الإهداءات


 
العودة   منتديات ليالي الشوق > منتديات الأسرة و المجتمع > آدم و كل ما يخصه ..
 

آدم و كل ما يخصه .. أناقة الرجل ، وكل ما يهم الرجل العصري


مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي

آدم و كل ما يخصه ..


Like Tree2Likes

كاتب الموضوع حسن لطفى مشاركات 9 المشاهدات 111  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2018, 04:16 PM   #1
M5znUpload


الصورة الرمزية حسن لطفى
حسن لطفى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 221430
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : اليوم (04:18 PM)
 المشاركات : 17,982 [ + ]
 التقييم :  128849477
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الذهبي

لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي



مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي


تعد معرفة كيفية اختيار لون الحذاء المناسب الذي يتناسب مع لون البدلة من الأمور التي حتى لو بدت سهلة إلا أنها تشكل مشكلة لدى الكثير من الرجال وهو ما يتسبب بإفساد مظهرهم الخارجي بشكل مؤسف .


فتنسيق 5 ألوان أساسية للبدل الرجالية هي الأسود والكُحلي بجانب الرمادي الداكن والفاتح بالإضافة إلى اللون البني مع 3 ألوان من الأحذية الكلاسيكية الخاصة بالبدل الرسمية وهي الأسود واللون الكُحلي بجانب اللون الأحمر الداكن أو ما يسمى اللون البورجندي أمر قد يضع الكثير من الرجال في ورطة بسبب افتقادهم المهارة اللازمة في اختيار الألوان ومعرفة درجة تكاملها مع بعضها البعض .
وإذا كنت ممن يعانون من مشاكل تنسيق الألوان خاصةً عندما تكون الخيارات محدودة كما هي الحال مع البدل الرسمية فإن التقرير التالي سوف يجعلك تعرف كيف تختار لون الحذاء المناسب بحسب لون البدلة التي ترتديها .


1- البدلة الكحلية (الزرقاء الداكنة)





في الحقيقة تعد البدل الرجالية الكُحلية أو الزرقاء الداكنة من أكثر الأزياء الرجالية روعة ومرونة وأناقة بكل تأكيد فهي تمنح الرجل مظهر خارجي ذكوري وقوي ينم على الثقة في النفس والحكمة والهدوء .
والحقيقة أن أهمية امتلاك البدل الكُحلية بالنسبة للرجال لا يتوقف على أناقة مظهرها الخارجي فقط بل مرونتها وتكاملها مع ألوان الأحذية الرجالية الكلاسيكة الـ 3 مما يجعلها بدلة متكاملة لكل المناسبات الاجتماعية والعملية .
وينصح خبراء الأزياء الرجالية بارتداء الأحذية السوداء مع البدلة الكحلية في الاجتماعات الرسمية أو عند الذهاب إلى مقابلة عمل أو أي مناسبات عملية أما الأحذية البنية فهي للمناسبات الاجتماعية والعائلية لأنها تحرر الرجل من المظهر الرسمي وتحافظ على أناقته في نفس الوقت.


وبالنسبة للرجل الذي يحب تجربة الأشياء الجديدة والذي يتحلى بالجرأة فإن تجربة ارتداء الأحذية الحمراء القاتمة مع البدل الكحلية سوف تضيف مظهر جديد وأنيق للرجل يبتعد تماماً عن النمطية التقليدية .


2- البدلة الرمادية الفاتحة





بالتأكيد البدل الرمادية الفاتحة ليست بدلة ذات طابع رسمي مثل البدل الكُحلية ولكنها لا تقل مرونة عنها فهي تتماشى مع ألوان الأحذية الرجالية الجلدية الـ 3 دون أي مشاكل فكل لون له مناسباته الخاصة .



