للتسجيل اضغط هـنـا


الإهداءات

العودة   منتديات ليالي الشوق > قسم الأسره والمرأه والمجتمع > الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين )

الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) الجماع، العادة السرية، نصائح زوجيه , الثقافة الجنسية , طرق الجماع , اساليب التعامل مع الزوج والزوجه , طرق الحياة السعيده , طرق محبة الزوج لزوجته , اساليب الجماع الحصري والجديد , طرق جديده لساعدة زوجك

اكثر مناطق مثيرة فى جسم المراة ,10 نقاط مثيرة جدا فى جسم المراة ,كيف تثير المراة

هناك أماكن تثير الزوجة أكثر من الاماكن المعتادة و لمسها أثناء المداعبة أو العلاقة الحميمية، أو بعد قضائها ليوم من العمل الشاق، يمنح الزوجة بعض المتعة ويمنحك أيها الزوج القدرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2013, 04:45 PM   #1

الصورة الرمزية حار ومثير

 
الحالـہ:حار ومثير غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2012
آخ’َـر آطلآلـہ: 07-12-2014 (01:51 PM)
مُشآركاتيّ: 1,717 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 51
مستوى الـتقـَـيـَم: حار ومثير will become famous soon enough
وسام

 
Exll اكثر مناطق مثيرة فى جسم المراة ,10 نقاط مثيرة جدا فى جسم المراة ,كيف تثير المراة



هناك أماكن تثير الزوجة أكثر من الاماكن المعتادة و لمسها أثناء المداعبة أو العلاقة الحميمية، أو بعد قضائها ليوم من العمل الشاق، يمنح الزوجة بعض المتعة ويمنحك أيها الزوج القدرة على أن تغمر زوجتك بالحب والجاذبية، ومن هذه المناطق:

1- منطقة خلف الركبة:
هذه المنطقة لايهتم معظم الأزواج بها عند بدء العلاقة الحميمية، ولكنها فى الحقيقة من أكثر المناطق حساسية عند المرأة، لذلك من الممكن أن تمرر يدك تحت ملابس زوجتك حتى تصل إلى تلك المنطقة وتداعبها، وسيكون لهذا تأثير مثير على زوجتك، وتكون فى أقصى الاستعداد للعلاقة الحميمية.

2- منطقة خلف الرقبة:
عندما تصل إلى منطقة خلف الرقبة لدى زوجتك، عليك أن تقبلها عدة قبلات فى تلك المنطقة، إن الرجال اليابانيين يعتقدون أن منطقة خلف الرقبة، هى من أكثر المناطق جاذبية، لذلك لا تنسى التأثير السحرى للمس منطقة خلف الرقبة مع قبلات رقيقة حتى تصل إلى الأكتاف.

3- عظمة الترقوة:
إن منطقة عظمة الترقوة، هى من أكثر المناطق جاذبية لدى المرأة، لذا عليك أن تعبر عن إعجابك بها من خلال لمسات أو قبلات رقيقة، انتبه إلى هذه المنطقة عندما تكون زوجتك مرتدية ملابسها، فقم بفك الأزرار حتى تكشف هذه المنطقة، وعند الدخول فى العلاقة الحميمية، عليك أن ترجع إلى تلك المنطقة تكرارا، حتى تذكر زوجتك بالإحساس الجميل الذى أحسته عند لمسك لها.

4- الجزء السفلى من ظهرها:
إن أفضل طريقة تعبر بها عن احتوائك وحمايتك لزوجتك بين الزحام، هى أن تضع يدك حول الجزء السفلى من ظهرها، وعندما تكون وحدك معها يمكنك أن تقبل أو تلعق منطقة العمود الفقرى لديها، حتى تصل إلى منطقة أسفل الظهر، وهذا سوف يجعل قلبها ينطلق من المتعة.

5- الشعر:
إن ذهاب المرأة إلى مصففات الشعر ليس فقط للحصول على إعجاب زوجها، ولكن عملية غسل أو قص أو تلوين الشعر من الأشياء التى تمنح المرأة الاسترخاء، لذلك إذا قام الزوج بتمرير يديه برقة فى شعر زوجته، مع التدليك الرقيق من الشعر وحتى الرقبة فى شكل دوائر، يمنح المرأة قشعريرة ممتعة تجعلها مثل الطفل فى يد أمه.

