للتسجيل اضغط هـنـا


الإهداءات

العودة   منتديات ليالي الشوق > قسم الأسره والمرأه والمجتمع > الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين )

الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) الجماع، العادة السرية، نصائح زوجيه , الثقافة الجنسية , طرق الجماع , اساليب التعامل مع الزوج والزوجه , طرق الحياة السعيده , طرق محبة الزوج لزوجته , اساليب الجماع الحصري والجديد , طرق جديده لساعدة زوجك

أجمل عشر اوضاع لاهوبية ( بالصور و يمنع منعا باتا دخول اقل من 18 سنة )

(تحذير : هذا الموضوع للبالغين من الجنسين ممن تتجاوز أعمارهم الـ 18 سنة). يبحث العديد من الأزواج عن أساليب مختلفة لممارسة العلاقة الجنسية. وذلك في بداية حياتهما الزوجية للوقوف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2011, 07:25 AM   #1


الصورة الرمزية لاهوب
لاهوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 89430
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-11-2012 (05:05 AM)
 المشاركات : 2,128 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
أجمل عشر اوضاع لاهوبية ( بالصور و يمنع منعا باتا دخول اقل من 18 سنة )





أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع SexPosession.jpg



(تحذير : هذا الموضوع للبالغين من الجنسين ممن تتجاوز أعمارهم الـ 18 سنة).

يبحث العديد من الأزواج عن أساليب مختلفة لممارسة العلاقة الجنسية. وذلك في بداية حياتهما الزوجية للوقوف على أفضل الوضعيات وأكثرها ملائمة لكلا الزوجين على حد سواء.

وفي هذا الموضوع تقوم ليالي الشوق بتسليط الضوء على وضعيات الجماع الأكثر ممارسة وشيوعا بين الأزواج ، لاختيار الأنسب من بينها. كما يمكن للزوجين التعديل عليها أو الإضافة إليها بما يتلاءم مع طبيعة كل منهما وقدراته الجسدية.
وحيث أن لكل زوج ذوقه الخاص وقدرات المختلفة عمن سواه. تاركة أمر ذلك لقرائها الكرام.

