حصريا : حل مشكلة تنسيق المواضيع والمشاركات


الإهداءات


 
العودة   منتديات ليالي الشوق > المنتديات الـعـامـة > ليالي الحوار والنقاش والرأي العام
 

ليالي الحوار والنقاش والرأي العام لكل حوار ونقاش ورأي عام في طرح جيد ومفيد للجميع


اكذب ترى الكذب متعة

ليالي الحوار والنقاش والرأي العام


Like Tree22Likes

كاتب الموضوع همس البحر مشاركات 19 المشاهدات 431  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2018, 07:47 PM   #1


الصورة الرمزية همس البحر
همس البحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 222694
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 04-18-2018 (01:35 PM)
 المشاركات : 2,030 [ + ]
 التقييم :  397095159
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الحضور المميز

لوني المفضل : Maroon
Jdeed اكذب ترى الكذب متعة















اكذب ترى الكذب متعة (هكذاااا قالو وبكذا يقولون)للاسف
_قبل كل شىء مجرد وجهه نظر..فتقبلو
..

.. نعلم جميعاً وليس فى الكلام بجديد..ان الكذب

صفه مذمومة يكره صاحبها..وتعدد اقاويل عنه..
منها:.
حينما تكذب حاول ان تكذب بإتقان..وتحترم ذكاء

الاخرين!!!!
(كذب مزين ..ولا صدق منعكش)

دا كان افتتاحية لكلامى تعالو للجد يعنى اننا

ما شاء الله معشر البشر جميعااا ما بنوقف كذب

بدرجات ونسب مختلفه اكيد..مافينا ملائكه
نحن بشر...ولكن تري من فينا بيكدب اكتر ""الرجال

ام النساء؟؟؟
اكيد النساء راح تقول الرجال والرجال راح تقول النساء

...ههههه لالالا خلينا صرحا ولو دقيقه مع بعض ..بس

دقيقه لو تفضلت/ى ..كن ملاك بس دقيقه وقول

الراجل هو اللى بيكذب اكتر
فى ناس بتكذب طول ما هى قعده وواقفه عفانا الله

وعفاكم..
استوقفتنى قصيده روعه الحقيقه انا احب اسمع قصايد

لشعراء معينين..
تلك القصيده اللى هنشوفها ونسمعها عن نفسى

بحبها بس كل ما اسمعها او اقرأها... احس ان

شاعرها على الرغم من جمال المششاعر والحس

والرومانسيه والحب فيها الا انه كاذب وبيمدح بنفسه

ههه العفو منك شاعرى ..ولكن قولت وابلغت بكل

صدق ..فتبينى صدق ولا ما تبينى؟ والله كل ما تقوله

وياك فيه تحس كده بصدقه ويبغى منها الصدق لكن

بطبعه راجل يعنى مش من حقها هى تكذب بعد كل

اللى قاله ده ولكن برغم كل اللى قاله رجع بالاخر

وافتكر انه رجل ..(راح يكذب يوما ما) عشان كده

حلف يمين بلسانه انه ما يخون ولو خان يهلك وبقلبه

(كفاره للكذب يلا)هههه
اما هى المسكينه لو خانت العهد معه وكلامه وكمان

حركه زكيه منه لو خان عهده معها وهى تركته (وهيكون معها الحق) ربنا

ياخدها هههه

يااا عينى يعنى فى الحالتين هههههه
(هنا يا عينى البنت صاحبه عاطفه وايمان اكتر من

ناحيه الحلفان واكيد ما هتخون العهد ...ويبقي هو

ضرب عصفورين بحجر قالها شروطه ويعرفها حبه ليها

وبينهم عهد
وانه بيحلف اهو صادق معها وفى نفس الوقت لو

كذب عادى عليه هلاك بس..ههه

هنا نعرف جميعا الرجال حتى ولو شاعر وحتى لو نحن

بنى حوا نميل لقصائدهم وكلامهم الجميل الا انه

بكاذب (من ناحيه العهود بالحب )...الا من رحم ربي

هنا السؤال ما الذى يدفعك الى الكذب ؟ هل تتعمده

ام ان هناك دوافع خارجه عن ارادتك ؟ وبرايك مين

اكتر نوع بيكذب ؟ كم مره كذبت انهارده ؟؟ههههه
..
[youtube]https://







 
nader likes this.
 توقيع : همس البحر

ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهنا مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي

همس البحر



رد مع اقتباس
قديم 01-04-2018, 10:33 PM   #2


الصورة الرمزية nader
nader غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204087
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (11:52 AM)
 المشاركات : 20,805 [ + ]
 التقييم :  577216951
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اكذب ترى الكذب متعة



اهلين هموسه منوره مع الصباح الباكر
موضوع في غاية الاهمية
ومفيد كثير
لاننا فينا اشياء نعملها وننكرها في نفس الوقت
هي الكذب

نعم كلنا البشر نكذب كل يوم
يقول الدكتور مصطفى محمود
نكذب في اليوم 100 كذبه بدون لاندري
الرجل اول مايقوم يحلق ذقنه فهوى يكذب
لانه يريد اخفاء كبر سنه
المرئة لما تتمكيج هي تكذب لانها تريد
تعمل لها جمال صناعي
الحكام في هذه الارض يكذبون لما يوعدون
شعوبهم ولا يوفون
وتطول القائمة

قد يكون فيه كذب محبب
مثل شخص اختبئ بجنبك وانت شايفه
وفيه ناس يبغون يقتلوه وسالوك
وكذبت عليهم

وفيه كذب مبرر
عندما يتزوج الرجل على زوجته
ويكذب عليها انه يحبها وان الثانيه بسبب كذا وكذا
هههههههههههههههه

وفيه كذب مكروه
لما الرجل يعلم بزورته الكذب او يكذب امامهم
مثل احد يسال عنه يقول لهم قولوله
اني مش موجود

حسب الي شفته او عايشته
يكذب الرجل على عشيقته او خطيبته
وانه راح يجيب لها القمر لو طلبته
وانها راح تكون مليكته للابد وماراح
ينظر لغيرها
تنتهي كل هذه الوعود والكلام بعدما يتزوجها باسابيع قليلة

والمرئة الي تحب زوجها تكذب لما تقول
لزوجها مستحيل اعيش من دونك
ومستحيل اقبل يلمسني رجل بعدك
بعدك احرم الرجال
قسم ماتنتهي اشهر ويخطبها واحد ويتزوجها
تصبح ماتشوف غيره وتنسى الاول
وكل الناس تكذب
وللاسف بدون لايشعرون
ولو تسال اي واحد ايش تكره
على طول يقول الكذاب

واكبر كذاب هذا الشاعر الي يلقي قصيدته
والله لو تزوجها مهما كان جمالها بعد اشهر
عينه تنظر لكل جميله يشوفها
هههههههههههههه



 
 توقيع : nader


شكرا من اعماق قلبي للفنانة همس البحر
على هذا التوقيع الجميل والرمزية الرائعه

التعديل الأخير تم بواسطة nader ; 01-04-2018 الساعة 11:08 PM

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2018, 02:34 AM   #3


زهرة الارجوان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 222960
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 04-15-2018 (05:50 PM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اكذب ترى الكذب متعة



يقول مداح نفسه كذاب فالشخص لا يمدح نفسه
خلي الآخرين هما الي يمدحه
ويقول حبل الكذب قصير يعني لا تتماده بكذلك حتى لا تنكشف

الكذب كذب لو علقوا بالمشنقة ههههههه
من مقولتي هع

وممكن الشخص يكذب لأن خايف أو متورط والتجارة ع طوال ع الكذب من غير تفكير
وإذا الزوج لما يكذب ع زوجته عندما يتزوج عليه لأن يحبها ولا يريد أن تحزن أو تغضب يفكر انه بهذه الطريقة أنها لا تحزن بالعكس عندما تعلم تغضب كثير وممكن تأدي إلا الطلاق .... فهذه طريقة الكذب

