الإهداءات


 
العودة   منتديات ليالي الشوق > المنتديات الـعـامـة > جرائم الروافض في الخليج العربي
 

جرائم الروافض في الخليج العربي قسم يهتم بفضح ابنا المتعه الشيعه في بلاد الخليج والعرب


فضيحة الخميني

جرائم الروافض في الخليج العربي


كاتب الموضوع هيبة ملك مشاركات 13 المشاهدات 471  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2012, 09:48 AM   #9
M5znUpload


الصورة الرمزية قوية باس
قوية باس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 113472
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 02-23-2015 (09:26 PM)
 المشاركات : 106,167 [ + ]
 التقييم :  135425
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فضيحة الخميني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهيب الصحراء مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه بضحك على عقلك

يعني بتغلطي على علمائنا وتتكلمين بسخيف الكلام على مذهبنا

وتقولين نورت من جديد ؟

اي نور ارى وانا اراكي تلبسين ثوب الظلام وتمشين على خطى الوهابية والسنة النواصب

نعم يا قوية اتبع وبقوة الخميني افضل بكثير من الخلفاء وافضل من الوهابية

اللهم احشرني مع من احب واحشرها مع من تحب

الل يحشرك مع صدام الطاغية والعريفي الفاجر


الحين ليه الغلط ..
انا سبيت بالعكس هي مناظره ونقاشش ..
ولا سبيت ..
من شيخكم الخميني ..
السبب الرئيسي بنتهااك اعراضكم واعراض اخواتكم ..
ويكفي انه احل تفخيذ رضضيعه
بالله هل هذا صصح ..
رضيعه وش يفخذ فيها ..
تحرمون الكبسسه الا الكبسسه الفارسيه حلال وش دخل الاكل ..
ولا الجلي حرمه بعد ..
ياخي اقنعني .. والله لو اجيب مجنون مايصدق احكامكم

وامين الله يجمعنآ مع من نحب ..
ولله يجمعكم من ابن الزنا الخميني


 
 توقيع : قوية باس

امس فررحة آيآمي الله يششفيهآ
واليوم آمآني ..
وربي غيآآبهن كسسرة ظهرر ..
ي رب صبررني





رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 09:54 AM   #10
عضو موقوف


اعشق بجنون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198579
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 09-09-2016 (01:10 PM)
 المشاركات : 316 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فضيحة الخميني



ههههههههههههههههههههههه اي حق الذي تتكلمين عنه دين الوهابيين تسمينه حق هههههههههههههه


تعالي بنفسك واسالي عن سعر المتعه يمكن يعجبك السعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 


رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 10:01 AM   #11


لهيب الصحراء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198599
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 01-11-2016 (12:52 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فضيحة الخميني



انتي سامعه بالمتعه ... لكن لن تسمعي بشروطها حتى تتم بطريقة ترضي الله عز وجل

دا اشوف مفرداتكِ كلها متعه وزنا وكلام غير لائق ... سؤال لكِ

هل انتي تصلين ؟ هل انتي مسلمة ؟ هل انتي تصومين ؟

اذا قلتي نعم فهنيئاً لكِ الاستعارة بتلك المفردات وانتي بهذه الحالة

الانسان المؤمن لا جيب ان يتلفظ بقبيح ما تقولين

وسخيف ما تقصدين اكرر سخيف ما تقولين

انتي امرأة لا يجوز ان تتفوهين بهذه الكلمات زنا متعه انتهاك اعراض

الله يهدي حالك ويجعلكي من البارين وليس من الزانين





ياعيني .. انا ماجبت ششي من عندي .. هذا دينكم اللي ماششين عليه ..,
الحين بتجحد كل هذا ..



انا بعطيك امثله واحكام مجنونه ..
الحمدالله ع نعمة العقل


 


رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 10:39 AM   #12
M5znUpload


الصورة الرمزية قوية باس
قوية باس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 113472
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 02-23-2015 (09:26 PM)
 المشاركات : 106,167 [ + ]
 التقييم :  135425
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فضيحة الخميني




السؤال1 :- اسمي زينب عبد الحسين، وسؤال هو: تزوجت صديق لي في الجامعة زواج متعة وحددنا الوقت لمدة ساعة، وذهبت معه إلى غرفته في سكن الطلاب، ولكن الوقت أخذنا، وفي أثناء الجم اع انتهت المدة ولما ننتهي من قضاء الوطر بعد، واستمرينا في المواقعة، فهل وقعنا في الزنا؟





الجواب :- آية الله العظمى العاملي: إن الحسنات يذهبن السيئات، قبولك للمتعة حسنة عظيمة، والاستمرار في المواقعة بعد انتهاء المدة المحددة وإن كانت سيئة لكنها جنحة بسيطة.