وضعية الإيلاج الجانبي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession01.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على جانبها الأيسر (تقترح Mylucktoday.com الاستلقاء على الجانب الأيسر ليتمكن كلا الزوجين من استخدام يده اليمنى في حرية تامة لأغراض المداعبات المتعددة كما سنبين لاحقا) ، في حين يجلس الزوج على ركبتيه مباشرة فوق فخذها الأيسر مباعدا بينه وبين ساقها اليمنى.. لتلتف ساق الزوجة اليمنى حول جانبه الأيمن.
الفائدة : يمكن الحصول على اختراق أعمق للقضيب في حين لا يزال كلا الزوجين قادرين على إنشاء ذلك الاتصال البصري الهام. كذلك يمكن تحقيق متعة إضافية بملامسة خصيتيّ الزوج للجزء الداخلي من فخذ الزوجة الأيسر..
مزايا إضافية للزوج : تستخدم الزوجة يديها الحرتين (أو يدها اليمنى فقط) لمداعبة شعرها ، بظرها ، وصدرها لإثارة الزوج وتحقيق تحفيز إضافي ، أو مداعبة صدر الزوج وجسده وخصيتيه ومؤخرته وأفخاذه..
مزايا إضافية للزوجة : يستخدم الزوج يديه لمداعبة صدر الزوجة ، بظرها ، أردافها ، وكامل جسدها أو للاستناد عليهما أثناء تقبيل أثداءها وشفتيها..
وضعية السيقان المعلّقة :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession02.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على ظهرها مع رفع ساقيها وتعليقهما على كتفي الزوج. ليبدأ هو بهز وتحريك جسدها للأعلى والأسفل وكلا الجانبين مستعينا بيديه وجسده. كما يمكن للزوجة المشاركة في تحريك منطقة حوضها ووركيها متى ما شعرت برغبتها في ذلك ولتحقيق زوايا إدخال مختلفة.
الفائدة : عند رفع الزوجة لساقيها ، يضيق المهبل ويساعد على استهداف منطقة الجي سبوت بشكل أفضل.
مزايا إضافية للزوج : الحصول على شعور أكبر بضيق المهبل بسبب تأثير الجاذبية بجذب أحشاء المرأة نحو الأسفل ، مما يؤدي إلى شد وتضييق المهبل وتوفير متعة أكبر للقضيب ، وكذلك ملامسة الخصيتين لمنطقة الأرداف.
مزايا إضافية للزوجة : تضمن الحركة الدائرية لجسد الزوجة نحو الأعلى والأسفل أو لكلا الجانبين تلقي طعنات مباشرة تستهدف منطقة الجي سبوت لديها.. مما يساعدها في بلوغ الذروة وتحقيق الرعشة الجنسية أو هزة الجماع.
وضعية الانبطاح :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession03.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة فوق السرير على بطنها ، وتمد ساقيها على التوالي ، وترفع منطقة الحوض والوركين والمؤخرة قليلا إلى الأعلى.
الفائدة : تخلق هذه الوضعية تناسب مريح لكلا الزوجين. وسوف تتمكن الزوجة من الشعور بزيادة حجم الأعضاء الجنسية للزوج عن حجمها الطبيعي بسبب زيادة تدفق الدم لأعضاء الزوج الجنسية.
مزايا إضافية للزوج : تمنح هذه الوضعية إحساسا أو خيالا للزوج بممارسة العلاقة الشرجية مع الزوجة دون الاضطرار لممارستها فعليا ، كما تلهب المشاعر الجنسية للزوج بسبب وضعية الخضوع للزوجة ولرؤيته المباشرة لمؤخرتها وإمكانية تحسسها بعظام عانته وفخذيه.
مزايا إضافية للزوجة : الإحساس بالخضوع وباستعلاء الذكر.. الإيلاج المحدود للقضيب (لمن تعاني من آلام الجماع الناتجة عن كبر حجم القضيب). وملامسة الخصيتين للجزء الداخلي من الفخذين ،كما أن الوضعية متعبة إلى حد ما بالنسبة للرجل مما يتيح فرصة لتأخير القذف لديه بسبب الإنهاك والتعب وانشغاله في توازن جسده. كما أن هذه الوضعية مثالية لقيام الزوجة بمداعبة بظرها بسهولة ويسر.
وضعية امتطاء القضيب :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession04.jpg
كيف ؟ : مماثلة لوضعية امتطاء الخيل ، تجلس الزوجة على ركبتيها مباشرة فوق الزوج جهة القضيب ، واضعة يديها على صدره ومؤخرتها على أفخاذه لتتمكن من الانزلاق عليهما صعودا ونزولا. ويمكن للزوج المساعدة من خلال دعم وإسناد وزنها بيديه من أجل حركة أخف ، أسرع ، وأفضل ، وكي يتمكن من تحسس أردافها ووركيها أو أفخاذها في حين يقوم هو بالتناغم مع حركتها صعودا ونزولا جنبا إلى جنب لتحقيق لذة مضاعفة.
الفائدة : ضغط أقل على ساقي الزوجة ، مما يعزز بلوغ الذروة لديها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضعية الأنثى المهيمنة تعمل على تأخير القذف لدى الزوج (بعض الرجال تستثيره هيمنة الأنثى فلا يتمكن من مقاومة الرغبة في القذف السريع).
