الإهداءات


 
العودة   منتديات ليالي الشوق > المنتديات الـعـامـة > تحالف عاصفة الحزم حتي استرجاع الشرعية باليمن
 

تحالف عاصفة الحزم حتي استرجاع الشرعية باليمن قسم متخصص في حملة عاصفة الحزم للقضاء علي الروافض عملاء ايران باليمن


“انتهت اللعبة” الرسالة الأخيرة إلى المخلوع صالح.. تعرف على تفاصيلها

تحالف عاصفة الحزم حتي استرجاع الشرعية باليمن


كاتب الموضوع خالد العساف مشاركات 10 المشاهدات 422  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2015, 09:15 PM   #1
M5znUpload


الصورة الرمزية خالد العساف
خالد العساف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 07-19-2018 (10:42 PM)
 المشاركات : 130,974 [ + ]
 التقييم :  500004532
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام نور نجد

وسام الادارة

لوني المفضل : Brown
Impp “انتهت اللعبة” الرسالة الأخيرة إلى المخلوع صالح.. تعرف على تفاصيلها



علي عبد الله صالح

“انتهت اللعبة” هذه كانت الرسالة الأخيرة التي وجهها الزعيم اليمني القبلي البارز الشيخ امين عاطف إلى الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، وصفها بالنداء الاخير.

وعاطف يعتبر من ابرز مناصري “صالح” قبل ان يعلن ولائه للقيادة الشرعية للبلاد والممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي.

ويتضمن نص الرسالة على ما يلي :
اوجه النداء الاخير للزعيم برائةً للذمة اقول فيها يافخامة الزعيم انتهت اللعبة، فلم يعد هناك مجال للمكابرة او لزيادة الطين بلةً، فقد مضي زمن إطلاق التحديات ، فإنتقاصك من اياً كان الان من يدفع ثمنه هم الشعب اليمني بأكملة ويجب ان تعي ان زمن اللعبة انتهي ولم يعد هناك مجال لمواصلة الاعيبك، ولايعيبك الاعلان بأن القرار لم يعد في يدك بحسب الواقع المعاش .

فالان حصحص الحق يا زعيم وعليك ان تستوعب انك الان:

الزعيم الذي انقلب عليه جيشه، الزعيم الذي انقلب عليه اقاربه، الزعيم الذي انقلب عليه مناصروه،

الزعيم الذي انقلب عليه قادته، الزعيم الذي انقلب عليه وزرائة، الزعيم الذي انقلب عليه طاقمه، الزعيم الذي انقلب عليه مقربوه، الزعيم الذي انقلب عليه حلفاءه، الزعيم الذي انقلب عليه اصدقاءه، الزعيم الذي انقلب عليه قيادات حزبه، ويكفينا ماجرعت اليمنيين من اهانة وتجويع وإفقار جراء اخطائك الفادحة التي كان آخرها صنعك لمثلث برمودا.

ومن ابرزها ثلاثة هي :

1: مناصرتك للعراق في حرب الخليج.

2: الغائك لاعتبار ومكانة الانسان اليمني التي لم يفرط فيها من سبقك من خلال حذفك لبند امتيازات تنقل المواطنين في اليمن والمملكة وسهولة إقامتهم لكلا البلدين في اتفاقية جدة برغم انها كانت بنداً اساسياً في إتفاقية الطائف .

3: تنكرك لمبادئ الثورة وتحويلك للحزب الرائد لمجرد مطايا لتنفيذ اجندة تأمريه علي كياننا واصالتنا وعروبتنا لا لشيء سوي إبتزاز الاخرين وياليتك حفظت كرامة اليمني وامنت معيشة الشعب وقد اهنت الجميع بما فيهم افراد الجيش اليمني وجعلت منتسبيه هم الطبقة الأدنى والاكثر فقراً ومثلهم 90?من الشعب اليمني .

وها نحن الان نقول لك يكفي امام الجميع بعد ان كنا نوجه اليك النصح مباشرتاً فلم تستمع الينا قط والان يجب عليك الاستماع من اجل سلامتك ومصلحة الشعب اليمنيٌ ان كنت تحفل بها .