السؤال 2: - أنا نضال مقهور، طالب جامعي، تعرفت على أخت شيعية، ونشأت بيننا علاقة غرامية، واتفقت معها على أن نعقد فيما بيننا نكاح المتعة، وحين اختليت بها، رفضت أن أجامعها لئلا تفقد بكارتها، فما العمل؟

الجواب :- آية الله العاملي: إذا كنت قد دفعت لها أجرة المتعة، فارجع لها .. يا أخي هناك سبيلين، الدين يسر وليس عسر، واستمتع بالسبيل الثاني، ماكو حرج في المسألة. فقد روى الكليني في النوادر من باب النكاح عن عَلِيٌّ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عَمَّارِ بْنِ مَرْوَانَ عَنْ أَبِي عَبْدِاللَّهِ { عليه السلام } قَالَ قُلْتُ لَهُ رَجُلٌ جَاءَ إِلَى امْرَأَةٍ فَسَأَلَهَا أَنْ تُزَوِّجَهُ نَفْسَهَا فَقَالَتْ أُزَوِّجُكَ نَفْسِي عَلَى أَنْ تَلْتَمِسَ مِنِّي مَا شِئْتَ مِنْ نَظَرٍ أَوِ الْتِمَاسٍ وَ تَنَالَ مِنِّي مَا يَنَالُ الرَّجُلُ مِنْ أَهْلِ هِ إِلا أَنَّكَ لا تُدْخِلُ فَرْجَكَ فِي فَرْجِي وَ تَتَلَذَّذَ بِمَا شِئْتَ فَإِنِّي أَخَاف ُ الْفَضِيحَةَ ؟ قَالَ لَيْسَ لَهُ إِلا مَا اشْتُرِطَ.





السؤال3:- المراقب يقرأ رسالة خطية: أنا شابة مقيمة هنا، وحدثت نفسي عدة مرات بزواج المتعة، لكني أستحي من طرح الموضوع مع أي شاب ، فماذا أفعل؟

الجواب :- آية الله العاملي: يقولون لا حياء في الدين ، أنا أحل لك مشكلتك ، آني شخصيا أحتاج الليلة إلى أخت مؤمنة تمتعني بنفسها ، صار لي أيام في السفر والترحال بعيد عن أم العيال ، وقد ورد عن الأئمة عليهم السلام أنه من تمتع مرة كان في درجة الحسين ومن تمتع مرتين كان في درجة الحسن ، ومن تمتع ثلاث مرات كان في درجة أمير المؤمنين ، ومن تمتع أربع مرات كان في درجة النبي صلى الله عليه وآله ؟ أكو أحسن من هذا ؟ فهذه فرصتك لكي تكوني في درجة الحسين رضوان الله عليه، ماكو مانع بعد المحاضرة تقابليني لعقد نكاح المتعة. بعدين آني معاكم إنشاء الله لمدة أسبوع ، فأي أخت مؤمنة تحب أن تجبر بخاطري وتنال الثواب العظيم تتصل بي في الفندق هوليداي إن مأجورة إن شاء الله . وأذكر لكم هنا حديثا أورده الكليني في الكافي في باب النوادر الذي يلي باب الميراث ، في حث الأخوات أن يعرضن المتعة على الرجل إرغاما لأنف زفر الذي حرمها برأيه، قال عن: مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ الْحَكَمِ عَنْ بَشِيرِ بْنِ حَمْزَةَ عَنْ رَجُلٍ مِنْ قُرَيْشٍ قَالَ : بَعَثَتْ إِلَيَّ ابْنَةُ عَمٍّ لِي كَانَ لَهَا مَالٌ كَثِيرٌ [قالت]: قَدْ عَرَفْتَ كَثْرَةَ مَنْ يَخْطُبُنِي مِنَ الرِّجَالِ فَلَمْ أُزَوِّجْهُمْ نَفْسِي وَ مَا بَعَثْتُ إِلَيْكَ رَغْبَةً فِي الرِّجَالِ غَيْرَ أَنَّهُ َلَغَنِي أَنَّهُ أَحَلَّهَا اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِي كِتَابِهِ وَبَيَّنَهَا رَسُولُ اللَّهِ { صلى الله عليه وآله } فِي سُنَّتِهِ فَحَرَّمَهَا زُفَرُ فَأَحْبَبْتُ أَنْ أُطِيعَ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ فَوْقَ عَرْشِهِ وَأُطِيعَ رَسُولَ اللَّهِ { صلى الله عليه وآله } وَأَعْصِيَ زُفَرَ فَتَزَوَّجْنِي مُتْعَةً فَقُلْتُ لَهَا حَتَّى أَدْخُلَ عَلَى أَبِي جَعْفَرٍ { عليه السلام } ف َ أَسْتَشِيرَهُ قَالَ فَدَخَلْتُ عَلَيْهِ فَخَبَّرْتُهُ فَقَالَ افْعَلْ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْ كُمَا مِنْ زَوْجٍ .. أفتعجز الأخوات العفيفات أن يكن مثل هذه المؤمنة؟ كلا .. بل لهن جزيل الأجر والثواب، انظرن ماذا قال المعصوم عليه السلام في حقهما: صلى الله عليكما من زوج . تصفيق من الجمهور حاد




