالشارع العام بسكرتير حليوه وراتب كتير حلو 25الف بالشهر منيح ولله بزيده

جيهان\شو تزيديه كتير حلو بشغلي بشركت محمود الكلب 10الاف بس

مرياناتضحك\حبيبتي خلص تعي ورجيكي المكتب

\\باليل بمكتب جيهان\\

مريانا\اي جيهان عندي مشوار بدي اسهر سهره مع شب

جيهان بفرح\شب مين هوي شو حليوه

مرياناتضحك\شوبك شوبك اي حليوه وبياخد العقل كمان بس شوفي ميرال هلق بالبرنامج ازا ارجعتي للفيلا انتبهي لريما

جيهان بإبتسامه\بنتبهلها حبيبتي انتي روحي وانبسطي بس مراح نام لحتى ترجعي لأن فيه موضوع بدي احكيه معك اوكي

مريانا تبوسها مستعجله\اي يا قلبي يلا شاو



\\بشقه جمال\\

جمال بإبتسامه\بتصدقي ماكنت بعرف انه بيك متل اسمي

مريانابضحكه\وشوفيها يعني

جمال برومانسيه قرب منها\حياتي امتى راح نتزوج هلق ماصارلك عذر ولا ماعدتي تحبيني

مريانا برقه\حبيبي انت بتعرف اديش حبك ولساتي بحبك بس مابقدر اتزوجك منشان بنتي

جمال بأنفعال\ليه ليه مازالانا كلنا بنحب بعض ليه نبقى متل الغربا

مريانا قامت تهديه\حبيبي روئ انامابدي اتزوج منشان إكتير شغلات منشان بنتي ومنشان شغلي ولأني اتعقدت من الرجال

جمال\ولا شغله اقنعتني

مريانا\راح نضل رفقات صدقني بس مستحيل مستحيل نتزوج عالأقل بالتلت السنين الجايي الله يوفقك بهالزمن مافي زواج فيه عشق وحب ورفقه بس بلا زواج

جمال\وقلبي وقلبي الي متعلق فيكي شو اعمل فيه

مريانابإنفعال\ازا بدك تفتحلي موضوع الزواج مره تانيه مابتشوف وجهي مره فاهم

جمال بإبتسامه حب\خلص حبيبتي خلص مراح اتكوني الا راضيه بس تعي ادخلي معي الأوضه

مريانا بدلع ونعومه\حلك فهمت يلا بس قبل بدي آخد الحبه بس بشرط بدك تشبعني اتفقنا

جمال برومانسيه ونفاذ صبر\اتفقنا اتفقنا بس يلا انا دبت دوبان يلا

\\بعد ساعتين بحضن جميل\\

مريانابرومانسيه\لك شو هالفحوله رجال رجال وبميه رجال

جمال بحب ووسامه\رضيتي هلق

مريانا تلبس ملابسها\اووه فوق الريح بس هلق لازم امشي

جمال يساعدها بالبس\وامتى راح شوفك

مريانا اطلعت فيه بحنان\متى ما اشتأتلك وانت بتعرف قديش بشتألك


جمال قرب من صدرها اكتر وحس بأنفاسها\وانا شو بعمل بشوقي

مريانابدلع وغنج\اتحكم فيه لايفلت فجأه اسع هيك

\\ الساعه 1 باليل بعد ماوصلت مريانا عالفيلا ماكان فيه الا جيهان\\

جيهان بحضن مريانا\تاريكي مانك سهله مرافقه وزوجك ماصارلله 3شهور ميت

مريانابضحكه\هيي هيك الدني بس بيجنن ياجهونه بيجنن بياخد العقل الأ شو كيف شقتك الغيتي عقدها

جيهان بحب\اي الغيته اليوم قبل ما اجي عالشركه

مريانا بإرتياح\اي منيح حتى تظلي عنا عا طول بس شو شوبك بكي شي

جيهان متضايقه\مصيبه مصيبه يامريانا

مريانا آخدتها بإيدها بقوه\شو احكي احكي شلشتيني

جيهان بتعب\انا انا حامل

مريانا بصدمه\شو كيف انتي شو عم تحكي


جيهان بتعب وغصه\حامل من فتره قبل 5اشهر كنت بعرف شب بحبه كتير وبذكر عرفتكن عليه

مريانابجديه\قصدك سمير

جيهان\اي سمير عرفته من النت وبعد شهرين اتعرفنا رسمي شفته وشافني وصارحني بحبه واناكمان وقال بس يكون حاله راح يروح لحلب و يخطبني من ماما واخي حسان بس انا بلحظه ضعف فوته عاشقتي وصار آه وصار بينا علاقه بعدها بشهر وشوي خبرته اني حامل انكر وهددني انه مسافر عا ايطاليا بعد اسبوع رحت لبيته الي ساكنه هوي ورفيقه سألت رفيقه قالي سافر الندل انا شو اعمل هلق

مريانابتنهيده\آوف مازال ضروري تعملي علاقه ليش ماخدتي حبه منع حمل قبل ياجدبا

جيهان تبكي بقوه وتضرب خدها\انسيت انسيت اناخايفه بعد شهر ماما واخي حسان راح يجوا يزوروني ولله ازا اشتلئوا بيدبحوني

مرياناتاخدهابحضنهاتهديها\روئي روئي حبيبتي مافي شي الأ واله حل انتي روئي وانا مستحيل اتركك لحالك مستحيل بس اسبوع ولائيلك حل بس منشان هالزفت النذل هرب مافي حل الا انك تجهضي

جيهان من بين دموعها\انا بدي اجهض بس تعرفي هون ممنوع

مريانا\دخيلك كل شي ممنوع بس نحنا الي بنرغب بالممنوع متل ما التلك امهليني اسبوع بس وانا راح خلصك منه انتي هلق قومي معي ونامي وارتاحي

\\بعد ما اخدتها لأوضتها ونامت راحت لأوضتها ونامت عالساعه 3ونص اجت ميرال سكرانه كتير ومثقله بالشرب اول ما اجت فتحت الأوضه عامريانا ورميت جثتها عامريانا وحضنتها من وراى بقوه انفجعت مرياناكتير والتفتت عاوراى شافت ميرال \\

مريانابخوف\ميرال شوبك

ميرال سكرانه وتمها عاصدر مريانا\اشقتلك كتير بدي ياكي

مريانا قامت بخوف من افكارها الشاذه\ميرال شوبيك انامابدي هالعلاقه انتي مابتفهمي بعدي


ميرال تترنح وتقطع بالكلام\ش ش شوبني اشتئت لأنفاسك الحلوه بدي استنشقها

مرياناقربت من تمها تشمه\لأ آي مكتره بالشرب يلا يلا روحي اوضتك نامي

ميرال بضحكه جنونيه\انام انام بأوضتي لأ انا بدي نام نااااام بحضنك حدك انتي

مريانا بتأفف\اوف اوف يلا خلص بدي نزلك اواعيكي حتآ تنامي


\\تاني يوم الصبح فاقو مريانا وجيهان يفطرو وميرال ظلت نايمه لأنها اجت مأخر وكانت سكرانه مريانا شافت جيهان تاكل وهيي مهمومه ومتضايقه \\

مريانا بحنان\حبيبتي روئي روئي ولاتعتلي هم انا قلتلك راح خلصك من همك بس انتي لاتحزني ولاتاخدي بخاطرك

جيهان بحزن\مراح ارتاح الا لما اتخلص من هالمصيبه

مريانابحب\جومانا ارفيقتي وانتي بتعرفيا ممرضه هلق بروح اسألها عن هالشغله واطمنك


جيهان بخوف\لأ دخيلك مابدي انفضح عند جومانا كمان هلق شو بتقول عني

مريانابإبتسامه حب\اطمني حبيبتي مراح خبرها انابتصرف وانا هلق بروح وبعد ماخلص اجي عالشركه انتي بس روحي للشركه وكوني طبيعيه اوكي

\\وبعد نص ساعه بالمشفى عند جومانا\\

جومانابصدمه\شو

مريانابهدوء\متل ما ألتلك ازا بتعرفي دكتور او دكتوره خبريني

جومانا بإستغراب\ودخلك لمين

مريانا\لوحده اعرفها

جومانا\ميرال

مريانابأنفعال\لأمش ميرال انتي شوبك

جومانا\لكان الك لأن ممشاكي بعد مامات زوجك صاير متلها قلت يمكن يكون

مرياناتقاطعها\شوبك شوبك انا التلك تركت هالعلاقات من زمان جومانا انتي مغيره إكتير عالعموم مراح تعبك رفيقتي راح ساعدها بكي وبلاكي سبحان الله شو مغيره

جومانابغصه الم\مش مغيره بس تعبانه من ظلم البشر الي

مريانابإستغراب\ظلم انو ظلم انا عمري ظلمتك

جومانا والدمع بعنيها\انتي ياريت العالم كلن يعاملوني متل مابتعامليني مش انتي بس زوجي وائل وخالتك ليلى لماعرفو اني كنت مربيه بميتم للآيتام طلقني وآخد ابني عمر الي عمره شهرين وخالتك ليلى قسيت اعليي إكتير بالحكي لأنها كانت بتضن انه انا كنت متربيه عند خالتي وانا زغيره اناشو ذنبي انحرم من امي وبعدها من طفولتي الطبيعيه ومن تعليمي وبعدها من زوجي ومن ابني الكل اتخلى عني حتى امك وقفت مع خالتك لأن خالتك طلبت منها تتركني وماتحكيني امك قسيت عليي اكتير وقالت انها مراح تتركك تكفي رفقتك معي هيي الوحيده الي متلك بحنيتك وطيبتك اختك نورمانا لحقتني وواستني واعطتني مصاري حتى دبر حالي فيا ووصتني انه ازا احتجت لأي شي بجيها وانتي انتي بعد موت زوجك ماعدت شفتك وانا هلق ساكنه بغرفه معته بالضواحي بعيده عن هون إكتير بس شو اعمل منشان عيش

مريانا بعطف وحنيه\حياتي والله ماكنت عارفه بس انابعرف امي وخالاتي كلن مايهمن شي قد سمعتهن ومظهرهن قدام الناس مايخافو الله وانا اكتشفت انه امي ماتخاف الله حبيبتي لاتواخديني والله ماكنت عارفه


جومانا بحزن وتعب\الي متلي مابيعش بدنيا فيها الي متل اهليتك انا المفروض كان ماتزوج تعبانه تعبانه من هالدني الي مابيعيش فيها الا الي معه مصاري


مريانا تاخد اديهابحنان\حبيبتي وانتي بتضني انه انا بتركك لحالك انا مريانا الخيانه وقله الوفاء مو من طبعي

جومانابوجع\انامابدي سببلك مشاكل مع امك امك ماهمها الا سمعتها

مريانابإبتسامه حب\حياتي انا من يوم ما مات خليل حردانه من ماما وساكنه بفيلتي مع ميرال وماشفتها ولا حاكيتها اتخانقنا منشان موضوع بس المهم شو رأيك تجي تسكني معي بفيلتي اكبيره وبتسعنا وميرال راح تفرح اكتير ساكنه معنا رفيقتنا جيهان

جومانا بألم\مابدي يتكرر الي صار اناراح ظل بعيده كافيه خيري شري

مريانا بحنان\انا مراح اتركك هيك فاهمه المهم حبيبتي مراح تساعديني بموضوعي

جومانا\ولله مابعرف هي فيا مسئوليه بس بشوف بسأل وبردلك خلال يومين

مرياناتبوسى عاخدى\بس لاتنسي تفكري كمان بالسكنه عندي

\\باليل عند ميرال حكتها عن جومانا\\

ميرال تنفخ بالسيجارا/شو ياحرام طيب ليش مارضيت تجي تسكن هون


مريانا تسترخي عالكرسي/مابعرف بس ياحرام كتير تعبانه ومتضايقه انا بقول انتي روحي احكي معا

ميرال بحب/بكره بروح احكي معها بس انتي اعطيني عنوان المشفى الا اقول مريانا شوبكي

مريانا بإستغراب/شوبني يعني شوفيه

ميرال برومانسيه ودلع/يعني بالعاده تجي تسترخي بحضني شو مغيره

مريانابضحكه/آيوا آيوا اعرفت بس لماتبطلي مياعه اعليي وتشوفيني بس رفيقتك بجي

ميرال اجت واسترخت هيي بحضنها/اي مياعه ولله ماعملت شي بس انابحبك بحبك لك نفسي ابل ريئي من انفاسك

مريانا بحزم وانفعال/اوف اوو علينا انا شو اعمل اسكن لحالي حتى ريحك وارتاح

ميرال التفت بغصه وانوثه ودلع رباني بريئ/شو آه انتي بدك تتركيني كمان انتي يعني بدك ياني موت وتوقف نبضات قلبي


مريانابحنان/خلص حياتي لاتزعلي بس انتي كمان لاتتميعي عليي لاتنسي جيهان ساكنه معنا بكره بتشتلئ شو بتضن فينا

//تاني يوم باليل اتصلت جومانا عا مريانا وراحتلها بالمشفى//

جومانابإبتسامه/خدي هاد عنوان الدكتوره بس متل ما التلك بسريه تامه وتقدري تروحيلا من بكره

مريانابفرح/كتر الله خيرك حبيبتي ولله مابنسالك هالفضل

جومانا بضحكه/اي فضل دخليك بدنا خدمه محرزه

مريانابإبتسامه/اجتكي ميرال اليوم ماهيك

جومانا/اي بس ولله مابقدر كرامتي وين

مريانا/وشودخل كرامتك كرامتك محفوظه وانتي اختي ورفيقتي ومستحيل اتخلى عنك بكره تاخدي آغراضك وتجي بيت اختك مريانا ولله ميرال تجيبك بطريقتها غصب عنك اتفقنا

//تاني يوم راحت مريانا مع جيهان للدكتوره الي كانت ساكنه ببيت بعيد بأوضتين وعندها بس ممرضه وحده وماقبلت تعمل العمليه الاب80الف عملتها واجهضت الجنين وكانت جيهان إكتير تعبانه آخدتها مريانا عالفيلا ونامت وضلت حدها لحتى فائت//

مرياناآخدتها بحضنها بحنان/الحمدلله عاسلامتك حبيبتي اشربي كاست العصير هي وانشالله معافايه

جيهان بتعب/الله يعافيكي ولله ماقصرتي آآي آي آآه انا اكتير تعبانه عم بتألم

مرياناوايدها عابطن جيهان بحنان/شو من هون عم تألمك

جيهان بوجع/آي آآه عم توجعني اكتير

مرياناتاخد ايدها وتقعدهابحنان/حبيبتي تعي باخدك للمشفى مبين انها بتوجعك اكتير تعي حبيبتي

جيهان بخوف والم/لأ مابدي انفضح خليني اتألم واتوجع بس اتكون القصه مستوره

مريانابحب وحنان/لأ حبيبتي اطمني مراح تنفضحي راح آخدك عامشفى خاص وبدفعلن مصاري اد مابدن بس انك تشفي حبيبتي اناخايفه اعليكي يلا تعي

//بعدا آخدتها لمشفى خاص غالي اكتير عملولها كشف وتحاليل كان معا تسمم بالمعده وبسبب دم الاجهاض بقي عالق ومتجمد بالرحم هوي الي كان موجعها اكتير عملولها غسيل معده وتنظيف رحم وجلست يومين كتبلها الدكتور عا ادويه آخدتها وراحت عالفيلا وصارت اخف//

جيهان بتعب/والله ما قصرتي تأبريني

مريانابإبتسامه حب وحنان/نحنا رفقات واناماعملت شي انتي هلق ارتاحي والك اجازه من العمل اسبوعين وقد مابدك لحتى انتي بنفسك تجي وتقولي بدي داوم

//باليل اجت لعندن جومانا وسكنت عندن بعد اسبوعين قرروا جيهان ومريانا وميرال يروحوا عالكباريه//

جومانا بإبتسامه/لأ مابحب روحوا انتوا وانا بجلس هون عادي

ميرال تجلس حدها/لأ شو نروح نحنا وانتي هون لك الكباريه كتير حلو تعي معنا

جيهان بضحكه/اي ولله جوجو تعي معنا انتي صرتي وحده منا


مرياناتاخد ايدها/حياتي تعي معنا الله يوفقك منشاني انا

جومانا/اوكي بروح بس منشانكن يلا انابدي اطلع البس

مريانا بإبتسامه/لأ حبيبتي انا بلبسك بقصد انابطلع معك وبختارلك الفصطان الي تلبسيه

ميرال طالعتها بغيره/شو تلبسيها انتي شو هيي زغيره تلبس لحالها

جومانا طالعتهابخجل/آي آي انا بلس ميرال معها حق

مريانا انزعجت من غيره ميرال عليها بس حبت تكسر كلامها وغيرتها/لأ انا بطلع معك يلا

//طلعت مع جومانا وتركت ميرال بالصالون مأروئه وغيرتها على روحها وحبيبتهابتقتلها وبعد مانزلت وآخترت فصطان سهره لجومانا من عندها كانت عم تطلع بميرال ومبسوطه من نظرات الغيره والقهر الي بعيونها//

مريانا تزبط شعرا/يلا صبايا مشينا

ميرال بغيره وحب اكبير/لأ انا بدي روح للتواليت تعي معي

مريانابدي تأرئها اكتر/التواليت لشو بروح معك بس يلا لاتستعوئي

ميرال ماتوقعت رد مريانا هيك كان الدمعه بعينها/اوكي لأ خلص مابدي روح يلا مشينا انا بدي امشي بسيارتي تعي معي جيهان

مريانامسكت بإيد جومانابدلع/اوكي يلا وانا كمان بدي روح انا وجومانا بشوفكن بالكباريه

//مشيوا ميرال وجيهان بسياره ميرال ومريانا وجومانا بسياره مريانا وصلوا عالكباريه وقاموا كلهن يرقصوا وبعد نص ساعه//


ميرال مسكت ايد مريانابحب وغنج/تعي ارقصي معي راح دوب فيكي

مريانابإبتسامه/لأ قبل شوي شربت كاسين وسكي مابقدر ارقص وانا شاربه

ميرال تجمعت الدموع بعينها/شو مابدك خلص انا مابدي ارقص بدي روح التواليت

//بعد ماراحت ميرال التواليت وجيهان كانت ترقص//

جومانا/حرام اعليكي ليش كسرتي بخاطرها حرام ليه تعملي هيك معا

مريانابتنهيده/بدي ياه تعرف اني بس رفيقتها مش شايفتها تتميع وتتغنج اعليي مابدي ياها تتجرأ اكتر والله انابحبها وبنكسر لما شوفها مكسوره ومجروحه بس شو اعمل انتي شايفتها قبل شوي كانت بدها ياني ارقص معها قدام الناس رقصه رومانسيه ميرال كم مره طلبت مني اعمل معهاعلاقه جنسيه

جومانا/احكي معها بالعقل مش هيك

مريانابحيره/ولله مابعرف بس ازا اجت بدي آخدها ارقص معها مابدي اجرحها اكتر

..بعد ما اجت ميرال جلست عالطاوله بلاماتحكي كان مبين اعليها انها متضايقه وزعلانه..

مريانا آخدت ايدهابحنان/حبيبتي يلا تعي نرقص

ميرال بفرح طفولي/عنجد بدك ترقصي معي يلا

//بعد 3ساعات رقص وشرب بالكباريه وصلوا عالفيلا بس منشان مريانا ماحبت ميرال تنام وهيي زعلانه راحت نامت معها بأوضتها فاقت تاني يوم الساعه3الظهر مريانافاقت عا صوت موبايلها كانت اختهانورمان//

..باليل كانو كل الصبايا جالسين بالصالون عالتي في ومريانا لبست وبدها تطلع..

ميرال/شو وين بدك تطلعي

مريانا تلبس جاكيتها الجلدي الأسود/بدي روح

ميرال بإبتسامه/عارفه انك بدك تفلي بس لوين

مريانابضحكه/يحرق حريشك بدي روح للكافيه اختي نورمان بدها ياني عارفه بدك تسألي لشو انا مابعرف ازا إرجعت اخبرك اوكي

قامت ميرال برقه وغنج وباست مريانا عا خدها بدلع/لأ مابدي اسألك بس بدي بوسك ياروحي ازا ارجعتي تخبريني ديري بالك عا حالك


جيهان/ازا ارجعتي بكير جيبلنا معك بوضه

مريانابإبتسامه/اوكي ازا مانسيت يلا باي

جيهان بدلع/لأ اوعك تنسي

//بالكافيه عند نورمانا مريانا سلمت اعليها وعانقتها بقوه لأنها من زمان ماشافتها //

نورمانا تعاتبها/هيك يامنضومه اختك معك بنفس البلد الك شهرين ماتمرئين اعليها تسلمي اعليى تسألي كيف آحوالها كيف امك امك يامريانا انتي شو صارلك

مريانا بإحراج/والله مشتأتلك ومشتاقه لماما بس انتي بتعرفي ماما وكلامها الجارح

نورمانا بإبتسامه/بعرف بس مهما كان هي امك امك مش رفيقتك تزعلي وتحردي منها


مريانا/خلص بزورهابكره

نورمانا/حبيبتي ليه ماترجعي تسكني عنا

مريانا/لا حبيبتي اناراح ظل ساكنه بالفيلا مع ميرال وسكنت معنا رفيقتي جيهان وجومانا عافكره انتوا شو عاملين معها ماما وخالتي شو عاملين

..بعد ماخبرتها..

مريانابعصبيه/شو هاد كل هالأد قلبهن قاسي منشانا كانت عايشه بدار ايتام ورعايه يطلقها ياحيف اعليهن وماما ماما مغيره كتيره

نورمانا بحزن/ياحرام انكسرت إكتير يلا الله يصبرها وانا من ناحي راح احكي مع وائل وخالتي منشان ابنها

مريانا/ ماما انا مراح ازورها عالقليله هلق وهاد آخر حكي عندي انتي اختي وراح زورك واسأل عنك بس ماما ما الي قلب اشوفها هلق


نورمانا بحنان/انا مراح اغصبك حبيبتي بس لاتقسي قلبك إكتير خليكي متل ماعهدتك حنونه وقلبك اكبير

//رجعت مريانا عالفيلا ومن كتر ماكانت متضايقه مآخدتلن معها بوضه وصلت تعبانه واول ماشافتهن بالصالون راحت حد الأنسانه الي دايم بتلجئلها ازا كانت تعبانه ومتضايقه راحت حد حبيبتها ميرال ونامت بحضنها//

جيهان تأفف/اوف شو ليش ماجبتيلنا معك بوضه الجو اكتير شوب وبدنا نبرد ونفرفش بالبوضه

مريانا بتعب/انسيت وماتزكرت الا وانا هون لماوصلت لباركنق الفيلا بس ولايهمك خبرت ابو احمد يروح للحميديه ويجيبلنا تلت علب بوضه بس منشان اعيونك

جومانا/ليه تلات نحنا اربع


مريانابعنين تعبانه/انامابدي لابوضه ولاشي


..ماحدا اشتلئ اعليها انها متضايقه وتعبانه ومخبيه تعبها الا ميرال..

ميرال اطلعت بعنيهابحنان/اختك ضايقتك بشي ماهيك

مريانا تتنهد/مش اختي انامتضايقه متضايقه من كل شي بهالدني بدي ارتاااااح بدي ناااام

ميرال اخدت ايدها توقفهابحب/يلاحبيبتي تعي اطلعك لأوضتك تنامي بس بدي نام حدك مابتركك وانتي بهالحاله


//آخدتها للأوضه ونامت بس ميرال ظلت حدهاسهرانه تفكر بتعبها تاني كلن فاقوا حتى ميرال بس مريانامافاقت بكير ولمافاقت ظلت متسطحه فوق تختها//

ميرال بأهتمام/شوبك حبيبتي شو الي صارلك

مريانابتعب/مابعرف مابعرف بس حاسه نفسي ضايعه تعبانه بدي ارتاح بس مابعرف كيف

ميرال بإبتسامه حنان/شو الي بيريحك وانا اعمله شو بدك انامن ايدك هي لأيدك هي بدك نسافر

مريانا تلعب بشعرها/لأ مابدي سافر حاسه اني ضايعه وشايله هموم الي بحبن عا كتافي انا حزنانه عا جومانا لأنها اطلقت وانحرمت من ابنها والكل اتخلى عنها لا اهل ولاقرايب ولازوج انكسرت وانا مابحب شوف الي بحبن مكسورين خايفين


ميرال/انتي شودخلك فيا لاتحملي نفسك هموم غيرك

مريانا/بس مابئي الها غيري انا هي رفيقتي بدي ريحها وطمنها


ميرال بابتسامه/شوبدك نعمل انا جاهزه وجومانا كمان صارت رفيقتي

مريانا بإبتسامه حب/بعرفك ما مافي اطيب منك بس اناكمان بدي ريحيها ومابدي ياها تحس اني متفضله اعليهابشي بس كيف

ميرال تاخد ايدها وتبوسها وحنان/حبيبتي لاتعبي نفسيتك هلق مازال جومانا عايشه معنا مع الوقت راح نفكر بشو نساعدها بس انا هلق بدي خبرك انه عندي فكره

مريانا بحماس/شو احكي


ميرال بضحكه/شوبك متحمسه حياتي شو رأيك نروح لمصر نجلس اسبوع هونيك بيكفينا هموم واحزان بدنا نطلع انا وانتي وجومانا وجيهان شو قلتي

مريانابفرح/اي ولله شو هالفكره لك ملعونه

ميرال بضحكه/شفتي والله انا كنت بدي اسعدك لك سعادتك وفرحك بشتريهن بمصاري الدني يلا ننزل نخبر الصبايا

//بالصالون//

جيهان نئزت بفرح/بحبكن بحبكن عاهلأفكار الي بتجنن خلينا نطلع نتفسح بإم الدنيا


جومانا/انابدكن تعزروني مابدي روح باقي من عدتي شهر

ميرال جلست حدها/شو نعزرك مانعزرك اصلا روحتنا كلها منشانك يعني بدك تروحي بدك تروحي

مريانا بحب/اي ميرال معهاحق جمونه بلا عده بلاشي رايحه رايحه اتفقنا

//بعد يومين بمصر جلسو اسبوع وانبسطو ورجعو واول مارجعو فتحت مريانا رصيد تاني الها بالبنك بس بإسم جومانا وحطت فيه مبلغ امنيح بيضمنلها مستقبلها//

جومانابخجل/ولله اكتير هيك حبيبتي كتير

مريانا بإبتسامه حنان/انتي اختي وانا بعرف ان الأخوات مابينن كلفه وخجل انابحس كل رفقاتي اخواتي خصوصي انتي وميرال منشان هيك مابدي ياكي تخجلي وتعملي كلفه المهم تاني شي انتي بتعرفي الحارس ابو انس تعب وكبر وماصار فيه الا يحرس الفيلا مع الحرس بعد ماكان الشوفير وبتعرفي ان سيارته سيارتنا كانت معه حتى يجيب فيها اغراض البيت وهلق مش لحدى قمت كتبتهابإسمك السياره إكتيرحلوه وموديل هالسنه بتستاهليها


جوماناوالدمع بعنيها/سبحان من خلق وفرق انتي حافظتي عالرفقه والعيش والملح مابلوم ميرال لما تغير اعليكي

//وباليل كانت مريانا بأوضه ميرال تلاعب ريما//

مرياناتبوسها وتضحك معها/امووه تأبشيني شو بتجنني

ميرال/اكيد راح تجنن طالعه لمريانا اموره الصبايا كلهن

مرياناتضحك/بس كل الناس لو بس شافوا اختها الروسيه راح يدعوا تطلع متلها لجمالها الي مافي حدا بالعالم ينافسها فيه

ميرال بدلع/اكيد بس انا توأم روحك اكيد بنتك راح تطلع متلنا انا وانتي

مريانا بإبتسامه/المهم حبيبتي لساتك عم تاخدي الحبوب

ميرال/اي

مريانا/انابخاف اعليكي هي مخدرات ولله ازا قبضو اعليكي مابتطلعي منها انتي مش اتعالجتي لما باسل آخدك عالمشفى

ميرال/اتعالجت بس هي حبوب عاديه حبوب منبهه

مريانا/المجرمين الي عم يروجو الك ولغيرك هني الي عم يوهموكن انها منبهه ودخيلك شوبتعمل غير انها تسهرك تلات اربع ليالي بلانوم


ميرال بتضايق/اي صحيح بس شو اعمل ادمنت اعليها صرت مابقدر اتركها بحس بصداع والآم فضيعه بس الله يحلها


مريانابحب/حياتي امتى يحلها انابنفسي راح آخدك للمشفى وتتعالجي منا اتفقنا

ميرال بإبتسامه/اوكي اتفقنا ياروحي خلص بكره بروح معك للمشفى بس مابدي حدا يعرف

..بعد ماتشافت ميرال من ادمانها بعده بيومين رجعت للبرنامج..

ميرال بفرح/بتصدقو ماتوقعت عندي fanzكل هالأد قبل شوي لماطلعت من البرنامج كانوا برا الأستديو بيصرخو بأسمي وحاملين صوري ولا كأني نجمه من هوليوود

مريانا تشاركهافرحها/اكيد يروحي حتى بموقعك الألكتروني وايميلك الأعضاء خزيت العين عنن بيحبوكي كتير وجمهورك بكل المواقع انتي بتستاهلي

جيهان بإبتسامه/اكيد بتستاهلي انتي من دون ماتحسي انشهرتي إكتير يارب هيك من نجاح لنجاح

جومانابرقه/آمين انتي ياميرال بتستاهلي اول شي انه الواحد لما ياخد الريموت كنترول ويفتل بالقنوات بس بيشوفك بيقف بتجذبيه بطريقه غريبه بتجذبه طلتك كاريزمتك اللوك ضحكتك طريقتك بالتقديم لبسك الجريئ نظره عيونك الي كأنهابحر ما إله نهايه هي الحقيقه انتي بس تطلعي عاالتي في بحسك ناسيه حالك ميرال مختلفه نهائيآ عن ميرال الي بالحقيقه وهاد شي كتير حلو ومن مواصفات الإعلاميه الناجحه

ميرال بخجل ونعومه/والله خجلتوني يجماعه بس الصدق والحقيقه الي مابتعرفوا انه هاد كله بفضل مريانا

جومانا/مريانا

ميرال اطلعت بمريانابحب/اي مريانا بأول مشواري هيي الي شجعتني انه صير اعلاميه وحقق حلمي وبأول بدايتي كنت مش مشهوره وما الي جمهور الا 2او5 اشخاص نفسيتي كانت تعبانه كتير وقفت حدي وقوتني وقوت ثقتي بحالي وقدمتني لأكبر القنوات الفنيه حتى اصير مذيعه بقنتهن وصرت وضلت مريانا حدي صممتلي موقع بالنت وايميل للي بيحبوني من الفانز واشرفت هيي بنفسها اعليه مريانا مافي منا لو بقول لبكره مافي منا مابوفيها حقها حلو طعم النجاح والشهره بس الأحلى ان يكون انسان عزيز إعليك موقف معك عم يدوئ نفس طعم السعاده الي دئتها

مريانابإبتسامه/حياتي انا بوقف حدك لو طول عمري انا لوبعد عنك خطوتين بضيع بلاكي نحنا مكملين لبعضنا مش قلوبنا وارواحنا توأم

..قامت ميرال بدلع وغنج قدامهن وعانقتهابحب ولبستها سلسال وتعليقته قلبين زغار جوا بعضن واعليها اسمين بخط زغير مريانا وميرال وبعدها آخدت ايدها بحنان..

ميرال برقه ونعومه/يلا بنستأزنك بدي آخد مريانا لأوضتي

//آخدتها لأوضتها وقفلت الباب اعليهن ميرال قدمتلها كاس خمره الها ولمريانا وكانت مريانا مسترخيه فوق التخت بعدها اجت ميرال حدها آخدت ايدهاوشغلت موسيقى رومانسيه وهاديه//

ميرال بدلع/انتي رفضتي ترقصي معي بالكباريه رقصه رومانسيه بس هلق نحنا بأوضتي ماحدا راح يشوفك ويشوفني ويفكرنا متل مابتقولي مثليين وlasbyan هلق بدي ارقص معك وبحط ايدي عاخصرك الناعم واقرب راسي من عنقك واستنشق انفاسك لحتى اقول حاجه

مريانابرقه وحب/وانا مستحيل اقول لأ الك يلانرقص


//بعد ساعتين من الرقصه الهاديه الرومانسيه كانوا طول الساعتين ساكتين مانطقو ولا كلمه ساعتين كامله بهدوء ولاكلمه ساعتين بتحكي عيون عشق وحب صادق كانت عينيهم عم يطلعوا ببعض وينطقو بحكي العيون كانت نظرات ميرال الها نظرات عشق وغرام وتملك وانانيه وغيره ونظرات مريانا نظرات حب ورفقه واخوه كانو عم يحكو لبعض حكايتهن من عنيهم عم يتملكو بعض كانت اجسامهم لازقه ببعض بالرقص وعم يسمعو دقات قلوبهن ولهفه انفاسهن بعد ما احترقت ميرال من شوقها وهي عم ترقص مع عشيقتها قربت تمها وبحركه ناعمه ورومانسيه باستها البوسه الفرنسيه بعدها ارتجف جسم مريانا اكتر وحست انها طايره بالسماء وماحدا قادر يمسكها//

مريانا بلهفه ونعومه/آه شو عملتي فيي لك دوبتيني فيكي انا مش قادره اقاومك مش قادره

ميرال بفرح آخدتها بسرعه وسطحتها عالتخت/وهاد الي بدي ياها وحياتك

مريانابضحكه حلوه/ناوليني كاس بس كتري هاه

ميرال تشرب وتشرب مريانا من كاسها/اشربي اشربي ودوئي طعمته شو طيبه

مريانابتشرب بلذه/بيجنن من تحت تمك لك بيجنن

//ميرال بعد ماسطحتها عالتخت قامت جلست فوقها وبديت بالعلاقه قامت مريانا بعدتها عنها//

مريانابخوف/لأ انامش هيك قصدي انتي فهمتي غلط الله لايقربنا من الحرام


ميرال بضحكه/لكان شو قصدك انامو آغريتك ومش قادره تقاوميني

مرياناتبعد عن جسمها الحار/بس مش هيك انا مابحب هالحكي والشذوذ مش قادره اقاومك بس مش بالحرام انا هلق بفهمك يعني بدي كل شي عالخفيف وعالسطحي فهمتي

ميرال بحماس/آيوا آيوا فهمت تعي بس ياحزرك من وين راح آكلك ياقشطه

مريانابدلع/من وين ياعسل

ميرال بغنج/ومافي احلى والذ من العسل عالقشطه فهمتي إعليي

//بعد ماسهرو ونامو فاقو تاني يوم مكسرين تعبانين راحت مريانا عالشركه هيي وجيهان وجومانا راحت للمشفى ومابقي بالبيت الا ميرال لأن برنامجى مابيبدأ الا باليل//

..بالشركه مع جمال..

مريانابعصبيه/انت كيف بتفهم زواج لأ وبعدين حتى رفقه معك مابدي افرقنا بريحه طيبه

جمال بإستغراب/شوبك شوبك شوصارلك

مريانا بأعصاب مشدوده/انا هيك حاسه اليوم اني تعبانه ومتضايقه وانت كمان صرعتني بقصه الزواج لك انامابدي ويكون بمعلومك ازا مفكر اني بحبك وبعزك اكتر من بنتي ريما بتكون غلطان غلطان إكتير مستحيل عيش ريمامع زوج ام

جمال بهدوء/حبيبتي خلص ريما تعيش عند إمك

مريانابصراخ وعصبيه/عنجد انك واطي بدك تحرمني من بنتي وانت لسى ماتزوجتني اطلع برا الشركه ومابدي شوف وجهك مره تانيه ويكون بمعلومك اناعندي بدل الرفيق عشره بس بأشر لأي واحد ويشبعني ويوفي الي بدي ياه فاهم اعليي

جمال بقهر/بيصير خير

مرياناوقفت بعصبيه/بيصير خيرين برا مابتفهم يلا برا ورجيني عرض اكتافك

//كانت مريانا هاك اليوم كتير معصبه ومتضايقه مابتعرف من شو بعدها دخلت السكرتيره الجديده روعه الي كانت من قبل تشتغل عند خليل بس بقسم موظفات الأرشيف بس من اجت مريانا حطتها سكرتيره الها ومديره مكتبها لأنها ذكيه وامينه//


مريانا هديت شوي/خلص روعه خبري المندوب اديش بدهن ونحنا بنصدرلهن بس خلال اليومين هي لأن لساته باقيلنا شغل اكتير لشركات تانيه

روعه بإبتسامه/اوكي بس شركه الشرجبي بدها كميه إكبيره من المخازن بدك تشرفي اعليها ولله بخلي رمزي يشرف ويصدرلهن بنفسه

مريانابإبتسامه/لأحبيبتي انتي روحي للمخازن واشرفي على البضاعه بنفسك لأني اليوم اكتير تعبانه ومابثق بموظف غيرك


روعه/سلامتك استازه مريانا وانشالله كون قد هالثقه بدك شي تاني

مريانا وايدها عاراسها/اي قولي لأبو محمد بدي كاسه ليمون فرش وحبه صداع

روعه/هلق بصلحه وجيبه الك بنفسي انشالله فيه الشفا


//بعد ماطلعت روعه دق موبايلها الأول والتاني ماردت من تعبها دق التالت والرابع عرفت انها مكالمه مهمه ردت عالرابع كانت من امها كانت عم تبكي//

ام نورمانا تبكي/ماما مريانا مريانا تعي تعي النا انابدي ياكي

مريانا بخوف/ماما شوبك شوصار شو فيه

ام نورمانا ببكي/اختك اختك نورمانا مش مبينه اختك ضاعت

مرياناوقفت بخوف/شو نورمانا شوبها اختي شوبها ماماحبيبتي روئي واهدي انا جايي هلق باي روعه روعه

روعه اجت بخوف/شو آنسه مريانا

مريانا تلبس جاكيتها بسرعه وتاخد موبايلاتها وتحطى بشنتايتها ومفتاح سيارتها/روعه انا طالعه عندي مشوار للبيت إكتير مهم بدي ياكي تنتبهي للشركه والغي كل مواعيد اليوم اوكي

//راحت لبيتهن عند امها وبالها مشغول وخايفه على اختها وصلت عالبيت وآخدتها امها بحضنها يبكو تنتيهن الهن شهرين ونص ماشافو بعضهن //

مرياناتمسح دموع امها/شوبك ياغاليه شوالي بكاكي ياست الحبايب

ام نورمان هديت/ياماما اختك نورمانا الها يومين مش مبينه

مريانا بفجعه وخوف/شو نورمانا ويومين ليش ماخبرتيني من ساعت الي اختفت


ام نورمانا/مابعرف خفت ماتردي اعليي ولله ماتجي

مريانا بخوف/شو هالحكي انابنتك ياماما وانتي امي ابجيكي لو كنت بعز نومتي طب ليش ماخبرتوا المخفر طيب انتي دقيتي اعليها

ام نورمان/دقيت عا كل موبايلاتها التلات مقفله ورحتلها عالمجله قالوا رفقاتها انهم ماشافوها من اليوم الي قبله وآخر مره شافوها قالت انها جايي عالبيت واناماشفتها اناخايفه انه صارلها شي لاسمح الله

مريانابحب/روئي ماما يلانروح نبلغ بالمخفر

//بمركز الشرطه\\

الظابط\يعني هيي ما الها اعداء

مريانا\ولله مابنعرف بس هيي صحافيه يعني بيت السبع مايخلو من العظام اكيد الها اعداء لأن بتكتب بمجلتها اشياء تخص المجتمع ويمكن كاتبه شي بيخص حدا وخطفها


الظابط\انامعك اكيد حدا خاطفها يعني صبيه كبيره وواعيه وصحافيه مابتضيع اكيد حدا من الي كتبت عنن حقد اعليا وخطفها

ام نورمانا انهارت\شو خطفها نورمانا مخطوفه

مريانا قامت تهدي امها\ماماحبيبتي روئي روئي

الظابط\اسمعي آنسه مريانا بدي الأعداد الخمسه الأخيره من مجلتها حتى اشوف المواضيع ازا كانت بتخص اشخاص معينن بنقدر نعرف وين هيي بس انابدي اسأل هيي مجلتها ولله بتشغل فيها

مريانا\لأ هيي مجلتها اسستها من 7سنين من لما تخرجت قسم صحافه ورئيسه تحريرها اناهلق بروح لمكتب المجله واسأل رفقاتها وبجيب الأعداد الي طلبتها

\\راحت مريانا عالمجله ووصلت بطريقها امها للشقه لأنها كانت منهاره\\

مريانا\باسمه انتي رفيقتها واقرب وحده الها بالمجله وبالحياه خبريني كيف كانت قبل مابتغيب

باسمه\قبل فتره وبالمواضيع الأخيره الي كتبتها عن التسول وعن الأطفال الي تاركين دراستهن منشان الشحاده وبالتحديد كتبت عن رجال عنده محلات ومطاعم واملاك كلها من مصاري اولاد خاطفهن وتاركهن يتسولو بالشوارع كتبت عن استغلاله لقلوب الناس الي بتحب الخير وهوي كمان بيستغل الأطفال الي معه بغرضه المشين القذر


مريانابإهتمام\اي اي شو كملي


باسمه بحزن\لأن بيمارس عهالأطفال الأبرياء ممارسات جنسيه وبجيب رفقاته والناس الي متله الي مابيخافو من الله ويدفعو اله مصاري ويخليهن يدخلوا عالأطفال ويغتصبوهن الي هني 9اطفال ذكور و5اناث واعمارهن من الخمس سنين لل12سنه


مريانا بغصه\ونورمانا اختي كيف عرفت هالمعلومات


باسمه\اجانا صبي قبل شي تلات اسابيع ونحنا بالمطعم عم نتعشى كنت فيه انا ونورمانا ورفيقتنا رانيا كان الصبي عم يشحذ قامت نورمان عطته مصاري اكتيره وطلبتله وجبه عشاء معنا حتى يخبرها وخبرها عن كل الي عايشينه هوي ورفقاته والي بيعمله فيهن ريسهن الظالم خبرها شو اسمه والمحلات تبعه والي بيصير ببيتهن من بعدها وهيي تكتب عنه ونشرت اسمه بالكامل والظاهر قراء المقالات او حدا خبره فيها واجاها تهديد اكتر من تلت مرات منه بس هيي متل عادتها ياجبل مايهزك ريح تهديداته الها قوتها اكتر بس قبل اسبوع هوي بنفسه اجى وهددها وبذكر انها طردته من مكتبها وانا كنت حاضره قلها بتشوفي يا نورمان الي عامله نفسك اكبيره بتشوفي انا الي بدي زغرك بعدها بيومين اجت امك وخبرتنا انها اختفيت


مريانابتشنج وبكي\نورمانا اختي نورمانا اختي الوحيده خايفه يكون عمل فيها شي هالواطي بس والله لو آذاها بشي راح احرقه احرقه بإيدي هي انتي تعي معي حتى تخبري الظابط بنفسك وبدي تجيبي معك اعداد المجله الي فيها المقالات الي بتخص هالشخص اوكي

باسمه وايدها عاكتف مريانا\اوكي بس انتي روئي واهدي


\\وبمخفر الشرطه//

الظابط/اوكي نحنا بنعرف هالرجال وراح نرسل عناصرنا ورجال حتى يراقبوه واغلب الظن يكون هوي الي خاطفها

مرياناببكي وتوسل/الله يوفقك ياحضرت الظابط انك تراقبوه منيح اناخايفه يكون عامل فيا شي

الظابط بإبتسامه/اطمني يا آنسه مريانا راح نراقبه 24ساعه عا24ساعه ونراقب الي يتعامل معهن وازا خلال يومين ماتبين النا شي راح ناخده ونحقق معه ومع كل الي بيشتغلوا عنده بس انتي اطمني

//بعدها راحت مريانا عاشقتهن//

مريانابحنان/ياماما الله يوفقك خدي اغراضك الي بدك ياها واغراض وسيم وتعوا معي عالفيلا

ام نورمان/انامابدي اترك بيتي ياماما

مريانا تبوس راس امها/ياماما هون مش امان تعي معي بفيلتي هونيك حراسه واحسن وبس ترجع نورمانا انشالله بالسلامه ترجعي ياماما انابخاف اعليكي هون انتي ووسيم ولاد الحرام بنتوقع منن اي شي وبعدين بيت بنتك بيتك

//بعدها آخدت مريانا امها ووسيم عالفيلا واعطتها اوضتها لأن الأوض البقيه مش مجهزه نامت امها بالأوضه واطمنت اعليها ونزلت لعند الصبايا وخبرتهن//

جومانا بصدمه/شو نورمانا والله مابتستاهل طول عمرها طيبه وحنونه ومآذت حدا بحياتها


مريانابحزن/ولله بعرف بس اختي مابترضى بالظلم ومابتحبه لألها ولا لغيرها منشان هيك بتحكي بلسان المظلومين اختي نورمانا مافي اطيب منها اوه شوتعزبت بحياتا اناخايف اعليها إكتير

ميرال بهدوء/حبيبتي لاتعبي حالك وتظغطي عانفسك هلق بيصيرلك شي اختك انشالله بخير

مريانابتوسل/يارب يارب هي اختي الوحيده ماراح يبقالي غيرها بعد ماما انا انا الي حردت من ماما ومازرتها وبعدت عن اختي نورمانا لوكنت بعرف عن تهديدات هالكلب الها كان خليت كل رجال البلد يحرسوها

جيهان بحنان/حبيبتي نحنا كلنا اخواتك واختك اختنا وراح نوقف حدك بس انتي لاتلومي حالك اشربي كاس اليمون هاد يهدي اعصابك

مريانابغصه/ميرال انامن بكره لنلاقي نورمان بدي البودي قاردات الي عند مدخل الفيلا يحرسوني وين مابعرف بس مش كلن

ميرال/ليش مش كلن خديهن كلياتن انابخاف اعليكي المجرمين بيعملوا اي شي هني اتنين معي والبقيه خديهن معك


مريانا/لأ البقيه 8اكتير بيكفي بدي آخد2معي واترك 6يحرسوا الفيلا عالعموم حياتي اناطالعه نام معك بأوضتك لأن ماما ووسيم بأوضتي بكره اجهز الأوضه الي حدها و

ميرال تقاطعها/شو تجهزيها بدك تنامي معي لو طول عمرك انابس شوفك نايمه حدي بحس بأمان

//بعدها طلعت نامت مريانا واليوم بعده فاقت وآخدت لأمها ولخيها الفطور لأنها مارضيت تطلع من الأوضه//

مريانا تقطع الخبزه/ياماما ياحبيبتي ليش حابسه حالك بالأوضه انزلي افطري معنا تحت

ام نورمان بحزن/لأ ياماما انا اخطيت بحق ميرال وجومانا مابدي ورجيهن حالي بعد الي اعملته بحقهن يكرهوني


مريانا بإبتسامه حنان/شو هالحكي ياماما ميرال وجومانا نسيو وبيشوفكي متل امهاتهن وهني بنفسهن طلبوا مني انه نزلك تفطري معهن هلق بعد الفطور ننزل نشرب القهوه مع الصبايا تحت

//وبعد نص ساعه بالصالون//

جوماناتبوس راسها/ياخالتي لاتشيلي هم نورمانا طيبه ومابحياتها آذت حدى وانشالله ماحدا راح يأذيها

ام نورماناتبكي/يارب يارب انشالله وانتي كمان ياجومانا سامحيني

جومانابحب/خالتي على شو بدي سامحك انتي ماغلطتي بس الله يسامح الجميع انتي جارتنا ونحنا زغار ورفيقه ماما الله يرحمها وبمقام ماما

ميرال بإبتسامه/نحنا مانا ائلال اصل حتى ننسى فضايلك الي قبل وعاغلطه وحده ننساها انتي ام الغاليه


مريانابحب باست راس امها/ماماحبيبتي انا رايحه عالشركه بدك شي

ام نورمان/رايحه عالشركه واختك مابينعرف بأي ارض هيي

مريانا/ياماما الشرطه ازا عرفو خبر عنا راح يخبرونا يلا عن ازنك


ميرال وقفت تبوسها/حبيبتي ديري بالك عا حالك وازا حسيتي او احتجتي لشي دقي اعليي اوكي

مريانابحب/اكيد ياروحي

//راحت عالشركه وإجها عاموبايلها اتصال ردت كان رجال عم يطلب منها مبلغ 15 مليون ليره مقابل سلامه اختها قلقلها إكتير هالإتصال وعرفت انه من الي خطف نورمانا وباليل دق اعليا الظابط وراحت عالمركز الشرطه//

مريانابفرح/شو عرفتو وين هيي كيف

الظابط/تابعنا تحركاته وراقبنه وعرفنا من موظفينه تحت الظغط انه خاطف صحفيه عنده بالمخازن

مريانابإرتياح/بس لايكون مأذيها

الظابط/مابضن لأنه طلب منك مبلغ يعني مابده يأذيهابده مصاري بس

مريانابقلق/بس هوي قال خلال يومين اذا مااعطيته المبلغ راح يقتلها وانا خلص مابتهمني المصاري بس بتهمني مريانابعطيه15مليون بس ترجع


الظابط/15مليون هيك ياخدها يعني نصب وسرقه اختك راح ترجع سالمه بلاماتدفعي هالمصاري نحنا عرفنا المكان وبكره راح نقبض اعليه متلبس

مريانا/ليش بكره دامكن اعرفته المكان ليش مش هلق

الظابط/بقلك بدنا نمسكه متلبس يعني بكره الساعه 10باليل بيروح عالمخازن بنمسكه بالجرم المشهود ومنشان كمان المتسولين الي معاه الي عم بيمارس اجرامه اعليهن انتي اهدي واختك راح نوصلها نحنا بنفسنا عالبيت


مريانا/بس لوسمحت ياحضره الظابط بدي روح معكن لماتقبضو اعليه ولله مابقدر استناكن لحتى تجيبوها انتوا عالبيت

الظابط/اوكي بس بشرط بلا اي انفعالات وقبل العشره تكوني بالمركز

//تاني يوم قبل ماتروح ماخبرت الا ميرال انهن لقيو مكان نورمانا وحذرتها انها ماتخبر حدا بالذات امها بعدها راحت للمركز ولحقتهن بسيارتها ووصلوا للمخازن ومسكو المتسول الإكبير وموظفين مريانا اول ماشافت اختها حست انهاطايره من الفرح وان الأرض مش سايعتها راحت تجري بسرعه وآخدتهابحضنهابكيو تنتيهن بعدها آخدتها للسياره ومشيو//

مريانابفرح/آه شو اشتأتلك الحمدلله عالسلامه

نورمانا بتعب/اوف شو هالخمس ايام الي جلستهن عندهن عزبوني وجوعوني وعطشوني

مريانابحنان/ياحياتي الله يصطفل فيهن اولادين الحرام راح ياخدون جزاتهن خدي آنينه المي هي واشربي واول مابنصل للفيلا بعملك كل مالذ وطاب

نورمانا بإبتسامه/حبيبتي انتي بس ليش لفيلتك وماما مش بالشقه


مريانا/لأ حبيبتي ماما آخدتها هيي ووسام لفيلتي محروق قلبها اعليكي ماقدرت اتركها لحالها آخدتها للفيلا منشان امان اكتر وانتي راح تنامي عندي بالفيلا لحتى انا اقول حاجه

//وصلوا عالفيلا وبعد السلام الحار والبكي جلسوا بالصالون يحكوا ومريانا راحت للمطبخ تعمل اكل بنفسها لنورمان الي كانت فرحانه فيها اكتير وحطته بطاوله زغيره وماتركت نورمان تقوم حطت الطاوله بحضنها واكلتها بنفسها//

مريانا بحنان توكلها/يلا كلي وقليلي شو رأيك

نورمان بإبتسامه/اي انا زغيره انا باكل

مريانابدلع/اي يعني مابدك ياني أكلك بإيدي

نورمانا بضحكه/خلص حياتي ولاتزعلي الأكل من اديكي غير

ام نورمانا فرحانه اكتير/خلص ماما حاجه تكتبي عن هالمواضيع الي بتضرك

نورمانا بإصرار/ياماما راح ظل اكتب واكتب وماحدا بيقدر يوقفني والناجح دائما الفاشلون يعترضون طريقه

مريانابحنان/خلص ماما هاد مش وقته نورمانا تعبانه حبيبتي جهتزلك احلى اوضه بالفيلا

نورمانا قامت بتعب/اي ولله تعبانه وبدي نام طالعين لألها

مريانا مسكت ايدها تساعدها/حبيبتي تعي بالأسنسير اريحلك

//بعد ماطلعت مريانا نورمانا ونامت فاقت باليل وسهروا سوا بعدا بأسبوع رجعت نورمانا وامها ووسام عابيتهن//

ميرال بشوق وحب باست مريانا عارقبتها/اموووواه شو لذيذه

مريانا اطلعت فيها بتضايق/اوف شوبك كم مره قلتلك لاتتميعي اعليي هلق بالله جيهان ولا جومانا هون شو بيكون موقفي

ميرال بغنج/موقف عشق وغرام وحياتك تعي تعي قربي لأنفاسي جواتي نااااار مابينعرف كيف راح تطفي

مريانابعدت عنهابخوف/ش شو شوبك انا قلتلك المياعه والأنحراف انا مابحبهن بعدي هونيك

ميرال قربت اكتر حتى لزقت اجسامهن ببعضها/وانا قربت وراح اقرب الأعتراف بالعشق مش عيب وانابأمن بالعلاقه المثليه اذا كانوا اتنين بيحبوا بعضهن متلا متل العلاقه الطبيعيه بين شب وبنت

مريانا اعطتها كف بعصبيه وصراخ/انتي مابتفهي لاتعطي نفسي فرصه حتى تكرهك سامعه بدك ياني اكرهك

ميرال بصدمه مسكت خدها/تاني كف عم تضربيني وانا توأم روحك شو الغيرك تكرهيني انا رفيقت حياتك تكرهيني

مريانابقوه واصرار/ازا بقيتي عا عهالوقاحه راح اكرهك واتركك كمان بعدي عني هلق مابدي شوف وجهك

ميرال مش مصدقه/مابدك تشوفي وجهي انا انا يامريانا

مريانا /وانتي شو يعني بعدي عني هيك وقبل هيك حزرتك مابحب مياعتك ووقاحتك انارفيقتك فوقي ارفيقتك مش حبيبك انامابدي بعلاقات حرام فاهمه مابدي النار تحرقني وتحرقك


// بعدها نزلت مريانا للصالون وتركت ميرال بصدمتها وانهيار غرورها كانت عم تبكي وقلبها محروق وبالصالون قلب مريانا محروق اكتر بس كان لازم توقفها عند حدها كانت بدها تبكي بس كتمت بكاها وتظاهرت انها طبيعيه كانوا بالصالون جومانا وجيهان عم يحضرو برنامج ستار اكديمي عالتي في الحفل المباشر يوم الجمعه//

جيهان/ياحزركن بتقولو مين راح يفوز

مريانابإبتسامه اصطناعيه/مين ما كان شو جومانا كيف شغلك

جومانابتابع/منيح بس شو ميرال وينا مابدها تحضر البرنامج معنا

مريانا والدمع عا حافه جفنها بس خبته/اي بتقول تعبانه بدها تنام تشوفه بالأعاده تأبرني عم تتعب اكتير

جومانا اشتلئت عاتعبها/شوبك مبين انك تعبانه صاير بينكن شي

..جيهان لأنها بتعرف ان مريانا وميرال ارواحهم ونبضات قلوبهن مرتبطه ببعضهن مأكده انه محال يزعلوا بعضهن..


جيهان تضحك/انتي شو عم تحكي مريانا وميرال بيصير بينهن شي هولي مرتبطين ببعض برباط مقدس

مريانا بصدمه صرخت/شو رباط اي رباط انتي شوتحكي شوقصدك

جيهان بإستغراب/شوبك مريانا حبيبتي انا كنت عم قول رباط قصدي رباط رفقتهن انتي شوفهمتي

مريانا بإرتباك/هاه شو لأ انا ماقصدت شي بس خلص خلص علي بالصوت

جومانا تطلع بموبايلها/اوف مبين شحنه خلص مرياناشحنتك وينها

مريانابغصه/بأوضه ميرالتي


..طلعت جومانا تتاخد الشحن فتحت اوضه ميرال كانت مرميه عالأرض والحبوب حولها ولامن كمها ولامن تمها ماعم تتحرك خافت جومانا اكتير صرخت لمريانا وجيهان حتى يجو..

مريانا بخوف/شوبها شوبها جومانا تصرخ

جيهان بإستغراب/مابعرف بس هيي راحت عا اوضه ميرال اكيد فيا شي

مريانا سمعت اسم ميرال وخافت اعليها إكتير/شو ميرال اي ميرال تعي معي

..وصلت عا اوضه ميرال كانت عم تبكي بقوه آخدتها بحضنها حتى توعيها..

مرياناببكي حضنتهابقوه/ميرال شوبك ردي اعليي انا روحك مريانا شوبها ماعم ترد شوبها

جيهان بخوف عم تبكي/يلا بدنا ناخدها عالمشفى يلا صبايا احملوها معي

مرياناعم تطلع فيا بحنان وبكي/ماحدا يحمل روحي غيري انا

جومانابإستغراب/شو هاد ورقه خدي مريانا هي ورقه لقيتها بإيد ميرال

مريانا آخدت الورقه واستنشقت ريحتها ورقصت شرايينهابريحتها/هي ورقه الغاليه راح احفظها بروحي


//بعدها حملتها بنفسها وآخدوها عالمشفى وعملولها غسيل معده لأنها كانت آكله حبوب وآدويه وبدها تنتحر//

الدكتور/انابقول روحو انتو هلق لأن مابتقدرو تشوفوها الا بعد 24ساعه

مريانابتنهيده/ال24ساعه راح ظلهن هون منشان اول ماتفتح عينها تشوفني بقربها مابدي روحي تتألم بإنفصال روحها عنها انتوا روحوا صبايا وازا ميرالتي فاقت بخبركن

جيهان بحنان/نحنا رايحين بس امانه لاتعبي حالك ميرال انشالله بدها تقوم بالسلامه

//بعد ماراحوا الصبايا فتحت مريانا تقرأ الورقه وكان مكتوب فيا
~~بتعرفي ياتوأم روحي يانبض قلبي ياعرق عيني اني بهي اللحظه الي عم بكتب فيا ان دموعي عم تنهمر فوق خدي ومش مصدقه انك انتي تجرحيني وتقسي علي وانا مأكده انه محال قلبك يكرهني لأي سبب كان ولو انك نطقتي بلسانك لأن الحب الي بقلبي مخلوق منشانك انتي بحبك وكنت مستعده احرق الكره الأرضيه بلي فيا منشان تبقي انتي مرتاحه ومبسوطه انا هلق بشرب الموت وبتجرع مرارته ياريتني موت بس منشان تبقي مرتاحه مني ومن دلعي ومياعتي اعليكي وشذوذي لأن نفسي عم تطلب العلاقه الجنسيه مش بأيدي انا مأكده ان راحتك بوجودي متل ماراحتي بوجودك راح اعترف بأني ضايقتك بمياعتي وعشقي الك الي كنت مش قادره خبيه بس بدي ياكي تعرفي انه مافي انسان عاقل بيحب المثليه وانه يكون شاذ عن الطبيعه بس فيه كتار متلي الله بلاهم بهالشي واصعب شي الأبتلاء فيه لأن ساعتها الأنسان بيتصرف مسير مش مخير والبشر عم يحكمو عليه حكم ظالم انا تعبانه ومابقدر اكتب لأن فيه حكي بقلبي كتير بس مابقدر اكتبه حكي عينك كانت عم تقراه من دون ما انطق فيه ياروحي لاتبكي ازا صارلي شي لأنه لابد نتفارق يا انتي بتأبريني قبل بإيدك يا انا بأبرك بإيدي وانا فضلت انك تأبريني لأن انا مابدي اتألم واتوجع طول عمري ازا فارقتك روحي بحبك ياحب حياتي بدي اقلك شي انا حتى بقبري بغير اعليكي مابدي ياكي تهتمي بحدا وتحبي حدا كتري مابدي حدا ياخد مكاني بقلبك بتعرفي ليش لهلق كل مايجيني شب برفضه ومابتزوج منشانك منشانك انتي منشان ماحدا ياخدني منك فضلت اعمل علاقات خارج الزواج منشانك انابحبك وكنت بعرف انك كنتي عم تقولي اني انانيه ومتملكتك بس فعلا هيك كنت بدي ياكي ملكي انا اناوبس يانبضي الي عم ينبض ~~

الورقه ابتلت بدموع مريانا الي كانت عم تنهمر من دون ماتحس فيها كانت تتخيل ميرال قدامها تسألها شوبك حدا ضايقك كانت تتخيل دلعها وغنجها وضحكتها الجذابه ظلت تبكي وتتزكرها كانت تبكي حد الأوضه الي فيها روحها لتاني يوم لما اجوا جيهان وجومانا وامها ونورمان وبعده اجاها الدكتور وخبرها عن حالتها//

الدكتور بحزن/ولله مابعرف شو قول

مريانا انعقد لسانها ظلت تطالع بالدكتور وبنظرات رجاء وحزن والدمع صار بحر بعنيها/ _ _ _ _ _ _ _


الدكتور/العوض بسلامتك هيي

مريانا قاطعته والدموع تنهمر بكثافه عجيبه كانت متل المجنونه /لا لالا ميرال لا روحي كيف تتركني لحالي كيف كيف راحت وانابقيت لوحدي لا ميرال امبارح كانت تضحك معي ومازعلت مني لما ضربتها كف انت عم تمزح معي ماهيك عم تمزح ميرال عايشه



جوماناببكي آخدتهاتهديها/اهدي حبيبتي ميرال عم تطلب دعواتك انتي ماتركتي الدكتور يكمل هيي عايشه بس لساتها تعبانه

مريانابلهفه/شو صحيح دكتور

الدكتور/اي صحيح بس المريضه اكتير تعبانه هيي كان معا التهاب رئوي وتكسر بالدم وبعد محاوله الأنتحار الي اكلت فيها فوق 30حبه دواء مختلف عملنا الها غسيل معده بس للأسف الأدويه سببتلها فشل كلوي حاد جدآ الأدويه ولأنها الظاهر كانت بتشرب خمره اكتيره وعالريق منشان هيك كليتها اتضررت اكتير وخلال هاليومين ازا ما إلقينا الها كليه لاسمح الله بركي تموت

مريانابلهفه وصوت قوي/شو يومين شو هلق هلق خود كليتي كلها وحطها لميرال لأنها روحي ومابنعيش بلا بعضنا يلادكتور


ام نورمانابحزم/لأ كليتك لأ انتي لساتك صبيه زغيره بكره بتتعبي وبتمرضي اكتير وانتي عندك بنت ازغيره نحنا بندفع مبلغ واي حدا مين ماكان بيجي يتبرع

مريانا بغصه ووجع تبكي/لأ ماما لاتتدخلي بهالموضوع انا بفديها بنفسي بقتل حالي منشان تضل هيي انامراح اسمح لحدا غريب يعطيها كليته ارواحنا المتشابهه متل بعضا ماما بتعرفي شو معنى انه ميرال الهواء الي عم بتنفسه وبعيش اعليه بتعرفي شو معنى انه مع كل نبض بقلبي نبضه من قلبها واني القى روحي سابقتها لأي مكان بتكون فيه واني بعيش بدني هيي نورها وبتعتم ازا غابت بتعرفي شو معنى انك لما تكوني مش امنيحه وان الكل وقف ضدك وانك انتي المخطئه والمئذيه بتلاقي روح واقفه حدك ومعك وبتحميكي بوقت الكل ضدك هي هيي ميرال يلا دكتور اعمل شو مابدك ولو علاجها بموتي موتني واقتلني بس امانه معك انهاتضل هيي عايشه

//كان الكل عم يسمعهاحتى الدكاتره وهي عم تحكي بتأثر والم ووجع بعضهن بكي وبعضهن خبى دموعه بعدها آخدها الدكتور وعملو الها التحاليل والأشعه وبعدها دغري عملو العمليه وبعد 3ساعات خلصو كانو وهني بأوضه العمليات تنتيهم وهني بأواعي العمليات وكل وحده فيهن غايبه عن الوعي كان منظرهم مؤثر ومبكي خصوصي لجيهان الي من شافتهم كانت عم تبكي بقوه لأنها ارفيقتهن الأنتيم//

نورمانابحزن/خلص جيهان الدكتور طمنا روئي

جيهان ببكي/اناعم ببكي لأن ماحدا بيعرف ميرال ومريانا قديش كانوا رفقات قدي انا ويارا ودلع مين كان يصدق انهن يعملوا عمليه بنفس الوقت انا مش مستغربه ان مريانا تضحي بشئفه من جسدها لميرال لأنه هني هيك نبضاتهم متل ماقالت مريانا متعلقه ببعض رفقتهن مربطه برباط مقدس يارب يارب يقومهن بالسلامه

//تاني يوم كانوا بخير لأن العمليه نجحت بس جلسو اسبوعين بالمشفى لأنه لسى جروحهن ماتشافت تماما كانت كل وحده منهن بأوضه وبعدها رجعوا عالفيلا وبعد شهر تشافو بالتمام راحت مريانا لأوضه ميرال وضلت ساعتين تبكي بحضنها وتفضض بحكي مابتفهمه غير ميرال مريانا كانت مخبيه وجها بحضن ميرال متل الطفل الزغير الي يخبي حاله بحضن امه ازا حس بخوف كانت تبكي بقوه//

مريانامن بين دموعها/مستحيل اقدر اوصفلك قديش كنت تعبانه وبدي اقتل حالي لما قريت الورقه الي كتبتيها انتي لو بتحبيني عنجد كان ماآذيتي نفسك لأنك وقتهامانتحرتي انتي بس نحرتيني معك ميرال خبيني بنفسك خبيني مابدي حدا غيرك آه شو بحبك شومحتاجتك


ميرال بإبتسامه حب وحنان/انا انامابلاقي حالي الافيكي انا انتي كيف بدي خبي قلبك بنصف قلبك التاني كيف بدي اسئيكي انفاس اختلط بأنفاسك كيف انايامريانا مابحس بالأمان الأ وانا معك بقربك شوفي حياتي انا هلق مشتهيه ارقص معك بالكباريه معك ساعتين ساعه تجهزي حالك وساعه تجهزيني انا تلبسيني اواعيه وميك آبي وتسرحيه شعري


مرياناباستها عاتمهابطريقه رومانس وناعمه/من عيوني بس شو رأيك بطعمت هالبوسه

ميرال تعض شفايفهابلذه/بتجنن شو لذيذه بدي تانيه بس اعمق فاهمه شو يعني اعمق

مريانابدلع/فاهمه بس الأعمق ازا رجعنا من الكباريه بدي نام معك نام معك فهمتي وهلق بدنا نطلع للكباريه لحالنابدي رقصك لحتى تقولي حاجه

//بعد مالبسو طلعو بسياره ميرال الفضيه السبورالشبابيه للكباريه وضلو يرقصو للصبح عالهادي والرومانس وعالصخب والسريع كانو شكلهن بالكباريه وهني صبيتين متل القمر يرقصو مع بعضهن أكد للناس انهن عشاق وشكو انهن مثليين بعد مارقصو واتنفسو انفاس بعضهن رجعو الساعه3باليل عالفيلا//

مريانابحضن ميرال/بتصدقي اشتقت لجمال آه اشتقت لضحكته لعصبيته لأبتسامته لهيبته ولشبوبيته يالله هيك المره زعلته وصرخت اعليه بس ولله مش بقصدي غصب عني كنت متضايقه وتعبانه


ميرال بإبتسامه/وهوي شوعمل


مريانا برقه/يأبرني مارد بس قال بيصير خير بس بعرفه مابيقدر يعملي شي او يأذيني حبيبي اعترفلي بحبه وبده يتزوجني بهالزمن وين تلاقي شب يحب ويتزوجك كلهن بدهن بس ياخدوا شرف البنت ويرموها آه بس هوي بده يموت حتى يتزوجني بس اناكنت برفضه و هلق آخدت القرار

ميرال بضحكه/اي قرار

مريانابحنان/وافقت اتزوجه

ميرال بغنج/شو بدك تتزوجيه وانا

مريانا بضحكه/بزوجك خيه وسيم متله

ميرال تبوسها/دخيلك انتي مين مابيحبك انتي كل مابالكون لو يعرفوكي بيحبوكي


مريانا بنعس/تأبريني يلا حبيبتي بدي نام بكره بنحكي

//تاني يوم عالفطور//

جيهان بحب/مرونه حبيبتي كيف صرتي هلق انشالله منيحه


مريانا بإبتسامه/لأ احسن الحمدلله بدي روح هلق عالشركه انتي بدك تداومي اليوم

جيهان/لأ انابدي اجازه يومين بدي اطلع عاحلب عند ماما

مريانا/ازا بدك خدي اسبوع انتي رفيقتي مش اي موظفه

جيهان بفرح/تأبريني ياروحي

مريانابحنان/بدك شي ناقصك شي

جيهان بإبتسامه/بس بدي سلامتك انتي وميرال

مريانابضحكه/يلا حبيبتي باي

//بالشركه//

مريانابعصبيه/كيف ياروعه اتأخرتو بالتسليم

روعه/ولله يامدام التأخير من عندهن مش من شركتنا وهلق بجيبلك الفواتير الأخيره ومواعيد التسليم

مريانا/اوكي يلا بسرعه بدي الفواتير وبدي فنجان قهوه ساده معك

//باليل الساعه 10وهيي طالعه من الشركه بدها تركب سياراتها فاجئها حدا من وراها آخدها بقوه وركبها السياره بالقوه وربط عاعينها كانت خايفه وعم تصرخ وبعد نص ساعه وصلت عالشقه وفتح عن عينها//

مريانابصدمه/شو ج ج جمال

جمال بإبتسامه شبوبيه/جمال جمال يامريانا

مريانابخوف/شو شوبك خاطفني

جمال بضحكه/شوبك حياتي خفتي انتي قلتيها خطفتك يعني بدي اتزوجك إخطيفه رضيتي لما لأ

مريانابضحكه قويه/تتزوجني إخطيفه بس انا خلص وافقت اتزوجك وافقت انابحبك بحبك الي ليالي ماغفيت عيني لأنها عم بتشوفك قبالها بكل مطرح آه شو طويله ليالي الحب والشوق

جمال بلهفه/شو عنجد عم تحكي ولله بس منشان اتركك


مريانا بنظره جريئه/شو منشان تتركني انامش خايفه حتى اكزب إعليك ريتني ابقى اخطيفه لآخر عمري بس ولله العظيم عم بحكي عنجد

جمال آخدهاوحملها فوق ايده/وانا انامستعد من بكره بجيب امي واختي الأكبيره سلام ونخطبك


مريانابضحكه/تأبرني انشالله بس ريمابتعيش معي انابستغنى عنك وعن روحي بس منشانها

جمال/وريما بنتك راح تظل بنتي منشان عيون امها

مريانا بدلع/حبيبي بس بدي شرط مابتزوج بلاه

جمال بلهفه/أءمري

مريانابغنج/بدي العصمه بإيدي انا

جمال بعصبيه/شو بإيدك واناشو مش رجال

مرياناتهديه/حبيبي روئ انت رجال وسيد الرجال بس انا بدي اطمن عاحالي شو بيضمني انك مابتخوني لأني ازا بس شميت منك ريحه الخيانه راح طلقك

جمال بعصبيه/وازا ماوافقت

مرياناببرود/عادي مابنتزوج ونضل رفقه بس

جمال بعصبيه/ليش بدك تزليني

مريانابحنان/انابزلك لأحبيبي انابحبك بس انا انغدرت اكتير وبدي اتزوجك وانامطمنه

جمال بهدوء/اوكي اناموافق بس اهم شي ماحدا يعرف مين ماكان ان العصمه بإيدك حتى تعرفي اني بحبك ومستعد اعمل اي شي كرمالك

مريانابإبتسامه انتصار/ريتك تأبرني ياسيد راسي


//بعد اسبوع صارت الخطبه وبعده بشهر ونص العرس بأكبر واشيك قاعه بالشام وبعده بأسبوعين بالشقه//

مريانابحنان/حبيبي وين بدك تروح

جمال بإبتسامه/عندي سفره اليوم

مريانابحب/خلص انابدي لبسك عازوئي اليوم

جمال بإبتسامه/تسلميلي انتي وزوئك ريتك تأبريني

مريانا تلبسه الجاكيت/حبيبي شوف هالبارفان شميتو ريحته حلوه

جمال يشمه برومانس/اي ولله حلو اكتير امتى اشتريته بس شكله مش نسواني ماهيك

مريانا تبوسه بقوه/حياتي اي هاد رجالي انا اشتهيته الك انشالله عجبك

جمال يضمهابحنان/اكتير عجبني انابحياتي ماعشت بهناء متل مابعيش هلق يلا ياحبيبتي انا بدي روح انتبهي عاحالك واول مابصل بدقلك

//بعد ثلاث ايام رجع جمال\\

مريانابفرح حضنته\حياتي ليش ماخبرتني انك جايي

جمال بإبتسامه\حبيت اعملها الك سبرايز

مريانابضحكه\واحلى سبرايز وحياتك شكلك تعبان شو هاللحيه الي طالعه عاخفيف شومحليتك اكتر

جمال يغمز\يعني انا اول مش حليوه

مريانا آخدت ايده بحنان\اول وقبل حليوه بس زادتك وسامه فوق وسامتك وشو طالعه حلوه مع شواربك السميكه شو رأيك تخليه لوك الك عاطول

جمال بإبتسامه جذابه برزت غمازته الوحيده الي تحت تمه\حياتي اوكي بس كل مازادت اكتر انتي بنفسك بتحلقيها ليي اتفقنا بس يلا تعي جهزيلي حمام سخن بدي آخد دوش حتى اتنشط حتى اسهر معك الليله احلى سهره

مريانابنظره جذابه\هلق بجهزه وعابال ماتاخد حمام انابحضرلك العشا من تحت ايدي

\\بعد العشا\\

مريانابدلع\حبيبي كيف العشا

جمال بإبتسامه\طيب اكتير الي بيشوفك تعرفي تطبخي بيقول انك مش متربيه عالعز

مريانابدلع\انا تربيت عالعز صحيح بس مابحياتي شفت حالي بالعكس مع انه بيتنا كله خدم الا اناكنت بحب بطبخ واتعلم الطبخ منشان فارس احلامي ازا اتزوجت وهلق اناعم اتزوجت احلى فارس

جمال بحب\ياعمري انتي

مرياناقامت بنعومه\اناهلق بدي حضرلي كاس الك والي

جمال بعصبيه\شو اناشو قلت ماقلتلك بطلي شرب انامابحب المره الي تشرب

مريانابزعل ودلع\شو بس انا طول عمري بشرب واهلي الي هني اهلي مامنعوني من الشرب

جمال بصراخ\عند اهلك غير وعندي انا غير اناهون الرجال بمنعك من كل شي مابحبه وبعدين اهلك عيشتهم وتفكيرهم ومستواهم الأجتماعي وتربيتهم غير عني وعن اهلي وعن تربيتي

مريانابصدمه\شو انت شو غيرك

جمال بصرخه قاسيه\انامش مغير انارجال شرقي يعني بغار مابحب الشرب والحركات هي بقى الله يرضى اعليكي احترمي رغبتي خلص حبابه

\\تاني يوم باليل اجى جمال من عند اهله وفات عأوضت النوم وشاف مريانا حردانه وعرف انه هوي الي زعلها اجى تيراضيها آخدها بحضنه//

جمال بحنان/حياتي خلص والله اناماقصدي زعلك كمان انتي خافي عاصحتك

مريانابزعل وصراخ/انا من لما عمري18سنه وانا آخر سنه بكلوريا وانا بشرب وصحتي ماصار فيها شي بدي اشرب ان قلت اي وان قلت لأ حاجه بقى تعقيد انا مش متربيه متلك ومتل اخواتك انامريانا جمال النوري

جمال عقد حواجبه بقسوه/شو شو قصدك يعني

..بعد شوي دق موبايلها الأول الي مخصصه رقمه وكل شي فيه لميرال بس حتى على شاشته صوره ميرال واكسسوارته مكتوب فيها ميرال والنغمه غنيه لميرال بس غنيه دافيه حساسه غنيه بيحبوها تنتينهن غنيه لوائل كفوري هاد المقطع اناقلبي مشتاق وبعدك جمر ونار والليل والأشواق مابينتسوا بنهار بس سمعتها مريانا دغري عرفت انهاحبيبتها ميرال حبت تغيظ جمال اكتر فتحت الأسبيكر..

