Loading...

الإهداءات

تحالف عاصفة الحزم حتي استرجاع الشرعية باليمن قسم متخصص في حملة عاصفة الحزم للقضاء علي الروافض عملاء ايران باليمن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2017, 08:39 AM   #1


الصورة الرمزية بدوي حلو
بدوي حلو متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 219235
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : اليوم (12:11 PM)
 المشاركات : 4,587 [ + ]
 التقييم :  172719127
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام ليالي المدونات

المركز الثاني كشخني على ذوقك

المركز الثاني كشخني على ذوقك

وسام

لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي موضوع رد واعجبني



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأربعاء - 16 جمادى الآخر 1438 - 15 مارس 2017 - 05:42 مساءًالمناهض لدين الروافض
خبر قريته في عاجل وكان احد الردود عليه اعجبني ولفت نظري
المملكة ليست بحاجة للقوات الباكستانية فلديها من السلاح والرجال مايغنيها بعد الله عن باكستان وغيرها والكل يعلم ذلك بمافيها الدول الكبرى والمشاركة العربية في الحرب الدائرة في اليمن هي مشاركة رمزية الغرض منها إيصال رسالة للدول التي تحاول أن تحيي سياسة الإستعمار من جديد أن العالم العربي لن يسمح بالتدخل في شؤون أي بلد من بلدانه وبنفس الوقت جاءت هذه الحرب بمالم يكن في الحسبان فقد كشفت الأقنعة عن بعض الوجوه الخائنة والإنتهازية
هذه الحرب هي حرب دينية ولكنها بنفس الوقت قومية وعليه فلن تقبل المملكة دخول القوات الباكستانية الى اليمن لكونهم ليسوا عرب هذه أمور دقيقة جداً لكن تأثيرها كبير جداً نحن الآن نعمل على إخراج القوات الإيرانية من اليمن بالقوة لكونها قوات أجنبية محتلة فليس من المقبول أن نأتي لليمن بقوات أجنبية أخرى حتى ولو كانت صديقة كالجيش الباكستاني
أما حدود المملكة فنحن نحميها بدمائنا منذ 100 عام ولسنا بحاجة الى مساعدة من أحد الا الله سبحانه ولايشرفنا بأي حال من الأحوال أن تأتي قوات أجنبية لكي تدافع عنا نحن والحمد الله أقوياء بمايكفي لنحمي حدودنا ولانطلب العون الا من الله وحده وباكستان تعلم ذلك جيداً
أما القوات الرمزية من بعض الدول العربية الشقيقة سواءً على الأراضي اليمنية أوالأراضي السعودية فهي ضرورية كما قلنا لإيصال رسالة الى الأعداء أننا لن نسمح أبداً بتدنيس أي أرض عربية من قبل إيران أوغيرها ولولا الخيانات في الداخل اليمني لكانت الحرب قد وضعت أوزارها منذ الشهر الأول لقيامها
الخلاصة هي أن اليمن سيتم تحريره من القبضة الفارسية كخطوة أولى وستتبعها خطوات في أقطار عربية أخرى والأمر لله من قبل ومن بعد


 
 توقيع : بدوي حلو



رد مع اقتباس
قديم 03-15-2017, 11:24 AM   #2
M5znUpload


الصورة الرمزية كياان انسان
كياان انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184580
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : اليوم (10:05 AM)
 المشاركات : 55,455 [ + ]
 التقييم :  1111901409
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: موضوع رد واعجبني



يعطيك العافية


 
 توقيع : كياان انسان




رد مع اقتباس
قديم 03-16-2017, 12:22 PM   #3
M5znUpload


الصورة الرمزية الشمووخ
الشمووخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 217115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : اليوم (07:16 PM)
 المشاركات : 50,565 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: موضوع رد واعجبني



. تسلم ع نقل الخبر

ربنا يجيب العواااقب سليمة ..


 


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2017, 12:28 PM   #4
M5znUpload


الصورة الرمزية العراقي العاشق
العراقي العاشق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 108720
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : اليوم (10:42 AM)
 المشاركات : 19,569 [ + ]
 التقييم :  232326372
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: موضوع رد واعجبني



ولكني اتذكر القوات الامريكية شاركت من اراض وسماء ومياه بلاد الحرمين لضرب العراق؟

ولماذا تحاول اخراج القوة الايرانية من اليمن ممكن توضيح اذا أمكن...!


 
 توقيع : العراقي العاشق


ماضً،وأعرف ما دربي وما هدفي....والموت يرقص لي في كككل منعطف
http://halatelcom.com/ads.html


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2017, 05:51 AM   #5


الصورة الرمزية بدوي حلو
بدوي حلو متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 219235
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : اليوم (12:11 PM)
 المشاركات : 4,587 [ + ]
 التقييم :  172719127
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: موضوع رد واعجبني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كياان انسان مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية
الله يعافيك
وجزاك الله خير


 


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2017, 06:14 AM   #6


الصورة الرمزية بدوي حلو
بدوي حلو متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 219235
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : اليوم (12:11 PM)
 المشاركات : 4,587 [ + ]
 التقييم :  172719127
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: موضوع رد واعجبني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمووخ مشاهدة المشاركة
. تسلم ع نقل الخبر

ربنا يجيب العواااقب سليمة ..
سلم الله روحك
وجزاك الله خير


 


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2017, 06:35 AM   #7


الصورة الرمزية بدوي حلو
بدوي حلو متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 219235
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : اليوم (12:11 PM)
 المشاركات : 4,587 [ + ]
 التقييم :  172719127
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: موضوع رد واعجبني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراقي العاشق مشاهدة المشاركة
ولكني اتذكر القوات الامريكية شاركت من اراض وسماء ومياه بلاد الحرمين لضرب العراق؟

ولماذا تحاول اخراج القوة الايرانية من اليمن ممكن توضيح اذا أمكن...!
ياهلا بك ياالعراقي
الحمد لله الذي شخر لنا كل شي
(إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد)
سوالك انت تعرفه اكثر مني
والمثل يقول "جنت على نفسها براقش"
ما تدري انا نعقد الحبل و نحله
بالعسر و اليسر حلاله و فتاله
نعسف الصعب ثم يجيك مزين دله
اديب ما يشتكي عرقوب جماله
ما نقتنع بالهجاد نصبح الحله
مع الغطاليس رجليه و خياله




 


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2017, 09:55 AM   #8
M5znUpload


الصورة الرمزية العراقي العاشق
العراقي العاشق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 108720
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : اليوم (10:42 AM)
 المشاركات : 19,569 [ + ]
 التقييم :  232326372
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: موضوع رد واعجبني



لم تجبني ؟


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع قرأته واعجبني عن الحياة انت وجودى ليالي العام - مساحة بلا حدود 26 05-02-2014 08:42 AM
[ طلب شرح ] اريد ازاله هذه الخاصيه لاضافه الصور في موضوع جديد او رد علي موضوع RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-24-2011 07:20 AM
محتاج طريقة وضع تعليقات الفيس بوك واعجبني وارسال في الموضووع RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-03-2011 02:10 PM
[BBcode] : زر+1 واعجبني للفيس بوك والتويتر بقالب postbit_legacy RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-10-2011 11:00 PM
( موضوع رسمى ) حصريا على المشاغب كل شيء يخص GTA San Andreas اكبر موضوع على الاطلاق RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-20-2009 11:00 PM

Web
Analytics
الساعة الآن 07:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1