الإهداءات



الحياة الزوجية وكل ما يتعلق بها يهتم ب حياة الزوجيه والنصائح لحياة سعيده

أجمل عشر اوضاع لاهوبية ( بالصور و يمنع منعا باتا دخول اقل من 18 سنة )

(تحذير : هذا الموضوع للبالغين من الجنسين ممن تتجاوز أعمارهم الـ 18 سنة). يبحث العديد من الأزواج عن أساليب مختلفة لممارسة العلاقة الجنسية. وذلك في بداية حياتهما الزوجية للوقوف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2011, 07:25 AM   #1

 

الحالـہ: لاهوب غير متواجد حالياً
تسجيليّ: May 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: 12-11-2012 (05:05 AM)
مُشآركاتيّ: 2,124 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: لاهوب will become famous soon enough
 
أجمل عشر اوضاع لاهوبية ( بالصور و يمنع منعا باتا دخول اقل من 18 سنة )



أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع SexPosession.jpg



(تحذير : هذا الموضوع للبالغين من الجنسين ممن تتجاوز أعمارهم الـ 18 سنة).

يبحث العديد من الأزواج عن أساليب مختلفة لممارسة العلاقة الجنسية. وذلك في بداية حياتهما الزوجية للوقوف على أفضل الوضعيات وأكثرها ملائمة لكلا الزوجين على حد سواء.

وفي هذا الموضوع تقوم ليالي الشوق بتسليط الضوء على وضعيات الجماع الأكثر ممارسة وشيوعا بين الأزواج ، لاختيار الأنسب من بينها. كما يمكن للزوجين التعديل عليها أو الإضافة إليها بما يتلاءم مع طبيعة كل منهما وقدراته الجسدية.
وحيث أن لكل زوج ذوقه الخاص وقدرات المختلفة عمن سواه. تاركة أمر ذلك لقرائها الكرام.