كلما زاد الكذب زادة المشاكل .... وأبو طبيعي مايجوز عن طبعه

عندما يكذب لأول مرة فينجر معه الثانية والثالثة لحد مكتفيا عن الكذب
لأن حبل الكذب قصير

والله يعطيك العافية يالغلا


 
nader and همس البحر like this.


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2018, 03:07 AM   #4


الصورة الرمزية nader
nader غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204087
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (11:52 AM)
 المشاركات : 20,805 [ + ]
 التقييم :  577216951
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اكذب ترى الكذب متعة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهؤة الاضاليا
يقول مداح نفسه كذاب فالشخص لا يمدح نفسه
خلي الآخرين هما الي يمدحه
ويقول حبل الكذب قصير يعني لا تتماده بكذلك حتى لا تنكشف

الكذب كذب لو علقوا بالمشنقة ههههههه
من مقولتي هع

وممكن الشخص يكذب لأن خايف أو متورط والتجارة ع طوال ع الكذب من غير تفكير
وإذا الزوج لما يكذب ع زوجته عندما يتزوج عليه لأن يحبها ولا يريد أن تحزن أو تغضب يفكر انه بهذه الطريقة أنها لا تحزن بالعكس عندما تعلم تغضب كثير وممكن تأدي إلا الطلاق .... فهذه طريقة الكذب

كلما زاد الكذب زادة المشاكل .... وأبو طبيعي مايجوز عن طبعه

عندما يكذب لأول مرة فينجر معه الثانية والثالثة لحد مكتفيا عن الكذب
لأن حبل الكذب قصير

والله يعطيك العافية يالغلا






اهلين عزيزتي زهؤة
رد مقنع وفي الصميم
والمثل يقول اسئل مجرب ولاتسال طبيب
انا مجرب زواج الثنتين فرض عليه وهوى
كره لي والسبب الزوجه الاولى

يقدر الرجل يقنع زوجته ويضحك عليها ممكن
باي شي في الدنيا معاد شي واحده
انه يتزوج عليها وفي الاخير يحاول يقنعها انه يحبها
حتى لو كان صادق يمكن مالقي الي
يبحث عنه وحس ان الاولى افضل
قسم لو يحلف لها حتى تسيل الدموع
من الحجار ماتصدقه وحتى لو صدقته لايمكن تنظر له مثل اول
هذا الي شفته وعشته
رغم والله هي الي فرضت عليه الزواج
قالت وديني الديره عند اهلي طفشت
من جده
وروح تزوج وانا باجلس عند اهلي واهلك
من ثالث يوم من الزواج اتصلت وقالت بارجع
لو خدامه عندكم
ههههههههههههههه


 
همس البحر likes this.


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2018, 05:37 AM   #5


الصورة الرمزية همس البحر
همس البحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 222694
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 04-18-2018 (01:35 PM)
 المشاركات : 2,030 [ + ]
 التقييم :  397095159
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: اكذب ترى الكذب متعة



هههههههههههه الله على الرد ..جميل يا نادر صح لسانك وسلمت يمينك
اتفق معاك ... ولكن فى نقطه مكياج المراه فهى تتجمل لا تكذب
يعنى مش شرط انها بتضعه عشان يحليها او يجملها او تبان احلى
وفى قسمك تعليق لى والله اشوف ان المراه اوفى من الرجل فى الزواج بعده
يعنى قليل ما تتزوج بعده لاسباب ده فى حاله وفاته اما فى انفصال لا عادى من حقها
ولكن بعد وفاته قليل تتزوج وزى ما قولت لاسباب اعرف اكثر من واحده على عهدها وعلى اخلاصها ووفائها لزوجها بعد وفاته يعنى لا نجمع ههههههههههه اما معشر الرجال الازواج لو الزوجه هى اللى توفيت انا اللى هقسم لك هيعدى شهر بالعافيه صبر وهتلاقى معه العروسه الجديده ههههه وبرضو مش هجمع نادر يا نادر اللى ما يتزوج
نورتنى يا نادر بالموضوع واعجبنى ردك ومابين اتفاق واختلاف سعاده بوجودك ومشاركتك الجميله المميزه كل التحايا منى لك ..مع الشكر اسعدنى تواجدك