مزايا إضافية للزوج : النظر المباشر لصدر الزوجة وحركته واهتزازاته المحببة للكثير من الرجال.. كما يمكنه من مداعبة صدرها بشفتيه (يطلب منها أن تميل ناحيته) أو بكلتا يديه وكذلك أردافها ، كما أن هذه الوضعية توفر للزوج فرصة للاسترخاء والراحة في حين تقوم الزوجة بتدليك قضيبه بمهبلها.
مزايا إضافية للزوجة : تتحكم الزوجة عادة بسرعة الإيلاج ، عمقه ، وزاويته ، وذلك باختيار الإدخال الضحل أو العميق وجهة التحفيز لأجزاء مختلفة من المهبل.
وضعية السجود الفرنسي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession05.jpg
كيف ؟ : هذه الوضعية هي تعميق لوضعية الجماع الفرنسي.. ترتكز الزوجة على يديها وركبتيها ، مع رفع مؤخرتها وإبرازها نحو الأعلى لإثارة الزوج. يمكن للزوجة إرخاء رأسها وذراعيها على السرير.
الفائدة : اختراق أعمق للقضيب ، ومنح الزوجة فرصة للاسترخاء على الوسادة مع الإحساس بضيق المهبل بسبب الجاذبية.
مزايا إضافية للزوج : رؤية واضحة لمؤخرة الزوجة مع إمكانية مداعبتها وتحسسها بشكل أفضل ، التحكم الكامل في قوة ، عمق ، درجة ، وسرعة الإيلاج.
مزايا إضافية للزوجة : وضعية مريحة لمنطقة أسفل الظهر (وبخاصة لمن يعانون من آلام منطقة أسفل الظهر).. إمكانية استخدام الزوجة ليديها لتحفيز البظر بشكل خاص.
وضعية الاحتضان الجانبي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession06.jpg
كيف ؟ : أحد الأوضاع الحميمية ، والتي تنشئ رابطة قوية بين الأزواج.. يقوم كلا الزوجين باستقبال بعضهما البعض على أحد الجانبين ، وذلك باستخدام ذراعيهما لدعم وإسناد الجزء العلوي من جسديهما.. يقوم الزوج بإدخال قضيبه في الزوجة واحتضانها بقوّة لمنع انزلاقه إلى الخارج. مع الضغط المتكرر لمنطقة عانة الزوجة.
الفائدة : يمكن للزوجين الحصول على التصاق وتحسس تام لكامل الجسم ، كما يمكنهما التقبيل والتحديق في عيني بعضهما البعض بشكل مستمر ، والتحدث بكلام جريء مما يحقق إثارة ورغبة مضاعفة لكليهما.
مزايا إضافية للزوج : يمكن للزوج تحسس منطقة صدر الزوجة بصدره ، فخذيها بفخذيه ، تحسس أردافها ، سماع تنهداتها والشعور بأنفاسها وآلامها. كما يمكنه الطلب منها مداعبة خصيتيه في حين مراقبته لها عن كثب.
مزايا إضافية للزوجة : الشعور بالمساواة وبالحظوة والاهتمام لدى الزوج ، إمكانية المشاركة في تحديد سرعة الجماع وقوته وعمقه.. الاستثارة الناتجة عن الضغط على العانة والبظر.. تحسس صدره بصدرها وأفخاذه بالمنطقة الداخلية لأفخاذها.
وضعية الجماع الرومانسي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession07.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على ظهرها مباعدة بين ساقيها بينما يميل الزوج بجسده فوقها مباشرة ، ومباعدا بين فخذيها بأفخاذه.
الفائدة : وضعية كلاسيكية بسيطة ، رومانسية ، وفعالة. يمكن بسهولة الإضافة إليها أو التعديل عليها.
مزايا إضافية للزوج : السيطرة الكاملة على جسد الزوجة. التمتع بالنظر إلى صدرها وعينيها. إمكانية تقبيل صدرها ، رقبتها ، أكتافها ، وشفتيها. كما يمكن للزوج قراءة تعابير وجهها ونظراتها أثناء قيامه بجماعها.
مزايا إضافية للزوجة : الاسترخاء التام من نصيب الزوجة في هذه الوضعية ، كما يمكنها الاستمتاع بالتغيير الجذري في الأحاسيس والناجم عن تحويل زاوية ادخال القضيب. يمكن للزوج مداعبة شعرها ومنحها قبلات إضافية ونظرات شهوانية تساعد في بلوغها الرعشة الجنسية.
وضعية الجماع الفرنسي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession08.jpg
كيف ؟ : ترتكز الزوجة على قوائمها الأربع. في حين يجلس الزوج خلف مؤخرتها على ركبتيه ، مع إبقاء الجزء العلوي من جسده منتصبا أو بالاستلقاء فوق ظهر الزوجة مباشرة.
الفائدة : الاختراق العميق لكامل للقضيب وسهولة بلوغ منطقة الجي سبوت وتحفيزها.
مزايا إضافية للزوج : تحكم تام بجسد الزوجة وبحركة الجماع وقوته. إمكانية مداعبة صدر الزوجة المتدلي ومراقبة حركته واهتزازاته. مشاهدة منطقة الأرداف وتحسسها.
مزايا إضافية للزوجة : وضعية مثالية لاستهداف منطقة الجي سبوت. إمكانية مداعبة البظر وتحفيزه بيدها أو الطلب من الزوج فعل ذلك.
وضعية الامتطاء العكسي للقضيب :

أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession09.jpg
كيف ؟ : يستلقي الزوج على ظهره ، وتقوم الزوجة بالجلوس على ركبها مباشرة فوق قضيبه ، متجهة بوجهها والجزء الأمامي من جسدها جهة قدميه في حين تدير ظهرها ومؤخرتها ناحية الزوج.
الفائدة : تتيح هذه الوضعية للزوجة السيطرة الكاملة على الممارسة. وتمنحها الفرصة لإظهار السرعة والطريقة المحببة والمفضلة لديها في الجماع للزوج.
مزايا إضافية للزوج : مشاهدة مؤخرة الزوجة ومتابعة حركتها وإيقاع الممارسة. كما يمكن للزوج الطلب من زوجته مداعبة خصيتيه.
مزايا إضافية للزوجة : يمكن للزوجة الاستلقاء فوق الزوج على ظهرها والطلب منه تقبيل رقبتها أو مداعبة صدرها بيديه. كما يمكن لها الحصول على المزيد من النفوذ ، بوضع ركبتيها وسيقانها داخل ساقيه وتحت فخذيه. (أي أن يقوم الزوج برفع رجليه للأعلى على شكل الرقم (7) - مثل الزوجة في الوضعية الموضحة أدناه أسفل هذه الفقرة - مع جلوس الزوجة بأردافها على فخذيه).
وضعية الفراشة :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession10.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على ظهرها وترفع رجليها عاليا في الهواء مباعدة بينهما على شكل الرقم (7) وذلك لإثارة الزوج وتحقيق لذة مضاعفة بالسماح لكامل القضيب بالدخول في المهبل.
الفائدة : تسمح هذه الوضعية بالتواصل والاحتكاك لمنطقة عانتي الزوجين دون ما يحول بينهما ، والإدخال التام للقضيب حتى الخصيتين.
مزايا إضافية للزوج : دخول شامل للقضيب وإمكانية تحسس أرداف الزوجة بالفخذين. كما يمكن للزوجة المشاركة في مداعبة أرداف الزوج وخصيتيه.
مزايا إضافية للزوجة : يمكن للزوجة الإمساك بكاحليها أو بأقدامها لتحقيق توازن وثبات أكبر ، ولمرجحة جسدها ومنطقة حوضها ووركيها مع أو ضد حركة الزوج. وتحسس خصيتيه بأردافها. ويمكنها الطلب من الزوج مداعبة صدرها و/أو تقبيل رقبتها وشفتيها.