هذا ما رأيت وجوبً توضيحه له وفقاً لما يمليه ضميري وحرصي علي وقف الدماء التي تنزف بلا جدوي ،ولا ادري لماذا لم افقد الامل في عودته لجادة الصواب ولعل الخير فيما قلته، ومع ذلك فحوادث التاريخ مليئة بالمفارقات العجيبة والغريبة ولا اغرب من هذه الحالة التي تشهدها اليمن اليوم وفي هذا العصر!
اللهم بلغت اللهم فاشهد.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-16-2015, 09:31 PM   #2
M5znUpload
غارق في حبها


الصورة الرمزية طموح جدا
طموح جدا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 160293
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 06-26-2017 (03:30 AM)
 المشاركات : 128,443 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darksalmon
افتراضي رد: “انتهت اللعبة” الرسالة الأخيرة إلى المخلوع صالح.. تعرف على تفاصيلها



تسلم ع النقل


 
 توقيع : طموح جدا


تسكنين قلبي واضلعي

=======

نسايم ورد & طموح جدا
---


رد مع اقتباس
قديم 10-17-2015, 10:43 PM   #3
M5znUpload


الصورة الرمزية زين الشباب
زين الشباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210467
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:39 AM)
 المشاركات : 23,194 [ + ]
 التقييم :  218134300
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: “انتهت اللعبة” الرسالة الأخيرة إلى المخلوع صالح.. تعرف على تفاصيلها



يقول المثل الشعبي "دجاجة حفرت على رأسها نفرت"
The Game is Over


 
 توقيع : زين الشباب

ربي ان كانت ذنوبي عظيمة ...فعفوك اعظم
لا اله الا انت سبحانك....اني كنت من الظالمين

http://www.ro-ehsas.net/uploads/151476421993.gif


رد مع اقتباس
قديم 10-18-2015, 06:17 PM   #4


الصورة الرمزية رحيــــــــــل
رحيــــــــــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136096
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 01-21-2018 (12:09 PM)
 المشاركات : 40,877 [ + ]
 التقييم :  1509197412
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Ghostwhite
افتراضي رد: “انتهت اللعبة” الرسالة الأخيرة إلى المخلوع صالح.. تعرف على تفاصيلها



يسلموو ع النقل..


 
 توقيع : رحيــــــــــل



رد مع اقتباس
قديم 10-18-2015, 06:23 PM   #5
M5znUpload
, لكم اجمل حروفي ,


الصورة الرمزية اجمل حروفي
اجمل حروفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 217837
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : 07-21-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 13,426 [ + ]
 التقييم :  141195215
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
, لكم اجمل تحياتي ,
لوني المفضل : White
افتراضي رد: “انتهت اللعبة” الرسالة الأخيرة إلى المخلوع صالح.. تعرف على تفاصيلها



تسلم على الخبر , واليمنيين شعب عربي اصيل , والله ينصر المسلمين ,


 


رد مع اقتباس
قديم 10-19-2015, 12:48 PM   #6
M5znUpload


الكاااسح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210179
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-20-2018 (08:09 PM)
 المشاركات : 70,390 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: “انتهت اللعبة” الرسالة الأخيرة إلى المخلوع صالح.. تعرف على تفاصيلها



عوافي ع الطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 10-21-2015, 07:27 AM   #7
M5znUpload


الصورة الرمزية الشمووخ
الشمووخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 217115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : اليوم (12:44 AM)
 المشاركات : 62,717 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: “انتهت اللعبة” الرسالة الأخيرة إلى المخلوع صالح.. تعرف على تفاصيلها



هذاا للحين مصددق نفسه ... ياااخي يرووح يبيع مطبق احسن له

من زماان قالوا له قييم اوووفر .. بس الثووور ثووور


 


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2016, 05:08 PM   #8
M5znUpload


الكاااسح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210179
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-20-2018 (08:09 PM)
 المشاركات : 70,390 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: “انتهت اللعبة” الرسالة الأخيرة إلى المخلوع صالح.. تعرف على تفاصيلها



عواافي على الطرح


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد منتدى تحالف عاصفة الحزم حتي استرجاع الشرعية باليمن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات ليالي الشوق