مريانابلهفه وحب/اي آلو حياتي

ميرال بشوق/اهلين حبي وينك

مريانابفرح/هون مخنوقه بدونك ياروحي

ميرال بدلع/ريتني انا الي اختنق حياتي خلص هلق بمرئك ونروح نرقص بالكباريه شو رأيك

مرياناتطلع بجمال بغرور/اكيد بروح مشتهيه ارقص معك

ميرال بحب وعشق/آم آم آم واناكمان بدي دوئ طعمتك تأبريني وانابخبر الصبايا هلق

..جمال كان بده ينفجر من وقاحه مريانا وميرال..

جمال بعصبيه/قفليه بقلك قفليه

مريانا بغنج/شوبك حبيبي مش شايفني احكي مع رفيقتي يلا ميرالتي حبيبتي لاتمرئي اعليي انابمرئ اعليكي بسيارتي

ميرال بغنج/شوبه هاد عم بيصرخ اعليكي مابيعرف انك روحي واني بنجرح ازا حدا جرحك خلص روحي اوكي بستناكي شاو

مريانابدلع/شاو انت شوبك

جمال وقف بصراخ/شوبني بتسألي شوبني اول شي فيه رفيقه بتحكي مع رفيقتها هيك بهالوقاحه والمياعه تاني شي كيف بتقول بدي دوئ طعمتك وارقص معك بالكباريه افهمي انا مابخلي زوجتي ترقص بالكبريهات قله الأدب ماعندي ورفيقتك هي المزيعه المايعه الي بتطلع عالتليفزيون بملابس نوم شفافه وعاريه وقصيره بدي ياكي تقطعي علاقتك فيها وتنهي صداقتكن

مريانابإستهزاء/قول والله انت شو عم تحكي ميرال ميرال انهي علاقتي فيا انت مابتعرف شو تحكي مابتعرف ميرال شو بالنسبه الي ميرال هي روحي الي هون اناوهيي توأم بعض انا بتخلى عن امي واهليتي كلهن ومابتخلى عنها حتى انتا راح ارميك عاصرمايتي القديمه ازا فتحت تمك وحكيت عاميرال حكي متل هاد لأنه مردود اعليك انت والزباله الي اجيت منها ولله بتفكر عيشت الفقر الي عايشينها انت واهلك عيشه

جمال ضربها كف قوي بقسوه وصراخ/انتي ورفيقتك هي وكل رفقاتك كلاب كبرياهات انا انا واهلي عشنا شرفاء وبكرامتنا طول حياتنا وهلق انئبري هون مافي كباريه ولامراقص ولاهم

مرياناتبكي بقوه وتشهق/ياحقير يازباله يا اندبوري يامشرشح عم تضربني انا انا مريانا

جمال بقسوه ورجوله/انا الرجال هون انا وانابحبك وبغار بغار اعليكي افهمي

مريانا بأنوثه ونعومه تمسح دموعها/بتحبني وتضربني

جمال قرب منها بحنان واطلع بأنوثتها الي بترتجف قدام رجولته/انامش بس بحبك انا بتملكك بس مابدي ياكي تكوني جاتوه بالكباريه الكل ياخد منه قطعه روئي حبيبتي

مريانا وقفت بقوه واصرار/لأ ياروحي انا رايحه رايحه للكباريه وازا قدرت تمنعني بالقوه ابقى امنعني

//بعدها راحت مرياناغصب عنه وآخدت سيارتها ومشيت لبيت ميرال كانت عم تبكي بالسياره على حبها على وسامته ورجولته وهوي عم بيصرخ ويعصب اعليها مشيت لعند ميرال وتركت ريما نايمه عنده لأنها بتعرف انه حنون اعليها متلها ويمكن احن وصلت لعند الأنسانه الوحيده الي بتخفف اوجاعها فتحت باب الفيلا وشافت ميرال وانهارت بعدها آخدتهابحضنهاوجلست تهديها//


ميرال بخوف تمسح عاشعرها/ياعمري شوبكي شوصار

مرياناتبكي بوجع/تعبانه تعبانه ياميرال آآآه

جيهان بخوف ولهفه/سلامتك من الآه شوبك ارتاحي واحكينا

مريانا تروئ وتمسح دموعها وهيي بحضن ميرال/ميرال جيهان ظلو حدي آه انا مكتولي الشقا والتعب طول حياتي تعبانه بدي ارتاح بدي ارقص اي اي بدي ارقص

ميرال بحنان /تعي حبيبتي معي البسك لبس سهره ونرقص بس انتي روئيلنا حالك

//بعد مامشيوا عالكباريه ورقصوا وطلعوا همومهم واحزانهم بالرقص كانت عم ترخص مع ميرال كأنها زوجها بعد الرقص رجعوا عالفيلا واول مره بحياتها مريانا تشرب هيك رجعت عالفيلا مع رفقاتها طفيانه من الشرب//

ميرال آخدت تسندها/حبيبتي يلا اطلعي معي ننام

مريانابتعب وسكر/اي اي بدي نام بدي نام

//بعد ماطلعوا وناموا فاقوا تاني يوم وحكت مريانا جيهان وميرال لأن جومانا رجعت لوائل//

ميرال بصراخ/شو هاد مفكر حاله مين مازال العصمه بإيدك اطلقي

مريانا بتنهيده/بحبه بحبه هوي طيب وحنون رجال يأبرني غيور بس انا شو اعمل انابين نارين لابقدر اترك الشرب والسهر بالكباريهات ولابقدر اترك جمال بحبه بحبه وبيحبني

ميرال ضمتهابحنان/حبيبتي ياروحي شو الك فيه اطلقي ورجال بيروح بيجي غيره واحلى الشباب واوسمهن برميه تحت اجرك تختاري منن الي بدك ياه شو قلتي

مريانابرقه وهدوء/بس طعم الحلال غير غير وجمال كمان غير يلا انابدي روحله

ميرال بإستهزاء/شو بدك ترجعيله

جيهان بإستحقار/هاد يحمد ربه انه وافقتي انك تتزوجيه حبيبتي انتي بتشتري عشره متله اتركيه يعرف قيمتك

ميرال بتأييد/اي جيهان معها حق اتركيه انتي مش متله ولا من توبه

مريانا قامت بتعب/لأ دخيلكن اتركوني امشي امس تركته زعلان ومتضايق بدي روحله شوفه وشوف ريما

ميرال بإستغراب/اصلا انتي كيف انسيتي ريما وماجبتيها معك

مريانا/لأني تركتهابأمان بأمان جمال

//راحت عاشقتها ولقيت جمال تعبان وسخونته مرتفعه ورغم هاد آخد ريما بحضنه ويرضعها الحليبه بالراضعه بعد ما اجت مريانا اعطاها بنتها واتسطح عالتخت بتعب//

مريانابخوف تلمس جبينه/حبيبي شوبك شوبه جسمك هيك حار متل النار

جمال بيتنفس بطيئ وتعب/حبيبتي سامحيني عالكف انا آسف بس انا كنت

مرياناتقاطعه بلهفه/حبيبي لشو تعتزر وتتأسف انا الي بتأسف عالحكي الي حكيته وعاطلعتي من البيت بدون ازنك حبيبي انت هلق ريح بدنك انابدي اطلبلك دكتور

جمال بتعب ووجع/آه لأ حبيبتي لاتطلبي دكتور ولاشي هي سخونه وبتمرئ بس دخيلك حطي هالكمدات عاراسي انابس بحسك حدي وبقربي وحس بلهفتك بشفى يالله شوحلوه ريحه عطرك

مريانا تلمس راسه بحنان وتبوسه بنعومه/حبيبي اناراح ظل حدك ومن اليوم الكبرياهات والشرب راح انساهن كله كرمال عينك هالحلوه


جمال اخد ايدهابين ايده الدافيه من السخونه/تأبريني شوحنونه

مرياناآخدت راسه فوق حضنها وشربته مي/اشرب ياروحي اناهلق بجيبلك الدواء

//بعد اسبوع تشافى جمال من السخونه وكانت مريانابحضنه عم تدلل وتتغنج\\

جمال بحب\بحبك بحبك آه امتى راح تجيبلنا صبي ولله صبيه اموره متل ريما لاعبه واضحك معه

مريانا بدلع\لساته بكير حبيبي انا لساتني ازغيره وانت لساتك شب مازالنا كل حياتنا راح نبقى زوجين لاحقين عالخلفه بقول حبيبي انا بدي خلي العصمه بأيدك بقدر

جمال بإستغراب\وشو عدا مابدا اكيد بتقدري بس شو غير الأحوال

مريانابدلع\هيك انا هيك بدي رجعهابإيدك لأنك زوجي وحبيبي يلا هلق بدنا نروح وبعدها بدي روح لماما من زمان ماسهرت عندا

\\بعد ماصارت العصمه بإيد جمال راح عاشغله ومرياناراحت لأمها\\

مريانابإبتسامه\والله اشتألتك ياماما انتي ونورمانا ووسام بس انشغلت شوي بجمال كان مسخون شوي

ام نورمانا\سلامته ياماما هاتي هالزغيره بدي لاعبها

نورمانابإبتسامه\كيفك مرونه كيف الزواج انشالله منيح

مريانابإبتسامه\يعني هوي منيح بس مافيله حريه المهم حبيبتي كيف المجله

نورمانا\عال العال وفيه موضوع بحضره راح يشغل الصحافه والشارع العام كله

مرياناقربت منهابإبتسامه حب\حبيبتي بس انتبهي عاحالك والله بخاف اعليكي من هالصحافه انتي غاليه غاليه اكتير


نورمانابإبتسامه حنان\وانتي اغلى من روحي بس انا هي شغلتي بس لاتخافوا منتبهه عاحالي منيح

\\بعد ماسهرت مريانا عند اهلها رجعت للشقه وعملت لجمال سهره رومانس اكتير وفهمكن كفايه\\

..تاني يوم..

مريانابفرح\جمولي انارايحه


جمال بإبتسامه\شوبك فرحانه هالأد لوين رايحه

مريانا\حبيبي هي نورماناخبرتني ان عمتو ناهد اجت من اميركا وهيي هلق ببيتنا عاملتى الي سربرايز بعد 12سنه ماشفتى فيهن

جمال بإبستغراب\عمتك ناهد مين هي مابحياتي اسمعت انه عندك عمه وبإميركا بعرف بس عندك عم اسعد

مريانابحب\عمه ناهد هي روحي هيي مربيتني لصار عمري13سنه بعدها اتزوجت وراحت عاميركا كان جدي وبابا وعمو اسعد متقاطعين وحردانين معا لأن اتزوجت غصب عنن وبدون رضاهن واحد اميركي من اصل سوري رجل اعمال مسلم وقبل 3سنين توفى الظاهر اجت تاتستقر هون تأبرني شو حنونه وطيبه عمرها43سنه بس كأنهاشابه عمرها22كلهاشبوبيه ونضج وراقيه مئلفه تلت كتب اجتماعيه_ثقافيه_قصصيه_ كتيرحلوه هيي كانت صحافيه واعلاميه بس سافرت بعدهاوبطلت يلا انابدي روح شوفها باي

..ببيت ماما..

ناهد عانقتهابقوه بحب\اشتقتلك اكتير ياروحي اشتقت لولدنتك لشيطنتك اشتقتلك

نورمانابضحكه\عمتو خلص مرياناهلق كبرت صار عمرها25سنه راحت شينطتى وولدنتى صارت اكبيره وام

ناهد بحب\مهما اكبرتي بشوفك بنتي الزغيره المدلله بتزكري من كنتي ازغيره بعمر10سنين لما اجت عطله الشتويه وطلعنا عابيت بابا الي بالضيعه انا وانتي وامك وبيك ونورمان واسعد ومرته واولاده وكان شتى اكتير عم بتشتي وتمطر باليل آخدك عا الأوضه عند الموقد ونيمك بحضني واحكيلك حكايا وغنيلك غنيات فيروز وحكايا فيروز البريئه كنتي تنامي من دون ماتحسي بشي وبالصباح بكير آخدك مشاوير زغيره بالضيعه للبساتين وللنهر الي عامدخل ضيعتنا بلعبك وبنبسط وبعدها آخدك للدكان الي يبيع حلوى الدكان الوحيد الي بالضيعه آشتريلك كل الي نفسك فيه ولوحدا من رفقات او اولاد خالتك حاكاكي بس كلمه وزعلك بدبحه لأنه زعل بنتي ولما نرجع للسوريا بدرسك واشتريلك اواعي ومستلزمات المدرسه بنفسي كنتي بنتي

مرياناتبوس راسها\ولساتني بنتك بقول عمتو كيف بدك تضلي هون ولا ترجعي لأمريكا

ناهد بإبتسامه\لأ انهيت كل شغلي بإميركا وبعت املاكي وقررت استقر ببيروت

مريانا\بيروت ليش مش هون يعني بعد كل هالغيبه مابنتهى فيكي تضلي عنا وضل بقربك

ناهد\حبيبتي شو بيروت مش بعيده ومتل ماتقول فيروز نحن لبنان وكر النسر دارتنا والشام جارتنا ياجيره الهممي يعني يامرونه بيروت مش بعيده عن سوريا كل يومين تعي لعندي عابيروت انانفسي تعيشي معي عا طول بس لأنك مزوجه

ام نورمانا\مريانا يلا تعي نحضر العشى وشوفي ريما عم تبكي جيبيا

مريانا قامت\اي بدي طعميهاحبيبتي اكيد جاعت

ناهد بحب\جيبها بدي طعميهابإيدي

..بعد العشى..

مريانابحضن عمتها ناهد\عمتو انتي بدك بيت آجار ببيروت ولا شري

ناهد بحنان تمسح عاشعرها\لأ بدي اشتري لأنه بدي ظل هونيك عاطول لأني قررت ارجع للصحافه الأعلاميه وبدي افتح قناه اجتماعيه بتخص الشارع السوري اللبناني وفنيه بتخص الفن الراقي غير المبتذل

مريانابحب\اي اكيد راح تنجح ازا انتي رئيستها المهم انا بدي قلك ان رفيقتي ميرال عندا بيوت وفيلل اكتيره ببيروت ملكها تعرفي بيها خليل الله يرحمه لبناني ورثهاببيروت فيلل اكتيره انا شفتها كتير فخمه وراقيه وبتليئ فيكي عندا فيلا بالتان تون بوسط بيروت وفيلا بالجبل وفيلا بالأشريفيه بقرب بيت نانسي عجرم ماهيي بتعرف ميرال وبيحكو مع بعضن اكتير وعندا 3فيلل تانيه بس مابعرف مواقعها بالتمام يلا هاشو رأيك

ناهد\خلص انا بعد بكره رايحه عابيروت خبري ميرال تتروح معي حتى تورجيني الفيلل

مريانا قامت تلبس جاكيتها\يلا انابدي روح اتأخر الوقت وجمال استعوئني ومن ساعتين عم يدقلي آموه يلا ريومه

ناهد قامت تسلم اعليها\لأ ريما راح تضل عندي بدي ياه تنام عندي الليله غنيلها وحكيها تتنام متلك وانتي زغيره

مريانابإبتسامه\اوكي مع اني مابقدر نام بلاها وبحس البيت بارد ومش حلو من دون صوت بكيها بس يلا منشانك عمتو

..بعد ماوصلت عالبيت..

جمال فوق التخت بزعل\لأ كان اجلستي كمان

مرياناتقرب تبوسه بدلع\حبيبي شوبك ولله كان نفسي كمان انام عند امي منشان عمتي ناهد 12سنه ماشفتا حبيبي حطلك عشى

جمال بزعل\لأ اتعشيت وبدي نام بس شو ريما وينا

مريانا حضنت ايده برومانسيه\ظلت عند عمتي ناهد حرام اول مره تشوفها بدها تنام عندها المهم حبيبي والله اناماقصدي انت بتعرف انابحبك بحبك ومابقدر اتخلى عنك بس هيك صار يلا خلص ارضى انامابقدر نام وانت زعلان مني

جمال بإبتسامه جذابه\خلص ارضيت انا الي مابقدر زعل هالوجه الي متل القمر يلا ننام وبكره نحكي لأني تعبان من الشغل


..تاني يوم عند ميرال..

ميرال تسلم اعليها بقوه\وحشتيني اكتير ليش ماعم تمرئي اعليي هيك هيك بتخلي نار الشوق تحرقني وماتنطفي الي بشوفتك

مرياناتبوسهابنعومه\خلص هاد انا اجيت والله اشتقتلك بس انشغلت بالشغل وبالبيت وبريما وعمتو ناهد بس اشتقتلك اكتير انتي وجيهان ويارا ودلع يارا طبعآ مسافره ومستقره بالخليج مع زوجها ومابنعرف امتى نشوفها ودلع هاليومين ازا افضيت بزورها جهونه كيف شغلك بالشركه انشالله منيح


جيهان بحب\لأ الحمدلله منيح بوجودك حياتي

مريانا بإبتسامه\تسلمي كلك زوئ ياروحي

ميرال بدلع\شو ريما ليش ماجبتيا معك مشتاقتلى كفايه انها اختي الوحيده من رفيقه حياتي

مريانابضحكه\واناشو مش اختك وبعدين ريما اتركتها عند امي مابدي ياها تعزبني هون المهم انا جاييتك منشان عمتو ناهد بدها فيلا حلوه فخمه ببيروت وانا طبعا التلها عن املاكك وفيلك ببيروت شو التي


ميرال تحضن ايدها بدلع ونعومه\انا ماعندي مانع املاكي املاكك خدي الفيلا البدك ياها من غير ماتسأليني

مرياناتضحك\تسلمي ياروحي بس انامابرضى وعمتي ناهد كمان مابترضى تاخدها من دون ماتدفع حقها هيي الله ناعم اعليها اكتير من نعمه وتقدر تشتريهن كلن بس شو انتي لازم تروحي معا لبيروت حتى تورجيها الفيلل


ميرال برقه\لأ حبيبتي انا مابئدر عندي بروقلام اكتير حلو ومهم حبيبتي انتي بتسدي مكاني وانتي كأنك انا مش هيك وانا مابثق بغيرك روحي مع عمتك وهونيك تلاقي المسئول عن املاكي شربل هوي بيروح معك وبيورجيكي الفيلل اوكي

مريانا بحنان\دام هيك اوكي تأبريني انا بخبر عمتي

\\تاني يوم قبل مايروحوا لبيروت\\

مريانابقلق\والله خايفه اروح من دون ماخبر جمال بيزعل اكتير

ناهد تمسك ايدها\شوبك انتي دقيتله اكتر من مره ومارد اعليكي خلص ازا اوصلنا لبيروت ادقيله يلا

\\وفي بيروت اشتريت ناهد فيلا فخمه اكتير وموقعها ممتاز بوسط بيروت وضلت الأسبوع الأول مع ناهد تأثث معها الفيلا وتاني اسبوع جلست منه ببيروت تلت ايام وبهالمده كلها نسيت تدق لجمال وتخبره وبعدهارجعت لسوريا وكانت مشتاقه كتير لجمال وريما بس اول مادخلت الشقه كان جاف وقاسي معا بالحكي\\

مريانا\شوبك انا قلتلك كنت ببيروت ودقيتلك قبل ماروح ومارديت

جمال بصراخ\ولشو رايحه لبيروت رايحه مع رفيقتك ميرال المايعه وهونيك اسهرتوا بالمراقص الليليه

مريانابتوتر\روئ شوبك شو دخل ميرال ولا انت مابتصدق يصير شي حتى تتكلم اعليا وتشوه صورتا ميرال ماخصى انا رحت مع عمتو ناهد تاتشتري فيلا واشتريت واثثتها وجهزتها معا واجيت شو صار خربت الدني انابدي نام تعبانه بكره بنحكي

جمال بقسوه\لحظه لحظه لوين رايحه بدك تنامي انتي هلق محرمه اعليي اطلعي هلق من بيتي

مريانابصدمه\شو شو يعني

جمال بعصبيه\انا طلقتك غيابيآ وانتي هلق طالق طالق طالق

مريانابصدمه وغصه\ش ش شو طلقتني منشان شو منشاني سافرت بس

جمال قرب منها اكتر وحكي بقسوه من بين اسنانه\لأ ومنشان سببين تانيه اناشفت هالصور تحت تختك شوفي يافاجره هي صورتك انتي ورفقاتك الشباب عالبحر بالمايوه مبين من التاريخ الي عالصوره انه من قبل 5سنين يعني من كان عمرك20سنه صدق انك مش مربايه وواطيه واهلك مابيعرفو كيف بيربو وهي الصوره الأكتر وقاحه صورتك انتي ورفيقتك الي كنت دايم بشك بعلاقتكن رفيقتك السحاقيه ميرال هالصوره المثليه الفضايحيه الي بتقزز لمره مزوجه مرتين وعندها بنت

مريانا انهارت من البكي\انت انت شوعم تحكي انا انا كنت بحبك ولساتني بحبك ليش تعمل معي هيك

جمال بصراخ\لأنك منحطه لأنك ماصنتي شرفك وحافظتي عا زوجك وبنتك والله وحده بيشهد اديش حبيتك ودللتك وكنت بتمنى امرض بس انتي ماتتوجعي ولاتتأوهي كنت متملك احاسيك وواهبك قلبي وروحي بس هلق خلص الا كرامتي ورجولتي كم مره فهمتك اني رجال شرقي وبغار بس هلق خلص لحد هون وبس اطلعي برا ملابسك وكل شي بيخصك صار ببيت امك حتى ريما الي كنت بلاعبها وبحبها كأنا بنتي وقطعه مني جمعت ملابسى ووصلتى لأمك انتي حرمتيني منا كنت بتمنى انه يكون الي ولد منك بس للأسف اناماعدت اثق فيكي وعافكره ورقه طلاقك عند امك

\\شافها جمال منهاره من البكي انكسر هوي من جوا والدمع اتجمع بعيونه عا حبيبته الي انجرحت انوثتها شافها منهاره اكتير ومش ممكن بني آدم يقدر يسوق بهالحاله الي هيي فيها آخد مفتاح سيارتها ووصلهابنفسه وساق عنهاوهو يستنشق ريحتهابشريانه وعروقه كان يسمع انين بكاها المخنوق وضعفها وانكسارها الأنوثي بقرب رجولته القاسيه ضعف اكتير ساعتها وكأن قلبه بده يخترق عظام صدره ويفتت كل عظم فيه ويدخل بجسد مريانا وصل عابيتها وبلحظه انكسار وضعف بحب قوي وشوق كبير آخد ايدها تينزلها من السياره وقبل ماتدخل البنايه ضمهابحضنه الرجولي الدافي ضمهابقوه ماعهدها من قبل ولاهيي تدوئتها ضمها ونزلت دموعه الحاره الي نزلت لأول مره عاشعراتها البنيه الغامقه وحكي معهابصوت دافي حنون\\

جمال بغصه وحنان\اناطلقتك بس بكون كزاب ازا قلتلك اني كرهتك آآآه انا بحبك لك انابحبك بحب كل قطعه بجسمك بحب عيونك الصادقه بحب طيبتك بحب تواضعك بحب تمك الي متل حبه اللولو بحب مريانابكل مافيها سامحيني ازا قسيت اعليكي سامحيني لأني اتركت قلبي معك شو اعمل مابده يرجع معي سامحيني لأني مابقدر انساكي وراح يضل شريط ذكرياتنا باقي معي سامحيني لأني اتملكتك سامحيني لأني اتركت قطع من ملابس نومك عندي بالبيت حتى كل يوم قبل ما نام احضنها وشمها وبوسها سامحيني لأني مستحيل ومحال ارتبط بإنسانه بعدك لأنه مافي حدا ياخد مكانتك وهلق بدي قلك لاتبكي مابدي دموعك تحرق خدودك الناعمه وانا السبب ازا فشلنا كازوجين اوحبيبين اتزكري انه الك رفيق مستعد يحميكي من كل العالم حتى من نفسك يلا خدي هاد مفتاح سيارتك اطلعي نامي وارتاحي انتي جايي من سفر وتعبانه وانا قسيت اعليكي اكتير وتأكدي انك ساعه ماترتاحي انابرتاح

\\بعد هالحكي الي كله حنان ودفئ آخد ايدهاوشمهابقوه وباسهابلهفه وراح بتاكسي لعند سيارته الي عند الميكانيكي آخدها ورجع لبيته وآخد قميص نومها يشمه ويتخيل حبيبته مريانا لابسته بعدها نام ونام القميص البنفسجي معه وببيت ام نورمانا نامت مريانا وفاقت الصبح كانت اختهانورمانا جالسه حدها تهديها وتاخدهابحضنها حتى ترتاح وامها كانت تلومها هيي بعدها لبست مرياناوركبت سيارتها وكانت مابتشوف قدامها الا الحضن الي تغرق فيه وينسيها اوجاعها والأيد الحنونه الي تمسح دمعتها والصوت الدافي الي يحميها وصلت عابيت نبض قلبهاونسيم روحها ميرال فتحت باب الفيلا الي كأنه باب قلعه من فخامته وثقله فتحت الباب بمفتاحها لأنها كانت معهانسخه من المفاتيح فتحته وهيي منهاره من حزنها اول مادخلت شافت جيهان جالسه فوق الكنبايه الفيروزيه الي بالصالون وميرال كانت مشغله غنيه بصوت عالي ولابسه فسطان قصير اكتير وترقص اول ماشافت حبيبتها اجت جريت عليهاوحضنتهابقوه\\

ميرال برومانس وحب\شو امتى ياروحي اجيتي من بيروت تعي تعي ارقصي معي عا غنيه مايا نصري الجديده حتى يبقى صوت وصوره آم آم آم شو ريحت بارفانك بتشهي وحشتيني اكتير مريانا مريانا مرياناشو شوبك

\\بعدا وئعت مريانامن طولها وكانت ميرال مفجوعه اعليى حملوها هيي وجيهان وآخدتها لأوضتها ونيمتهابحضنهاوكانت تبكي من خوفها ومرياناكانت تطلع فيهابصمت من دون ماتحكي بس كانت عنيهاغرقانه بالدموع\\

ميرال تطلع فيهابتوسل وحزن\تأبريني شوبك احكي احكي حرقتي قلبي مين آزاكي حتى امحيه من هالعالم

مريانااطلعت فيهابإنكسار ودموع مليوا عنيها\_ _ _ _ _ _ _ _

ميرال تبوس ايدهابلهفه وعشق\شوبك مريانا انتي انسيتي انك حبيبتي حبيبتي اناشاوري بإيدك عن الي سببلك هالحزن والوجع وانا اخلي رجالي يقتلوه بهالحظه وانابإيدي راح عذبه شوبك ردي حبيبتي

مريانا بغصه\تعبانه آآآه تعبااااانه ميرال ظلي حدي مافي غيرك يطيب اوجاعي

ميرال حضنتها بقوه وهي تحس ان مريانا دقات قلبها تسارعت وانفاسها ضعفت\حبيبتي انتي تشكي انه انابقدر اتركك فيه روح تترك جسدها من غير ماتموت بس انابدي اعرف شوبك شو وجعك

\\هيك الليله ماحكيت شي وباليل آخدتها ميرال بحضنها نومتهافوق صدرها الحنون متل الأطفال وهيي قلبهامحروق على رفيقتها حاسه انهاحامله بصدرها هم اكبير ناموا وبالصباح فائت ميرال بكير وحضرت فطور بنفسها واحملته بالصينيه لأوضتها شافت مريانا نايمه متل الملائكه ابتسمت وباستها عاخدها بنعومه حتى ماتفيئها وتركت الصينيه وطلعت لجيهان \\

ميرال بخوف\والله اناخايفه اعليها اكتير اكتير حاستها انها شايله هم كبير بصدرها وماعم تبوح فيه

جيهان\اي والله بس هيي ماخبرتك مين هوي الي زعلها

ميرال بقهر\ياريت تخبرني آه بس هيي مابترضى تقول والله والله العظيم لو اعرف مين وصلها لحاله الأكتئاب الي هيي فيها كان اكلته بسناني وقطعته مريانا تعبانه وانا بنقتل ازا تعبت

جيهان بحزن\ياحياتي يامريانا طول عمرهامرحه والأبتسامه ماتفارق شفافها والضحكه تطلع من اعماقها بس انشالله هي ازمه وتعدي يلانروح نفطر معا اكيد فائت

..بالأوضه كانت مريانا فايئه واول ماشافتهم ابتسمت ببرود..

جيهان تبوسها\تأبريني عاهالوجه هالفطور جهزته ميرال بنفسهاشوفي اول مره تحضر شي بإيدها بس منشانك

ميرال اطلعت بمريانا بحب\اكيد منشانك انت روحي انابس بدي ياكي مرتاحه ومبسوطه

..بعد الفطور..

آخدت ميرال مريانابحضنها\تعرفي امس كنتي مبين انك مانمتي منيح كنتي عم تحكي وانتي نايمه حكي مش مفهوم وتتقلبي كتير اتضايقت منشانك ياروحي كنت نفسي آخدك بقلبي وقفل اعليكي حتى تنامي براحه وماحدا يضايقك

مريانابإبتسامه تعب\الظاهر مكتوبلي التعب

ميرال بحنان\انا بشتري راحتك وسعادتك بأموال الدني بس انتي لاتتشائمي

\\ضلت مريانا يومين عاهالحال وبكيها واننيها باليل زاد ميرال خافت اكتر وماصبرت اكتر راحت لأوضتها\\

ميرال بإصرار\انتي هلق هلق تخبريني شوبك شوصارلك مين عمل فيكي هيك لأني راح آكله بسناني اناعم بتعزب بعزابك

مريانابحزن\لاتتعزبي ياحبيبتي انتي ما ألك ذنب

ميرال بحب وحنان\ذنبي بحبك بحبك ذنبي اني رفيقت عمرك تعرفي شو يعني رفقه16سنه 16سنه رفقات عا الحلوه والمره مابحياتنا خبيناشي عن بعضنا ازا اتضايقتي تجي تحكيلي وازا افرحتي بتفرحيني معك وشو صار هلق يعني مين هالشخص المهم الي مابدك تحكي عنه هني مش اهلك لأنهم طول فترتك عندي بتدق امك او نورمانا حتى تسأل عنك

مريانابتعب\خلص مابدي احكي ازا مابدك ابقى عندك بطلع من هلق

ميرال بإبتسامه حنان\لأخلص حبيبتي مابدي احكي مره تانيه هي الفيلا بيتك متل ماهيي بيتي ولا نسيتي

\\بعد ماراحت ميرال للأستديو وبعد ماخلص برنامجها رجعت عالبيت وطبعآ كانت جيهان بالشركه دخلت ميرال للأوضه ولمست جبينها كان متل النار خافت اكتير دقت للدكتور واجى كشف اعليها وكتبلها ادويه وقال انه معها صدمه نفسيه قويه وبعد ماراح الدكتور انجنت ميرال وخافت عا رفيقتهامريانا من صمتها ليقتلها قامت اجى ببالها جمال واتأكدت انه هوي الي مضايقها مافي غيره لأنه من ساعت الي اجت عندهامادق اعليها راحت عاشغله\\

ميرال بقسوه وغرور\انا قلت مافي غيرك مزعلها المسكينه نفسيتها اكتير تعبانه واكتئبت بس مارضيت تخبر عنك لأنها انسانه وفيه وراقيه مش متلك ماخبرت عنك لأنها تعرف اني مستعده خلي رجالي ينهنهوك نهنهه من الضرب آخ نفسي امحيك من هالدني بس مابدي زعل مريانا وضايقها اكتر من هيك طلقتها لشو لشو رد

جمال بخوف\وهيي تعبانه اكتير هيي وين هلق انابدي شوفها

ميرال بصراخ\وشو بدك منها هلق بعد ما كسرتها وكسرت غرورها ياحقير انا لو بإيدي اقتلك اقتلك لأنك نزلت دمعتها حرام حرام اعليكي ياقاسي هيك هيي بتحبك بتحبك اكتير وانت خذلتها

جمال بهدوء\انتي مافهمتي شو اسباب الطلاق وانتي سبب من اسبابه المهم مش وقته هلق انابدي شوفها

مريانابإستغراب\انا سبب من اسبابه كيف مافهمت

جمال مستعجل\مش وقته هلق يلا انابدي شوفها

\\راح معا عالفيلا وهيي محرئصه حتى تعرف شو السبب اول مادخل جمال الأوضه وشافته مريانا بكيت لما آخدها بحضنه حست بدفئه وحنانه يسبحو بعروق جسمها وهديت ورجعت الأبتسامه والحياه لوجهها\\

جمال بحب\اناخبرتك وقلتلك لاتضايقي حالك منشاني انا راح ضل ارفيقك ومراح انسى احلى ايام قضيتها معك اوعديني قبل ماروح انك تروئي وترجعي مريانا الي عهدتها بكبريائها ونشاطها ومرحها وحبها للحياه ارجعي متل اول لأنه بدي زورك بالشركه بدي شغله منك

مريانابإبتسامه وحب\خلص اوعدك بس منشانك ياروحي

جمال يبوسهابقوه وهيي بحضنه\تأبريني يلا انا بدي امشي بكره بشوفك بالشركه اوكي

ميرال بغرور\لحظه لحظه قبل ماتمشي خبرني شو دخلني بطلاق حبيبتي مريانا

..مرياناخافت ان ميرال تزعل لأن الرد من جمال ماحيعجبها..

مريانابإرتباك\لأ لأ مافي شي خلص جمال انت روح هلق بكره بشوفك

ميرال محرئصه\وانابدي اعرف انا انا آخر عمري اكون سبب بطلاق رفيقه حياتي ورفيقه مشواري الي روحي فيها

مريانا\خلص ميرال انا هلق بخبرك

..بعد ماراح جمال..

مريانابحب\قصده عن هالصوره آنا ساعتهادافعت عنك مع ان تصرفاتك ساعت ماعملنها ماكانت عجبتني بس انا لاجمال ولاغيره ولا اي غالي على قلبي بتركه يحكي عنك بالعاطل لأنهم كلهن مابيعرفوا انتي شو بالنسبه الي

ميرال بصدمه\شو ياحبيبتي يعني اناسبب بتعبك وحزنك ياحيف اعليي

مرياناحضنتها\مش انتي السبب حبيبتي انا لو زعلانه منك لأنك السبب كان ما اجيت لعند اول مامرئت بمشكله وتعبت مالقيت قدامي غيرك لأنك رفيقتي تعرفي شو رفيقتي يلامابدي شوف هالحزن بيكفي الأيام الي ضيعتها انا بالحزن يلا انابدي دق لجيهان ونروح نتعشى ونسهر بشي مطعم

\\راحوا اتعشو بالمطعم وسهروا وصوت ضحكاتهن بكل المطعم بعدهارجعوا للفيلا وناموا وفاقت مريانا تاني يوم بنشاط لبست احلى ماعندها ونزلت تفطر كالعاده كانت بس جيهان فايئه وميرال غرقانه بالنوم\\

جيهان بفرح\وآخيرآ بدك تداومي بالشركه والله راح تنور

مرياناتدهن المربى بالخبز\تسلمي حياتي انا بدي روح هلق الشغل اكيد متراكم تلحقيني ولاتروحي معي

جيهان بإبتسامه\لأ الحقك بسيارتي بس انتي شو افطري لساته بكير

مريانابحب\لأ يادوب لحق يلا شاو


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 01:03 AM   #4

 

الحالـہ: احلام الحب غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jan 2011
آخ’َـر آطلآلـہ: 08-08-2015 (08:49 PM)
مُشآركاتيّ: 68 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: احلام الحب will become famous soon enough
 
افتراضي


((الجزء الرابع))


\\وصلت عالشركه بكامل نشاطها وحيويتها وابتسامتها الحلوه اجى جمال وتعاملت معه كا صديق محترم انهتله شغله وخلصت اشغالها الساعه10باليل بعدها رجعت للفيلا\\

مريانابإبتسامه\ميرالتي جهونه بكره بدي روح لدلع الي اكتر من شهر ونص ماشفتها حتى موبايلها بدقله خارج التغطيه بدي اطمن اعليها تجو معي

ميرال تاكل شوكلات\امتين بدك تروحي

مريانا تاخد من الشوكلا\بكره بكير الساعه8او9وبعده بدي روح للشركه

ميرال بحب\لأ هيك بكير انا بالأصل مافيق الا الساعه 1الظهر بروحلها بوقت تاني

مريانا\اوكي وانتي جهونه

جيهان\ولله مابعرف بس مابيصير نترك الشركه تنتينا لأن باقيلنا شغل اكتير انا اروحلى مع مع ميرال

مريانا\اوكي براحتكن بقول ميرالتي غيري القناه ام بي سي آكشن فيا فيلم هلق بيبدأ اكتير حلو بدي احضره

\\تاني يوم فاقت مريانا بكير لبست وخلت الحارس يغسل وينظف سيارتها التانيه السبور الأسود لأنها كانت مغبره لأن باليل شتت ومطرت بعد مانظفها راحت لبيت دلع فتحت الباب اختها مي ومعها خيها معتز كانت وجوهن تعبانه فوتها عااوضت الضيوف المتواضعه كتير اول مافاتت شافت دلع ووجها شاحب وضعيف وتعبان والدمع بعنينها اول ماشافت مريانا جريت تبكي بحضنها بعد ماروئتها وجلستهاحدها\\

مريانابصدمه\شو امك وبيك اتوفو كيف

دلع بحزن\آآه بالأول بابا اتوفى من مرضه تعب اكتير والمشفى المعت الي آخدته اعليه ماقدر يوفرله الدواء والعلاج اللازم لأن نحنا ناس معترين مامعنا مصاري بعت موبايلي وشريحتي منشان وفرله المصاري بس ماسدت حاجتنا مات بابا ومانشفت دموعنا اعليه لحقته ماما بعد اسبوعين من حزنها وزعلها ماتت فجأه وبقيت انا واخواتي ضايعين بدونهم

مريانابحزن\الله يرحمهم انشالله الهن الجنه حبيبتي ليش ماخبرتيني وبدخله احسن مشافي الشام بس هلق خلص مابينفع الحكي صارو بزمت ربهن حبيبتي انتي هدي حالك وفكري بأخواتك

دلع والدمع بعنيها\ماهني الي كسريني بفقرنا وحاجتنا مابقدر وفرلن شي

مريانا\حبيبتي اناوين رحت انا هلق بدي آخد مي ومعتز للسوبر ماركت يشترو الي بدن ياه واجي اخطي شكلن جوعانين

دلع\بس

مرياناتقاطعها\لابس ولاشي ربع ساعه وجايي هني متل خيي وسيم

..آخدتن للسوبر ماركت وتركتن يشتروا الي بدهن ياه واشتريت شويه اكل ومئونه للبيت ورجعت..

دلع\شو هاد اكتير

مريانابإبتسامه حنان فتحت العصير\حبي شوبك هي شويه اغراض للبيت خدي اشربي هاد عصير ليمون فرش بيستاهل تمك

دلع بحب\حياتي انتي كتر الله خيرك

مريانا\انابدي اسأل البيت هاد الي انتي فيه آجار ولا ملك

دلع بتنهيده\اآآآه ماهاد هوي الي كاسرني اكتر انه آجار مابعرف كيف بدي كفي ادفع آجاره ومصاريف آخواتي ومصروفي انا بس يلا الله بيساعد

مريانابحنان\ماهاد الي بدي خبرك عنه بدي آخدك معي للفيلا انتي شفتيا اكبيره اكتير واوضها اكتر من 12اوضه تلات وحده الي ولميرال وجيهان وتلات للضيوف يعني بقي 5اوض بعطيكي وحده الك ووحده لمي ومعتز هاه شو التي

دلع\شو لأ لأصعب بخاف ميرال تتضايق تعرفيها هيي متفتحه ومتحرره اكتير وانامحجبه ومتدينه ومتمسكه بتعاليم الأسلام يعني صعبه

مريانابإبتسامه\شو صعب بالعكس ميرالتي راح تفرح اكتير انتي رفيقتناوحلو نجتمع كلنا بمكان واحد وانا بنفسي راح خلي ميرال تجي لعندك بنفسا هيي اصلا كانت بدهاتجيكي هيي وجيهان باليل

دلع بإبتسامه\خلص انا وافقت بس بكره بنتقل اليوم بجهز اغراضي

مريانا\اوكي حياتي انا اكتيرفرحانه انك راح تسكني معنا وانا نكون كلنا الرفقات مع بعضنا ببيت واحد انا راح فوت عالمطبخ بحط الأكلات بالبراد

...فاتت مريانا عالمطبخ وكان الباب يدق بقوه فتحوا الزغار الباب وكانت مفاجئه...

ديما بصراخ\وينا هالحقيره السافله خطافه لرجال وينا

دلع مستغربه\شوبك شوبك مين انتي مابعرفك انتي دايسه بساطي مابدي اغلط اعليكي

ديما بإستحقار\وما احلاكي ياشرشوحه تغلطي اعليي انازوجت سامر الي مرافقته ياحقيره

دلع\سامر زوجته والله اناما الي ذنب هوي الي شافني بالبنك واتعرفنا وماشفته الامرتين اعترفلي بحبه وقال بده يخطبني انا

ديما بصراخ\شو يخطبك انتي مين حتى ياخدك اعليي انا انا ديمه بنت الحسب والنسب ياخدك انتي يامعتره انتي شوفي كيف عايشه

\\بعد ماسمعتهم مريانا طلعت من المطبخ بعد ماسمعت الصبيه تهين رفيقتهابالحكي وبتعرف دلع متدينه وبتحترم الناس وماتغلط اعلين كانت مرياناتعرف صوت الصبيه منيح طلعت حتى تشوفهاوتوقفها عند حدها\\

مريانابصدمه\شو ديما

ديما بإستغراب\مريانا

دلع\شو تعرفيها

مريانا\اي هي بنت خالتي شوبك ديما

ديما بإستهزاء\انتي كيف بتعرفي هالأشكيلات

مريانابحزم\بس ديما بيكفي دلع ارفيقتي شو فيه

ديما بغرور\هالمشرشحه المعتره رفيقتك انتي لأ كمان وبتزوريها ببيتها هاد القذر

مريانابعصبيه وصراخ\ديما بس بيكفي عا لقليله دلع آخلاقها وتواضعهابتغني والفقر عمره ماكان عيب والي بيقول انه عيب هوي العايب شو القصه

ديما بقهر\هي الي رفيقتك بدها تاخد مني زوجي سامر ضلت تجري وراه لحتى يحبها بدهاتضحك اعليه

مريانابعصبيه\هوي مش ازغير حتى تضحك اعليه وانا حتى لو شفت دلع بعيني مابصدق لأنها مربايه وآخلاقها عاليه وانابعرفها منيح ومابدي ياكي تغلطي اعليها فاهمه

ديما\شوبتصرخي اعليي انابنت خالتك منشان هي طيب انابورجيها حامض على بوزك سامر

مريانابصراخ\ديمه اطلعي برا هالبيت الطاهر نجستيه بحقارتك وتأكدي انك مابتجي ذره من آخلاق دلع

...طلعت ديما مقهوره ودلع كانت تبكي من خجلها هدتهامريانابحنان..

مريانابحنان\حبيبتي لاتبكي ديما هي عا طول هيك مولدنه مهما كبرت ومابتشوف ابعد من منخارها وانابعرف آخلاقك وانتي شو بس بدي تخبريني شو قصه سامر هاد

دلع تمسح دموعها\اناماخصني هوي لزئ فيي وبعرف انه مزوج وانامابحب آخد زوج من زوجته وفرق بينهن بس

مرياناتقاطعهابحب\بعرف شو راح تقولي واناواثقه من آخلاقك ثقه تامه بس بدي خبرك ان سامر هاد نسونجي مايع اسأليني الي قبل ماتزوج خليل الله يرحمه خطبني بس ماوفقت لأني بعرفه نسونجي من مره لمره واناحذرت ديما بس ماسمعت الحكي واناهلق لأنك رفيقتي وبحبك اكتر من ديما وبتعرفي اديش معزتك عندي بدي ياكي تتركيه فورا مابدي ياه يتضحك اعليك

دلع بإبتسامه حب\حبيبتي انابعرفك اديش بتحبيني وبتخافي اعليي وتهمك مصلحتي وانا اصلا بعد الي سمعته عنه راح اتركه فورا وبكره راح اجي عا لفيلا اسكن مع احب واحلى واهضم رفيقه

مريانابضحكه\تأبريني شو فهمانه يلا انا صار لازم روح لأمي منشان ريما بكره جهزي حالك آخدك للفيلا اوكي

..ببيت امها كانت فيه خالتها سعاد ..

مريانابعصبيه\خالتي شوبك عم تصرخي اعليي بنتك الغلطانه

سعاد بصراخ\لأ بنتي مابتغلط بتصارخي اعليهاوتسبيها منشان ارفيقتك الفلتانه

مريانا\خالتي لوسمحتي دلع مش فلتانه وياريت ديمابربع آخلاقها انتي مابتعرفي ديما قبل ماتتزوج سامر شوكانت تعمل

سعاد بصراخ\شوفو البنت شوفو عم ترد بوجهي وتعيبي ببنت خالتك منشان ارفيقتك المشرشحه

نورمانا آخدت ايد مريانابحنان\خلص مرياناحبيبتي ما اله داعي هالحكي تعي معي للأوضه

..بعدها آخدتها نورمانا عاوضتها..

مريانابقهر\والله رفيقتي دلع مافي منا وبتمشي الحيط وتقول ياربي الستره وانتي بتعرفيا

نورمانابإبتسامه حنان\والله بعرفا ومصدقتك وبعرف ولدنت ديما وكزبهابس يا اختي ياحبيبتي انتي هلق اهدي وروئي حالك

مريانابإبتسامه\ولله رايئه وبدي آخد ملابسي وملابس لريما حتى روح عالفيلا

نورمانا\شوبدك تسكني هونيك عاطول

مريانا بإبتسامه\لأبس بدي اجلس هونيك اسبوع وهون اسبوع ماهاد بيتي وهداك بيتي ميرال جننتي من كتر ماتطلب مني نام عندا بالفيلا وبدها ريماتعرفي اختها الوحيده

نورمانابحب\اوكي حياتي بس ديري بالك عاحالك

...وباليل بفيلا ميرال...

مريانا/وهاد الي صار مع دلع


ميرال/ياحرام والله مابتستاهل منيح انك قلتيلها تجي تسكن هون نحنا 3صباياوساكنين لحالناوبوجود دلع واخوانها الزغار مي ومعتز بيصير لهالفيلا الكبيره صوت

مريانابزعل/بتعرفي ان خالتي قبل مابجي للفيلا نزعت مرائي منشان بنتها ديما لأ وهيي الغلطانه

ميرال بعصبيه/شو شو فيه شو القصه

...بعد ماخبرتها عن الي صار..

ميرال بحب/ياحياتي ياريتني كنت فيه حتى وقفها عند حدها انتي مريانا روحي حدا يصرخ اعليكي آآخ بس

..تاني يوم الصبح بعد مااجت دلع واخواتها..

مريانابفرح/تعي تعي ورجيكي اوضتك كتير حلوه وبتلبئلك ياروحي

مي/ونحنا

جيهان بضحكه/وانتوا تأبروني الكن اوضه حلوه اكتير

..وباليل آخدتهن ميرال تعشيهن بالمطعم دق موبايل مريانا من عمتها ناهد...

ميرال بحب/مين هي

مريانا/هي عمتو ناهد بدها ياني اجيها ببيروت

ميرال/لشو

مريانابإبتسامه/ماشي بس بدها ياني قضي عندها كم يوم وانا كمان بدي اطلع لبيروت استنشق هوا لبنان الحلو

دلع بإبتسامه/عمتك ناهد اجت

مريانابفرح/ايوا من شهر تقريبآ شوبكن كملوا اكل

..تاني راحت عابيروت ووصلت لعند عمتها وسهروا سوا وباليل نامت بحضنهاوقعدت تحكيلها احزانها وتفضفض..

مريانابتنهيده/عمتو طلقني وانا بحبه بحبه وبشتاقله اكتير

ناهد بحنان/حبيبتي مازاله قلك هالحكي قبل مايسافر فمعناته لساته بيحبك وهيي مسأله وقت بعدها هوي بنفسه راح يترجاكي حتى توافقي ترجعيله

مريانا/ياريت ياعمتو المهم شو كيف القناه حضرتيلها


ناهد/اوه لأ لساته بكير تحضيرهابياخد وقت اكبير شو رأيك بكره نطلع عابعلبك

مريانا/اوكي ولله ماله وزهأني

ناهد بحنان/اوكي بكره بكير جهزي حالك حتى نطلع

..تاني يوم الصبح..

مريانابحب/عمتو البسي هالبس راح يجي اعليكي روعه

ناهد تضحك/لأ ياعيب الشوم هي شبابيه مش من سني

مريانابإبتسامه/شو مش من سنك انتي لساتك شباب ومبينه ازغر مني

ناهد بحب وحنان/انا مبينه ازغر منك انتي ست البنات انا مابشوف صبيه احلى منك يلاعمتو

مريانابضحكه/يلا ياقمر

..بعد اسبوع ببيروت رجعت مريانا لسوريا..

ميرال بفرح/حبيبتي خدي هاي اقريها

مريانابإستغراب/شو هاد مجله شوبك فرحانه اكتير


ميرال جلست حدها بإبتسامه/هي مجله سيدتي هالأسبوع عاملين لقآء معي كتير بيجنن شوفي صوري كيف طالعه وكأني نجمه

مريانابحب وفرح/اي والله هي صورتك ياروحي شو طالعه بتجنن تأبريني قموره اكتير لأ وكمان بأشهر مجله

ميرال بحب/شوفي شو كاتبه لما سألوني من اعز رفقاتك ومين اله الفضل بدخولك مجال الأعلام وشهرتك دغري كتبت مريانا لأنك روحي

مريانا بحب/انتي الي روحي انابدي اشتري نسخه تانيه منشان احتفظ بالقاء

ميرال بحب وابتسامه/لأ ياروحي هي الي معك النسخه من المجله بعد ماطبعوا عدد الآسبوع اعطوني هي وانامن غيرها اشتريت 5آعداد

مريانا تآخد ايدها بحب/بتعرفي انه الأحد 10تشرين بتعرفي شو هالتاريخ

ميرال بفرح وضحكه/لك ايه انابقول عيد ميلادك ماهيك

مريانابإبتسامه حنان/ايوه ليه انسيتي

ميرال باستهابقوه/لك لأ مانسيت وهوي باقي يومين ماهيك من هلق راح ابدأ حضر للحفل وحياتك وحياتك وحيات حبك ورفقتك راح اعمل حفل لاصار ولا راح يصير متلها

مريانا قامت/انا هالشي مأكده منه حبيبتي انا رايحه سلم على ماما ونورمانا وبعدها بدي روح مشوار يلا شاو

//بعد ماسلمت على امهاونورمانا وجلست معهن بعدها راحت لجمال حتى تخبره عن عيد ميلادها راحت لشقته//

جمال بإعجاب وحب/اكيد بدي احضره انتي الغاليه انتي كيفك شوعامله

مريانابإبتسامه ناعمه/انامنيحه ومشتأتلك

جمال بإبتسامه اعجاب/انا الي دابحني شوقي الك ومشتاق لريما كيفها

مريانا بضحكه/منيحه وحتى هيي مشتأتلك لأنك متل بيها عالعموم انا رايحه هلق وراح ازعل ازا ما اجيت

جمال قام وآخد ايدهاوباسها برومانسيه/وانامش ممكن زعلك راح اجي وارقص معك كمان

//واجى يوم الحفل وكانت مريانا لابسه لبس اكتير قصير فسطان اسود شفاف قصير شبرين وشوي وعريان بحبال وظهرها لنصه مفتوح وعامله شعرها سشوار مسترسل وميك آب ناعم اما دلع متل عادتها لابسه حجاب انيق وبنطول جينز وكنزه لون وردي ناعمه ربع كان جمالها بريئ اما جيهان لابسه بنطلون برمودا اسود وكنزه سودا عريانها بلا اكمام اما ميرال كانت تتجهز بكل طاقتها فرحانه لمريانا كانت عامله مفاجئه لأنها هيي الي ملبسه مريانا الفسطان وهيي الجايبته فاجئتها انها لابسه متل فسطانها قصير متله ونفس اللون ونفس الموديل بس مفتوح مع الجنبين كانت بالحفله متل توأمها بس كانوا فيه رفقاتها واختها نورمانا اجى جمال وهوي حامل باقه ورد ودبدوب كبير بنفسجي لأنها بتحب البنفسج عايدها وقدم الهديه وآخدها بحضنه بنعومه وهيي عم تتدلل اعليه بس غار اعليها كتير منشان فسطانها//

جمال برومانس/تعي نرقص

مريانابدلع/اكيد بدي ارقص معك حبيبي يلا

...ولما اشتغلت الميوزك الكلاسيكيه الرومانس الهاديه بديو يرقصو مع بعضن وهيي بين ايده متل الفراشه الطايره بالهوا يرقصها ويدللها ويدلعها..

جمال برومانس/يالله شو طالعه اموره شو زايد حلاكي اشتقت للمس ايدك اشتقت لحضنك الدافي الحنون اشتقت لكل شي فيكي

مريانا بحب/وانت واحشني قد كل هالكون اكتير كنت مني حالي فيك نطرتك ونطرت ارجوعك لحضني كل آخر ليله نيمك ودلك ونبقى لوجه الفجر نسهر سوا انت ماشتقت لهيك الليالي

جمال بحب وشوق/اشتقت يمكن اكتر منك كمان بس شو نعمل مع ظروف الحياه بقول مريانا

مريانابشوق وايدها عارقبته/شو آمرني

جمال بغيره حب وايده عا خصرها/شو هاللبس المايع انابغار بغار حتى وانتي مش زوجتي بغار حدا يشوفك بلبسك المفتوح غيري بغار ازا عين شافت حسنك غيري بغار بكل شي

مريانابغنج/بس اناماعدت زوجتك هلق بلبس الي بدي ياه ولبسي هاد من زوئ حبيبتي ورفيقتي ميرال هيي هيك اسلوبها باللبس

...بعد ماشافتهم ميرال منسجمين بالرقص غارت عامريانا حبيبتهاواتزكرت جمال وحقارته لماطلقها وكسرها وصدمها اتزكرت انه طلقهابسبب الصوره حبت تقهره بعدها مشيت لعند مريانابدلع وغنج وهيي عم ترقص مع جمال بعدها آخدت مريانا من ايده وباستهابنعومه وحاكتها//

ميرال بدلع ومياعه/حياتي تعي معي نرقص سوا

جمال برجوله/شو ترقص معك انتي شب

ميرال بغنج اكتر/شو انا بحبها وبعشقها وراح ارقص معها عندك شي احكي

مريانا بخجل/لأهي قصدها نرقص رقصه عاديه اكتير تعي معي

جمال بقهر ورجوله/شو ترقصي معها نحناشو قلنا شو هالمياعه شو قله الأدب

ميرال وهيي ماسكه ايدهابغنج/مريانا اشرف منك واناوهيي نعشق بعض وبدنا نرقص تعي معي اشتقت لأنفاسك

//بعدهاآخدتها ورقصو سوا وعين جمال المقهوره اعليهن كان مقهور من تصرف ميرال المغروره الدلوعه كانت عم ترقص معها عاغنيه اليسا الكلاسيكيه الرومانس خليني اعيش الي طلبت ميرال من الدي جي يحطها كانت ترقص وايد ميرال عاخصرها وايد مريانا حول رقبتها ومقربين من بعضن كتير كان شكلهن اكتير رومانس مريانا رقصت معها منشان متخجلها وتكسر قلبها \\

ميرال وهيي ترقص برومانسيه وتدندن مع الغنيه بدلع\معقول انا جمبك هنا عايشين بشوق مابينتهيش من اللحظه دي عمري ابتدا من الحلم دا ماتصحنيش خليني اعيش وانابين اديك ماتغبش يوم بعدك ماليش مايكفنيش من شوقي ليك مليون غرام مايكفنيش_من دا الي يقدر يبعدك عني ويسرق حبنا انا من اليلادي بوعدك على طول حنبقى لبعضنا

مريانابرومانس\صوتك دوب كل جزء بجسمي لك شفتي كأنا طالعين اخوات توأم بس ليش آخدتيني بهالطريقه جمال شكله زعل اكتير

ميرال بعشق\لأ يستاهل انا بدي أئهره متل مأئهرك هاد حقير مابده يانا نعشق بعضنا بس هي بعيده عن شواربه المهم ياقلبو تعي معي لأوضتك حتآ ورجيكي هديه عيد ميلادك بأوضتك انتي

مريانابإبتسامه واستغراب\بأوضتي اوضتي من اسبوعين مافتت اعليها

ميرال بحنان آخدت ايدهابرقه\مو هاد الي بدي ياه قفلتهاوحضرتلك فيها شو مفاجئه آآم آآم بتجنن دلع دلع اناومريانا طالعين لأوضتها بدي ورجيها شي

دلع بإبتسامه\خدوا راحتكن

...بعد شوي اجى جمال معصب..

جمال بعصبيه\شو وين رايحه معها

ميرال وايدهاعاخصرهابغرور\شو معها انا رفيقتها وحبيبتها انت ضل انطرها هون لحد مابنخلص من بعضنا محضرتلها مفاجئه بدي ياها معي لحالنا بس يعني بالعربي بدي نفسها ونفسي بس بالأوضه بدي انفرد فيها لحالي مابدي ضيعها من ايدي

جمال فتح عينه بصراخ\شو تنفردي فيها شو قصدك مريانا شوبك احكي

مريانابحرج وخجل\شو لأ هيي ماقصدها شي بس بدها تورجيني هديه ميلادي

جمال بعصبيه\تورجيكي هديتها بأوضتك ولحالكن لا وقبلها ترقصو مع بعضكن برومانسيه ومياعه وتشربولكن كاستين وسكي بنعومه وغنج شو هاد

ميرال بغرور ودلع\انت ماخصك مانك زوجها هلق هيي بدها تطلع معي ولحالنا شو خصك سيتو سيتو الحقينا فوق بكاسه وسكي اكبيره الكاسه الخاصه فيي اناومريانا الكاسه البنفسجيه بدي اشرب منها تنتينا انا ومريانا من نفس ماكان التم المعطر بالياسمين والورد يلامرونتي انا

جمال بقهر وصراخ\مريانا مريانا مريانا تعي بدي آحاكيكي

\\حتى تغيظه ميرال مسكت مريانا من خصرها من ورى وحضنتها برومانسيه وطالعتها للأوضه وكانت هديتها مفاجئه اول مادخلو الأوضه قفلت وراهى ميرال ودخلو وكانت الأضاءه بنفسجي خافت رومانسي واضواء فضيه جانبيه اما الأوضه والتغيير الي فيها الي ابهر مريانا \\

مريانابصدمه اعجاب\شو هاد شو هاد يا الله شوبتجنن

ميرال طوقت ايدها حول خصرهابحب\عجبتك اناعمتلهامخصوص لألك انتي وبس انتي بتعرفي انه من اسبوعين من قبل ماتطلقي كمان كنت اعرف يوم ميلادك ظليت شهر بجيب عمال ويروحو عمال منشانك منشان يعملوا اوضتك هيك لأ وكمان انا نقلت كل ملابسي واغراضي هون لأن من اليوم ورايح راح نام معك هون بقرب صدرك الدافي

مريانابإعجاب\شي حلو اكتير اكتير انا بدي افهم كيف عملتيها

ميرال باستها عاتمهابنعومه وطبعت عاشفايفها روجها الأحمر التوتي\انامنشان عيونك الحلوه بقلب الدني وبقلب الموازين منشان شوف السعاده والفرح بقلب بعمل اوضتك و هالفيلا كلياتها مملكه الك والجواري تحت اجريكي

مريانا اطلعت فيها بحب وحنان\ياحياتي انتي انتي اساس الذوق انابدي افهم كيف اعملتي الأرضيه كلها ازاز وتحتها ميه واسماك وآضاءه بنفسج وفضي كيف انا اول مافتت خفت ماعرفت كيف امشي فوق الأزاز

ميرال بإعجاب آخدتها وجلستها فوق الأريكه البنفسج الي مرشش فوقهازهر البنفسج\اعملتها وراح اعمل كل الي بتحبيه انابعرفك بتحبي الأسماك قمت اعملت الأسماك تحتك بالأرض وفوقها ازاز شفاف واعليه اضاءه بنفسج وفضي تعكس لون الأزاز عا المي لأ ولساتك تعي شوفي الحيط

مريانا فتحت عنيها بإعجاب\شو هي حقيقه هي صورتنا انا وانتي الي عالحيط كيف هي كمان


ميرال اطلعت فيهابنظره جذابه جريئه بعنيها الرماديه\اي شفتي صورتنا اديش اكبيره هي صورتنا حقيقيه جبت 6عمال بس ليعملوها نقشوهابنفس الحيط وعملو فوقها حيط ازازي منشان مابيصيرلها وتبقى للأبديه هي مفاجئتين عيد ميلاد عقبال ميه سنه حبيبتي

...مرياناكانت تسمعهابإعجاب وعشق بعد ماخلصت ميرال حكيها رميت مريانا نفسها بحضنها وحسو ان اضلوعهم دخلت ببعض من قوه ضمتهم بعدها ...