الآن.. وبعد أن قامت Mylucktoday.com بتغطية الأوضاع الجنسية العشر الأكثر شيوعا في عالم الأزواج ، إليكم هذه المنحة الإضافية من الأوضاع الجنسية المحببة للكثير من الرجال والنساء كتقدير منا لاهتمامكم ولتواصلكم معنا..
منحة إضافية 1 : المزيد من الأوضاع الجنسية الشائعة..
وضعية الإيلاج الحاد :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession11Bonus.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة مجددا على ظهرها مع رفع ساقيها على طول الطريق حتى بلوغ الكاحلين قريبا من الرأس. ويقوم الزوج بإدخال قضيبه بزاوية حتما ستكون ساخنة لكليهما.
الفائدة : يدا الزوجان حرّتان في مداعبة البظر. وإيلاج تام للقضيب.
مزايا إضافية للزوج : منظر فريد يدل بما لا يدع مجالا للشك على رغبة الزوجة في إمتاع الزوج لأبعد الحدود.
مزايا إضافية للزوجة : أسلوب رائع في الجماع. يتيح له فرك عظام عانته ضد بظر الزوجة ، والضغط بقضيبه على منطقة الجي سبوت الخاصة بها.
وضعية اليوغا الحاضنة :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession12Bonus.jpg
كيف ؟ : يجلس الزوج القرفصاء (على غرار اليوغا)، في حين تجلس الزوجة في حضنه مواجهة له. وتلف ساقيها حوله معانقين لبعضهم البعض للحصول على دعم ومساندة إضافيين. يتم تحقيق الاستمتاع واللذة عن طريق اهتزاز جسد الزوجين وليس بالمدافعة ، وهذا هو مفتاح الحميمية وسرها عندما يتعلق الأمر بهذه الوضعية الفريدة.
الفائدة : وضعية مثالية للجماع في الأماكن الضيقة مثل السيارة وحوض الاستحمام . فلا يوجد أي عائق جسدي أو حاجز بين الأعضاء التناسلية للزوجين ، والأجهزة التناسلية لكليهما متصلة بشكل كامل وتام.
مزايا إضافية للزوج : جميع مزايا أوضاع المواجهة. أضف إليها اعتماد الزوجة على الزوج في إسنادها ودعمها ضد السقوط.
مزايا إضافية للزوجة : جميع مزايا أوضاع المواجهة. بالإضافة إلى اعتماد الزوج على الزوجة في إسناده ودعمه ضد التهاوي أو السقوط. ثم أن هناك قفل مشترك بين الزوجين ونظرة عميقة وتأوهات لإشعال الحب إلى درجة الإذابة والانصهار.
وضعية الجسر المعلق :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession13Bonus.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة كما في الصورة أعلاه صانعة وضعية الجسر المعلق ، مع إبقاء وزنها على كتفيها (ينبغي التأكد من عدم التسبب في الضغط على منطقة الرقبة). مع دخول الزوج بجذعه بين فخذيها في وضعية الركوع.
الفائدة : تسمح هذه الوضعية للزوج الوصول السهل لمنطقة الجي سبوت وتحفيز البظر وتدليكه بأصابع يديه ومداعبة العانة. كما تعطي ارتفاعات منطقة الجهاز التناسلي للزوجة فوق مستوى كتفيها تضييقا وشدا لقناة المهبل نتيجة الجاذبية.
مزايا إضافية للزوج : إحساس أكيد بضيق مهبل الزوجة ، والتمتع بحركة اهتزازات صدرها.
مزايا إضافية للزوجة : إدخال مباشر تجاه منطقة الجي سبوت ، وإمكانية دفع ساق واحدة ضد كتفه لاختراق أعمق.
وضعية التّصالب الحر :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession14Bonus.jpg
كيف ؟ : يجلس الزوجان مع تقاطع ساقيهما وتداخل أجسادهما على التوالي ، وتجلس الزوجة على القمة مع ثني ركبتيها على أعلى صدر الزوج ، ويمكنهما الاستلقاء على ظهريهما على حد سواء.
الفائدة : تمنح هذه الوضعية كلا الزوجين منظر كامل لأجساد بعضهما البعض. كما أنها وضعية مثالية لتأخير القذف ولحرق مزيد من السعرات الحرارية.
مزايا إضافية للزوج : جميع مزايا أوضاع المواجهة. بالإضافة إلى إمكانية تنشيط المخيلة في حال استلقاء كلا الزوجين على ظهريهما حين لا يرى أحدهما الآخر.
مزايا إضافية للزوجة : يمكن للزوج استخدام يده لفرك بظر الزوجة ، أو يمكن لها أن تقوم هي بذلك بيديها. كما أنها ستملك سيطرة على سرعة وعمق وزاوية الإيلاج. للزوجة أيضا أن تستلقي على ظهرها في هذه الوضعية للعمل على تحفيز إضافي لمنطقة الجي سبوت بسبب اتجاه العضو الذكري لأعلى قناة المهبل.
وضعية الامتطاء الذكري :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession15Bonus.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على ظهرها في حين يقوم الزوج بامتطائها. ثم يقوم بلطف بإدخال قضيبه من خلال الفتحة الضيقة التي نشأت بين ساقي الزوجة الشبه مغلقتين.
الفائدة : ضيق أفضل من ألف فرج ، يزيد من شدة الاختراق.
مزايا إضافية للزوج : شعور بضيق منطقة المهبل ، مداعبة مجانية للخصيتين بفخذي الزوجة.
مزايا إضافية للزوجة : يقوم الزوج بمداعبة شعر زوجته ، رقبتها ، صدرها وكتفيها. أو ببساطة يقوم بالإمساك بلطف بيديها.
وضعية الاحتضان وقوفا :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession16Bonus.jpg
كيف ؟ : تحتضن الزوجة زوجها وقوفا ثم تتعلق برقبته وتلف ساقيها حول جسده. ويقوم الزوج بالدعم والمساندة بواسطة حمل الجزء الأسفل من جسدها بيديه. يمكن للزوجة الصعود على جسم مرتفع في بادئ الأمر (كسرير أو طاولة) للوصول إلى رقبة الزوج إذا كان الزوج يفوقها طولا وحجما. أو أن تقفز مباشرة على أكتافه.
الفائدة : يحتاج الزوج للمباعدة قليلا بين رجليه وفخذيه وليس قفل الركبتين. ولكن إذا كانت لديه متاعب في الظهر ، فهذه الفكرة سيئة للغاية..
مزايا إضافية للزوج : إيلاج تام لكامل للقضيب يساعده على ذلك وزن الزوجة الذي يدفعها بقوة نحو الأسفل تجاه قضيبه. (لبعض الأزواج القدرة على تعليق زوجاتهم على قضبانهم لتحقيق ألم أكبر للزوجة ولذة مضاعفة).
مزايا إضافية للزوجة : احتكاك البظر القوي بعانة الزوج. وكذلك مداعبة الزوج لأردافها..