 
nader likes this.


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2018, 05:48 AM   #6


الصورة الرمزية همس البحر
همس البحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 222694
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 04-18-2018 (01:35 PM)
 المشاركات : 2,030 [ + ]
 التقييم :  397095159
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: اكذب ترى الكذب متعة



يا هلا بالقمر هلا حبيبتى زهؤه
تمام ردك والله عجبنى فى الصميم
والكذب كذب حتى ولو اللى بيسموها كذبه بيضا
فلا يوجد كذبه بيضا ولا احمر ولا كروهات ههه
الكذب كذب زى ما قولتى مره تجر الاخرى
وحبله قصير نعم ..وعندنا فى مصر نقول الكذب مالوش رجلين اى وقت بينكشف ههههههه
تسلميلى اختى اسعدنى كتير حضورك الهادى المميز ..مشاركه جميله منك لا حرمنى الله من طلتك يا حلوة يا هلا ومودتى لكى


 


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2018, 06:01 AM   #7


الصورة الرمزية همس البحر
همس البحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 222694
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 04-18-2018 (01:35 PM)
 المشاركات : 2,030 [ + ]
 التقييم :  397095159
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: اكذب ترى الكذب متعة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader
اقتباس:




يقدر الرجل يقنع زوجته ويضحك عليها ممكن
باي شي في الدنيا معاد شي واحده
انه يتزوج عليها

فعلا صح اؤيدك فى الكلام ده ..يعنى احيانا الكذب بيكون عشان منخسرش اللى بنحبهم
مش كل حقيقه نقدر نقولها
(راح اؤيد الكذب هنا )ههههههه تعلم المراه بكل شىء مش اغبيا كما يظن الرجل هههه ولكن بمزاجها

اما بالزواج من اخرى مش هتكلم انت قولت كل الكلام عداك العيب انت صح


وفي الاخير يحاول يقنعها انه يحبها
حتى لو كان صادق يمكن مالقي الي
يبحث عنه وحس ان الاولى افضل
قسم لو يحلف لها حتى تسيل الدموع
من الحجار ماتصدقه وحتى لو صدقته لايمكن تنظر له مثل اول
اكييييييييييييد
هذا الي شفته وعشته
رغم والله هي الي فرضت عليه الزواج
قالت وديني الديره عند اهلي طفشت
من جده
وروح تزوج وانا باجلس عند اهلي واهلك
من ثالث يوم من الزواج اتصلت وقالت بارجع
لو خدامه عندكم
ههههههههههههههه

هههههههههههههه ياااااسيدى والله غلطانه تسيب النادر
بس شكلك كنت تاعبها يا نادر يعنى مفيش زوجه تقول لزوجها روح تزوج الا لما تكون واثقه من حالها ويقول المثل بكره تشوف يا ناكر خيري زمنى من زمن غيري ههههههههههه بمزح معك متحتفش طوب ..ولا يمكن الكلام لزهؤه اسيبها هى ترد ..معلش بس الكلام استوقفنى ههههه
والله يا نادر اراك لسه ميال للاولى ..وانت اول ما فرحت باتصالها


 
nader likes this.