ميرال باست ايدها برومانسيه\حبيبتي شو رأيك اهديكي غنيه وتهديني غنيه

مريانابإعجاب وعشق\اوكي اتفقنا يلا انا ابدأ ..لما جت عينك بعيني وابتدأ بينهم كلام قلتلك مليون بحبك قلتها من غير كلام آه ماقلتش كل حاجه وانت سامع كل حاجه من يوميها ياحبيبي رمشي مش عايز ينام العيوووون العيوون قالت معاني عن هواي عن هوايا وعن حناني بس تاهت من لساني كلها بلحظه لقاك

ميرال بإبتسامه حب\تأبريني اسمعي ..لما بتلمسني بتحسسني ان انا بإيدي العالم كل الي ناقصني ولما بتتكلم انابتعلم احب الناس واطمن طول ما انت حسسني وبحس معاك ان انابالسما مش بالدنيا وان انت ملاك ومعاك السنه بتفوت سنيه عيشني بهواك لازم اعيش معاك انا عايزك تقرب ليه وتتطلع بعنيه نستني الي فات شفت معاك حجات مشفتهاش الا وانت واقف قدام اديه مهما حلمت بيك واتخيلت فيك الحب دا كله حيبقى قليل عليك نفسي افرح معاك واتهنى بهواك وحياتك تاخدني بحضنك وتأربني ليك

مريانابإحساس/هل عندكي شك انك احلى واغلى امرأه في الدنيا هل عندك شك واهم امرأه في الدنيا هل عندكي شك ان دخولكي في قلبي هو اعظم يوما في التاريخ واجمل خبرا في الدنيا

ميرال باستهاعاتمهابحب/خجلتيني ياروحي طب اسمعي شو عابالي ايام الي كانت تجمعنا عاليالي الشوق ترجعنا وتحلى الليالي يجن الليل يسافر فينا ونطير ونكتب اسامينا عالقمر العالي وشو عابالي اسهر ليليه بعيونك وتغمض على قلبي جفونك وحدي لحالي احكيلك حب وتسمعني وتغمرني وطفله ترجعني بقلبك ياغالي كل ما اكبر حبك يكبر وبعيش العمر بقربه كل دقيقه حبك اكتر نيال الي متلك حبو حبك صار نسمه حياتي ليل نهار حبي واهاتي صرت الروح وين ماتروح تبئى بقلبي وبالي

مريانابحب\آه بتصدقي آخدتيني لآجواء بعيده بس الصراحه الأوضه بتجنن تسلمي حياتي اوضتي هي صارت اوضتك من الليله مراح اسمحلك تنامي بأوضه وانابأوضه انا نعست اكتير بدي نام تعي نغير اواعينا تا ننام

...بعد ماغيرو تينامو ضلو طول الليل يحكوا ويقرقرو ميرال نامت اما مريانا ما اجاها نوم عملتلها قهوه وبعدها نامت حد حبيبتها ميرال فآئت مريانا تاني يوم الظهر وميرال ظلت نايمه...

جيهان بإبتسامه/عنجد اوضتكن اكتير حلوه وديكورها الجديد شيك وانيق ميرال المفروض تكون مصممه ديكور مش اعلاميه

مرياناتطلع بميرال/تأبرني بيلبئلها كل شي اعلاميه ومصممه بكل شي ناجحه وراح تنجح

دلع/هيي لساتها مافآئت

مريانابإبتسامه/لأ تأبرني نايمه متل الملآيكه مع انها نامت قبلي واناما اجاني نوم ومانمت الامأخر بس انا هيك نومي قليل مشالله مش تئيل متل ميرال عالعموم انابستأزن بدي روح لماما وبدي آخد معي ريما لأنها مشتاقتلها وبعد ساعه ونص بدي روح عالشركه

جيهان بحب/اوكي خدي راحتك انا بلحقك بس بستأزن منك بدي نام لساعه 4العصر لأني تعبانه وبعدها بلحقك عالشركه

مرياناتبوسها/حبيبتي ازا تعبانه ظلي اليوم بالبيت ارتاحي اناريستك بالشغل رفيقتك مابحاسبك ازا بتحسي بشي احكي

جيهان/لأحبيبتي بس شويه ارهاق

...فبيت ماما...

مرياناتبوس راس امها/كيفك ماما

ام نورمانا بإبتسامه/امنيحه ياماما انتي ليش ماعدتي تنامي هون ماقلتي اسبوع هون واسبوع هونيك

مريانا/مزبوط ماما بس انا حبيت ابقى مع رفقاتي تعرفي كلهم صارو بالفيلا بس ولايهمك انا هالآسبوع راح نام هون عندك بس هلق انا بدي روح عالشركه الشغل لفوق راسي اخلصه وبجي باليل بس هاه يا ماما بدي عشى دسم لأني اشتقت لآكلاتك الطيبه

...بالشركه...

مريانابصرامه/بس ياحسام هيك مابيصير البضاعه صارلها اسبوع بالمخازن ليه اتأخرتو بشحنهاوتوصيلها

حسام/ولله ياست مريانا التأخير مش من عنا من شركه الحوري هيي الي تأخرت بالشاحنات ونحنا اتفقنا معهن من قبل ماتجي البضاعه بشهر

مريانابحزم/اوكي انت روح هلق للمخازن واشرف على البضاعه وتوصيلها بنفسك اوكي يلا

بعده اجت روعه/يا مدام مريانا الأستاز جمال بده يشوفك

مريانا بإبتسامه حب/اوليله يتفضل

..بعد مادخل جمال كان على وجه ملامح العصبيه والقسوه..

مريانا اطلعت بروعه/روعه قولي لأبوماجد يجيبلنا تنتين قهوه حلوه

جمال اطلع فيهابتحدي/لأ انابدي قهوه مره

مريانا اطلعت فيه بنظره اعجاب لرجولته وشبوبيته وعصبيته الي زادته وسامه/خلص روحي ومتل ما التلك اتنين قهوه حلوه يلا اتفضلي

..بعد ماراحت روعه...

جمال بعصبيه/بقدر اعرف شو الي صار امس

مرياناببرود ودلع/شو صار امس

جمال بصراخ ورجوله/انابحكي معك عنجد شو صار معك رفيقتك هي راح تجنني

مريانا بنفس البرود/مين هي

جمال بعصبيه/هي ميرال راح تدبحني

مريانابضحكه قويه زادتها حلاوه وانوثه/مين راح تدبحك ميرالتي انا هههه هههه هههه ميرال مابتحسن تقتل نمله تقتل رجال ابضاي متلك

جمال من بين اسنانه بعصبيه/انابحكي عنجد

مريانابإبتسامه ناعمه/وانابحكي عنجد ميرالتي حرام اعليك

جمال بغيره/كيف تندهيلى ميرالتي هيي اسمها ميرال

مريانابحب/ميرالتي نسبه الي يعني هيي الي اناوبس

جمال بصراخ/يعني الي ببالي مزبوط لساتكن على علاقه و

مريانا قاطعته بأنفعال/شو الي ببالك شو هالحكي انامابسمحلك ميرال اشرف منك اناقلتلك قبل هيك الاميرال ميرال خط احمر مابسمح لألك ولغيرك الحكي اعليها بالعاطل ميرال رفيقه روحي مش اي رفيقه ميرال بتعرف انابشو عم فكر قبل مابحكي ميرال مابرضى لمين ماكان انه يآذيها او يجرحها بكلمه فاهم

جمال فتح عينه/شوبك شوبك واناحبيبك

مريانا بجديه/حبيبي ايه بس الحب الأول والأهم لميرال ميرال مابتعرف اديش بحبها وبخاف اعليها بتصدقني ازا التلك انه اكتر من بنتي ريما ريما الي حملتهاببطني 9اشهر بحبها بس حبي لميرال اكبر ميرال مابقارنها بأي حدا من رفقاتي جيهان او يارا او دلع او جومانا ميرال الأهم لأنهم كلهم رفقاتي ايه وبحبن وبيحبوني ايه بس مش رفقات روحي متل ميرال اكتير صارت بينامواقف صرخت فيها اعليها ومره ضربتها كف بس كانت متعلقه بروحي ومابتزعلني مهما كان وانابالمقابل بحبهاوبحميها حتى من روحهافهمت هلق وازا انت بتخاف اعليه من ميرال بدي طمنك انه هيي بتخاف اعليي حتى من حالها ميرال اسلمت منشاني منشان ارفيقتها الي روحهافيها مسلمه اسلمت مع انها قبل كانت متعصبه للنصرانيه ميرال مابتتعوض مابتتعوض

جمال هدي وراق/خلص روئي انا آسف بس كنت معصب ومأروئ شوي

مريانابإبتسامه/خلص ماصار شي انامازعلت منك لأني بعرفك صادق وصريح وبتقول الي بقلبك بلامجاملات وكزب وهاد شي اكتير حلو ياحبيبي اناعرفت آختار وحب

..باليل ببيت ماما..

نورمانابإبتسامه/شو رأيك بالشيش باراك

مريانابحب/اي كتير طيب اكتير اشتقت لطبخك هونيك بالفيلا مابيطبخوا الا الخدم بس شو اعمل منشان الصبايا رفقاتي كلن هونيك

ام نورمانا/خلص ماما ضلي هالأسبوع هون عنا وبدوئي احلى طبخ والله الك ظلي هون عاطول ورفقاتك بالفيلا بتزوريهن كل ماشتئتيلن

مريانا بإبتسامه/لأ دخيلك ياماما لاتسمعك ميرال تحكي هالحكي هيي قبل ساعتين تلفنتلي عرفت انه بدي نام هالأسبوع هون آدانيكن تسمع شو حكيت قائمه وصايا طويله عريضه لأ ماما هونيك بيتي كمان وميرال بشتاتقلي انا وريما وانا ماعم بتعب هونيك الي اوضه وهون الي اوضه

نورمانا بإبتسامه/خلص ماما متل ما آلت مريانا هون بيتها وهونيك بيتها المهم ريما الليله بدها تنام عندي هاه اشتقتلها اكتير

ام نورمانا/يابنتي لو انك مزوجه كان عندك بنات متلها انتي لشو ميبسه راسك

نورمانا/ياماما اناجربت حضي مره وخلص وبعدين اناشغلي آخد كل وقتي بيكفيني ريما ولا لأ مريانا

مريانابإبتسامه/لك ريمابنتك متل ما انها بنتي وبعدين ياروحي يا اختي انتي لساتك اموره وبتجنني يعني خزيت العين عنك ياحبيبتي والف يتمنونك وانتي مابتستاهلي الا سيد الرجال وبعدين ياماما اتريكها عارحتها

نورمانابإبتسامه حنان/تأبريني شو مزوئه اكيد مزوئه مش اختي

مريانا/اكييد بقول ماما شو رأيك بما ان الشتويه اجت وعالبواب بدنا نطلع شي شهر نقضيه ببيت جدي مطيع بالضيعه هيك المره لما حكتني من لما كنت زغيره شهتني لهيك الأيام بدق اعليها وخبرها تجي عاسوريا

ام نورمانا/ازا بدك خبريها بس انا مابقدر روح معكن بدي اجلس مع امي ببيتها العربي تعرفي هيي تعبانه وبدا مين يجلس عندا

مريانابزعل/لأ ياماما مابيصير نطلع بلاكي ونتركك لحالك

ام نورمانابحب/ياماما ياماما شو تتركيني لحالي انابدي اجلس عند امي لترجعوا واخواتي راح يكونوا كلهن عندا وبعدين انا بدي آخد وسام معي تعرفي بالضيعه الشتويه قاسيه اكتير وضعف هون بالبلد وكل يوم بتشتي وتمطر بخاف يتعب ويمرض خلص نورمانا معك بس انتبهي لنورمانا لأنه معها ربو وكتمه

مريانا/ياماما بتوصيني عا اختي نورمانا بحفظها بعيني وانشالله الأذى يصيبني قبل مايوصلها

نورمانا حضنتهابحب/حياتي انتي تأبشي عظامي بس شو ريما كمان بتتعب من البرد اتركيها مع ماما

مريانانئزت/لأ شو مع ماما تعرفي ماما بدها تروح عند ستي وهونيك بتجي ديما بخاف تأذي ريما منشان هاك الموضوع بعرفها حقوده ومابتنسى

ام نورمانا/شو تأذيها وبعدين هيي لساتها بنت خالتك مابتعملها يعني بدك تاخديهامعك

مريانابإبتسامه/لأ بخليها مع ميرال هيي اختها وبتحفظها بعنيهاوراح تزعل ازا ماتركتها عندها وريما ماشالله صار عمرها سنه ونص بتخليها معها تنيمها وتلاعبها وتغذيها واذا اجى وقت برنامجهابتتركها مع دلع هيي ماعندها شغل هلق بالشتويه وبعرفهادلع اكتير طيوبه وحنونه وبتحب ريما آه انا انعست بدي نام بكره ازا فئت ورحت للشركه بدق لعمتي وخبرها

نورمانابحنان/تصبحي عاخير حبيبتي بس شو خبري عمتي ناهد انهاهيي بس اسبوعين الي بدنا نقضيها بالضيعه لأني مابقدر اترك المجله اكتر من هيك واصلا انابدي روح كرمالك بس

مرياناتبوسها عاخدهابنعومه/تسلمي ياروحي يلاتصبحوا على خير اي نورمانا على فكره غطي ريما منيح باليل بخاف يجيهابرد

..تاني يوم بالشركه كانت مريانا منهمكه بالشغل قام دخلت الي فتحت نفسها عالشغل وروئهاحكيها ودلعها...

ميرال فتحت الباب بدلع/بنسوااار

مريانارفعت راسهابتعب/بنسوار شو ميرال تأبريني شو مزوئه وبنت حلال هلق كنت ماله وتعبانه من الشغل

//بعدهابعدت ميرال الأوراق بغنج وجلست عاطرف المكتب وآخدت ايدها بين ايديها الدافيه وباستها بنعومه وعمق//

ميرال بغنج/حياتي ليش تاعبه حالك والله هالوجه الحلو مابيستاهل الا الدلع والدلال حبيبتي هيك ليش امس تركتيني نام فوق التخت لحالي اشتقتلك واستاحشت بدونك

مريانابإبتسامه حب/والله انا اشتقتلك كمان بس مابيصير مابنام عند ماما حبيبتي خلص اليوم بسهر معك بس بدي خبرك ان بكره بدها تجي عمتو ناهد وبدي روح انا ونورمانامعها للضيعه نقضي اسبوعين هونيك وب

ميرال قاطعتها وفتحت عنيها/شو اسبوعين بدك تتركيني مابيصير والله بموت من شوقي الك حبيبتي ليش الضيعه بخاف اعليكي من كل شي من البرد من زخات المطر من بعدك عن عيني الي راح تنعمي ازا ماشافتك

مرياناباستهامن بين عيونها/حبيبتي لاتقولي هيك طيب تعي معي والله بفرح اكتير

ميرال بغنج/لأ حبيبتي اول شي انا مابحب الضيع وهولي الناس وتاني شي عمتك مابتهضمني ولا انا اهضمها وبغار من تعلقك فيها بدي ياكي الي انا

مريانابضحكه جذابه/والله انا الك الك لحالك عالعموم انا راح اترك ريما عندك بتعرفي مابأمنلها الا معك ازا اجى وقت برنامجك اتركيها مع دلع ولا جيهان

ميرال آخدت ايدهاووقفتهابدلع/حبيبتي مازالك بكره رايحه عالضيعه مشي معي الليله نسهر انا وانتي لحالنا بأي أرنه والله صرت خاف اعليكي من الشغل حبيبتي اهم شي صحتك ازا اضطريت راح امنعك بالقوه من الشغل هاه بدي ياكي تبقي الي لحالي

...وسهروا هيك الليله سوا بمطعم جناين الورد بقاسيون وتاني يوم آخدت ريما لعند ميرال وراحت مع نورمانا للضيعه وكان ببيت جدها عمتها ناهد وبنت عمها اسعد سلاف وعمها اسعد...

ناهد بإبتسامه/عمتو ليش ماجبتي ريما معك

مريانا/والله ياعمتو بخاف اعليها من البرد تركتها مع ميرال

ناهد بإستهزاء/ماتركتيها الا مع ميرال هي اصلا مابتجلس بالبيت ساعه على بعضها من مطعم لكباريه لسهريات

مريانا بزعل/عمتو شوفيكن على ميرال هيي مش انسانه والله حرام اعليكن

سلاف بإبتسامه/شوبك مريانا شكلك زعلتي حبيبتي انتي بتعرفي عمتو ناهد مابتقصد

مريانابإبتسامه/لأ مازعلت انامابزعل من عمتو ناهد بس تضايقت شوي

ناهد بحنان/ولا تتضايقي حبيبي مش رفيقتك هي حتى هيي مابطيئني مالحال من بعضه المهم حياتي اناجهزت كل شي للقناه وبعد شي شهر شهر ونص بفتتحها وبدي ياكي معي

مريانابإبتسامه/اكيد بدي احضره عمتو انتي غاليه عليي وراح افتتحها معك

عمو اسعد/مشتهي كاسه متى من تحت ايدك ناهد بعرفك تعملي متى طيبه اكتير

نورماناتفرك اديهامن البرد/وانا بدي متى بدي ادفى

ناهد قامت بإبتسامه/وانتي مريانا وسلاف بدكن اعملكن معي

مريانابإبتسامه/لأ عمتو مابدي مابحبها بقرف منها

سلاف/مع اني بدي دوئوها لأول مره بس يلا عالقليل بتدفي

//بعد العشى وشرب المتى نام اسعد بأوضه ابوه ونورمانا وسلاف بأوضه الضيوف ومريانا وعمتها ناهد بأوضتها مر اعليهن بالضيعه اسبوع اجى يوم الجمعه وكانت السمآ كلهاغيوم بالنهار كان الجو يجنن راحوا الصبايا يتمشوا بالضيعه بين البساتين والزقاق الضيقه واسعد راح يجلس مع مختار الضيعه//

ناهد/شوفي عمتو هاد الدكان الي كنت اشتريلك منه

سلاف/سبحان الله ماقفل لهلق مفتوح صارلها اكتر من20سنه ماهيك

ناهد بإبتسامه/لأ اكتر يمكن 36سنه يلا ندخل نشتري منه طعم الحلويات العتيقه منه غير

...بعد شوي دق موبايل مريانا بنغمه غنيه ميرال الخاصه فيها ..

مريانابفرح/اوه هي ميرالتي انتوا فوتو هلق بحكيهاوبلحقكن

ناهد بضحكه/دام ميرال انا مأكده انك مراح تلحقينا

مريانابضحكه/اوه عمتي خلص الصبيه عم تستنا

ناهد/وليه مابتحاكينها قدامنا بينكن حكي قله ادب

مريانا بإبتسامه/آلو حبيبتي

ميرال بدلع ومياعه/شوبك ماعم تردي اعليي آخدوكي مني صح

مريانابلهفه/حبيبتي انتي ماحدا ياخدني منك بس كنت مشغوله قبل شوي

ميرال بدلع/لأ وكمان مشغوله عني انا زعلت وبدي تراضيني

مريانابغنج/شو مابدك راح راضيكي فيه

ميرال بدلع اكتر/شومابدي شومابدي

مريانابضحكه/شومابدك شو مابدك

ميرال بضحكه حلوه/بدي ترجعي هلق هلق لسوريا بدي ياكي مشتاقه مشتاقه مشتاقه اكتييييير

مريانابحيره/ارجع وهلق مابعرف خلص اوعدك بعد يومين بس

ميرال بدلع/خلص اوكي بستناكي يومين بس بعد يومين مارجعتي راح تلاقيني ميته من شوقي وخطيتي برقبتك

مريانابحنان/اعوذ بالله تف من تمك خلص وعد بس كيف ريما اشتقتلها كيف عم تاكل امنيح تغطيها امنيح كيفها

ميرال بحب/شوبك شوبك هي كمان اختي اطمني امنيحه وبتجنن متل امها


...باليل مطرت اكتير وتعبت نورمانا لأن كان معها ربو وكتمه ..

مريانابخوف/سلاف شوبها آنا خايفه اعليها

سلاف تطمنها/حبيبتي روئي لشو خايفه هيي بس معها نزله برد اطمني انتي ظلي حدها وحطيلها كمادات بارده

مريانابرجفه وخوف/بس جسمها اكتير حار انابدي آخادها للمشفى

ناهد تهديها/حبيبتي شو مشفى هي مسخونه بس من البرد

نورماناحكيت بتعب/حبيبتي مريانا مابني شي انتي لاتعتلي هم

مرياناتاخدهابحضنها/كيف ما اعتل همك انتي تعبانه هالجيه كلها للضيعه بهالبرد ما الها داعي مابعرف لشو اجيت انشالله ازا بكره اتعافت بدي انزل عاسوريا اهم شي صحت وعافيه نورمانا

...بعد تلت ايام تشافت نورمانا ونزلوا عاسوريا وظلت حدها مريانا حتى مراحت لحبيبتهاميرال وروحهابنتهاريما بعده بيومين تشافت نورمانا...

نورمانابحب/حبيبتي ولله انا امنيحه بعرفك مشتاقه لريما ورفقاتك وانابعدين بدي روح للمجله

مرياناباست راسها/اوكي حبيبتي انا بدي روح للفيلا انتبهي لحالك

...وبالفيلا...

ميرال تبوسها عاتمها بقوه/وحشتيني وحشتني طعمتك وحشتيني

مريانا بصوت واطي حتى ماحدا يسمعها/ميرال بعد شوي الحقيني بدي ياكي بموضوع يلا صبايا عن ازنكن طالعه ريح شوي

دلع بحب/ازنك معك اطلعي ريحي

..بعد 5دقايق لحقتها ميرال للأوضه..

ميرال جلست حدهافوق التخت بإهتمام/خير انشالله شو فيه

مريانابتضايق/جمال

ميرال فتحت عنيهابعصبيه/شوبه لايكون آذاكي

مريانا بتنهيده/آآآه لأ لأبس آمس حاكيته قلتله محتاجه لجنس بدي اجي معك لشقتك قام رفض

ميرال قاطعتها/وهوي بيطلعله وحده متلك بجمالك وجاذبيتك وآناقتك وهضامتك تعمل معه جنس الف شب يتمنوكي

مريانا تمسك ايدها/شوبك شوبك اتركيني كمل انا كنت بدي اعمل معه جنس ورفض قال مابدي اعمل معك علاقه حرام اتركينا نرجع لبعضن ويصير كل شي بيننا بالحلال طبعآ انا رفضت مابدي اخسر حريتي لأني بعرفه اكتير غيور واطباعه شرقيه بحته قام قال انه امه بتلح اعليه بالزواج من بنت خالته وهوي بده ياني انابحبه متل مابيحبني بس مابدي ياه يقيدني بقيوده بس انا اجاني شي غريب لما شفته بدي جنس بدي علاقه جنسيه

ميرال مسكت ايدها بإبتسامه/ولايهمك ارفيقي فادي عنده ارفيق آمريكي من اصل لبناني اسمه جورجي اكتير وسيم عمره شي38سنه بس بيجنن جسمه اكتير شبوبي وشعره طويل متل وائل كفوري مابقلك اكتير اكتير حليوه هاه شو التي بخبر رفيقي فادي حتى يجيب معه ارفيقه جورجي عالشقه

مريانابأنفعال/انتي بتعرفي انامابحب هالممشى ولا راح حبه انامابعيني ولابقلبي غير جمال وبعدين انابخاف اعليكي من فادي هاد والي متله هولي الي من صبيه لصبيه بيخوفوا وبيقلك المتل الي مابيخاف من الله خاف منه وهولي ناس صايعين ضايعين مابيخافوا من الله وانابخاف اعليكي يجيكي شي مرض منه

ميرال بحب/من هالناحيه اطمني هيي اربع مرات بس الي اعملت فيهاعلاقه مع فادي وقبلها آخدته بنفسي يعمل تحليل حتى اطمن واصلا انا وهوي هلق مش متصافيين وعالأغلب راح نترك بعضنا انابس حبيت طفي شهوتك الجنسيه وهاد جمال مش حاس فيكي

مريانابحب وتفكير/جمال معه حق خايف من الحرام وكفايي علاقتنا الحرام قبل مانتزوج بعض جمال ابضاي وصادق وحنون اكتير بس انا الي فرطت فيه عالعموم ازا عا شهوتي الجنسيه انا هلق قايمه صلي ركعتين وادعي ربي يبعدني عن الحرام بعد السما عن الأرض واختار الي فيه خير ليه

ميرال تبوسهاعاراسهابإبتسامه/انشالله حبيبتي طيب بعد ماتصلي تعي انزلي تحت نتعشى ونسهر سوا مع الصبايا حتى هني مشتأيلك

مريانابنظره حب/لأحبيبتي مابدي عشى بدي صلي ونام تعبانه بكره نسهر سوا

...تاني يوم بالفيلا الصبايا كلهن كانوا عالفطور...

ميرال بحضنها ريما تفطرها/تأبريني عاهالوجه ما احلاه بقول مريانا ريما تاكل لبنه ومربى

مرياناتقطع خبزه/اي بتاكل ماهيي عمرهاسنه ونص تأبرني انشالله بشوفها تكبر بصحتها وعافيتها

جيهان بضحكه/اي والله حلوه وآموره مبين راح تطلع تشبهك نفس المنخار والعينين اما تمها ونوعيه شعرها متل ميرال ماهيي اختها من بيها اكيد راح تطلع تشبهها

ميرال اطلعت فيها بغصه/اي اي

مريانا حست فيها واطلعت بعنيها وابتسمت بحب/اي انا اصلا بدي ياها قمر متل ميرالتي تأبرني

ميرال زعلت اكتير بس خبت زعلها/اي انا اشبعت خدي ريما انا بدي اطلع فوق بدي حضر نفسي بدي روح اعمل sho beng

جيهان قامت بفرح/اي انطريني انابدي روح معك نائصتني شويه آغراض

...مريانا اطلعت فيهاوهيي تطلع عالسلم ومخبيه وجها بين شعراتها حتى ماحدا يلمح دموعها وانكسارها زعلت مريانا عليها اكتير...

مريانا بحب/دلوعه ناقصك شي تجي معنا للسوق

دلع/لا حبيبتي ماناقصني شي بس بدي حجاب بني ماعليكي امر

مريانابإبتسامه/حياتي ماطلبتي شي من عيوني انتي بتأمري وميوش وعزوز بدكن شي

مي/بدي لعبه متل لعبه ريما

معتز/وانابدي بوضه شوكولا

دلع/شوبكن خلص انا ازا طلعت عصريه بجيبلكن معي الي بدكن ياه

مريانابإبتسامه حب/شوبك دلع انا اختك فيه بين الأخت واختها كلفه واخوانك متل ريما خلص حبايبي ولايهمكن كل الي بدكن ياه بجيبه الكن ازا اجيت

جيهان نزلت من السلم/انا اجهزت خبري ميرال اني بستناها هون

...لحقت مريانا ميرال لأوضتها لأنها حاسه انها مكسوره وتعبانه دخلت الأوضه لقيتها راميه نفسها عالتخت وعم تبكي بقوه لما شافتها قفلت الباب...

مريانابحب وحنان/حبيبتي ارفعي راسك ارفعي راسك لشو عم تبكي

ميرال من بين دموعها/كيف بيشبهوني بريما وانا مش اختها بتعرفي لو يعرفو اني بنت حرام ومش بنت خليل كان بيتركوني لأني خطيه خطيه

مريانا رفعت راسها واخدتها بحضنها/حبيبتي شو يتركوكي انتي راح تبقي بنت خليل واخت ريما وبعدين نحنا رفقاتك ورفقاتك مستحيل يتركوكي مهما صار انتي ميرال حبيبتي ورفيقتي واختي وكل شي يلا قومي غسلي وجهك وروئي والله انا بتقطع من جوا وبتألم ازا ابكيتي

...ومشيوا عالسوق وباليل راحوا يتعشوا بمطعم سهرو الصبايا كلهن لآخر الليل ورجعوا للبيت الساعه3باليل نامو وكانت اوضت ميرال ومريانا آلبرد فيها مضاعف كانت صعيق من البروده لأن الأرضيه ازاز وتحتها مي وكانت متل التلج ...

مرياناتفرك ايدهابرجفه/اوووه شو هالبرد انا اتجمدت هاد كله من المي الي تحتنا

ميرال ببرود من بروده الأوضه/شوبك والله المي والديكور محلي الأوضه تعي تعي ننام نامي بحضني حتى تدفي

...بالصباح فاقت مريانا الساعه 10الصبح وكانت تتزين وتزبط شعرها عالمرايه وبعدها فاقت ميرال...

ميرال فوق التخت مغطايه جسمها كله من البرد وعم تتثاوب/شو وين رايحه بهالسقيع

مريانا اطلعت فيهابآبتسامه حنان/شو حبيبتي فئتي امس طول الليل عم ترجفي وانتي بحضني شكلك بردانه اكتير

ميرال بنعس وبرود/شو بردانه انا خلص اتجمدت تعي تعي خديني بحضنك دفيني

مرياناراحت جلست عالتخت وآخدتهابحضنها/تأبريني شو رأيك بالشتويه نرجع ننام بأوضتك ادفى ديكورها ادفى امس فتت عا اوضه دلع ادفى بكتير من اوضتنا والله صرت خايفه عا ريما من البرد جسمها ازغير ومابيتحمل

ميرال بحب/خلص هلق ازا فئت بخلي الخدم يجو ينئلو ملابسنا لأوضتي وهالأوضه نقفلها ليجي الربيع والصيف بس شو ماخبرتيني لوين رايحه

مريانابإبتسامه/قبل شوي دقتلي مايا وخبرتني انهامشتاقتلي ومن زمان ماجلسنا سوا بدها ياني اشرب معها فنجان قهوه وبعدين نطلع عاشي مطرح نتغدا

ميرال بإستغراب/اي مايا

مريانا/شوبك مايا نصري

ميرال بغيره/آيوا آيوا بس شو بدك تطلعيلها لبيروت

مريانابإبتسامه/شو بيروت لو ببيروت كان مادقتلي انه اشرب معها قهوه مابصل الا باليل لأ هيي هون بشقتها الي هون عند خالتها بس مابعرف امتى اجي بركي اجلس معا لعشيه اوكي

ميرال بضحكه/ايوا المايات اتجمعوا مايانصري الأصليه وشبيهتها مريانا حتى انا بعد الظهر بدي روح للصالون اعمل تاتو

مريانا/تاتو وين بإيدك

ميرال بإبتسامه/عا ايدي من هون عاكتافي وحول السره تعرفي انا اكتير البس كنز وفساطين مفتوحه من بطني بدي زينها

مرياناتبوسها/بس انتبهي بالشتي والبرد توجع اكتير يلا انا ماشييه

//بعدها راحت لمايا نصري وظلوا سوا لعشيه يحكوا ويضحكوا تنتينهم بيحبوا بعضن لصفاتهن الحلوه مريانا بتحب مايا لتواضعها ولأنهاحبوبه ومحترمه ومايابتحب مريانا لأنها صادقه وصريحه ووفيه ومحترمه اكتير عالساعه10باليل رجعت للفيلا//

ميرال بفرح/شوفي هالشكل مرونتي حلو مو

مريانا تلمس كتفها وتشوف حول سرتها بإبتسامه/اكتير حلو بس شوبه جلدك احمر اكتير

ميرال اتوجعت بدلع/آه اي هاد من الألم اكتير وجعني بس يلا اهم شي طلع حلو

دلع بإبتسامه/يلا مريانا اطلعي بدلي اواعيكي وانزلي اتعشي عاملتلك شو عشى بتاكلي اصابعك وراه عامتله بأيدي

مريانابحب/مع انه مايا مارضيت امشي من دون ماتعشيني واتعشيت عندها بس انتي يادلوعه آكلاتك مابتتفوت هلق بنزل ونتعشى كلياتنا


//بعد العشى والسهره عالتي في طلعو كلياتهن ينامو بس ميرال ظلت تتوجع وتتألم بسبب التاتو ومريانا سهرت معها تطيب وجعها وتاني يوم راحت عالشركه وبنص النهار سمعت صوت ضربه سياره قويه سألت السكرتيره روعه قالتلها انها بقرب الشركه سياره لونها ابيض فيها رجال صارله حادث واتجمعت الشرطه والأسعاف نزلت مريانا تشوف بنفسها وكان قلبها يوجعها ومتضايقه اول ماشافت الأسعاف يحملوا حبيبها عالسرير الأبيض والدم يسيل من جسمه الطاهر بكيت اكتير وحزنت كان نفسها تاخده بحضنها تطيب جروحه وتشفيه لحقت الأسعاف بسيارتها وبعد 4ساعات طمنوها انه بخير بس كسور وجروح بوجهه وآجزاء من جسمه بس ممنوعه الزياره لتاني يوم رجعت الفيلا وصلت عاصلاه المغرب اتوضت وصلت وضلت تدعيله وتدعيله برجاء وتذلل وبعدها نامت عاطول ماحست ببروده الجو حست بدفئ دموعها وحراره بكيها فآئت تاني يوم لبست وركبت سياراتها ساقت بأعلى سرعه سياقه متهوره شبابيه بس ما اسرعت منشان هيك اسرعت منشان حبيبها منشان مصدر الحب والوفا منشان الأبتسامه الرجوليه والضحكه الجذابه بس قبل مرئت لمحال الورد آخدت باقه ورد اكبيره بنفسجيه وصلت عالمشفى وفاتت اعليه بالأوضه وكانت امه موجوده عنده بالأوضه بس كان جمال يطلع بعنيها وتطلع بعنيه بحكي مابيفهومه الا هني بس ولما انتبهتلهم امه القاسيه//

ام جمال بصراخ/انتي ماكفاكي الي اعملتيه فيه وجايي لاحقته لهون شوبدك تعملي اكتر

مريانا مصدومه/انا آنا شوعملت عمتو

ام جمال بقسوه/شو عملتي ابني الغلطان الي حب واتزوج وحده ما تلك ومن عائلتك وحده مابتشوف غير سياراتها وشركاتها واوتيلاتها ومطاعمها وحده مغروره عندها الزواج والطلاق شي سهل اكتير بتمشي وتتخبطي بطرقات الناس الكبار الي عشتي بينهن مابيكفيكي انه عمل حادث بسببك انتي

مريانا والدمع بحر بعنيها/انا

ام جمال بعصبيه/لاتعملي نفسك غشيمه اي انتي ابني المسحور منكي كان طول الوقت يفكر فيكي سحرتيه تا يحبك ويتعلق فيكي اكتر اكيد كان بيفكر فيكي خصوصي انه بقرب شركتك انا بدي افهم انتي شوبدك كمان طلقك خلص اطلعي من حياتنا

جمال بتعب وعينه عا مريانا وهيي مكسوره ودموعها مغرورقه بعنيها/بيكفي يا امي مريانا مادخلهامريانا آه مريانا تعي تعي لعندي تعي اشفي جروحي وطيبيها بإيدك تعي تعي لحبيبك الي مانساكي ولا راح ينساكي الي آخدتي قلبه برضاه

...مريانا اطلعت بشكله التعبان كان نفسها تآخده بحضنها وتمحي تعبه قامت قربت منه وآخدت ايدها بحنان ورقه وباستها بنعومه قدام امه وقدمتله باقه الورد ...

مريانا اطلعت بعيونه بحب وحكيت بغصه شوق/حبيبي انا تاركتك للأبد بس صدقني مش بإيدي الظروف وقسوه الحياه بدها تفرقنا بس بدي خبرك واكدلك اني بحبك حب كلفني اكتير ولهالحظه عم بيكلفي بس الحب الصادق والحقيقي راح يبقى خالد وباقي لنهايه العمر بس لما كون معك بحس بأنوثتي قدام رجولتك بحس اني مره مزوجه من شب مافي منه بكل هالعالم قدام غيرتك عليي حبيتك اكتير وبكيت اعليك اكتير كنت بتمنى خلف منك بس الله ماكان رايد جمال ازا حتى رفقتنا راح تأثر عليك وعاصحتك بلاها هالرفقه لأنه اهم شي عندي عافيتك مابدي شوفك تعبان مش ضروري نكون رفقات ومزوجين حتى نحب بعضنا ونتعلق ببعض اكتر اتأكد ان مريانا الي حبتك حفضتك هون بقلبها وقفلت اعليك بحبك بحبك سامحني والف الحمدلله عالسلامه انشالله معافى

//بعدها اطلعت بعيونه العسليه نظره حب اخيره وراحت لسيارتها تبكي بغصه وحزن وصلت عالفيلا وراحت لأوضتها ونامت ولما اجت ميرال باليل فاتت اعليها بالأوضه لقيتها عم تبكي قامت آخدتها بحضنهاوروئتها//

ميرال بحب وحنان/شوبك حبيبتي احكي شوفيه

مريانابتنهيده ووجع/آآآه قسيت اعليي اكتير هانتني اكتير بس كله كرمال عيون جمال انابتحمل

ميرال فتحت عنيهابأنفعال/هانتك قسيت اعليك مين هيي شو القصه شو صاير

مرياناببكي والم/آه انا تعبانه ارفيقتك المدلله هانوها تعبانه اكتير اكتير بدي نام حبيبتي بدي ارتاح

ميرال اطلعت بعيونها ولمحت ضعفها وانكسارها قامت صرخت/لأ ماراح اتركك انا بدي اعرف مين زعلك مين نزل دموعك والله مراح اتركه جمال عملك شي

مريانا زاد بكاها/جمال آآآه يجمال بعدونا عن بعض ميرال اطلعي برا مابدي شوف حدا

ميرال اطلعت فيها بأستغراب والم/انا انا اطلع برا اناميرالتك حبيبتك الك اطلع برا

مريانا نزلت راسها بصرخه ووجع/اي اطلعي برا انا تعبانه اكتير تعبانه

ميرال بهدوء واصرار/راح اطلع مريانا راح اطلع بس اتأكدي وكوني مأكده اكتير انا ميرال مراح اترك الي زعلك وداسلك عاطرف وجرحك لو بكلمه وحده وقسم بالله وهاد انا اقسمت انه راح خلي رجالي يعدموه يمحوه من هالدني فاهمه

...بعدها نزلت ميرال وهيي مابتشوف طريقها من القهر والعصبيه نزلت عالصالون وكان فيه جيهان ودلع...

ميرال بقهر/آآخ بس لوبعرف

جيهان بإستغراب/شوبك شوصار

ميرال بصراخ/مرياناجايي عم تبكي ومجروحه اكتير عم تتوجع وتتألم مابعرف من شو مين هاينها وقسي اعليها بس والله والله والله لوبعرف لأبعتله رجالي ياكلوه بسنانهم انتي بتعرفي شي

جيهان تزكرت/اي اي امبارح خبرتني ان جمال صارله حادث وهلق هوي بالمشفى واليوم الصباح راحت تزوره واجت تبكي سألتى ماردت بس بعد ماقدمتلها كاس ليمون شربت ورائت شوي وقالت انه ام جمال قسيت اعليها وألعتها من المشفى و

ميرال قاطعتها وفتحت عنيها بأنتصار/آيوا آيوا امه هالختياره زعلتها وألعتها هالشرشوحه تألع مريانا تجرح مريانتي لأ لهون وبس ابنها يجرحها سكتنا بس والله والله لشرشحها اكتر ماهيي مشرشحه هالشرنه

جيهان بخوف/شوبدك تعملي ميرال لاتتسرعي مريانابتحب جمال ومابدها تزعله لاهوي ولا امه

ميرال بإبتسامه خبث/اطمني مراح قرب من حبيبها مع انه بيستاهل ماكل البلى من تحت راسه بس امه هالخرفانه انا بورجيها لكان هي تجرح وتألع مريانتي انا

...ظلت تفكر ميرال طول الليل شو تعمل بشو تأذي هالختياره مالقيت الا انها ترسل ارجالها يحرقوا بيتهن العربي الزغير البسيط والأهم انه ماحدا فيه كلن بالمشفى وفعلا تاني يوم مشيو رجالها لعند البيت وحرقو بالكاز والبنزين من دون لحدا يشوفهن بعدها كافئتهن مكافئه مافي منها وضلت هيي مسطحه فوق تختها تطلع بحبيبتها مريانابحب وابتسامه فرح وهيي مقربه جسمها ولازقته بجسم مريانا وزادته دفء وحراره وقربت انفاسهم ببعض واختلطت..

ميرال بدلع واغراء/بدك كاس تروئي ولله انا مشتهيه كاس يسكرني لأن شكله وانتي تعبانه زادك جمال وحلاوه وانامابقدر قاوم اغرائك

مريانا اطلعت فيها ببرود/بدي كاس بدي اسكر واسكر حتى انسى بس قبل مابدي ياكي تزعلي مني منشان امس العتك

ميرال باستها بنعومه عاخدها/انا آنا بزعل منك انتي انا ميرالتك ميرالتك الك انتي مابزعل منك بس روئي روئي ولا انا بسكرك بطريقتي

مرياناضحكت بنعومه/انتي مابتبطلي حركاتك هي


...وبعد اسبوع اجت ام جمال للفيلا تصرخ وتبكي...

دلع/انتي مين وشوبك عم تصرخي

ام جمال بصراخ/بدي مريانا الزفت

سمعتها ميرال وهيي نازله من السلم ردت اعليها وهيي نازله بغرور/الزفت انتي ياختياره ياعايبه انتي كيف تحكي عن ستك وست عيلتك كلن مريانا

...بعد ماسمعتها مريانا نزلت تشوف شوالقصه...

مريانا بإستغراب وتعب/شو شوفيه

ام جمال قربت منها وصرخت/شوفيه وانتي حارقه بيتي كل هاد منشان شو منشاني العتك

مريانابصدمه/شو بيتك انحرق وانا الي حرقته

ميرال بإبتسامه غرور واستحقار/ليه الي متلك عندن بيت تاينحرق انتي اطلعي بشكلك وبلبسك وكيف عيشتكن

مريانا اطلعت بميرال بحزم/خلص حبيبتي اسكتي خالتي والله انامابعرف عن بيتك وحرقته شي يعني تشكي انه انا اعملها انا انامابحياتي استرجيت ءأذي حدا كيف ءأذيكي انتي ام حبيبي والي كان زوجي خالتي انا مازعلت منك حتى اعمل هالعمله ولشو لشي عادي صار بينا


ام جمال وكأنهاصدقتها/لكان مين

ميرال بصراخ واستحقار/انتي ياختياره احنا شو عرفنا مين روحي ارمي بلاكي عا غيرنا واحترمي حالك ولاتصرخي عا مريانا وتتهميها بأشيا باطله لأنه كلمه تانيه برميكي بالشارع

...ام جمال قربت منها ورفعت ايدها بدها تضربها قامت مسكت ميرال ايدها وصرخت...

ميرال بصراخ وقوه/ماعاش ولاكان الي يرفع ايده بوجهي الا مرياناتي ازا حبت اما انتي ياختياره يامكحكحه الي اجرك والقبر بكسر ايدك هي الي بدها كوى حتى يزبطها اطلعي برا ياشرشوحه

ام جمال/انتي وحده مابتستحي صدق ابني جمال سبحان الله الي بيشوف اخلاق وتواضع وطيبه واحترام مريانا مابيقول ارفيقتك

ميرال زئتها عالشارع/اطلعي مابتفهمي شو هالعلئه هي بدك تنألعي ولا انده لرجال يرموكي عامفرق الطريق

...طلعت ام جمال مكسوره هيبتها وشيبتها ببنت قد بنات بناتها تصرخ اعليها وتزئها بالشارع كانت مريانا شايفتها تصرخ اعليها بس ماحبت تخجل ميرال وتسكتها لأن ميرال شئفه من روحها بس كمان حزنت على ام جمال جلسو كلياتهن بالصالون وميرال اطلعت بجيهان وغمزتلها حتى ماتخبر مريانا لأن بتعرف عن الي عملته...

...ميرال اطلعت بمريانا وشافتها حزنانه ومتضايقه قامت قربت منها بدلع وغنج واخدت ايدينها التنين بين ايديها وحركتهن بدلع وحب وابتسمت وآخدت كاس وقدمته الها...

ميرال حركت تمها بلذه وشهوه وعظت عا شفافها/حبيبتي خدي هالكاس اشربي شئفه الك وشئفه الي حبيبتي لاتعتلي هم شي

مريانا آخدت الكاس وشربت/طيب ليش رديتي اعليها حرام هيي مأروئه وكسوره والي فيهابيكفيها

ميرال بضحكه قويه وجذابه ببشرتها البرونزيه الي بتسحر ازا ضحكت/لك بتستاهل لكان تصرخ اعليكي انتي مريانتي وترفع ايدها اعليي ماحزرت بتستاهل نحنا شو داخلنا بحرقه بيتها ولايهمك ياروحي تعي نسهر الليله سوا

مريانابإبتسامه/آه حتى انا ماعاد بدي جمال مع انه بده ياني اكتر مني بس انا مابدي سبب مشاكل مع اهليته بدي عيش حياتي متل الأول سهر وسعاده ومابيعكر صفوي شي لا كتم حريه وتحكم رجال فيي ولاحب وقصص بلا طعمه بيكفيني بنتي ريما تأبرني اهم شي خلفت بنت تندهلي ماما ماهيك

ميرال فرحت وباستها بقوه/حياتي انتي ماهيك ونص اي هي مريانا الي بعرفا يلا صبايا حظرو حالكن بكره بدنا نطلع اسبوع عا بلودان اتفقنا


جيهان قامت بفرح/من هلق بنحضر حالنا اي بدنا نرجع متل اول سهرات وسفرات بدنا نودع البكي والهم


//ضلو الصبايا هيك عايشين حياتهن بحلوها ومرها بعد اسبوع رجعو لسوريا وعاطول عا اوضهم تيناموا//

ميرال بإبتسامه/شورأيك الليله احكي مع فادي ورفيقه ونروح لعندهن بشقتهن ونسهرمعهن ورفيقه بيعرف يشبع شهوتك

مريانا اطلعت فيها بعصبيه/شو لأ انتي هيك فهمتيني غلط انا مابحب اعيش هيك اهلي ربوني واعطوني الثقه وانامش ممكن اخون ثقتهم فاهمه وازا بدك تعيدي الي هاد الموضوع برجع عند ماما للأبد فاهمه

ميرال تبوس ايدهابدلع/شوبك ازعلتي خلص مابيهون اعليي زعلك خلص انسي يلاننام

...تاني يوم فاقوا بعد الظهر وعاطاوله الغدا...

مريانا بإبتسامه/عنجد دلوعتي انتي عامله هالشاكريه اكتير طيبه تسلم ايديكي

دلع بحب/الله يسلمك صحتين عاقلبك

...ميرال اطلعت بمريانا بقهر وغيره لأنه قالت لدلع دلوعتي وصفت الدلع والانتساب الها هي بس الها لماتندهلا ميرالتي...

مريانا اطلعت بميرال بحب حتى تتأكد انهاماتغيرت اعليها/عافكره ميرالتي انا الليله بدي اطلع عابيروت

ميرال بغيره وعصبيه/شو شوهالقصه كل شوي طالعه لبيروت عند عمتك ناهد آخدتك مني

مريانابضحكه ناعمه/والله ما آخدتك مني بس انابدي اشوف آشغال الشركه الي تراكمت وكترت الأسبوع الي راح للساعه 8باليل وبعدها بدي آخد ريما عند ماما وسلم اعليها وعانورمانا ووسومي واطلع لبيروت

ميرال بنعومه ودلع/يعني لشو بدك تروحي


مريانابإبتسامه ناعمه/منشان مايا خبرتني انه بكره الها حفل ببعلبك حابه احضرها واناكمان مشتاقتلها بدي احكي معها ارتحتي هلق

ميرال بغيره وقهر/شو يعني مايا نصري هي بدها تاخدك مني انا وصرتي تشتاقيلها كمان

مريانابضحكه/شوبيكي حتى من مايا صرتي تغاري بعدين ليش مابشتاقلها وهيي ارفيقتي متل ما انتي رفيقتي بتصدقو برتاح اكتير لما احكي معها

جيهان بحشريه/ودخلك هيي متلها بالتي في يعني متواضعه وناعمه ولا هاد تمثيل

مريانابحب/لأ مايا اكتير حبوبه وطيوبه وانابشوفها قمه بالتواضع مش متل بقيه الفنانات والأعلاميات انا برتاح معها بالحكي اكتير هيي صارت متل اختي واعز سبحان الله يعني تقريبآ صارلنا سنه ونص بنعرف بعض بس كأني من زمان بعرفا

دلع بضحكه/يعني منشانها تشبهك تأبريني

مريانابإبتسامه/هيي صحيح تشبهني وياريتني بشبهها بتواضعها وبصفا نفسها وبطيبتها و

ميرال تقاطعها بغيره وصراخ/لأ ليش كل هالأد تتمدحي بأخلاقها وتقولي ياريتني ابقى متلها انتي مافي منك بكل هالكون ومليون يتمنو يجو متلك وحتى هيي كمان وحاجه تحكي عن هالمايا يعني هيي شو الأميره ديانا

..بعدا طلعت لأوضتها وهيي زعلانه...

مريانا بتضايق/ياالله شو بتزعل هالبنت اناشو اعمل معها

جيهان بتضحك/مابتكون ميرال ازا ماغارت يعني مابتعرفيها وتعرفي غيرتها اعليكي انابضن انها بتغار حتى من امك واختك لما يدللوكي ويحبوكي

مريانابتنهيده/آآه انامابعرف شو اعمل معها انابحبها وبتشوفني اختها الي ماولدتها امها بس آحيانا بتحكي حكي يسم البدن هاد غير غيرتها القتاله آه بس انا بدي اطلع راضيها

...طلعت لميرال بوستها وراضتها وبعدها راحت للشركه بعدها باليل سلمت عا امها واختها ونومت ريما بحضنها وتركتها عند امها وطلعت لبيروت ووصلت الساعه1باليل لبيت عمتها ناهد...

ناهد بإبتسامه/آيوا آيوا يعني مايا نصري صارت ارفيقتك وانتي جايي لبيروت منشانها بس

مريانابضحكه/لأ عمتو حتى انتي وحشتيني بس انابدي احضر حفلتها وبدي احكي معها هي حكي بيخصها

ناهد بحب/اي وانتي آخدتي التذكره ولا بكره بدك تاخديهابكره بتلاقيها خالصه هاه

مريانابضحكه/لأ مايا خبرتني انه بكره بتبعتها الي لهون هيي حجزتلي بالمقاعد الأماميه مع امها واختها وخيها وابن عمها تجي معي

ناهد بإبتسامه/لأ دخيلك شغلي معجوئ اكتير بالقناه مابلحئ بس سلميلي اعليها

مريانا/اوكي بس شو بعد الحفل عازمتني عالعشا عندها بالبيت وبدي اسهر معها اوكي لاتعتلي همي اه والله نعست

ناهد بحنان/حبيبتي قبل ماتنامي من ساعت الي اجيتي ماكلتي شي اناعامله لزانيا اكتير لزيزه هلق بسكبلك تاكلي وتنامي

مريانا قامت بإبتسامه/لأعمتي انامابحب آكل شي قبل مانام مابعرف نام وبطني مليانه بكره ازا فئت عالغدا بسخنها وآكل يلا تصبحي عاخير عمتو

//تاني يوم اتغدت وبعدها راحت عالكوفير تعمل شعرها وميك آب وعالساعه10باليل بدي الحفل وكانت مايا اكتير قموره ومهضومه وكان الحفل اكتير حلو وكانت بتشوف طول الحفل مريانا تزئفلها لأنها كانت بالمقعد الأمامي مايا كل ماشافتها تزئفلها وهيي مبتسمه وترفعلها معنوياتها خلص الحفل ورجعت معها عابيتها وعافكره مايا عرفت انا بتكتب قصتها ورضيت انهاتكتب الحكي الي بيحكوه بلا ماتخبي شي ما التلكن انها متواضعه وطيوبه//

...ببيت مايا بعد العشى جلسوا مايا ومريانا لحالهن بالصالون يحكو..

مايا بضحكه حلوه/شوكيف الحفل بلامجامله

مريانابإبتسامه/عنجد عنجد اكتير حلو وهاد بلامجامله هاه انتي يامايا الجمهور بيحبك لأنك غير عن بقيه الفنانات

مايا بحب وتواضع/لأ حرام اعليكي فيه فنانات اكتير متواضعات وحبوبات ومابيشوفو حالهن كرمال الشهره بس بتصدقي الشهره آحيانا بتضر وبتقيد الحريه

مريانابإبتسامه/لو تسمعك ميرال بتناقضك بتصدقي هيي غير عنك الشهره بتزيد غرورها وبتحس بمتعه ما الها مثيل ازا كنا ماشيين بالسوق ولا بشي مطرح واجاهامعجبين اوه بتكون بقمه سعادتها وغرورها

مايا بضحكه/اي مزبوط فيه ناس هيك وناس هيك اما بالنسبه الي ماباخد راحتي بأي مطرح ازا اجاني حدا من الفانز هيي اكتير حلو تلاقين معجبين الك بأي مكان تروحي اعليه بس فيه تقييد للحريه يعني فيه شغلات اكتيره كنتي بتعمليها قبل ماتصيري فنانه وبعد ماصرتي وانشهرتي ماعدتي تعمليها فيه تقييد بيخنق الشهره مرض بيلازمك كل عمرك حتى لو اعتزلتلي لأنه راح يضلو الناس يعرفوكي ماهيك

مريانابحب/هيك بس بتصدقي ميرال ارفيقتي عم تضيع بعد ماتطلقت من جمال زوجي قالتلي تعي معي نسهر مع رفيقي وبعرفك عارفيقه وتسهري معه اتضايقت اكتير خايفه يصيبهاشي مرض من التخبيص الي عم بتخبصه بالرغم انه قبل سنتين صابها التهاب رئوي وتكسر بالدم وقال الدكتور لولا لطف الله كان اجاها الأيدز انابدي اعرف كيف وقفها عند حدها وامنعها

مايا بجديه/خليهاتتزوج الي بتحبه الزواج بيمنعها هيي بتعمل هيك لعده اسباب اولها انها بيها متوفي وامها بعيده عنها منشان هيك بتعيش بضياع نفسي وعائلي تاني سبب هيي مفتقده الرجل بحياتها منشان هيك بتخبص وبتضن انها هيك اقوى قد ماحكيتني عن ميرال صرت بعطف اعليها انابشوفها بالبرنامج بس ماكنت بفكرها هيك بتعيش بحزن وصدمه نفسيه بس دخلك من شو

مريانابتنهيده هم/الحكي بيناتنا من دون ماحدا يعرف

مايا بإبتسامه حنان/يعني بيطلع مني بخبر حدا

مريانابإبتسامه/بعرفك يا مايا مابيطلع منك بس هيي بتزعل لوتعرف اني خبرت حدا بصراحه بيها ماطلع بيها

مايا بإستغراب/شو يعني مش بيها يعني آخدها من ميتم ومربيها

مريانا بهم/لأ بيهاخليل متل ما التلك كان زوجي قبل مايتوفى كان معه السرطان قالنا ان زوجته الروسيه ام ميرال اعترفتله ان ميرال مش بنته وانها كانت بتخونه مع بيي وان ميرال اختي هوي اتأكد انها مش بنته بس مش مأكد انها اختي بعد ماتوفى خليل بأسبوع عملنا تحاليل الحمض النووي طلعت مش متطابقه يعني مش اختي كانت منهاره تأبرني ومنشانها عملناها اكتر من تلات مرات بمخابر تحاليل مختلفه وطلعت نفس النتيجه انهارت وانصدمت وانكسرت لما عرفت انها بنت حرام وضعفت بس اناماخبرت حدا حتى رفقاتنا القريبات منا اكتير ماكنت بدي حدا يعرف حتى ماحدا يجرحها ويقسى اعليها بالحكي ولا بالنظرات لأنه صعبه اعليها هيي بالذات لأنها ثقتها بنفسها اكبيره او بالأصح مش ثقه غرورها وكبريائها هيي بالأول كانت عم تشرب اكتير بس بعد ماعرفت صارت عم تشرب بشكل بيخوف بيفزع بتصدقي الليله الي خبرها فيها خليل انها مش بنته شربت 12ازازه وسكي من النوع الأمريكي وبتعرفي هالنوع اديش اتأيل وهالوسكي عنا بالفيلا كان مخصص للضيوف والسهرات الأتيله والطويله شربت 12ازازه حجم اكبير بالأضافه انها بعتت الشوفير تيجيبلها 3علب نبيذ ابيض آآه شو بتخوف تشرب اكتير هاد كله انا بشربه باتلت اشهر او اكتر منشان هيك انابخاف اعليها اكتير وبتحمل انانيتها وغيرتهابتعرفي لما خبرتها اني بدي اجي عا بيروت حتى احضر حفل الك واحكي معك صرخت بغيره وانانيه وقالت مايا نصري بدها تاخدك مني

مايا بجديه/بتعرفي هيي معهاصدمه نفسيه اكبيره وماحدا قريب منها ادك منشان هيك بتشوف فيكي متنفس لدلعها واهتمامها وبتدلل اعليكي صعب اكتير ان بيها يطلع مش بيها ويموت بعد ماخبرها عن الحقيقه المره والموجعه وامها تاركتا وابعيده عنها وعم تكزب اعليها وانها هيي ساكنه بمطرح لحالها ما الها اخوه ولا اخوات ولاأرايبين صعب اكتير اعليها منشان هيك بتعمل معك هيك بتشوفك اختها قبل ارفيقتا اختها الي بتصرخ وبتعمل معا الي بدها ياه لأنها مأكده انها اختها ومابتعمل الها شي ولاتزعل منها بتغار اعليكي لأنها ما الهاحدا بهالكون كله غيرك

مريانا اطلعت بمايا بإبتسامه/بتصدقي كأنك حكيمه نفسانيه بتحكي اكتير حلو

مايا بإبتسامه حب/آحيانا الانسان الحياه بتعلمه يحكي حكي مابحياته قراه ولا سمعه من حدا بس لمايسمع عن تجربه بتلمسه من داخله بيحكي من قلبه ويمكن بيكون حكيه فلسفي بس الحياه هي اكتير قاسيه وقد ماعشنا فيها ودوئنا مرارتها بنتعلم ونحكي حكي صعب اعلينا نحكيه

مريانابإبتسامه/حكيك اكتير مزبوط بس بتعرفي الأصعب والأقسى انها والله بخجل احكي

مايا بحب/بتخجلي شو احكي انا اختك ولا انتي مابتشوفيني هيك

مريانا بإنكسار/اختي وارفيقتي وحتى تتأكدي انتي اول وحده بدي احكيها عن هاد الموضوع لسببين اول سبب انا لما صارلي هالشي ماكان حدي ناس قريبين مني طبعا دون ميرال لأن الموضوع بيخصنا تنتينا الا اختي نورمانا وكنت بخاف احكيلا تكرهني وتكره ميرال وبتمنعي من رفقتها وابعد عنها بالقوه وازا خبرت رفقاتي بيبعدو عنا ويكرهونا انا وميرال

مايابحرئصه/شو احكي شو هالموضوع حرئصتيني

مريانا بضعف نزلت دمعتها وبكيت بوجع/_ _ _ _ _ _


مايا قربت حدها ومسحت دموعها واخدتها بحضنها تهديها/حبيبتي روئي روئي ولله مافي شي بهالدني بيستاهل نبكي منشانه شوفيني انا مرئت بمحن وبمشاكل اكتيره وكنت متلك هلق ببكي وبضعف بس هلق لما انضجت اكتر تعلمت انه الدمع بيجر دمع والهم بيصاحب هم والبكي بعمره ماكان متنفس لأحزاننا وآلامنا بالعكس لما نمرئ بتجربه اد ماكانت مريره وقاسيه عا الئيله بنتعلم منها ماهيك مريانا ردي اعليي انا عنجد بحكي معك مش منشان واسيكي وبس انا مرئت بتجربتين مره اكتير وحده من انسان حبيته واعطيته من قلبي وروحي وثقتي الأكتير بس خانني وخيانته الي كانت مره فوق ماتتصورين بتصدقي اني لقيته بأوضه مع رفيقت عمري رفيقه الدراسه ورفيقت الحياه رفيقتي لما كنا بالمدرسه الداخليه 9اسنين رفقات واخوات واكتر ولما طلعنا انا درست بمعهد الفنون والموسيقى والتمثيل وبعد 5اسنين دراسه صرت فنانه وهيي صارت موظفه حسابات بشركه كانت اختي اكتر من ارفيقتي بخبرها عن اشيا مابخبر فيها اختي بتعرفي لماحبيت انسان وحبني آخدتها تاعرفها عاحبيب عمري آه بعدها خانتي وغدرت فيي وطعنت رفقتنا معه والتجربه التانيه كانت ببدايه دخولي مجال الفن كانت مع اهلي بس انا مابدي خبرك هلق حتى مازيد همك هم احكي احكي وازا متل ما ألتي الموضوع بيخجل اعتبريني ماحدا اعتبريني مرآيتك

مريانا رائت شوي وهيي بحضن مايا الحنون وحكيت/انا قبل مابتزوج خليل سافرت انا وميرال عاباريس وهونيك طلبت مني آآه شو قول طلبت انه اعمل معها علاقه مثليه جنسيه رفضت اكتير وصرخت اعليها وزعئت بوجها ورفضت بقوه بس بكيت اكتير وضعفت واتوسلت الي وجرحت ايدها وقطعت وريدها بالأزاز بعدها وافقت بلحظه وزني الشيطان بلحظه غباء وباليل اشربت اكتير مابحياتي اشربت اكتير هيك و و آآه و عملت فيي علاقه جنس سحاق آه مابعرف شو اعمل حتى اكفر عن ذنبي غلطت اندمت اكرهت حالي اكتير وصرت بخاف من ميرال اكتير بخاف من مياعاتها ودلعها اعليي هيي اكتير بتعاملني مش كارفيقه بتعاملني كاعشيقه وحبيبه بتفكر بطريقه غريبه وبتقول المثليه لاعيب ولاحرام افكارها افكار غربيه بتأمن بالمثليه كاحريه شخصيه

مايا بإبتسامه حنان/حبيبتي كلنا بنغلط والرب يغفر الخطايا لأبنائه البشر انتي اعملتي خطيئه اكبيره بس دامك تبتي ودعيتي لألله واتوسلتي واتذللتي انشالله الله بيغفرلك بس ازا كان عامشكله ميرال انه لساتها بتأمن بالحريه المثليه فهي حلها بأيدك انتي ضلك معها متل الأول بس ازا غلطت معك بحركه ولابكلمه غزل قزره فورا بعدي عنها ولاتقولي ارفيقتي ومابقدر اقسى اعليها وماالها غيري بالعكس اقسي اعليها وبعدي عنها بعدها هيي بنفسها راح تعرف انها غلطت وترجع الك رفيقه واخت

مريانا بأبتسامه/آه شو ريحتيني اكتير يامايا انا نظرتي فيكي ماخابت ابدأ عالعموم انا صار لازم امشي

مايا بحب/شو وين بعده بكير الساعه 3

مريانابضحكه/شو 3بكير لأ هلق عمتي بستعوئني وانا كمان انعست وانتي شكلك اتعبتي وانعستي الليله اتعبتي بالحفل يلا بتركك ترتاحي

مايابإبتسامه/خلص براحتك بس بكره بمرئ اعليكي بالنهار بسيارتي ونطلع سوا مشوار عابعلبك ولا الروشه ولا عالبحر وانتي بتعرفي اديش حلو هوا بيروت

//رجعت مريانا عا بيت عمتهابنفسيه احسن ومرتاحه اكتير كانت عم تقارن بين الفنانه مايا نصري والمذيعه مريال خليل وتنتين مشاهير كان الفرق اكبير ميرال مغروره ومايا متواضعه ميرال مابتفرق بين الحلال والحرام مايا بتعرف شو الحرام وشو الحلال كانت مختلفه عنها بأشيا اكتيره نامت مريانا وفاقت فطرت مع عمتها وبعدها راحت عمتها عامكتب القناه وظلت هيي للساعه 2 الظهر كان الجو حلو اكتير وكانت عم تشتي وتمطر اجتها مايا ومشيو سوا يتفتلو بسيارت مايا//

..وبالطريق بالسياره..

مايابفرح/آلله شو حلو الجو اليوم المطر اكتير حلو بس شوفته والمشي تحته بيروئ ويهدي النفوس ماهيك

مريانابحب/اكيد بيجنن بتعرفي ميرال مابتطيق المطر وبتكره تمشي تحته وازا صادف مره وهيي ماشيه واجتها قطره وحده بتظل تبكي بدلع وغنج منشان شعرا او لبسا

مايا بإبتسامه/الناس اذواقهن بتختلف ومتل مابيقولو الناس اجناس المهم شو بدك وين نروح

مريانابفرح/آه الأجواء هون بتجنن وين مارحنا حلو وبعدين ليش بتسأليني وانتي ادرى انتي بنت بيروت وبتعرفي كل شارع فيها وكل الأماكن الحلوه ماهيك

مايابضحكه/هيك بس مازالك الآسبوع الجايي راجعه عاسوريا الليله وبكره وبعده وهالأسبوع كله بدنا نقضي سهرتنا سوا اوكي انابعرفك عابيروت حاره حاره منطقه منطقه اتفقنا

مريانا بإبتسامه/اوكي بس شو انتي امتين بدك تنزلي البومك الجديد

مايا بحب/بالأول بدي بعد يومين سافر لمصر عندي لقآء وبعده راح روح للأستديو تاسجل غنيتين جداد

...سهرو سوا ابعيد عن اجوا الكبريهات والمراقص سهرو بإجوا المطر وشتويه بيروت الي مافي منها بحلاوتها ومر اعليها اسبوع ببيروت وهيي مع رفيقتها مايا وعمتها ناهد وبعدها رجعت لسوريا آشتاقت لبنتها ريما اكتير ...

مرياناتبوس عاريما/اممموااااااه اشتقتلك ياماما اكتير اديني بوسه

ريمابتلاعب امها/ا ا ا ما ممما

مريانابحنان/تأبري الماما ريتك

ام نورمانا بحب/شوبكي ياماما من ساعت الي اجيتي وانتي عم تحكي مع ريما وتلاعبيها ونحنا شو نسيتينا

مريانابضحكه/شوبك ماما عم تغاري من ريما ياماما اشتألتها اكتير بنتي متل مانتي ماما اشتأتيلي بس هاه انا اجيت حدك مابنستغنى ياست الحبايب

ام نورمانا بإبتسامه/اي هيك ياماما شو كيف بيروت انبسطتي

مريانابإبتسامه/اكتير حلوه واكتير انبسطت ياريت فيي ابقى اكتر بيروت اكتير حلوه والسهر فيها احلى بس شو اعمل اشتأتلك واشتقت لريما واشتقت لرفقاتي واشتقت لآحلى اخوان نورمانا ووسيم

نورمانا فاقت شافت مريانا وبتثاوب/عنجد اشتأتيلنا

مرياناقامت بفرح وحضنتهاوبوستها/ازا ما اشتقت لأحلى واهضم اخت بالله لمين اشتاق

نورمانابضحكه/تأبريني وانا اكتر ياروحي بس 5 دقايق بصلي العشا واجي نحكي ونسهر سوا اوكي

ام نورمانا بحنان/يلا ياماما صلي حتى نعمل العشا لأختك ياحوينتي اكيد جوعانه وتعبانه ماهيك وزنك نازل اكتر من ابل

مريانا بإبتسامه/شو ماما انا موغريبه انا راح اعمل معكن العشا انامش تعبانه ولاجوعانه نمت عند عمتو ناهد لقريب العصر وبعدها امشيت مش نعسانه انا راح اطبخ معكن وحياتكن وحياتكن طبخي راح يكون الذ من طبخكن بكتير

...بعد ماصلت العشا كانو كلياتن بالمطبخ...

