الإهداءات


العودة   منتديات ليالي الشوق > المنتديات الـعـامـة > اغتصاب - جرائم - قتل - حوادث- جنس ثالث

اغتصاب - جرائم - قتل - حوادث- جنس ثالث اغتصاب - جرائم - قتل - حوادث- جنس ثالث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2012, 04:29 PM   #1
مرشح مشرف


فواز حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80622
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-16-2018 (08:20 AM)
 المشاركات : 129,315 [ + ]
 التقييم :  352147125
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام

وسام الصحافي المميز في قسم الأخبار

وسام

وسام الرياضي المتميز

لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي انتشار آفة الشذوذ الجنسى بالعراق ... بسبب فتاوى جواز ممارسة اللواط عن الشيعة



بسبب فتاوى جواز ممارسة اللواط الصادرة عن مراجع الشيعة تسبب هذا بانتشار الداء بالعراق حتى بين الجماعات المسلحة و لا أستبعد ان يكون جيش المهدي من بينها


تفشي ظاهرة الشذوذ الجنسي رغم هيمنة الخطاب الديني في الشارع العراقي

بغداد -- نهرين الخطيب

الام المتسلطة والاب الضعيف من اهم اسباب انحراف الطفل جنسياً .. نبذ الشاذين في مجتمعاتهم زاد من شذوذهم.. لابد من علاج ناجح وعلمي


يُحكى ان غراباً رأى حجلة تدرج وتمشي فأعجبته مشيتها وطمع ان يتعلمها فارضا على ذلك نفسه فلم يقدر على احكامها ويئس منها واراد ان يعود الى مشيته التي كان عليها فأذا هو قد اختلط وتخلع في مشيته وصار اقبح الطير مشياً.
ضرب هذا المثل لمن ترك ما فطر عليه وشاكله وطلب غيره فلم يدركه،فحال الغراب المسكين يذكرني الى حد بعيد بحال المثليين (الشواذ) اليوم.هذه الفئة من الناس التي نقف حائرين امام سلوكهم الغريب فلم يختر احدهم ان يكون شاذاً عن مجتمع بأسره متحملاً اعباء شذوذه من قهر واضطهاد ونبذ واحتقار اينما حل، ولربما حياة مهددة مضطربة.يتم بدفع هذا الثمن وما المقابل ثم لماذا انتشرت هذه الظاهرة بالفترة الاخيرة رغم هيمنة الخطاب الديني على الصورة وما مدى تقبل الشارع العراقي لها ،علامات استفهام كثر وضعت امام هذا الملف الذي اغلق طويلا ،واليوم تفتحه المؤتمر.
ان تاريخ الشذوذ بالعراق حسب رأي الباحث الاجتماعي الدكتور علي الوردي يعود الى حقبة الخلفاء والامراء حيث جرهم الترف الى البحث عن متعة جديدة صعبة المنال فوجدوها باللواط بالغلمان .وعلى الرغم من شيوع الثقافة الدينية وهيمنتها على الشارع هذه الايام إلا إن هذه الظاهرة بدأت بالظهور للسطح وصار تواجد المثليين في الاماكن العامة بمنظرهم غير المألوف مشهد عادي الى حد ما.
حاورت المؤتمر بعض المثليين على الرغم من رفض اغلبهم التحدث للصحافة وتوجسهم منها.

المكنى (اندومي) 21 سنة يسكن في منطقة المنصور قال...
طردتني اسرتي بعد ان اكتشفوا اني (مثلي) واكتشفوا علاقتي الغرامية بأحد الشباب وانا حالياً اسكن مع اختي وزوجها.

فسألناه: منذ متى شعرت بميولك هذه؟
-عندما كنت طفل كانت اسرتي تمنعني من الخروج والاختلاط بأطفال الحي فتولد لدي شعور بالعزلة ثم بدأت اشعر بميولي للعب بألعاب الفتيات وارتداء ثيابهن بقيت هذه الرغبة مكبوتة داخلي حتى دخولي المعهد ولقائي بسامي الذي نشأت فيما بعد بيننا علاقة حب.