وضعية الإيلاج الجانبي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession01.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على جانبها الأيسر (تقترح Mylucktoday.com الاستلقاء على الجانب الأيسر ليتمكن كلا الزوجين من استخدام يده اليمنى في حرية تامة لأغراض المداعبات المتعددة كما سنبين لاحقا) ، في حين يجلس الزوج على ركبتيه مباشرة فوق فخذها الأيسر مباعدا بينه وبين ساقها اليمنى.. لتلتف ساق الزوجة اليمنى حول جانبه الأيمن.
الفائدة : يمكن الحصول على اختراق أعمق للقضيب في حين لا يزال كلا الزوجين قادرين على إنشاء ذلك الاتصال البصري الهام. كذلك يمكن تحقيق متعة إضافية بملامسة خصيتيّ الزوج للجزء الداخلي من فخذ الزوجة الأيسر..
مزايا إضافية للزوج : تستخدم الزوجة يديها الحرتين (أو يدها اليمنى فقط) لمداعبة شعرها ، بظرها ، وصدرها لإثارة الزوج وتحقيق تحفيز إضافي ، أو مداعبة صدر الزوج وجسده وخصيتيه ومؤخرته وأفخاذه..
مزايا إضافية للزوجة : يستخدم الزوج يديه لمداعبة صدر الزوجة ، بظرها ، أردافها ، وكامل جسدها أو للاستناد عليهما أثناء تقبيل أثداءها وشفتيها..
وضعية السيقان المعلّقة :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession02.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على ظهرها مع رفع ساقيها وتعليقهما على كتفي الزوج. ليبدأ هو بهز وتحريك جسدها للأعلى والأسفل وكلا الجانبين مستعينا بيديه وجسده. كما يمكن للزوجة المشاركة في تحريك منطقة حوضها ووركيها متى ما شعرت برغبتها في ذلك ولتحقيق زوايا إدخال مختلفة.
الفائدة : عند رفع الزوجة لساقيها ، يضيق المهبل ويساعد على استهداف منطقة الجي سبوت بشكل أفضل.
مزايا إضافية للزوج : الحصول على شعور أكبر بضيق المهبل بسبب تأثير الجاذبية بجذب أحشاء المرأة نحو الأسفل ، مما يؤدي إلى شد وتضييق المهبل وتوفير متعة أكبر للقضيب ، وكذلك ملامسة الخصيتين لمنطقة الأرداف.
مزايا إضافية للزوجة : تضمن الحركة الدائرية لجسد الزوجة نحو الأعلى والأسفل أو لكلا الجانبين تلقي طعنات مباشرة تستهدف منطقة الجي سبوت لديها.. مما يساعدها في بلوغ الذروة وتحقيق الرعشة الجنسية أو هزة الجماع.
وضعية الانبطاح :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession03.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة فوق السرير على بطنها ، وتمد ساقيها على التوالي ، وترفع منطقة الحوض والوركين والمؤخرة قليلا إلى الأعلى.
الفائدة : تخلق هذه الوضعية تناسب مريح لكلا الزوجين. وسوف تتمكن الزوجة من الشعور بزيادة حجم الأعضاء الجنسية للزوج عن حجمها الطبيعي بسبب زيادة تدفق الدم لأعضاء الزوج الجنسية.
مزايا إضافية للزوج : تمنح هذه الوضعية إحساسا أو خيالا للزوج بممارسة العلاقة الشرجية مع الزوجة دون الاضطرار لممارستها فعليا ، كما تلهب المشاعر الجنسية للزوج بسبب وضعية الخضوع للزوجة ولرؤيته المباشرة لمؤخرتها وإمكانية تحسسها بعظام عانته وفخذيه.
مزايا إضافية للزوجة : الإحساس بالخضوع وباستعلاء الذكر.. الإيلاج المحدود للقضيب (لمن تعاني من آلام الجماع الناتجة عن كبر حجم القضيب). وملامسة الخصيتين للجزء الداخلي من الفخذين ،كما أن الوضعية متعبة إلى حد ما بالنسبة للرجل مما يتيح فرصة لتأخير القذف لديه بسبب الإنهاك والتعب وانشغاله في توازن جسده. كما أن هذه الوضعية مثالية لقيام الزوجة بمداعبة بظرها بسهولة ويسر.
وضعية امتطاء القضيب :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession04.jpg
كيف ؟ : مماثلة لوضعية امتطاء الخيل ، تجلس الزوجة على ركبتيها مباشرة فوق الزوج جهة القضيب ، واضعة يديها على صدره ومؤخرتها على أفخاذه لتتمكن من الانزلاق عليهما صعودا ونزولا. ويمكن للزوج المساعدة من خلال دعم وإسناد وزنها بيديه من أجل حركة أخف ، أسرع ، وأفضل ، وكي يتمكن من تحسس أردافها ووركيها أو أفخاذها في حين يقوم هو بالتناغم مع حركتها صعودا ونزولا جنبا إلى جنب لتحقيق لذة مضاعفة.
الفائدة : ضغط أقل على ساقي الزوجة ، مما يعزز بلوغ الذروة لديها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضعية الأنثى المهيمنة تعمل على تأخير القذف لدى الزوج (بعض الرجال تستثيره هيمنة الأنثى فلا يتمكن من مقاومة الرغبة في القذف السريع).