6-راحتى يديها:
إن الناس دائما تستخدم أيديهم كوسيلة لإسعاد شركائهم، ومنطقة راحة اليد لدى المرأة هى من المناطق التى تثيرها دون أن يحس بكم أحد، وإن قيامك بتمرير ..





تلوين الشعر من الأشياء التى تمنح المرأة الاسترخاء، لذلك إذا قام الزوج بتمرير يديه برقة فى شعر زوجته، مع التدليك الرقيق من الشعر وحتى الرقبة فى شكل دوائر، يمنح المرأة قشعريرة ممتعة تجعلها مثل الطفل فى يد أمه.

6-راحتى يديها:
إن الناس دائما تستخدم أيديهم كوسيلة لإسعاد شركائهم، ومنطقة راحة اليد لدى المرأة هى من المناطق التى تثيرها دون أن يحس بكم أحد، وإن قيامك بتمرير أصابعك على راحة يديها سوف يمنحها رعشات رقيقة وممتعة، تجعلها تراك إنسانا رقيقا وذكيا.

7-منطقة الأذن:
إن منطقة الأذن هى من أكثر المناطق التى ترغب المرأة أن يضع زوجها شفتاه عليها ويقوم بمداعبتها، لذلك قم بتقبيل الأذن من الخارج وتجنب أن يصل لسانك إلى الداخل.

8-القدم:
الإحساس الناتج عن تدليك الأقدام هو شىء واضح، لذلك قم بتدليك أقدامها بزيت مرطب، ولاتنس أن تهتم بأصابع قدميها وكاحليها وجانبى الأقدام.

وفى النهاية يجب أن تعلم عزيزى الزوج أن كل إنش فى جسد زوجتك مغطى بنهايات عصبية يمكن أن تكون من المناطق المثيرة لديها، ولكن لايعنى هذا عدم وجود مناطق لا ترغب أن يلمسها أحد، لذا عليك أن تتعرف بنفسك على تلك المناطق.




وصف:الاماكن المثيرة في جسم المرأة,كيف تثير المراة,إثارة المراة,الاماكن الحساسة في جسم المرأة

يمكن للمرأة أن تستثار من أي مكان بجسدها ولكن أكثر المناطق تأثرا بالملامسة هي الشفاه واللسان والرقبة والأذن و…. وحلمات النهدين ومنطقة السرة والبظر والشفرتين وباطن القدم والسطح الداخلي من الفخذين واليدين وتختلف كل امرأة عن أخرى فهناك نساء يستثرن من التقبيل فقط وهناك نساء يستثرن من البظر أكثر من المهبل وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفة أكثر من الجماع والإيلاج. فكل امرأة لها خريطتها الجنسية ومناطقها السحرية والخاصة والرجل عليه أن يكتشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة وحرارة لكن عموما النساء عاطفيات ورومانسيات أكثر ويستحسن الكلام والهمس والقبلات والمداعبات والملاطفات والملامسات السطحية واللمسات الفنية في مناطق الاستثارة الخاصة بها. على الرجل أن يكون عاقلا وغير متسرع حتى يشبع شهواتها ويوصلها لقمة الأورجازم قبل أن يصل هو.