H[lg uav h,qhu ghi,fdm ( fhgw,v , dlku lkuh fhjh ]o,g hrg lk 18 skm )



 


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها لاهوب
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
ضرب الؤخـــــرة... الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) مجنون في حبك 13 809 12-29-2011 02:59 PM
اوعي البظر يا ........خليها يا ريس وخلاص؟؟؟ههههههه الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) رامي السهام 15 989 12-29-2011 02:49 PM
12 نصيحة ذهبية للزوجة الذكية (حول إتقان مص قضيب... الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) 12 1405 12-29-2011 02:43 PM
كيف تعطي زوجتك نشوة جنسية لم تحلم بها من قبل الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) 7 685 12-29-2011 02:30 PM
فجاءها وجماعها بالكلوت ( بالصور لاهوبية ) المواضيع المكرره او المخالفة 15 710 12-23-2011 07:50 AM

قديم 05-02-2011, 07:30 AM   #2


الصورة الرمزية لحظة لقاء
لحظة لقاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112044
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 08-17-2014 (03:22 PM)
 المشاركات : 5,383 [ + ]
 التقييم :  188
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



عوااافي يالغلا


 


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 08:23 AM   #3
«~? شـــــــهــــــد ??


الصورة الرمزية شـــــــهــــــد
شـــــــهــــــد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 125950
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-04-2014 (04:56 AM)
 المشاركات : 92,611 [ + ]
 التقييم :  425023
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



مشكوووووور


 


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:18 PM   #4


الصورة الرمزية شذونة
شذونة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 93244
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 09-13-2014 (01:56 PM)
 المشاركات : 13,334 [ + ]
 التقييم :  2107234
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



الله يعطيكـِ العافيه يارب


 


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:24 PM   #5
سووووووومه


الصورة الرمزية سووووووومه
سووووووومه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129513
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-13-2012 (03:03 PM)
 المشاركات : 1,722 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمووووووو


 


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 02:18 PM   #6
بنت مزيونه


الصورة الرمزية بنت مزيونه
بنت مزيونه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146605
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 08-09-2014 (03:29 PM)
 المشاركات : 1,127 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووووووووور


عن جد رررروعه يسلمو




 


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 04:55 PM   #7
آحلى غرأم


الصورة الرمزية آحلى غرأم
آحلى غرأم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 156270
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-26-2012 (06:36 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



احم احم

مشكوووووور


 


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 09:40 PM   #8


الصورة الرمزية حلا الشوق
حلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45040
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 09-14-2014 (10:11 AM)
 المشاركات : 125,522 [ + ]
 التقييم :  653752
لوني المفضل : Slategray
افتراضي




سلمت ديآتك يآلغلآ
على هآلطرح آلروعه بروعتك
لآعدمنآ ج ــديدكـ آلشيق هنـآ
محبتي لك
ح ــــلآ ووي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاهوبية, اوضاع, بالصور

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:26 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

كوكبة آلتْقنيَة

منتديات ليالي الشوق

↑ Grab this Headline Animator

Sitemap php

Sitemap txt

Sitemap tags.txt
My Zimbio
Top Stories

 


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.