مزايا إضافية للزوج : النظر المباشر لصدر الزوجة وحركته واهتزازاته المحببة للكثير من الرجال.. كما يمكنه من مداعبة صدرها بشفتيه (يطلب منها أن تميل ناحيته) أو بكلتا يديه وكذلك أردافها ، كما أن هذه الوضعية توفر للزوج فرصة للاسترخاء والراحة في حين تقوم الزوجة بتدليك قضيبه بمهبلها.
مزايا إضافية للزوجة : تتحكم الزوجة عادة بسرعة الإيلاج ، عمقه ، وزاويته ، وذلك باختيار الإدخال الضحل أو العميق وجهة التحفيز لأجزاء مختلفة من المهبل.
وضعية السجود الفرنسي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession05.jpg
كيف ؟ : هذه الوضعية هي تعميق لوضعية الجماع الفرنسي.. ترتكز الزوجة على يديها وركبتيها ، مع رفع مؤخرتها وإبرازها نحو الأعلى لإثارة الزوج. يمكن للزوجة إرخاء رأسها وذراعيها على السرير.
الفائدة : اختراق أعمق للقضيب ، ومنح الزوجة فرصة للاسترخاء على الوسادة مع الإحساس بضيق المهبل بسبب الجاذبية.
مزايا إضافية للزوج : رؤية واضحة لمؤخرة الزوجة مع إمكانية مداعبتها وتحسسها بشكل أفضل ، التحكم الكامل في قوة ، عمق ، درجة ، وسرعة الإيلاج.
مزايا إضافية للزوجة : وضعية مريحة لمنطقة أسفل الظهر (وبخاصة لمن يعانون من آلام منطقة أسفل الظهر).. إمكانية استخدام الزوجة ليديها لتحفيز البظر بشكل خاص.
وضعية الاحتضان الجانبي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession06.jpg
كيف ؟ : أحد الأوضاع الحميمية ، والتي تنشئ رابطة قوية بين الأزواج.. يقوم كلا الزوجين باستقبال بعضهما البعض على أحد الجانبين ، وذلك باستخدام ذراعيهما لدعم وإسناد الجزء العلوي من جسديهما.. يقوم الزوج بإدخال قضيبه في الزوجة واحتضانها بقوّة لمنع انزلاقه إلى الخارج. مع الضغط المتكرر لمنطقة عانة الزوجة.
الفائدة : يمكن للزوجين الحصول على التصاق وتحسس تام لكامل الجسم ، كما يمكنهما التقبيل والتحديق في عيني بعضهما البعض بشكل مستمر ، والتحدث بكلام جريء مما يحقق إثارة ورغبة مضاعفة لكليهما.
مزايا إضافية للزوج : يمكن للزوج تحسس منطقة صدر الزوجة بصدره ، فخذيها بفخذيه ، تحسس أردافها ، سماع تنهداتها والشعور بأنفاسها وآلامها. كما يمكنه الطلب منها مداعبة خصيتيه في حين مراقبته لها عن كثب.
مزايا إضافية للزوجة : الشعور بالمساواة وبالحظوة والاهتمام لدى الزوج ، إمكانية المشاركة في تحديد سرعة الجماع وقوته وعمقه.. الاستثارة الناتجة عن الضغط على العانة والبظر.. تحسس صدره بصدرها وأفخاذه بالمنطقة الداخلية لأفخاذها.
وضعية الجماع الرومانسي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession07.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على ظهرها مباعدة بين ساقيها بينما يميل الزوج بجسده فوقها مباشرة ، ومباعدا بين فخذيها بأفخاذه.
الفائدة : وضعية كلاسيكية بسيطة ، رومانسية ، وفعالة. يمكن بسهولة الإضافة إليها أو التعديل عليها.
مزايا إضافية للزوج : السيطرة الكاملة على جسد الزوجة. التمتع بالنظر إلى صدرها وعينيها. إمكانية تقبيل صدرها ، رقبتها ، أكتافها ، وشفتيها. كما يمكن للزوج قراءة تعابير وجهها ونظراتها أثناء قيامه بجماعها.
مزايا إضافية للزوجة : الاسترخاء التام من نصيب الزوجة في هذه الوضعية ، كما يمكنها الاستمتاع بالتغيير الجذري في الأحاسيس والناجم عن تحويل زاوية ادخال القضيب. يمكن للزوج مداعبة شعرها ومنحها قبلات إضافية ونظرات شهوانية تساعد في بلوغها الرعشة الجنسية.
وضعية الجماع الفرنسي :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession08.jpg
كيف ؟ : ترتكز الزوجة على قوائمها الأربع. في حين يجلس الزوج خلف مؤخرتها على ركبتيه ، مع إبقاء الجزء العلوي من جسده منتصبا أو بالاستلقاء فوق ظهر الزوجة مباشرة.
الفائدة : الاختراق العميق لكامل للقضيب وسهولة بلوغ منطقة الجي سبوت وتحفيزها.
مزايا إضافية للزوج : تحكم تام بجسد الزوجة وبحركة الجماع وقوته. إمكانية مداعبة صدر الزوجة المتدلي ومراقبة حركته واهتزازاته. مشاهدة منطقة الأرداف وتحسسها.
مزايا إضافية للزوجة : وضعية مثالية لاستهداف منطقة الجي سبوت. إمكانية مداعبة البظر وتحفيزه بيدها أو الطلب من الزوج فعل ذلك.
وضعية الامتطاء العكسي للقضيب :

أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession09.jpg
كيف ؟ : يستلقي الزوج على ظهره ، وتقوم الزوجة بالجلوس على ركبها مباشرة فوق قضيبه ، متجهة بوجهها والجزء الأمامي من جسدها جهة قدميه في حين تدير ظهرها ومؤخرتها ناحية الزوج.
الفائدة : تتيح هذه الوضعية للزوجة السيطرة الكاملة على الممارسة. وتمنحها الفرصة لإظهار السرعة والطريقة المحببة والمفضلة لديها في الجماع للزوج.
مزايا إضافية للزوج : مشاهدة مؤخرة الزوجة ومتابعة حركتها وإيقاع الممارسة. كما يمكن للزوج الطلب من زوجته مداعبة خصيتيه.
مزايا إضافية للزوجة : يمكن للزوجة الاستلقاء فوق الزوج على ظهرها والطلب منه تقبيل رقبتها أو مداعبة صدرها بيديه. كما يمكن لها الحصول على المزيد من النفوذ ، بوضع ركبتيها وسيقانها داخل ساقيه وتحت فخذيه. (أي أن يقوم الزوج برفع رجليه للأعلى على شكل الرقم (7) - مثل الزوجة في الوضعية الموضحة أدناه أسفل هذه الفقرة - مع جلوس الزوجة بأردافها على فخذيه).
وضعية الفراشة :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession10.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على ظهرها وترفع رجليها عاليا في الهواء مباعدة بينهما على شكل الرقم (7) وذلك لإثارة الزوج وتحقيق لذة مضاعفة بالسماح لكامل القضيب بالدخول في المهبل.
الفائدة : تسمح هذه الوضعية بالتواصل والاحتكاك لمنطقة عانتي الزوجين دون ما يحول بينهما ، والإدخال التام للقضيب حتى الخصيتين.
مزايا إضافية للزوج : دخول شامل للقضيب وإمكانية تحسس أرداف الزوجة بالفخذين. كما يمكن للزوجة المشاركة في مداعبة أرداف الزوج وخصيتيه.
مزايا إضافية للزوجة : يمكن للزوجة الإمساك بكاحليها أو بأقدامها لتحقيق توازن وثبات أكبر ، ولمرجحة جسدها ومنطقة حوضها ووركيها مع أو ضد حركة الزوج. وتحسس خصيتيه بأردافها. ويمكنها الطلب من الزوج مداعبة صدرها و/أو تقبيل رقبتها وشفتيها.