عناية الرجل بذكره وجهازه التناسلي

اننا دائما مانعتني بطهارة فمنا ونخشى رائحتة البخراء,فنوالي المضمضة ,وننظف الاسنان والفم فلا يدخلة الا كل طاهر ونظيف,
فكيف بنا مع نظافة أجهزتنا التناسلية التي تجاور فتحة الشرج وفتحة البول وتلاصقهما ,بل أن المجرى التناسلي للرجل هو نفسة مجرى البول ,والفوهتان الشرج والصماخ البولي ,خلقتا لطرح فضلات الأنسان الوسخة والسامة وبحكم الجوار يتسخ الجهاز التناسلي ,ويغدوا مرتع للجراثيم والميكروبات التي توجد في أغشيتة المخاطية وثناياها ما يحببها الي العيش والتفريخ لتوفر شروط البفاء لها وهي الدفء والرطوبة والظلمة والغذاء ,والمعلوم ان الجراثيم لا تعيش الا على الأوساخ والمزابل ,والنظافة عدوها الأكبر ,!
وبما أن عضو الرجل الذكري بارز للعيان وثناياه ومداحلة قليلة ,فأن العناية به أسهل من جهاز المراة التناسلي.
ولذلك ننصح الرجل بالخطوات التالية لنظافة ذكره وصحتة.
1غسلة بالماء والصابون مرة واحدة يومية عالأقل
2اذا كان الرجل غير مختون ,ولا تزال قلفة ذكره موجوده فعليه ارجاعها للخلف قبل الغسل وتنظيفها من الداخل والخارج وخاصة الحشفة.
وذلك لان الحشفة والقلفه تجمعان بينهما الأدهان والمفرزات مما يؤدي لكثرة وجود الالتهابات والاصابات التي تصيب الرجل .
وهناك فائدة اخرى فتعويد المراهق من صغرة علي نظافة ذكره يوميا ينقذه من التهيج والثوره الجنسيه وبالتالي يحمية من العاده السرية.
3ان كانت الحشفة مصابة بتخرش او احمرار ,فمن الضروري رش مسحوق البودره الغير مخرشه .
4ان كان الرجل ذو بشرة حساسة ويملك جلد رقيق يحمر ويتخرش بسرعة خاصة بعد المعاشرات الزوجية فينصح بدهنة بفازلين او اي كريم مرطب أخر او حتي زيت الزيتون,
مع ملاحظة انه يجب علية في الصباح ان يرش ذكره ببودرة التالك وذلك بعد ازالة المادة الدهنيه .
5علي الرجل ان ينتظر دقيقة بعد كل تبول وان يمسد ذكره بيده لان مجري البول (الاحليل )لطوله تبقى فيه بضعة قطرات عالقه من البول فعليه ان يخرجها كي لا تلوث ملابسه,
6 بعد كل جماع لابد من غسل القضيب كما امرنا رسول الله.
7 شعر العانه له فوائد صحيه كامتصاص العرق الفائض بتلك الاماكن الحارة ,كما يمنع احتكاك الصفن مع جلد الفخذ فيمنع التسلخات المؤذية للجلد.ملاحظه هامه :
يقول علماء الغرب ان شعر العانه مفيد في اثارة اعصاب المراة الجنسية الحساسة والتي توجد في بظرها .وان وجود الشعر في العانه واحتكاكه بالبظر يسرع نشوة المراة ويوصلها للذروة سريعا
وكذلك كما هو معلوم فأن فرج المراة يفرز مواد دهنيه وعرق كثير خاصه مع الحركه والاهتزازات الجنسية فيقوم شعر عانة الرج بتجفيف تلك الافرازات ويهيئ المراة للاستمتاع بالجنس معه
8 لابأس من حلق شعر العانه كل فتره من اجل ترك الفرصة لمسامات الجلد بالتنفس من جديد.


h;ev lkh'r ledvm tn [sl hglvhm <10 krh' []h <;dt jedv 10 ;dt



 
التوقيع :


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها حار ومثير
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
نادين خماش تعرض مؤخرتها السمراء المثيرة للجنس كواليس الفنانين والفنانات najeeb mohammed 17 1014 07-12-2014 01:47 PM
اروع الجماع الجنسي في الصالة و المجلس بالصور... الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) Amoudi 24 1556 06-09-2014 12:40 AM
صورالجماع من الامام متحركه الجماع الجنسي من... الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) juve 58 9924 06-09-2014 12:39 AM
صورالجماع الجنسي في الصالة و المجلس بالصور يوتيوب الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) 7 1012 06-09-2014 12:37 AM
صورجماع المطلقة الزوجة على الفراش الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع (خاص بالمتزوجين ) Amoudi 9 1287 06-09-2014 12:35 AM

قديم 11-20-2013, 11:20 PM   #2
نوفا ^_^

الصورة الرمزية نوفا ^_^

 
الحالـہ:نوفا ^_^ غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jan 2011
آخ’َـر آطلآلـہ: 12-04-2014 (03:05 PM)
مُشآركاتيّ: 712 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 50
مستوى الـتقـَـيـَم: نوفا ^_^ will become famous soon enough
 
افتراضي رد: اكثر مناطق مثيرة فى جسم المراة ,10 نقاط مثيرة جدا فى جسم المراة ,كيف تثير المراة


يسلموووووووووووووو


 
التوقيع نوفا ^_^ :


رد مع اقتباس
قديم 11-21-2013, 11:08 AM   #3

الصورة الرمزية حبيبها أنا

 
الحالـہ:حبيبها أنا غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Mar 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: يوم أمس (02:10 PM)
مُشآركاتيّ: 183,515 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 89712726
مستوى الـتقـَـيـَم: حبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond reputeحبيبها أنا has a reputation beyond repute
وسام