مريانا تحضر اللبن/نورمانا بالشاكريه بالإول اللحم ولا اللبن

نورمانابضحكه/قبل شوي بتقولي طبخي راح يكون اطيب من طبخكن كيف صارت هي وانتي حتى الشاكريه مابتعرفي اي اول اللبن ولا اللحم

مريانابدلع/اووو اعلينا بتعلم هوي الي بيجلس مع ميرال بالفيلا ومع مياعتها ودلعها وكبريائها بيحسن يطبخ شي


نورمانابضحكه/اي بدك الأعلاميه ميرال خليل بجلاله قدرها تطبخ ولا تخلي تؤام روحها متل مابتقول تطبخ هي ميرال

مريانابإبتسامه حب/تأبرني اشتقتلها لوتعرف اني اجيت هون وماخبرتها تاكلني بسنانا

ام نورمانا/ليه مابتعرف انك اجيتي


مريانابإبتسامه/لأ مابتعرف اووو لوتعرف كان اجتني وقالت متل العاده بغنج ومياعه حبيبتك وميرالتك الك ماتخبريها اناماخبرتهالأني بعرف راح تلزق فيي وماتتركني اجيكم الا تاني يوم خلص بكره بعمل الها سربرايز وانابعرف ميرالتي راح يكون هاد احلى سربرايز عندا المهم ماعلينا وين الليمونات بدي اعصرها عالتبوله بدي احمضها اكتير متل تبوله نورمانا

نورمانا/وآخيرا اخلصت من الكبه يلامابقي الاماما تخلص من الشاكريه والبرنسيسه مريانا تنتهي من التبوله العجيبه الي اخدت فيها ساعه ونص في حدا ياخد كل هالوقت بتبوله اووليه اعليكي ياخيتي مابتعرفي تطبخي ولاحتى سلطات

...بعد العشى والسهر مع امها ونورمانا آخدت ريما وحممتها ولبستها ونومتها بحضنهاونامت معها وهيي بتحس ان روحها بين ايدين ضناها كانت بتخاف اعليها اكتير بتخاف على بنتها الوحيده الي روحها فيها فاقت تاني يوم فطرت معها بسرعه محرئصه واحشينها رفقاتها...

مريانامستعجله/بسرعه ماما التلك بس سندويشه بلبنه ومربى

ام نورمانابحنان/شوبيكي ياماما بعد بكير افطري وبعده روحي وين مابدك

مريانابحب وشوق/لأ ياماما مشتاقه لرفقاتي بسرعه وعافكره يمكن انام عندن الليله

...ووصلت للفيلا وماكانوا فايئين الا دلع وجيهان اما ميرال متل عادتها ماتفيق بكير...

مريانابإبتسامه حب/والله وحشتوني اكتير اكتير كيفكن

دلع بحب/اكتير مناح بس لما شفناكي صرنا امنح واحسن

جيهان بإبتسامه/اشتقنالك ياضرسانه الأسبوع مر علينا شهر لأ وميرال صرعتنا اشتاقتلك اكتير ومر هالأسبوع اعليها لأول مره من برنامجها للفيلا ومن الفيلا للبرنامج بتقول مابتعرف تسهر بلاكي

مريانابشوق/والله وهيي اكتر واحشتني بس شايفه كيف الوقت مخالفنا كنت راح موت من شوقي اجيت لئيتى نايمه اه امتى تفيئ بقى

جيهان بحب/حبيبتي مريانا اطلعي فيئيها احسن لأن امس سهرت عالوسكي للساعه3باليل يعني مراح تفيئ الا بعد 2الظهر يعني باقي وقت اكتير اطلعي فيئيها وراح تفرح اكتير

مريانابإبتسامه حب/وانتي التيها رايحه افيئها احسن من اموت عاشوفتها

...طلعت لأوضتها هيي وميرال الي كل ديكورها من ازاز وعالحيط ناقشين صورتهم الأتنين بحفل تخرج ميرال من الجامعه شافت الصوره وابتسمت بحب وفاتت شافت ميرال نايمه عابطنها بالبيجامت البيضا الحرير الي زادتها نعومه ودلع بس الي فاجئ مريانا انها نايمه عابطنها وتحتها حاضنه صورتها حتى وهيي نايمه حاضنه الصوره وماتركتها بعدها ابتسمت مريانا بشوق اكبير لروحها ونبضها ميرال بعدها راحت اتسطحت حدها ولزقت جسمها بظهرمريانا وبعده غنت بصوتها الحنون الدافي غنيه دافيه لكاظم الساهر حتى تفيئها...

مريانابحنان وشوق تلعب بشعر ميرال وتغنيلا/اذا مر يومآ ولم اتذكر به ان اقول صباحك سكر فلا تحزني من ذهولي وصمتي ولاتحسبي ان شيأ تغير فحين انا لا اقول احبك فمعناه اني احبك اكثر صباحك سكر صباحك سكر

...بعده انقلبت ميرال عاظهرها وفتحت عينهابتعب..

ميرال مش مصدقه بفرح/شو مريانا اجيتي عنجد عنجد اجيتي

مريانابإبتسامه حلوه/شو انتي شو شايفه خيالات ولا انا

ميرال حضنتهابقوه وكانت فرحانه اكتير متل الاطفال/انا شايفتك اجيتي شو هالسربرايز الي بياخد العقل اشتقتلك اشتقت لروحك اشتقت لأنفاسك اشتقت لجسمك اشتقت لشعراتك اشتقت لعنيكي اشتقت لتمك لمنخارك لكل شي فيكي

مريانابضحكه ناعمه/اشتقتي لكل هاد فيي ياروحي والي اتقولك اشتاقت لصوتك الناعم اشتاقت لدلعك لدلالك لغنجك اشتاقت لمياعتك اشتاقت لغيرتك اعليي يلا ياروحي ننزل تحت

...ونزلوا تحت وحكيو اكتير واجى الظهر واتغدو وبعد الغدا عالحلو...

مريانا بإبتسامه/بقول جهونه كيف الشغل بالشركه

جيهان تاخد قطعه/ماشي منيح كأنك موجوده بس انتي لاتعتلي هم

مريانابحنان/ياروحي اكيد اتعبتي هالأسبوع بس انا شو اعمل بس نحنا الأتنين نعرف للشغل بالشركه ومابأمن اعليه غيرك ان كنت موجوده لما لأ

جيهان بحب/ولا يهمك انا وانتي واحد ياروحي وبعدين ازا الرفقات ما أمنو لبعضن بيأمنو لمين

ميرال ببرائه اطفال حاضنه ايد مريانا بشوق وحنان/كيف بيروت حلوه من زمان عنا نفسي اروح آخد شي اسبوع هونيك

مريانابإبتسامه/اكتير اكتير حلوه هي بيروت كيف مابتجي حلوه وطبعا اكيد بتحنيلها هي بلد بيك والمدينه الي اولدتي فيها

دلع بحب/يلا انا فايته عالأوضه بدي شئ عا مي

مريانا بإهتمام/ليه شوبها

دلع بإبتسامه/لأ مسخونه شوي

مريانابإبتسامه حب/لا لا سلامتها ازا ارتفعت سخونتها وخوطرت خبريني حتى آخدها عالمشفى

ميرال/على زكر المشفى شو كيف جومانا من زماااان ماشئت اعلينا

جيهان بإبتسامه/سبحان مغير الأحوال شو عدا مابدا ماكنتي مابطيقيها

مريانا اطلعت بميرال بحب/ميرال طول حياتها قلبها طيب وحنون تأبش اعظامي وجومانا الحمدلله امنيحه اكتير قبل يومين دقتلي لماكنت ببيروت كانت بدها تجي لعندي وخبرتها اني ببيروت بس الحمدلله هيي امنيحه وبخير وبتسلم اعليكن كلكن

ميرال بإبتسامه/بتصدقي انا اكتير فرحانه خفت ماتجي الليله وماتسهري ليله راس السنه معي

مريانابفرح/آيوا آيوا انا انسيت الليله سهرت ليله راس السنه اي امنيح اني اجيت بس شو انتي حضرتيلها

ميرال بفرح وضحكه/اكيد وحجزتلنا بكباريه بريتنيال بتعرفي هالكباريه بتلاقي كل العالم سهرانين فيه ليله راس السنه وطبعا انا راح اكون مميزه فيهن لأني احلى وحده واهضم وحده واشيك وحده صح مرونتي

مريانابحب/اكيد ياروحي بس يلا مامعي وقت بدي روح لأي متجر فخم اخدلي فسطان يليق بسهره راس السنه

ميرال اطلعت فيهابنعومه ودلع/شو اي متجر واي فسطان انا مجهزتلك كل شي كل شي فسطان وكوفير وكل شي يعني بيطلع مني مابجهز كل شي لمرونتي وعالساعه 8باليل بنروح نجهز عند الكوفير

مريانا بحب/ودلع كيف والله السهريه مابتكمل بلاها

جيهان/ماهيي مابتحب اجواء الكباريه شونعمل

//وسهروا هيك الليله بالكباريه وامها ونورمانا لأنهم مابيحبو يسهرو بالمطاعم والكبرياهات سهرو عند ستها كلن مع خالاتها وريما كانت معهن عند ستهن اما بالكباريه كانت الأجواء غير كانت اكتير حلوه وميرال كانت تشرب وترقص بفرح وسعاده لأن حبيبتها مريانامعها كانو يرقصو مبسوطين اكتير وشاربين اكتير بس كان شكل واسلوب ولبس وحركات ميرال مغريه لكل الشباب كانت مولعه الجو وحارقته بجمالها الحراق دقت الأجراس تعلن الساعه 12باليل وبديت الليله الجديده والسنه الجديده والحياه الجديده سهرو لوجه الصباح بعده وصلو عالفيلا سكرانين تعبانين بس بدهن ينامو بس دق موبايل مريانا الخاص بأهليتا ووقتها قبل ماترد آلمها قلبها ووجعها اكتير//

ميرال بسكر وتعب/يلا بدنا ننام مرونتي تعي

مريانا بسكر خفيف/بس قبل بدي رد عالموبايل اكيد هي ماما ولا نورمانا بدهن ياني بموضوع مهم آي آلو اهلين نورمانا

نورمانابضيق/مريانا تعي هلق هلق بسرعه

مرياناشكت انه فيه شي لأن قلبها واجعها/شو شو فيه ماما فيها شي

نورمانابتعب/لأ بس بس بس بنتك ريما تعبانه اكتير وهيي هلق بالمشفى تعي بسرعه

مريانابصدمه وخوف/شو ريما بنتي شوبها شوفيه

نورمانا تروئها/حبيبتي روئي وتعي هلق عالمشفى ولاتسوقي بخاف اعليكي خبري وحده من الصبايا تسوق عنك

مريانا وئع منها الموبايل وبكيت اكتير بوجع/آه آآآه انا كان الحق اعليي مابتركها مابتركها وبروح سهرات انا

جيهان قربت حدها/شو شوفيه مريانا شوبك احكي

مريانامنهاره وتبكي /ريما ريما بنتي انا بدي روح اي بنتي بالمشفى

ميرال بسكر تترنح/شو شو ريما اختي تعبانه وبالمشفى

مريانا تجري بسرعه عالباب/انا رايحه

جيهان لحقتها/شو انامراح اتركك تروحي لحالك جايي معك

//راحوا جيهان ومريانا مع الشوفير ابو احمد وصلو عالمشفى وكانت مريانا تجري ببكي وانهيار خايفه بنتهاتروح منهامتل مراح بيهاوصلت عالأوضه الي عندها امها وخالتها ونورمانا//

مرياناماسكه ايد نورمانا بتوسل وانهيار/نورمانا بنتي شوبها ريما ريما بدي شوفها ريما شوبها انطقي

نورماناآخدتهابحضنهاتهديها/روئي حبيبتي روئي ريما انشالله بخير

مرياناتصرخ بوجع/ياناس يابشر حسو فيي بنتي شوبها شوصار

ام نورمانابحنان/حبيبتي الدكتور طمنا عا ريما قال هيي صارت بخير وامنيحه وبتقدر تطلع بعد ساعتين

مريانا هديت شوي بس نبره الألم ماهديت بصوتها/لكان شو الي جابها للمشفى احكو

نورمانابحنان وحب/هيي شربت الكلور واغمى اعليها شفناها بعدين آخدناها للمشفى وهاد هني عملولها غسيل معده

مريانا بصراخ وعصبيه/شو شو شربت الكلور وعملولها غسيل معده ريماعمرها سنه و8اشهر لساتها ماشافت من الدني شي وتتعب وتمرض انابدي شوفها بدي فوت لعندا الله يوفقك دكتور

الدكتور/خلص فوتي بس انتي لحالك بما انك امها

...فاتت وشافت ريما وكان قلبها ملهوف على شوفتها شافت شئفه من روحها زغيره اكتير فوق التخت قلبها تعبان وجسمها الزغير يتنفس بصعوبه ووجهها الملآكي البريئ تعبان وهيي نايمه جلست مريانا تبوس ايدها واجرها وبين عيونها وتستنشق انفاسها وتاخد ايدها الزغيره بحضنها كانت تعبانه من السهر بس بعد ماشافت ريما واتطمنت انها بخير وتشافت راح تعبها وانمحى ماقدرت تتركها وتخرج من الأوضه اجو لعندها امها ونورمانا وخالتها وجيهان ...

مريانابغصه/ماما ليش تركتيا لحالا انا مأمنتها عندك انتي ليش هملتيها ياماما هي بنتي آآه انا لوكان صارلا شي مراح اسامحك ولا اسامح نفسي

ام نورمانا بلوم/انا انا اهملتها انا انتي اسألي حالك انتي قديش تسهري برا بلملاهي الليليه والكباريهات والكفيهات مع رفقاتك وناسيه بنتك ومهملتها معي

مريانا بألم/انا انا هاملتها مو انا تاركتها بإيد امينه بإيد ماما امي يعني ام بنتي كمان اناصرت هيك هلق

ام نورمانا آخدتهابحضنهابحنان/روئي حبيبتي انا آسفه آسفه بس والله ازعلت اعليكي شفتك جايي وبحكيك غصه والم ووجع على بنتك قلت انبهك حتى مايتكرر هالشي مره تانيه

مريانا تبكي بحضن امها/سامحيني ياماما بس اناتعبانه تعبانه وخايفه على ريما اكتير هي ضناي وانتي ادرى

خاله ليلى بحنان/خلص حبيبتي اطمني انشالله هلق كلها ساعتين وتاخديها عالبيت

جيهان بإبتسامه آخده ايد مريانا بحنان/حبيبتي خدي ها لميه اشربي وتعي اجلسي علآ هالكرسي وارتاحي شكلك تعبان اكتير واطمني عا ريما انشالله هيي منيحه حبيبتي انا وامك واختك كلياتنامعك

مريانا انهارات ورميت حالها بحضن جيهان تبكي بألم ووجع/آه جيهان اناتعبانه انا السبب انا جيهان لاتبعدي عني انامحتاجتك

..بعده بساعتين بعد صلاه الفجر طلعت ريما وآخدتها مريانا عابيت امها تتراعيها وتهتم فيها وتنيمها بحضنها وباليل اجو لعندها الصبايا كلياتن ميرال ودلع وجيهان..

...ببيت ام نورمانا باليل..

ميرال حملت ريما بحضنهابشوق/تأبرني اختي اكيد صايبتها عين ياحياتي اعليها

مريانابحب/والله خفت اعليها اكتير انا السبب انشالله من الليله هي مراح اتركها ولا لحظه

دلع بإبتسامه/بس مو حلو انك توسوسي يعني بإعتدال

مريانا بحب/انا بعرف بس يعني اجلس معها اكتر من اول انا بالأول كنت مهملتها اكتير يعني بروح لشغلي بالشركه وبروح لوجباتي الأجتماعي بس السفر بخفف منه السفر الضروري الأكتير هي بنتي بنتي الوحيده بشوف الدني بعنيها

جيهان بإبتسامه حب/الله يخليلك ياها بس شو صبايا ماشتأتو ليارا

دلع/اشتأنالها اكتير رزق الله هيك الأيام لما كنا نتجمع ونسهر سوا نحنا كلنا الخمسه

جيهان بفرح/وانا الي عندكن خبر حلو يارا جايي الأسبوع الجايي بدها تجلس شهر هون هيي خبرتني حتى خبركن

مريانابفرح/عنجد خبرتك اي يوم

جيهان/اي الأحد الجايي الساعه 10الصبح بتوصل

ميرال بإبتسامه/امنيح اكتير خلص الأحد الجايي نستقبلها بالمطار بقول مرونتي خلص خدي ريما وتعي معنا عالفيلا

مريانابإبتسامه/لأ يمكن بعد يومين منشان بكره عندها موعد بالمشفى منشان غسيل المعده الي عملته امس الها قال تعي بعد 24ساعه واناحابه اعملها فحص كامل بدي اطمن اعليها


...تاني يوم بالمشفى بعد ماعملت لريما كشف كامل واطمنت على صحتها شافت بالصدفه جمال واقف عند اوضه بالمشفى قلبها دق بقوه لما شافته ورجعت لحبها القديم..

مريانابحب وشوق/شو جمال

جمال التفت عاورى اول ماشافها ابتسم بحب/شو مريانا شو هالصدفه كيفك

مريانابإبتسامه ناعمه/الحمدلله امنيحه انت شوعامل

جمال بإبتسامه/انامش منيح بدونك انا ضايع بلاكي شو بشوف ريما معك شوبها انشالله خير ناوليني ياه يالله شو اشتقتلها

مرياناتعطي ريما لجمال/لأ بس امس تعبت وعملولها غسيل معده واليوم جبتى حتى اعملها تحاليل واشعه منشان اطمن اعليهابس الحمدلله طلعت سليمه

جمال حامل ريمابحنان/تأبرني اشتقتلها واشتقت لاعبها وضحكها ونيمها حدي واشتقت لأمها واتأكدت انه وجودها معي بحياتي شي اساسي لأنهاجزء مني

مريانابخجل ناعم/ميرسي كلك زوئ بس شو انت شوعندك هون

جمال قرب منها اكتر/ماشي بس ماما ارتفع عندا السكر وضلت هون بالمشفى يومين وهلق بخرجها

مريانابنعومه ورقه/لا لا ياحرام انا هلق بدي فوت اطمن اعليها ازا مافي مانع

جمال آخد ايدهابحنان وحضنها بإيده الدافيه الرجوليه/شو مانع ما مانع تعي فوتي

...فاتت عالأوضه وسلمت على ام جمال كانت مريانا مميزه بتواضعا وطيبتا ونعومتا ورقتا...

مريانابرقه وحب/انشالله معافيه خالتو

ام جمال بحنان/ماقصرتي يابنتي سامحيني عن هيك المره انتي مابتستاهلي الا الخير بس انا كنت

مرياناقاطعتهابإبتسامه/شو خالتو لاتعتزري انتي ماغلطتي وبعدين انتي متل مامامابينزعل منك بس انا صار لازم اعتزر منشان ريما خايفه تتعب الحمدلله عالسلامه مره تانيه خالتو

جمال لحقهاوقرب منهابشوق وحاكاها بصوت واطي/مريانا الليله بدي شوفك باليل الساعه 10عندي بالشقه

مريانابإبتسامه/شقه لأ وبعدين الي بدك تقوله قوله بالموبايل بنتي تعبانه ومابحسن اتركها يلا عن ازنك

...وصلت عالبيت وباليل دقتلها مايا ...

مايابخوف/وشو هلق هيي امنيحه طمنيني

مريانابحب/لأ هلق الحمدلله امنيحه انتي كيفك شوعامله اجيتي من مصر ولا لسى

مايابشوق وحب/لأ بدي اجلس هالشهر الجايي كله بدي صور برامج وفديو كليب اجديد مع مخرج مصري

مريانابفرح وشوق/اكيد بدي شوفه دامك طالعه فيه

مايابدلع وغنج/ياروحي انتي بس ازا ارجعت مابدي ياكي تجي لعندي انابدي اجيكي عاسوريا واجلس عندك اسبوعين لأ ومابدي اجي واجلس عند خالتي بدي نام عندك معك بالشقه حتى نيم ريما عندي ولاعبها بتعرفي انا روحي بالأطفال

مريانابحب/بتشرفي امتى ما اجيتي واناراح افرح اكتير ازا اجيتي ونمتي معي بنفس اوضتي

//بعد ماحكيت مع مايا قريب الساعه بعدها قفلت وقبل ماتنام دقلها جمال وحكيت معه بحب وحنان//

جمال بشوق ولهفه/اشتأتلك اكتير اكتير انتي ماشتأتيلي

مريانابحب وحنان/الله وحده بيعرف اديش اشتأتلك بس ازا الحياه بدها تفرقنا شو نعمل

جمال برومانسيه/وازا الحياه بدها ترجعنا ياحزرك شو نعمل

مريانابجديه وحب/حبيبي لاتحكي بألغاز قصتنا من بدايتها كانت مش مزبوطه حب زواج طلاق بعده رفقه مابضن نقدر نرجع ازواج متل اول صعب واناحاكيتك بهالموضوع اكتر من مره

جمال بنفاذ صبر ولهفه/اولك انابحبك بحبك افهمي بقى انا من دونك تايه ضايع بدي ياكي تاخديني بآمانك وحنانك بدي ياكي ام اولادي وزوجتي الي بتصوني وتحافظ اعليي

مريانابغصه/حبيبي انامعوده انه الي بدي ياه يصير لوحتى دست عاقلبي انابحبك اي بس انت ارفيقي وبس ومستحيل ترجع زوجي انا وبصراحه بقلك ياها اهم شي بحياتي بنتي وامي واختي وخيي ورفقاتي وانت مش عاجبتك سهراتي مع رفقاتي بالمراقص والشرب هاد رأيك وانا محترمته وفضلت الأنفصال وصدقني انك راح تضل رفيقي والظهر الي بحس فيه بالآمان انت بتعرف انه لاعندي لاخي اكبير ولابي ولارفيق شب منشان هيك انت راح تكون الرجال الي بيحميني امتى محتجت لأله ولاتزعل ياحبيبي انامش رافضتك كرجال انا رافضه الزواج من اساسه جربت اكتير وفشلت وازا فكرت اتزوج مراح الآقي احسن منك لأنك انت الرجوله بزاتها انت حبيبي وارفيقي وكل دنيتي وكل شي بوقته حلو عالقليله اتركني هالفتره الجايي

//ضلو يحكو سوا وقلوبهن معزبه بالحب بس ضلو رفقات لأن جمال كان واقف حدها بيحميها ويخاف حدا يأذيها كان يتوجع ازا شافها متوجعه وهيي كانت شايفه بجمال قمه الرجوله والشهامه والوسامه والطيبه الي مابتلاقيها فحدا غيره بعده بأسبوع استقبلوا يارا بالمطار وآخدوها معهن عالفيلا//

مريانابفرح/الحمدلله انك اجيتي اشتأنالك يالضرسانه

جيهان بحب/اي ولله ريتك تبقي عنا اكتر ونبقى نسهر متل ابل

يارا بإبتسامه/والله وانتو وحشتوني ياصبايا ووحشتني لمتكن الحلوه بس شو احكولي بالتفصيل شوصار بغيابي


دلع بحب/ماصار شي يذكر يعني بس انتقلت حضرتي لهون وبقينا كلنا بمكان واحد

مريانابإبتسامه/هيك احلى مو

ميرال بغيره/لأ وصار اكتر صار ان مريانا ومايانصري صارو رفقه اكتير

يارا بضحكه/اي هي بعرفا انن صارو رفقه شواتغير

مريانا بإبتسامه حب/ما شي اتغير لساتنا رفقه واخوه بس مابعرف ميرال بشو عم بتفكر

ميرال بأنانيه وصراخ بدلع/لأ فيه فيه انها آخدتها مايا منا وبقيت كل حياتها هيي سفرات عابيروت وبتحضر حفلاتها وتطلع معامشاوير كأنها بتعرفا من سنين ماكأنها كلها سنتين بتعرفو بعض مين مايا حتى تاخدك مني انا انتي الي كم مره خبرتك انك الي ولله مايا نصري مابتفهم الا ازا اناصرخت اعليها ووقفتها عن حدا يعني شو فنانه ما انا كمان مزيعه وقد الدني واحلى منا واهضم منا ومابتجي ظفر من اظافر اجري

مريانانفد صبرها وصرخت بوجه ميرال بعصبيه/انتي شوبك شوبك بدي حدا يفهمني شوبك انا شو اناشو انارفيقتك مش زوجك بتقولي الي ما الي ودخلك ليش شايفه حالك كل هالأد وتشوفي العالم من طرفه منخارك ليش
بدي خبرك معلومه مهمه اكتير انه نحنا كلنا بشر بشر سواسيه اغنيا وفقرا جميلين او بشعين فنانه ولا مزيعه متلها متل المواطن العادي فهمنا انك جميله وحلوه اكتير والكل يضرب المتل بجمالك بس انسانه متلك متل اي انسانه عاديه حلك تفهمي بقى انا اتحملتك اكتير وماعاد فيي اصبر قلت ارفيقتي وبتحملها واي حدا يأذيها بمحيه من الوجود لأني بحبك اكتر من رفيقه بحبك متل اختي نورمانا بس انك تتملكيني الك لا لأ مابرضى شو بتأولي انابوقف مايا عند حدا انتي بدك تبعدي البشر عني منشان غيرتك وانانيتك لا بدي خبرك شي مايا الفنانه فيها بساطه وتواضع ماشفته فيكي ب16سنه مع بعضنا مايا حبوبه وبتحب كل الناس بلاتكلفه وغرور بأنها فنانه ومشهوره بس انتي شو


...ميرال اول مره تشوف مريانا معصبه وتصرخ اعليها هيك كانت تطلع بمريانا وعنيها الرماديه ذبلانه واحمرت كانت تبكي بصمت بس بكيها الي بصمت كان مأثر عند كل رفقاتها بس الي مابيعرفوه ان مريانا الي كانت عم تطلع بميرال بحب مكسور وعطف ما اله حدود كان قلبها من جوا عم ينزف دم ويبكي بوجع ماحدا حاسس فيه ماحدا حاس بأنينه الموجع وهيي تشوف دقه قلبها تبكي بألم وهيي تشوف رفيقه حياتها رفيقه روحها الي تركت حبيبها جمال منشانها تبكي من دون ماتخدها بحضنها وتخفف اوجاعها...

ميرال تبكي بألم وهيي عم تأرب حد مريانا آخدت ايدها ببرائه اطفال وحب بنعومه/انتي مابتعرفي انا شو اناشو آآه مصيبه اكبيره ازا لساتك مابتعرفي انا شو رفيقتك صارلي 16سنه من اعمارنا10سنين رفقه ومابتعرفي انا شو اناروحك ماهيك انا قلبك ماهيك انا نبضك ماهيك اناعنيكي ماهيك انا انتي اي اي انا انتي روحنا وحده مرتبطه ببعض بتسألي لشو بغار مابتعرفي انه لما اغار اعليكي معناه اني بحبك اكتير اكتير اكتر من روحي وبحميكي بغيرتي طول عمري بشوف حالي متل بنتك المدلله والدلوعه بشوف حالي فيكي وبعنيكي انتي بس عرفتي هلق انا شو اتأكدي انك مراح تمنعيني اني اغار اعليكي راح اغار واغار واغار

...مريانا بكيت اكتير وآخدتهابحضنها تبكي اكتر وتفضفض اكتر كانت تبكي بحضن حبيبتها ورفيقتها واختها كانت تتأوه وهيي بحضنها وصوت انينها كان موجع اكتير...

مريانا بألم وحب/بحبك بحبك وانا ماحكيت هيك الا منشانك انتي انا بكره حالي ولابكرهك بس انا كنت متضايقه وبضن انها مافيها شي ازا فشيت خلقي بارفيقتي ماهيك

ميرال بضحكه وعنيها الرماديه فيها دموع زادتهاجمال ونعومه/هيك هيك ياروح ميرال

جيهان بضحكه/شوبكن يارا اليوم جايي وانتو قلبتوها مناحه خلص فرفشو واضحكو

مريانا بإبتسامه حب/خلص انا عازمتكن عالغدا بأحلى واشيك مطعم بالشام منشان جيت يارا الغاليه انتي غاليه اعلينا اكتير

...راحو عا ارقى مطعم بالشام اتغدو مشويات وسمك وسلطات وحلو بالبوضه الفاخره بالفستق الحلبي وبعدها اعدو يحكو...

جيهان تاكل البوضه بشهيه/آآم آآم آلله شوطيبه ولزيزه تسلم ايدك يامريانا على هالغدوه والبوضه الفاخره

مريانابإبتسامه حب/صحتين عاقلبك تأبريني بس شو يارا شو رأيك بالبوضه والغدا مالعزومه هي كلهامنشانك انتي

يارا بإبتسامه/تأبريني الله يخليلنا ياكي غدا مافي اطيب من هيك مشويات اما البوضه اكتير اكتير طيبه وفاخره اكتير مابحياتي دئت متلها والمطيبها اكتر الفستق الحلبي

مريانا تأكل ميرال البوضه بإيدها بحب وحنان/شو حبيبتي شو طعمه البوضه من ايدي

ميرال تبوس ايدها بنعومه ودلع/بتجنن طعمها من ايدك عسل تأبشي عظامي عظمه عظمه

مريانابحب/بعيد الشر عن قلبك ياروحي

معتز/دلع بدي بوضه

مي ببرائه اطفال/لأ آكل بوضته ونص بوضتي معا وبدك كمان انا انا بدي مريانا

مريانا اطلعت فيهن بإبتسامه/خلص حبيباتي انتو الأتنين هلق بطلبلكن بحجم اكبر كمان بدكن شي تاني انتو تأمرو

مي قامت باست مرياناعاخدها/انتي اكتير طيبه وحلوه انابحبك اكتير متل دلع

مريانابضحكه حلوه/تأبريني ياحبيبتي وانتي كمان طيبه وحلوه وانابحبك اكتير اكتير انتي ومعتز متل بنتي ريما

دلع بإبتسامه/ازا بدك تلبي كل طلباتهن مراح تخلصي

مريانابحب/اتركيهن دلع ماهني اخواتي كمان صارو عايشين معي بنفس المكان يعني اخواتي ودخيلك شوطلباتهن اطفال طلبات بريئه متلن متل خيي وسيم ياروحي اشتأتله اي اتزكرته امنيح هوي بيحب البوضه اكتير زكروني ابل مانطلع آخدله وآخد لماما ونورمانا ووحده بالحليب والفانيليا الساده بدي آخدها لريما

جيهان بإبتسامه/بقول يارا كيف الخليج يعني كيف متأقلمه بالعيشه هونيك

يارا بتنهيده/آه اسكتي بس هونيك اكتير تعقيد لامراقص ولاكبريهات لأ والي ماحسبت احسابه لبس الشيله هيك اسمها على مابضن والغطى والعبي تعقيد تعقيد الله لايوريكن

دلع بضحكه/انتي بأي منطقه من الخليج

يارا بضيق/بالسعودييه وبمنطقه اسمها جده ماشي حالي فيا واناقلت لزوجي حسام مازالها كلها سنتين وبدنا نرجع نستقر بالشام بمل هونيك بدي اشتغل بصالون تجميل نسائي بسلي حالي هونيك ملل قاتل ازا اطلعت بلبس العباييه والشيله وانابتضايق اكتير رزق الله ايامنا بالشام ايام الرقص والسهرات والحرييه اشتقت لكل شي بالشام اشتقت لريحه ازهارها اشتقت للجامع الأموي اشتقت لسوق الحميديه وعجئته اشتقت لصوت فيروز بصباح سوريا ونسماته اشتقت لطرقاتها اشتقت لحاراتها اشتقت طل من قاسيون على الشام من فوق واسهر بلياليها الحلوه

ميرال بإبتسامه/اي ولله الله يكون معك انابضن ازا رحت لأي دوله خليجيه بجن بموت انا مابقدر عيش بلا شرب ولا رقص ولا كبريهات ليليه انتي بتستاهلي انتي شو ناقصه حتى تروحي للخليج بس ولايهمك مازال هالشهر بدك تقضيه هون بالشام من الليله راح سهرك بالكبريهات والشرب على كيف كيفك

يارا بحب/تأبريني ياروحي بس انا مابروح الا لما تكون دلع معنا

مريانابدلع/اي ولله دلوعه تعي معنا بالكباريه فيه كباين خاصه يعني لاشرب ولارقص الا ازا بدك انتي لو مره بحياتك بدنا نسهر سهره صباحيه بصحت يارا

دلع بإبتسامه/اوكي بس هي اول وآخر مره بس اوو انسيت مي ومعتز مابقدر اتركهن بالفيلا لحالهن بيكسروها تكسير

مريانابإبتسامه/ولايهمك انا أبل مابنروح باخدهن لعند خيي وسيم راح يفرح اكتير هوي بعمر معتز اوكي

ميرال بحب/يلا مشيناصبايا

مريانا تاخد شنتايتا/يلا بس قبل بدي روح آخد بوضه منشان بدي روح لعند ماما

يارا/وانابدي روح لماما وباليل بشوفكن بالكباريه

...راحت يارا لعند امها ومريانا لبيتها عند امها واخواتها ودلع وميرال وجيهان للفيلا...

...ببيت ام نورمانا...

وسيم يبوس مريانا/اموواه البوضه اكتير طيبه تسلم ايدك

مريانا حملته فوقها وباسته بحنان/تسلم ياروحي انتا اليله باليل بدن يجوا لعندك ضيوف

وسيم ببرائه/ضيوف لعندي انا مين جارتنا هدى وابنها المئذي عادل

مريانابضحكه بريئه/لأ اخوان رفيقتي دلع زغار بعمرك الصبي اسمه معتز والبنت اسمها مي هاه شورأيك

وسيم بفرح/بدهن يلعبو معي كمبيوتر هييي بس انا راح فوز اعليهن مو

مرياناتبوسها/اكيد ياحبيبي اي ماما اناورفقاتي راح نطلع نسهر سوا الليله منشان رفيقتنا يارا اجت اليوم من السفر ودلع رفيقتي مابتعرف وين تترك اخوانها هني زغار بعمر وسيم قلت تجيبهن عند وسيم موافقه ماما

ام نورمانا تتابع برنامج اوبرا/براحتك ماما خليهن يجو انا ماعندي مانع

مريانابإبتسامه/الله يخليلنا ياكي ياماما شو نورمانا امتى نامت

ام نورمانا منسجمه بالبرنامج/نامت ابل صلاه الظهر بساعه قالت تعبت اليوم بالمجله

مريانا بإبتسامه/الله يصلحها منهمكه وتاعبه حالها بالمجله ماما شوبك منسجمه البرنامج هالأسبوع عن شو موضوعه

ام نورمانا بتأثر/عن اولاد الشوارع الي الناس بلا ضمير يستغلو تشردهن لمصالحهن البشعه

مريانابحزن/اي والله هولي الناس مش بس بأمريكا عنا بسوريا بكتره مشردين عالطرقات بيقطعو القلب آه لو تشوفيهن لما توئفي عند اشاره المرور ويجي صبي ازغر من وسيم خيي وبوجهه التعب والضجر والحاجه شوفي مين يجيهن بالشوارع من وحوش مابتخاف الله تنهش بلحومهم البريئه آه يا نورمانا تأبرني كل مابزكر هيك الحادسه لماخطفوها منشان هاد الموضوع الله لايوفقهن ياحبيبتي يا اختي بتحب شغلها اكتير لوكان فيه خطوره لألها

...وباليل راحوا عالكباريه كلياتن ومنشان دلع آخدوا كبينه مغلقه وكانت ميرال تشرب وترقص هيي ويارا وجيهان اما مرياناضلت عند دلع ما الهامرائ بالرقص...

ميرال قربت لعند مريانابدلع وغنج/ليش مارقصتي معي والله كنت حابه ارقص معك وادلل اعليكي هيك بتزعليني

مريانا بحب باستها عاتمهابنعومه/والله مابيهون اعليي زعلك بس ما الي مرائ بالرقص مره تانيه انشالله

ميرال بغنج/ايه انشالله بس وينك بكره بعد العصر بدي امرئ اعليكي منشان تمشي معي لمعرض السيارات منشان بدي اشتري سياره اجديده ومابيصير اشتري من دون ما آخد رايك

مريانا/سياره ليش ما انتي عندك سيارتين واجديده سبور الأولى قبل ست اسنين والتانيه قبل سنتين يعني ماصارلها من الاصل من انبارح العصر

ميرال بضحكه/شو انبارح العصر انتي التيها قبل سنتين وبعدين عاجبني موديل اجديد بيخوت عينك تشوفه انابدي آخد رايك لأنه رايك بيهمني اكتير

مريانابإبتسامه/اوكي بس ناوليني كاس

ميرال/شو نبيذ احمر ولا وسكي

مريانا/لأ وسكي النبيذ تإيل عامعدتي

...سهرو سوا وراحو واخدت دلع اخوانها ورجعت للفيلا ورجعت مريانا لعند امها منشان ريما فاتت لقيت امها نايمه وريما بحضنها ووسيم نايم عند نورمانا بأوضتها وهيي سهرانه عالاب توب...

مريانابإبتسامه وفرح/بنسوار نونتي

نورمانا اطلعت فيها بحب/بنسوار شو كيف سهرتك

مرياناجلست لعندها عالتخت/حلوه اكتير انتي شو تعملي بالاب توب

نورمانا بإبتسامه/متل ما انتي شايفه ابحث بالنت عن موضوع بالمجله بدي اكتب عنه

مريانابتذمر/اووف منا ياكتر مابتكتبي وتجيبي الوجع لراسك

نورمانا/اي وجع انا صحافيه وكل مجال فيه المنيح وفيه السيء ماهيك بعدين انا بغامر بمواضيعي الي بكتبها وبحب المغامره والتحدي وبقلمي بدافع عن اولاد بلدي آه لوتعرفي المصايب الي بعرفها آآآه فيه مصايب وكوارث وفساد عنا هون باسوريا مابيخطر عابالك

مريانابحنان/بعرف والله بعرف انه فيه اشيا بتخوف بس والله انابخاف اعليكي بخاف من هالمجرمين الي بتحكي عنن يعملو فيكي شي ومتل ماكنتي تقولي دايم الي مابيخاف من الله بينخاف منه

نورمانا اطلعت فيها بحنان وحب/حبيبتي انا فاهمه اعليكي بس لاتخافي اعليي ولاتعتلي همي انابعرف شو اعمل ومازالني بقول الحق الله معي وبيحميني

مريانا قامت باستها عخدها/ايه الله بيحميكي يلا حبيبتي تصبحي عا خير

نورمانابحنان/حبيبتي اتغطي امنيح وانتي نايمه بخاف ايجيكي برد

مريانابضحكه/وليه بتغطى امنيح وانابعرف انك بآخر الليل بتجي تشأي اعليي وبإيدك الحلوه هي تغطيني

نورمانابضحكه ناعمه/آه منك بس تأبريني بتعرفي هاه بس انا راح ضل اغطيكي متل ماكنتي ازغيره متل بنتي دلوعتي


...تاني يوم راحت مع ميرال حتى تشتري سياره اشتريت سياره موديل سنتها سبورت مكشوفه لونها فضي اكتير حلوه وبتجنن..

ميرال بغنج ودلع/راح اعملك احلى فتله بالسياره ياروحي انتي وين بدك نروح

مريانابحب/وين مابدك اي كافيه نشرب قهوه ونمشي بس شو نسيت اقولك مايا جايي بعد 3اسابيع لهون عالشام وبدها تجلس عندي شي اسبوعين عنا ببيتنا حتى ماتتضايقي

ميرال بضحكه/شو اتضايق مازالك بتحبيني اكتر منها مراح اتضايق خلص خليها تجي لعنا عالفيلا بدي اتعرف اعليها

مريانا بإبتسامه/ما اناخايفه ازا اجت عالفيلا تضايقيها بالحكي ولا بشي تاني

ميرال/شو اضايقها ما اضايقها لأ اطمني حبايبك حبايبي وراح تكون عزيزه وغاليه

مريانابحب/اوكي مازال هيك بخبرها ازا اجت بس من هلق بدي تجهزيلها وتحضريلها اوضتك الي قبل مو انا وانتي بنفس الأوضه

...بعد شهر سافرت يارا ورجعت للخليج واجت مايا عالشام ودغري آخدتها مريانا عالفيلا وجلست مع الصبايا...

مايا برقه/اشتأتلك يعني هولي هني رفقاتك

مريانابحنان/اي كانو حاضرين بحفل عرسي الي غنيتي فيه بس يمكن ما انتبهتلين هي جيهان وهي دلع وهي ميرال بتعرفيا

مايا اطلعت بميرال بابتسامه/اكيد وهل يخفى القمر كيفك ميرال

ميرال بإبتسامه غرور/امنيحه مازالني مع مريانا

مريانا اطلعت بمايابحب/اي بقول مايا شوكيف البرنامج الي صورتيه بمصر

جيهان نئزت بحشريه/اي اي شو اسمه وكيف حلو وامتى بدهن يعرضوه

مايا بضحكه ناعمه/اسمه جانا الهوى بتأدمه الأعلاميه المميزه هاله سرحان مابوصيكن ضروري تشوفوه وبالزات انتي مريانا بدي ياكي تشوفيه ومتل ماوعدتيني بدي رايك بيهمني اكتير

مريانا اطلعت فيهابحب وحنان/حياتي اكيد راح يطلع حلو انتي العالم بيحبو لقائاتك لأنك متواضعه ومحبوبه وصريحه وتأوبريني متل القمر

ماياتضحك/حياتي انتي مو انابشبهك اكيد قمر

دلع بإبتسامه/اي والله تشبهو لبعضكن اكتير وانتو جالسين حد بعضكن كأنك توأم بتجننو بشبهكن يعني مافي اكتر من هيك شبه نفس الضحكه ورسمه الوجه والنظرات بكل شي

مايابضحكه/حتى ماما لما شافتنا حد بعضنا شبهتنا ببعض اكتير وانابتشرف بشبهي بمريانا هاد شرف اكبير بفخر فيه

مريانابإبتسامه/ميرسي حبيبتي كلك زوئ تعي ورجيكي الأوضه الي بدك تنامي فيا لأنه شكلك تعبان وباليل ازا فئتي نسهر سوا

...بعدها آخدتها عالأوضه لحالهن...

مريانابحب/شو حبيبتي انشالله عجبتك الأوضه هاد زوئي

مايا بإبتسامه/الأوضه بتجنن حبيبتي وبعدين بيكفي انك انتي الي مزوئتها على زوئك بس انا حابه اعرف

مريانا تقاطعها/شو احكي

مايا/يعني انا اشتلئت على ميرال انها مش مرتاحه ومبسوطه اني اجيت حاسه انها متضايقه مني

مريانا قربت حدهابإبتسامه/شو متضايقه انتي حدا يتضايق منك بس هيي هيك يعني حكيها وتصرفاتها انتي نامي وريحي حالك يلا انابتركك تاخدي راحتك وباليل تفيئ وتلائي ريما

...بعدها نزلت مريانا للصالون...

مريانا بلوم/شوبك ميرال

ميرال قربت منها اكتير بدلع وغنج/شو شو

مريانا/لشو كنتي عم تحكي مع مايا هيك بغرور وطرف منخارك المخلوقه شو عملتلك

ميرال بنعومه ومياعه/ماعملتلي شي بس حاسه انها راح تاخدك مني

مريانابزعل وتوتر/رجعنا

ميرال برقه/شو ارجعنامارجعنا خلص خلص لاتزعلي انابحبا والله بحبا هيي طيوبه وحبوبه وبيكفي انها شبهك الخالئ الناطئ هاد لحاله بيخليني احبا واموت فيا بس الله يوفقك لاتتغيري اعلي

مريانا بإبتسامه حنان/شو اتغير ما اتغير انتي ماحدا ياخد مكانك بس حرام مايا اشتلئت وانابخاف تزعل هيي اكتير حساسه

ميرال بدلع/ولا يهمك مراح زعلها وباليل ازا فآئت راح اجلس واحكي واضحك معها حتى ماتفكر اني متضايقه منها بس انتي لاتزعلي

دلع بحب/اي ولله مبين اعليها اكتيرحبوبه ومتواضعه وخجوله وناعمه مش وقحه ومغروره متل بعض الفنانات الي بس يصيرو مشهورات يشوفو حالهن

...وباليل فائت مايا وسهرو سوا بالفيلا ماخرجو برا ولاعبت مايا وضحكت معا من قلبها ريما...

مايابضحكه تنائز ريما/لك بتجنن خزيت العين عنا شبهك اكتير

مريانابضحكه/يعني شبهك انتي كمان

مايا بإبتسامه حب/يعني وحده عندا هالقمر هي مابيضيق خلقها بنوب

ميرال بضحكه/بس تشبهني كمان ماهيك

مايا بضحكه/تشبهلنا كلنا ولا يهمكن


جيهان بإبتسامه/مايا شو بتتشربي احمر ولا ابيض ولاشفاف

مايا بإستغراب/شو شويعني شو هدول

مريانابضحك/يحرق حريشك ياجيهان

جيهان بضحكه/قصدي ابيض نبيذ ابيض ولا نبيذ احمر ولا وسكي شفاف

مايابضحكه/ايوا هيك لأ انامابحب اشرب قبل النوم بيعملي حرقه

مريانابحب/اوكي انا بطلبك عصير فريز فرش

....وعالساعه 2بعد السهر راحو بدن ينامو ...

مايا/مرياناتعي معي للأوضه بدي ياكي بموضوع

مريانابآبتسامه/اوكي جايي بس شئ عا ريما واجي

...بعدا راحت مريانا لأوضه مايا شافتها ميرال وكانت بتموت من غيرتها فكرتها راح تنام معا بالأوضه..

مريانابأهتمام/اي شوفيه شلشتيني

مايابحب/مافي شي بس اناكنت بدي حاكيكي بموضوع زوجك جمال بدي انصحك نصيحه اخويه انك ترجعيله ولله يامريانا بالزمن هاد مابتلائي رجال يحبك ويتمسك فيكي وبيطلب منك انه كل شي بينكن يصير بالحلال ويرفض الحرام قليل بهالزمن

مريانابتنهيده/وانا بحبو والله بحبو بس شو اعمل حاسه حالي بين نارين ناره ونار حبو وطيبتو وحنيتو الي ونار رفقاتي بالزات ميرال الي متمسكه فيي حد التملك انا شو اعمل بحبو بس مش طالع بإيدي شي

مايا بإبتسامه حنان/لأ طالع برجوعك اله راح تستقري نفسيا واجتماعيا حتى معاملته مع بنتك ريما كا بيها مراح تلائيها برجال تاني بنتك لساته عمرها عاعتاب السنتين يعني ازا اتربت تحت جناحه راح تطلع بالمستقبل افضل لأنه اتربت بي بي وام ويكون الها اخوان واخوات تفرح معهن وتحكي معهن وماتكون وحيده وبعدين انامابدي ارجع عابيروت الا وانتو راجعين لبعض هاه شو التي

مريانابحنان وحب/آه يا مايا كنت من زمان محتاجه ارفيقه متلك افتقدت هالحكي من رفقات عمرهم سنين مايا انتي انسانه عظيمه ونحنا مابنحس بعظمه الأنسان غير لما نجلس معه ونحاكيه اكتير كنت شوفك بالتي في بالقئآت بالحفلات بالفيديو الكليبات بشوفك ترقصي تضحكي تغني ماكنت احسبك انسانه عظيمه هيك انسانه اكبيره وحبوبه من جواتك آه لو ميرال تجلس معك وتحاكيها متل مابتحاكيني انا مأكده انها راح تتغير بس انامحتاجه وقت حتى فكر بموضوع جمال

مايابحنان/لشو تفكري ازا انتي بتحبيه وهوي بيحبك

مريانابحب/حبيبتي والله بعرف انك خايفه عامصلحتي بس انا شو اعمل بفكر بحالي وبرفقاتي وبعيشتي الي راح تتغير ازا ارجعت لجمال هوي شخص اكتير غيور وشرقي بالدرجه الأولى وانا انتي بتعرفيني بحب اسهر واشرب بلا ماحدا يقيدني منشان هيك بفضل انه نحب بعضنا كرفقه واصحاب آه انعست يلاحبيبتي تصبحي عاخير بكره بنحكي متل مابتحكوا باللبناني شوتقولوا

ماياتضحك بنعومه/اصدك نتروئ عابكره يعني نفطر بكير متل مابتحكو يلاتصبحي عاخير

...تاني يوم الصبح فآئوا عالفطور...

مريانابإبتسامه حب/يلاشورأيك بالفطور هاد اناحضرته بنفسي الك حتى تعرفي اديش انتي غاليه اعليي فئت بكير واعملت اصناف الفطور السوريه بإمتياز

مايابإبتسامه ناعمه/تأبريني ياروحي شو هالترويئه ياخيي اكتير اكتير طيبه بيكفي انها من ايدكي الحلوه

ميرال اطلعت فيابغيره وحكيت مع مريانابدلع/مرياناياقلبو بدي تعملي سندويشه بالجبنه البيضا ومربى الأناناس

مرياناتدللهابحب/هلق بعملك ياروحي

...بعد الفطور عالشاي بجنينه الفيلا كانو عم يرقصو ويغنو العصافير وريحه الزريعات والورود الشاميه والياسمين الأبيض وصوت خرير المي بالحديقه عم يتدفق بدفئ وروقان كانو الصبايا دلع وميرال وجيهان ومايا ومريانا عم يشربو الشاي بالحديقه الساعه10الصبح بأحلى وقت واحلى جو...

مريانابإبتسامه حب/شو رأيك بهالجو

مايابحب/والله احلى جو آه ريحه الورود الشاميه بتفتح النفس بس اناراح ارجع فاتحك بموضوع امس شو فكرتي

ميرال بمياعه/مرونتي انو موضوع

مريانا/بتقصد موضوع رجعتي لجمال

ميرال اتغير وجهها بإنفعال وتشنج/شو شو ترجعي لجمال لأ لأ انتي الي انا لأحياخدك مني لأ لأمريانا لاترجعيله اناوين بروح اناشواعمل مرياناضلي حدي

مرياناقامت آخدتهابحضنهابحنان/روئي روئي حبيبتي انامراح ارجع لجمال ولا اتزوج مره تانيه بس انتي روئي انامستحيل اتركك

ميرال اطلعت بمايابغرور ودلع/يعني مراح تتزوجي ابدأ ابدأ

مريانابإبتسامه حب/ابدأ ابدأ اناراح ضل الك انتي ميرالتي انتي مابتحبي جمال وانامراح ارجعله

ميرال باست مرياناعاخدهابدلع/آيوا هيك انتي حبيبتي الي وبس يلا انابدي اطلع للأوضه اوضتنا اناوانتي

...بعد ماطلعت ميرال...

مايابعصبيه/ليه هيك

مريانابحب/شواعمل انامستحيل اكسر قلب ميرال وخلص انامستحيل ارجع لجمال ارجوكي مايا لاتفتحي هاد الموضوع مره تانيه

مايا آخدت ايدهابحنان/مرياناحبيبتي انتي بتعرفي انه هيك بتقتلي حبك وحب جمال وان ميرال عندا حب التملك هيي هيك عم تتملك شوهاد انتي انسانه آخرتا راح تتزوجي لساته عمرك25سنه يعني راح تقضيهامع ميرال

دلع بحب/اي مايامعا حق مازال جمال لهلق بيحبك وبده ياكي ارجعيله ارجعيله وميرال عاكل حال كلهايومين تزعل وترضى

مريانابحب واصرار/لأ انامابدي ياه خلص انامابدي الا انه تكون ميرال مبسوطه مابدي اكسر قلبهاوبكيها وبعدين مش بس هاد السبب انامابدي حدا يقيد حريتي الي انامعوده اعليها جمال بده ياني مابروح للكباريهات وارقص ومابده ياني اسهر معكن مابده اسهر مع رفقاتي بالمطعم اوالديسكو مابده ياني اشرب واكتر شي كرهته فيه انه مابده ميرال بالأخص وشو بيقول بطلي رفقه معا بيكره ميرال وبيحكي عنا انهامابتستحي وانهامش مربايه وانا الي يكره ميرال بكره

جيهان بغرور/ازا هيك معك حق وبعدين هوي اقل من مستواكي بكتير وشب بيروح بيجي غيره اتركيه واتركي رفقته هاد واحد معقد مابيأمن بالحريه

مايابهدوء/جيهان كوني محضر خير هي رفيقتك مابتحبيلا الخير

جيهان قامت بصراخ وغرور/هيه انتي شوبك هي رفيقتي من قبل مابتعرفيا وبحبهاوبتهمني مصلحتها اكتر منك بس انتي الي عامله حالك مصلحه اجتماعيه وانتي فنانه الله بيعلم شو فيه بحياتك

مايابغصه/انا انا هيك ميرسي انارايحه

مرياناصرخت عاجيهان/جيهان شو هالحكي بس اسكتي مايا مايا تعي بدي احكي معك

مايابإبتسامه حزن\اطمني مريانا انامستحيل ازعل منك لأني بعرف انتي شو وبعرف انو مافي اطيب من قلبك بس شو اعمل رفقاتك مش حابين وانامابدي سببلك مشاكل معهن يلا عن ازنك

...بعدا راحت مايا عاسيارتها دغري ومشيت وماقدرت تلحقهامريانا بعدا فاتو كلياتهن عالفيلا وجلسو بالصالون كانت مريانا زعلانه اكتير...

جيهان آخدت ايدهاتراضيها/ولله ماكان اصدي شو اعمل والله مستعده روحلا واتأسفلا

مريانابغصه وزعل/بعد شو بعد شو انتي وميرال آهنتوها اكتير اكتير وهيي شوكان بدا مابدا الا مصلحتي ليش عملتو معا هيك انا بعرفا مايا مافي اطيب واصفا من قلبها

جيهان بحب/والله بعرف بس انا انئرت عا ميرال خلص ولايهمك هيي راح ترجع شنتايتا هون

...بعد شوي نزلت ميرال بدلع ومياعه ولماشافت مريانازعلانه دغري راحت استرخت فوق حضنها وبمياعه...

ميرال تطلع بمريانابحب وعشق/مين هوي الي زعل مرونتي حتى اقتله

مرياناصافنه بزعل/_ _ _ _ _ _

ميرال اطلعت فيهابجديه/شو شو فيه احكي شوفيه جيهان

جيهان بزعل/ياعيب الشوم اعليي وكله منشان مايا

ميرال بإستحقار/مايا نصري وشوعملت هي كمان

مريانا اطلعت فيهابضعف وانكسار والدمع بعنيها/ماعملت شي ماعملت شي اناطالعه للأوضه بدي نام مابدي حدا يلحئني

...بعد ماطلعت مريانا...

ميرال بقلق وتوتر/شو شوالقصه فهموني انابدي افهم هالحقيره مايا شوعملت مع مريانا

...بعد ماخبرتها عن الي صار..

مريانا قامت بعصبيه/هي خرج تزعل مريانا انا لاحقتا عالأوضه مابدي اتركا لحالا

جيهان تمسك ايدها/لاتعي اجلسي مرياناهلق متنرفزه ومعصبه احكي معا باليل

ميرال بحب/لأ لا انامابعرف اجلس هيك محرئصه بدي اطلعلا بعرفا مريانا قلبها الحنون مابيزعل مني وقد ماكانت تعبانه ومعصبه بترمي حالهابحضني وتروئ

...بعدا راحت ميرال للأسنسير بسرعه ودغري عا اوضه مريانا فاتت شافتها عم تتطلع من الشباك عا جنينيه الفيلا ...

ميرال حضنتهامن ظهرا بحنان/حياتي شوبك والله مافي شي بيستاهل

مريانابعدا صافنه بالجنينه/عم فكر بحالي وحال هالدني عم فكر اناتعبانه تعبانه اكتير ياميرال

ميرال بحنان/شوتاعبك انا هلق باخد جيهان ونروح لمايا ونعتذرلها بس عينك هالحلوه مابتحزن

مريانارميت حالهابحضن ميرال/اناتعبانه تعبانه اكتير مابعرف من شو اول مره بحس ان تعرفي وزواجي من جمال غلطه غلطه اكبيره لو بإيدي رجع الزمن ومابعرفه كان رجعته جمال عزبني بطيبته وحنانه

ميرال بحنان وحب/حبيبتي انتي الي تاعبه حالك دام هالزواج ما اثمر حمل وولاد اتركيه جمال هاد ماجابلك الاالمصايب والهموم حبيبتي ولا مابتركا اله انابشتري سعادتك وراحتك هاد مابيستاهل ظفرك

مريانا رفعت راسهابحب/وانتي التيها انا تاركته وماعم فكر فيه بس هوي الا بيلاحئني بالشركه والله تعبت اتعبت

ميرال بإبتسامه بحب/ازا بدك والله بخليه يندم عاليوم الي عرفك فيه هاه شو التي

مرياناراحت حد الخزانه بإبتسامه/انتي بتعرفي انا مابحب هالطريقه بالتعامل والتربيه انابعرف كيف احكي معه اناهلق بدي البس وروح لمايا بدي تلفنلها شوف وينا

ميرال بحب/بدك نجي معك حتى نعتزر

مرياناباستها عاخدها/انتي ماعملتي شي وبعدين ازا هيي زعلت بيكون من جيهان مش منك انتي اناهلق بدي روحلا لحالي وازا زعلانه باخدها معي باليل وبعدين لساتها شنتايت ملابسها بالأوضه يلا انا بدي البس وروح

...بعد ماراحت لمايا وراضتها آخدتها معها للفيلا وجلسوا...

جيهان تبوسها عاخدهابنعومه/والله آنا آسفه بس انا كنت معصبه ومترفزه

مايابإبتسامه حب/وانامازعلت بعرف اخلاقك واخلاق رفقات مريانا كلن بعرف انك كنت مأروئه عارفيقتك وهاد من هلق عم خبركن مابحكي بموضوع مريانا وجمال مره تانيه بس كرمالكن

ميرال بضحكه/والله انك مزوئه ياميوش بتسدئي انا اكتير غلطت بحقك وانتي مابتستاهلي يلا شورأيكن صبايا نسهر شي سهره على فيلم بالسينما اكتيرحلو وبعدا نمشي عالمطعم نتعشى ونسهر

جيهان بفرح/وانتي التيها مرونه يلا مايا شو التي

مايابإبتسامه حب/اي اناموافقه مابئدر قول لأ


مريانابضحكه/يلا ميوش يلا صبايا تعو نجهز نفسنا حتى نلحق عالفيلم جيهان شافته قبل بتقول اكتير حلو مو

جيهان بضحكه/اوو اكتير حلو رومانس اكتير اكيد راح يعجب ميرال ماهيك

ميرال بدلع/آلله اكيد حلو بدي لحق شوفه يلا صبايا

...بعد ماجهزو حالهن ومشيو عالسينما...

دلع بحرئصه/شوبك جيهان يلا كلياتهن فاتو مايا ومريانا وميرال هلق بيستعوئونا

جيهان بإبتسامه/شوبيكي شوبيكي انتي فوتي انا شايفه الفيلم ابل هيك هلق باخدلنا بوب كرون وكولا وفوت

دلع/خلص بس يلابسرعه هلق مابتلائي مقعد

جيهان بضحكه/شو مالائي مانحنا حاجزين من ابل انتي يلا فوتي لحئي الفيلم من بدايته

...بعد ماحضرو الفيلم وانبسطو راحو يتعشو ويسهرو بالمطعم الأيطالي الكلاسيكي...

مايابإبتسامه/بصراحه صبايا اكتير انبسطت معكن كان نفسي من زمان قضي يوم متل هاد مع صبايا مهضومين متلكن

جيهان بحب/ونحنا اكترانتي يامايا اكتير امنيحه وطيوبه ونحنا ماكتشفنا هاد الا هلق بس والله حبيناكي كلياتنا وانتي متل اختنا ماهيك

مايابإبتسامه/اكيد ياروحي بس انا الي طلب وبدكن تنفذوه الي ولا بزعل

ميرال بحب/ءأمرينا الغاليه ما اله الا الغالي

مايا بإبتسامه ناعمه/تسلمي ياروحي انابدي ياكن تجو شي اسبوع عنا ببيروت واستضيفكن بفيلتنا ونروح مشاوير وسيران باببيروت بيروت اكتير حلوه ومعكن راح تحلى اكتر هاه شو التو

مريانابحب/اكيد موافقين بس مش هلق بعد شي شهر بس قبله انتي خبرينا ازا كان عندك ارتباطات او شي

مايابإبتسامه/اكيد بخبركن بس بشرط تاخدي معك بنتك ريما لأني راح اشتاقلها اكتير وانتي دلوعه بتجيبي معك خيانك معتز ومي حبيتهن اكتير

دلع بنعومه/تسلمي كلك زوئ انشالله ازا سائبت اجينا بوقت عطلتهن من المدرسه باخدهن

جيهان بحب/شوبكن بدكن تقضوها حكي بحكي بدنا نتعشى خوتنا من الجوع

مريانا/آي انتي هيك عاطول جوعانه بس عنجد جعنا

ميرال بإبتسامه/انابدي عشيكن عازوئي هلق بطلبلكن آآم آم شو عشا بياخد العقل وبتشوفو

مريانا/شو هالعشا

ميرال بضحكه/هلئ بتدوئو هلا بينو يعني السلطات والجاج متبل بخلطات نار مش بس حاره

جيهان بفرح/آآم شو حاره انا بموت بالأكلات الحاره هلابينو

مريانابزعل/شو هاد ميرال انا مابحب الأكل الي بيكون اكتير حار بيسببلي حرقه بصدري

ميرال بإبتسامه حب ناعمه/سلامتك من الحرقه لأ ياروحي دوئيه اكتير طيب وطعمته غير لأنه حار وحياتك ازا ماعجبك وما طابلك بغيرلك ياه اوكي


...بعدا اتعشو سوا وسهرو بعدا ورجعو للفيلا ناموا وبعدا بيومين رجعت مايا لبيروت منشان اجاها شغله مفاجئه بتخص البومها وبعده بيوم فائت مريانا بكير منشان الشركه كانو ميرال وجيهان نايمات ومافائت الامريانا ودلع...

مريانابإبتسامه حب/صباحك الخير ياروحي

دلع بحب/صباح النور شو فايئه عابكير مش بالعاده

مريانا بإبتسامه/بدي روح عالشركه بكير بدي شوف الشغل لأنه اكيد كتر اعليي انتي جهزي الفطور وانا بدي اطلع اصلي الفجر وبعده بدي فيئ جهونه حتى تمشي معي للشركه وننزل نفطر معك

...بعد ماصلت الفجر راحت لأوضه جيهان تفيئها...

مرياناتلعب بشعرهابحنان/جهونه فيئي بقى فيئي

جيهان قلبت عابطنهابتثاوب/شو هلق بكير لاحقه عالشغل والشركه بدي نام ولله مانمت الأ مأخر

مريانابحب/حبيبتي بيكفي فيئي ولله الشغل اكيد كتر اعلينا فيئي ولا بفيئك بالمي

جيهان رميت البطانيه بتعب/اوكي انزلي بلحئك بس قولي لجيمارا تحضرلي الكابتشينو

مرياناتبوسهاعاخدهابنعومه/من عنيه بس لاتستعوئي يلا انا نازله

...بعد مانزلو كلياتن يفطروا...

جيهان تشرب الكباتشينو/بس انا سيارتي اتعطلت امس بعد ما اجيت من السوبر ماركت باليل مابعرف شو صارلا وقفت فرد مره وما كان فيي مزاج شوف شوبها تركتا ملحوشه

مريانا/اي شفتا

جيهان/اي بعد اشوي بجيب ناقله تنقلها لورشه تصليح

مريانابحب/خلص حبيبتي انا باخدك معي للشركه ماشغلنا واحد هلق افطري شو دلع انتي بدك تروحي لشغلك ولا عندك اجازه

دلع بإبتسامه/لأ اجازتي خلصت ابل امس بدي وصل اخواني لمدارسهم واتيسر عاشغلي الشوفير ابو احمد موجود

مريانابحب/اي اي موجود اصلا انا تاركته الك بس لمشاويرك انتي لأن نحنا كلياتنا عندنا سيارات حبيبتي ازا بدك اي شي اتركيه يوصلك اوكي

دلع بإبتسامه/اي الله يخليلي ياكي يارب

جيهان تبوس مريانا عاخدها/آمين يارب مرونه مافي منا يلا مشينا

...وبالسياره...

جيهان بحب/شوبدك تعملي مع جمال بدك تحكي معه

مريانابتنهيده/اكيد بدي احكي معه ازا اجى اليوم عالشركه

جيهان اطلعت فيابحنان/حبيبتي لايكون متضايقه منشانه ازا لساتك بدك ياه

مرياناتقاطعها/لأ مابدي ياه انا عند قراري وحياتك وحياتكن عندي كلياتكن مو منشان حكيكن اناماعد بدي ياه خلص

جيهان بحب/تأبريني انشالله اي صحيح شو صار بمحالكن انتي وميرال محال المجوهرات

مريانابإبتسامه/ميرال هيي بتشرف اعلييه وانا تاركته الها تتصرف بكل شي فيها انا بيكفي شغلي بالشركه هادني هد


جيهان بحب/انشالله يارب من نجاح لنجاح تأبروني تنتينكن بتستاهلو يلا شغليلنا شي غنيه ننبسط فيا

...بعد ماوصلو للشركه...

مريانا بإبتسامه حب/كيفك روعه

روعه بإبتسامه/الحمدلله انتي كيفك ست مريانا

مريانابحب/الحمدلله يلاحياتي بدي كل مواعيد اليوم والعقود اوكي

روعه/يلا تكه وبتكون عندك بدك شي تاني

مريانابإبتسامه/اي بدي قهوه ساده وانتي كمان اطلبيك قهوه حتى تصحصحي منشان تجلسي معي بالمكتب وتفهميني وحده وحده عن عقود الأسبوع هاد كله يلا

روعه بإبتسامه/آمرك استازه

...بعد ما جلست مع روعه 3ساعات تراجع الأوراق والعقود بعدها راحت تشرف على الطلبيات وبعدها راحت مع روعه لشركات النقل الباقيه تشرف على النقل وكان وقت غدا بعدها آخدتلا غدا من مطعم قرب الشركه وراحت لمكتبها اتغدت هيي وجيهان وروعه وبعد الغدا...

جيهان/لو رايحن للبيت نتغدا ونرجع

مريانا بإبتسامه/كلى ساعه مابتستاهل نتغدا بالبيت خلص اتغدينا وخلصنا شوبك حبيبتي تعبانه

جيهان بحب/شوبك حياتي مابني شي آه يامريانا انتي فيكي حنان مع رفقاتك ماشفته بأي انسانه

مريانا بحنان/تأبريني انتي ارفيقتي وبحبك وما النا غير بعض

روعه بحب/اي والله الست مريانا مافي منا

مريانابضحكه/تسلمي ياروحي ودخلك ليش ست تكبريني انا لساتني ازغيره عمري 25سنه وبعدين انتي متل رفقاتي اندهيلي مريانا وبس

روعه بإبتسامه/ست للتقدير مش بكبرك يلا انا قايمه اعملكن كاستين شاي دمعه من تحت ايدي تروئو دمكن فيا

مريانابإبتسامه/تسلم ايدك بس خليها تلات حتى تشربيها معنا

...شربو شاي وحكيو للعصر الساعه 4رجعو الموظفين ورجع الشغل وبدأ الدوام التاني للموظفين وكانت مريانامنهمكه بالشغل فات اعليها جمال معصب...

روعه بصراخ/هيك مابيصير يااستاز

مريانا بتفهم/خلص روعه انتي هلق ارجعي لمكتبك ماصار شي اتفضل جمال

روعه/بدك شي تاني استازه

مرياناتطلع بجمال بنظره حاده/بدي عصير ليمون تيروئ الاستاز جمال اعصابه ومابدي حدا يفوت اعلينا مين ماكان

روعه/آمرك استازه

...بعد ماطلعت روعه خبرت جيهان منشانا طلبت منا انه ازا اجى جمال تخبرهادغري...


جيهان بخوف/شو اجى وشكله معصب لأ هيك مابيصير انا رايحه لمريانا خايفه يعملها شي كاينه هالأابن الحرام

روعه/لأ هيي نبهتني انه مابخلي حدا يفوت عليها المكتب ابدأ وبعدين اطمني مريانا قد حالا مراح يسترجي يعمل فيها شي

جيهان بقلق/بس هيك مابيصير اناخايفه اعليها آه بس خلص انابدي شوف شغلي انتي ارجعي لمكتبك والله يرضى اعليكي ازا طلع صوتهن ولله سمعتي شي خبريني واول مابيطلع هاد الي مابيتسمى تعي دغري

...بمكتب مريانا...