# :هل انت راض عن نفسك..؟

-انا فخور بنفسي واحمد الله الذي جعلني بهذه الهيئة.
المؤتمر: كيف يتعامل الناس معك..؟
-البعض يتعامل معي بعدائية ولكن الاغلبية لطفاء.
وهناك من رأيناهم دون ان يتسنى لنا الحديث معهم فالمكنى (زليخة) 25 سنة ينحدر من عائلة منحلة تقود والدته بيت للدعارة يتضمن وجود مثليين ،زليخة ذو منظر انثوي جداً وقد اختفت آخر ملامح رجولته خلف ثيابه النسائية الفاضحة والميك أب الذي زين به وجهه،واللافت ان الرجال يلاحقون زليخة كما تلاحق الفتاة الحسناء وقد تطلب الامر في احد المرات تدخل رجال الامن لتخليصه من كورة الشباب اللاهثين خلفه.
وليس هذا بالمنظر الجديد ففي متنزه الزوراء لفت انتباهي سير مجموعة من المثليين وخلفهم مجموعة كبيرة من الشباب وقد جن جنونهم ،وهذا مؤشر خطر لتقبل فئة مهمة من فئات البلد (الشباب) لهذه الظاهرة وشيوعها بينهم،ولربما ساهم ظهور المثليين للشارع واعلانهم لميولهم دون قيد ،ساهم بشكل مباشر في ان يعتاد الشارع على منظرهم وبالتالي شيوع هذه الحالة وتفشيها.
المثليين واسواق النخاسة:
لم يكتف المثليون بالممارسات الشخصية بل اتجه بعضهم لاتخاذ هذا الامر مهنة، منافسين بذلك فتيات الهوى في العمل بالرذيلة ولربما فاقوهن فقد تطرقت لمسامعي ان اسعار المثليين في اسواق النخاسة هذه اضعاف اسعار النساء.

*ابو جورج صياد الفتيان:
-هناك مفهوم خاطيء للاسر دفعت بعضها ثمن غالي بسببه، فبعض المثليين هم ممن تعرضوا لاعتداء جنسي او تحرش في الطفولة، في المجتمعات الشرقية عموماً تشدد الرقابة على الفتاة وتترك الفتى دون رقابة او تحت رقابة بسيطة،بينما يوجد بيننا من يتصيدون في الماء العكر مثال ابو جورج (45 سنة) والاخير كان يخطط بتك************ ذكي محكم لاجتذاب الفتيان اليافعين، فتارة يفتح محل لتأجير الدراجات الهوائية بأسعار زهيدة ليجذب اكبر عدد ممكن منهم،وتارة تراه يؤسس فريق لكرة القدم ويختار لاعبيه ضمن مواصفات وضعها بدقة وتحت غطاء هذه الاعمال كان يبتز هؤلاء الفتيان ويمارس معهم الرذيلة.

*وتجمعاتهم:
-فيما مضى كان المثليون يتجمعون خفية بعيداً عن الانظار ولايظهرون للعلن وكانوا يتربصون لفرائسهم بحذر وخوف، وشاع في الفترة السابقة انتشارهم في دور السينما وتعرض العديد من الشبان للمضايقات من قبلهم.
اما اليوم فقد صارت لهم اماكنهم الخاصة من نوادي ومقاهي وحفلات، تحدث لي (عمار) 28 سنة عن احد هذه الحفلات قال ان هذه الحفلات حمراء بكل ما تحمل الكلمة من معنى انها بالغالب تقوم على شرف اناس ذوي نفوذ وثراء لان الصرف والبذخ بها يكون على اوجه فيصرف هؤلاء مبالغ طائلة.كما وقال ان المثليين كمصاصي الدماء يدخلون بهيئة عادية ثم مايلبثوا ان يخرجوا بثياب نسائية مبتذلة جداً.

*"انتشار الشذوذ بين السجناء ورجال الامن":

