Loading...

الإهداءات

العودة   منتديات ليالي الشوق > المنتديات الـعـامـة > ليالي الاخبـار العربيـة والعـالمية
ليالي الاخبـار العربيـة والعـالمية خبار عالمية ومحلية ، صحف ومجلات ، ، مقالات اخبارية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, 11:27 PM   #1


الصورة الرمزية العندليب1
العندليب1 متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 218253
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : اليوم (05:56 AM)
 المشاركات : 2,926 [ + ]
 التقييم :  55317489
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الصحافي المميز في قسم الأخبار

وسام

وسام مميز قسم الحوار والنقاش

لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أن كنت لا تدري فتلك مصيبة وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم






الأمم المتحده أصدرت تقريرا مضحكا تقول فيه ( أنها تعتقد أن أيران تزود حزب الله بالأسلحه )ههههههه
تعتقد المسكينه وليست متأكده في حين أنه حتى الاطفال والمجانين متأكدين أن أيران تزود حزب حسن صفيره بالأسلحه من حين أنشئ عام 82 .. ما شألله على هذا النابغة الذي أصدر التقدرير وبعد 34 سنه لا زالت تعتقد الأمم المتحده .. وهي لا تعلم وبنفس الوقت هي تعلم .فهل الأمم المتحده وصل فيها الغباء إلى هذه المرحلة .. نحن نقول أن الأمم المتحده منذو نشئتها عام 1945 بعد حرب العالمية الثانيه هي تعمل لمصلحة الدول الكبرى وخاصة الدول الدائمة العضويه ولكن الان لا دخل للدول الكبرى بهذا التقرير فالأمم المتحده أعدته دون أي ضغوط من أحد ولكنها تتمتع بغباء منقطع النظير والسؤال هنا : ماذا سيقدم هذا التقرير للعالم غير تبريئة أيران من أنها تقدم الأسلحه للمليشيات المتفرقه على طول العالم وعرضه لقد منحت الأمم المتحده بهذا التقرير صك برأءأة لإيران مما نسب إليها من تهم بتهريب السلاح إلى لبنان والعراق وسوريه واليمن والبحرين وحت نيجيريا والجزائر وليبيا وكأن الامم المتحده تعيش في كوكب غير كوكب الارض لقد أنشيئه الأمم المتحده لتحل محل ( عصبة الأمم المتحده التي لم تقدم شيء خلال حربي العالم الاولى والثانيه وكان المامول من المنظمة الجديده أن تحتوي مشاكل العالم وأنت تحلها فوجدة كما يقول المثل ( بغيناك يا عبد المعين تعيننا فوجدناك يا عبد المعين تنعان )بالله عليكم شوفوا هذا التقرير المخزي للمنظمة الدوليه وسالفة المصريين اللي ما بيشتري يتفرج


 


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017, 12:32 AM   #2
M5znUpload


نور نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 193023
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 10-01-2017 (01:35 AM)
 المشاركات : 266,023 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: أن كنت لا تدري فتلك مصيبة وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم



سلمت يمينك على الطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017, 01:56 AM   #3


الصورة الرمزية خياري انت
خياري انت متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 218865
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : اليوم (09:20 PM)
 المشاركات : 9,028 [ + ]
 التقييم :  1230989029
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أن كنت لا تدري فتلك مصيبة وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم



دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017, 05:29 AM   #4


الصورة الرمزية العندليب1
العندليب1 متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 218253
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : اليوم (05:56 AM)
 المشاركات : 2,926 [ + ]
 التقييم :  55317489
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أن كنت لا تدري فتلك مصيبة وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم





تحياتي لكم وجميعا وشكرا على المتابعة والردود الراقية


 


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017, 12:07 PM   #5
M5znUpload


الكاااسح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210179
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (10:14 AM)
 المشاركات : 68,771 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: أن كنت لا تدري فتلك مصيبة وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم



ههههههههههه
اخي الحبيب
وهل تتوقع منها غير هذا التقرير
هي مجرد ادات بيد امركا وغيرها


 


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017, 09:41 PM   #6


الصورة الرمزية العندليب1
العندليب1 متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 218253
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : اليوم (05:56 AM)
 المشاركات : 2,926 [ + ]
 التقييم :  55317489
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أن كنت لا تدري فتلك مصيبة وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم




تحياتي لك أخي الكاسح وفعلا أنا لا أتوقع منها شيء جديد ولكنني أقول هل أمريكا ضغطت عليها لتصدر مثل هذا التقرير ما أضن بل أصلا هيا لا تعلم ماذا يدور في العالم وصدق بطرس بطرس غالي عندما أصدر كتابه ( 8 سنوات في بيت من قزاز ) تحياتي لك ولردك


 


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2017, 11:25 AM   #7
M5znUpload


الصورة الرمزية خجل. .
خجل. . متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 220807
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (08:04 PM)
 المشاركات : 23,254 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: أن كنت لا تدري فتلك مصيبة وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم



يعطيك العافيه على طرحك الجميل
لروحك باقات من الجوري


 
 توقيع : خجل. .



رد مع اقتباس
قديم 01-13-2017, 03:05 AM   #8
M5znUpload
, لكم اجمل حروفي ,


الصورة الرمزية اجمل حروفي
اجمل حروفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 217837
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : اليوم (08:58 PM)
 المشاركات : 13,248 [ + ]
 التقييم :  119720349
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
, لكم اجمل تحياتي ,
لوني المفضل : White
افتراضي رد: أن كنت لا تدري فتلك مصيبة وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم



الامم المتحده مجرد ورقه دوليه كغطاء ورقي لمسرح العمليات العالمية

ولو كانت الامم المتحده تملك مصداقيه سياسيه لكان اوقفت حمام الدم في حلب


 
 توقيع : اجمل حروفي



, لكم اجمل تحياتي ,


رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة ادخل بلاك بيري للمتابعه-فك رمز القفل لي البلاك بيري-نسيت كلمه المرورالبلاك بيري RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-08-2013 04:30 AM
مصيبة gprs في البلاك بيري RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-17-2012 07:40 AM
اللاعب الفرنسى تيرى هنرى : الاسلام هو أعظم الديانات RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-06-2011 05:20 PM
اللاعب الفرنسى تيرى هنرى : الاسلام هو أعظم الديانات RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-04-2009 07:00 AM
هل نواب دفع الضرر يعلمون بذلك؟ اذا يعلمون فتلك مصيبة واذا "لا" فالمصيبة اعظموا !!! RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-27-2009 07:40 PM

Web
Analytics
الساعة الآن 10:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1