مريانابقوه وبإنفعال/انا هيك خلص مابدي ياك حلك تفهم

جمال من بين اسنانه بعصبيه/مو بكيفك بدي آخدك بدي آخدك

مريانا بإستهزاء/كيف يعني

جمال مسك ايدها بقوه وآخدها بحضنه/هيك يعني وبدي اتزوجك اخطيفه فاهمه

مرياناوقلبها مبسوط وهيي بحضنه الدافي الحنون بس قسته منشان حبها لرفقاتها/لأ انا مراح اتركك تاخدني فاهم بعد عني

جمال بعشق وحب/شو غيرك شو انابدي افهم

مريانا بصراخ/ماحدا غيرني بس انا الي بيهين رفقاتي بيهيني والمتل بيقول يلي من توبنا تعو لعنا وفهمك كفاييه

جمال بغصه/شو يعني

مريانابقسوه وجديه/يعني انت مو من توبي ولا انامن توبك عيشتكن غير عنا انا بشرب وبرقص بالكباريهات مع شباب وانت مابترضى وانابشرب وبسكر وانت بتمنعي وانابسافر كل بعد شهر شهرين ببلد مع رفقاتي وانت مابتحب هيك وهلق خلص انت من طريق وانا من طريق انا مراح امنعك وبالعكس انا راح افرح ازا اتزوجت واناكمان مراح ضل هيك ازا الئيت شب بيحبني وبحبه بدي اتزوجه وراح اتزوج واحد من توبي وبمتل مستواي افهمت يلا اتفضل

جمال اطلع فيها بعنين غارقه بالحب عنين صادقه فيها بريق حب وشوق/عم تألعيني آآآه انا عم حبك بحبك وراح اسمع كلامك واتزوج بنت خالتي بس الله يسامحني لأني راح اظلمها معي لأني راح اتزوجها وتكون فوق تختي وعاشرها وانابقلبي انسانه تانيه انسانه عم بتذكر كيف كنت عاشرهابحب وشوق وحنان انسانه ملاك مافي اتنين منها انسانه ناعمه ورقيقه انثى صافيه متل التلج راح يضل عندي قميص نومك الأحمر راح شمه واستنشقه واستنشق ريحتك فيه راح احتفظ بصورتك وبضحكتك وبدمعتك انا طالع هلق آه استودعتك بس بدي طلب ازغير مابدي كون طماع بدي ياكي تحافظي عانفسك وتحمي حالك انه ما حدا يأذيكي لأنه ساعتها انا الي راح اتأذى

...بعدا طلع وهوي مكسور وقلب مريانا عم يتقطع من الألم والوجع بعدا بكيت بوجع والم واجت جيهان اخدتهابحضنهابحنان تروئها...

جيهان بحنان/شوبك حياتي شوفيه شوعمل معك هالكلب

مرياناببكي وانين/تعبانه تعبانه اكتير اكتير بدي مي آه انامخنوقه

روعه تشربهامي/انشالله صحه ياحبيبتي

مريانامسحت دموعا/تعي جيهان سوئي عني بدي نام بدي ارتاح تعبانه اكتير

جيهان حملتهامن ايدهابحب/يلاحياتي مشينا

//بعدا آخدتها عالفيلا وماكان فيها حدا ضلت جيهان حدا فوق التخت لحتى هديت ونامت واطمنت اعليها والساعه 10كانوا كلياتن بالصالون خبرتهن جيهان عنا وانشغل بالهن اعليها فائت مريانا الساعه11ونص ونزلت الصالون وجلست معهن آشتاقت لحضن ميرال راحت استرخت بحضنها الحنون الي كان دايم مأمن لألها//

مريانابإبتسامه/شوبكن صبايا والله مابني شي بس هيك اليوم كنت بالنهار تعبانه شوي

ميرال بحب/سلامتك حياتي ازا شغل الشركه تعبك بلاه

مريانابضحكه/شو الشركه بالعكس انا عم بتسلى مابحب جلست البيت

دلع بحب/شو اعملتي مع جمال

مريانابإبتسامه/خلص تركنابعض نهائيآ واناحزرته اني مابدي شوف وجه مره تاني لابالشركه ولابأي مكان

جيهان بحب/اي عفكره امك تلفنتلي بتقول بدا ياكي تروحي لعندا هلق ضروري دقت عاموبيلاتك كلياتى خارج التغطيه

مريانابخوف/شو شو فيه شوقالت

جيهان تروئها/اهدي ماقالت شي بس قالت ازا فئتي بدا ياكي تروح لعندا ببيتكن

مرياناقامت/اوكي انشالله خير يلا صبايا انا الليله بدي نام عند ماما

...بعدا راحت لعند امها...

مريانابخوف/شوماما شوبها

ام نورمانا بخوف/انامنشان هيك خبرتك اناخايفه يكون صاير معا شي وجهها تعبان ومصفر وشعرا صار يتساقط بكتره ووزنها نازل اكتير شكلهاتعبان اكتير وهيي من المجله للبيت ومن البيت للمجله وماعم تحكي وخرجاتها قلت حتى مع رفقاتها انتي اختها الوحيده ويمكن تأدري تعرفي شوبها

مريانابلهفه وخوف/ياحبيبتي يانورمانا هيي هلق بأوضتا

ام نورمانا/اي اجت من ساعتين بس ماقدرت تنام الامن اشوي عم تسعل اكتير وكل مابسألهابتقول انه حلقها تعبان شوي من الغبره بالشارع

مرياناباست على راس امها/اطمني ماما انشالله خير انابكره ازا فائت بعرف منا ومازالها نايمه انابدي فوت عا اوضتي بدي نام وآخد ريما آكيد تعبتك

...بعد مانامو فائت مريانا تاني يوم بكير الساعه 8الصبح منشان نورمانا...

مرياناتبوس ايد امها/صباح الخير يا احلى ام

ام نورمانابإبتسامه حنان/صباح النور ياروحي

مريانابإبتسامه/يامو انتي عم تحضري الفطور

ام نورمانا/اي يامو

مريانابحب/خلص انابدي روح فيئ نورمانا

...راحت لأوضه نورمانا فتحت الستار وفتحت الشبابيك وباست راسهابحب وحنان...

مريانابإبتسامه حنان/نورمانا نانو حياتي يلا فيئي

نورماناتفرك بعينهابتعب/شو مرونه انتي اجيتي

مريانابإبتسامه/اوه من امس باليل اجيت يلاحياتي فيئي لأني حابه افطر مع احلى اخت يلا نانو

نورمانا قامت بحب/حبيبتي انتي شو اشتألك يلا فايئه بصلي ونفطر سوا

مريانابإبتسامه/ياروحي شو وجهك بيجنن حتى وانتي فايئه من النوم انا هلق برتب اوضتك وبلحئقك

...بعد مافاتت نورمانا عالتواليت تتوضى قامت مريانا ترتب التخت والأوضه اتفاجئت شافت عاتختها شعر اكتير متساقط فوق الوساده وبالدرج ادويه مابتعرف منشان شو بس تركتها حتى تستفسر مع نورمانا بعده بنص ساعه اتجمعو عالفطور...

نورمانا بإبتسامه تعب تحاول تخفيها/شو شو الي زكرك بهاليل حتى تجي

مريانابحب/مابده حدا يزكرني اناماجيت الأسبوع الي راح منشان مايانصري كانت عنا اصلا انا اشتأتلكن واجيت فيا شي

نورمانابحنان/تأبريني مافيا شي هاد بيت امك واخواتك وبيتك بتشرفي بأي وقت

//بعد الفطور كانو عم يشربو القهوه ونورمانا مسترخيه فوق اجر اختها مريانا اتفاجئت بشعرها الي صاير اكتير خفيف نورمانا شخصيتها عمليه اكتير لبسها عملي البنطلون والكنزه والجاكيت وقصه شعرها شعرها قصته بوي قصير اكتير لونه بني غامق بس كانت اكتير حلوه وجذابه وعنيها الزرقا بتزيد من معجبيها وتزيد جاذبيتها كانت عم تشبه الغرب بطلتها وشكلى//

مريانا تلعب بشعرا/نورمانا شوبه شعرك خاف

نورمانا اطلعت فيهابخوف وارتباك/شوبه ما مابه شي انافايته عالأوضه بدي حضر حالي للمجله
...بعد ماراحت نورمانا...

ام نورمانا/روحي شوفي شوبها ياامي

مريانا بالهامشغول على اختها/رايحه ياماما

...فاتت مريانا عااوضتها تحكي معا..

مريانابحب/شوبيك حبيبتي نحنا اخوات مابحياتناخبينا شي عن بعضنا ليش عم تخبي عني

نورماناتخفي غصه بحكيها/ماخفيت شي مابني شي التلك

مريانابحنان وحب/حبيبتي يااختي اناحاسه فيكي حاسه بهموم واحزان ساكنه بأعماقك شو فيه احكي وريحيني

...بعدا نورمانارميت حالها بحضن مريانابكيت بأنين موجع بقلب ينزف بكيت اكتير مأكانهابكيت بحياتهابكيت لأول مره قدام حدا بس اختهامريانا بالنسبه الهامش اي حدا كانت تعبانه اكتير بعد ساعه هديت وخبرت مريانا عن الي فيا...

مريانافتحت عنيابصدمه/شو سرطان

نورمانابحزن وغصه/اي سرطان بالثدي

مريانا الدمع اتجمع بعنيها/من امتى وليش ماخبرتينا

نورمانابألم/من اسبوعين حسيت بآلام فظيعه قطعت فيي تقطيع خبرت سلاف وكشفت عندا قالت معي آه معي سرطان بمراحله الأولى قالت لازم اتعالج بالمشفى بس انامارضيت آخدت الأدويه وضليت هون بالبيت

مريانابكيت بوجع وهيي راميه حالهابحضن اختهانورمانا/ياحياتي يااختي انتي لازم تتعالجي وتتشافي وانا راح سفرك لأحسن الدول حتى تعالجك وتشفيكي

نورمانا بوجع/لأ مراح اتعالج بالمشفى والي كاتبه الله بده يصير ازا كاتب انه اشفى راح اشفى وازا كاتب راح اتعب وموت را

مرياناقاطعتهاوباست ايدها/تف من تمك لا انتي بأذن الله راح تشفي وتعيشي انتي يانورمانا مش بس اختي ولله انسيتي شو كنتي عم تقولي انه انتي اتزوجتي مره وجبتي اولاد بس عندك بنتك الي ربيتيها مريانا انتي اختي وامي ورفيقتي وكل شي بحياتي ازا مابدك تتعالجي منشان حالك اتعالجي منشاني انا انا من الي بعدك

نورمانابكيت بوجع والم/_ _ _ _ _

...بعده فاتت عليهم امهم وفتحت الأوضه بخوف لماشافتهم كلياتهم يبكون...

ام نورمانابخوف/شو شوفيه احكو شوبكن

مريانا قامت آخدت جاكيتها ومسحت دموعها واطلعت بنورمانا بحب وحنان/آنا واصله مشوار وجايي

...بعده ركبت سيارتها بسرعه جنونيه لبيت عمها اسعد بدها سلاف فتحتلها الخادمه ودخلتها لأوضه سلاف وحكيت معا...

مريانابألم/ليش ماخبرتينا ليش

سلاف تروئها/روئي روئي والله هيي الي طلبت مني انه ماخبر حدا وحلفتني

مرياناتبكي بوجع/هي اختي الوحيده والأكبيره مابدي شوفها تتألم وتبكي الله يوفقك اقنعيها تتعالج بالمشفى

سلاف بحب/خلص حبيبتي انا هلق بلبس وبجي لعندا واقنعها انتي روحي وانا الحقك

...بعده ركبت مرياناسيارتها ماعم تشوف شي من بكيها راحت دغري عالبيت وصلت شافت امهاتبكي عرفت ان نورماناخبرتها بعد نص ساعه اجت سلاف تقنع نورمانا انه تسافر تتعالج برا...

نورمانابألم/لأ انامراح سافر ولا اتعالج

مريانابكيت وراحت تبوس ايدها بتوسل ورجاء/الله يوفقك الله يوفقك نورمانا وجودك هيك فيه خطر اعليكي ومازال المرض ببدايته سافري اتعالجي انا لو يصيرلك شي انا بموت

ام نورمانا تبكي/سافري ياماما انتي ليش معنده سافري واتعالجي وانشالله ترجعي متل اول واحسن

سلاف بحنان/نورماناحبيبتي السرطان ببدايته اناكشفت اعليكي وانامأكده انه ازا سافرتي واتعالجتي هلق راح تشفي بخلال شهرين تشفي منه نهائيآ

نورمانا اطلعت بعنين مريانا الي كلها رجا وتوسل/خلص انا موافقه

مرياناحضنتهابقوه ومسحت دموعها/تأبريني يا اختي يارب يارب يشفيكي

سلاف بحب وحنان/خلص انابحجز وبكره السفر لأن كل ماعجلنا كل ماكان احسن

مريانابحب/انابدي رافقهاوسافر معا

سلاف بإبتسامه/لا حبيبتي انتي ضلي عند بنتك ريما انابروح معا انادكتوره وهونيك بفهم على الأطباء الأجانب واطمني انا راح طمنكن عنا اول بأول

مريانابحب/لا الله يوفقك بدي روح معكن انا مابقدر اصبر شهرين عن نورمانا

نورمانا آخدت ايدها بحنان/لاحبيبتي خلص انتي ضلي هون عند ريما وانشالله راح ارجع بالسلامه انتي اطمني ياروحي

...وباليل مريانا عملت العشا لنورمانا وتركت ريما تنام عند امها وهيي نامت مع نورمانا بأوضتها نامت بحضن اختها الحنون الدافي خافت تفقدها متل مافقدت زوجها خليل بنفس مرض السرطان وتاني يوم فائت حضرتلها شنتايتى وملابسها وفطورها فطرو سوا وبعدا طلعو عالمطار مريانا آخدت نورمانا بسيارتها ضلت حدها لآخر مكان تكون فيه بسوريا وبالمطار كانو كلن فيه ام نورمانا وخاله ليلى وعمو اسعد وزوجه عمو وسلاف وقصي ...

مريانابإبتسامه حنان/شوفي حبيبتي نورمانا خدي هالمصحف الزغيرمعك اقريه صباح ومسا كلام الله راح يحميكي ويحافظ اعليكي

نورماناباستهاعارسهابحب/انشالله حبيبتي انتي روئي واهدي والله الحافظ بس بدي ياكي تدعيلي تدعيلي بصلاتك بسجودك

مريانا انفجرت بكي وآخدتها نورمانابحضنها/يارب يارب يارب ياكريم يامستجيب الدعا ياحافظ يارب يرجعك النا سالمه معافايه

سلاف بحب/خلصنا مرياناحبيبتي بيكفي بكي يلا الطياره بدا تطير يلا قصي

...سافرت وسافرت معا سلاف وخيها قصي لأنه بيفهم بالأنقلش اكتر منا لأنه دكتور بالجامعه الأمريكيه ببيروت وهوي من كان ازغير بيحب نورمانا ولهلق ماتزوج منشانا اول ماعرف انها مرضانه وبدها تتعالج قرر يسافر معها ورجعت مريانا لحالهابسيارتها الي بقي فيها ريحه عطر اختهاوحبيبتها نورماناضلت تتفتل بالسياره مابتعرف لأي مطرح تروح كانت تبكي بحرقه آخدت سي دي وشغلته وسمعت غنيته الحزينه زادت حرقتهاوبكيها...

<<<كل لما اشوف عمري جري بيا بخاف كل لما تذبل وردتي فيا بخاف حتى بكلامي حتى بغناي بتبان آلامي بيبان بكاي حتى لمابفرح بخاف لتموت الفرحه من الدنيا الجارحه بخاف لضحكه الحلوه تبقى جناين آحزان طرحه بخاف من توهت زمني ليرخص تمني بخاف اتضيع احلامي الي شيفها عروسه بطرحه دايما احس ان انا وحداني مركب مابترسى فيه مواني رحال بيدور عالبر اضحك وانا بين نفسي وبيني حزن العالم كله مليني غنوه جميله بتنزف مر دنا من حبيبي بخاف ليبعني لغيري على حبي لطيري ليجرح قلبي بعد ماحب بكل ضميري بخاف ليخون ايامي بخاف ليخون احلامي بخاف لنهايه حبي تطرح شوك وعزاب ادامي كل ماعد ساعات افراحي واحسب آلمي وكل جراحي بطلع بالآخر خسران كل ماحن لناس حبتهم قلبي يحس بشوق نحيتهم بيدمع مطره احزان <<<

...بعدا ماقدرت تكمل آخدت السي دي وكسرته بإيدها لأنه زاد حزنها وبكيها وصلت عالبيت ونامت مر الشهر الأول اعليها بحلوه ومره اطمنت على نورمانا بعد مادقت اعليها سلاف وطمنتها ان العمليه نجحت بس باقي شهر للعلاج الكيميائي...

... باليل كانو كل عندن بالبيت خالتها ليلى وستها ومعن كندا اخت جيهان وزوجها طارق...

مريانابإبتسامه/الحمدلله انا امنيحه مازال نورمانا سافرت حتى تتعالج بس الله يرجعها بالسلامه

خاله ليلى بحب/حبيبتي انشالله معافيه مازالها لحقت عالعلاج من بدايته انتي بس ادعيلها

ام نورمانا بإبتسامه تقدم الشاي/اتفضلو

كندا بإبتسامه/بعد ازنكن تعي مريانابالأوضه بدي ياكي لحالنا

مريانابحب/اتفضلي

...بأوضت مريانا...

مريانابإبتسامه/خير شو احكي

كندا بجديه/انا بدي اعرف عن اختي جيهان

مريانابإبتسامه/شو يعني بدك تعرفي

كندا/يعني ازا كانت الها علاقه مع شباب او صداقه

مريانابحب/جيهان جيهان بتطلع معنا سهرات وبترقص بالكبريهات وبتشرب اي بس صداقه بشباب لأ جيهان ارفيقتي كان تخبرني وانابضن ان هالشي مش عيب الناس هلق هيك بتتعرف حتى تحب بعضن وتتزوج بيلزم قبل الزواج صداقه ماهيك كنتي مع طارق

كندا بإبتسامه/شوبك شولزمه هالحكي

مريانا/مابني شي بس انتي عم تشكي بجيهان كأنا راح تعمل شي مش امنيح وجيهان مش ازغيره عمرها23سنه يعني بتعرف مصلحه حالها

كندا بإبتسامه حب/اي بعرف بس انا حابه اطمن يعني متل مافي رجال امناح فيه لأ وانابعرفك وبطمن على جيهان برفقتك بس قبل يومين كنت مع زوجي طارق سهرانين بمطعم وشفناها سهرانه مع شب تتعشى معه قمت من دون ماتشوفني وتشتلئ آعتذرت من طارق ان هالمطعم ماعجبني وطلعلنا لمطعم تاني انا حبيت انك انتي ارفيقتا واقرب راح تسمع كلامك بدي تنصحيها لأن هالشب مبين اعليه مايع ولعاب

مريانابإبتسامه/آيوا ايوا القصه هيك خلص حبيبتي ولايهمك انابحكي معا بس يمكن هالشب رايد خير وبده يتزوجها

كندا برقه وهدوء/مابعرف بس سيماهم بوجوهم مبين انه بده يتسلى وبس اناعالعموم خبرتك وانتي احكي معا جيهان طايشه وخايفه هاد يتضحك اعليها وبعدين يرميها واناماما بحلب موصيتني اعليها لوتعرف او يعرف اخي حسان انها مصاحبه شب وتسهر معه بالمطاعم والكبريهات يقتلها ولايفكر او اقل شي يقطعهامن شغلها وياخدهامعه لحلب

مريانابإبتسامه حب/بس هيك خلص الموضوع عندي انابحاكيها ولايهمك

كندا بإبتسامه/حياتي انتي بس اهم شي ماتخبريها انه انا الي خبرتك تجي منك انتي احسن رفيقتها

مريانا بحب/اوكي ولايهمك انابحاكيا واقنعا بس انتي لاتعتلي هم يلا اكيد ماما حضرت العشا

...تاني يوم الصبح بعد الفطور...

مريانا بإبتسامه/اي ماما بدك شي انا رايحه عالشركه

ام نورمانا بحنان/لأ يماما بس انتبهي عاحالك

مريانابإبتسامه/من عيني هي قبل هي وانت وسومي مابدك شي

وسيم/بدي بوضه

مريانابإبتسامه/انت بتأمر ازا اجيت الظهر بجيبلك معي

ام نورمانا بإبتسامه/انتي بدك تتغدي هون

مريانابإبتسامه/اي يامو وانسيت خبرك انه ارفيقتي جيهان بدا تجي تتغدا معي جيهان اخت كندا زوجه طارق ابن خالي غسان بدي تجهزيلنا غدا من تحت دياتك الحلوه

ام نورمانابحنان/من عيني هي قبل هي بحضرلكن اطيب اكل انا كم مرونه عندي

مريانابحب/ناقصكن شي بالبيت بجيبه معي

ام نورمانابإبتسامه/لأ ياماما انا هلق باخد وسيم بوصله لمدرسته وبجيب الأشيا الناقصتني انتي روحي عاشغلك واهم شي انتبهي عاحالك

....وبالشركه بعد الشغل المتعب والأوراق والمعاملات كانت الساعه1الظهر ندهت مريانا لجيهان لمكتبها...

مريانابإبتسامه/كيف الشغل اليوم انشالله امنيح

جيهان بدلع/بيجنن لأن ريستي ومديرتي بتجنن وتاخد العقل

مريانابإبتسامه تاخد موبايلاتها والمفاتيح وتحطهن بشنتايتا/يلا يلا جهزي حالك وتعي معي

جيهان بإستغراب/لوين انتي بدك تجي معي للفيلا

مريانابضحكه/لا ياروحي انتي تعي معي لبيتنا عازمتك عالغدا غدا من تحت ديات ماما آم آم بيجنن

جيهان/بس والصبايا بالفيلا

مريانا بإبتسامه بحب/الصبايا ميرالتي بتكون نايمه مابتفيئ الا بعد الظهر ودلع بالشغل مابتجي الا 5العصر يعني بالفيلا مافي غير اخوانها الزغار وبعدين انابدي ياكي تجي معي وتتغدي عندي منشان بدي ياكي بموضوع يلا

جيهان بدلع/اووه انسيت وسيارتي كيف بجي معك بسيارتك

مريانابضحكه/يعني ياذكيه نحنا بعد الظهر راجعين للشركه وباليل تمشي بسيارتك يلا آخرتينا

...وبالبيت عالغدا...

جيهان بإبتسامه حب/تسلم اديكي ياخالتي زكرتيني بأكلات ماما اشتأتلها

ام نورمانابحب/بالعافيه ياحبيبتي الله يخليلك الماما

جيهان بإبتسامه/مرونتي حبيبتي اسكبيلي تبوله واعصري اعليها ليمون اكتير

مريانابحب تسكبلها/خدي حبيبتي بالف هنا وعافيه

وسيم يصرخ/مرونه البوضه خلصت ليش ماجبتيلي حجم اكبر اكتير لزيزه

جيهان بضحكه/خلص وسومي انا مره تانيه ازا اجيتكن بجيبلك حجم اكبر تلات مرات مش متل مريانا البخيله

مريانابإبتسامه/هلق انا صرت البخيله اي بنشوف

ام نورمانابحب/مرونه شوبك اسكبي لرفيقتك جيهان من هالجاج المحمر بالصلصه الحاره اكتير لزيزه دوئي واحكمي

مريانابإبتسامه/اكيد ياماما انتي عاملته اكيد طيب ولزيز خدي جهون كلي واتغذي بدل مانتي صايره متل الأصب زيدي وزنك شوي

جيهان بضحكه/عنجد والقايل شوفي جسمك بالأول انتي زيدي وزنك شوي لو كيلين ازياده مابعرف الأكل العم تاكليه وين بيروح

...بعد الغدا ...

مريانابإبتسامه/يلا ماما انابدي آخد جيهان معي للأوضه بدي احكي معا بموضوع

ام نورمانابحنان/خدو راحتكن ياماما انا بدي فوت عااوضتي آخد قيلوله بس انتبهي لوسيم بدي يلعب بلايستيشن

مريانابإبتسامه/انشالله ياماما يلا جهونه فوتي عا اوضتي بدي آعملنا كاستين كوكتيل 5دقايق واجي

...بأوضت مريانا...

مريانابحب/هاه شو رأيك بهالكوكتيل

جيهان تبوسها عاخدها/آم آم بيجنن طفا عطشي تسلم اناملك ياروحي بس شو شو الموضوع بدك ياني فيه

مريانا بدلع/انا مو رفيقتك ولا لأ

جيهان بحب/ارفيقتي واختي وحبيبتي بس شو آرئتيني

مريانابغنج/عنجد مازالني ارفيقتك واختك وحبيبتك ليش ماخبرتيني عن رفيقك الجديد

جيهان بضحكه/اي قصدك ارفيقي هاشم هاد اتعرفت اعليه من شهرين بس شو شوعرفك

مريانابإبتسامه/بالصدفه كانت بنت خالتي دانه بمطعم احلى طله وشافتك معه وخبرتني

جيهان راحت استرخت عا اجرها بدلع/ايوا هيك وكيف عرفتني

مريانا بإرتباك/هاه اي اي مو هيي شافتك معي بعرسي وحفل عيد ميلادي وصفتك الي وعرفتك

جيهان بدلع/ايوا وكيف وصفتني

مريانا بإبتسامه/اي آلت وحده طويله دلوعه ناعمه حلوه اكتير ازغيره شعراتها حمرا طويله مدرجه لا طويله ولا قصيره سياراتها كامري فضي اناعرفتك عرفتي كيف

جيهان بضحكه قويه/والي تألك انها هيك الليله شفت اختي كندا شافتني وعملت حالها ماشافتني

مريانا بإرتباك/شو كندا شو دخل كندا

جيهان اطلعت بعنيهابضحكه/آي مرونتي اطلعي من هالأبواب خلص بألك والله شفتا شفت كندا

مريانابإبتسامه ناعمه/اي يا اختي كندا خلص ارتحتي ولله حرام خبرتني ووصتني انه انصحك ووقف حدك حرام اختك كندا خايفه اعليكي

جيهان بعصبيه/شوخايفه اعليي انا اكبيره وبعرف مصلحت نفسي انابالغه وبتعرف عا لي بدي ياه شو آلست كندا نسيت حالها من كانت تطلع مع زوجها طارق قبل مابيخطبها خرجات وسهرات

مرياناتروئها/حبيبتي اهدي اهدي ولاتنسي انها اختك الأكبيره وخايفه اعليكي هيي بتحبك وبدا مصلحتك

جيهان بحب/واناكمان بحبها هي اختي الوحيده والأكبيره بس انا كمان حره بإختياراتي انا من آختارت طارق ماعرضت ولا حكيت كلمه

مريانا بإبتسامه/اي حياتي مو بس منشان كندا اناخايفه اعليكي خلص انتي كيف شايفه هالشب

جيهان بضحكه/كيف يعني شب متله متل غيره وبألك الصدق انامصاحبته بس صحبه يعني بوي افرند مش مصاحبته حتى يجي ويخطبني ونتزوج انا مابتزوج واحد متله من صبيه لصبيه بالديسكوات والكبرياهات انا ازا بدي اتزوج بتزوج واحد فاهم عاقل محترم مش هاشم هاد المايع ومتل ماقالت ميرال بدنا نلعب بالرجال متل مابيلعبو فينا هوي مفكر انه راح يتضحك اعليي بس مش على جيهان انا راح العب فيه وارميه عالطرقات متل الكلب الجربان هاد هاشم مابتعرفيه حقير اكتير وانا راح ربيه

مريانا بقلق/اناخايفه اعليكي الي متله مابيتربى خايفه يغدر فيكي

جيهان بضحكه عاليه/انتي شوتأولي اناحابكتا عالتمام وميرال ما قصرت ارسلت معي 2من بودي قارتها متل اللوح يحموني ويرقبوني ويكونو معي متل ضلي اناخبرتها وهي حبت تشترك معي بهالمؤامره بدي شرشحه شرشحه هالمايع النسونجي

مريانابضحكه/ولله انك مش سهله وبنت رجال تأبريني انشالله

جيهان بإبتسامه/ابعيد انشالله عن قلبك ياروحي مازال هلق الساعه 2ونص بدي آخد قيلوله ونام عاتختك بنام عادي

مريانا بإبتسامه/لأ وبتستأزنيني كمان حبيبتي تختي تختك واوضتي اوضتك وانا هلق مش نايمه مابحب نوم الظهر بدي تابع برنامج هلق بيعيدوه عاروتانا نوم العوافي انشالله

جيهان تبوسها عانقها وهيي نايمه عالتخت/ياروحي انتي مازالك مش نايمه الساعه5ازا بدك تروحي عالشركه فيئيني

...نامت جيهان وفائت الساعه 5ونص وراحو عالشركه وشافو اشغالن للساعه 11باليل بعدا راحت مريانا لكندا تطمنها زوجها طارق كان خارج من البيت طمنتها عا اختها ورجعت لبيتها عند امها نيمت ريما وراحت سهرت مع امها عالتي في من ساعت الي سافرت نورمانا صارت مابتخرج الا للشركه والأماكن المهمه حتى ماتترك امها لحالها مر بعده شهر وبعده 3اسابيع خافت عا نورمانا لأنه خبرتها انه علاجهابس شهرين خافت يكون صاير فياشي ضلت تتصل عانورمانا مابترد وقصي مابيرد وسلاف نفس الشي كانت قلقانه اكتير نامت وهيي خايفه فائت تاني يوم اتفاجئت بصوت فيروز المالي الشقه كلها بقوته اتزكرت اختها نورمانا الي كانت بتحب فيروز اكتير وكل صباح اول ماتفيئ تشغل غنياتهاتفطر اعليهاوتشرب القهوه عاصوتها الي كله هيبه وشموخ وقوه ماصدقت آذانها لما سمعت صوت نورمانا وضحكتهاجايي من الصالون قامت جريت بسرعه شافتهاجالسه تحكي مع امها ووسيم فرحت اكتير وبكيت من فرحتهاجريت حضنتهابقوه وهيي فرحانه ان اختهاتعافت اضت اليوم كله عم تحكي معا وتخدمهابرموش اعيونها...

مريانابإبتسامه/تأبريني الف الحمدلله عالسلامه حبيبتي البيت بلاحسك مقبره

نورمانا بحب/حياتي وانا اشتأتلك اكتر اشتأت لضحكتك الحلوه واشتأت لبسمتك واشتأت لصراخك وولدنتك وشيطنتك

مريانابضحكه/شو ولدنه خلص انا اكبرت وصرت ام المهم شو نورمانا شو قصه قصي

نورمانا بخجل ونعومه/اي ماخبرتك قصي اعترفلي بحبه وقال بعد شهرين بده يتقدم ويخطبني رسمي ونتزوج بس شو انا مابعرف وافق لما لأ

مريانابحب/شو مابتعرفي وافقي وافقي قصي بيحبك من لما كنتو ازغار وانتي بتحبيه اتزوجو اتزوجو حتى تجيبي اولاد وبزوج واحد منهم لريما ولوكان ازغر منها

نورمانابضحكه/من هلق

مريانا بإبتسامه تبوسهاعاخدها بقوه/تأبرني احلى ضحكه من احلى واهضم اخت يلاحبيبتي انابدي اعملك احلى غدا بدي ساعد امي من ساعه عم تشتغل لحالها

نورماناقامت/يلا اناقايمه معكن

مريانابإبتسامه/شو شو قايمه انتي ارتاحي ونحنا بنخدمك انابخدمك بعيني بطبخلك وغديكي وعشيكي وفطركي وبالأكل الي بتطلبيه انتي واي شي بدك ياه بس آشري اعليه

نورمانابحب/تأبريني يا اختي الك جمعه ماعم تروحي عالشركه منشاني

مريانابإبتسامه حب/ليه انتي قليله عندي انتي روحي وبعدين آخدت كمان اسبوع اجازه جيهان تأبرني دايره بالها بالشركه

...اتغدو سوا وبعد الغدا كانو عم بيتابعو برنامج اوبرا اعاده عا لأم بي سي4 كانت نورمانا مسترخيه بحضن اختا مريانا فوق الكنبايه...

نورمانا بحب/بتصدقو اشتقت للمجله اكتير

ام نورمانابحنان/لأ ياماما ياحبيبتي هالشهر ارتاحي هون بالبيت لاحقه عالمجله والشغل

مريانابحنان/اي حبيبتي ارتاحي والمجله دخيلك لاحقه اعليه واي نسيت خبرك شو هالنسوه رفقاتك باسمه ورانيا جايين يسهرو عندك الليله

ام نورمانابحب/ورفقاتي ام فادي وام عادل بدن يجو باليل يطمنو اعليكي

مريانابإبتسامه/اي هي نانو مش قليله هي اختي حبيبتي

...وباليل اجو رفقات نورمانا ورفقات ماما ام فادي من اجت وهيي عينها معلقه بمريانا كانت بدها ياها لأبنها شادي منشانهن بيحبو بعضن وكانو مخطبوين لبعض سلمت اعليهن واتضايقت من نظرات ام فادي بعدها آخدت شنتايتا ومفتاح سيارتها ونزلت بدها تروح لرفقاتها وانصدمت من شافت شادي جالس فوق سيارتها من قدام واطلع فيها وهوي مبتسم بحب ...

مريانابصدمه/ششادي

شادي بحب/اي شادي شادي ياروح شادي

مريانابعصبيه/شادي لوسمحت

شادي يقاطعها بحب/انتي لوسمحتي اتركيني احكي ولا مضطر اعمل شي مراح تحبيه

مريانابقوه واستهزاء/شو يعني راح تظطر تعمله

شادي برومانس ولهفه/راح آخدك اخطيفه

مريانابضحكه/اخطيفه اي عنجد

...بعدها سحبهابسرعه على سيارته ومشي بسرعه من دون ماحد يشوفه...

مرياناتبكي وتنئز بخوف/شوبدك تعمل ليش تاخدني شادي اتركني

شادي بإبتسامه/خايفه مني انا انسيتي انا شادي حبيبك ارفيقك لاتخافي مني


...بعدا آخدها لشقته وقفل عليهن اوضت النوم...


مريانا تبكي بوجع والم/شوبدك تعمل شادي الله يوفقك بعد بعد عني شادي اناما اذيتك

شادي قرب منها اكتر بحب/ انا شادي ارفيقك وانتي زغيره انسيتي قليل كنت دافع عنك ومابخلي حدا يلمسك شوهالغلطه الي عملتها منشاني اتزوجت مره وحده وانتي اتزوجتي مرتين وانا بعد ماصارلك هاك الحادس عند شقتي طلقت زوجتي الأسبانيه دغري منشانك انتي انامابحياتي حبيتها بس اتزوجتها بأسبانيا منشاني مليت هونيك اتزوجتها حتى اتسلى وبس وبعد ماطلقتها اتزوجتي مرتين واناماتزوجت بعدا ضليت اذكرك وبحبك بحبك انابعرف لماخبرتي خليل زوجك السابق يجيني بالشركه حتى طلقك كان من ورى قلبك كنتي لساتك بتحبيني وانا كنت حاس فيكي بس اتزوجتي خليل منشان تنسيني<<بعدا صرخ بوجع<< آه اتزوجتي من شان تنسيني بس انا مانسيتك ضليت اتعزب واتالم اتزوجتي مره تانيه بعدا انقتل آه بحبك بحبك ومابقدر انسى انتي شوبالنسبه الي

مريانابخوف/شادي خلص هالموضوع اخلصنا منه اتركني اناشو ذنبي خلص الي صار صار

شادي آخدهابحضنه برومانسيه/لأ ماخلصنا انتي الليله راح تبقي عشيقتي وحبيبتي فوق تختي بدي شبع نفسي من السنين الي حبيتك فيها بدي اشبع من انفاسك

مرياناتصرخ بتوسل/لأ لأ الله يوفقك اتركني شادي راح تندم راح تندم

شادي بضحكه/ما ندمت وخلصت مابقي شي يندم اعليه

...قضت هيك الليله فوق تخته وهوي عم بيعزبها بحكيه عزبها ووجعها اكتير لما آخدهاغصب عنها واغتصبها بطريقه قاسيه اكتير آلمتهاوبكتها فكرت بأهلها اكيد انشغل بالهن دقت لنورمانا وخبرتها انها عند رفقاتها ودقت لميرال وخبرتها انه بكره بتجيهن لأنها الليله بقيت عند امها شادي كان قافل باب اوضته وبعد ماعمل عملته نام بقربها وهيي ماقدرت تنام من الألم كانت تبكي وتتأوه بألم كانت بتقدر تضربه تأذيه وهوي نايم بس ماقدرت احساس حب شوق جواتها منعها بعدا ماحست بنفسها الأ وهيي نايمه فائت تاني يوم كان شادي بتواليت الأوضه بعدا طلع...

مرياناببكي/بدي روح بدي روح اعتقني

شادي باسها عاتمها برومانسيه/اولك انابحبك وراح تضلي هون هون بدك تضلي زوجتي الي احلمت فيها ولو زوجتي بالحرام انتي الي

مريانابإستحقار/فشرت ياواطي

شادي بضحكه/شو بتأدري تعملي ياحلوه اعملي اناطالع بدي حضرلك ياعروسه الفطور

...طلع من الأوضه وهوي عم يشوف بعيون مريانا الأنكسار والضعف والبكي راح حضر الفطور وفات عالأوضه نسي انه مريانا معا موبايلات 3مش موبايل واحد اول ماطلع دغري دقت على ميرال لأنهابتعرف عنوان الشقه لأنه قبل هيك اجت معا خبرتها شوعمل فيها حتى تتصرف وتدق على الشرطه بعدها سمعت صوته ورى الباب خبت الموبايلات وقفلتها ...

شادي برومانس وحب/تعي ياروحي تعي ياقلبي ولله بقلك لاتجي انا بجيبه لعندك بدي آكلك بإيدي آه شوبحبك

مريانابكره وقرف وبعنيهابحر من الدموع متجمعه/بعد عني ياسافل انابكرهك بكرهك بكره كل شي فيك بكرهك

شادي بضحكه حب وعشق/وانابحبك بحبك بحبك آه شوبحبك كلي كلي لأنه ازا انتي آكلتي انابشبع

مريانابصراخ/قلتك مابدي آكل شي بعد عني

شادي بعصبيه قام وقرب منها ومسكها بقوه/مابدك تاكلي هاه طيب اناهلق اجى وقتي انا الي جوعان بدي آكلك آكلك لأن طعمتك امس كانت طيبه اكتير

مريانارجعت عاورى بخوف/بعد عني بعد عني اناتعبانه خلص دبحتني

شادي بحب/بدبح حالي ومابأذيكي بس هاد حق حبي حق حبي وعشق السنين

مرياناببكي ووجع كانت منهاره اكتير/شو هالوحشيه الي فيك امس واليوم كمان شو انت وحش

شادي من بين اسنانه/انارجال وبحب الجنس فاهمه آه وكيف ازا كان الجنس مع وحده قمر متلك لك انتي كل قطعه بجسمك عسل انامابحياتي دئت من عسلك انا بحبك بحبك ومابدي عزبك مافي حدا بيحب حدا بيعزبه اناما حبيت بعدك حدا انتي سحرتيني بسحرك وربطتي قلبي برباط حبك

مرياناتبعده عنهابضعف/ابعد ياحقير ياقذر ياحثاله

...بعدها اغتصبها مره تانيه وهيي كانت منهاره بقوه بعدها فقدت وعيهابيندهلى بيوعيها مابترد اعليه دق باب الشقه مافتح دق مره تانيه وتالته فتح الباب وكانت الشرطه ومعهن ميرال اتفاجئ مين خبرهم...

شادي بصدمه/مين خبركن

الظابط بصراخ/والك عين تسأل وين الصبيه الي خاطفها

شادي بخوف/انامش خاطف حدا الي معي رفيقتي وحبيبتي

ميرال بعصبيه وصراخ/وعم تكزب كمان مريانا وينا احكي مريانا وينا

شادي بخوف/مم مريانا مريانا فقدت وعيها وماعم ترد مابعرف شوصارلى

ميرال بصدمه وبكي/ش ششو مريانا شو اعملت فيا ياواطي ياحقير مابيكفي الحادس الي صارلا بسببك

...بعدا راحت تجري بسرعه عالأوضه كانت مريانا مرميه عالتخت وماعم ترد كانت فاقده وعيها آخدتا ميرال بحضنهاتوعيها...

ميرال بلهفه وخوف/مريانا ردي اعليي مريانا بكي شي

مريانا فتحت عيونهابتعب/مي ميرال ميرال آه اناتعبانه

ميرال بحب وخوف/آخدك عالمشفى

مريانابتعب/لأ لأ خديني معك عا لفيلا مابدي ماما تعرف والله بتنجلط

الظابط/يابنتي لازم تجي معنا عامركز الشرطه منشان نسألك منشان الي صار

مرياناصرخت ببكي/مابدي مابدي هالكلب دبحني آه قتلني

ميرال اخدت مريانابحضنها واطلعت بالظابط/معليش ياحضره الضابط هيي منهاره وتعبانه هلق باخدها عالبيت بهديها وباليل بجيكن عالمركز انا وهيي

الظابط/ازا هيك ماعليش بس الليله ضروري تكون عنا بالمركز يلا خدو هالسافل

...وبالفيلا فوق تخت ميرال كانت مريانا عم تبكي وكانت منهاره تتوجع وتتألم بحضن ميرال ورفقاتها جيهان ودلع معا...

مريانا تشهق ببكي/آه آآآه تعبانه قتلني دبحني الكلب

ميرال تمسح دموعهابحنان/اهدي اهدي حبيبتي انتي صرتي بحضني صرتي بأماني وحناني روئي وخبريني هالكلب شو عمل معك

مريانا تبكي بقوه/اغتصبني اغتصبني بطريقه بشعه اكتير قتلني

ميرال بحب/خلص ياروحي لاتبكي اناحدك كلياتناحدك وباليل نروح للمركز وبيربوه هالكلب

دلع آخدتهابحضنها/انشالله بياخد عقابه حبيبتي والله راح ياخدلك حقك

مريانا هديت شوي/انابحبه بحبه بس هوي قتلني وعزبني عزبني اكتير كان بده يتزوجني اخطيفه آآه ميرال ميرال مابدي نام الا بحضنك ضلي حدي لاتبعدي

...وعالساعه 8باليل فائت وكانت اهدى بعد مانامت...

ميرال بإبتسامه حب/خدي اشربي هاليمونات الطازه تسلم ايد دلع عملتها الك

مريانابإبتسامه تعب/تسلم ايدك حبيبتي

دلع بحب/بالعافيه ياروحي

جيهان قربت حدهابإبتسامه/حبيبتي نحنا مستعدين نخدمك بس ترجع الأبتسامه لوجهك ياروحي وبدنا نعملك احلى عشا

مريانابحب/حياتي انتو يلا ميرال بنروح لمركز الشرطه

ميرال باستهاعاخدها بنعومه/يلا ياروحي لاتخافي انا معك وراح ضل حدك

...وبمركز الشرطه فاتو عالظابط بعده بشوي اجى شادي كانت نظراته لمريانا شوق وحب وهيي كانت بتموت عليه بس ماقدرت تبين ضعفها كانت اكتير منهاره وتعبانه من داخلها كان الظابط عم يسألها وتجاوبه...

الظابط/هالشخص اغتصبك

مريانابغصه/اي

الظابط/ادامك خيارين ياتقبلي تتزوجيه يا بيضل محبوس بالسجن لمده 9اشهر و100جلده وغرامه 280الف ليره سوريه

مرياناببكي/لأ مابتزوجه بس

ميرال اطلعت بشادي بإستحقار وكره/بس شو هالحقير لازم يتربى اسجنوه وعزبوه متل ماعزبها

شادي اطلع بمريانابإبتسامه عشق/اسجنوني فداها فدا حبها مريانا لاتعتلي همي خليهن يسجنوني اناراضي وحيات الله راضي لأن هيك الليله الي كانت معك كنت اسعد انسان بالكون وانتي بحضني اسجنوني بس اهم شي انتي ترتاحي بس مابتئدري تمنعيني من حبك

مريانا شهقت بوجع/آه آه خلص اسجونه مابدي شوفه انامخنوقه يلا ميرال

الظابط/لحظه يا آنسه تعي وقعي على اقوالك

...بعدا رجعو مريانا وميرال عالفيلا كانت مريانا تعبانه ومنهاره عملولها رفقاتها عشا واتعشو سوا ...

مريانابتعب/انا بدي دق لماما بخبرها انه عالأسبوع راح ضل هون انا تعبانه ومتضايقه ومابقدر شوف ام فادي عنا بالبيت عم حس ان نظارتها تقتلني تخنقني

...بعدا دقت لنورمانا وخبرتها وقضت الأسبوع عند رفقاتها بس كانت تفكر بشادي الي كان مبين انه بيحبها عنجد وبعد اسبوع كانت مع رفقاتها بالصالون سهرانين كانو عم يحضرو فيلم عالتي في...

مريانا بحضن ميرال/ياريتني ماخليتهن يسجنوه

جيهان بقهر/شو شو يعني بدك يتركوه بعد الي عمله فيكي

مريانابحيره وحب/مابعرف مابعرف بس الي بعرفه انه الي عمله معي شي عادي انا قبل مابتزوج جمال كنت اعمل معه نفس الشي من لما كنت بروحله شقته بس الي فرق ان شادي خطفني وآخدني بالغصب بالأغتصاب بس بيحبني وانا من كنت ازغيره بحبه بس طريقته قهرتني اكتير حرام حرام يجلدوه وينسجن 9اشهر

ميرال فتحت عنيها بقهر/شو يعني بدك تتنازلي

مريانا/اي بدي اتنازل

دلع بعصبيه/انتي مجنونه هاد بيستاهل يتختخ بالحبوس كيف بتتنازلي واطالعيه

مريانابجديه/اي بدي اتنازل شوفيها خلص موضوع وراح خلصه وهوي ماعمل فيي شي غير انه اغتصبني

جيهان بضحكه/وبتقوليها هيك اغتصبني يعني شي عادي لو انتي رحتي معه بالحرام بس برضاكي اهين بس يعاشرك غصب عنك هاد شي اكبير ومئذي الك

مريانابحب/خلص حبيباتي لاتزعلو ولله بعرف ان بدكن مصلحتي بس اناكمان مابدي ياه يتعزب هوي ماعزبني بس انا كنت كارهه طريقته مش هوي

...تاني يوم لبست وراحت عامركز الشرطه...

الظابط/انتي متأكده انك بدك تتنازلي

مريانابأبتسامه/اي ياحضرت الظابط مأكده

الظابط/خلص وقعي عا هاالأوراق هي اوراق التنازل

مريانابحب/انابدي شوفه هلق

الظابط/هلق بيطلع وتشوفيه وقعي بالأول

...وقعت وبعد 5دقايق طالعو شادي كان بهالأسبوع ونص طاوله شواربه وطالعته لحيه خفيفه...

شادي بإبتسامه/اتنازلتي منشانك بتحبيني آه شواشتأتلك

مريانا اطلعت بالظابط بإرتباك/هاد مش وقته تعى بوصلك بسيارتي مابئدر خليك ترجع بتاكسي

...بعدا طلعو وركب معا السياره كان نفسها تحضنه ترمي حالها بحضنه وتنام تنام وتذوب جواته لحالها وسامته وحلاوته نستها جمال وتعقيداته لأنه عكسه بكل شي شادي ضخم اكتير وله هيبه بتخوف رومانسي اكتير وحساس متفهم ومتفتح وياما رقصو سوا بالكباريهات مايمنعها من رفقاتها ومن ميرال لأنها مذيعه شادي ضحى بكل شي منشانها ضحى بأبنه الي من زوجته الأسبانيه وسفره مع امه منشان مريانا منشان عنده امل ترجعله شادي اطويل واسمراني ووسيم عنيه سود ضحكته رجوليه جذابه مجنون بحبها ومستعد يعمل اي شي منشان هيك خطفها كان حكيه رومانس اكتير ساقت وهيي ساكته وقلبها يرجف ودقاته تزيد من شافت شادي طول الطريق عيونه مانزلت عنها بعدا آخد سي دي وشغله وعلا الصوت للآخر حتى تسمع مريانا الغنيه وتفهمها وضلت عينه معلقه فيها...

<<حبك واشتايأك حلو زعلك او عزابك حلو رحيلك رجوعك حضورك وداعك كل شي منك حلو كل شي من حبك بتحمل ولا بزعل منك كل شي من قلبك بتقبل ولا ابعد عنك قلبك طيب مابيعادي وقلبي حبك فوق العاده والي حب بيتحمل
بحبك ياحبيبي انا بقربك قلبي عاش الهنا سكوتك كلامك حنانك غرامك قلبي دايب انا كل شي من حبك بتحمل ولابزعل منك كل شي من قلبك بتقبل ولا ابعد عنك قلبك طيب مابيعادي وقلبي حبك فوق العاده والي حب بيتحمل>>..


...بعدا انعادت الغنيه مره تانيه وكانت مريانا ضايعه فيه مسحوره بسحره مابتعرف لوين اتروح ضلت تتفتل بالسياره..

شادي بإبتسامه حب/راح نضل نتفتل بالسياره

مريانابإرتباك/شو وين بدك تروح للفيلا عند امك

شادي بحب/لأ لشقتي انسيتي سيارتي هونيك

...بعد ماوصلو للشقه مسك ايدهابحنان...

شادي بحب ولهفه/يلا انزلي

مريانابخوف/شو انزل لأ انابدي ارجع انتا ماتبت

شادي بضحكه هاديه/انا انا اتوب عنك انا لوكفرت مراح اتوب عنك بعدين لاتخافي انا بس بدي ياكي بشي مهم مش خاطفك يلا بدك ياني احملك فوق ايدي انامستعد

...بعد مانزلت معه قفل باب شقته وفوتها عا اوضه النوم وهيي ماكانت خايفه كانت حاسه انه أمانه وحنانه وهيبته ماليه الأوضه بعدا جلسها عالتخت وباس ايدها تلات مرات بحب ورومانسيه...

شادي و ايد مريانابين اديه/سامحيني حبيبتي عا لعمتله فيكي بس والله من حبي الك

مريانا اطلعت بعنيه بحنان/مسامحتك وانا كمان قسيت اعليك اكتير سامحني

شادي نزل كنزته وورجاها ظهره/شفتي عالجروح والجلد الي بظهري فداكي فدا حبك والله بستاهلهن

مريانابخوف وحزن وصدمه/هني جلدوك اولي اولي اعليي الله لايوفقني

شادي اطلع فيهابإبتسامه حب/ولايهمك مافي شي مستاهل ماجلدوني100جلده كلها كلها15جلده يلا تعي انابدي اتسطح عا بطني وانتي طيبيلي ظهري بمعرفتك انتي بس لما تلمسيه بإيدك راح يبرى وانشفي

مريانابحب دهنتله ظهره بكريمات الجروح/ياروحي انتا ولله مراح سامح حالي عالعملتها فيك

شادي بحب/بس انا سامحتك خلص لاتلومي نفسك يلا انابدي كاس وسكي يلا حبيبتي جيبيلنا كاسين من الصالون

...بعد ماشربو استرخى شادي بحضن مريانا وهوي رافع عينه ويطلع بعيونها الغارقه بالحب...

شادي بإبتسامه حب/مريانا انابجد بحبك والله بحبك بس بدي اعرف انتي لساتك تحبيني

مريانابلهفه/بحبك اناغارقه بحبك شادي انت حب عمري اتزوجت مرتين حتى انساك ماقدرت كنت اتعلق بحبك اكتر انابحبك بحبك

شادي قام اطلع فيهابحب/يعني موافقه نتزوج

مريانابخوف/نتزوج

شادي بحب/اي شو المانع نتزوج

مريانابحب/وبنتي ريما انامابقدر اتركا

شادي بإبتسامه/بس منشان هاد بنتك راح تكون بنتي مابقول هيك منشان بس اتزوجت انابحكي عنجد انتي راح تجيبي الها اخوان مني يعني راح اتكون بنتي وانامن هلق عم خبرك ازا اشتلئتي لأي موقف اوكلمه ضايقتك على ريما فيكي تعملي الي بدك ياه انابحبك وبحب الدني الي انتي فيا منشانك

مريانابإبتسامه ناعمه/خلص وانا موافقه

جمال حملهابسرعه فوق ايدها/بحبك آه بحبك ريتك تأبريني اوف شو فرحان ومبسوط فيكي

مريانابخوف وهوي حاملهافوق ايده كانت عم تضحك بخوف/نزلني نزلني بألك انا خايفه حبيبي لاتعمل معي هالحركات

شادي يبوسها عاصدرها/لاتخافي لاتخافي ياروحي انابحبك وفرحان فيكي

مريانابأبتسامه/ياروحي انتا بس والله بخاف اوئع خلص نزلني

..بعد مانزلها اخدها بحضنها وطوق اعليها بإيده خايف اتروح منه...

شادي باس عاعنقهابرومانسيه وهيي دايبه فيه/خلص حبيبي ولله راح ادوب

شادي يضحك بحب/دوبي ودوبي ما انتي دوبتيني من قبل انا بحبك وبدي عوضك وعوض حالي عن كل اسنين الحرمان الي حرمنا منها القدر

مريانا اطلعت فيه بدلع وغنج/وبشو بدك تعوضني

شادي بحنان وحب/وحياتك راح عوضك ازا اتزوجنا انشالله راح اتكون زواجه الدهر ماراح تسمعي مني كلمه تزعلك ولاحركه تضايقك راح نسيكي كل العزاب الي شفتيه راح كون الك الزوج والحبيب والرفيق والأب والخي راح احميكي بدمي وروحي بس شو صحيح اناماسمعت اشروطك يلا اتشرطي ولاتخلي شي بقلبك اناحبيبك وزوجك

مريانا باست ايده بحب/حبيبي انا ما الي شروط الا ان بنتي ريما تعيش معي وبتعاملها بحنان الأب هيي لساته عمرهاسنتين ربيها على انك بيها تكبر بتحبك وبتحن اعليك متل بيها

شادي بحب/هاد الموضوع انتهينا منه ريما بنتي وحتى انا ازا شفتك تصرخي عليها وانتي امها راح امنعك بس شو شروطك التانيه قصدي البيت السكن المهر اطلبي الي بدك

مريانابحب/انت بتعرف انا شبعانه ومانقصني شي بس البيت مابدي اسكن بهالشقه بتشائم منا ومازالك راح تتزوج بفضل تبيعها

شادي بإبتسامه حنان/ولايهمك ببيعها من الليله بس انتي مراح تسكني بشقه راح سكنك بقصر

مريانابآبتسامه/لأ انابدي اسكن معكن مع امك وبيك بفيلتكن هيي اكبيره وشرحه هيي مزبوط ازغر من فيلا ميرال الي كنت عايشه فيها بس حلوه كمان وانامابحب السكنه لحالي والبقي انا ماعندي اشروط الي بدك اعمله

شادي بحب/انا عندي شرط واحد بس بدك توافقي اعليه هاه

مريانابلهفه/قول احكي وحياتك راح اوافق

شادي باس ايدهابحب/بدي الليله نكتب اكتابنا وبعد اسبوع العرس

مريانابضحكه/بعد اسبوع شو بدون حفل

شادي بضحكه رومانس/شو بدون حفل وحياتك راح يكون احلى حفل لاصار متله ولاكان

مرياناقامت/اوكي هي نورمانا عم تدقلي صار لازم روح ومره وحده بخبر ماما يلا باي

...وببيت امها...

ام نورمانا بفرح/والله شادي امنيح اكتير وبيحبك من لما كنتي ازغيره بس انتي بدك تحافظي عاهلزواج

مريانابحب/انشالله بأذن الله ياماما شو الخبر السعيد التاني

ام نورمانابإبتسامه/اختك نورمانا اجاها عريس بيحبها وبتحبه وبدن يعملو كتابن الليله كمان

مريانابفرح/عنجد الف الف مبروك ومابتخبريني وانا اختك الوحيده مين مين هوي اكيد قصي

نورمانابحب/اي قصي والله فرحانتك اكتير يا اختي

مريانا قامت وحضنت اختهابقوه/حبيبتي انشالله راح تنبسطي والله فرحت اكتير منشانك

ام نورمانادمعت اعيونها/ياالله انا الليله راح افرح فيكن تنتينكن ياروحي انتو ماكأن امس كنتو زغار عم تلعبو حولي

قامت نورمانا باست راس امها/وانشالله راح تفرحي بولادنا اول بنت راح تجيني راح سميها مياده على اسمك

مريانابحب/مابدك تروحي للكوفير معي

نورمانابإبتسامه/لأ حبيبتي بالعرس انشالله انامابحتاج للكوفير هلق

مريانابفرح/خلص انارايحه للصبايا باي

...وبالفيلا خبرت الصبايا وفرحو اكتير وباليل كتبو اكتابن هيي ونورمانا ورفقاتها حولها كانت عم تلمح بعين ميرال تعب ووجع عم تخفيه بالأبتسامه اجى تاني يوم وفاقو بكير يفطرو مع امهن...

مرياناتأكل ريما/بقول نورمانا امتى اتفقتو عالعرس

نورمانا بإبتسامه/الشهر الجايي انشالله

مريانابحب/ياريته الأسبوع الجايي معي بس يلا احسن منشان انا احضر عرسك واخدمك برموش اعيوني لحظه الموبايل عم بيرن بالأوضه وسومي روح جيبه الي هي رنه جيهان ودلع

...بعد ماردت كان من جيهان...

مريانابخوف/شو شوبها

جيهان بخوف/مابعرف بس قافله الباب وماعم بترد من امس من اجينا من عندكن

مريانا بلهفه/خلص حبيبتي انا جايي هلق يلا باي

ام نورمانابحنان/شو وين رايحه ياماما ماكملتي فطورك

مرياناتلبس كندرتهابسرعه/مو مهم ياماما مابدي بدي لحق عاميرال مابعرف شوبها

ام نورمانا/ياكتر مابتتعب ارفيقتك هي

مريانا آخدت مفتاح سيارتها من فوق الطاوله/حرام اعليكي ياماما ميرال نفسيتها تعبانه وماحدا بيعرف من شو غيري

...بعدا ساقت بسرعه للفيلا لقيت جيهان ودلع طلعت للأوضه دغري دقت الباب مافتحت ندهتلها مافتحت بعدا بنص ساعه فتحت وكانت منهاره اكتير حملوها رفقاتها لفوق التخت كان جسمها تعبان وفيه وخزات حمرا كانت عم تهلوس بحكي مش مفهوم قريت اعليها مريانا المعوذات وآيه الكرسي بعدا نامت دغري بحضنها بعد مانامت غطتها امنيح وباستها عاراسها ونزلت مع رفقاتها للصالون...

مريانابقلق/هيي امس كانت تعبانه ماهيك

دلع/كيف اشتلئتي اعليها

مريانابحب وحزن/انا اشتلئ على ميرال مهما خبت هي ميرالتي بس منشان شو كانت تعبانه

جيهان/مابعرف بس من يومين ماراحت للبرنامج كانت عم تشرب اكتير وماعم تحكي معنا قافله عاحالها الأوضه وماعم تحكي

مريانابحنان/ياروحي جسمها مخزئ كأنها ضاربه حالها بشي اكيد الموضوع بيخص برنامجى انا بنطرها لتفيئ واعرف منها


...وباليل فائت ميرال وجلست حدها مريانا تروئها وتعرف لشو عملت بحالها هيك كان وجها تعبان وذبلان وكأنه فيه هموم هادتها هد...

مريانا بحنان وحب/انا مريانتك حبيبتك ارفيقتك خبريني انابقتل حالي ولاشوفك تعبانه

ميرال ببكي فوق حضن مريانا/تعبانه قتلني الكلب فضحني آه آآه انقتلت

مريانابحنان تركتا تبكي وترتاح/سلامت قلبك من الآه حبيبتي مين الي قتلك وفضحك شوالقصه

ميرال مسحت دموعها/ناوليني لاب توبي وانابورجيكي

...بعد ماورجتهاصور جنسيه الها مع شب ومقاطع فيديو...

مريانابصدمه/ششو شو هاد

ميرال ببكي ووجع/هي صوري مع ارفيقي الكلب جورجي فضحني فضحني ودبحني

مريانابصراخ/منشان شو مش انتي الي فتحتيله المجال مش هاد ارفيقك وصاحبك بوي فرند ماشكيتي لومره انه يعمل هيك وينشر صورك ليش ليش تعملي بحالك هيك

ميرال تضرب خدا وتبكي/آنا بستاهل آنا بستاهل

مرياناتمسك ايدها وتاخدها بحضنها/بس بس حبيبتي روئي روئي العالم يعرف انك مشهوره وبيحسبو هالصور مفبركه متل اي وحده مشهوره

ميرال بصرخه عار وألم/الصور اي بس الفيديو مابيصدقو انه مركب مبين انا انفضحت جمهوري بكره بيشوفها اوف اوف والمجلات تكتب والنقاد ينتقدو يالله شو انفضحت

مريانا بحب/خلص ياروحي روئي جمهورك بيحبك ومراح يصدق بس كيف اعرفتي انه رفيقك جورجي

ميرال هديت شوي/هوي خبرني انه سافر معه لبيروت هوي ورفقاته بدن يسهرو معي وكالعاده سهره فراش وتخت انارفضت وهددني انه راح ينشر صورنا اناماصدقته احسبته عم بيخوفني بس طلع حقيقه

مريانابحنان وحب/ياروحي خلص الي صار صار بس ياريتك سجلتيه وهوي يهددك كان اشتكيناها للشرطه بس خلص ياحبي اهدي وروئي والله صحتك بالدني يلا ابتسمي بدي شوف اعزب ابتسامه بالدني

ميرال بإبتسامه هم/ياروحي انتي ولله لولاكي مابعرف شو صارلي

مريانابحب/اي منشان تجي لعرسي مابيحلى وينور الابوجودك وبعدين منشان شادي عنده خيه الأكبير اسمه فادي احليوه متله زوجته متوفيه وهوي شاب وسيم وناجح ومحترم وآدمي ازا اتزوجنا انا وشادي راح عرفك اعليه وهوي اكيد ازا شافك راح يطير فيكي ويتعلق بدبديبك متل مابيقولو اكيد راح ينسحر كيف يشوف القمر الي بالسما بالأرض قدامه

ميرال ضحكت بنعومه/ياروحي انتي شادي المزوئ الي عرف مين يحب ومن يختار بس شو انتي امتين عرسك انتي وشادي مع عرس اختك نورمانا

مريانابإبتسامه حب/لأ عرسي كان المفروض هالأسبوع خبرت شادي انه مابلحئ اجله بعد اسبوعين وعرس اختي نورمانا مش معي بعدي بشهر واصلا احسن منشان افرح فيها تأبرني فرحانه اكتير بدي ياها تنبسط وتفرح وانابكره رايحه لبيروت منشان فسطان عرسي بدي صممه عند مصمم بيعرفه شادي تصميماته عالميه وبينتهي منه هالأسبوعين ومره وحده بجلس عند عمتو ناهد بشتري الي ناقصني من متاجر بيروت احسن وبدي خبر مايا وادعيها عالعرس تجي بالعرس بكيفها بدها تغني ولاتحضر متلا متل كل رفقاتي انتي تعي معي لبيروت

ميرال بإبتسامه/لأ مابدي عمتك ناهد اصلا مابتحبني انابدي حضر لعرسك هون ياروحي انتي مابتعرفي شو يعني روحي

مرياناباستهاعاخدهابحنان/بعرف لأنك انتي كمان روحي يلا ننزل للصبايا بدي اسهر معكن منشاني بكره رايحه لبيروت

...بعدا نزلو سهرو سوا وتاني يوم راحت لبيروت عند عمتها ناهد وخبرتها عن الي صار معها مع شادي...

ناهد بصدمه/يعني اغتصبكي

مريانابضحكه/اي شوبك عمتو

ناهد/انتي شوبك اغتصبكي وشي عادي عندك

مريانابدلع/شوبك عمتو خلص راح نتزوج وبعدين لاتخبري حدا ماما واختي نورمانا مابيعرفو

ناهد بإستغراب/خلص والله انامابعرف كيف بتفكري انتي فيه بنت بتفكر بطريقتك

مرياناباست عاخد عمتها/عمتو يلا بدي روح شوف الفساطين وبعدا انا عازمتك عالعشا باحلى مطعم بدنا نقضي السهريه سوا

...قضو السهريه سوا لبعد نص الليل بسهرات بيروت الي مابتتنسى وبعدا رجعو عالبيت ضلت مريانا بحضن عمتها وامها الي بتخبرها وتبكي بحضنها اكتر ماتحكي مع امها كانت عم تبكي بحضن عمتهامخنوقه مابتعرف من شو بس بدها ترتاح وتفضفض...

مرياناببكي والم/عمتو انا اكتير اغلطت واذنبت وغدرت فيي هالحياه اكتير ودئت عزاباتها ووجعها انالما اغتصبت ماكنت عم بتألم واتوجع من داخلي قد ماكنت عم بطلع بالحرام مع جمال انا اغتصبت لاكن غصب عني انا ما إلي ايد فيه بس لما كنت عم اتنعم بحضن جمال قبل ما اتزوجه بالحلال كنت عم حس بشي غريب بخنقه وكتمه بصدري من عيشت الحرام كان وجعي غميئ ما اله نهايه بس كنت كابر مابعرف لشو كنت ساعتها واطيه وحقيره ووسخه ومش نظيفه كان مابده نضل هيك بده نتزوج بالحلال بس انا كنت ارفض مابعرف ليش بركي انه راضيه بالقرف وبالحرام بركي انه راضيه باعزاب الله الي وتوعده بالقرآن للزنا والزانيه انا الله عاقبني لماشادي آخدني غصب عني وقتهاتعلمت انا شو كنت اعمل وكيف كنت عايشه بالحرام متل الحيوانات عمتو اولك الله راح يسامحني اناتعبانه من جوا عم بحترق بنار مابحياتي اتمنيت انها تحرق حتى اعدايه

ناهد بحنان/ياروحي يامريانا الله اكبير وبيسامح وبيغفر انتي تبتي وادعي انه الله يقبل توبتك ويسامحك عاكل خطاياكي

مريانابألم/عمتو بقصد ياماما انا مابحسن كون انسانه سويه وامنيحه اكتير انا ارتكبت بحياتي اكبر الكبائر واعظم الذنوب كيف الله راح يسامحني اعليها وقتها عملت مع ميرال علاقه جنس شاذ جنس عمتو عملت جنس مع رفيقتي مع بنت متلي متلها آآآه آآه كيف الله راح يغفرلي
(بعدا بكيت وصرخت بوجع)

...ناهد مسحت دموعهاوتركتها تبكي وترتاح وتفضفض عن اوجاع كتمتهابقلبها اكتير لحتى انفجرت لحالها من كتر ماصبرت وضلت وقت طويل بقلبها عم تنزف دم عم يسقي روحها الموجوعه...