الآن.. وبعد أن قامت Mylucktoday.com بتغطية الأوضاع الجنسية العشر الأكثر شيوعا في عالم الأزواج ، إليكم هذه المنحة الإضافية من الأوضاع الجنسية المحببة للكثير من الرجال والنساء كتقدير منا لاهتمامكم ولتواصلكم معنا..
منحة إضافية 1 : المزيد من الأوضاع الجنسية الشائعة..
وضعية الإيلاج الحاد :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession11Bonus.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة مجددا على ظهرها مع رفع ساقيها على طول الطريق حتى بلوغ الكاحلين قريبا من الرأس. ويقوم الزوج بإدخال قضيبه بزاوية حتما ستكون ساخنة لكليهما.
الفائدة : يدا الزوجان حرّتان في مداعبة البظر. وإيلاج تام للقضيب.
مزايا إضافية للزوج : منظر فريد يدل بما لا يدع مجالا للشك على رغبة الزوجة في إمتاع الزوج لأبعد الحدود.
مزايا إضافية للزوجة : أسلوب رائع في الجماع. يتيح له فرك عظام عانته ضد بظر الزوجة ، والضغط بقضيبه على منطقة الجي سبوت الخاصة بها.
وضعية اليوغا الحاضنة :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession12Bonus.jpg
كيف ؟ : يجلس الزوج القرفصاء (على غرار اليوغا)، في حين تجلس الزوجة في حضنه مواجهة له. وتلف ساقيها حوله معانقين لبعضهم البعض للحصول على دعم ومساندة إضافيين. يتم تحقيق الاستمتاع واللذة عن طريق اهتزاز جسد الزوجين وليس بالمدافعة ، وهذا هو مفتاح الحميمية وسرها عندما يتعلق الأمر بهذه الوضعية الفريدة.
الفائدة : وضعية مثالية للجماع في الأماكن الضيقة مثل السيارة وحوض الاستحمام . فلا يوجد أي عائق جسدي أو حاجز بين الأعضاء التناسلية للزوجين ، والأجهزة التناسلية لكليهما متصلة بشكل كامل وتام.
مزايا إضافية للزوج : جميع مزايا أوضاع المواجهة. أضف إليها اعتماد الزوجة على الزوج في إسنادها ودعمها ضد السقوط.
مزايا إضافية للزوجة : جميع مزايا أوضاع المواجهة. بالإضافة إلى اعتماد الزوج على الزوجة في إسناده ودعمه ضد التهاوي أو السقوط. ثم أن هناك قفل مشترك بين الزوجين ونظرة عميقة وتأوهات لإشعال الحب إلى درجة الإذابة والانصهار.
وضعية الجسر المعلق :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession13Bonus.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة كما في الصورة أعلاه صانعة وضعية الجسر المعلق ، مع إبقاء وزنها على كتفيها (ينبغي التأكد من عدم التسبب في الضغط على منطقة الرقبة). مع دخول الزوج بجذعه بين فخذيها في وضعية الركوع.
الفائدة : تسمح هذه الوضعية للزوج الوصول السهل لمنطقة الجي سبوت وتحفيز البظر وتدليكه بأصابع يديه ومداعبة العانة. كما تعطي ارتفاعات منطقة الجهاز التناسلي للزوجة فوق مستوى كتفيها تضييقا وشدا لقناة المهبل نتيجة الجاذبية.
مزايا إضافية للزوج : إحساس أكيد بضيق مهبل الزوجة ، والتمتع بحركة اهتزازات صدرها.
مزايا إضافية للزوجة : إدخال مباشر تجاه منطقة الجي سبوت ، وإمكانية دفع ساق واحدة ضد كتفه لاختراق أعمق.
وضعية التّصالب الحر :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession14Bonus.jpg
كيف ؟ : يجلس الزوجان مع تقاطع ساقيهما وتداخل أجسادهما على التوالي ، وتجلس الزوجة على القمة مع ثني ركبتيها على أعلى صدر الزوج ، ويمكنهما الاستلقاء على ظهريهما على حد سواء.
الفائدة : تمنح هذه الوضعية كلا الزوجين منظر كامل لأجساد بعضهما البعض. كما أنها وضعية مثالية لتأخير القذف ولحرق مزيد من السعرات الحرارية.
مزايا إضافية للزوج : جميع مزايا أوضاع المواجهة. بالإضافة إلى إمكانية تنشيط المخيلة في حال استلقاء كلا الزوجين على ظهريهما حين لا يرى أحدهما الآخر.
مزايا إضافية للزوجة : يمكن للزوج استخدام يده لفرك بظر الزوجة ، أو يمكن لها أن تقوم هي بذلك بيديها. كما أنها ستملك سيطرة على سرعة وعمق وزاوية الإيلاج. للزوجة أيضا أن تستلقي على ظهرها في هذه الوضعية للعمل على تحفيز إضافي لمنطقة الجي سبوت بسبب اتجاه العضو الذكري لأعلى قناة المهبل.
وضعية الامتطاء الذكري :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession15Bonus.jpg
كيف ؟ : تستلقي الزوجة على ظهرها في حين يقوم الزوج بامتطائها. ثم يقوم بلطف بإدخال قضيبه من خلال الفتحة الضيقة التي نشأت بين ساقي الزوجة الشبه مغلقتين.
الفائدة : ضيق أفضل من ألف فرج ، يزيد من شدة الاختراق.
مزايا إضافية للزوج : شعور بضيق منطقة المهبل ، مداعبة مجانية للخصيتين بفخذي الزوجة.
مزايا إضافية للزوجة : يقوم الزوج بمداعبة شعر زوجته ، رقبتها ، صدرها وكتفيها. أو ببساطة يقوم بالإمساك بلطف بيديها.
وضعية الاحتضان وقوفا :
أجمل اوضاع لاهوبية بالصور يمنع Posession16Bonus.jpg
كيف ؟ : تحتضن الزوجة زوجها وقوفا ثم تتعلق برقبته وتلف ساقيها حول جسده. ويقوم الزوج بالدعم والمساندة بواسطة حمل الجزء الأسفل من جسدها بيديه. يمكن للزوجة الصعود على جسم مرتفع في بادئ الأمر (كسرير أو طاولة) للوصول إلى رقبة الزوج إذا كان الزوج يفوقها طولا وحجما. أو أن تقفز مباشرة على أكتافه.
الفائدة : يحتاج الزوج للمباعدة قليلا بين رجليه وفخذيه وليس قفل الركبتين. ولكن إذا كانت لديه متاعب في الظهر ، فهذه الفكرة سيئة للغاية..
مزايا إضافية للزوج : إيلاج تام لكامل للقضيب يساعده على ذلك وزن الزوجة الذي يدفعها بقوة نحو الأسفل تجاه قضيبه. (لبعض الأزواج القدرة على تعليق زوجاتهم على قضبانهم لتحقيق ألم أكبر للزوجة ولذة مضاعفة).
مزايا إضافية للزوجة : احتكاك البظر القوي بعانة الزوج. وكذلك مداعبة الزوج لأردافها..



