حصريا : حل مشكلة تنسيق المواضيع والمشاركات


الإهداءات


 
العودة   منتديات ليالي الشوق > المنتديات الـعـامـة > ليالي الحوار والنقاش والرأي العام
 

ليالي الحوار والنقاش والرأي العام لكل حوار ونقاش ورأي عام في طرح جيد ومفيد للجميع


هل ممكن ان تحب شخص لم تره في حياتك؟ دعوة للنقاش

ليالي الحوار والنقاش والرأي العام


كاتب الموضوع أربعيني حـنـــون مشاركات 10 المشاهدات 555  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-26-2009, 12:14 PM   #1


أربعيني حـنـــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22650
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-17-2012 (09:06 AM)
 المشاركات : 2,592 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
هل ممكن ان تحب شخص لم تره في حياتك؟ دعوة للنقاش



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال محير وشئ شائع في هذه الايام هل من الممكن ان تحب شخص لم تراه في حياتك
هل ممكن ان تحب شخص معك في المنتدى
او المسنجر او تتحدث معه عبر الهاتف فقط طبعآالكلام شامل معنى الحب في الله
هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه من قبل
ابدا ؟ الاذن تعشق قبل العين احيانا والمقصود هنا هوان الانسان قد يقع في حب شخص ما بمجردالانصات اليه دون النظر اليه وهذا يعني انه يمكن ان تقوم علاقه اعجاب وحب بمجرد حديث هاتفي000؟ فهل هذا صحيح؟ وهل يمكن ان تسد الكلمات مكان الانطباع المباشر من مظهر الشخص المتكلم 0كم من اناس احبوا عن طريق الهاتف او عن طريق الرسائل وكانت صدمتهم كبيره جدآ عند لقائهم الاول باالشخص الاخر00خيبة أمل لا يستطيعون تصحيحها ابدا الان العلاقة بين الاثنين قطعت شوطا بعيدا فتعهد كل للاخر باالتضحيه من اجله وعدم التخلي عنه والتمسك بحبه 00 وما الى ذلك وفجأة ينقلب كل شئ رأسا على عقب 0 فهل تؤمن بأنه الحب قد يأتي عبر خط الهاتف ايظآ او عبر الرسائل ؟ سؤال تمنى معرفه جوابه من كلا الجنسين في المنتدى 000هل محادثات المسنجر او التلفون والكتابات والرسائل تكفي كي نحب الشخص ونثق به؟ او تؤيد ان النت عباره عن مقلب وصدمات في الاشخاص فهو عالم خفي اعتقد ان الحب تحكمه مشاعر لا تعتمد على الرؤيه بالغالب وانما تحب الشخص لشخصه فقط الا لشكله ,فاالله المستعان ونحن نعيش في زمن العجائب فإلى الله المشتكى 00 آرائكم الطيبه محل أهتمام
تقبلو تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-26-2009, 02:40 PM   #2
كبار الشخصيات


جدااااويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15253
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 03-15-2018 (03:00 PM)
 المشاركات : 12,148 [ + ]
 التقييم :  135
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 


رد مع اقتباس
قديم 06-26-2009, 06:10 PM   #3
كبار الشخصيات


صقر الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20201
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-22-2011 (05:13 PM)
 المشاركات : 9,703 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا في نظري

اشوف من الممكن اني احب واحد او وحده عن طريق المنتدى او عن طريق الهاتف او المسن الواحد تحكم عليه من اسلوبه من قلمه من تصرفاته من مشاعره يعني مو لازم اشوفه يمكن فيه ناس اشوفهم وهم مافيهم ثقه ويمكن فيه ناس ماشفتهم وفيهم الثقه وانا اقول نعم من الممكن ان تحب شخص وانت مارئيته


طرح راقي ومميز

موضوع في محله

يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 06-26-2009, 06:11 PM   #4


الشعاع العاكس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19186
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 01-15-2016 (07:40 PM)
 المشاركات : 2,850 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور ودمت بخير


 


رد مع اقتباس
قديم 06-27-2009, 06:39 AM   #5


فيصل الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20090
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 01-07-2015 (02:08 AM)
 المشاركات : 1,538 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نعم من الممكن ان تحب شخص ماشفته


 


رد مع اقتباس
قديم 06-27-2009, 07:37 AM   #6


ليالي الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21788
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 04-26-2015 (09:50 AM)
 المشاركات : 11,854 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بصراحه تسلم على الموضوع رائع الحب اجمل مافي الكون
وكل شخص يحب الانسان الي يرتاح له والمثل يقول الكتاب من عنوانه شكرا
على الطرح الرائع


 


رد مع اقتباس
قديم 06-27-2009, 08:29 AM   #7


أربعيني حـنـــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22650
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-17-2012 (09:06 AM)
 المشاركات : 2,592 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جدااااويه مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





 


رد مع اقتباس
قديم 06-27-2009, 08:31 AM   #8


أربعيني حـنـــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22650
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-17-2012 (09:06 AM)
 المشاركات : 2,592 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشوق مشاهدة المشاركة
انا في نظري

اشوف من الممكن اني احب واحد او وحده عن طريق المنتدى او عن طريق الهاتف او المسن الواحد تحكم عليه من اسلوبه من قلمه من تصرفاته من مشاعره يعني مو لازم اشوفه يمكن فيه ناس اشوفهم وهم مافيهم ثقه ويمكن فيه ناس ماشفتهم وفيهم الثقه وانا اقول نعم من الممكن ان تحب شخص وانت مارئيته


طرح راقي ومميز

موضوع في محله

يعطيك العافيه




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أم, للنقاش, ممكن, او, بيت, بره, حياتك؟, دعوة, شخص, فى, هل

جديد منتدى ليالي الحوار والنقاش والرأي العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ نقاش ] الى كل الاعضاء دعوة للنقاش ...... RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-17-2012 04:50 PM
اليوم الوطني ( دعوة للنقاش ) حـــاكم العشاق ليالي الحوار والنقاش والرأي العام 28 09-28-2011 08:44 AM
دعوة للنقاش // باترول 2010 RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-15-2009 01:00 AM
هل من حل لهذه الظاهره .....دعوة للنقاش RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-30-2009 02:00 PM


الساعة الآن 05:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات ليالي الشوق