ناهد بحنان وحب/احكي ياماما احكي ياروحي شو

مريانابكيت اكتر/اناماخرج اتزوج وكون عندي اولاد لأني مش ام صالحه انا ماقدرت وقف بوجه ميرال لما طلبت مني هالعلاقه لأنهارفيقتي وبحبا وبحب حدا يزعلا ويجرحا بأي كلمه حتى اوقات كانت عم تدلل وتدلع وتتميع اعليي قدام الصبايا ماكنت استرجي صرخ بوجها لأن قلبي مابده يزعل نبضه ولايجرحه آخ ياعمتي كل مابتزكر وانا ازغيره لما كنت نام بحضنك بتخبى من صرخات ماماوتوعدها فيي لما كنت اضرب حدا من جيرانا ولا اتغيب عن المدرسه كنت اتخبى بحضنك كنتي تحميني بآمانك وتحني اعليي بحنانك كنتي بقوتك عم بتعلميني كيف آخاد حقي آه ياعمتي ويا امي ولما اتزوجتي وانابسن المراهقه وابعدتي عني وانا ابعدت عن حضنك الدافي وعن آمانك كنت عم بسمع جدي وبيي وعمي عم يشتمو فيكي ويدعو اعليكي منشانك اتزوجتي بدون اذنن وموافقتهن كنت ابكي وكنت ادعي بقلبي ولما صلي ان الله يحفضك وين ماكنتي وويوفقك ويحميكي من كل شر كنت عم قول هي هيي عمتي القويه الي مابتكون تحت طوع حدا هي عمتي وامي الي مافي حدا يقدر يوقف بوجها هي امي الي كنت بفتخر فيا قدام رفقاتي بالمدرسه لما كنتي تجي معي بيوم حفل الأمهات كانت ماما مشغوله متل العاده برفقاتها وزياراتا واهليتا وانتي اعلامييه وكاتبه كنتي بتفضي حالك من اشغالك وتجي معي تزئفيلي وتمدحي فيي قدام آنساتي بالمدرسه كنتي امي الي مابرضى حدا يدعي ولا يشتمها بكلمه آه وكنت عم بقرا بالجرايد والمجلات عن مشكلاتك مع الفنانات وانتي عم تطلي بالقنوات تدافعي عن حالك بقوتك وعزه نفسك وكبريائك وغرورك الي مافي حدا يملك متله ماما انا بفخر فيكي وبحكيك وبكل شي فيكي ماما انافضفضت وارتحت وقلت الي بدي قوله من زمان بس منشان ارتاح وانابعرف من كنت ازغيره مابرتاح الا بالحكي معك انتي خص نص انتي وارفيقتي ميرال بس ميرال ارفيقه واخت وتوأم روحي بس مش امي ميرال بدلعهاوغنجها ملكت قلبي وبحقيقتهاكسرت قلبي وحزنت اعليها اكتير انابزعل حالي ومابقدر زعلهاولا اكسر قلبهابقسوه انتي يا عمتو معك بحس انك امي ومرايتي الي بتسمعني بدون مابتنقد وتصرخ وتزعل


ناهد بإبتسامه وحب/لك تأبريني شوطيوبه وحنونه وبنت مافي منا بضن الا مأكده انه لو كنت خلفت وجبت بنت لما كنت مزوجه ماكانت بتجلس معي هالجلسه وتحكي الي عم تحكيه انتي ياروحي اغلى واعز من بنت بخلفها من صلبي بتدافع عني متل ما انتي عم تعملي
(بعدا دمعت عينيها ودمعتها هزت مريانامن جوا وآثرت فيا)


مرياناباست عاراسهابحنان/ماما انتي امي وراح ضل بنتك الي بتدافع عنك ومابترضى لمين ماكان انه يسترجي يحكي عنك بكلمه عاطله انتي ناهد الي اسمها بقوته بيهز الي بالأعلام كلياتن وبينحو تقدير واحترام لألك انتي مش قليله انتي اكبيره وراح تضلي اكبيره راح تضلي ست الكل وفخر للأعلام العربي


ناهد بإبتسامه حنان/حبيبتي اعملي حسابك بكره بدك تجي معي عالقناه بدي عرف طاقم القناه والمجله اعليكي على بنتي حبيبتي الي بفخر فيا وبنجاحها وذكائهابنتي الي ورست مني النجاح والذكاء والقوه والطيبه والحنان بس الجمال لأ لأنه خزيت العين عنك مافي احلى واجمل منك

مرياناتضحك/لأياعمتو انتي بتجنني وبتاخدي العقل ريتك تأبريني وحده متلك امرأه بالآربعين لساتها بصلب الشباب راكزه وجميله وجذابه وشخصيه ناجحه لأبعد الحدود لأ والهامعجبين اكتار مشالله ولاسوبر ستار تأبشي اعضامي يلا انعست تصبحي عاخير يا احلى ام

ناهد بإبتسامه/وانتي بخير ياماما بكره راح فيئك بكير حتى نروح للقناه انشالله نوم العوافي

...تاني يوم آخدتها عالقناه وكانت مبسوطه وفرحانه الموظفين مابحياتهن شافوها هيك كانت فرحانه بمريانا كأنهامش بس عمتها كأنها امها عن حق كأن مريانا بنتها وحيدتها ودلوعتها كانت فخوره فيها وهيي حدها ومريانا كانت فرحانه لفرحتها وباليل عند مايا...

مايا/وجمال تركتو بعضكن

مريانابإبتسامه/اي وهوي خلص بده يتزوج الله يوفقه مزبوط راح اتزوج بس ماراح انسى ايامي الحلوه معه وهاد شادي انا وهوي بنحب بعضنا من نحنا زغار

مايابحب/يعني مالحب الا للحبيب الأول مبروك حبيبتي مع انه التلات الجايي عندي حفل بس كرمال عيونك راح اعتذر وبجي وبغني بعرسك تأبريني

مريانابإبتسامه حب/حياتي انتي انا خبرتك حتى تجي العرس لأنك ارفيقتي بس بدك تغني بدك تجلسي هيك هاد بيرجعلك انابس راح افرح اكتير واتشرف ازا اجيتي

مايابإبتسامه/اكيد راح اجي انتي غاليه مرونه وانشالله هيك بشوف اخوت ريما فوق اديكي يارب


مريانابحنان/وانتي انشالله يارب بحضر عرسك انتي اموره وماناقصك شي انتي شبيهتي

مايابضحكه ناعمه/وحياتك بتشرف بهالشبه كلنا امورات بيكفي وحده منا قمر لأن ازا هيي قمر شبيهتهامتلها ماهيك

مريانابإبتسامه/بتصدئي عم حس اني راح رجع ودورتي منقطعه الها اسبوع خايفه اكون حامل

مايا بحب/خلص ازا ارجعتي اكشفي عند اريبتك هي الي اسما جومانا اطمني

مريانا بإبتسامه/يارب حامل وبجيب اخوات بنات لريما مافي احلى من الصبايا وازا ولدت بقول لأرايبينا انه ولدت بالسابع

...بعد مامرئ الأسبوع رجعت مريانا لسوريا ومعا عمتها ناهد وكان كله بالتحضيرات للعرس صار العرس وكان مفاجئه الهن كلياتن كان محضر بشكل اكتير مزوئ كانت مريانا بالفسطان الأبيض اكتير ناعمه وحلوه وبالميك آب البنفسجي الي بتحبه ورفعه الشعر الي بارزه ووجها متل الملآكئه كانت بتلمح بعيون امها واختها وكل رفقاتها الفرح والسعاده بس بعيون روحها وحبيبتها ميرال غير كانت عم تحس بكل دقه بقلبها كأنها تؤامها ميرال قدمتلها باقه اكبيره من ازهار وورود البنفسج وزينت القاعه بورود البنفسج ومع كل ورده كاتبه اسمها واسم مريانا بالفرنسي وعبارات حب وغزل رومانسي مابيفهمها الا الي بيقرا فرنسي امنيح غنت مايا الميجنا الدبكه اللبنانيه ورقصو كلن بالدبكه آخدت مايا ايد مريانا ورقصتها معا انقضت ليله عرسها الي كانت مبسوطه اكتير بعدا راحت للأوتيل قضت اول ليله فيه بعدا سافرو لروما قضو اسبوعين بعدا رجعو لسوريا كشفت مريانا عند جومانا وكانت حامل بالشهر الأول فرحت اكتير بس امنتها انها ماتخبر حدا وجومانا ارفيقتها طمنتها وباركتلها وبالفيلا كان الها جناح خاص الها هيي وشادي...

مريانابدلال ودلع/حبيبي شدو بدك تروح عالشركه بكرا

شادي بإبتسامه/اي حبيبتي بابا بده ياني لأن الشغل تراكم بهالشهر الي راح شوشوبدك

مريانابحب وغنج/اي منشان انابدي روح بكره عالشركه لأن ارفيقتي جيهان خبرتني انه ضروري اجي لأن فيه اشيا مابتفهم فيها بالشركه

شادي باس ايدهابحب/خلص حبيبتي هاد شغلك بس بالنهار لأن باليل مابحب ارجع ومابمسي بوجهك الحلو

مريانابحب/اوكي بس بكره باليل بدي روح اسهر عند ماما من3اسابيع ماشفتن ولأن بعد بكره عرس اختي نورمانا

شادي اتسطح عالتخت/خلص حبيبتي اسهري بس يلا بدنا ننام اناتعبت اليوم إطفي الضو وتعي


...تاني يوم الصباح عالفطور...

ام فادي بإبتسامه/شادي فائ

مريانابإبتسامه/اي فيئته هلق بينزل بس بيلبس

ابوفادي بحب/يابنتي لايكون قطعت اعليكن شهر العسل بس والله شادي هوي حب يرجع للشغل بالشركه والموظفين افتقدوه وفيه شغلات مابيفهم فيها غيره

مريانابنعومه/لأ ياعمو ياعيب الشوم خلص مراح نقضي كل العمر شهر عسل آخرتها راح نرجع لأشغالنا هيي هيك الحياه

ام فادي/تأبريني شو عاقله وفهمانه والله ابني عرف يختار


مريانابرقه/بأبر اعداكي انشالله


ام فادي بإبتسامه/وهاد هوي شادي اجى ازا جبنا سيره القط اجانا ينط

مريانابحب/لأ عمتو شادي مش قط يأبرني عمره طويل

شادي جلس حد مريانابإبتسامه/شو كنتو بسيرتي بشو عم تحكو فيي

مريانا اطلعت فيه بحب/شو نحكي فيك حبيبي ليه نحنا بنقدر خود اشرب هالشاي بالحليب

شادي ياخد الكوب/مع اني مابحب افطر الا عالقهوه بالأول بس الشاي من اديكي طعمته غير متل العسل

مريانابإبتسامه/لا حبيبي انا عندي غير القهوه مش امنيحه قبل الفطور كل يوم راح تفطر بالأول الشاي بالحليب حتى ينشطك وبعدين بالمكتب اشرب قهوه

...باليل عند امها...

مريانابحب/يامو شادي اكتير طيوب وحنون بتسدئي ازا باليل بكيت ريما مابيفيئني بيفيئ ينومها حدي

ام نورمانا/اكيد شادي بيحبك من لما كنتي ازغيره وهوي محترم وحنون متل امه

مريانابابتسامه/شو العروسه وينا مابشوفا

ام نورمانابحب/نورمانا بالمجله بدها تنظم الشغل منشان شهر العسل اجازه مابتئدر تروح للمجله بدها تجتمع بالموظفين وتفهمن

...بعد ماجت نورمانا...

مريانابإبتسامه/عمرك طويل هلق كنابسيرتك

نورمانابإبتسامه/بالخير

مرياناتقوم وتبوسها/اكيد بالخير ياروحي والله والله بكره بعرسك بخلي الناس كلن يحكو فيه راح خليه احسن من عرسي بمليون مره اصلا شو اناقدامك

نورماناجلست حد اختها بإبتسامه حنان/انتي قدامي اختي الزغيره وحبيبتي وارفيقتي

مريانابإبتسامه/حياتي انتي جهزتي حالك والله بقي الك شي

نورمانابإبتسامه/مابئي الا ورود البنفسج الي بتحبيها الي راح تتوزع عالحضور

مريانا اتزكرت روحها ميرال بأبتسامه حب /بتسدئي اناشو بحس بس بمسك ورود البنفسج هيك بسافر لعالمي البنفسجي الحالم ييه ييه شوبحب البنفسج والياسمين والنرجس والنارنج بس آكترن البنفسج بتزكر الورود والباقه البنفسج الأكبيره الي حضرتها ميرالتي بعرسي بتجنن تأبرني بتفهمني من دون مااحكي وبتعرف شوبحب وشومابحب

..اجى عرس نورمانا ورقصت مريانا وفرحت اكتير بأختها وحبيبتها كانت منظمه كل شي اجى علي الديك غنى بالحفل منشان قصي بيحب غنياته وضلت مريانا تاخد ايد اختها وتدبك عا الأغاني بس عاخفيف منشان حملها الي ماكان مبين بس بيألمها ازا رقصت بقوه رجعت للفيلا تعبانه اكتير راحت نامت بحضن شادي وماحست بشي تاني يوم فائت وضل شادي نايم ماحبت تفيئه بيوم اجازته الجمعه تركته نايم ونزلت تفطر كانت الساعه 10ونص ماكان فيه الا عمتها ام فادي فطرت وبعدا شربو القهوه عالبرندا...

ام فادي بإبتسامه/آم شو طيبه القهوه معك عالقليله فيه حدا يشربها معي يارب هيك بتملي اعليي البيت اولاد بيلعبو حولي وبيصرخو

مريانابإبتسامه حب/شو عمتو بدك ياهن صبايا ولله صبيان

ام فادي/كلن خير وبركه بس انا بحب الصبايا اكتير يمكن منشاني ماخلفت الا صبيان بركي بتجيبي صبايا امورات متل ريما بتجنن هاديه ومابتبكي اكتير متل الاطفال بزكر من كنتي ازغيره كنتي بتشبهيها اكتير اكيد ازا كبرت اوو راح تصف الخطاب عند بابك منشانها انتي بس استعدي الهن

مريانابضحكه/مستعده من هلق بقول عمتو انابدي روح صلي صلات الجمعه بالجامع الأموي وبدي امرئ عاماما بتروح تصلي معي تجي معنا

ام فادي بحنان/لأ ياحبيبتي اجريه عم توجعني روحي بس خبري امك وانتو راجعين عازمتا عالغدا عندي لاتعتذر ولاشي ازا اعتزرت انتي بس دقي وخبريني واتركي ريما عندي هون هونيك بالجامع زحمه وامراض وهيي تأبرني لساتها ازغيره

مريانابإبتسامه/تأبريني يلا انا طالعه البس منشان لحق آخد امي ووسومي ولحق عالصلاه

...طلعت الأوضه لبست لبس محتشم وطويل وآخدت حجاب اسود منشان الصلاه شافت شادي عم يتقلب عالفرشه قامت جلست حده واخدته بحضنها تحكي معه...

مريانابحب/حبيبي بدك شي انا رايحه صلي بالجامع الأموي

شادي يتثاوب بتعب/لا ياعمري مابدي شي بس شو هلق الساعه كم

مريانا بإبتسامه/الساعه 11قوم افطر انا عملتلك البيض الي بتحبه وجهزتلك الفطور اناخبرت الخادمه ازا فئت بتسخنه الك حبيبي بدك شي

شادي قامت بتعب ونعس/بدي بوسه مو من حقي

مرياناتبوسه بحب/وبتستاهل اكتر يلا بدك شي تاني

شادي باسهاعاخدها/بدي تدعيلي

مريانا بحب وحنان/حبيبي اناعاطول بدعيلك يلاتأبرني باي

...مرئت عا امها واخدتها هيي ووسيم وراحو عالجامع الأموي سمعو الخطبه وصلو الجمعه ودعيت لحالها ولحبيبتهاورفيقتها ميرال ولبنتها ولأمها واختها نورمانا ولحبيبها شادي وبقيه رفقاتها وكل الي بتحبن بعدا كان الجو شوب اكتير بالظهر ركبت سيارتها وعلت التكييف عالأخير وخبرت امها...

ام نورمانا/لأ ياماما بدي روح لبيتي انتي تعي اتغدي عندي

مريانابدلع واصرار/الله يوفقك ماما انتي تعي اتغدي عنا عمتي ام فادي بتزعل هاه

ام نورمانا/خلص حبيبتي بتغدا عندكن شو اعمل بأصرارك

...بالفيلا اتغدو وبعدا حلو...

ام فادي بإبتسامه/هالحلو اكتير طيب عملته مرونه امس

ام نورمانابحنان/هي مرونه شاطره اكتير بعمل الحلو من عمرها15سنه كانت بتخبص بتخبص حتى تتعلم وكانت حلوياتها اكتير طيبه

شادي اطلع بمريانابحب/ماالحلو مابيطلع منه الا الحلو

مريانابدلع/عنجد اصلا اناعاطول بعمل حلو موبس بالحلويات بكل شي

ام نورمانابحب تلاعب ريما/اي مرونه انا اليوم راح آخذ ريما معي للبيت البيت ما اله حس من دونها

مريانابحب/بس يامو انامابستغنى عنا بس ماعليش بخليها الليله تنام عندك وبكره بجي آخدها


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 01:06 AM   #5

 

الحالـہ: احلام الحب غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jan 2011
آخ’َـر آطلآلـہ: 08-08-2015 (08:49 PM)
مُشآركاتيّ: 68 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: احلام الحب will become famous soon enough
 
افتراضي


((الجزء الخامس))



...وباليل بأوضه النوم...

شادي يشم بارفانهابرومانسيه/يلا حبيبتي بدي آخدك مشوار

مريانابغنج ودلع/لوين

شادي بأبتسامه حب/بدي ارقص معك بالكباريه يلا وبعده راح عشيكي عشا رومانسي بأحلى مطعم يلا

مرياناتاخد بدلته/حبيبي البس هالبدله اناحابه تلبسها اللون هاد راح يطلع عليك بيجنن

شادي ياخدهابحب/خلص بس انتي لبسيني ياها وانا آخترتلك هالفسطان بس انا راح لبسك ياه

...بعدا رقصت معه كان بقمه الرومانسيه والحب كانت تقارن بينه وبين تعقيد جمال من الكبرياهات والمراقص رقصو عاموسيقى كلاسيك رقصو وراحو اتعشو بمطعم كلاسيكي رومانسي مرئت 6اشهر عاحملها واعلنت خبر حملها عند امها وام فادي وارايبينها انها بشهرها الرابع الا رفقاتها وعمتها ناهد وجومانا وشادي بيعرفو انها بالسادس كانت فرحانه اكتير خصوصي ان اختها نورمانا حامل بالشهر الأول...

شادي بإبتسامه/آنا بكره الصباح مسافر

مريانابإستغراب/مسافر لوين

شادي باسهاعايدهابرومانسيه/للخليج اناوابي منشان عندنا شغل هونيك

مريانا اطلعت فيه بحب/وبدك تطول هونيك

شادي بإبتسامه/لأحبيبتي اسبوع وجايي بس انتي انتبهي لحالك وللي ببطنك ولريما

مريانابدلع وحب/راح اشتألك اكتير

شادي حضنهابحنان/وانا اكتر ياروحي راح اشتائ لكل شي فيكي لأبتسامتك الحلوه لضحكتك الجاذبه لعنيكي الصادقه لصوتك الحنون لكل مطرح بجسدك الحلو

مريانابضحكه/حياتي انتا يلا مابدك تنام

شادي برومانسيه ولهفه/انا الي بدي نام يلا آه شو مشتائ

مريانابضحكه دلع ناعمه/وانامشتائه اكتر

...فائت تاني يوم وحضرت الفطور وآخدت الصينيه وحملتها لأله بأوضتهم وحضرت ورده حمرا وفيائته فيهابرومانسيه فائ وفطرته بإيدها وحضرتله ملابسه وكل مايحتاجه وقبل مابيروح بنص ساعه...

مريانا والدمع بعنيها/اول مره تفارقني من يوم ماتزوجنا

شادي يمسح دموعهابإيده الحنونه/حبيبتي شو افارقك هلق بدك ياني ازعل كله اسبوع وارجع لحضنك الدافي يلا بيكفي بكي

مريانادفنت نفسهابحضنه الدافي وحكيت برومانسيه وحب/حبيبي انامابئدر ابعد عنك ولو سانيه بس يلا انشالله هي آخر سفره بس حافظ عاحالك وانتبه امنيح وازا نمت اتغطى امنيح خلص

شادي بضحكه حب/انتي بتأمري ياروحي يلا اناهيك راح اتأخر

مريانابإبتسامه/حبيبي انابدي استأزنك بدي باهالأسبوع نام عند ماما ومنشان اسهر عند رفقاتي كمان

شادي بحب/اوكي حبيبتي اناماعندي مانع اهم شي اتكوني مبسوطه

...وباليل عند امها هيي ونورمانا..

نورمانابإبتسامه/حبيبتي شو شوآخبار حملك

مريانابحب/امنيح آنامش فرحانه لحالي اد ماني فرحانتلك ياروحي بس شوكيف المجله لساتك عم تكتبي بمواضيعك الجريئه

نورمانابحنان/حبيبتي خالف تعرف بس انامش منشان هيك اناعم بكتب هي المواضيع منشانا بتخص الناس بتخص الشارع السوري خاصه والشارع العربي عامه وكل مازادت جرئه زادو القراء واهتمام الناس

مريانا بإبتسامه/يارب انشالله هيك من نجاح لنجاح يلا انا قايمه اعملكن كيكه شوكلاته نفسي فيا يمكن اتوحم

نورمانابإبتسامه/قايمه معك ساعدك

...بعد ماسهرو سوا مع امهم راحت نورمانا لبيتها وضلت مريانا عند امها نامت وفائت تاني فطرت مع امها وبعد الفطور...

مريانابحب/يامو انا هلق بدي روح للدكتور عندي موعد وبعدا برجع للشركه وبعدا بدي روح اتغدا مع رفقاتي بالفيلا من اتزوجت ماقضيت يوم كامل معهن الليله بدي نام عندن وبكره بجي بدك شي

ام نورمانابحنان/لأحبيبتي بس انتبهي عاحالك وانتي تسوقي السياره

مرياناتبوس ايد امها/انشالله يلاباي

...بعد ماراحت للدكتور وكشفت وعملت اشعه وعرفت شو الجنين كانت مفاجئه الهافرحت فيها اكتير بعدا راحت للشركه وبعدا راحت للفيلا اتغدو سوا هيي ورفقاتهاوبعده كانو كلن بالصالون...

مريانابإبتسامه ناعمه/والله اشتأتلكن ياصباياوحشتني ايامنا

ميرال اطلعت فيهابعشق وحب/نحنا اكتر ياروحي انا كنت عم بتألم من شوقي الحارق ماعدت اتحمل بعدك صار لازم ترجعي لو يوم تنامي عنا هون بالفيلا اشتأت انام حدك

مريانابدلع وغنج/اكيد ياحبي واليوم وبكره راح نام هون وحدك كمان شو صبايا شو اولكن الي ببطني

جيهان بفرح/شوعملتي اشعه شو

دلع بحرئصه/احكي شلشتينا

مريانابدلع/احزرو

ميرال بحب ودلع/خلص مرونتي احكي منشاني اناحبيبتك وروحك

مريانا اطلع بميرال بحب/بتوم بنات

جيهان بفرح/عنجد الف مبروك حبيبتي

دلع بفرح/مبروك ياروحي

ميرال بحب/وشو بدك تسميهن

مريانابإبتسامه دلع/اناقبل كنت ازا جبت بنت بدي سميها ليليان بس مازالهن بنتين بدي ياهن اليان وليليان شو شورأيكن

ميرال بحب/حلوه اكتير اكتير ماوحده منهن متل اسمي الحقيقي بتجنن

جيهان بإبتسامه/يلا انشالله بتقومي بالسلامه واكيد هالتوم بدن يجو امورات متل امهن

ميرال راحت لزئت فيهابدلع وحب/اشتأتلك انتي ماشتأتيلي

مريانابخجل عرفت شو قصدا/اي اي اشتأتلك يلا صبايا اناتعبانه بدي اطلع ريح حالي عن ازنكن

...لحقتهاميرال عالأوضه كانت ميرال متعلقه فيها بشكل ماحدا بيتصوره بس كانت دايبه دوبان فيها...

ميرال بدلع والدمع بعيونهامسكت ايد مريانابخوف/اناخيفانه خيفانه اكتير وفزعانه

مريانابحب وحنان/شو شوحبيبتي شومخوفك شوصاير

ميرال ببكي/صعب اكتير الي انافيه وحده بوضعي اكيد بتخاف

مريانا وايدها عاخد ميرال بحنان/شوبه وضعك حبيبتي خوفتيني بكي شي ياروحي

ميرال ترجف ببكي/اناوحيده يامريانا لا قاريب ولااخوه وماما مابعرف شوصار فيهابروسيا اصلا انامابدي ياها

مريانامسحت ادموعهابحنان/حبيبتي اناشو انا اختك ونحنا رفقاتك كلياتناحولك وبعدين انسيتي اختك ريما

ميرال شهقت بوجع/ماهيي مش اختي وانتي وحدك بتعرفي الموضوع

مرياناآخدتهابحضنهابحنان/حبيبتي خلص انسي هالموضوع وانتي بنت خليل وريما خليل اختك بيكفي بقى انا ارفيقتك وحبيبتك واختك اختك ياميرال

ميرال بألم/آه انتي راح تنشغلي عني بزوجك وبناتك واناشو

مرياناتمسح ادموعها/انتي روحي بتعرفي يمكن اول مره بعترفلك وبعترف لحالي انابحب ماما واختي نورماناوخيي وسيم وبنتي ريماوزوجي شادي هولي كلياتن بحبن بس انتي غير انتي شي تاني انتي اكتر انابحبك اكتر منن حبك انتي غير حبك من نوع تاني مابعرف حب تملك يمكن لأنا روح بجسدين انامابقول هيك منشان بس هديكي اناعنجد لمابكون ببيتي وانتي هون بالفيلا عم حس انه روحي منقسمه قسمين انه شي اساسي ناقصني انتي روحي انا انتي كل اهتمامي وتفكري بنتي ريما الي من صلبي الي شئفه من روحي مابخاف اعليها وبهتم فيهامتلك ميرال رفقتنا واخوتنا اقوى من اي شي بالدني حبيبتي انامابحياتي اتمنيت شي قد مااتمنيت سعادتك وانك تكوني بخير وعافيه شورأيك تتزوجي وتجيبي ولاد حتى ماعاد بتحسي بالوحده

ميرال بضحكه استهزاء/ليه فيه حدا بده ياني اناميرال المذيعه الي سيرتي عا كل لسان

مريانابحب/فيه اناراح اسعى بزواجتك من فادي قد مابقدر هوي اكتير امنيح ومحترم ومابدي ياه الا الك انتي انا لو زوجي شادي بيوافق كان بزوجك اله يمكن غيرك يستغرب بس انا وانتي اكيد لأ لأنك بتعرفي انتي شوبالنسبه الي لوخيروني بين حياتي انا واستمرارها وبين حياتك انتي وحياتك وحيات حبنا ورفقتنا بألن خدو من حياتي وروحي ونبضي واحيو فيه ميرالتي

ميرال بإبتسامه حب ناعمه جذابه/انا مابحيا بلاكي متل ما انتي مابتحيي بلاي واكتير بدعي انك تأبريني قبل ما ءأبرك لأنه ساعتها راح يكون موت قلبي وحيات جسدي بلا روح انشالله نحنا التنتين ننئبر بنفس الوقت والدقيقه والسانيه بس انامراح اتزوج لا فادي ولاغيره انامابدي رجال يزلني ويهني هيك احسن وبعدين بناتك بناتي وازا اضطريت بتبنى بنت او ولد آآآه شايفه كل العز الي انا فيه والمال والخدم والحراس والسيارات والشركات والشهره مابتغنيني عن لمه العيله ودفئهم بس شو اعمل ازا انا اخلقت هيك وحيده لا اخوان ولااخوات ولاحتى ام حدي

مريانا آخدت ايدهاوباستهابحب/حبيبتي انشالله بتتزوجي فادي وتجي تسكني عنابالفيلا وبتضلي حدي طول عمرك فادي بيحب الجمال اكتير اكيد ازا شاف شعله جمالك راح ينبهر فيه ويحبك وتتزوجو وبعدين ريما اختك هلق باقيلها شهرين ويصير عمرها3اسنين انابدي خليكي انتي تاخديها وتربيها عندك هي اختك بتملا اعليكي حياتك ومابتحسي بالوحده هاه شو التي ميرالتي

ميرال بفرح/اكيد موافقه هي بنت اعز واروع واحب انسانه لقلبي بس هلق بدي منك طلب


مريانابحب/اعيوني الك شو شوبدك


ميرال بدلع وغنج/بدي نام بحضنك بدي اقضي كل وقتي حدك بدي نام بقلبك الي بيأسع كل هالدني


../مرئت تلات شهور واجو وكانو ليليان واليان متل القمر يأبروني شو كربوجات وحلوات متلي طبيعي ولدتهن بالتاسع بس هني كانو بيحسبوه السابع مرئت شهرين ونص عالولاده ورجعت صحت مريانا احسن خصوصي انه بناتها التلات حولها ريما واليان وليليان مليو اعليها حياتي ريما اكتر الأوقات عند اختى وحبيبتي ميرالتي تأبرني بدي ياها تأبئ حدها وتملى بصراخها الفيلا مع ان جهونه ودلوعه واخوانها معا بالفيلا/..

شادي بإبتسامه/تأبريني الليله بدي اسهر معك سهريه بشي كباريه بدي ارقص معك وبعدا نروح نتغدا بمطعم رومانسي

مريانابحب/حبيبي ما ألي نفس بيكفي اليان وليليان انا مشغوله فيهن بدي حممهن ونومهن وبعده بدي روح عالشركه الشغل اكتير اكتير مابلحئ خلصه حبيبي لاتزعل خلص اجلها لبكره

شادي بزعل/اوكي اوكي خلص انابدي روح لرفيقي احمد يلاباي

...كان مبين عا شادي انه زعل بس مريانا ماهتمت حممت التوم ونامو بعدا راحت عالشركه...

مريانا بحب/حبيبتي يعني اتفقتو مع الشركه

جيهان/اي قالو بعد بكره بتصل انتي اطمني حبيبتي شو كيف توأمك

مريانابضحكه/آخديلي عقلي شو كربوجات ريتهن يجو متل ريما

جيهان تغمز/غريبه يعني ما التي يجو يشبهو حبيبك شادي

مريانابإبتسامه/شادي بحبه شي وريومتي بنتي شي بحبه بس مش متل محبتي لبنتي البكريه بنتي الي من ريحه ميرال ارفيقتي وحبيبتي حبي لبنتي ريما مستحيل يكون متل شادي يلا بتسدئي انا هالأيام شامه منه ريحه مش طيبه

جيهان بإستغراب/شو يعني

مريانابتنهيده/عم حس انه مخبي عني شي والطبع غالب التطبع خايفه يرجع لعلاقاته مع النسوان ويخوني ملي بيغدر مره بيغدر مرتين

جيهان بحب/مرونه حبيبتي بس شادي بيحبك وبيموت اعليكي وبعدين لو يلف الدني طول وعرض مراح يلاقي وحده تساوي ظفرك

مريانابإبتسامه/ياحياتي انتي يلا انشالله يصير خير والله اشتأت للصبايا انشالله اليله بدي اسهر معكن مازاله سهران مع رفيقه السهره معكن مابتتفوت يلا كلها ساعه واخلص ونروح سوا

...سهرو سوا ورجعت عالبيت كان شادي نايم غطته ونامت حده وهيي خايفه مابتعرف من شو نامت فائت تاني يوم حضرتله الفطور فطرو سوا وبعدا شربو القهوه...

ام فادي بإبتسامه/يابنتي انتبهي شوفي التوم

مريانابإستغراب/ليه انا شو قاعده اعمل ما انامنتبهه اعليهن

ام فادي/لأ اناماقصدي شي بس يعني امس طول النهار بالشركه وباليل اسهرتي مع رفقاتك لنص الليله والتوم مع الخادمه مابيصير هيك انتي ام انتي عم تهتمي بريما عاحساب اليان وليليان

مرياناقامت بعصبيه/خالتي شو قصدك هولي كلياتهن بناتي وريما كمان بنتي وشئفه من روحي ومابسمح لحدا انه يحاول يبعدني عنا وليليان واليان اخواتى بناتي شو هالحكي بناتي حبيباتي مافي شي يلهيني عنن شوماكان

شادي وقف بصراخ وعصبيه/شوبك عم تصرخي عا امي شوبك انتي جنيتي

مريانابصراخ/لأماجنيت بس اناماحدا بيتحكم بطلعتي ودخلتي انا بعرف كيف بهتم ببناتي ومابحتاج لحدا يفهمني وينورني

شادي قرب لعندا ومسك ايدها بعصبيه/تعي تعي معي عالأوضه بدي ياكي يلابسرعه

...بالأوضه كان عم بيصرخ اعليها منشان امه...

شادي بأنفعال/انتي بأي حق عم تردي بوجه امي وتقللي ادب معها انتي شو مفكره حالك

مريانابحزم/امك بمقام ماما وماعم قلل ادب معا بس انادافعت عن نفسي وحكيت الحق انامهمله بناتي وماعم اجلس معن انا بعد ماولدت بس هالأسبوع رحت عالشركه وسهرت مع رفقاتي هي فيا شي

شادي بعصبيه/اي فيا انتي ام بلاه شغل بهالشركه ورفقاتك زوريهن بالنهار مش ضروري سهر باليل

مريانا بإستحقار/عنجد والله مزبوط ان الرجال كلياتن متل بعضن

شادي بصراخ/شو اصدك بتأصدي زوجك السابق مو

مريانابإنفعال/عالقليله جمال كان مابيخوني صحيح انه بيغار اعليي اكتير وبيدقق عاسهراتي مع رفقاتي ومابيحب اسهر بالكبريهات وكان فقير وعا قد حاله بس كان وفي مابحياته حب انسانه غيري ولابحياتي شكيت فيه كان حنون حنون اكتير حتى لما امه كانت تحكي اعليي كان بيدافع عني برجوله مش ابن ميمته ضد مرته

شادي طلع الشرار من عينه وضربها كف/لك عم تحكي عنه ادامي مابتستحي ولابتخافي انا ابن ميمتي اوكي انا بورجيكي ياواطيه عم بتحني لزوجك جمال اي بيصير خير انابورجيكي كيف الخيانه بتكون

//بعد ماضربا كف وشد شعرا طلع وتركهاتبكي بالأوضه بوجع تبكي مش بوجع جسدي من الضرب كانت تبكي بوجع روحي وجع نفسي ليش مش محضوضه بالرجال ليش هيك عم بيصير معا تلات تتزوجهن ومابتعيش معهن حياه زوجيه مستقره كان جمال هوي الوحيد الي شافت معه ايام حلوه كانت تتمنى انه مابينفصلو الرجال الأبضايات الي متل جمال نادر نادر جدا مابنلتقي فيهن نامت وفاقت باليل جسمها تعبان وروحهاموجوعه كانت الساعه12ونص ولساته شادي ما اجى اجى الساعه3سكران ودخل الأوضه ونام مرئ الأسبوع الأول حردانين من بعضن لايحكيهاولاتحاكيه شادي كانت نفسه براس مناخيره وكان كل شوي يلمح لمريانا انه عم بيخونها وهيي طفح منها الكيل اجى هيك الليله سكران متل العاده وضل يزلهابحكيه//

مريانابصراخ ووجع/بيكفي بيكفي خلص طلقني انا مابدي ياك انت شو من بين الرجال

شادي بغرور/انا سيدهن اناسيد الرجال

مرياناحبت تكسر غروره بنظرت استحقار/انت انت سيد الرجال انت احقرهن انت عم تتمرجل عليي هي مش رجوله انت مش رجال الا عالتخت

...شادي ضربها بقوه حتى سمع عظام وجها تتحرك من قوه الضربه وبعدا شد شعرها لناحه بعصبيه...

شادي وبين اسنانه بعصبيه/انا انارجال عالتخت انا بورجيكي هلق والله مراح تنسي هالوجع

مرياناوهيي ملحوشه عالتخت تبكي بألم/آآه بعد عني شوهاد زوجتك وبدك تغتصبني انت شو

شادي صرخ بألم/لكان انامش رجال انتي لو تعرفي اديش حبيتك انا انا اتعزبت بحبك عزاب قتلني حبيتك وذليتيني اي اي مرتي وبغتصبك ازا انتي مش حابه تعطيني حقوقي اناباخدها

مرياناوهي تحته موجوعه/اناتعبانه شادي الله يوفقك اناحبيبتك اه

شادي شرب وسكي بوجع/مو انتي وجعي وحبي انتي حبيبتي حبيبتي انا

...ضلت مريانا بحضن شادي تسمع صرخاته ووجعاته وهيي عاطفه اعليه من جهه وملهوفه على حضنه الدافي وكارهه طريقته معا وخياناته الها فائت الصبح وكان نايم بحضنهامتل الأطفال بعدته نزلت تفطر من خالتها...

مريانابإبتسامه/خالتو انتي زعلانه مني

ام فادي بإبتسامه/لأ يابنتي انامابزعل منك انتي زوجت وحبيبت ابني وانابعرف شادي اديش بيحبك بحياته مكان يتعامل مع صبيه متل مايتعامل معك انابس كنت انبهك عابناتك

مريانابحب/وانتي متل ماما بتقبل نصايحك بس اناهاك اليوم كنت معصبه شوي وتعبانه يلا اناطالعه بدي آخد فطور لشادي بدي فيئه تايفطر

...آخدت الفطور وفيئته وفطرو سوا واعتزر منا وضلو يعاتبو بعضن بعدا دق موبايل مريانا خبرتا امها ان اختهانورمانا بالمشفى عم تلد ولدت ولد بعد تلات ايام خرجت عابيت امها وراحت مرياناعند امهاتنام اسبوع منشان اختهاوحبيبتهانورمانا...

مريانابإبتسامه حب/شو نورمانو شوبدك تسمي هالقمر

نورمانابإبتسامه/اناوبيه بدنانسميه مجد حلو مو

مريانابحب/اكتير حلو يا ام مجد تأبريني انا اكتير فرحت منشانك ياريت مجد اجى قبل ريما او التوم كان زوجت وحده منن اله

نورمانابضحكه/ولايهمك البنت الرابعه انشالله

مريانابإبتسامه/لأ هيك خلص انشالله مابحمل الا بعد شي5او7سنين

...بعد اسبوعين كانت مرياناعم تستنا شادي باليل اتأخر اجى الساعه2واول مانزلت جاكيته شمت فيه ريحه بارفان نسائي..

مريانابعصبيه/شادي شوهاد ريحه بارفان نسائي من وين اجاك

شادي بهدوء/شوبك شو بارفان نسائي هاد عطر ارفيقي ارفيقي حبيت جربه بس

مرياناشافت بوسه بالروج احمر عاجاكيته الأبيض وجن اجنونها/وهالبوسه بوسه ارفيقك ياشادي

شادي بإرتباك/هي هيهي اي اي

مرياناتقاطعه بصراخ/شوبك ارتبكت قول انك كنت سهران مع ارفيقتك مش ارفيقك ياخاين ياقذر

شادي بصراخ/خلص اسكتي اي هي صبيه بس بس سلمت اعليي واناماقدرت امنعهامهووسه فيي

مريانابإنفعال وجرح/مهووسه فيك وماقدرت تمنعها ليش انت شو فنان نجم مشهور بتشوفك بالطرقات بتسلم اعليك هيك شو هالكزبه

شادي اخد ايدهاوباسهابحب/خلص حبيبتي شي وصار

مريانا سحبت ايدهابعصبيه/لأ ماحزرت ياواطي انابدي تطلقني بدي اتطلق انامافيي اعيش مع واحد الخيانه عم تجري بدمه طلقني ياشادي

شادي بإنفعال/اطلقك شو انتي جنيتي شو اطلقك منشان غلطه ازغيره انابحبك

مريانا بعصبيه وصراخ /وانابكرهك بكرهك طلقني ان كنت رجال

شادي بأستحقار/بشوفك خلص اتعودتي عالزواج والطلاق

مريانابألم/اخراس الي قبلك عالقليله كان وفي الي بدك تطلقني يعني تطلقني وبنشوف انامافيي عيش مع واحد قذر هلق باليل بخاف فزع مامابكرا الصبح آخد اغراضي وبناتي وروح لعند ماما بلاخيانات وغدر وخداع

شادي قرب لعندا/حبيبتي والله هي اول وآخر مره انابحبك بحبك

مريانابألم/لاوالله مش اول وآخر مره وانامأكده انه الي بيغدر مره يغدر مرتين ومافي حدا بيخون مره يتأمنله تاني فاهم

...نامت هيك الليله بجرحها ووجعها فاقت تاني يوم بكير قبل ماحدا يفيق بالبيت آخدت بناتها اليان وليليان وشنتايت ملابسها وريما كانت عند ميرال راحت لبيت امهاوخبرتهاوطبعا امها زعئت اعليها ونصحتها انهاترجع لزوجها وماتطلق تركت البنات عندا وراحت لروحها ميرال وصلت عالفيلا وكانت نايمه فيئتها واسترخت بحضنها وفضفضت...

مريانابوجع/عم بيخوني ويزلني انا تعبت وحياه الله تعبت اناما الي حظ بالرجال

ميرال باستهاعاجبينهابحب/الرجال كلياتهن كلاب شوارع انتي ياحبيبتي اطلقي والله بترتاحي

مريانامسحت ادموعها/اكيد راح اطلق مابدي شي من الرجال ابدأ اولاد وعندي ومصاري والحمدلله بتعيشني ملكه اناشو بعد بدي مابدي انذل واتشرشح

...تا من طول اعليكن بعد شهر ونص طلقها شادي حتى يريح راسه لأنه الظاهر شايف وحده وبده يتزوجها ومريانارجعلها بريقها وضحكتها وابتسامتها الحلوه ضلت تسهر مع رفقاتها يرقصو ويسافرو سافرو عا روما دلع وميرال وجيهان عاحساب مريانا بمناسبه طلاقها سافرو وانبسطو ورجعو ورجعت مريانا لشركتها وكان يستناها جمال بده يحكي معا...

مريانابلهفه/جمال اتفضل اتفضل

جمال بإبتسامه/كيفك انتي شو آخبارك

مريانابإبتسامه/امنيحه امنيحه اكتير انت شو عامل كيف زواجتك

جمال بتنهيده/ آآآه زواجتي ما اناجايك منشان هاد اناضروري قابلك الليله شو وين بدك نلتقي

مريانا اشتلئت للحزن الي بعيونه/وين مابدك

جمال بجديه/خلص بمطعم الياسمين الأبيض الساعه10باليل اوكي

مريانابإبتسامه/اوكي اكيد جايي

...بعد ماخلصت شغل راحت عالفيلا عند ميرال تلبس وتتجهز منشان جمال...

ميرال بدلع/احنا ماخلصنا من جمال وشادي لشو بدك تروحيله وتتركيني هون

مرياناتبوسها عاتمها/شو اتركك انارايحه بس بدي شوف شوبده وراجعتلك حبيبتي لاتخاف مستحيل ارجعله لا لئله ولا لشادي ومستحيل اتزوج لا هني ولا غيرن

ميرال باستهاعارقبتهابنعومه/اكيد ياروحي

مريانا اطلعت فيها بإبتسامه حب/اكيد ياروحي انتي انا الك وراح ضل حدك وحد دلع وجيهان وكل رفقاتي وحد ريما واليان وليليان يلاحبيبتي بدي روح شوف شو بده

...بالمطعم كان جمال تعبان ومتضايق...

جمال بعنين تعبانه/انتي كنتي ارفيقتي قبل مابتكوني حبيبتي وزوجتي مزبوط

مريانابقلق/اكيد شو شوفيه احكي قلقتني

جمال مسك ايدها وحضنهابين ايديه/آآلله شو دافيه وحنونه اديكي اشتأتلها اشتأت لنعومتها واشتأت لحنانها ودفء حبها آه لوتعرفي شو صار فيي بعد ماتركتيني انا اتزوجت بنت خالتي زواج تقليدي عائلي ماكنت بحس معا بأي احساس ومشاعر فرق اكبير اكبير اكتير بين حبك ودفئك وبين برودي ناحيتى بين حرارت معاشرتك واغرائك وبين برودت معاشرتها بين ثقافتك وعلمك وتفهمك وبين جهلها وزغر عقلها ياروحي انتي مافي منك

مريانا طالعت بحب مخفي/هلق هاد الي بدك ياني منشانه نحنا شو احكينا

جمال بتعب/لأ مش هاد انا اتزوجت مديحه بنت خالتي وحده بعيده كل البعد عنك النا سنه ونص مزوجين وماحملت هيي جن جنونها بدها تحمل وتجيب اولاد اكتار متلا متل كل البنات الي بيفكرو بعقليتا المتخلفه كشفنا تنتينا بأمر من امي وخالتي والصدمه انه طلع انه انامافيي اولاد اناعقيم انا

مريانابصدمه/شو انت شو عم تحكي

جمال بتنهيده/اي اي انا وانا عم قول ليش لما كنت زوجك ماحملتي بالرغم انك احملتي من زوجك السابق خليل من تاني شهر ومن شادي من اول شهر اما انا ضليت معك سنتين ماحملتي كان نفسي احمل منك لأني بحبك بعشق روحك حتى التملك بحبك وبنت خالتي صارت تعايرني اني مش رجال طلقتها هي هيي ضريبه الزواج من دون التفاهم الزواج التقليدي يعني انا انامش رجال

مريانابلهفه حب/انت سيد الرجال انت مافي منك اتنين ما انا كمان اتزوجت وزوجي عم يتمادا بخياناته الي ويذلني ابحياتي مارتحت الا معك انتا

جمال بحب/ترجعيلي

مريانابإنفعال/شو ارجعلك مستحيل ارجع زوجه لأي حدا كان اناهيك مرتاحه انتي رفيقي والصديق الي بلجئ اله وقت حاجتي بس زوجه مستحيل احترم قراري

جمال بإبتسامه/اوكي ازا ماكسبتك زوجه كسبتك رفيقه وصديقه وفيه وريما راح تضل بنتي

مريانابإبتسامه حب/اكيد انت راح اتكون بيا لأنك كنت حنون اعليهامتل بيها يلا شوبدك نطلب

جمال بأبتسامه/انابطلب ما انا الي عازمك راح اطلب عازوئي

...رجعت مرياناعالفيلا وسهرت مع الصباياوحكتهن عن جمال وضلت هيك عايشه بلا زوج يذلها ويخونها عايشه حياتها ناجحه بشغلهاوشركتها وسهرات سعاده وفرح مع رفقاتا الصبايا ورفقتها الصادقه مع جمال الي كان رفيقا الرجال الوفي الصادق الأبضاي الي بتحتمي بحضنه من مصايب الحياه وهمومها الي مابتخلص كان ياخد بنتها ريما ويفسحها ويلاعبا يعوضها عن حنان الأبوه وهي تعوضه عن ابوته الي فقدها كان يحبها اكتير ومابده يقصر معا بشي متل ما شادي يلاعب بناته ليليان واليان وياخدن من وقت لتاني يقضي معهن يوم يلاعبهن ويهتم فيهن...

...بعد اسبوعين رجعت مرياناوسكنت عند امها حتى ماتتركا لحالى هيي وخيهاوسيم والصبح عالفطور...

مريانا تأكل ريما لبنه/كلي يامو ياروحي بقول وسيم كول يلا هلق اتأخر عن الشركه بدي وصلك عالمدرسه

ام نورمانا/يامو انابوصله لمدرسته

مريانا/يامو انسيتي ان سيارتك عطلانه انابوصله معي

ام نورمانا/خلص انابوصله مشي عا اجريه الطقس اليوم حلو اكتير مبين راح تمطر انابدي وصله عالمدرسه واناراجعه بدي مر عالخضري واللحام بدي اعملك شو غدوه بتجنن راح تعجبك اكتير

مريانابأبتسامه/تسلم ايديكي يامو خلص براحتك اناهلق بعد مافطر ريما بدي روح للشركه عندي اجتماع بعد ساعه انتبهي لريما والتوم اناراح اتركهن مع ام امجد لحتى ترجعي

ام نورمانا/خلص يامو فكرتي بروحتنا عاحلب الأسبوع الجايي

مريانا/اي يامو اناكمان بدي ارتاح واخد اجازه شي اسبوع ارتاح فيه واتفسح كمان راح خبر جيهان ارفيقتي اختا لكندا زوجه طارق ابن خالي غسان اكيد هيي كمان مشتاقه لأهليتا بس كيف منشان مدرسه وسيم

ام نورمانا/الأسبوع هاد اخر اسبوع اله ولله انسيتي
مريانا/اي والله انسيت يلا انشالله بتنجح ياوسومي

وسيم/ازا انجحت شوبدك تجيبيلي هديه
مريانا/بشوف بفكر بس والله والله ازا انجحت هديتك راح تفرحك اكتير عازوئي طبعا يلا حبيبي انا اتأخرت وانا جايي بجيبلك معي بوضه بالفزدئ والتوت الأزرق حلو حبيبي

وسيم يبوسها عاخدها/حلو يا احلى اخت بالدني

...بالشركه...

مريانابإبتسامه/هي هيي كل الملفات الي بدا توقيع

روعه بإبتسامه/اي بس هي ياست مريانا

مريانابحب/له له شو ست اناكم مره فهمتك انامش ست حدا نحنا كلنا اخوات مش هيك

روعه/تسلمي يا اطيب واحلى مريانا بهالدني

مريانابحب/الله يسلمك حبيبتي بدي قهوه وسط وبطريقك اندهيلي لمندوب المبيعات رامز والمحاسب علي واول مابيطلعو خبري جيهان انه بدي ياها اوكي

...بعد نص ساعه اجت جيهان..

جيهان/شو بدك يانا نروح عاحلب

مريانا/اي مامابدا تروح عند خالي غسان شي اسبوع او اسبوعين وبدي روح معا قلت نتفسح وانتي تشوفي اهلك هونيك

جيهان بحب/اي اكيد بدي روح مازاله انتي راح تكوني معي بحلب ياروحي

مريانابإبتسامه/خلص حبيبتي الأسبوع الجايي السبت بنروح انابدي روح انبسط وقلت تنبسطي معي

جيهان بضحكه/اناراح انبسط وابسطك معي وماراح خلي ارنه بحلب ماخدك اعليا والله اشو

مريانابالحلبي/اشو لأ وبالحلبي كمان بقول خبري اختك كندا يمكن بدا تروح

جيهان/مابضن انهابدي تروح معنا بس بخبرهاوبشوف بقول مرونتي امتى بدك تجي لعنا عالفيلا

مريانا/الليله باليل بدي اجي اسهر معكن

جيهان بأبتسامه/اوكي اناهلق بدي انزل عالمحال الي تحت الشركه بيعمل شو فلافل آآم بتاخد الأعل

مريانا/شو لأ انامابسمح لحدا ياكل اثناء الدوام الرسمي شو فلافل بدك ياني افصلك

جيهان قربت منها اكتر حتى لزئت فيهاوضحكت بقوه/شو امرتي ست مريانا مابتسمحي انا اناجيهان جيهان مش اي وحده عندك بالشركه انا نازله وبدي اشتريلي سانتدوشتين فلافل واناساندوشتين وكولا الك وكولا الي وبدك تاكلين ان التي اي وان التي لأ شلوني معك

مريانابضحكه/قويه قويه من يوم يومك تأبريني

...باليل بالفيلا...

مريانا/شوبدك تسافري لوين

ميرال/عابريس بدي احضر اسبوع الموضه هونيك بدي شوف ازياء ايلي صعب وهيك يعني بدي شوف تشكيله عطور وكريمات هالسنه بدي اجلس شي اسبوعين هونيك

مريانا/اي وانا وجيهان بدنا نروح لحلب تعي معنا دلع

دلع/لأ انا شغلي مافيه اجازه وبعدين مدارس مي ومعتز بعد اسبوعين بتخلص الله يهنيكن

مريانا/اي انشالله مره تانيه بقول جهونه شو خبرتي كندا

جيهان/اي تقول مابدا منشان شغل طارق الشهر الجاي بدن يروحو عاحلب انادقيت لماماوخبرتا فرحت اكتير

ميرال بغنج/شورأيك صبايا اناقررت قرار وبدي رأيكن فيه

جيهان/شو احكي

ميرال بغنج/بدي صير فنانه بدي اسلك طريق النجوميه والطرب

دلع بإستغراب/شو شوعم تحكي

ميرال بدلع/شوبكن لهالدرجه صوتي بشع

مريانا/مش قصه بشع بس انامستغربه اكتيرفنانه شو ناقصك انتي مزيعه وقد الدني وبعدين صوتك مابيساعدك مش اكتير قوي

ميرال/الفن بيزيد الشهره وانامنشان هيك بدي كون فنانه ودخيلك ازا عن الصوت يعني كل هالفنانات الي عالساحه اصواتن حلوه الواوا وعتريس انا ازا راح فوت عاعالم الفن بدي غني هالنوع من الأغاني حتى مايبين صوتي وضعفه

جيهان/انتي بدك تصيري فنانه منشان شو منشان المصاري والشهره مافي شي منن ناقصك

ميرال/بدي الشهره الشهره بدي انشهر اكتر واكتر والمصاري انابأدر بمصرياتي كون احسن فنانه والله انسيتي انابنت مين بس انابدي انشهر اكترمن هيك بدي اسمي بيكون بشهره اسم اليسا وآه يا اليسا تأبش اعظامي

مريانا/يعني انتي قررتي ولا بس حكي

ميرال/قرار قرار لأ بس هلق حكي بس ازا قررت راح فوت عالساحه الفنيه وراح اخطف الأضواء واسحب البساط من تحت اجرين كل الفنانات وخصوصي هيفا هي صاحبه الواوا الي شايفه حالها عا اليساوعم تحكي عنا انابغنجي ودلعي وجمالي وجاذبيتي راح كون احلى واشهر منا

دلع/هاد مستقبلك وانتي ادرى الله يوفقك انشالله

ميرال/هاد هوي الحكي المزبوط يأبرني ربي الي خلقك

مريانابحب/حبيبتي انابدي ياكي مبسوطه ومرتاحه والفن بيخوف خايفه اعليكي اكتير

ميرال بغنج/والله بعرف ياروحي بس انا لسه ماقررت قرار اخير شوبيعرفك يمكن بكره بغير رأي انابعرف حالي كل يوم براي

مريانابإبتسامه/انتي امتى بدك تروحي عابريس

ميرال/بعد بكره انشالله وياصبايا كلياتكن الكن مجموعه عطور وكريمات فرنسيه لكل وحده منكن بتستاهلو تأبرني

دلع بحب/ميرسي حبيبتي

مريانا بأبتسامه/وكيف عامحال المجوهرات شوصار فيه

ميرال/امنيح وماشي عال العال قبل امس كنت عند رامي وقال ماشي امنيح والمصاري استلمتهاعندي فوق هلق بعطيكي ياها

مريانا/لأحبيبتي انا وانتي واحد واناهلق مابدي ياها مو انتي هيك المره لما التلك خدي من مصاري الشركه التي خليها معك ازا احتجت بألك

ميرال/وانامعي حق ازا احتجت بألك انتي اختي باخد منك من غير ما استأزن مزبوط ولا لأ

مريانابإبتسامه حنان/اكيد ياروحي بقول جيهان مازال كندا مش راح تروح عاحلب وبس اناراح روح بسيارتي قلت احسن تجي معي بسياره وحده

جيهان/غريبه وامك

مريانابإبتسامه/ماما قالت تروح بسياراتا احسن منشان ستي وخالتي ليلى بدن يروحو معا بنفس السياره لأكمان خالتي سعاد ابو لسان بسبع شطلات بدهاتروح معا لأ والمصيبه وريثتا الشاظومه ديما بدهاتجي معا من بعد ماتطلقت من سامر المايع وهيي عم تدور عازوج اجديد ديما وبعرفا من شب لشب واناكمان مابدي روح بالسياره لحالي بدي اتسلى اناوانتي

جيهان/يعني بس انا وانتي بالسياره بروح بس انابدي روح بسيارتي منشان هونيك بحلب بدي روح اتفتل بشوارعا واحشتني حلب واسواق حلب وطرقات حلب وحواريها

مريانا/ياروحي ما انا وانتي هونيك راح نروح مع بعضنا وازا بدك تروحي لمشوار عائلي خدي سيارتي انامابعرف حلب امنيح ومابروح امشي فيا لحالي بدونك شو شو التي

جيهان/اكيد موافقه يصحلي روح مع مرونه

دلع/وبناتك بدك تاخدين

مريانا/اي ريما بدا تكون معي بس التوم اليان وليليان خالتي ام فادي بدا يكونو معا هالأسبوع الي راح اروح فيه قلت بخليهن معا بخاف يمرضو من السفر لساتن ازغار بس ريما تأبرني صار عمرا3سنين وسبع شهور

...بعد اسبوع بحلب تاني يوم...

ليال/شو مريانا شورأيك نروح اناوانتي وديما عالسوق

مرياناتعبانه/لأ انابدي نام امس مانمت امنيح وبعدين سيارتي مع ارفيقتي جيهان

ديما/ودخلك هي جيهان المغروره متل اختها المايعه كندا ليش اخدت سياراتك مااهلها واصلين ماشالله ومصاريهن ومحالاتهن ماليه حلب

مريانا اطلعت فيابإنفعال/انتي شوبك ارفيقتي واعطيتا سيارتي فيا شي هي بعدين جيهان حبيبتي بتستاهل هي كانت بدا تجي بسيارتا بس انا التلها نجي بسياره وحده بتعرفي سياراتا شو نوعها وبأديش سعرها سياراتا اشترتها من اميركا وشحنوهامن اميركا لهون لسوريا منشانا سيارتا نوعا مافي منه الا بأميركا وبس عرفتي هلق جيهان شو

ليال تلطف الجو/شوبكن ياجماعه خلص مرياناحبيبتي لاتزعلي ديما ما أصدا شي

مرياناقامت واطلعت بديما من فوق لتحت/انا ازا بدي ازعل ازعل من انسان بيستاهل عليه القيمه

ديماوالشرر يتطاير من عيونا/شو اصدك مريانا

مريانا طالعه عالسلم بغرور/انتي افهميا بعرفك زكيه

...طلعت عالأوضه بدها تنام لحقتها ليال...

ليال بأبتسامه/لاتزعلي مريانا مابتعرفي ديما وفصولا

مريانابحب/حبيبتي انامازعلت اصلا مين هيي ديما تا ازعل منا هيي هيك طول عمرا مولدنه

ليال/اي الحمدلله هلق اطمنت يلابتركك ترتاحي

...بعد ماطلعت ليال دقت مريانا عانورمانا تطمن اعليا...

مريانابحب/اي حبيبتي كيفك وكيف مجد

نورمانا/بيجنن ومشتألك كيفك انتي

مريانا/ولله هاه عايشه بس مأروئه من بنت خالتك هي ديما

نورمانا/انتي ماتعودتي عاديما وافصولها الناقصه حبيبتي اصبري اعليا لحتى ترجعي عالشام انتو بدكن تبقو اسبوعين

مريانا/اي اسبوع اسبوع ونص حبيبتي بس بدي ياكي تروحي عابيت خالتي ام شادي تتطمني عالتوم لأن هالأسبوع بدن يضلو عندا لحتى ارجع

نورمانابحنان/اكيد ياعمري بروح بكره وبطمنك انا روحي الك ولبناتك

...تاني يوم الصبح دق موبايل مريانا عانغمه جيهان الخاصه فيا غنيتها الي بتحبا عاشقه الأسمراني لنجوى كرم...

مرياناتتثاوب/آه اي آلو مين

جيهان بحب/ما لموبايل رن عانغمه عاشقه الأسمراني الي بحبا اكيد اناجهونه

مرياناقامت بتثاوب/جهونه اي الو حياتي

جيهان/بقول مرونه مبين انك هلق فئتي لاتروحي لمحال ولاتفطري جاييتك نطلع نفطر بشي مطعم

مريانا/اوكي بستناكي بلبس واتجهز بس

...بعد نص ساعه اجت وكانت عم تستناها بالسياره عند فيلا خالها...

مريانابإبتسامه/يلا ماما عن ازنك

ام نورمانا/وين ياماما

مريانااطلعت بديما بغرور/جهونه ارفيقتي تنطري برا بدنا روح معا نفطر بشو ارنه ومابعرف امتى نرجع يلا شاو

...بالسياره...

جيهان سلمت عليهابحب/اهلا بروحي نورتي سياراتك اي عافكره اكيد بدك السياره مو

مريانابأبتسامه/شو لأ مابدي ياها ماشيفتيني مابطلع واصلا انامابدي روح الامعك ياحبيبتي ولا انتي مليتي

جيهان بضحكه حب/شو مليت انا بمل من حبيبتي ورفيقتي شو هالحكي اصلا انابدي اخدك عا كل ارنه بحلب والله شو

مريانابضحكه/دخيلك وشو هيي حلب ادام الشام

جيهان/لأ حلب بلدتي واهلي وكل شي المكان الي ولدتي وعشتي فيه اله حب وحنين خاص مابعرف ليش متل ماانتي بتحبي الشام

مريانابتنهيده/آه الله يصبرني هالأسبوع الي بدي اجلسه هون

جيهان بأهتمام/شوبيك حياتي سلامتك من الآه شوفيه

مريانا/ديما بنت خالتي سعاد مش طايقتني ولا انا طايقتا عم تضايقني بالحكي وانامافيي اتحمل غلاظتها

جيهان بإبتسامه/حبيبتي ولايهمك هالأسبوع الي راح نقضيه هون تعي نامي عندي بفيلا ماما تعرفي خيي حسان مزوج وساكن لحاله مع مرته واخي حسام ازغير عمره15سنه تعي عندي بأوضتي احسن ما انتي جالسه ومتضايقه

مريانا/اناكان اجي بس متل ماخبرتك قبل خالو غسان اكتير متعصب ولله لويعرف مابيخليني وبعدين خلص هوي اسبوع وبيمضى انامابعرف هالسأيله ديما لشو اجت

...بعد يومين مرئت جيهان لعند مريانا عابيت خالهاغسان وفوتتها مريانا تايشربو القهوه سوا وكانت ديماموجوده بعدا علقت بينن بالحكي وتنائرو...

جيهان بعصبيه/انتي شوبيكي عم تصرخي مجنونه

ديمابصراخ/انامجنونه يافلتانه انتي اصلا لو عندك زوئ مابتجي كل شوي وتاخدي بنت خالتي وتتفتلو بالطرقات مابعرف شوبتعملو

مريانابعصبيه وصراخ/انتي شوبك حدا موصيكي اعليي ياعمي حلي عني انتي شودخلك ياالله شوحشريه

ليليان/خلص ياجماعه اهدو شوبكن

جيهان طالعتهابإستحقار/تعي تعي حبيبتي مريانا تعي هي ناقصه ومتخلفه مابينحكا معا

ديما والشرر بعنيها/انا انا ياواطيه متخلفه

...وعلئو بالأيادي بعدا زئت ديما جيهان عالأريكه الخشب وتعبت واخدوها عالمشفى...

مريانابخوف/شو دكتور طمنا

الدكتور/انتي شو تأربيا

مريانابلهفه وخوف/انا ارفيقتا واختا شو دكتور شلشتني

الدكتور/اطمني هيي بس معا كسور بأيدا ورضوض خفيفه بجسما بتقدر تطلع بعد ساعتين تانطمن اكتر

...وعند جيهان بالغرفه...
مرياناحضنتهابحب/الحمدلله عاسلامتك ياروحي

جيهان بتعب/الله يسلمك حياتي

مريانا/جهونه حياتي لاتزعلي منا ديما هي مولدنه

جيهان بإبتسامه/مازعلت منا هي وحده منتهييه وغيوره ومابعرف كيف وكله منشان عيونك تأبشيني

مريانابإبتسامه/تسلمي لقلبي انا هلق بدي روح عالفيلا وشرشحها اكتر ماهيي مشرشحه بس يلا حبيبتي بدي طالعك تأبريني مابتأدري تسوقي من ايدك

جيهان/راح عزبك

مريانا/شوعزاب ماعزاب انتي ياروحي عزابك راحه انتي روحي

جيهان بأبتسامه/تسلمي ياقلبي

...بعد 3ايام رجعو للشام مريانا وجيهان وريما بس امهاووسيم وستهاوخالاتها ضلو هونيك شي اسبوع كمان منشان خالهاتعبان...

..وبالفيلا..

دلع بفرح/والله اشتأتلكن ياصبايا نورتو الفيلا

جيهان بأبتسامه/منوره فيكي حبيبتي شو ميرال ماقالت امتى بترجع

مريانا/قبل شوي دقيتلا قالت بتبقى اسبوع كمان هونيك

دلع/شوجيهان شوهاد شوبها ايدك

مريانا/هي ديما الشرشوحه زئتها عالأريكه وانكسرت اولي اعليها شو قويه ومولدنه ديما الي اجتكي قبل عابيتكن لماكنت عندك

دلع/ايوا ايوا اتزكرتا اوليه اعليا شوبها هي مجنونه خبريني ليش عملت هيك

مريانا اخدت شنتايتا/جيهان بتخبرك انابدي روح لخالتي ام فادي بدي جيب البنات وبعدا بدي امرئ على اختي نورمانا سلم اعليا جيهان انتبهي لريما

جيهان/وبعدين شو بدك تجي الله يوفقك تعي نامي هون عنا لترجع امك من حلب

مريانابإبتسامه/اكيد بدي نام هون بخاف نام بالشقه لحالي بدي ارجع تادير بالي اعليكي يلاباي

...وبعدا اخدت التوم وراحت لعند نورمانا...

مريانابحب/حبيبتي كيف المجله

نورمانا/امنيحه ليش انتي ماعم تشتري اعدادها وتقريها

مريانا/آحيانا مابفضى من الشركه والشغل بس بوعدك راح اخد منك الأعداد الي فاتتني واقراها واعطيكي رايي فيا اكيد بتجنن

نورمانا بحب وحنان/انشالله حبيبتي بس شو الليله مراح تروحي الا وانتي متعشيه مع شو

مريانا/انتي بتأمري خلص بتعشا معك آه هالتوم جنوني وحده تبكي وتسكت التانيه والتانيه تسكت تبكي الأولى جننوني

نورمانا بحب/الله يخليلك ياهن ويخليكي الهن يارب

...باليل بالفيلا..
جيهان/شوبك اتأخرتي

مريانا/انا اتأخرت لأني اتعشيت عند اختي نورمانا شو وين ريما

جيهان بحب/نامت واخدتا نومتا بأوضتي بدي ياها تنام معي اليله

مريانا/اوكي اتركيا تنام معك منشانا ازا شافت التوم نايمين حدي بتغار منن وتنأزهن انا طالعه لأوضت ميرال بدي لحق حمم اليان وليليان ونومهن وبعدا بدي نام تعبانه تصبحي على خير

...تاني يوم عالفطور...

مريانابحب/انابدي روح عالشركه

جيهان/واناشو اعمل منشان الشغل كيف اخد الأجازه

مريانابإبتسامه/حبيبتي ولايهمك هي شركه اختك وارفيقتك الأنتيم شو هالحكي الأجازه من عندي انا لأمتى ماحكيتي انتي بنفسك والتي بدي ارجع اوكي يلا انابدي امشي انتبهي عالبنات

...بالشركه اجى جمال...

مريانابلهفه/شو جمال قوليله يفوت دغري

روعه/انتي بتأمري ياست مريانا

...بعد ما اجى جمال..

جمال بحب/اشتأتلك

مريانابلهفه/وانا اشتأت اكتر كيفك حبيبي

جمال بحب/امنيح اناجاييك بطلب راح موت ازا مانفذتيه الي

مريانامسكت ايده بلهفه وحب/شوحبيبي احكي اناعم بسمعك

جمال بأبتسامه/اليله الساعه 9باليل بلائيكي عندي بالشقه

مريانا/شقه اي شقه

جمال بحب/الشقه الشقه الي كنا ساكنين فيا انسيتيا

مريانا بأبتسامه حنان/ليه هيك الشقه بتتنسا الشقه الي حملتلها بقلبي احلى واعزب الزكريات الحلوه والمره

جمال/اوكي بستناكي لاتستأعوي

...وباليل بشقه جمال..

جمال وبحضنه مريانا/اشتأت لحضنك اشتأت لريحتك اشتأت لدفئك لكل شي فيكي

مريانابرومانسيه/الشوق عزب قلبك وقلبي

جمال بشوق/انا انابدي ارجع زوجك وحبيبك

مريانا وكأن كابب اعليهامي بارده جمدتها/شو انت شو عم تحكي مانحنا احكينا بهالموضوع قبل انا مستحيل اتزوج مستحيل انت مابتفهم

جمال طالعهاكيف كانت معصبه/شوبك شوبك روئي

مرياناطالعته بإستحقار/انا الي بستاهل الي بالأول اعتبرتك ارفيقي وصديقي وهلق عم بجي لعندك عالشقه وعم بثق فيك اطلعت مانك اد هالثقه

جمال مسكها من اكتافها بعصبيه/انابحبك وانتي بتعرفي انامابقدر عيش بدونك انابحبك اولك بحبك اناخلص خلص ماعاد فيي اتحمل اكتر انتي الي الي انا وبس

مريانانزلت ايده بصراخ/ماحزرت فشرت بنص عينك انا حره ومش ملك لحدا لأي ماكان يكون انالساتني بحبك بس حب ارفيق مش زواج فاهم انا الغلطانه الي اجيت لعندك

جمال لحقها/شوبك خلينا نتفاهم

مرياناناظرته بأستحقار/انت مش قد الثقه الي وثقتها فيك انساني انساني ومابئ تورجيني وجهك لابالشركه ولا بأي مكان تاني انا خلص راح استغنى عن رفقتك ومابدي اعرفك

جمال طالعهابحنان/بس انامابقدر اترك رفقتك خلص ياروحي اعتبريني ماحكيت هالحكي اناراح ضل حدك واقف بأربك بحميكي حتى من نفسك اناحبيبك وارفيقك وبي ريما ريما الي مابقدر استغنى عنا راح كون بيا الي بتشوف حالى فيه وارفيقك الي بيحرق اي حدا بيأرب ناحك ويحاول يأذيكي

مريانابكيت بحضنه/آآه ياحبيبي انا بحبك بحبك بس بخاف من الزواج بخاف وانت بتعرف ليش وازا غيرت رايي اتأكد انه مافي رجال بيملى عيني غيرك ومافي حدا بيعاشرني غير معاشرتك الي بحنانك ودفئك عم تغرقني فيا بتعرف انه التنين الي اتزوجتن غيرك مابتزكر منن شي حلو الا بناتي اما بمشاعرهن لأ الا انت صحيح ماخلفت منك بس بزكر كل سانيه عشتا معك بحضنك فوق صدرك الحنون

...بعد اسبوع رجعت ميرال وبالفيلا كانو كل الصبايا سهرانين معا...