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2018, 06:46 AM   #8


الصورة الرمزية nader
nader غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204087
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (11:52 AM)
 المشاركات : 20,805 [ + ]
 التقييم :  577216951
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اكذب ترى الكذب متعة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـس البحر
هههههههههههه الله على الرد ..جميل يا نادر صح لسانك وسلمت يمينك
اتفق معاك ... ولكن فى نقطه مكياج المراه فهى تتجمل لا تكذب
يعنى مش شرط انها بتضعه عشان يحليها او يجملها او تبان احلى
وفى قسمك تعليق لى والله اشوف ان المراه اوفى من الرجل فى الزواج بعده
يعنى قليل ما تتزوج بعده لاسباب ده فى حاله وفاته اما فى انفصال لا عادى من حقها
ولكن بعد وفاته قليل تتزوج وزى ما قولت لاسباب اعرف اكثر من واحده على عهدها وعلى اخلاصها ووفائها لزوجها بعد وفاته يعنى لا نجمع ههههههههههه اما معشر الرجال الازواج لو الزوجه هى اللى توفيت انا اللى هقسم لك هيعدى شهر بالعافيه صبر وهتلاقى معه العروسه الجديده ههههه وبرضو مش هجمع نادر يا نادر اللى ما يتزوج
نورتنى يا نادر بالموضوع واعجبنى ردك ومابين اتفاق واختلاف سعاده بوجودك ومشاركتك الجميله المميزه كل التحايا منى لك ..مع الشكر اسعدنى تواجدك







ههههههههههههههه
صحيح المرءة لابد تتزين ومو شرط ان قصدها تضحك على الناس بجمالها
الزينه دائما للمرءة هذه حقيقه
ولكن هذا كلام الدكتور مصطفى محمود ولا زم تتقبلوه

الي شفته وعرفته وسمعته
ان معظم الرجال يخلص للمرءة مدام انها حبيبه وعشيقه
ولايمكن ينساها ولو يتزوج عشر لازم يجيب طاريها ويحزن
ولكنه اقل اخلاص لها بعد مايتزوجها وهذه طبيعة الرجل عنده غريزة التملك
مدام بعيده عنه ومو في متناول يده يجن جنونه ويقاسي لوعته
ولكن اذا وصل واصبحت زوجته تصبح شي عادي لانه امتلكها

المرءة اخلص من الرجل بعد الزواج وهذا الاهم عندما تكون زوجه
لاترى الا زوجها ولاتفكر في غيره وتتمنى قربه دائما
طبعا ان اقول الاغلبيه سواء رجال او نساء مو كلهم
هناك فيه شي عدم توافق بين الزوجين
ويعيش الاثنين متنافرين عن بعض
ولك مني اجمل التحيه ياعسل


 
همس البحر likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة nader ; 01-05-2018 الساعة 06:49 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد منتدى ليالي الحوار والنقاش والرأي العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور جنى متعب الشمري - من هي جنى متعب الشمري - صور جنى متعب مع الامير خالد الفيصل ঌৢ ͛ أنفاسہ'ــك دخہ'ــون ♡♡ ليالي الاخبـار العربيـة والعـالمية 26 11-22-2014 11:57 PM
صور جنى متعب 1435 - من هي جنى متعب الشمري - تفاصيل عن جنى متعب الشمري 2014 خالد العساف ليالي الاخبـار العربيـة والعـالمية 10 10-20-2014 09:57 PM
إذاعة عن الكذب - إذاعة قصيرة عن الكذب - إذاعة مدرسية عن الكذب RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-28-2014 09:50 AM
أمين عام مجلس الوزراء لـ"سبق": "أبو متعب" لا يتسامح مع الكذب والإهمال وكل مقصر عذب الذوق اغتصاب - جرائم - قتل - حوادث- جنس ثالث 6 05-04-2012 05:17 PM
برنامج كشف الكذب - اكذب وسيكتشف كذبتك - Truster Lie Detector V 2.4 RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-28-2009 07:10 PM


الساعة الآن 12:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات ليالي الشوق