-يقول الدكتور هافلوك الخبير في علم النفس ان الشذوذ ينتشر بين البحارة والجنود والمساجين وفي المجتمعات المغلقة وهذا رأي الدكتور علي الوردي ايضاً.
ففي سجوننا مثلاً يهيمن احد السجناء على السجن ويكون بمثابة (الشقي) هناك ثم يختار من بين السجناء من يكون خليله او حبيبه وشاعت هذه الحالة في بغداد القديمة اذ يذكر المؤرخ الاجتماعي العراقي علي الوردي ان الشقي كان في ذلك الوقت يجلس في المقهى وصبيه معه متباهياً به اذ انه يمثل احد مكملات رجولته.
وبالطبع فأن هذا الصبي يكون ذو حظوة في السجن وقد استمد حصانته من حصانة الشقي فلا يتعرض له احد.
كما وان هذه الظاهرة انتشرت مؤخراً بين صفوف رجال الامن ونقلاً عن ملازم اول (وسام الجبوري) انه تم القبض على احد المنتسبين متلبساً بفعل الشذوذ وبعد التحقيق معه ظهر انه كان يمارس الفعل مع عدد من المنتسبين في المقر، سجن 6 أشهر وفصل من الخدمة بعد ادانته، ويضيف هذه حالة من حالات كثيرة ولربما سبب تفشيها هي فترات الدوام الطويلة التي تصل الى 25 يوما او اكثر .
كما وذكر باحث اجتماعي آخر في جامعة الموصل ان هذه الممارسات منتشرة ايضاً بين العصابات والجماعات المسلحة كونها تستقطب ذوي الاعمار الصغيرة من المراهقين او الاكبر بقليل ولان اغلب هذه الجماعات ذات طابع ديني فقد ساهمت احدى الفتاوى الغريبة التي تبيح هذا الامر بظروف معينة، ساهمت بانتشاره بينهم بشكل ملفت .

*السحاق...

-لايقتصر الشذوذ على الرجال فقط فقد انتشرت هذه الظاهرة بشكل كبير ومخيف بين الفتيات في المدارس وفي الاقسام الداخلية والمعاهد غير المختلطة وحتى في الجامعات كما وترامت لمسامعي معلومة عن انتشار هذه الممارسات بين الكوافيرات (الحلاقات) ولربما ساهم الكبت وانتشار الافلام الاباحية في هواتف الفتيات هذه الايام وغياب الرقابة والتوعية الاسرية والاعلامية بتفشي هذه الممارسات.

*المثليين الكهول...

-الغريب انه رغم مجتمعنا القبلي وتقاليدنا الصارمة فقد ظهرت حالات لرجال قبليين كهول ذوي حسب ونسب ونفوذ فـ(س) الذي نعتذر عن ذكر اسمه لحساسية الموضوع هو رجل في الستين ومن كبار تجار بغداد ومن الرجال ذوي الكلمة المسموعة في قبيلته اكتشف احد ابنائه ميوله الشاذة بعد ان شاهده متلبساً بفعل الشذوذ مع احد الشبان اليافعين الذين كان يستأجرهم لمواقعته . كما وشهدت حالة لدكتور جامعي في منتصف الاربعين متزوج ولديه ابناء كان يقف بين الفينة والاخرى بأحد تقاطعات منطقة المنصور يتصيد هناك الشبان المثليين.

*المثليون والارهاب...

-لايخفى علينا ما تعرضت له هذه الفئة في العراق من قتل وتعذيب على ايدي اسرهم او الميليشيات او الجماعات الدينية المسلحة فقد قتل منهم المئات منذ عام 2003 حتى يومنا هذا وبعضهم تعرض للتعذيب الشديد قبل القتل فقد وجدت عدة جثث لمثليين وقد مُثل بها عن طريق قطع اعضائهم التناسلية او لصق فتحة الشرج بصمغ شديد واعطائهم الحبوب المسهل مما يؤدي لوفاتهم وبسبب هذه الممارسات بحق المثليين توجهت انظار المنظمات المدافعة عن حقوقهم نحو العراق وخاطبت هذه المنظمات جهات رسمية لحماية حقوقهم،وهذه المنظمات الداعمة لهم متوزعة على عدة دول منها اسرائيل،امريكا،روسيا...ايران... سلطنة عمان وكردستان العراق واكثر هذه المنظمات نشاطاً هي منظمة (محبي الشاه) موقعها اصفهان.
ويعتبر كلثم اشهر الناشطين العراقيين المطالبين بحقوق المثليين وقد حظى كلثم باستقبال ملكي من قبل ولي عهد النروج هوكون وزوجته وكان كلثم يرتدي الزي العربي (دشداشة وعقال) وقد قدمه ولي العهد للحظور على انه ناشط مسلم في قضايا الشذوذ الجنسي.