السؤال4:- اسمي منى عبد الرضا وسؤالي هو عن أجرة الاستمتاع ، يعني هل يمكنني أن أحدد أجرة كل جزئية من جسدي يريد أنيستمتع بها الرجل؟

الجواب :- آية الله العاملي: لا شك أختي الكريمة ، فهذا حقك ، ونكاح المتعة إيجاب وقبول ، فكما أن الرجل يؤجر منزله أو يؤجر سيارته أو حماره ، أنت أيضا لك الحق أن تؤجري جسدك ، كله أو بعضه ، فيستمتع الرجل منك بالجزء الذي استأجره.




السؤال5:- اسمي ميرزا مرتضى غلام علي ، وسؤالي هو ما أقل المدة المشترطة في المتعة؟

الجواب :- آية الله العاملي : جاء في الكافي للكليني طيب الله ثراه من كتاب النكاح ، باب ما يجوز من الأجل قوله عن مُحَمَّدٌ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ خَلَفِ بْنِ حَمَّادٍ قَالَ أَرْسَلْتُ إِلَى أَبِي الْحَسَنِ { عليه السلام } كَمْ أَدْنَى أَجَلِ الْمُتْعَةِ هَلْ يَجُوزُ أَنْ يَتَمَتَّعَ الرَّجُلُ بِشَرْطِ مَرَّةٍ وَاحِدَةٍ قَالَ نَعَمْ. وعليه فلا بأس أن تستمتع بأختك المؤمنة لعملية جنسية واحدة. ولكن مجرد أن تنتهي تصرف نظرك لما روى الكليني في الكافي أيضا قال : عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ عَنِ ابْنِ فَضَّالٍ عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ رَجُلٍ سَمَّاهُ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } عَنِ الرَّجُلِ يَتَزَوَّجُ الْمَرْأَةَ عَلَى عَرْدٍ وَاحِدٍ فَقَالَ لا بَأْسَ وَلَكِنْ إِذَا فَرَغَ فَلْيُحَوِّلْ وَجْهَ هُ وَلا يَنْظُرْ .




السؤال6:- اسمي سكينة غلوم باقر محبي ، وسؤالي هو عن طبيعة زواج المتعة ، هل يكون كونفدنشال، أعني هل يجب أن يعرف الأهل والأقارب أني متعت نفسي من شخص أحبه ؟

الجواب :- آية الله العاملي : لا يجب، وإن كنت أحبذ إعلانه حتى تشيع هذه الفضيلة ولا يتحرج منها بين العارفين المؤمنين . فما العيب فيه؟

العيب أن يكون لك بوي فرند من غير زواج ، والإسلام أحل لك البوي فريند بطريقة الزواج المؤقت ، لكن إن أبقيت الزواج سرا، فلا بأس.

لأن الشباب في هذا الزمن وهذه البلاد لا يمكن أن يقاوم الغريزة الجنسية، كما أنه لا يمكنه كطالب جامعي في كثير من الأوقات أن يتحمل مسؤولية الزواج الدائم ، فأين يذهب بطاقته الجنسية؟ فنكاح المتعة كان الحل الأمثل لتصريف هذه الطاقة وهذا الشبق الجنسي عند الشباب والشابات.




السؤال7:- اسمي عبد الأمير حسين الوائلي ، تزوجت أخت شيعية نكاح مؤقت لمدة ستة شهور، وتحس بالغيرة كلما كلمتها عن حاجتي لنكاح أخوات أخريات لليلة واحدة أو لعرد واحد كما ذكرتم قبل قليل ، ودوما في شجار حول هذه المسألة، فهل يجوز لي أن أتزوج عليها واحدة أو أكثر؟