H[lg uav h,qhu ghi,fdm ( fhgw,v , dlku lkuh fhjh ]o,g hrg lk 18 skm )



 
التوقيع :


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها لاهوب
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
ضرب الؤخـــــرة... الحياة الزوجية وكل ما يتعلق بها 13 2297 12-29-2011 02:59 PM
اوعي البظر يا ........خليها يا ريس وخلاص؟؟؟ههههههه الحياة الزوجية وكل ما يتعلق بها 15 2774 12-29-2011 02:49 PM
12 نصيحة ذهبية للزوجة الذكية (حول إتقان مص قضيب... الحياة الزوجية وكل ما يتعلق بها 13 4256 12-29-2011 02:43 PM
كيف تعطي زوجتك نشوة جنسية لم تحلم بها من قبل الحياة الزوجية وكل ما يتعلق بها 8 2917 12-29-2011 02:30 PM
فجاءها وجماعها بالكلوت ( بالصور لاهوبية ) المواضيع المكرره او المخالفة 16 3699 12-23-2011 07:50 AM

قديم 05-02-2011, 07:30 AM   #2

الصورة الرمزية لحظة لقاء

 
الحالـہ: لحظة لقاء غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Aug 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: 04-25-2017 (08:38 PM)
مُشآركاتيّ: 5,077 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 188
مستوى الـتقـَـيـَم: لحظة لقاء has a spectacular aura about لحظة لقاء has a spectacular aura about
 