ميرال بحب/وحشتوني كلياتكن مريانا حبيبتي شوفي هالبارفان شو رأيك بريحته

مرياناتشمه بحب/بيجنن اكتير حلو هاد شو ماركته هاد اكيد الي


ميرال بأبتسامه/الك ولكل وحده من رفقاتي لأ وجبتلكن مجموعه كريمات شو كريمات بطير الأعل ريحتا ونعومتا وماركتا بتجنن شوفو

جيهان/هي البيضا
ميرال/اي هي شوفيا كيف

جيهان/لأ عنجد اي ولله بتجنن

ميرال بغنج ودلع/اصلا فيه شركه فرنسيه بعد ماعرفت اني مذيعه طلبتني اكون الوجه الأعلامي والرسمي لمنتجاتها بعد ماشافو جمالي ورقتي ونعومتي ودلعي وغنجي الأنوثي

مريانابإبتسامه/اي الله يوفقك ياروحي هاد احسن من الغنا والطرب

دلع/اي والله احسن وهيك تنشهرين متله متل الغنا

ميرال بأبتسامه/هوي فيه شهره بس مش متل الفن والغنا بس بشوف بفكر

مريانابأبتسامه حب/ميرال تأبرني بيلبئلا شو ماعملت

ميرال باستها عاعنقهابحب/تأبريني انتي يانبضي وحبي الليله بدك تنامي بحضني بأوضتي

مريانا/اي الليله بس منشان بكره مامابترجع من حلب بدي ارجع لبيتنا اوكي

ميرال/اوكي ياحبي

جيهان بأبتسامه/شوصبايا من هلق عم الكن بكره راح نسهر بكباريه طله القمر جاد ارفيقي مواعدني هونيك بدي عرفكن اعليه شو التو

ميرال بفرح/اكيد بدنا نروح انابحب هالمواقف مواقف التعارف والحب بدي روح وارقص احلى رقص مع مرونتي حبيبتي

دلع/انشالله بتنبسطو اناماراح روح متل العاده اتركي البنات معي مريانا

مريانابأبتسامه حب/ميرسي ياروحي بس لأ البنات راح اتركهن عند ماما اكيد مشتائتلن

...ومرئت سهرتن حلوه متل العاده انبسطو فيا وتاني يوم باليل راحو عالكباريه...

جيهان بفرح/شوفو شوفو هاك الي هونيك الي لابس جاكيت بني جاد تعو تعو

...عند جاد...
جيهان برقه/هولي رفقاتي مريانا وميرال بتعرفا المزيعه الأموره الي الكل بيحبا

جاد بإبتسامه/اتشرفنا صبايا اتفضلو ءاعدو

ميرال بغنج حلو/ميرسي الك

جيهان بآبتسامه/شوحبيبي شوبدك تضيفنا

جاد/شو بدكن تشربو

جيهان/اكيد وسكي شوصبايا

مريانابإبتسامه/لأ حبيبتي انا بدي كاس ليمون فيي حرقه مابدي اشرب وسكي هلق

ميرال بدلع/وانابدي وسكي بس شو بدي النوع الأتيل بدي اسكر

جاد مسك ايد جيهان/انتو بتأمرو هلق بطلبلكن بس يلا جيهان نقوم نرقص

جيهان/يلا

...بعد ماراحو جيهان وجاد...

مريانابزعل/ميرال شو تسكري انتي شوبك مش خايفه عاصحتك الدكتور ما الك لاتشربي بهالفتره منشان ازا كترتي بيرجعلك التليف كبدي والله انسيتي

ميرال بإبتسامه ناعمه/شو بتخافي اعليي ياروحي

مرياناطالعتهابحنان/انتي بتعرفي انه بنتي البكريه ريما مابخاف اعليهامتلك انتي انابخاف اعليكي من كل شي بس انتي الي مابتسمعي كلامي ميرال انتي الروح الي بجسدي الي بعيش فيا

ميرال باستهاعاخدهابغنج/ياروحي انتي خلص مابدي اشرب كرمال هالوجه الحلو

مريانابإبتسامه/انامابدي كرمال نفسي بدي كرمالك انتي انتي ياعمري خافي عانفسك وعاصحتك اوكي

ميرال تتمايل عالميوزك/اوكي يلا حياتي يلاقومي نرقص مشتهيه ارقص معك

مريانابحب/حبيبتي والله مافيي تعبانه بس كرمالك راح ارقص بس شوي هاه

...بعد ماسهرو بالكباريه رجعو عالفيلا بعد نص الليل...
جيهان/شو شو رأيكن فيه

مريانا/اناماحبيته حسيته مايع وعم يطلع بكل البنات

ميرال/اي والله هوي هيك يخرب بيته شو غليظ شوبدك فيه اتركيه

جيهان تضحك/شوبكن شوبكن راح اتركه بس قبل بدي ذله اناماحدا يتضحك اعليي ويخوني بدي خليه يتعلئ فيي وارميه شو شو رأيكن فيي

ميرال تبوسها بحب وضحكه/اي ياهيك العلاقات يابلا تأبريني شو فهمانه

مريانا/قدعه وابضايه وقويه الرجال مابدن غير هيك و

...قطعهن صوت معتز خي دلع جايي يصرخ ويجري...

مريانابخوف/شو شوبك معتز

معتز يبكي/مابعرف اختي دلع ماعععم ترد اعليي

ميرال بفزع وقلق/شو شوبها دلع

جيهان بخوف/يلا خلونا نفوت نلحئ اعليها

...عند دلع بالأوضه كانت مسخونه اكتير..

جيهان تلمس راسا/يه يه شوسخنه

مريانا اخدتهابحضنهابحنان/حبيبتي شوبك مسخونه اخدك عالمشفى

دلع بتعب/آه اكتير تعبانه

ميرال بحب/خلص حبيبتي انابدق عالحكيم تا يجي يشوفك شكلك تعبان اكتير مابتأدري تمشي معنا للمشفى هوي بيجي لعندك

...بعد ما اجى الدكتور...

مريانا/شو دكتور شوفيها

الدكتور/لأ هيي بس معا نزله برد وسخنانه اكتير خدي هي الورقه مكتوب فيا الأدويه بتاخدها تلات مرات باليوم لحتى تشفى من السخونه

مريانا/اوكي شكرا دكتور

جيهان/مريانا ناوليني الورقه تاجيب الأدويه من الصيدليه

ميرال تطلع بساعتها/شوبك بدك تروحي هلق الساعه3 للصيدليه لحالك خلص قولي للشوفير ابو احمد يجيبن

...بعد ما ناولتها مريانا الأدويه..

مريانابحنان/انشالله بتشفي حياتي

دلع بتعب/تسلمي ياروحي تعبتكن معي

ميرال/شوتعبتينا مانحنا رفقات واخوات قبل مابنكون رفقات

مريانابإبتسامه/خلص صبايا اطلعو نامو ارتاحو وانا راح ضل عند دلع

جيهان/شكلك تعبان بدك تسهري اطلعي نامي

مريانا/لأ راح نام بس بدي انطر صلاه الفجر بصلي وبنام عند دلوعتي انتو اطلعو ارتاحو

دلع/حبيبتي مابدي تعبك وبنتك ريما مين بينام معا

مريانا اطلعت بميرال بحب/بتنام حد اختها ميرالتي ولا كيف

ميرال/اكيد وتامافيئها راح نام اناعندا بأوضتك يلا تصبحو عاخير

...بعدا نامو الصبايا ومريانا صلت الفجر ونامت حد دلع دايره بالها عليها والساعه وحده الظهر كلياتن فائو ...

مرياناحامله الصينيه بأبتسامه/هاه حبيبتي اناجبتلك الفطور تا افطر معك

دلع بتعب/والله مافيي اكل شي حلقي كأنه نار يوجعني اكتير

مريانابإبتسامه/انا جايبتلك عصير ليمون طازه انا عاصرته بأيدي كرمالك ياروحي وعسل ولبنه وجبنه بيضا وخيار وخس ماراح يوجعوكي كلي انتي اول لقمه ازا وجعك ايلي تاغيره الك

دلع بأبتسامه تعب/ياروحي شو حنونه

مريانا/انتي مش اليله اعليي دلوعه انتي اختي ورارفيقتي وحبيبتي يلا كلي بلا دلع والله بدك تكوني اسم عامسمى

...بعد اسبوع اتشافت دلع وكان الجو شتوي اكتير كانو الصبايا جالسين حد المدفئه الأكبيره الي بالصالون الي من خشب وجواتها نار بتدفي اكتير ميرال كانت مسترخيه بحضن مريانا تاتدفى اكتر...

جيهان برجفه/شو هالبرد الله يجيرنا

مريانا/اي والله شو رأيكن صبايا بما انه برد والأجوا حلوه شورأيكن نطلع سيران عالضيعه ونأضي اسبوع هونيك ببيت جدي السنه الي راحت متل هيك رحنا انا وعمو اسعد وعمتو ناهد واختي نورمانا انبسطنا اكتير شورأيكن

جيهان/شو بهالبرد الشام مجمده لكان كيف الضيع

دلع/بس اكتير حلوه اجواء الضيع

ميرال/وبعدين انامابحب الضيع وهي الأجواء بتعرفيني

مريانا/بالعكس اكتير حلوه الله يوفقكن كله اسبوع اناباخد مفتاح باب البيت من عمو اسعد

جيهان/اناعادي عندي بروح

دلع/واناموافقه اكيد اناواخواني بنروح معك

ميرال بدلع/اما انا لأ مابدي روح اناميرال بروح للضيع هي

مرياناتاتغيظها/خلص ابئي نحنا بدنا نروح

ميرال قامت اطلعت بزعل/شو ايه راح ابئى

...بعدا طلعت لأوضتها...

دلع/شوبها هي زعلت

مرياناتضحك/ميرال تزعل انا هلق بطلعلا بكلمه براضيها شوبكن انا مرياناتها الها وبس

جيهان/بس شكلها عنجد مابدها تروح معنا عالضيعه

مريانابإبتسامه/وحياتكن وحياتكن راح تروح معنا وبتشوفو انا طالعتلا

...بأوضه ميرال اول مافاتت مريانا اطلعت فيا بأبتسامه من عند الباب...

ميرال اطلعت فيا بزعل/_ _ _ _

مرياناقربت لعندا واخدت ايدها بحنان/شوبك حبيبتي

ميرال بغنج وزعل/اناشوبني ولا انتي انامش ارفيقت روحك واختك

مريانا/امبلى بس ليش زعلانه انايحئلي ازعل انابدي ياكي تروحي معي وبعدين انتي سدئتي اني بئدر روح بلاكي مستحيل


ميرال حضنتهابفرح/اي ازا هيك بروح كرمال هالعيون الي سحرتني انابروح وين مابدك

...بعدا نزلو عند الصبايا...

مريانا بحب/بس بدكن تاخدو ملابس شتا اكتير تئيله هونيك برد اكتير بالضيعه تعرفو ضيعتنا جورا اكتير مرتفعه

جيهان بأبتسامه/جورا ضيعتكن اي هالضيعه ضيعه بيت حمانا شو هالصدفه بدك تاخدي بناتك

مريانا/لأ بس ريما والتوم حرام لساتن ازغار بخاف اعليهن وبعدين انابيكفيني انه معي روحي ميرال

ميرال باستها عارقبتهابمياعه/ياحبي انتي

مريانا/اكيد اناحبك خلص بكره الساعه8الصبح بنروح اوكي اناهلق بدي روح خبر ماما وسلم اعليها وبدي سلم عالتوم وبعدا بمرئ عاعمو اسعد باخد المفتاح

...تاني يوم الصبح راحو كلياتهن بسياره جيهان الأجديده لأن سيارات ميرال ومريانا كلياتهن سبور ووصلو عالضيعه الساعه 9ونص....

ميرال بقرف/هلق هي هيي الضيعه

مريانابحب/اي ياروحي هي تعي تعي فوتي هاد بيت جدي

...فاتو عالبيت...
جيهان بفرح/الله اكتير حلو بيت جدك

دلع بنعومه/اي والله ياحلو البساطه بس اوضه قليله ماهيك

مريانا/اي هيي كلا اوضتين نوم واوضت ضيوف وارض الديار هي

جيهان بحب/بتسدئي زكرني ببيوت الشاميه الي قديمه بس عنجد تفصيله اكتير حلو

مريانا/شوبيك ميرال هالأوضه راح ننام فيا اناوانتي

ميرال/شوهي شكلها اكتير عتيقه بس يلا مابيهم ازا انتي معي

...وباليل كانت دلع عم تشوي الجاج والحم ومرياناتساعدها وجيهان عم تعمل سلطات وميرال تطالع فيهن...

ميرال بغنج/يا الله كيف اناراح اتحمل اجلس اسبوع هون

جيهان بحب/والله الئعده بهالجو الحلو مابتتفوت بس انتي يمكن منشانه اول يوم مش معوده

ميرال/لبكره ازا مارتحت وماحبيت الئعده هون بدي ارجع للشام ولو لحالي

مريانا/من قلبك عم تحكي وانابيرضيكي تتركيني لحالي

ميرال قامت باست خدهابدلع/ بشوف

مريانابضحكه/يسلملي هالتم الحلو

...بعد ما اكلو وسهرو سوا بليل الشتا الطويل نامو بتعبهن عاصوت حفاف الأشجار وريحه البساتين الي حولهن والزريعه والمي النقي وكانت ميرال قرفانه من البيت نامت فوق صدر ميرال ونسيت حالا فائو تاني يوم فطرو بأرض الديار عالساعه 10ونص كانت السما ظلمه من الغيوم بعدا نزل المطر...

مريانابفرح/الله مطرت

ميرال جريت عالأوضه بتأفف وقهر/شو مطر انا بدي اتخبئ بالأوضه لحتى يخلص

جيهان/فيه حدا يترك هالمطر الحلو اه شوفرحانه

دلع/اي والله المطر والبراد بيرد الروح تعي ميرال انبسطي معنا

مريانابحب/انا مابعرف انتي ليش مابتحبي المطر المطر اكتير حلو

ميرال بدلع/اناهلق هلق بدي انزل عالشام ومابنزل الا وانتي معي فاهمه

مريانابغمزه/وتأمري كمان

ميرال بغنج/اي بأمر انا مأبنزل بلاكي

مريانابأبتسامه/عالئليله بكره مش اليوم

دلع بزعل/عنجد بكره ليش ماصرلنا الا يومين والله الأجواء اكتير حلوه بدنا نبئ هون اسبوع كمان

مريانا بضحكه /اي بكره انشالله تغير رايها لاتعتلي هم

جيهان بفرح/تعي تعي بدنا نمشي بطرقات الضيعه بدي روح لكل ارنه هون مابدي اترك شي طاول

مرياناتقلدهابالحلبي/اكيد ماراح نترك شي طاول طاول يلادلع بدنا نمشي عا اجرينا لأن الضيعه كلياتا مابتجي اد حاره من حواري الشام بدي ورجيكن زكرياتي هون

ميرال بحرئصه/شوبدكن تروحو وتتركوني لحالي لأ هيك مابيصير

مريانابحب/اوكي مشي معنا حياتي يلا

ميرال/مع اني مابحب بس يلا مابدي اجلس لحالي

...بئيو اسبوع ورجعو عالشام انبسطو وفرحو بس اول مارجعو ميرال وحساسيتها الزايده اجتها نزله برد وسخونه من برودت الجو والمطر والتلج...

مريانا اخدتابحضنهابحنان/اولي علي انا كله مني

ميرال اطلعت فيابتعب/مريانا مريانابدي نام ضلي هيك اخدتني بحضنك لاتبعدي

مرياناباست جبينهابحب/ياروحي
انتي انامابأدر بعد عنك ياريت التعب فيي اناولافيكي ياريتني بموت ومابشوفك تعبانه


ميرال اخدت ايدهامتل الأطفال وخبتهابحضنها/بعيد الشر عنك لاتدعي عاحالك انابفداكي بتعبي ومرضي ودمي وروحي

...ضلت تعبانه اسبوعين لأن اسخونتا كانت مرتفعه اكتير بعدا تشافت كانت مرياناماتتركا لحالا ولا لحظه الا لحالتين وقت تروح للتواليت ووقت تصلي كانت تاكل معا وتسهر معا وتنام معا وحتى بنتا ريماتركتا مع جيهان تاماتشغلها عن نبض قلبها ودلوعتا ميرال...

ميرال بغنج ودلع/شو بيبي بدك تروحي هلق

مريانابإبتسامه حنان/مازالني اطمنت اعليكي ياروحي بدي امشي بدي شوف ماما واختي نورمان اسبوعين ماشفتن والتوم اليان وليليان راح موت اعليهن ريتن يأبروني اكيد اشتائولي متل ماشتئتلن وبدي نام هالأسبوع عند مامابدي اخد البنات فسحهن بجي بقضي السهر معكن باي

...عند امها...

مريانا/كيف ياماما عزبوكي

ام نورمانا/لأبس فقدوكي ياماما بناتك هدول انتي مسئوله عنن

مريانابحب/والله بعرف وانا كمان فقدتهن واشتأتلن اكتير بس شو اعمل هي ظروف الحياه انا هلق بدي اخدن واخد ريما عالحديقه الي بشارع الأامين بدي شممهن هوا وفسحهن

ام نورمانابحنان/بهالبرد ياماما هلق بيمرضو

مريانابحب/ريتني بمرض ويبئو هني بصحتهن حبيباتي بس ياماما مابيصير ريما ماله وزهئاني بتزعئ ماما بدي اطلع مامابدي العاب منشان هيك مابدي احرمهن من شي من وهني زغار انابدي فوت لبسهن اواعي اتئيله تحميهن من البرد وانتي كمان ماماوضبي حالك تاتجي معنا بتساعديني على حمل التوم بالسياره بتعرفين مشيطنين وحركتهن اكتيره ماشالله خزيت العين عنن

...كانت مريانابتشوف روحها ببناتها الي كانو ماليين اعليهاحياتها هني ورفقاتها واهلها منشان هيك مابدا الرجال بحياتى مابدا تتزوج ابدأ بنات وعندا واحلى بنات واستقرار مستقره اكتير وناجحه بشغلها وحالتها الماديه فوق الريح من ورث بيها التاجر الأكبير جمال النوري وورث واملاك زوجها المرحوم رجل الأعمال خليل البشير وبئيو هيك الصبايا عايشين حياتهن بحلوهاومرها بلازواج ولامسئوليه ولاتقييد حريه بس اولكن ميرال راح تصير فنانه مشهوره يارب انشالله...

...نزلت ميرال عالصالون عند الصبايا بفرح...

ميرال بفرح/صبايا صبايا شركه الأعلانات بعتتلي مسكول تطلب مني موافقتي بعدا داقتلي وحاكاني المدير تاسوي الأعلان شو رأيكن

مريانابحب/شي حلو اكتير بس انتي شو رديتيلن

ميرال بدلع وغنج/التلن بفكر ردولي شو رأيكن

جيهان بفرح وحب/انا بئول وافقي هي فرصه واجت لعندك وانتي طول عمرك عم تحلمي فيا ماهيك

ميرال عم تتغنج/اكيد راح وافق بس ابل بدي ادرس الموضوع واتأكد لأن التجربه مش سهله اول تجربه اعلانات الي

دلع بأبتسامه حب/ازا فيه خير الك وافقي وافقي لأن الفرصه مابتجي للأنسان الا مره

مريانا بأبتسامه/وانتي التيها دلوعه ميرال وافقي تأبريني الأعلان راح يشهرك اكتر

ميرال بأبتسامه/اوكي انا راح ردلن بس بكره مش هلق يلا صبايا بدنا نروح للكافيه بدي ارقل وانبسط يلا

جيهان نئزت/اوكي تكه ونجهز

...بالكافيه...

دلع تشرب كابتشينو/بئول ميرالو شو الأعلان عن شو

ميرال بأبتسامه/الي فهمته انه عن صبغه شعر اومنتج للكريمات التجميليه هيك شي

مريانابحب/تأبريني لك انتي بتجنني الأعلانات مابيعطوا الاللفنانات والأعلاميات الي بيتميزو بقمه الجمال والجاذبيه والنجاح وانتي ياروحي فيكي كل هالصفات

ميرال بغنج/تأبشي عضامي ريتك تسلميلي وانا بئول ولساتني بئول ان لولاكي كان مانجحت ولاوصلت للي وصلتله هلق

جيهان بفرح/انشالله يارب هيك من نجاح لنجاح ويارب بيعطوكي بروقلام فكرته استضافت فنانين وفنانات تاتصوري مع هيفا وانابصور معا

ميرال بحب/يارب منشان كمان بعمل لقاء مع اليسا شوبتجنن مش هيفا هالختياره المغروره

...عالساعه10باليل طلعو من الكافيه بعدا راحت مريانا لعند امها حتى تتعشى معا...

ام نورمانابحنان/ياموحبيبتي بدي حاكيكي بموضوع بس بلاماتعصبي

مريانابأبتسامه/احكي يامو انا عم بسمعك

ام نورمانا/ام شادي حاكتني اليوم العصر منشانك انتي وشادي منشان ترجعو لبعضكن منشان بناتكن

مريانا بإنفعال/شو يامو لأ انا كم مره بحكي بهالموضوع انامابدي ارجعله والله قصتي صارت بتضحك اول مانخطبت انفصلت عن خطيبي لأني اكتشفت انه عم بيخوني بعدا اتزوجت من ارفيق بابا وبي ارفيقتي واطلقت وارجعتله بعدا اتزوجت من جمال واطلقت بعدا اتزوجت من شادي واطلقت وهلق بدك ياني ارجعله كيف مابيصير

ام نورمانابحب/يامو معقول العيب كله من ازواجك التلات اكيد انتي غلطتي معهن بشي شغله

مريانابغصه/اي يامو الوحيد الي مابيستاهل هوي جمال جمال بيحبني اكتير بس انا انا الي غلطت وماحافظت عازوجي الي بيحبني وبيحترمني بس شادي خاين وخيانته مابتنغفر الوه يامو شادي الخيانه بطبعه عم تجري بدمه مابأدر انسى شوعمل فيي انا الي لساتني بحبه هو جمال لأن الله خلقه وماخلق متله لأنه اول حب صادق وحقيقي بحياتي اما شادي بيكفيني ان بناتي التنتين منه بس ارجعله صعب صعب اكتير ومستحيل

ام نورمانا/يامو بركي تاب ضلو سنه مع بعضكن حتى تتعرفو على بعض اكتر ازا طلع امنيح اتزوجيه

مريانابحزم/يامو انا الت لأ يعني لأ اناراح ضل احترمه لأنه بي بناتي ولأنه كان زوجي بس ارجعله لأ لأ والف لأ انافايته اعمل العشا

ام نورمانابحنان/براحتك يامو انا قايمه ساعدك

...تاني يوم باليل بشركتا...

مريانابأستغراب/شو شادي اليلوه يفوت

...بعد مافات شادي...

شادي بأبتسامه/كيفك مريانا

مريانابغرور/امنيحه اكتير امنيحه شو شوبدك

شادي بحب/امك ماخبرتك

مريانا/عن شو

شادي/انابدي ياكي بدي رجعك

مريانابإستهزاء/عنجد عم تحكي بدك ترجعني بس انا مابدي ياك بكرهك

شادي ارب اكتر/وانابحبك بحبك وبدك تسمعيني

مريانابحزم/لو سمحت هاد مكان شغل مش مكان مواضيع عائليه اتفضل

شادي بحب/وازا ماتفضلت شو راح تعملي

...بعده فات جمال بأبتسامه وكان مابيعرف شادي بس شادي يعرفه...

جمال بحب/مشغوله حبيبتي

شادي بأنفعال وعصبيه/هاد شو جاي يعمل هون

جمال بأستغراب/انت مين وليش عم تحكي هيك

مريانابخوف/اهدى شادي روئ

جمال بأستحقار/شادي

شادي بعصبيه/اي شادي شادي خطيبا

مريانابأستحقار وصراخ/شو خطيبي انت جنيت انا برجعلك انت تعا تعا جمال أئعود وانت شادي اتفضل

شادي بعصبيه/شو بدك هالشرشوح وانابتفضل لأ وعامله مواعيد غرام بشركتك ياوقحه

جمال شده من كتافه/احترم حالك مريانا اشرف منك

شادي زئو عالأرض/انت اسكوت لاتحكي مريانا الي وراح تضل الي فاهم

مريانا راحت حد جمال بصراخ/انت الي بتسكوت وانا ازا راح كون لحدا انا لجمال جمال الي ياريتك تكون متله

...بعده علئو شادي وجمال واتخانقو مخانقه اكبيره بمكتب مريانا واتجمعو الموظفين...

مريانابحنان/جمال خلص روح انا بشوفك الليله

جمال مسك بأيدها/انامستحيل اتركك مع هالواطي

مريانابصراخ وغصه/خلص روح التلك حبيبي روح انابشوفك بعدين وهالواطي انا بحلا معه

...بعد ماطلع جمال من الشركه كانت مريانا خايفه اعليه من شادي بعدا اخدت ايد شادي وئعدته عالكنبايه السودا الي بالمكتب...
مريانابهدوء/بئدر اعرف شو بدك

شادي مسك ايدها/تعي نروح لأي ارنه غير المكتب ونحكي فيا

مريانابأستحقار/ارنه ايه ارنه

شادي بأبتسامه/اصدي مطعم كافيه اي شي ارتحتي

مريانا/الي اسم المطعم وبلحئك بسيارتي

شادي بحب/مابدك تروحي معي مابتثقي فيي

مريانابأنفعال/اووو علينا بدك تحكي لما لأ

...بعد مالحئته عالمطعم...

مريانابأستحقار/اناكم مره التلك مابدي ياك مابدي ارجعلك انت مابتفهم انابكرهك بكرهك

شادي بعصبيه/بتكرهيني ولا من جمال جمال الي بعدك بتلتقي فيه ومش غريبه انك خليتيني اطلقك منشانه منشان هالحقير الي بلا اخلاق

مرياناقامت بأنفعال/هالحقير اشرف واطهر منك هالحقير مش خاين هالحقير وفي وفي ومخلص والوفى والأخلاص صفات مش بكل الناس اي انابحبه لجمال وراح ارجع زوجته الوه مش انتا فاهم انت ما الك خص فيي فاهم

شادي مسكا من ايدا بقوه/بألك ائعدي انا عم بحكي عنجد انتي ازا ماكنتي الي مراح تكوني لغيري فاهمه

مريانا قامت بأستحقار/اي بنشوف انابدي روحله بدي روح لروحي وقلبي لحبيبي جمال

...راحت عاسيارتا وتفكيرهابجمال حبيبها الي نبض قلبهابأسمه راحت وطبعا معا مفتاح باب شقته فتحت الباب الشقه كانت مظلمه كلها ضلت تجري بالشقه وهيي خيفانه تشوفه وينو سمعت صوت مي من التواليت عرفت انه جواته ضلت بالصالون تنطره يطلع بعدا سمعت صوت انين ووجع راحت دغري فتحت باب التواليت شافته تحت المي بملابسه وهوي عم يتوجع كان الجو مش بس برد كان صقيع قامت حملته من ايده لأوضت نومه وبدلتله ملابسه كلياتا ونشفتله جسمه وقربته من المدفيه...
مريانابحنان/شوبك حبيبي جنيت ليش اعملت هيك

جمال اطلع فيابألم/مابتعرفي

مريانا/شو انا شومابعرفه

جمال صارخ بغصه/انا بحبك بحبك وانتي عم تقسي عليي انامابئي الي حدا وانابدي ارجع زوجك وانتي رافضتني ليش ليش عم تفضلي هالشادي اعليي

مريانابحب/انابحبك الك انتا بس خايفه عليك من شادي ورجاله بحبك ياجمال انامابتحامى برجال غيرك انتا انت حبيبي وارفيقي وكل حياتي ليش عم تعمل بحالك هيك انت عم تعزبني هيك عالعموم حبيبي انا الليله راح نام عندك مابأدر اتركك هيك هلق بدق على ماما وبألها اني بدي نام عند الصبايا

...نام جمال بحضنها بأوضت نومهم الي كانو بينامو فيا نامت معه وهيي عم تحس بألامان والحنان وهوي بأربها نامت فاقت تاني يوم قبله قامت عاملتله فطور وفيئته تايفطرو عالبرندا لأن الجو كان حلو...

جمال بأبتسامه/تسلمي ياروحي عاهلفطور الطيب

مريانابحب/بهنا وعافيه ياروحي انتا هلق كيف صرت ياقلبي اعليك امس باليل لما كنت نايم عم تأتوه وتتوجع

جمال بصوت مبحوح/لأ صرت احسن كيف مابكون احسن وانا امس نايم بأدفى حضن آه ياروحي اتزكرت لماكنتي زوجتي حبيبتي بتنميني بحضنك باليل وازا اتأخرت باليل تعتلي همي وبالصباح توعيني تاروح شغلي وبتطالعيلي ملابس وتزوئيها عازوئك كل شي عم بتزكره معك

مريانابأرتباك/بأول حبيبي شو رأيك نطلعلنا اسبوع عا بلودان

جمال بأستغراب/بلودان لشو
مريانابحب ودلع/لشو يعني بدي اتفسح معك من زمان ماسافرنا مع بعضناهاه شو الت

جمال بأبتسامه/اوكي حبيبتي كله كرمال عيونك

مرياناقامت باست عاخده بنعومه/خلص ياحبي انابروح لماما بسلم اعليها وبسلم عبناتي وبطمن اعليهن وباخد ملابسي وبجي

جمال قام اخدهابحضنه بحب/وشو راح تئولي لأامك

مريانابدلع/بدي الها عندي ببلودان شغل بيخص الشركه اوكي يلاجهز حالك حتى ازا اجيت نمشي

جمال بأبتسامه/اوكي بحضر حالي بس لاتستعوئي

...ببيت امها...

مرياناحبت عاراس امها/ياماما التلك اناعندي شغل بيخص الشركه بس بيخلص برجع وهوي مابيطول اسبوع واجي

ام نورمانا/طيب ياماما ديري بالك عاحالك اوكي وسوقي امنيح والدنيابرد اتغطي امنيح

مريانابحب/انتي بتأمري يايمو وانتي كمان ديري بالك عاريما والتوم وانا كل يوم بتلفنلك وبطمن اعليهن

ريما جريت لحضن امها/ماما اوديني معت

مرياناحضنتهابقوه وباستها/حبيبتي مابأدر بكره بجي وبجيبلك معي العاب واكل اكتير خلص يامو

ريما تنئز/ماما بدي ميلال ميلال

ام نورمانا/شو ميلال شو اصدها

مريانابضحكه/تأبرني بدها اختا ميرال بس اختصارا ميلا اوميلال خلص يامو اليان وليليان ديري بالك اعليهن واهتمي فيهن وريمابدي اخدا عند اختا ميرال تأعد عندا لحتى ارجع

ام نورمانا/حبيبتي مارفيقتك هي برنامجا يومي مابتأعد عندا بتتركا لحالا

مريانابأبتسامه/يايامو ازا راحت ميرال فيه جيهان ودلع ودلع مابتطلع باليل يلا يامو عن ازنك

...بفيلا ميرال...

دلع بحب/ولا يهمك يامريانا ازا راحت ميرال انابدير بالي اعليا ريما متل بنتي

ميرال ماصدئت انهابدهاتروح بحجه شغله للشركه/شو حبيبتي وكام يوم بدك تروحي عابلودان
مريانابأبتسامه/شي خمس ايام او اسبوع هيك شي

ميرال بدلع/وانا بدي اجلس لحالي بدونك والله بشتألك ياروحي

مريانابغنج/ما ريما اختك عندك ماهيي تشبهني وبتزكرك فيي

ميرال بحب ودلع مسكت ايدا/ريماشي وانتي شي انتي بتسوي هالدني كلا تعي تعي بدي ياكي بأوضتي بدي حاكيكي بموضوع

مريانامشيت معابأبتسامه/اوكي بس بسرعه منشان مامعي وقت

...بأوضت ميرال قربت ميرال من انفاس مريانا ولزئت جسمها فيا وهيي عم تدلل وتتغنج...

ميرال وايدها عاخصر مريانا بدلع/حبيبتي انتي سدئتي اني انا سدئت قصت سفرتك عابلودان منشان الشغل اناميرال ميرالتك الك

مريانا بأبتسامه غنج/شو ماسدئتي كيف راح تسدئي

ميرال قربت شفايفها عارقبتا وضلت تبوسها برومانسيه/حياتي انا بألك كيف بسدئ انابعرفك من عيونك هالحلوه عيونك عم تحكيني وتصارحني احكي احكي يا البي اناعم بسمعك

مريانا باستها بدلع/انابألك الصراحه انا بدي روح مع جمال بدي اتفسح معه يأبرني امس كنت نايمه معه هاه هلق ارتحتي

ميرال بغنج وزعل/اي بعرف بده ياخدك مني احنا ماسدئنا تبعديه عنا انابموت دونك لاتتركيه ياخدك مني

مريانابأبتسامه/والله كام مره بفهمك اناماحدا بياخدني منك انتي خص نص انتي روحي بحياتك شفتي حدا بيعيش بلاروحه يلاحبيبتي انا اتأخرت عاجمال بس بصل بدقلك انتي بس ديري بالك عا ريما ازا ريما اتأزت بخدشه والله انا بنجرح

ميرال باستهافوق شفافهابدلع/ولاتنجرحي ياروحي ولايهمك ريما اختي وراح احفظهابعيوني التنتين انتي بس ديري بالك عاحالك ولاتخلي جمال ولا حدا يأذيكي

مريانابأبتسامه/جمال جمال يأذيني جمال بيحميني جمال حضن الأمان الي

...بعدا مشيو عابلودان بسياره وحده سياره مريانا لأنها موديل سنتها ومافيها خراب ولاتصليحات واسرع من اي سياره متل الصاروخ وبنص الطريق...

جمال بحنان/حبيبتي وئفي بدي سوق عنك اتعبتي

مريانا بأبتسامه/لأحبيبي مش محرزه ماباقي شي وبعدين انت امبارح كنت تعبان وانابخاف عاصحتك اكتر من اي شي تاني بهالدني اوكي حياتي

جمال بأبتسامه/تأبريني بس ماعليش انابدي سوق مافيي شي وبعدين بدي وقف عند السوبر ماركت الي قدامنابدي اشتريلنا شي شغله طيبه تسد جوعنا والله مابدك ياني سوق سواقتي مابتعجبك

مريانابضحكه/شو مابتعجبني احسن سواقه سواقتك ياروحي خلص يالله انزل بس لاتسرع

...بعد ماوصلو عابلودان كانو بدن ياخدو اوضه بأوتيل بس مريانانسيت بطاقتها الشخصيه بعدا اخدو شقه مفروشه ببنايه ساكنين فيا عوائل وعزابيه...

مريانا/بتمشي حالا هالشقه بئول حبيبي لاتتسطح عالتخت هلق بدي غير الفرشه واللحف كلياتا مستعمله واناجايبه معي لحف انابئرف اكتير

جمال بأبتسامه/تأبريني نضايفيه خلص انا بدي انزل عالمطعم الي تحت البنايه تاجيبلنا عشا انتي بدك شي تاني

مريانابدلع/لأ مابدي الاعلبه وسكي حبيبي لاتزعل انابدي اشرب

جمال بتضايق/خلص انتي بتأمري بدك تسكري اسكري انتي مابتخافي عاصحتك

مريانا قربت منه بغنج/حبيبي انا بشرب اليل اءل من غيري بس والله بدي اشرب منشان اسكر ونام فهمت اعليي

...بعد العشا شربت وسكي وراحت عاحضن جمال تتدلل وتدلع عليه...

مريانا تلعب بشواربه/تأبرني شو حليوه

جمال بحب وحنان/حبيبتي انا كام مره التلك لاتئولي تأبرني بئبر اعداكي انشالله

مريانا قامت بغنج واخدت ايده/حبيبي يلا مابدك ننام بالأوضه

جمال بأبتسامه/اكيد بدي اشلون مابدي يلا حبيبتي

...نامت معه وقضو ليله رومانسيه تاني يوم راحو يتفتلو ببلودان وكأنو ازواج اجداد باليل راحو عالسينمابعدا رجعو للشقه ودق اعليها شادي...

مريانابحضن جمال/انت شو خصك ولشو داق اعليي

شادي بأنفعال/انتي معه ماهيك

مريانا اطلعت بجمال بحب/اي انامع جمال حبيبي ببلودان وعايشين احلى ايام عمرنا انت ضارك شي

شادي بعصبيه/شو شوهالحكي مع هالأندبوري جمال اي انا مابكون شادي ازا ماورجيتك انتي وهوي وشرشحتكن

مريانابأستحقار/ايه ايدك وماتعطي

...بعد ماسكرت الخط بوجهه...

جمال بغيره/هالواطي شو بدوه فيكي داق لهون

مريانابخوف وحرئصه/شو مابعرف بس خايفه خايفانه اكتير

جمال حضنهابقوه/حبيبتي لشو خايفه من هالكلب انامعك اناحبيبك جمال معك

مريانا بخوف ترتجف/بعرف بس خايفه يخبر ماما والله بتنجلط وبتدبحني اني سافرت معك آه بده يفضحني الكلب

جمال بحنان/حبيبتي لاتخافي مراح يأدر يعمل شي تعي تعي نحضر فيلم وننبسط

...تاني يوم دق موبايلها الصبح فوق التخت وهيي نايمه حد جمال مريانا شافت الموبايل بنعس وتعب وهيي مغطيه حالها بالبطانيه من البرد بس شافت الرقم من امها خافت ووجعا قلبها...

مريانابنعس وخوف وايدهافوق صدر جمال/جمال جمال حبيبي فيئ

جمال انقلب بتثاوب/شو حبيبي شو بدك

مريانا تفرك عينا بنعس/حبيبي هي امي بتدق عليي شو اعمل

جمال قام يهديها/ياروحي ردي شوبكي ليش ماعم تردي عا امك

مريانابترتجف بخوف/آه خايفه يكون شادي الكلب خبر ماما

جمال اخدهابحضنه بحب/شو حياتي ردي مابيئدر يخبرها هلق انتي ردي وشوفي شو بدها لاتخافي انامعك وحدك

مريانابأرتباك/آآلو اهلين يامو

ام نورمانا بحزم/اهلين كيف سفرتك بأصد كيف شغلك

مرياناحست نبره شك بصوتها/هاه اي شغلي اي شغلي امنيح امنيح الحمدلله

ام نورمانابقسوه/اي يامو بدي ياكي ترجعي للشام هلق هلق

مريانابأرتباك/ارجع لشو شو صاير شي

ام نورمانابصراخ/صاير شي ولا ماصاير انابدي ياكي ترجعي هلق فاهمه وازا مارجعتي يامريانا قلبي وربي غضابنين اعليكي ليوم الدين فاهمه بخاطرك

جمال اشتلئ على وجها انه اتغير/شو شو حبيبتي شوفيه

مريانا بصدمه/مابعرف ماما عرفت عم تحكي معي بشكل بيخوف انا بدي انزل عالشام هلق هلق

جمال مسك ايدها/شوبك حبيبتي هلق بكير وشكلك تعبان تعي بدي اعملك فطور تاكلي وتروئي وبعدا نمشي

مريانارميت حالهابحضنه/خايفه انا خايفه حبيبي لاتبعدي عني خايفه اكتير

جمال بحنان/حبيبتي ياروحي لاتخافي انا معك وراح ضل معك تعي كلي شي شغله

...بعد مافطرو وروئها جمال اخدت شنتايتا وركبت سيارتا وجمال ساق عنها لأنها كانت نفسيتها تعبانه...

جمال بحنان/حبيبتي روئي روئي انشالله مافي شي امك يمكن بدا ياكي بموضوع مهم غير الموضوع الي ببالك بس انتي روئي حالك

مرياناترجف بخوف/مابعرف حاسه الموضوع فيه إنا خايفه شادي خبرا

جمال بأبتسامه/حبيبتي لاتعتلي هم هلق بنصل وتطمني

...بعد ماوصلو عالشام وصلت جمال لبيت امه وبعده راحت لعند امها اول مافاتت دغري راحت باست راسا وكان مبين من ملامح امها القسوه والعصبيه...

مريانا بأرتباك/كييفك يامو اشتأتلك

ام نورمانا بشك/عنجد يامو

مريانابأستغراب/شو يعني

ام نورماناضربتا كف قوي/اخرسي ياخساره ياخساره انو انتي بنتي انا بنتي الي ربيتا وحبيتا
وماقصرت معا


مريانابألم وصدمه/ليش يامو شو فيه

ام نورمانابأصراخ/وبتسألي شوفيه كمان آخ انامش مسدئه وحده متلك عندا تلت بنات ومزوجه تلت مرات تعمل الي عملتيه ليه شو ناقصك تسافري وتكزبي مع واحد واطي بلا اخلاق مازالك بتحبيه كل هالأد ومابتئدري تستغني عنه ليه خليتيه يطلقك ولا عاجبتك العيشه بالحرام

مرياناببكي/يامو اناماكان اصدي بس انو

ام نورمانا قاطعتا بقسوه/اسكتي ولا كلمه هني كلمتين مافي غيرن ياامئا ترضي ترجعي لشادي ياامئا قلبي وربي غضبانين اعليكي ليوم الدين شو

مرياناببكي وتشنج/شو شادي هالحقير انامستحيل ارجع زوجته كيف يامو بترضي انو كون زوجه لواحد خاين كل يوم مع بنت وهو شودخلو فيي اطلع مع جمال ولامع غيره شادي مادخلو انابكرهه بكرهه مابدي ياه

نورمانا اخدتا بحضنها/اهدي حبيبتي اهدي

ام نورمانابقسوه/شوفي مريانا ازا ما ارجعتي لشادي انسي اني امك روحي شوفيلك ام ترضى بلي تعمليه

مريانابغصه وانكسار/انابحبك يامو وماشكيت لأي لحضه انك تتخلي عن بنتك منشان ابن ارفيقتك بس ماعليه راح ضل بحبك واحترمك لأنك امي امي انا اسفه مراح اتزوج شادي انارايحه رايحه لعند اختي وارفيقت عمري ميرال بس ديري بالك عالبنات انا اشتأت لريما اكتير بدي روح شوفا

...راحت وهيي منكسره متألم موجوعه وصلت لعند ميرال وهيي منهاره اخدتا لأوضتها حتى ترتاح...

ميرال ومريانابحضنها/حبيبتي شوبك شوصارلك جمال عامل بكي شي

مرياناببكي وصرخه وجع/_ _ _ _

ميرال مسحت ادموعهابحنان/شوبيكي والله انامابأدر شوفك هيك مرياناياروحي احكي انا مافيي شوفك موجوعه ريتني انا المتوجعه مريانا ردي اعليي

مريانا خبت حالهابحضن احن واصدق انسانه معا/ميرال اناتعبانه تعبانه موجوعه لاتبعدي عني بدي نام نام وارتاح بدي ارتاح

ميرال سطحتا عالتخت بحنان/نامي نامي حبيبتي وارتاحي انابحكي معك باليل انتي هلق نامي وريحي نفسك

...بعد مانامت مريانا كانت الساعه 2الظهر نزلت ميرال متضايقه عتلانه هم مريانا وخايفه اعليها اكتير الساعه4ونص العصر اجتهم اختها نورمانا عالفيلا...

نورمانابخوف/هيي نامت هلق كيف كانت

ميرال قربت من نورمانا/نورمان الله يوفقك خبريني بصدق مرياناشو صاير معا

نورمانابحب/هلق لماتفيق تخبرك بنفسا انابدي استنا ساعه كمان ازا مافاقت بطلع بفيئها

...بعد ساعه ونص طلعت فيئتها نورمانا وحكيت معا...

نورمانابحزم/بس انتي غلطتي وغلط اكبير اكتير كيف بتسافري معه وهوي مش زوجك ولا خيك ولااريبك هيك بتخوني ثقه ماما فيكي

مريانابندم/اناندمت وبعرف ان الي عملته اكبر غلط بس لاتلوميني انا هالإيام ضايعه مابعرف شو اعمل اغلطت بس مابيصير ماما تعمل هيك معي مابيصير تغصبني عالزواج من شادي انتي بتعرفي شادي شو

نورمانابحنان/حبيبتي موضوع الزواج من شادي انسيه ماما هلق معصبه ومأروه من الي عملتيه استني كمان اسبوع وانابوعدك بحاكيها بس انتي حافظي عاحالك واوعك اوعك يا اختي تغلطي متل هالغلطه انتي بتعرفي نحنا مين وسمعتنا شو

مرياناحضنتهابقوه بفرح/تأبريني يا اختي وبوعدك وعد وحياتك وحيات ريما والتوم انو ماعاد عيدا وحياتك وحياتك عندي

نورمانا بحب/تأبريني حياتي شوفي انتي ضلي هالأسبوع هون عند ميرال وانابجي بمرئ اعليكي وازا صار شي بخبرك

مريانابلهفه/بس بدي شوف بناتي مستحيل ءادر استغني عنهن هالأسبوع

نورماناوايدها عاكتافهابحنان/حبيبتي ولايهمك هلق بروح لعند ماما وازا أدرت بجيبن الك

مريانابحب/حياتي الله لايحرمني منك يا احلى اخت

نورمانا قامت بأبتسامه حنان/تسلمي ياروحي ديري بالك عاحالك ولاتعتلي هم شي انا اختك الوحيده والأكبيره ومستحيل اوقف مع حدا ضدك اطمني

...بعد ماطلعت نورمانا طلعت ميرال تجري دغري عا اوضت مريانا ولحقتهاجيهان ودلع وحكتهن مريانا عن الي صارلا...

ميرال وهيي حاضنه ايد مريانا/ايوا يعني هيك صار

جيهان بلوم/وانتي ليش تخبري هالكلب شادي انك مسافره عابلودان وان جمال معك

مريانابقهر/مابعرف مابعرف ليش خبرته حبيت ائهره وغيظه بس للأسف انا الي انئهرت وانغظت انا بعرفه شادي غيران من جمال لأنو احسن منو واوفى واطهر

دلع بحنان/حبيبتي لاتئهري حالك الي صار صار بس انتي كمان اغلطتي وغلطتك اكبيره امك معا حق وهي ام بتسمع من حدا يحكي بشرف بنتها ضناها شي صعب اكتير احساس صعب هي مسألت وقت ومهماكان الأم ماتوقف مع حدا غريب ضد بنتا فهمتي اعليي

ميرال بأبتسامه حب/ولايهمك حبيبتي مريانا مازال جمال امنيح وبتحبيه هالأد وهوي بيحبك اتزوجيه اتزوجيه وريحي راسك من كل هالمهاترات والمشاكل انابشوفه احسن من شادي هالخاين بكتير

مريانابخوف/مابعرف خايفه خايفه اتزوجه واطلق مره تانيه انامابدي تقييد حريه انابحب عيش كل يوم بيومه وجمال ازا صار زوجي بعرفه غيور اكتير بيحبني بس غيور وانامابتحمل غيرته وشادي كمان شادي لهلق وبعد كل الي عمله فيي مابقدر اكرهه شادي جنتل مان ورومانسي وحبوب وطيوب وانامتأكده انو لساته بيحبني وبيحبني اكتير بس انامابقدر اتقبل خياناته الي جمال وفي وفي اكتير ورومانسي ومخلص بتسدئو انو لماطلقني لهلق وهوي محتفظ بقميص نومي البنفسجي حتى لما اتزوج بنت خالته ضل محتفظ بقميص نومي اما شادي اتزوج بعد ماطلقني وطلق بعدا بشهرين شادي الخيانه طبعه ومابيقدر يغيرها

جيهان بحب/لكان وافقي على شادي انابشوف شادي احسن من جمال لعده اسباب اولن انكن بتحبو بعضكن من انتو زغار لحتى كبرتو حتى لما راح على اسبانيا ضل يحبك ويتزكرك وطلق مرته واستغنى عن ابنه كرمالك وحتى لما اتزوجتي اتنين واطلقتي هوي ماتزوج وظل متزكرك وبيحبك وتاني سبب احواله الماديه بمتل مستواكي وامه وامك رفقات ولو كان مابيحبك كان ماعمل كل الي عمله كرمالك وجمال امه مابتحبك واهله مابيهضموكي لأن مستواكي فوق مستواهن وافقي على شادي كرمالك وكرمال بناتك التوم الي لساتهن اعمرهن شي 8اشهر

دلع بأبتسامه/انامع جيهان كلامهامزبوط

مريانابحيره/وخياناته اناما الي مرائ لطعنات تانيه

جيهان بحب/كل لرجال الهن نزوات وهفوات هوي جرب غيرك وحس بقيمتك وبهالزمن صعب تلاقي رجال يحبك ويخاف اعليكي وبيناسبك بجميع الأشيا

ميرال اطلعت بمرياناونئزت حدا بدلع/شوبكن انامابدي ياهاتتزوج بدي ياكي تكوني حدي انا وانتي وريما

مريانابأبتسامه/ياروحي انتي اصلا ازا وافقت وارجعت لشادي بدي اترك ريما اختك معك اطمني بس انا ازا ارجعت لشادي مابدي ارجع حبا فيه لأ بدي ارجعله كرمال بناتي لأني خايفه ازا اتزوجت ياخدون مني

...باليل نورماناجابت اليان وليليان لمريانا فرحت اكتير لماشافتن اول ماشافوها لاعبوها وضحكو ببرائتهن دمعت اعيونهامن الفرحه تاني يوم اخدتن وراحت لأمها...

مرياناباست ايدهاببكي/يامو سامحيني اناغلطت اكتير بس والله اسفه يامو انامابقدر عيش وانتي غضبانه اعليي يامو سامحيني

ام نورمانا اخدتا بحضنها/يامو اناخايفه اعليكي مابدي العالم يحكو اعليكي لوفيي قص كل لسان جاب سيرتك بالباطل وشادي لماخبرني ماكان اصده الفتنه ولامنشان ازعل منك واضربك والعك شادي بيحبك وكان خايف اعليكي

مريانابأبتسامه/خلص انا راح ارجع لشادي شادي بيحبني وانا لساتني بحبه بس ابل بدي احكي معه كلام لحالنا مامارضاكي بالدني انابدي روح لشادي

...راحت عاشركه شادي واخدته معا بسيارتا عالكافيه بدن يحكو ...

شادي باس ايدها/اناخايف اعليكي اناروحي بأيديكي بحبك ومستحيل شوف حدا ياخدك مني واسكت اناروحي معك كيف اترك حدا ياخدك وياخدا

مريانابحب وجديه/شادي انابحبك وانت بتعرف اني لساتني بحبك آحيانا بتضحك عاحالي وبقول اني انسيتك منشان انساك وانسى الطعنات الي غدرتني فيا بتصدق طول ما انامع جمال كنت عم بتخيلك برجولتك ووسامتك وحنانك وطيبتك ورومانسيك كل الصفات الحلوه والي بتحبا اي بنت فيك الا طبع الخيانه الخيانه الي شوه كل صفاتك وخلاني اكرهك لفتره واتركك مع ان روحي متعلقه فيك ولساتهافيك خنتني اول مره بشقتناشقت زواجنا سببتلي بحادث سياره تاني شي لماتزوجنا اناخايفه خايفه ياشادي تغدر فيي كمان والله قلبي صار ماخرج خيانات ولاغدر قلبي ماعاد يتحمل

شادي مسك ايدهابحنان/حبيبتي انا تبت عا اديكي وقلبي مابده غيرك انتي حبيبتي بوعدك بروحي وبدمي وبأنفاسي راح تكوني زوجتي حبيبتي الي الهاكرامتهاوشخصيتا زوجتي الي مابتنهان من اي مخلوق واناموجود زوجتي ام بناتي واولادي الباقين انشالله حبيبتي انتي بتعرفي اناطلعت مع بنات اكتير ولو لقيت وحده منن عندا شي من الي عندك ياهن كان اتزوجتا بس ماحدا متلك ولاراح يكون حدا متلك يا اول حب اناعشته اول حب بعرفه لأول ملاك عاهيئت بشر

مريانابضحكه نعومه ودلع/تأبرني عاهالحكي يا احلى واشهم رجال ياروحي يلا مشينا طبعا لأنا جايين كلنابسياره وحده بسيارتي بدي رجعك عالشركه وبروح حضر حالي

...وبالباركنك عند سياره مريانا فاجئهن ان جمال اجاهن والشرر بعيونه...

جمال مسك ايدهابقوه/هيك هيك ياخاينه انتي كم حبيب الك كام

شادي بعده عنها/اخرس اخرس مريانا اشرف منك ومرياناحبيبتي انا وراح تضل الي انا فاهم

مريانامسكت بأيد شادي/شادي بعد عنه خلص جمال انت فاهم انسى انسى الي كان بينا جمال روح

جمال بأنفعال وصراخ/انسى كيف انسى هيك انتي متل الحيه نسيتي الشقه والسفريات الي كانت بينا انسيتي جمال جمال حبيبك والله انتي كل 5اشهر الك حبيب وارفيق

شادي عصب ومسكه من كتافه بقوه/انت بدك تحل عنا ولله كيف جمال انامابدي اذيك كرمال ميمتك اناشادي ولله مابتعرفني

جمال طالع مريانا والانكسار والشوق بعيونه/بعرفك بعرفك بس بعرف كمان ان مرياناحبيبتي انا وقلبها الي انا انامأكد ان مريانا بتحبني متل ما انابحبا مريانا اوليله

شادي عصب وطالع السكين من جيبه وطعن جمال فيا/انا بعرفك كيف بتحبا خود خود ياواطي خود واتزكرني

مريانا انخرس السانها وهيي شايفه جمال حبيبها غرقان بدمه صرخت بقوه/أ أتلته اتلته لأاااااا جمال جماااال حبيبي لاتموت لاتموت جمال لاتتركني انابحبك بحبك انتا لاتروح

جمال وايده فوق الجرح والأيد التانيه ماسكه ايد مريانابقوه/بببحك بحبك مر مريانا لا لاتتركيني بحبك

مريانا اخدت راسه لفوق صدرها وغرقت ملابسا بدمه الي دفاها بحنانه/انابحبك بحبك ياروحي بحبك انتا الله لايوفقك ياشادي

...بعدا رغم ثقل جسم جمال وضخامته حملته لسياراتا وساعدوها اتنين من البودي قاردات الي يحرسوهاويحموها راسلتهم معا رفيقتا ميرال لأنا بتخاف اعليا اكتير مابتعرف من وين اجتها القوه لما شافته يطعن جمال حملت رجولته وشهامته بأيدها الناعمه بس مريانا اطلعت فيه وحست بغصه والم وانكسرت نفسهاواتزكرت ايامها الحلوه معه وانه عمل هيك لأنو مجروح وبيحبا جمال كان بيحبا اكتير اكتر من روحه الي راحت فداها وفدا حبها بعدا البودي قاردات مسكو شادي واجت الشرطه واخدته بس قبل ماتجي مشيت مريانا بسرعه جنونيه عالمشفى كانت وهيي تسوق حاسه انها مسئوله عن روح حبيبها الي عم تئن وتتوجع بصمت لأنه رجال وابضاي ماكان يتوجع وبالمشفى لحقوه بالوقت المناسب وخيطوله الطعنات التنين بجسمه الدكتور استغرب من جبروته وقوته لأن الطعنات الي اخدا مابيعيش بعدا حدا لأنا كانت قويه وعميقه بجسمه كانت مريانا مش مستغربه لأن جمال طول عمره رجال وابضاي وشهم كان بيشبه الفنان
ناجي جبر (ابو عنتر) بكل شي برجولته وابضايته وعزت نفسه وقسوت ملامحه وجبروته بكل شي بشبابه رغم فقره كان شاب رومانسي وطيب وحبوب وكريم وشهم كانت مواصفاته موصفات طيار بجداره كانت مرياناوهي حده بتحس بأنوثتها ونعومتا عكس شادي المتهور النسونجي والي كل شي بيصير بيخبر فيه امه اول مافاق وصار بخير فاتت لعنده ملهوفه...


مرياناوايدهاعاراسه بحنان/تأبرني الحمدلله عاسلامتك ريت الأذى الي ولا الك

جمال اخد ايدهابتعب/بعيد الشر عن قلبك حبيبتي

مريانابأبتسامه/بعدك زعلان مني

جمال بحب/ليش كنتي مع هالنذل شادي

مريانابتنهيده/منشان نتفاهم كنت بدي ارجعله منشان مايخد مني بناتي والله منشان بناتي مومنشانه هوي وحب فيه بس هلق لأ مستحيل ارجعله بعد الي عمله فيك جمال حبيبي انا بدي كون زوجتك الك انتا انتا وبس

جمال بفرح قام اطلع فيهامش مصدق/شو بصلات محمد عم تحكي عنجد انابدك ترجعي مرتي عاسنه الله ورسوله اناعم بحلم

مرياناباست عاراسه بحب/لأحبيبي انتاماعم تحلم اناعم بحكي عنجد انا الك انتا سيد الرجال وانامابطمن الامعك انتا انتا وبس

...بعده دق الباب وفات الظابط يستفسر عن الي صار بعد ماسمع من جمال ومرياناوالشهود الي شافو شادي يطعنه حكمو على شادي 3سنين سجن ودفع مبلغ قدره مليون ونص ليره سوريه لجمال لأنه كان شروع بالقتل وببيت ام نورمانا...

ام نورمانا/انامش مصدقه شادي يعمل هيك

مريانابحضن امها/صدقي يامو انا الحمدلله اني ماتسرعت واتزوجته شادي حامل السكين بجيبتو وبيضرب العالم

ام نورمانا/ودخلك جمال هاد شو جابه من حق شادي يضربو لأنه بيغار اعليكي

مريانابأنفعال/شو من حقو يضرب العالم هيك ليش مش اوادم يامو لاتدافعي عنه وبعدين ريحي حالك شلت فكرت رجعتي لأله من راسي هاد صار صاحب احبوس اي ونسيت خبرك انا بدي ارجع اتزوج جمال جمال الرجال الأبضاي جمال حبيبي

ام نورمانابعصبيه/شو شو امرتي انسه مريانابدك تتزوجي جمال هلي مابيستحي عاوجهه وسافر معك بالحرام وانتي مش زوجته هاد كيف بدك تتزوجيه هاد هاد مابيتأمن لك معه

مريانا/جمال مبيتأمنلي معه لكان شادي شو شادي هالنسونجي الحقير الي كل يوم مع صبيه انابدي جمال وراح اتزوجه ياماما يعني اتزوجه يلاماما انابدي روح لجمال عالمشفى بيطلع هلق يمكن ما اجي عالغدا

ام نورمانا/يامو ازعلتي مني

مرياناحبت راسها/لأيامو انامبزعل منك بس يامو ازا بدك سعادتي وسعادت ريما وافقي اعليه ريما متعلقه بجمال اكتير وبتشوفه بيهابتندهله بابا يامو انابحبه اكتير وبدي اتزوجه

ام نورمانا/يامو خلص خلص اناموافقه مازالك بتحبيه وهوي بيحبك خلص اهم شي سعادتك يامو

مرياناحضنت امهابفرح/تأبريني يا احلى ام يلا عن ازنك

...بالمشفى عند جمال لأنه كان بده يطلع كانت امه عنده...

مرياناوبأيدهاباقه ورد البنفسج/الحمدلله عاسلامتك حبيبي

ام جمال بأبتسامه/الله يسلمك يابنتي والله لولا انتي اسعفتيه ماصار بخير

مريانابحب/اناماعملت شي ياخالتي هاد جمال روحي

جمال بأبتسامه/الله يخليلي ياكي تعي تعي ساعديني تا نروح

مريانا راحت حده وساعدته وقومته/حبيبي يلابدي اخدك بسيارتي وصلك بنفسي

ام جمال/وبدك تتغدي معنا كمان

مريانابرقه/لأ ياخالتي مابدي كلف اعليكن

جمال بأبتسامه تعب/شو مابدك تكلفي اعلينا شو هالحكي انامابدي اتغدا الاوانتي مائبيلي

اخته سلام/لكان هيك ما الك حكي يلا

...بعد ماوصلتهم لبيتهم العربي بالحاره العتيقه نفس حاره بيت ستها اتغدت معهم...

مريانا/انتا يا رامي بتدرس بأي قسم

رامي/بدرس بكليه التجاره والأقتصاد

مريانا/شي حلو منشان ازا خلصت شغلك بيستناك

سلام/بيستناه وين هاد ماخلص وشغله جاهز لك الشباب الي الن سنين بيدورو شغل مالئيو

مريانابأبتسامه/لك منشان جمال منشان عين تكرم الف عين ومنشان جمالي بشغل كل عيلته اناراح شغلك يارامي معي بالشركه انت دارس تجاره واقتصاد وهالتخصص مابيشتغل الا بالشركات التجاريه


ام جمال بحنان/الله يخليكي ويوفقك والله جمال عرف يختار

مريانابخجل/تسلمي ياخالتو

جمال بأبتسامه حب/انابعد بكره بدي اكتب كتابي اعليكي بعد بكره هاه بعد بكره مابستنا سانيه تانيه

سلام بحب/اتزوجو وتعو اسكنو هون عناببيتنا العربي ماانتي بتحبي البيوت العربيه ماهيك

جمال طالعهابعشق/نحنا بس نتزوج وبعدين نقرر وين نسكن

مريانامسكت ايده بنعومه/انا اسعد انسانه بكل هالكون اني اتزوج رجال متلك رجال ابضاي كل البنات يتمنونه رجال بكفه ورجال العالم بكفه تانيه انشالله وبأذن الواحد الأحد تكون ازواجه الدهر

سلام بأبتسامه/تعي مرياناوبورجيكي الأوض الي فوق بدي ورجيكي اوضه جمال

...بعد ماتغدو وحكيو راحت لعند رفقاتا...

ميرال بحب/شو كل هالأشياصارت وانا اخر من يعلم

مريانابأبتسامه/تأبريني والله مافضيت حتى خبرك

جيهان نئزت/شو هالفيلم البوليسي الرومانسي البطل قتل فوق حضن البطله

مريانابضحكه/لأبعيد الشر عن قلبه ماقتل يأبرني ابضاي وشهم

ميرال حضنتهابحب/ياروحي اعليكي انافرحانتلك اكتير وبطمن اعليكي مع جمال لأنه بيحبك بصدق انامن الأول مش مطمنه مع شادي لأنه خوان وانابخاف عليكي من خياناته بخاف اعليكي من الجرح

مرياناباستهابقوه/ياحبيبتي انتي يلا صبايا انا الليله فيي طاقه بدي روح لمدينه الألعاب بدي العب ولعب ريما يلا انابدي روح لبسهاوانتي دلع جهزي اخواتك

ميرال نئزت/وانابدي اطلع معك وحضر حالي يلا

ريما بتلعب/ميلال ميلال لوح معنا

ميرال حضنتهاوباستهابقوه/تأبريني حبيبتي اي بدي روح ولاعبك بنفسي

...راحو لمدينه الألعاب ولعبو وانبسطو كانت مريانا اول مره تشوف ميرال فرحانه هيك لأن بتلاعب اختا ريما الي مش اختا اختا الي متعلقه روحهافيها تاني يوم دق اعليها جمال حتى تجيه لشقته وبالشقه...

جمال حضنهابقوه/تأبريني البنايه كلياتا نورت

مريانابحب ودلع/عنجد حبيبي منوره بوجودك تعا تعا نفوت عالصالون

...وبالصالون الصغير الي بالشقه مريانا اشتلئت عليه ان بتمه حكي وخجلان يقوله...

مريانا اخدت ايده بحنان/شو حبيبي شو احكي

جمال اطلع بعيونابحب/انتي بتعرفي اني بحبك بحبك حب اصدق حب حب بلامصالح بحبك وبتمنى اسعدك وتكوني اسعد زوجه بكل هالكون يمكن كنت زعلك بغيرتي اعليكي بس من صدق حبي الك انابحبك ومابدي جنس مخلوق يطالعك ويتمتع بالنظر اعليكي فاهمتني

مرياناعانقته بقوه وحب/تأبرني وانابحبك كمان وبعرف اديش بتحبني بس شو مناسبت هالحكي حبيبي بدك شي قول لاتستحي اناراح صير مرتك

جمال حضن ايدهابحب وحاكهابجديه/انتي مأكده انك بدك تتزوجيني

مريانابأستغراب/شو هالحكي ليش انت مابدك ياني

جمال بغصه وانكسار/اناماهيك قصدي بس انتي بتعرفي انامافيي اولاد مابأدري خلف انتي رضيانه فيي

مريانابأتسامه حب وحنان/انا بعرف ورضيانه فيك ومتمسكه فيك بقوه كمان انامش متل زوجتك الأولى بنت خالتك قليله اصل بخليك تطلقني منشان موضوع ما الك ايد فيه وبعدين مرضك اله علاج وانا راح سفرك وعالجك بنفسي عند احسن دكتور عقم وريما ريما راح تضل بنتك نسيت لما اتزوجنا كان عمرها سنه وانت الي ربيتها وكانت بتشوفك بيها وهلق عم تندهلك بابا

جمال بحب/ريما آخ ريما بنتي بنتي انا بس انامابدي اظلمك معي

مريانا قامت بزعل/قول انك انتا ماعاد بدك ياني وعم تتعزر بهالأعزار

جمال قام حضنهابحنان/شو انامابدي ياكي انابتمنا اتزوجك اليله قبل بكره بس بخاف تندمي لك انابحبك بحبك لك ضرسانه

مريانابأبتسامه حب/حبيبي خلص غير هالموضوع لك بكره كتب كتابنا واحلى شي انو بلاعرس يعني بكره راح كون عندك فوق تختك

...تاني يوم اتزوجو وراحت معه لشقتهن واخدت ريما معا وسافرو كلياتن للادقيه كان جمال بي ريما بيلاعبا وبينئزهاوفرحان فيا انبسطو اكتير وبعد اسبوعين رجعو عالشام...

...بعد اسبوعين تاني يوم عالفطور...

جمال اخد ريما/خليها عنك انابفطرها بنفسي

ريمابلعب/بابا بدي بستوته

جمال باسهابضحكه/ياروح بابا انا الليله وانا جايي باليل بجيبلك معي بسكوتات اكتار اكتار لريما وبس ريما حبيبت بيها خلص بابا

مريانابأبتسامه دلع/الله لايحرمني منك حبيبي بأول جمالي

جمال بحب/ياروح جمالك شو

مريانابدلع/اسمه اليوم الأجواء حلوه والسماملبده بالغيوم من هلق بكير بدنا نروح نتغدا عند امك ببيتها العربي

جمال بحب/اي شو عليه خلص بس ساعه كام بدك تروحي

مريانا/عا12او12ونص انتابدك تمرئ لهون ولله بدك تروح من هونيك

جمال/انتي بدك تروحي عالشركه
مريانابأبتسامه/لأ اليوم مابدي حاكيت جيهان والتلا تدير بالهاعالشغل انابدي حمم ريما وبدي اطبخ كام طبخه واخدا معي لعند امك وشوف البيت بده شغل

جمال قام بأبتسامه/لكان خلص انتي خدي ريماوروحي بلائيكي عند امي بدك شي جيبه معي

مريانا قامت باسته برقه/بدي سلامتك حبيبي

...الظهر راحت لعند امه اتغدو مشواي وسلطات وكبه مشويه بارض الديار وكان الجو حلو اكتير بعد الغدا نزل المطر ومطرت اكتير وصار الجو ابرد فاتو عالأوضه الي بوسط البيت الدافيه...

مرياناحامله ريما بحضنهاوهيي نايمه/تأبرني نامت تعبت من كتر مالعبت سلام بلامواخذه بدي بطانيه تانيمها هون

سلام قامت/امرك مرت اخي

جمال قام وحمل ريمافوق ايده/خليكي سلام انا اخدها ونيمهابأوضتي فوق الدني اكتير برد هون خايف اعليا تمرض حبيبتي بدي نيمها وروح جيبلا البسكوت الي بدا ياه حتى ازا فاقت تلائيه حدا

...بعد ماحملهاجمال لفوق...