الجواب :- آية الله العاملي : جاء في الكافي للكليني، ويا إخوة كل ما أحدثكم به هو في كتاب النكاح ، أبواب المتعة لثقة الإسلام أبي جعفر محمد بن يعقوب الكليني فليراجع ، أقول روى الكليني عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عُمَرَ بْنِ أُذَيْنَةَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } قَالَ قُلْتُ كَمْ تَحِلُّ مِنَ الْمُتْعَةِ قَالَ فَقَالَ هُنَّ بِمَنْزِلَةِ الإِمَاءِ. وروى عن مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ وَمُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ الْبَرْقِيِّ عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ عَبْدِ الْحَمِيدِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ { عليه السلام } فِي الْمُتْعَةِ قَالَ لَيْسَتْ مِنَ الأَرْبَعِ لأَنَّهَا لا تُطَلَّقُ وَلا تَرِثُ وَإِنَّمَا هِيَ مُسْتَأْجَرَةٌ. فأقول لأخواتي الشيعيات أن يتقين الله فإنما هن مستأجرات لل متعة، فلا يجوز لهن أن يمنعن الرجل من استئجار حتى ألف صبية، لما روى الكليني عن الْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ إِسْحَاقَ عَنْ سَعْدَانَ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ عُبَيْدِ بْنِ زُرَارَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } قَالَ ذَكَرْتُ لَهُ الْمُتْعَةَ أَهِيَ مِنَ الأَرْبَعِ فَقَالَ تَزَوَّجْ مِنْهُنَّ أَلْفاً فَإِنَّهُنَّ مُسْتَأْجَرَاتٌ.

فلا داعي للغيرة والشجار فيشمت أهل السنة بكن ، بل يجب عليكن إظهار السرور والقبول بالأمر الواقع ، وهو أن الرجل يدفع ماله لغرض الاستمتاع الجنسي بكن لإشباع غريزة هو غير قادر أن يصرفها بشكل آخر. فأقول ماكو مجال للغيرة مع أخت مؤمنة أحبت أن تؤجر جسدها لرجلك.





السؤال8:- المراقب يقرأ رسالة خطية: سماحة آية الله العاملي ، أنا متزوجة زواج دائم ، وزوجي رجل دين ، وكثيرا ما يبيت الليل خارج المنزل ، فأسأله أين كان ، فيرد بأنه قضى الليلة عند أخت شيعية تزوجها متعة، وأنا أخاف أن أصاب بالمرض الخبيث الإيدز لكثرة معاشرته لنساء كثيرات، فماذا أفعل؟

الجواب :- آية الله العاملي : لا شك أن الأحوال تغيرت والزمن تغير وكثرت الأمراض الجنسية، واذكر أن الكليني روى في كتابه الكافي عن مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ أَبَانٍ عَنْ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ { عليه السلام } أَنَّهُ سُئِلَ عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ إِنَّ الْمُتْعَةَ الْيَوْمَ لَيْسَ كَمَا كَانَتْ قَبْلَ الْيَوْمِ إِنَّهُنَّ كُنَّ يَوْمَئِذٍ يُؤْمَنَّ وَالْيَوْمَ لا يُؤْمَنَّ فَاسْأَلُوا عَنْهُنَّ. يعني على الرجل أن يتأكد أن المرأة التي يعاشرها لليلة واحدة أو لمرة واحدة ، هي امرأة عفيفة تريد أن تشبع رغبتها الجنسية، وليست امرأة عاهر.


لاحظ كل سسوالفكم بالمتعه ..
ماجبت شي من عندي



 


رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 04:23 PM   #13


الوافي99 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168576
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 03-07-2014 (01:07 PM)
 المشاركات : 44,065 [ + ]
 التقييم :  56018
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: فضيحة الخميني



~ الله يعطيك الف عافيه ~


 


رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 04:31 PM   #14


الصورة الرمزية البيشي@
البيشي@ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 151631
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 03-29-2018 (02:45 PM)
 المشاركات : 58,000 [ + ]
 التقييم :  56227626
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: فضيحة الخميني



يعطيك العافيه على طرح هذا الخبر .
البيشى ..


 
 توقيع : البيشي@

ما قويت اخفي شعوري ما قويت
والمشــــاعر تنـــدفع لك كلهـــــا
لا سمعت الصوت صدقني نسيت
المشـــــاكل اللي يصعـــب حلها
الأمــــل إنت وغيــــرك ما رجيت


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الخميني, فضيحة

جديد منتدى جرائم الروافض في الخليج العربي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة الخميني والكشاف الي يضئ وجهه جنتل الطائف ليالي الاخبـار العربيـة والعـالمية 20 04-13-2014 06:48 AM
(الخوارق الشيطانية) الخميني ع ـذب آلـآح ـسآس جرائم الروافض في الخليج العربي 7 03-20-2014 12:56 AM
هذا هو الخميني .. زندقة بلا رُتوش شيهانه ذوق جرائم الروافض في الخليج العربي 24 03-20-2014 12:00 AM
إجراء مكالمة الخليوي RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-05-2011 12:20 AM
فضيحة الخميني طبق تفخيذ الرضيعة .!! سـويـرة ليالي الاخبـار العربيـة والعـالمية 16 03-24-2011 12:15 AM


الساعة الآن 10:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات ليالي الشوق