افتراضي


عوااافي يالغلا


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 08:23 AM   #3
M5znUpload

 

الحالـہ: شـــــــهــــــد غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Oct 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: 04-12-2016 (07:53 AM)
مُشآركاتيّ: 92,127 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 425023
مستوى الـتقـَـيـَم: شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute شـــــــهــــــد has a reputation beyond repute
وسام

وسام

مميزي قسم الفن والفنانين

التميز

 
افتراضي


مشكوووووور


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:18 PM   #4
M5znUpload

الصورة الرمزية شذونة

 
الحالـہ: شذونة غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jun 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: 01-29-2017 (02:44 PM)
مُشآركاتيّ: 13,239 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 2478604
مستوى الـتقـَـيـَم: شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute شذونة has a reputation beyond repute
مميز قسم القصائد والشعر النبطي

وسام مسابقه العنصر المفقود

وسام

وسام

 
افتراضي


الله يعطيكـِ العافيه يارب


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:24 PM   #5

 

الحالـہ: سووووووومه غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Nov 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: 10-13-2012 (03:03 PM)
مُشآركاتيّ: 1,373 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: سووووووومه will become famous soon enough
 
افتراضي


يسلمووووووو


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 02:18 PM   #6

الصورة الرمزية بنت مزيونه

 
الحالـہ: بنت مزيونه غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Feb 2011
آخ’َـر آطلآلـہ: 02-11-2017 (02:42 AM)
مُشآركاتيّ: 1,010 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: بنت مزيونه will become famous soon enough
 
افتراضي


مشكوووووووووووور


عن جد رررروعه يسلمو




 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 04:55 PM   #7

 

الحالـہ: آحلى غرأم غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Apr 2011
مَكَانِي: في اعماااق من حب
آخ’َـر آطلآلـہ: 12-26-2012 (06:36 AM)
مُشآركاتيّ: 1,041 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: آحلى غرأم will become famous soon enough
 
افتراضي


احم احم

مشكوووووور


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 09:40 PM   #8
M5znUpload

 

الحالـہ: حلا الشوق غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Oct 2009
مَكَانِي: جـــــــــــــده
آخ’َـر آطلآلـہ: 11-03-2016 (12:41 AM)
مُشآركاتيّ: 122,322 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 653752
مستوى الـتقـَـيـَم: حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute حلا الشوق has a reputation beyond repute
 
افتراضي



سلمت ديآتك يآلغلآ
على هآلطرح آلروعه بروعتك
لآعدمنآ ج ــديدكـ آلشيق هنـآ
محبتي لك
ح ــــلآ ووي


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاهوبية , اوضاع , بالصور

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فى أثناء وجود" الدورة الشهرية " يمنع منعا باتا جماع الزوجين ، لما يسببه من أضرار فواز حسن المواضيع المكرره او المخالفة 4 03-28-2012 03:42 PM
موضوع خاص للشباب يمنع دخول البنااااات منعا باتا البته!!بسرعه يزوودي الرياض ليالي الألعاب و الفرفشة 25 01-09-2012 04:07 PM
يمنع منع باتا دخول من يتقذذ/ت أو من يقرف/ت، والدخول على مسئوليتكم/ن فواز حسن مكتبة الصور العامة 40 06-12-2011 01:55 PM
نكت للبنات بس بس ممنوع منعا باتا دخول الشباب جنــ انثى ــون ليالي الألعاب و الفرفشة 10 02-16-2011 02:56 PM
ممنوع خاص للبنات يمنع دخول الاولاد منعا باتا الرجاء عدم الاحراج الحـ king ـب ليالي الألعاب و الفرفشة 12 11-12-2009 04:10 PM


الساعة الآن 09:03 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Beta 1

كوكبة آلتْقنيَة


Search Engine Optimization by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587