الإهداءات


العودة   منتديات ليالي الشوق > المنتديات الأدبية و الثقافية > ليالي الفكر و تطوير الذات

ليالي الفكر و تطوير الذات قسم الفكر والفلسفة و التنمية الذاتية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2012, 04:39 PM   #9
M5znUpload


الصورة الرمزية فرحة ايامي
فرحة ايامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127320
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-23-2014 (08:37 PM)
 المشاركات : 150,532 [ + ]
 التقييم :  3378791
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: انفلونزا العقول!!!



تسلم الايادي على آختٌيارك الرآئعُ
ودي وتقديري


 
 توقيع : فرحة ايامي



اشكرك شادن القلب على التوقيع الجميل الله يحفظك يارب.


رد مع اقتباس
قديم 09-27-2012, 07:58 PM   #10
عضو ذهبي


الصورة الرمزية نوآف
نوآف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 193787
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 06-20-2018 (08:16 PM)
 المشاركات : 1,392 [ + ]
 التقييم :  6992074
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انفلونزا العقول!!!



فعلاً بعض العقليات اشبه ماتكون مصابه بالأنفلونزا
كثير مأستغربهم هل ياترى يعلمون انهم متشنجين في عقولهم
او لايعلمون إلى اي مدى من السوء قد وصلوه
وبعضهم ينطبق عليهم المثل القائل
ولو لبس الحمار ثيـاب خزٍّ /// لقال النّاس يـا لك من حمـار !


شاكر لك طرحك احترامي لك ^_^


 


رد مع اقتباس
قديم 09-27-2012, 09:52 PM   #11
عضو ذهبي


الصورة الرمزية الفيـصل
الفيـصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 190882
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 11-16-2017 (08:51 PM)
 المشاركات : 1,762 [ + ]
 التقييم :  1389827
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انفلونزا العقول!!!



برأيي :
مُجرد حمل هم ماذُكر هو إنفلونزا ساكنة ,
عندما نكون في السيارة و تتعرض إلى مطبات , هل نلعن المطب أم نحمدلله على تجاوزها بسلام ,,
الشخص المريض هو مريض على نفسه , في أي مكان و أي زمان و مع كُل شخص , لذا لا نقلق من مرض مريض إذا لم يطلب العون ,, كذلك المطب فهو للجميع و على الجميع اذيته , و ليس لسيارتك أنت وحدك ,, الا إذا كنت مسئول عن راحة الناس,
البعض لا يعلم أنه مريض بهذه الأمراض حتى يبحث عن ذاته



 
 توقيع : الفيـصل



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2012, 05:25 AM   #12
عضو فضي


الصورة الرمزية صدى العآشقين
صدى العآشقين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 189441
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 05-31-2018 (12:14 PM)
 المشاركات : 972 [ + ]
 التقييم :  180035
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انفلونزا العقول!!!



كلام رائع وصحيح 100%100

لاعدمنا هيك طله أخواني


 


رد مع اقتباس
قديم 09-28-2012, 05:28 AM   #13
فله ليالي الشوق


الصورة الرمزية وحيد المزاج
وحيد المزاج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 197498
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 07-26-2014 (11:50 AM)
 المشاركات : 10,419 [ + ]
 التقييم :  6826
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: انفلونزا العقول!!!



دائما بين حروفك اجد روحا تتمزج بما بنا من وجدان
وشعور يخرج لنا بروعه البيان
ولكم تمنيت ان لا تنتهى بى الكلمات
فلا يسعنى غير قول الصمت فى حرم الجمال جمال
فدمت بكل تميز وابداع


 
 توقيع : وحيد المزاج



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2012, 11:21 PM   #14
M5znUpload


الصورة الرمزية قوية باس
قوية باس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 113472
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 02-23-2015 (09:26 PM)
 المشاركات : 106,167 [ + ]
 التقييم :  135425
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انفلونزا العقول!!!



الله يعطيك العافيه يالغلا


 
 توقيع : قوية باس

امس فررحة آيآمي الله يششفيهآ
واليوم آمآني ..
وربي غيآآبهن كسسرة ظهرر ..
ي رب صبررني





رد مع اقتباس
قديم 09-29-2012, 12:03 AM   #15


عشق بدويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 116589
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-31-2014 (04:20 PM)
 المشاركات : 47,683 [ + ]
 التقييم :  1434
لوني المفضل : Darksalmon
افتراضي رد: انفلونزا العقول!!!



سلمت أناملك على هذا الطرح الأكثر من راائع
لاحرمنا جديدك بنتظارك بكل شووووق
لروحك آكاليل الجووري


 
 توقيع : عشق بدويه


خجل ..احبك:blushing:


رد مع اقتباس
قديم 09-29-2012, 08:55 AM   #16
عضو خارق للعاده
ع ـزيز آلنفس


الصورة الرمزية ع ـذب آلـآح ـسآس
ع ـذب آلـآح ـسآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 196978
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 12-13-2013 (02:54 AM)
 المشاركات : 26,476 [ + ]
 التقييم :  212
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: انفلونزا العقول!!!



يعطيك العافيه يالغلآ T ~~
طــــرح رآآئــع و آكثر
~~
وآنتــقـآآء رآآقـــي ~~
لآعــدمنــآ جــديــدك الميميز
~~
مــ
ـودتـــ
ي لك ~~

وتقديري ~~



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العقول, انفلونزا

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العقول الثلاثة ... فدوة عيونك ليالي الفكر و تطوير الذات 13 05-23-2015 09:46 AM
انشودة مال العقول شيهانه ذوق شجون مسموعه 17 04-18-2015 02:22 AM
قراءة العقول أون لاين ليالي العام - مساحة بلا حدود 11 02-17-2014 10:20 AM
انفلونزا العقول RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-17-2012 04:20 PM
دربالك من انفلونزا العقول RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-10-2010 05:40 PM


الساعة الآن 05:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات ليالي الشوق