مريانابحب/يأبرني شوحنون بتسدئي مرت عمي جمال بالبيت بيعاملابحنان وحب كأنه بيا مش هيك حتى انا ازا غلطت ولا وئعت شي بصرخ اعليها بيئوم بياخدا بحضنه وبيسكتني حتى ماتبكي جمال حنون ومافي منه

ام جمال بتنهيده/آخ هالولد حضاته قلال عقيم ومحروم من الخلفه طول عمره

مريانابحنان وايدها على كتف ام جمال/ولايهمك مرت عمتي انا وعدته اني اخده وعالجه بنفسي

سلام/بس العلاج بهيك حالات غالي غالي اكتير واخي جمال مامعه تكاليفه

مريانابأبتسامه/ولايهمك حبيبتي انامرته ومصاريه مصاريه انابعرف جمال نفسه عزيزه اعليه بس اناراح سفره وعالجه انابعرف اطباء بلندن وروما شاطرين اكتير بمعالجه العقم وجمال حبيبي يستاهل

ام جمال بحنان/ياحبيبتي يابنتي اديش طيبه وحنونه اناظلمتك اكتير بالبدايه سامحيني حبيبتي

مرياناحبت راسها/انامازعلت منك عمتي اناعاذرتك لأنك ماكنتي بتعرفيني امنيح انتي متل امي وانامابزعل منك

بعده دخل جمال/شو شوكنتو تحكو بسيرتي

مرياناحده بنعومه/بالخير بالخير ياروحي شو نامت ريما

جمال بأبتسامه/نامت تأبرني ضليت حدها غنيلها وهزلها ونومتا بأوضتي فوق تختي فوق تخت بيها

سلام بحب/مريانا الله يوفقك انتي وجمال وريما تعو اسكنو عنا هون البيت اكبير وبيسعنا كلنا وحس ريما ولعبا وصراخا بيملا علينا البيت مريانا ماانتي بتحبي البيوت العربي

جمال يطالع بمريانا/والله انا الأمر عندي سيان بسكن هون بشقتي كله واحد الراي راي مريانا وين بدا تسكن

مريانابأبتسامه/والله مابعرف انابحب البيوت العربي بس خايفه اثقل اعليكم

ام جمال بحب/شو تثقلي ماتثقلي انتي زوجه ابني وبشيلكن بعيوني انتي تعي وازا ماعجبتك السكنه فيكي ترجعي

مريانابحب/اوكي بس مش هلق بشوف بعد بكره او بعد يومين يلا انابستأزن

جمال بأستغراب/شو بعد بكير الساعه 4ونص وين بدك تروحي

مريانا اخدت شنتايتا/الي اسبوعين ماشفت ماما وامس لما حاكيتا تأبرني مشتائتلي اكتير وكمان عندا اختي نورمانا وبدي شوف تؤامي مشتأتلن وروحي راح تتقطع حتى شوفن بدي روح اجلس معن لليل وارجع للشقه حبيبي مازالك راح تجلس هون لليل انت بتعرف ان بأمن ريما معك دير بالك اعليا وازا فائت جيبا معك

...بعدا راحت لعند امها...

ام نورمانابلوم/وتركتي ريما بنتك عندن

مريانابحب/يامو شوبك التلك كانت نايمه وبعدين هيي مع بيا بيا جمال بيا الي بيخاف اعليامتلي واكتر

نورمانابأبتسامه/اي حبيبتي ماباركتيلي

مريانابفرح/شو حامل

نورمانابحب/اي بشهري التاني

مرياناقامت عانقتهابفرح/تأبشي عضامي الف الف مبروك حبيبتي انشالله تقومي بالسلامه

نورمانابحب/الله يبارك فيكي حياتي عقبالك انشالله

مريانابحب/انشالله يامو انابدي اخد اليان وليليان معي والله مابستغنى عنن عم بشتألن

ام نورمانا/بس مابيتركوكي تنامي حركتن اكتيره خزيت العين عنن

مريانابأبتسامه/مابيهم يامو هولي بناتي حبيباتي يأبرو قلبي انشالله عاهالمبسم

ام نورمانا/يامو انابأصد بالصبح بتروحي عالشركه ومابترجعي بكير وزوجك كمان عنده شغله البنات وين بتتركين ما انتي لو عندك خادمه كان اطمنتي اعليهن زوجك هاد موطيار وراتبه اكيد محرز ليش مابيجيبلك خادمه اومربيه انتي بنت عز ومربيه عالدلال والخدم والحشم

مريانابتضايق/يامو انابراعي ضروف زوجي وبعدين شو فيا ازا المره خدمت زوجابنفسا بلاخدم وحشم وازا خايفه اعلين لأني بالشغل خلص كل يوم قبل ماروح الشركه بجيبن لعندك بعطين خالتي ام امجد خالتي ام امجد ربتني واهتمت فيي وانا زغيره بتهتم ببناتي وعالعموم انا بعد بكره راح انقل واسكن عند مرت عمي ببيتها العربي حتى الصبح قبل ماروح الشركه بتركن مع اخت جمال سلام هيي خالصه بكلوريا وماكملت جامعه وماعندا شغل الصبح وبتحب الأطفال اكتير بخليهن معا

ام نورمانابصدمه واستغراب/شو بدك تسكني عند حماتك شو هالحكي فيه وحده عاقله تسكن عند حماتا حتى تناقرا وتخانقا وكمان بنتي انابنت مياده الدورائي وجمال النوري تسكن ببيت عربي عتيق

نورماناتروئها/يامو شوفيا شوصار يعني ازا هيي حابه اتركيابراحتا يايمو

مريانابزعل وتضايق/انتي امي ومابزعل منك يالا انابدي اخدن وقبل ماروح عالبيت بدي امرئ عاجومانا من زمان ماشفتا

...راحت وهيي مخنوقه من حكي امها مرئت عاجومانا ببيت زوجا وحكيت معاوفضفضتلا وارتاحت بعدا رجعت لبيتا ولقيت جمال مستقبلهابحضنه الدافي رميت حالا فيه وفضفضت وريحهاحبيبها الي يفهمها...

جمال بحنان/حبيبتي روئي امك قصدا انا مابدا ياكي تتعبي حالك وبعدين خلص انابدي اضعط عاحالي كرمال جيبلك وحده تساعدك كله ولاتعبك

مريانابحضنه الدافي/لأحبيبي انامابدي بدي اخدمك انت وبناتي بنفسي ومتل ماالتلك مازالنا راح نسكن عند امك كل صبح طبعاباخد راي سلام ازا وافقت بخلي ريما معا هيي بتحبا وصارت معوده على اهليتك واليان وليليان باخدن للمربيه الي عند ماما ام امجد ام امجد مش بس مربيه او مجرد خادمه لأ انابندهلا خالتو لأنا من عمري 4اسنين وهيي عنا ربتني واهتمت فيي مره ختياره اكبيره بس قلبها اكبير وحنون بتنام عناوعايشه عنا مافرقتنا ولالحظه عندا ابنين بس شياطين مش اولاد احمد مش مزوج وعايش بالخليج يشتغل هونيك وامجد مزوج وعايش بانجلترا تاركين امهن ومش سائلين فيا آخ وهيي بتحب ريما والتوم اكتير منشان هيك بدي اتركن معا هاه شو الت

جمال بحب/هني بناتك وانتي حره فيهن

مريانابدلع/شو هالحكي ماهني بناتك كمان

جمال طالعهابأبتسامه حب/بناتي وبحبن خصوصي ريما اكتر من التوم اول شي ريما شايفتني بيا وانا بشوف فيابنتي الي ماخلفتا ريما قريبه مني اكتير خصوصي انه لما اتزوجنا اول مره كان عمرا 10شهور اوسنه ربيتا بنفسي صارت تندهيلي بابا بابا تأبرني والتوم كمان بس التوم بيهن عايش الله يخليه الهن بس ريما بيا مات وانامابدي ياها تكون اقل من اخواتا ولا من اي حدا تاني

مريانا قامت واخدت ايده بدلع/ياحبيبي انتا تعا تعا نفوت عالأوضه بدي اعملك ليله ماصارت متلا

...بعد مافوته عالأوضه شلح كنزته واتسطح عالتخت واجت حده مرياناتعمله مساج يريح جسمه واعصابه شافت الطعنتين الي بصدره كان شكلن بيخوف...

مريانا لمست فوق صدره بحنان/الله يكسر ايد شادي عاهالعمله بتوجعك حبيبي

جمال بوجع مخفي/مهما وجعتني الأهم انها كانت سبب بزواجي منك انتي اهم شي اهم من الروح والوجع والجرح

مريانادمعت اعيونها/ياحبيبي آخ اديش انهنت واتعزبت بدونك ريتني موافقه من زمان كان ماصار الي صار انا الله بيحبني لأنه بعتلي ياك

جمال مسح ادموعهابحنان وسطحهاحده/بيكفي بيكفي اهم شي نحنا هلق حد بعضنا يلا انابدي اشلحلك ملابسك واعملك احلى مساج

...بعد ماسهرو سوا سهره رومانسيه تاني يوم جهزت حالا وفطرت وهيي وجمال جهزو الأغراض المهمه الي بدن ينقلوها عابيت امه وشناتي ملابسهن...

جمال والعرق مصبب فوق جبينو وهوي يلهث/هاه حبيبتي بس هي هيي الأغراض

مريانا لزئت جسمافيه ومسحت جبينه بأيدهابدلع/اي بس هي تأبرني لاتتعب خليها ازا ارجعت من الشركه بساعدك

جمال حضنهاوباسها/لاحبيبتي انتي اتيسري عالشركه انا ماعندي شغل اليوم انابوضبها بس متل مالتلك الشقه اليوم العصر بسلمها لصاحبا ازا ارجعتي تعي عابيتنا عند ماما

مرياناحملت بناتا/اوكي يلا انابدي لحق وصل البنات لعند ماما

...وباليل كانو كلهن سهرانين سوا بس التوم تركتهن عند ام شادي لأنهم وحشوها وبدها ينامو معا هيك الليله كانت مريانا ماتحرم ستهن منن كان كل بين فتره وفتره تاخدهن الها نامت هيك اليله بالبيت العربي بأوضتا هيي وزوجا جمال بالدور التاني وريما كانت نايمه عند سلام نامت وهيي تعبانه وعم تحلم بكوابيس ماقدرت تنام امنيح كانت وحشتا ميرال نبض قلبها فائت بكير فطرت بأرض الديار مع جمال وامه وسلام وخيه رامي ودق موبايلها من ميرال...

ميرال بوجع/م م مممريانا لحقيني

مريانا قامت مفجوعه/ميرال شوبيكي

ميرال بصوت تعبان/انا اناتعبانه ماحدا عندي تعي لاتتركيني موت ضربوني دبحوني

...بعدا سمعت صوت موبايلا وئع واختفى صوتا...

مرياناخافت اكتير وجريت لعند الباب/انابدي روح ميرال مابعرف شوبها

ريماسمعت اسم اختا ميرال وهيي بتحبا اكتير جريت لعند امها/ميلال ميلال بدي لوح معت

مريانا اطلعت بجمال وهيي عم تبكي وتصرخ/جمال خود ريما انا هلق بدي شوف ميرال يالله لايكون صارلا شي والله ساوت بحالهاشي

جمال اجى حدها واخد ريمابحضنه/ولايهمك حبيبتي روحي وريما معي بس سوقي امنيح

مرياناجريت وهي عم تحكي وتبكي/ليش انا شو قيمه حياتي بلا ميرال اهم شي ميرال بدي لحقها ميرال روحي وحياتي آخ ياميرال

...بعدا ركبت سيارتا دغري وساقت اعلى سرعه جمال كان يعرف اديشهابتحب ميرال وبتخاف على صحتها حتى اكتر من حالها بعد ماوصلت عالفيلا جيهان كانت بالشركه ودلع بشغلها واخواتها بمدارسهن ميرال لحالا بالفيلا بس هيي والخدم كانت ميرال ملحوشه عالسلم وبيجامتا البيضا الحرير فيها قطرات دم اخدتهابحضنها وهيي عم تستفرغ دم...

مريانابفجعه لمست تمها المليان دم/ميرال شو هاد ميرال شوبيكي

ميرال عم تتوجع/تت تعبانيه تعبانيه اكتير لاتتركيني ضربوني وعزبوني

مرياناحملتهامن ايدها/مين هني مين تعي تعي حبيبتي بلبسك اواعيكي شكلك تعبانه بدي اخدك عالمشفى تعي

...بعدا طالعتا لأوضتا ونزلت بيجامتا الي كلا دم ولبستها اواعيها بنفسا كانت تلبسها وقلبا مكسور موجوع شكلا بيقطع القلب وهيي موجوعه ومتألمه وبيجامتا مخزئه بعدا اخدتا للمستشفى ودقت لجيهان ودلع اخدتا عامشفى خاص احسن مشفى بسوريا الي فيه بنت عما سلاف وجومانا بعد التحاليل الي اخدت اربع ساعات كانت مريانا عم تنقتل بالأربع ساعات...

مريانابصدمه/شششو مميرال معا كسور بتمها وايديهاوجسما وصدمه نفسيه كمان من شو

الدكتور سلاف بحنان/روئي حياتي مريانا روئي شو هيي ماكانت معك مابتعرفي شوفيا

جيهان تبكي واخدت مريانابحضنا/غريبه اناطلعت للشركه الساعه 7الصبح ودلع اخدت اخواتا لمدارسهن 6ونص بس الصراحه مامرئت عاواضتا

مريانا انهارت وعم تلوم حالا وتبكي/انا الحق اعليي انا انا الي وعدتا بس اتزوج ما انساها واجيهامتل ابل انا انا الله ياخد روحي اتزوجت وانشغلت الي اكتر من اسبوع ماشفتا لو لحئتا من ابل كان ماصار هيك الله ياخد روحي ويعطيا الله ياخد عمري

دلع بحنان/حبيبتي لاتلومي حالك وتدعي عانفسك هاد قضا الله وقدره

مريانابإنفعال وتشنج/وانتو انتي وجيهان شوفيكن مابتشوفوا ماهيي معكن بنفس البيت والله شو هيي عندكن تروحو معا سهريات اي بس تديرو حالكن اعليا مابتئدرو شوصارلكن هي ميرال الله اعلم مين عامل فياهيك كانت راح تروح من ايدينا وانتو نايمين بالعسل

جيهان قربت حدهاوهيي عم تبكي/بتموني بتموني يامريانا

جومانا اخدتا بحضنها وائعدتا عالكراسي الي بالممر/حبيبتي شوبك روئي رفقاتك شو خصن حرام اعليكي وبعدين الحمدلله ميرال امنيح بس هيي لماندهتلك ماخبرتك شوعمل فياهيك

مريانابألم/مابعرف بس قالت دبحوني قتلوني مابعرف مين هني بس مهما كانو لو بعرف مين كان اطعتهن بسناني

جومانابحنان/خلص حبيبتي كلا ساعتين وتقدرو تشوفوا

...بعد ساعتين فاتت عالأوضه لعندا كانت منهاره وعم تبكي...

مريانا اخدتا بحضنا بلهفه/حبيبتي شوبيك شوصار اناحدك حدك احكيلي

ميرال مسكت ايدا بقوه وهيي منهاره/لاتتركيني انابدونك ولاشي انابدونك ضايعه اخدوني وضربوني وعزبوني ميرالتك الك حبيبتك عزبوها آخ شو احكيلك

مريانا مسحت عارسها بحنان/حبيبتي مين هني مين

ميرال سحبت ايدهاحدها لفوق التخت واربت من انفاسها وهيي تلهث/كانو راح يقتلوني ليش ااانا شو عملت انابحبك انتي والله بحبك انتي عيشتي كلا منشان كون حدك انتي معك كله منشانك والله انامابدي عيش الا منشانك منشان حبي الك هوي صله تواصلي بالحياه

مرياناضمتهابقوه وهي عم تبكي/الله لايخدني منك ولاياخدك مني انا راح ضل حدك ومعك قسم بالله العظيم مراح اتركك مره تانيه

...بعد يومين صارت احسن طالعوا رفقاتا للفيلا وراحت معها مريانا وضلت حدهافوق تختا....

مريانا بخوف وفجعه/شو حراميه انتي متأكده

ميرال بخوف/اي والله حراميه تلات فاتو اعلي الصباح بكيرقبل مايشئش الفجر حاولت اصرخ بس لزئو عاتمي لزئه اسميكه وقفلو باب اوضتي

جيهان/شو قبل الفجر يعني كلياتنا كنا بالفيلا نايمين ماحسينا بشي

مريانابلوم/كيف بتحسي ما انتي وهيي مكبرين الوساده

ميرال بأبتسامه تعب/لاتلوميهن حبيبتي هني ماخصن من الكلاب الي فاتو ماكسرو حاجه ومافاتو اصلا من الباب

دلع بأستغراب/لكان من وين فاتو

ميرال بتعب وخوف/آخ تنزكر ماتنعاد فاتو من شرفه اوضتي تعرفي شبابيكا كبار ونظام امريكي وقسم بالله لما شفت تلت رجال فوق راسي شو اعملت قلبي وئع لعند رجليي فزعوني الله ياخدن

مريانا طالعتهابحب وحنان/كل شي بيتعوض بس هني شو عملو سرقو مصاري ويسرقو بالمصاري ولافيكي حبيبتي

ميرال بتنهيده/كانو كلياتن التلات ملثمين اتنين راحو يسرقو وواحد ضل ماسكني ويضربني لأني ماكنيت كنت عم صرخ من تحت اللزئه ضربني بأيده التئيله عاتمي ووئعني عالتخت بقوه عزبوني وقتلوني

دلع بحنان/حبيبتي اهم شي صحتك وسلامتك وعافيتك بس شو سرقو ولادين الحرام هولي

ميرال/انتي بتعرفي مصارييه كلياتا بالبنوك بخمس بنوك كل بنك فيه حساب الي ماعندي بأوضتي الامبلغ مش محرز 35الف ليره خرجن زكاه عني اما الدهبات ماعندي دهبات لأني مابحب البس الدهب بس عندي عقد الماس الهديه من مرياناتي الله لايوفقن هي هديه مرونتي

مريانابأبتسامه حب/ولا يهمك متل ما آلت دلوعه كل شي بيتعوض اهم شي صحتك وعافيتك انابكره عابكره بدي روح لمحال المجوهرات الي النا وبدي اخد معي رضا لأني بدي صمملك عقد عازوئي ومن تصميمي وهوي بقى يعمله هاه شو رأيك

ميرال ضمتهابشوق/ياتأبريني انشالله تعي تعي بدي بوستي نصيبي

دلع حست بأحراج من دلع وغنج ميرال وعشقها لمريانا الي ماكان طبيعي/يلا انانازله اعمل العشا بدي عشيكن طبخي يلاعن ازنكن

جيهان قامت واخدت ريما/وانا بدي انزل واخاد ريمامعي بدي لاعبا بالمرجوحه الي بالجنينه

...بعد ماراحو...

مريانابخجل ونعومه/شوبك ميرال خجلتيني

ميرال بغنج/واناشو الت بدي حقوقي

مريانابأنفعال واستغراب/انو احقوق انتي شوبك انا ارفيقتك ومزوجه هلق

ميرال مسكت ايدهابرقه/شوبك شوبك انا شو الت فهمتيني غلط انا قصدي احقوق رفقتنا رفقتي انا بالزات انا مش اي ارفيقه بالنسبه الك ماهيك

مريانابأبتسامه/اي قولي هيك من اول وبعدين انتي مش بس ارفيقتي انتي الروح الي عم عيش فيا

...بعد العشا بأوضت ميرال...
ميرال بحب ورجا/الله يوفقك نامي حدي الليله

مريانابحب/اوكي بنام الليله بس منشان جمال مسافر بس بكره بيرجع تعبانه لازم ارجع عالبيت

ريما تلعب بشعر ميرال/ميلال سعرت ادتير ايلو انا بحبد بحبد

ميرال ضمتهابضحكه/تأبشني وانتي شعراتك بيجننو وانابحبك اكتير اكتير

ريما/بدي نام معت

مريانابضحكه/تأبرني بتحبك اكتير اكتير الضرسانه طالعه لأمها

جيهان بضحكه/اكيد بتحبا اول شي ميرال مين بيشوفا مابيحبا تاني شي ريما اختا اختا يعني اكيد بتحبا

ميرال بأنكسار/اي اي اختي آه اي ميرال ما التيلي كيف جمال معك

مريانابحب/بيجنن جمال آدمي اكتير وحنون وطيب ومافي منه يأبرني اشتأتله اكتير اله تلت ايام مسافر بكره انشالله بكير ابل مابيرجع برجع للبيت وضبله ملابسه وجهزله الحمام يعني بدي ريحه اي ميرال انتي من كل بد لازم تغيري نظام شرفتك لنظام أامن شرفتك نظامها اوروبي منشان هيك مكشوف لو تغيريا لنظام عادي متل شرفات الأوض التانيه أامن

دلع/اي مريانا معاحق هالمره الله سترها غيريها احسن

ميرال بأبتسامه/انشالله بكره بشوف مهندس ديكور وبشوف شو يعمل فيا بدي ياها بشكل انيق اي جهونه وين الحلو الي عاملته بأيدك بدنا ندوئ

جيهان قامت بأبتسامه/بالفريزر لحتى يجمد بس هلق انانازله بدي شوف ازا جمد بجيبه وتألولي رأيكن

...بعد ماسهرو الصباياسوا حكيو وضحكو بعدا نامو مريانا نامت بأوضتها وريما عند ميرال فاقت مريانا تاني يوم بكير كانو كلن لساتن نيام وضبت حالا ولبست وراحت لعند ميرال...

مريانافوق تخت ميرال باستها عاراسها وحاكتها/حبيبتي ميرالتي ميمي انا بدي ارجع لبيتي شو اخد ريما معي ولا بدك تضل معك

ميرال تفرك عنيهابنعس/لأ بيبي اتركيا تنام الليله عندي مابيكفي انتي بتروحي

مريانابأبتسامه حنان تمسح عاشعراتها/حبيبتي والله موبأيدي اناهلق صرت مزوجه بس ولايهمك بكره بمرئ لعندك مابوصيكي ديري بالك عاحالك امنيح ولاتنسي موضوع الشرفه والشبابيك ومازالك اخده هاليومين اجازه من البرنامج وراح تضلي هون انتبهي لريما

ميرال قامت باستابدلع/شو بيبي بدك تروحي ابل مابوسك

...بعد ماراحت لبيت ام جمال كان ما اجى طلعت دغري وضبت اوضتهم وبعد ساعتين اجى...

جمال اخدهابحضنه الدافي/اشتأتلك وحياه الله اشتأتلك

مريانا اعدته عالتخت برومانس/وانا كمان ياروحي اشتأتلك شو ماعم تقرا بعنيي حبك

جمال بوسهابلهفه/عم بقرا وبقرا ياحياتي تعي تعي ننام

مريانابغنج وهيي بحضنه/اوه حبيبي اناتعبانه

جمال بحب ورومانسيه/وانا الي بدي ريحك تعي

...باليل بأرض الديار كانو يتعشو فراريج مشويه وسلطات الفراريج شواها الهن جمال...

جمال بأبتسامه/شو رأيكن بالفراريج

ام جمال/طيبه اكتير تسلم ايدك يا ابني

جمال بحب/بالعافيه ياماما شو مريانا وانتي شو رأيك

مريانابأبتسامه/بتجنن ياحبيبي اكتير طيبه انا شو هالزوج الي عندي ابضاي وشهم وحليوه وطباخ كمان تأبر البي

جمال بضحكه قويه/شفتي كيف بأبر اعداكي انشالله يلا بدي كاسه متى من ايديكي الحلوه

مريانابرقه/انامابعرف اعمل متى بعملك شاي

سلام قامت بأبتسامه/تعي تعي معي عالمطبخ وانابعلمك

...بعده دق الباب بقوه وكان بيتكسر وفي واحد من برا عم يعيط لجمال ويندهله وقام بيروحله جمال...

مريانابخوف/مين هاد الي مابيستحي

ام جمال مسكت ايد جمال/لاتروح يامو اتركه بيروح من حاله

مريانا شافت جمال معصب واخد عصا اكبيره/شوفيه حدى يفهمني جمال وين بدك تروح

جمال بصراخ/مافي شي بس انضبو هون لاحدا يطلع

مريانابخوف/جمال شوبك لاتروح الهن

...بعدا فتح الباب وطلع وسكره وصوت اخناقاتهن بكل الحاره وبجوا البيت كانت مريانابيجن جنونا..

مريانابعصبيه/حدا يفهمني شو القصه جمال لوين راح لوين

سلام اخدتا عاجنب/مريانا اهدي هاد ابو نيبل رجال ساكن هون معنا بالحاره كان ارفيق جمال وصارت بينن قصه مابعرف شو هيي بس قصه اكبيره تخانقو منشانا الن سنتين ونص متخانقين

مريانابخوف/شو وكل شوي راح يتخانقو انا خايفه على جمال بدي روح شوف شوبه

ام جمال وقفتا/وين يابنتي لاتروحي هني ارجال وبيعرفو لبعض هلق يضربك حدا بالغلط ونكون بشي ونصير بشي تاني

مريانابتوتر/خالتي وين رامي خالتو جمال راح يروح منا اناطالعه والي بده يصير يصير

...بعد ماطلعت انفجعت على جمال والدم مالي ملابسه والجروح بتمه وبوجهه اول ماشافها عيط بوجها وصرخ وقلهاتفوت عالبيت والرجال الأمتين الي معه ابو نبيل مرمي عالأرض وجمال يضرب فيه بعدا اجو ارجال الحاره وفككوهن عن بعضن جمال بس شافها جاييته بوسط الرجال عصب اكتر وغار اعليها ...

مريانا ساندته حتى توصله عالبيت/حبيبي ليش هيك منن لله هالكلاب

جمال بوجع وعصبيه/شو طالعك حسابك عندي بس فوت عالبيت

مريانا مسحت عاراسه/مابيهم انشالله بتقتلني اهم شي اطمنت اعليك

...وبالبيت بأ ارض الديار كان مابيبين وجعه مريانا طيبتله اوجاعه وجروحه بالمعقمات وبعدا اخدت لأوضته حتى يرتاح ...

مرياناوجمال بحضنا كانت ايدا عاراسه بحنان/حبيبي روئ اهم شي سلامتك وصحتك

جمال بقهر/هالأبن الحرام يعلم اعليي والله لاردله ياها

مريانابشك/وانتو لشو اتخانقتو شو بينكن ماكان رفيقك

جمال نام بحضنها/خلص حبيبتي لشو بدك تعرفي بدي نام موضوع مابيستاهل

مريانابحنان/نام ياعمري نام بس بكره بدك تحكيلي شو صار

...بعد مانام واطمنت اعليه كانت الساعه 11باليل راحت جلست مع امه وسلام ورامي عم يحضرو فيلم...

مريانا بقلق/بدي تفهموني شو قصه ابو نبيل هاد

ام جمال/جمال ماخبرك يابنتي

مريانا/لأ

سلام بحب/مريانا حياتي انتي ماخصك خلص شي وصار

مريانابأبتسامه/لأ انا بدي اعرف هاد زوجي بيصير مابعرف مين اعدائه ومين رفقاته وجمال كتوم كتوم اكتير ومابيحكي

رامي/انابحكيلك يامرت اخي الصراحه اب نبيل هاد

ام جمال قاطعته/رامي اسكوت

مريانابشك/شو شوبكن ليش انا مش منكن جمال مو زوجي ليش مابتخبروني القصه فيا شي

رامي بأصرار وجديه/انابدي خبرك والي فيا فيا ابو نبيل متل مابتعرفي كان ارفيقه ابو نبيل كان الو علاقه مع بنت خالتي شريفه ليلى زوجه جمال الأولى وهوي الي فرق بينن وقلها تطلق منه لأنه مافيه اولاد والصراحه جمال كان بيحبا كبرت بينن المشاكل والخلافات وقالتله انهابتحب ارفيقه حسن هوي ابو نبيل وانو رجال اكتر منه بعدا انجرح اكتير وطلقهاوالخلافات كبرت بينو وبين ابو نبيل وكرهو بعضن وصارو يتخانقو بالحاره والناس تعودو اعليهن

مريانابصدمه/ششو جمال بيحب ليلى وعم بيكزب اعليي سلام

سلام بحب/آمري مرت اخي

مريانابغصه/تسمحيلي نام معك بأوضتك الليله

سلام قومتهابحنان/اوضتي كلا تحت امرك تعي تعي معي

...بأوضت سلام سلام عمرا23سنه بس مثقفه وفاهمه ودارسه قسم علم نفس بالجامعه...

سلام ومريانافوق تختابحنان/حبيبتي لاتزعلي ولاتاخدي بخاطرك مزبوط جمال كان بيحب ليلى بس والله العظيم ومابقول هيك منشان هديكي وبس لأ عنجد صدقيني ليلى بنت خالتي كانت ساكنه عنا هون وكنت بشوف جمال كيف بيعاملا وكيف هلق بيعاملك جمال بيحبك انتي اكتر وبيعاملك بحب وحنان ولهفه جمال اخي امنيح لاتزعلي منه

مريانابأنكسار والدمع بعنيها/بس ليش بيكزب اعليي وقالي انو مابيحب ليلى وانو بس اتزوجا منشان اهله وانو بيحبني تاريه طلقها منشان ارفيقه بيحبا ليش يعمل معي ليش بيكزب اعليي

سلام بأبتسامه حب/حبيبتي لاتاخدي بخاطرك جمال بيحبك انتي والأيام راح تسبتلك جمال حبيبك انتي يلا نامي وارتاحي

مريانابتنهيده هم/آآآه بس يلا انابدي نام بدي نام وانسى تعرفي ياسلام اديش جرحتني هالدني وقسيت اعليي

...بعد مانامت فائ تاني يوم جمال ومالقاها حده راح لعند امه وسألها كانت فايقه هيي ورامي وحكته عن الي صار...

جمال بأنفعال/انت اشلون بتقلها هيك صار لعقلك شي

رامي بهدوء/هي مرتك ولازم تعرف ومرياناست عاقله وفاهمه وبتحبك

جمال بأعصاب مشدوده/هيي وين هلق اكيد راحت لأمهابس غريبه مفاتيح سيارتها فوق بالأوضه هيي ويناهلق

بعدا اجت سلام عم تتثاوب/شو شوفيه

جمال بعصبيه/سلام وين مريانا

سلام بنعس/مريانا بأوضتي نايمه معي جمال روح لعندا وراضيا مريانابتحبك وامس طول الليل كانت عم تحلم بأسمك

جمال راحت لأوضتها/انابدي فوت لعندا وشوف شوبها

...فات لعند مريانا كانت نايمه فوق التخت قام حضنها من ورى بحنان عرفت انو هوي من قبل ماتلتفت عرفته من لمست ايده الحنونه وانفاسه الدافيه...

جمال يرجع شعرها لورى بحب ورومانسيه/حبيبتي امبارح ليش تركتيني وانابعز الحاجه لوقفتك بجنبي امبارح كنت محتاج لمسه ايدك الحنونه وحضنك الدافي

مريانابزعل/انتا تعرف لشو انبارح مانمت عندك

جمال باس راسا/والله انابحبك انتي ومابحب غيرك انسيتي انسيتي شو اتعزبت لحتى اتزوجتك يلا يلابدلع قومي قومي نفطر سوا

مريانابدلع وزعل/مابدي بدي روح افطر عند ماما

...بعد شوي دق موبايلا الي مخصص لأهلها..

مرياناقامت فزعانه/الله يستر نورمانا شوبدا داقه هلق

جمال بحب/ردي شوفي شوبدا

مرياناطالعته بحب وغرور/اكيد بدي رد اي الو اهلين حبيبتي

نورماناببكي/مرياناحبيبتي تعي تعي بدي ياكي حدي محتاجتلك

مريانابخوف/ششو شو فيه

نورمانا ببكي وغصه/آه يا اختي انا عند ماماتعي لعندي هلق هلق

مريانابخوف وحب/اناهلق جاييتك مراح اتأخر يلاباي

جمال بأستغراب/شو شو فيه

مريانا قامت بسرعه بخوف/مابعرف اختي نورمانا مابعرف شوبها عم تبكي خايفه يكون صار فيا شي

جمال لحقها/بجي معك

مرياناطالعته بقسوه وجفا/ولشو تجي معي

...لبست وراحت لعند امها لقيت اختها نورمانا مجروحه وعم تبكي...

مريانا اخدتابحضنهابحنان/حياتي شوبك شوفيه

نورماناتبكي بحضنا/مريانا زوجي قصي عم بيخوني قتلني قتلني من الوريد للوريد هوي ورفيقت عمري باسمه

مريانابصدمه/شو شوهالحكي اشلون بيصير هيك

نورمانابكيت بألم/صار صار قصي زوجي وابن عمي والدكتور الجامعي خاين خاين وباسمه ارفيقتي بالمجله ومن الأعداديه خانتني معه آآخ يا اختي الله لايدوئك الي دئتو

مريانامسحت دمعاتهابحنان/حبيبتي الخاين مابيستاهل تفكري فيه انسيه متل مانساكي هاد حيوان حيوان اتركيه وبيت بيك موجود

نورمانابأنكسار/ماانا نسيته وكرهته كمان وتركته بس ماما ماما مابدا ياني اطلق منه

ام نورمانا/اي انا معي حق مابيكفي انتي اطلقتي تلات مرات من تلات ازواج وبدك اختك تطلق كمان شوبدك العالم يقولو عنا بناتا بهن شي

مريانابألم وانفعال/شو نحنا شوخصنا بالعالم يامو الرجال كلن خونه والخيانه بتجري بدمهن جري اناجربت من خليل ومن شادي جربت اديشا مره وجارحه وقاسيه يامو هي بنتك بنتك مابيهمك غير حكي العالم اتركيهن يحكو بس بنتك ترتاح وتردلا كرامتا يامو اهم شي نورمانا نورمانا اختي الوحيده الأكبيره الي ربتني فوق ايدها ودرستني وعلمتني يامو انتي رضيانه حدا يخون بنتك ويجرحها انتي ام انتي

ام نورماناضربتا كف قوي/اسكتي انتي ماخصك بدك اختك تكون متلك

مريانا اتألمت وبكيت/اضربي يامو اضربي كله كرمال نورمانا اختي يامو انتي بزمناتك ماجنيتي وانئرتي لما قلتلك انو خليل قال ان ميرال اختي وان بابا كان عم بيخونك مع امها ماحسيتي بطعم الخيانه والغدر والظلم يامو حرام اعليكي بيكفي بيكفي بعزئه قدام الناس وشوفه حال بنتك بنتك مجروحه وانتي ولاعلى بالك اهم شي منظرك قدام الناس تعي تعي يا اختي نفوت عا اوضتك

...بعدا اخدتا مرياناوفوتتا عااوضتها الي ببيت امها...

مريانابحنان/حبيبتي بيكفي بكي بيكفي دموع الخاين مابينبكا اعليه انتي ارفعي اعليه دعوه طلاق وابنك مجد لساته عمره سنه يعني حضانته الك والي ببطنك مطول ليجي

نورمانابغصه/الي ببطني ما الي ببطني اجهضته نزل راح

مريانابحزن/شو اجهضتيه هاد حرام يا اختي حرام

نورمانابكيت/ما نزل بأيدي والله مش بأيدي قصي لما شفته ببيتنا بأوضت نومي مع ارفيقتي اتخانقت انا وهوي قام ضربني ووئعني عالأرض بقوه نزفت اكتير واعرفت انو راح احسلو احسن من يولد لأم وبي منفصلين بيكفيني مجد الله يخليلي ياها

مريانا اتوجعت لوجعهاوحضنتهابقوه/آمين يارب ارتاحي يااختي ارتاحي واحمدي ربك انك اكتشفتيه عاحقيقته من بكير كل شي بيتصلح وحياتك الف يتمونون شعره من راسك

...نامت هاك اليوم عند اختها وهيي موجوعه بوجعها مجروحه من جرحها كانت عم تفكر بجرحها من رفيقت عمرهاوزوجها صعب اكتير احساس مافي اصعب منه فاقت تاني يوم وتركتا نايمه وراحت لعند امها...

مريانابحب/يامو انابعرف انو من خوفك اعليا بس نورمانامجروحه ومافي اصعب من جرح المره من زوجهايامو نحنا اهلا وازا ماوقفنامعا مين بيوقف لكان

ام نورمانابحنان/يامو انتو بناتي وبخاف اعليكن بخاف تطلق وتبئا وحيده انامودايمه الكن

مرياناحبت راسا/الله يطول بعمرك يامو لاتحكي هيك وبعدين يامو انا اتزوجت تلات مرات وعرفت ان العيشه بلارجال احسن واريح هوي الوحيد الي حاسه بأنو صادق معي وبيحبني هوي جمال بس وين الوحده تلقى رجال صادق ووفي ومخلص صار صعب ونادر بهالزمن

ام نورماناقامت/يامو حضري الفطور وانافايته اعتزر من اختك ووعيها حتى تجي تفطر معنا

...بعد الفطور بعد ماروئت نورمانا...

ام نورمانا/يعني مصره عالطلاق

نورمانابأصرار/اي يامو والليله باليل بدي روح لرفيقتي رانيا محاميه اكبيره بدي استشيرا وشوف شواعمل

مريانابأبتسامه حنان/الله يوفقك حبيبتي انشالله بترتاحي يلا انا بدي امرئ على ام فادي اخد البنات وبعدا بروح لميرال مشتاقه لريما

ام نورمانا/لاتمرئي على ام فادي امس حاكتني وقالت انهاجايي اليوم وبتجيب البنات معا

مريانا اخدت مفتاح السياره/لكان خلص بروح شوف شغل الشركه وبعدا امرئ على ميرال وباليل بجي يلا بأذنكن

...راحت للشركه وشافت الشغل للساعه 9ونص باليل بعدا راحت لعند ميرال...

ميرال بحزن وزعل/شو والله نورمانامابتستاهل الرجال معروفين مالهن امان ويامئمنه للرجال يامئمنه للمي بالغربال بس الصدمه والي بيوجع اكتير ارفيقتا ارفيقتا بتخونهامع زوجها الله يصبرها ولله شي بيصدم صدمه حياتها وانابشوف خيانه الحبيب ولاخيانه الصديق الصديق صعب تنصدمي فيه واسرارك وضحكاتك وحكاياتك وزكرياتك معه بعدا بعدا بالزاكره مابتنمحي ولابيمحيها اي شي هاد ارفيق هاد رفقات وقفو حد بعضن اكتير وصارت بينن قصص ووفا واخلاص ليش الخيانه ضاقت الدني حتى تحب زوج ارفيقتا هي مش ارفيقه بحياتا ماكانت ارفيقتا الرفيقه مابتخون الرفيقه مابتغدر الرفيقه مابتطعن الرفيقه بتخلص الرفيقه بتوفي

مريانابأستغراب/شايفتك اكتير متأثره ومحمسه

ميرال بوجع والم/لأنو شي بيوجع وبيألم اكتير انا حزنت اعليها اكتير حسيت بوجعا وجرحا من حبيبها ومن ارفيقتا الله يصطفل فيهن ويدوئهن الي دائته نورمانا

مريانابتنهيده/ارفيقتا هي اناشفتا مره بزمناتا لما اختي نورمانا انخطفت تنزكر ماتنعاد شفتا وحاكيتا الخاينه كانت خايفه وبكيت لماعرفت ان نورمان انخطفت بكيت وزعلت اكتير وقالت انهامستعده تعمل اي شي حتى ترجع نورمانا تاريها خاينه قتلت قلب اختي الله يقتلها

جيهان بحب/اختك نورمانا مابتستاهل بس شو تقولي اصلابهالزمن مابينضرو ويتعزبو الا الطيبين آه الله يجيرنا هيي هلق شو بدا تعمل

مريانابحب/بدا تطلق قالت اليله بدا تروح لرفيقتا المحاميه حتى ترفع قضيه على قصي قضيه طلاق وحضانه لأن ابنا مجد لساته عمره سنه آه الله يوقف معا يلا انابدي روح

ميرال مسكت ايدا بغنج/بيبي ضلي حدي اليله بدنا نسهر سوا

مريانابحب/حبيبتي بدي روح لعند ماما اخد البنات واجلس مع نورمانا وبعدا بدي روح لبيتي بيكفي امس مانمت حد جمالي انتو عارفين الضروف هاليومين يلا ريما

ريمانئزت بحضن امها/ماما بابا سو زابلي سوتلاته

مريانابوستهابحب/اي يامو بابا جابلك حلويات وشوكلاته اكتيره يلا بشوفكن بكره او بعده ازا اقدرت

...ببيت امها...

مرياناحملتهن بفرح/تأبروني انشالله شو اشتأتلكن آخ شو اشتئت لريحتكن لضحكتكن للعبكن

ام نورمانابحنان/بقول يامو حرام كل يوم بالأسبوع خديهن لخالتك ام فادي عم يواسوها لبعد بيهن عنن

مريانابحب/انا من امتى بعدتن عنها ولا حرمتن منها يامو مهما كان هي ستهن وهني بنات ابنها خلص اناكل اسبوع اخدن يوم لعندها بس شو نورمانا شو عملتي

نورمانابأنكسار/رحت لعند رانيا وحاكيتا قال بترفع قضيه وانشالله خير يعني قضيه طلاق مابتحتاج شي خلال جلستين تلات يطلق

مريانابحب/الحمدلله وشو على حضانه مجد

نورماناحملت مجد بحضنها/لأ مجد ابني راح يضل معي لأن الحضانه معروفه يضل ابني معي لبعد سنه 12سنه الحضانه من حقي انا بعدا يخير الولد ازا بده يعيش معي ولا مع بيه وهوي بيشوف ابنه امتى ماحب وله الحق يصرف عليه بس انا حتى صرفته مابدي ياها اناعيني شبعانه ومصاريه بتعيشني عمري كله ملكه اناوابني ومستعده اصرف على ابني ضعف صرفه خمس مرات

مريانا/وامتى راح ترفع القضيه

نورمانابهم/السبت الجايي يعني بعد 3ايام

مرياناقامت اخدت البنات وسلمت عا اختا/امنيح يلا انابدي روح بكره بحاكيكي تصبحو عاخير

...ببيت ام جمال بأوضت مريانا وجمال...

ريمابحضن جمال/بابا الأكلات اتير طيبه بدي منن تاني

جمال بحنان/انتي بتأمري حبيبتي بكره باخدك وبتشتري بنفسك

مريانا بتعب ونعس/جمال حبيبي اناتعبت لحتى نامو اليان وليليان تبقى مع ريما لحتى تنام

جمال بحب/خلص حبيبتي نامي وارتاحي وانا ازا انعست بعطيا لسلام ماهيي راح تنام عندا

ريما جريت لعند اما/مامابدي نام معت

مريانابتعب وارهاق/يا الله شو ياماما واخواتك الأتنين وين بينامو هني زغار ولساتن بيرضعو مابيصير نيمهن بعيد عني انتي نامي الليله عند سلام وبكره بشوفلك حل

ريمابكيت بحضن امها/لأ ماما بدي نام معت ماما انابخاف

جمال قام حملها/خلص مريانا اتركي ريما تنام عندك فوق التخت والتوم كمان واناباخد فرشه وبنام عالأرض

مريانابحنان/لأ حبيبي نومت الأرض بتوجع

جمال نزل ريمافوق التخت حد امها/لأحبيبتي ولايهمك هولي بناتك ولساتهن ازغار انابنام بالأرض مابيهم شوفيا نومت الأرض يلاتصبحي عاخير انا نازل بأرض الديار عند ماما مافيي نوم هلق

...بعدا نامت وماحست بحالامن التعب تاني يوم فاقت بكير وشافت حبيباتا نايمين حدا متل الملائكه بوستهن بحنان ونزلت من التخت شافت جمالها نايم وشكله تعبان قامت راحت حده وحضنته من ورى بحب...

مريانا تلمس ذقنه بحنان ورقه/حبيبي حبيبي جمالي

جمال طالعها بأبتسامه تعب/شو حياتي فئتي كيف نومتك امس

مريانابدلع وحب/الصراحه انا نمت امنيح لأني كنت تعبانه وطولت بالنوم بس بعدك عني تعب قلبي

جمال بأبتسامه/انا الي ما نمت اصلا افتقدتك ياحبي آه شو اشتئت لريحتك لتنفس انفاسك اشتئت لطراوه جسمك الحرير

مريانا باسته برومانسيه/حبيبي شو بدك تدوبني بالحكي والله بدي موت من احساسك العالي ورومانسيتك هلق بنام حدك خلص انا بدي روح اتوضا وصلي هلق الساعه 7اعوز بالله صارله ساعتين مئذن الفجر يارب سامحني اي وبعدين بدي جهز الفطور انت قوم صلي وانابعد ماجهز الفطور بجهزلك اواعيك

...تحت عالفطور...

مريانا اخدت كاس شاي وفتحت الكبت اخدت سجاره/تسلمي حياتي عالشاي الطيب بس بصراحه مافي اطيب من هالسيجارا آآم شو طيبه

سلام بحب/حبيبتي مريانا والله هالدخان بيضر بصحتك ليش مابتبطليه

مرياناتطالع السيجاره بعشق/هي حبيبتي ارفيقه دربي من عمري 16سنه وانابدخن يلا بحاول اتركا لأني اكتر وحده بعرف انها اديش مضره اي حبيبي بدي استأزنك اليله بدي بعد ما خلص شغل بالشركه بدي روح اتعشى عند ماما

جمال بأبتسامه/الأذن معك حبيبتي بدك تاخدي البنات معك

مريانا/اكيد بدي اخدهن ماما اكيد مشتائتلن اي وقبل ما اجي بدي امرئ عالأتصالات حتى سدد فواتير موبايلاتي بدك سدد فاتورت موبايلك

جمال اطلع فيابتضايق/لأ انابسددا بس اخد راتبي شكرا كلك زوئ

...كان جمال مابيحب مريانا تدفع عنو ليره وحده لأنو مابيحب وبيستحقر الرجال الي بتصرف عليه مرته وبعد تلات اسابيع اخدت نورمانا ورقه طلاقهابعد اربع جلسات وراحت لعندها مريانا...

مريانابحب/حبيبتي والله مابعرف شو قول بس

نورماناقاطعتا/ياخيتي ياحبيبتي قولي مبروك لأنه اخلصت من هالواطي

مرياناببتسامه/الله يعوضك الي احسن منو
نورمانابألم/شو احسن منو الرجال مافي منن حدا احسن من حدا الرجال كلن متل بعضن متل ماقلتي قبل يااختي كلاب شوارع اناجبرت مرتين وخلص وانتي جربتي تلات ومابعرف ازا جمال مريحك لما لأ آخ يااختي يمكن نحنا مالناحظ بالرجال ولابركي الرجال هني الخونه الكلاب

مريانابضحكه/لك انتي كل رجال العالم يتمنون شعره من راسك يلاحبيبتي نقوم نتعشا وبعده نحكي

...بعد العشا...

مريانابحب/شو رأيك مرونتي نطلع هالأسبوع عابلودان ولا الادقيه ولاحمص ولابيروت لعند عمتو ناهد نطلع ونرتاح هالأسبوع من الشغل ونفسح الولاد

نورمانابتعب/لأحبيبتي هالأسبوع لأ عندي كام شغله بالمجله بدي شوفهن خليها غير مره

مريانابأبتسامه/خلص حياتي براحتك امتى ماشفتي حالك ماله وزهائني وبدك تسافري خبريني وانابروح معك اوكي

نورمانابأبتسامه ناعمه/اوكي بس وينك بدك تروحي لبيتك هلق

مريانا/اي ليش

نورمانا بحب/بدي البنات يضلو معي يلعبو مع مجد

مريانابضحكه/كلن التلات ولله بيجننوكي

نورمانابحنان/ماعليكي والله انابتعرفيني بحب البنات اكتير ريت الله طعمني ببنت بس يلا

مرياناقامت بوست بناتا ولبست بالطو الصوف الأتيل/اي لكان يلا انابدي روح بشوفكن بكره

...ببيت جمال بأوضتهم...

جمال قام بأنفعال/شو انا كام مره التلك لاتفتحي معي هالموضوع انتي مابتفهمي

مرياناقامت مسكت ايده بنعومه واعدته حدها/حبيبي اهدى شوبك ليش معلي صوتك اهدى واسمعني خلنا نسافر وعالجك انابدي اولاد منك انتا انتا افهام انابحبك بحبك ومابدي تضل هيك انت مابدك اولاد

جمال اخد ايدهابحنان وحكي بأنكسار/انابدي اولاد مافي رجال بهالدني مابده اولاد وبدي اتعالج بس تكاليف العلاج اكتيره اكتيره وانابدي استنى لحتى صمد مصريات اكتر وبروح اتعالج وانتي معي بس روئي

مريانا باست ايده بحب ورقه/حبيبي انابدي احكيك بس روئ ولاتقاطعني اوكي

جمال بأبتسامه هاديه/احكي عم بسمعك

مريانابحنان/حبيبي ما انا مرتك حبيبتك الي اخترتا من بين كل بنات الكون ومصاريي مصاريك ليش بتستنا لحتى تصمد مصاري انا معي مصاري بتسفرنا وبتعالجك وبتعيشك ملك زمانك

جمال بحزم/بس هي مصاريكي انتي واناماباخد من مصاري مرتي لوبدي موت

مريانا رميت حالهابحضنه وحكيت برقه ونعومه/حبيبي بعيد الشر عن قلبك لاتحكي هيك انت ليش مستصعب القصه حبيبي بوعدك اني بعطيك مصاري من دون لحدى يعرف واذا سألوك الن انها مصاريك انتا والله ماحدا يعرف حبيبي هاه شو الت

جمال بحيره/مابعرف ا

مرياناقاطعته منشان روحها الي داقه على موبايلها/لحظه لحظه هي ميرال الو حياتي

ميرال تبكي وبتشنج/آآه اناتعبانه تعي تعي لعندي محتاجتلك اكتير اكتير مريانا

مريانابخوف وحنان/شوفيه حبيبتي احكي فزعتيني اعليكي

ميرال ببكي ووجع/موجوعه موجوعه اكتير ماحدا بيطيبا غيرك انتي

مريانا قامت بحب وخوف/خلص خلص يا البي انا هلق هلق جاييتك ماراح اتأخر بس انتي روئي ولاتبكي لاتبكي وحياتي عندك لاتبكي مابدي اسمع خنئه صوتك ووجعك يلا هلق جايي

...بعد ماسكرت الخط معا...

جمال بقهروعصبيه/هي شوبدا كمان

مريانابأنفعال/شو هي هي الي مش عاجبتك ارفيقتي وروحي وحبيبتي انابدي روحلا

جمال مسك ايدها بعصبيه وصراخ/شو ماسمعت انتي عارفه هلق الساعه كام انتي جنيتي بنص اليل بدك تروحيلا هي ارفيقتك المايعه اكيد مابدا شي شي تافه متلا

مريانا ناظرته بأستحقار وقرف/ انت التافه وميرال هي الي عم تحكي عنا ستك وست اهليتك كلن فاهم وانابدي روحلا وان كانت الساعه 3باليل هي ميرال هي ميرال الي مابساويها بأي حدا الوحيده الي بفداها بدمي وروحي

جمال بصراخ وقسوه/شوفي ازا طلعتي من هالبيت مالك رجعه اله فاهمه اكسري الشر ولاتروحي

مريانابأستحقار/ماحزرت بدي روح ولا انت ولا اي قوه بهالعالم تقدر تمنعني اني روح لميرالتي اسع هيك

...بعدا راحت لسيارتا ومافكرت بحدا بس كانت تفكر بميرال الموجوعه وصلت عالفيلا الساعه 3ونص كانو دلع وجيهان ينطروها بالصالون حد الباب...

مريانابخوف/شو شوفيها ميرال

جيهان تبكي/مابعرف اكتير متألمه ومتوجعه

دلع تمسح ادموعهاوتاخدا بحضنا/نحنا النالها بدنا ناخدا عالمشفى قالت مابروح لحتى تاخدني مريانابنفسا اطلعي شوفي شوبها

...بعد مافاتت مريانا عا اوضتها كان منظرهابيوجع ويبكي كانت عاضه عالشرشف بقوه بسنانها وعم تئن بوجع والم ووجها تعبان وذبلان مريانا الها اسبوع ماشافتا قربت لعندا واخدتا بحضنا...

مريانابخوف وحنان/حبيبتي لش عامله بحالك هيك شوبك شوفيه

ميرال صارخت صرخه وجع بتقطع القلب وتألم كيف بقلب مريانا الي مافي حدا بيحب ارفيقه كتر ماهيي تحب ميرال/آآآآخ آآآآآآآه آه آه تعبانه موجوعه كأن فيه حدا عم يقطعني بسكاكين

مريانا بكيت ببكائهاوسطحتها عالتخت بحنان ورقه/حبيبتي اليلي شو الي يوجعك وانا باخدك عالمشفى هلق هلق

ميرال اخدت ايد مريانا ومسكتها بقوه وومئتلها عا رحمها/انا هاد الي عم يدبحني عم يألمني اكتير ماعد فيي اتحمل اكتر

مريانابخوف وحنان/رحمك من شو خلص خلص تعي آخدك عالمشفى

ميرال بخوف/لأمابدي روح بخاف

مريانابحنان مسحت ادموعا/شو تخافي نحنا كلنامعك وانشالله مابو شي الا التهابات بسيطه

...بعدا اخدتا عالمشفى الي فيه سلاف وجومانا وكانو معا جيهان ودلع وعملولها تحاليل وفحوصات وكانت الصدمه لماطلعت نتيجه التحليل كان يوم قتل مريانا قتل قلبهابالبطيئ...

مريانابصدمه اكبيره/ششو جومانا انتي شو عم تحكي سرطان بالرحم

جومانابهدوء/اي اهدي انتي هلق

مريانابإنهيار وانفعال/شو اهدا شو انتو شوبكن هي ميرال ميرال معا سرطان شو هالحكي لأ ياريته فيي انا ياريته بموت ولاتتأذا ميرال آه يا البي آه ياريتني انا الي فيي هالمرض الملعون ولا هيي

جيهان تبكي/شو سرطان ميرال ياحبيبتي مابتستاهل

دلع مسحت ادموعها/استغفرلله هادا امر الله الله يشفيهاويقومهابالسلامه

مريانامسكت جومانا بقوه وبرجا/جومانا هيي راح تشفا الله يوفقك طمنيني

جومانابحب/حياتي اهدي ميرال الحمدلله اجتنابكير وبعده بمراحله الأولى يعني انشالله بنلحئ نعالجا

مريانابغصه وبكي/لأمش انتو راح اتعالجوا اناراح سفرهابره لأحسن الدول واحسن علاج راح عالجها هي ميرال هي بفديا بكنوز الدني

جومانابجديه/هلق ضروري حدا يخبرها منكن

جيهان بخوف وحزن/شو انامابخبرهابخاف خبرها مريانا هيي الوحيده الي بتأدر تخبرا

مريانابخوف/انا

جوماناوايدها عاكتف مريانابحنان/اي معا حق مافي غيرك انتي يامريانا تأدر تخبرها ميرال روحها متعلقه بروحك

مريانابغصه/انا آآه هاد اصعب شي كيف كيف بقتل الب رفيقه عمري بهالخبر لأ انامابأدر مستحيل جومانا انتي الدكتوره انتي خبريا

جومانابحزن/انابعرف انك حزنانه اعليها ونحنا كلنا قلبنا وجعنا لأنابنعرف ميرال وبنحبا بس هيدا الي صار وضروري نخبرا خصوصي انهابمرحله مرضها بالبدايه يعني علاجا انشالله بأذن الله مضمون نجاحه مريانا افهميني ميرال معا سرطان يعني مش مرض عاديه تأعد بالمشفى ونعالجا بأسبوع او اسبوعين هاد سرطان يعني هلق ميرال تروح معك عالبيت ترتاح وبعد يومين تجينا بالمشفى وتألنا شوبدا بدا تتعالج هون بسوريا ونحولها عامشفى الأمراض السرطانيه والخبيثه يا اما تاخد اوراق كشوفاتا وتحاليلا وتتعالج برا وانا براسي بروح معا وبين وبينك انا رأيي من رأيك برا علاجهن احسن واضمن لأنهن للأسف يهتمو بالمرضى اكتر منا وهونيك عندن بيمرضو النساء بالسرطانات اكتر هاه شو التي

مريانابكيت بقوه/يعني مافي غيري يخبرا آه مابعرف هلق باخدا عالبيت وانشالله انشالله بأدر خبرها

...بعدا اخدت مريانا ميرال وهيي فيا غصه وانكسار بعدا ركبتا بالسياره وساعدوا معا جيهان ودلع بعدا راحت دلع مع جيهان بسياراتا وكانت ميرال بذكائها مشتلئه اعليهن انه فيه شي ومخبينه عنها ركبت السياره والي يشوفها مابيسدئ انها هيي هي الأعلاميه الغنوجه الدلوعه الناعمه المغروره الي بتوزع جمالها على بنات العالم ومابيخلص بيزيد اكتر واكتر كانت ذبلانه تعبانه وجها حزين وكئيب والمرض الملعون وجعها وطعنها طعن غرورها وغنجها بالسياره كانت مريانا تسوق لأول مره بحياتا من دون ماتضحك وتحكي مع حبيبتا ميرال كانت ميرال بقصد ليليان
(انتبهو لأول مره بالقصه ازكر اسمها الحقيقي والفني ليليان خليل البشير اعرفتوها)
اي كانت ميرال تطلع فيا ومشتاقه لضحكها لحكياتها لحنانا الها لدلعها الها وصلو عالفيلا واخدتا عا اوضتا لحالن تاتخبرا...

ميرال مسكت وجه مريانا واطلعت فيها بتمعن وحنان حتى وهيي تعبانه/حبيبتي مريانا شوبه وجهك تعبان فيه حدا مزعلك جمال ضايقتك مريانا احكي اناماتعودت اعليكي هيك

...مرياناماقدرت تتمساك اكتر وهيي عم تسمع صوت ميرال المخنوق الناعم الي لساته فيه نبره النعومه والدلع بعدا رميت حالهابحضنها وبكيت بقوه ضلت ساعه ونص تقريبا بالتمام لازياده ولانقصان تبكي من دون ماتحكي اي كلمه تبكي بوجع وميرال كانت ضامتهابقوه من دون لاتحكي ولاكلمه كانت هيك عاداتها تسمعها ومن دون لاتقاطعا ولاتحكي ازا هيي ماحبت تحكي بعد ماهديت وارتاحت من البكي اطلعت بميرال ووجها مغرق بالدموع بعدا اخدت ايد ميرال واتسطحو تنتيهن عالتخت حد بعض كانت ميرال لازقه حالهابجسم مريانا ومريانا نومتا عاصدرها بحنان وحب بعدا حكيت...

مرياناتمسح عاشعرا بحنان/ميرال تعرفي اديش صارلنا رفقه 17سنه رفقات 17سنه حد بعضنا17سنه متمسكين ببعض وبنحب بعض 17سنه وانتي روحي وانا قلبك حبيبتي اكتير وعملتي اكتير علاقات مع شباب بس ما اتزوجتي منشاني منشانك بتحبيني خايفه الزواج ياخدك مني صداقتنا غريب حبنا غريب قلتيلي بزمناتك كلمه ضلت عالقه ببالي قلتي ياريتني شب وانتي البنت لأن حبك الي دفعك غصب عنك تعملي معي علاقه جنسيه وقتا انصدمت مابتعرفي اديش صدمتي بس بالآخر استسلمت الك لو وحده تانيه استحقرتا وتركتا ولاسألت عنا بس انتي غير انتي ميرالتي الي انا وبس وانا الك انتي وبس مابيفرقنا لا زوج ولا ولد ولا مرض ولا اي شي مابيفرقنا الا الموت

ميرال بغنج وعشق/ممكن اعمل شي نفسي فيه الي جمعتين روحي عطشانه بدونه بدي ارتوي

مريانا قربت منا لحتى سمعت انفاسها وحست بدقاتها/اعملي الي بدك ياه لوتقتليني انا هاه هاد جسمي مسلمتك ياه

...ميرال قلبت حالها عابطنها ومرياناجسمها الناعم تحتا بعدا بوستا بعمق على شفافها وضلت تطلع وتنزل وتبوس برقه ونعومه اتزكرت علاقتها المثليه او الlazbyanضحكت مريانا واول مره تشتهيها هيك بعدا مريانا اتفاعلت وقلبت فوقها وبادلتها البوسات ميرال زادت شهوتا وكان بنفسا تكمل لذتها بعلاقه جنسيه كامله بس ماحبت تزعل مريانا لأنا بتعرف انهامابتحب هالأشيا بعد مانتهيو من سكرت الشهوه نزلت مريانا من فوق حضن ميرال الدافي وحكيت الي مابدا تحكيه الكلمه الي كانت اصعب خبر تقوله بحياتا وبعد ماقالتلها ودبحت قلبها الي كله غرور بهالخبر وانهارت لأنا كانت غنوجه ودلوعه اكتير بيسمونا بالأعلام غنوجه المذيعات...

ميرال صرخت بوجع/ششو سرطان سرطان شو انا كيف ليش

مريانابكيت عليها وحاولت تهديها/ميرال اهدي جومانا هيي الي عملت الك التحاليل وقالت انك بالمراحل الأولى يعني شفاكي انشالله اكيد

ميرال بألم مش مسدئه/انا انا فيي سرطان انا كيف كيف انامابدي اتعالج مابدي موت هلق بعرف هيك هيك بدي موت بس بدي موت بلا ادويه ولاكيماوي

مريانامسحت ادموعا بطرف اصبعا بحنان ورقه وحنان/تف من تمك ابعيد الشر عن قلبك ريت موتي قبل موتك حبيبتي اسمعي انا عن جد عم بحكي مش منشان خفف عنك جومانا هلق صارت دكتوره وقبل كانت ممرضه دكتوره يعني بتفهم كشفت اعليكي وقالت ازا اتعالجتي شفاكي مضمون ميه بالميه انابكره بنده عاجومانا تاتجي وتحكيلك بنفسا وتجيب معا نتائج التحاليل يلا بدنا نام وبكره بيصير خير

ميرال بفرح وتعب/عنجد بدك تنامي عندي

مريانابحب سطحتا عالتخت وغطتا بالبطانيه الأتيله بحنان/اكيد بدي نام الليله وكل ليله انشالله انتي ميرالتي انا ليليانتي انا الي بدي نام حدك وابقى حدك ليل نهار انتي حبيبتي

...بعدا نامت دق موبايلها من جمال قفلته بوجهه اتزكرت كرهه واستحقاره لميرال وهيي اهم شي عندا ميرال الاميرال لو حتى امها زعلت ميرال تترك امها وتكرها تاتراضي ميرالتها تاني يوم فاقت واتوضت وصلت وضلت تدعي ان الله يشفي ميرال اتزكرت لما ميرال اسلمت منشانا هاد شي اكبير انها تسلم بعد ما كانت متعصبه للنصرانيه اكتير كانت مسيحيه مابتفوت كل احد الا وتصلي بالكنيسه وتقدم قربانها للقس والاب وتتبرع عالكنيسه بس بلحظه شافت ارفيقتا ضاربتا سياره ودمها ينزف نزف قدام اعيونا اخدتا عالمشفى وضلت تشوفا والموت حولا والأجهزه ماليه جسمها راحت نامت بأوضتا تاتشم ريحتها وتحضن شراشف البنفسج وتستخدم اغراضا تتحمم تلبس بالطو الحمام الخاص بمريانا ضلت تقرا كتبها وتسمع الأغاني الي بتحبا بعد ماشافت الكتب الإكتيره الي عن الأسلام وسماحه الأسلام وانتشاره وصدقه بعدا قريت قران واتزكرت حكي ارفيقت روحها انها نفسها تسلم قررت تسلم وفعلا اسلمت عشان روحها تفرح بأسلامها ميرال رفقتها بمريانا رفقت روح قبل رفقت الأجساد رفقت المشاعر والأحساس رفقت عشق وحب وحنان بعد ماصلت واتوسلت لربها واتذللت انه يشفي ميرال ويغفرلها ذنبوها بعدا راحت فيئت الصبايا واجو يفطرو معا هيي وميرال وبعد الفطور ضلو رفقاتا حدا يمزحو معا ويحكو ويضحكو بعد الفطور دقت عا جومانا تاتجي لعندا وبظد ساعتين اجتهن جومانا وجلست مع ميرال بأوضتا وحدا مريانا والصبايا دلع وجيهان ...

مريانابأبتسامه حب/ميرالتي جومانا اجت واستفسري عن كل شي بدك تعرفيه جومانا دكتوره شاطره وبتحبك وراح تساعدك

ميرال بغصه/وانتي من كل عقلك متوقعه اني اشفى انا معي سرطان تعرفي شو سرطان معي الموت حاملته برحمي الموت

جومانابحنان/لاتقولي هيك انشالله بأذن بتستأصليه وبتشفي انا كشفت على رحمك بنفسي وشفت اعراض السرطان بأولها وعلاجها مابيطول وبيشفى بسرعه انشالله ميرال شوبك مابتثقي بحكيي

ميرال بكيت/مابعرف بس خايفه خايفه اكتير اناكيف راح اتعالج

مريانا اخدت ايدهاواطلعت فيا بحب/حياتي انا راح سفرك عا انجلترا وراح روح معك هونيك الاطباء والحكما اكتير شاطرين وبيفهمو خصوصي بأمراض السرطان ماهيك جومانا انتي دكتوره وبتفهمي وبتعرفي بالطب اكتر منا

جومانابأبتسامه/اكيد انجلترا وباريس وروما فيها احسن الأطباء واحسن طرق للعلاج وبعدين كرمال عيونك يا ميرال انا راح سافر معك ومع مريانا منشان الأطبا هونيك انتي ياميرال مش قليله عنا وغاليه اعليي اكتير بغلاوت اختي مريانا

مريانابأبتسامه/تسلميلي جمونه شو مزوئه وانتي احلى اخت

ميرال حضنت جوماناوبكيت/آآخ ياجومانا سامحيني اناغلطت بحقك اكتير انتي ياجومانابتتئلي بالدهب ومريانا من دافعت عنك بزمناتا وضربتني كف منشاني كزبت اعليها وخنتها وذليتك وهنتك بستاهل بستاهل الكف وعشر متله انتي يا جومانا مافي اطيب منك وقلبك بيسع هالدني كلا

جومانابأبتسامه حنان وحب/حبيبتي انا مسامحتك واصلا مازعلت منك انتي قلبك طيب وحنون ومابينزعل منه وانشالله راح ابقى معك بسفرتك لحتى تشفي وتصيري متل اول واحسن بغرورك الحلو ودلعك وغنجك يلا انشالله بنسافر وكلا شهرين شهرين ونص وبنرجع وترجعي احسن من ابل

دلع بحب/وبعدين ياحبيبتي ياميرال المرض يا اما ابتلى يااما عين وتقصير من الأنسان نفسه وبكل الحالتين المرض بيغفر للأنسان ذنوبه وكل انه وجع والم من المريض بتغفر ذنب من ذنوبه وانتي ياميرال المفروض تفرحي لأن نيالك المرض بيغفر سيائتك وبيطهرك عند الله

جيهان بأبتسامه/معك حق دلوعه ويارب يارب انشالله يشفيكي راح ضل صلي وادعيلك تاترجعي بالسلامه نحنا بدونك ولا شي ولاشي

ميرال بحب وتعب/الله يخليلي ياكن ياصبايا والله راح توحشوني ادعولي ادعولي انا بأمس الحاجه لدعائكن وسامحوني ازا غلطت شي مره اعليك انتو رفقاتي وانابحبكن

دلع بأبتسامه/انتي اختنا نحنا كلنا بهالبيت اخوات كلنا من اجت جيهان وسكنت معكن بالفيلا انتي ومريانا وبعدا اجيت انا وبعدا جومانا نحنا كلنا اخوات ورفقات ومابنزعل من بعضنا وبنعذر بعض

مريانابأبتسامه/يسلم تمك دلوعه اي شو امتى راح نسافر عا انجلترا

جومانابحب/كل ما عجلنا احسن شو رأيكن بكره

ميرال بذبول وتعب/خلص بكرا بكرا بيكفيني وجود مريانا ووجودك معي بيحسسني بألامان

مرياناحضنتهابأبتسامه/حبيبتي يارب يخليلي ياكي خلص انا بعد الظهر بروح لشركه الطيران باخد تلات تزاكر الي والك ولجومانا على اول طيار بكره على انجلترا وبعدا بدي روح لبيتي اخد ملابسي وبمرئ عا امي سلم عليها وعالبنات وعا نورمانا

....بعد الظهر راحت حجزتلن تذاكر وطيارتهن بتطير الساعه 9الصبح وبعدا راحت لبيتهاوطلعت لأوضتهاوكان فيها جمال...