مشارك في حملة التوعيه بالاعاقة السمعيه

وسام

وسام مسابقة صندوق المفاجأت في قسم الالعاب

 
افتراضي رد: اكثر مناطق مثيرة فى جسم المراة ,10 نقاط مثيرة جدا فى جسم المراة ,كيف تثير المراة


يعطيكم ـآلف عآفيه
لروعة ـآنتقآئكم ـآلجميل
بشوق لِ قآدمكم

تحيتي وتقديري




 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-21-2013, 02:05 PM   #4
«~? البيشي@ ??
غاب القمر لا شك ما غبتي عني

الصورة الرمزية البيشي@

 
الحالـہ:البيشي@ غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Mar 2011
مَكَانِي: الرياض
آخ’َـر آطلآلـہ: يوم أمس (03:14 PM)
مُشآركاتيّ: 53,763 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 17276
مستوى الـتقـَـيـَم: البيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond reputeالبيشي@ has a reputation beyond repute
وسام مسابقة ترف الذائقه قسم الخواطر

وسام

وسام

 
افتراضي رد: اكثر مناطق مثيرة فى جسم المراة ,10 نقاط مثيرة جدا فى جسم المراة ,كيف تثير المراة


يسلموو على هذا الطرح .
البيشى ..


 
التوقيع «~? البيشي@ ?? :


رد مع اقتباس
قديم 11-22-2013, 01:42 PM   #5
الدكتـــوره

الصورة الرمزية ماجستير أنوثه

 
الحالـہ:ماجستير أنوثه غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2012
مَكَانِي: العراق
آخ’َـر آطلآلـہ: يوم أمس (03:50 PM)
مُشآركاتيّ: 2,661 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 123022
مستوى الـتقـَـيـَم: ماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond reputeماجستير أنوثه has a reputation beyond repute
وسام

وسام

وسام

 
افتراضي رد: اكثر مناطق مثيرة فى جسم المراة ,10 نقاط مثيرة جدا فى جسم المراة ,كيف تثير المراة


يعطيك العافيه على طرح الموضوع


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-22-2013, 02:29 PM   #6

الصورة الرمزية ЯŐƠĸч

 
الحالـہ:ЯŐƠĸч غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jun 2012
آخ’َـر آطلآلـہ: 12-02-2014 (03:56 PM)
مُشآركاتيّ: 409 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 127246
مستوى الـتقـَـيـَم: ЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond reputeЯŐƠĸч has a reputation beyond repute
التميز

وسام فعاليات العيد

 
افتراضي رد: اكثر مناطق مثيرة فى جسم المراة ,10 نقاط مثيرة جدا فى جسم المراة ,كيف تثير المراة


يسلموو


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-23-2013, 10:51 AM   #7

الصورة الرمزية دنجواان

 
الحالـہ:دنجواان غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Oct 2013
آخ’َـر آطلآلـہ: 07-08-2014 (11:38 PM)
مُشآركاتيّ: 7,455 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 7867312
مستوى الـتقـَـيـَم: دنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond reputeدنجواان has a reputation beyond repute
وسام

شكر وتقدير للمشاركة في حملة فينا خير

النقاش

وسام شكر وتقدير

 
افتراضي رد: اكثر مناطق مثيرة فى جسم المراة ,10 نقاط مثيرة جدا فى جسم المراة ,كيف تثير المراة


يعطيك العافية


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-24-2013, 06:59 AM   #8
الحooت

الصورة الرمزية الحooت

 
الحالـہ:الحooت غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Aug 2013
آخ’َـر آطلآلـہ: 12-15-2014 (10:46 AM)
مُشآركاتيّ: 621 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 1678
مستوى الـتقـَـيـَم: الحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant futureالحooت has a brilliant future
 
افتراضي رد: اكثر مناطق مثيرة فى جسم المراة ,10 نقاط مثيرة جدا فى جسم المراة ,كيف تثير المراة


شكررررررررررر


 
التوقيع الحooت :


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
10, مثيرة, مناطق, المراة, اكثر, تثير, جدا, جسم, فى, نقاط, كيف

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:55 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

كوكبة آلتْقنيَة

منتديات ليالي الشوق

↑ Grab this Headline Animator

Sitemap php

Sitemap txt

Sitemap tags.txt
My Zimbio
Top Stories

 


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.