يرى المختصون من خلال دراستهم لحالات عديدة من المثليين انهم يقسمون لعدة اقسام..
منهم الحائر الضائع الذي يحاول ان يلتمس لنفسه طريقاً يتخلص به مما هو عليه فتراه يعود للدين والعلاجات غير المجدية وتراه ينجذب ويتساءل لماذا انا..؟ وبتعمقه للدين يدرك الموقف العدائي تجاه من هم مثله فيزيده الامر هماً وبؤساً واغلب هؤلاء لديهم ميول انتحارية ،اما النوع الثاني نراه يكره نفسه ويكره المجتمع، هذا المجتمع الذي لم يتقبله ولايعترف بحقه بالحياة ولا بأدميته بل يحتقره ويعاقبه على مشاعره الشاذه اشد العقوبة.
والقسم الآخر ممن استطاعوا خداع المجتمع بأن يعيشوا حياة مزدوجة فتراه متزوج ولديه اسره ويرضي ذاته وميوله الشاذة بنفس الوقت كما ويكونون ذوي علاقات متعددة غير ثابتة فهم يبحثون عن إشباع مؤقت لرغباتهم التي تلح عليهم من وقت لآخر.
اما القسم الاخير فهم يكرهون الدين ويتخلصون من كل اوامره ونواهيه وقد يصل بهم الامر الى انكار وجود الله ليتخلص من احساس قد يسبب الحزن او الاضطراب بحياته.

*علم النفس...

الدكتور نجم عبد الله دكتوراه في علم النفس
المؤتمر:بداية دكتور ما هو التعريف الدقيق للمثلية..؟
- في الواقع هو حالة مرضية نفسية وهو ضمن مانسميه الانحراف الجنسي وان اهم مسبباته هو الكبت والحرمان الجنسي واسباب اخرى نفسية وتربوية اغلبها يرجع الى الام المتسلطة والاب الضعيف او القهري وايضاً نشوء الفتى بمجتمع انثوي جداً فيتطبع بطباع الاناث والعكس مع الفتاة والتعرض للتحرش الجنسي بالصغر.

#: هناك رأي قائل انه عند الذكور اكثر من الاناث..؟

- هذه معلومة مغلوطة لربما ان البعض يعتقد انها اكثر عند الذكور لان الذكور مسموح لهم بالتعبير عن مشاعرهم بحرية اكبر بينما الاناث يتحرين السرية والكتمان فيما يخص مشاعرهن.

# : هل هناك علاج لهذه الحالات..؟

- بالطبع هناك علاج ولكن هناك من يستقبله وهناك من يرفضه وهذه الامور مرتبطة باللاوعي عند الشخص،نحن بالبداية نحاول ان نجعله يفهم الاسباب ومن ثم هو نفسه يساهم بالعلاج ولربما ان علم النفس قادر على علاج هذه العلل النفسية اكثر من الطب النفسي الذي يلجأ في الغالب للعقاقير ولكن للاسف هذا غير مسموح به بالعراق فالعلاج النفسي مقترن بالشهادة الطبية وهذا رأيي.

*موقف الشرع...

- سأل احد المثليين احد الشيوخ:... ان المثلية والتديّن خطان متوازيان لايلتقيان فلايصح ان أتدين وانا مثلي بأعتبار ان المثلية او الشذوذ مرض،اليس من حق المريض ان يتقرب الى الله..؟
- رد الشيخ علي عبد الامير:
لدينا في الشرع من شروط التوبة الاقلاع عن الذنب والندم على ما فات والعزم على عدم العودة لمثله ثلاثة شروط يجب ان تتوفر قبل التوجه للعبادة فالمثلي لايعامل على انه مريض بل عاصي لذا يشترط هذه الشروط الثلاثة حتى يتم قبول العمل الصالح منه ان شاء الله تعالى.
المؤتمر: بشهادة علماء النفس المثلية مرض..؟
- هو بالشرع ليس مرض ولو كان مرض لما عاقب الله من ابتلاهم به فهو الرحمن الرحيم.


الخاتمة:

- ويجدر الذكر ان العراق من البلدان التي ليس فيها اي مركز لعلاج هذه العلة النفسية فرغم استفحال هذه الآفة في البلد الا اننا لانرى اي خطوات فعلية وحضارية لتقويضها والحد منها بعيداً عن العنف والقتل الذي تجاهله من نصب نفسه قاضياً دون وجه حق حلاً لهذه المشكلات فزاد الامر سوءاً وعالج النار بالنار.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2012, 08:47 PM   #2
عضو ذهبي


الصورة الرمزية الزهرة البيضاء
الزهرة البيضاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 170092
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-08-2015 (12:08 PM)
 المشاركات : 2,271 [ + ]
 التقييم :  44703
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Chartreuse
افتراضي رد: انتشار آفة الشذوذ الجنسى بالعراق ... بسبب فتاوى جواز ممارسة اللواط عن الشيعة



يعطيك الف عافية على الطرح الرائع
ماننحرم من جديدك المميز
امنياتي لك بدوام التألق والابداع


 
 توقيع : الزهرة البيضاء



رد مع اقتباس
قديم 10-06-2012, 08:55 PM   #3
مرشح مشرف


فواز حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80622
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-16-2018 (08:20 AM)
 المشاركات : 129,315 [ + ]
 التقييم :  352147125
لوني المفضل : Cadetblue
رد: انتشار آفة الشذوذ الجنسى بالعراق ... بسبب فتاوى جواز ممارسة اللواط عن الشيعة




الزهرة البيضاء



:10:



العزيزة الحلوة الجميلة المحترمة
الودودة الوفية المخلصة الأصيلة
الذوق الرقيقة الكريمة الغالية///
الزهرة البيضاء
ودى لروحك الصافية النبيلة ، محبتى لقلبك الطيب الطاهر الشريف
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2012, 10:56 PM   #4


tua غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 183103
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 07-17-2017 (05:07 AM)
 المشاركات : 674 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انتشار آفة الشذوذ الجنسى بالعراق ... بسبب فتاوى جواز ممارسة اللواط عن الشيعة



يعطيك الف عافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 01:42 AM   #5
مرشح مشرف


فواز حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80622
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-16-2018 (08:20 AM)
 المشاركات : 129,315 [ + ]
 التقييم :  352147125
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انتشار آفة الشذوذ الجنسى بالعراق ... بسبب فتاوى جواز ممارسة اللواط عن الشيعة



يعطيك 1000 عافية


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 02:43 AM   #6


الصورة الرمزية وله الشوق
وله الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 119847
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 02-04-2015 (08:05 AM)
 المشاركات : 404 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انتشار آفة الشذوذ الجنسى بالعراق ... بسبب فتاوى جواز ممارسة اللواط عن الشيعة



تسلم اناملك على المجهود الرائع,,,


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 02:58 AM   #7
مرشح مشرف


فواز حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80622
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-16-2018 (08:20 AM)
 المشاركات : 129,315 [ + ]
 التقييم :  352147125
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انتشار آفة الشذوذ الجنسى بالعراق ... بسبب فتاوى جواز ممارسة اللواط عن الشيعة



#6 (permalink)
العزيزة الحلوة الجميلة المحترمة
الودودة الوفية المخلصة الأصيلة

الذوق الرقيقة الكريمة الغالية///
وله الشوق
ودى لروحك الصافية النبيلة ، محبتى لقلبك الطيب الطاهر الشريف
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 11:27 AM   #8
عضو موقوف


الـoـاجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153460
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 02-24-2016 (01:20 PM)
 المشاركات : 79,206 [ + ]
 التقييم :  774908
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Beige
افتراضي رد: انتشار آفة الشذوذ الجنسى بالعراق ... بسبب فتاوى جواز ممارسة اللواط عن الشيعة



يعطيك العافيه ع روعة الانتقاء ..
لـ روحك جنآئن الـورد . .أخوك "الـoــ ج ـــد"



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ممارسة, آفة, اللواط, الجنسي, الشذوذ, الشيعة, انتصار, بالعراق, بسبب, جواز, عن, فتاوى

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصري يقتل زميله بسبب رفضه ممارسة الشذوذ الجنسى معه! ∂ جـوهـره ∂ اغتصاب - جرائم - قتل - حوادث- جنس ثالث 17 12-20-2012 04:11 AM
الشذوذ الجنسي عند البنات ورد القرنفل ليالي الحوار والنقاش والرأي العام 3 11-30-2012 06:04 AM
علاج الشذوذ الجنسي RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-31-2010 10:00 AM
ماليزيا: توجيه تهمة ممارسة اللواط الى انور ابراهيماخبار Bbc خالد العساف ليـالــي الأخبــــــاري 0 08-06-2008 08:40 PM


الساعة الآن 09:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات ليالي الشوق