وعلى سبيل المثال يرى الخبراء بأن ارتداء الحذاء الأسود مع قميص كلاسيكي أبيض وربطة عق سوداء مع البدلة الرمادية الفاتحة هو الأنسب للذهاب إلى العمل أو الاجتماعات التي تعقد خارج أو داخل الشركة فهي أما اللون البني أوالأحمر الداكن فهم الأفضل للمناسبات الاجتماعية والتجمعات الغير رسمية خارج النطاق العملي أو المهني .3- البدلة الرمادية الداكنة

أول ما يجب الابتعاد عنه عند أرتداء بدلة رمادية داكنة هو اختيار حذاء بني فهي لا تطابق مع اللون الرمادي الداكن بسبب التناقض الكبير بين درجات الألوان بينهما وهو ما يجعل رؤية رجل يرتدي بدلة رمادية داكنة مع حذاء بني أمر غير مريح للعين ومنفر .
ولذلك وحتى لا تفسد مظهرك الخارجي ننصحك باستبدال الحذاء البني بالأسود أو الأحمر الداكن وإن كان اللون الأسود هو الأكثر مناسبة بسبب إضفاء لمسة من العمق والأناقة والطابع الرسمي على مظهر الرجل الخارجي .


4- البدلة البنية





على الرغم من أن الخيار الأمثل دائماً بالنسبة للكثير من الرجال هو اختيار الأحذية البنية عند ارتداء بدلة بنية وهذا الأمر لا بأس به وهو الأقرب إلى التكامل ولكن هناك خطأ يقع فيه معظم الرجال حتى الذين يهتمون بأناقتهم الخارجية وهو اختيار حذاء من نفس درجة البدلة وهو خطأ كبير يتسبب بإطفاء جاذبية طلة الرجال الكلاسيكية لذلك يرجى مراعاة اختيار حذاء بني ذو درجة مختلفة عن لون البدلة البنية .
ولعل اختيار حذاء أسود مع البدل البنية من ضمن أحد أهم الكوراث التي لا يجب ارتكابها فهي من الأمور الغير مقبولة تماماً كما هي الحال بالنسبة لارتداء حذاء بني مع البدلة الرمادية الداكنة .
ولكسر القالب النمطي للبدل البنية فإن تجربة ارتداء الحذاء الأحمر الداكن مع البدل ذات الألوان البنية سوف تمنحك مظهر أنيق ومتجدد يجعلك محط إعجاب المحيطين بك .

5- البدلة السوداء





لم يكتسب لون الأسود لقب سيد الألوان من فراغ فهو دائماً الأفضل بالنسبة لطلة الرجل بالبدلة الكلاسيكية دون منازع ولكن لعل أكثر ما يعيب البدل السوداء هو أنا لا تتماشى مع أي لون من ألوان الأحذية الكلاسيكية سوى الأحذية السوداء .
وبكل تأكيد احتواء خزانة كل رجل على بدلة سوداء أمر أساسي لا غنى عنه فهي رفيقته الدائمة في الحياة المهنية والرسمية وفي جميع المناسبات الاجتماعية بمختلف أشكالها ولكن مع الحفاظ والحرص على ارتداء جوز من الأحذية السوداء فقط .
وبالنسبة للرجال الغير معتادين على ارتداء البدل ولا يفضلون النمط الكلاسيكي في لارتداء الملابس فإن استبدال البدلة السودء بالرمادية الفاتحة أو الكحلية هو الأفضل بسبب مرونة ارتدائهم على أي لون من ألوان الأحذية وهو ما يمنح الرجال الكثير من الخيارات .
- وأخيراً يظل اختيار وتنسق لون الأحذية مع البدل الرجالية من الأمور التي تخضع لأذواق الرجال المختلفة وترتبط بنوع الثقافة والمناسبات والعديد من الأمور الأخرى لذلك من الممكن تجربة أنماط جديدة دائماً في عالم الأناقة والموضة ولكن مع المحافظة على الأناقة الخارجية والمظهر العام .







تعرف على قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي مع البدل الرجالية




البدلة الكحلية (الزرقاء الداكنة) : في الحقيقة تعد البدل الرجالية الكُحلية أو الزرقاء الداكنة من أكثر الأزياء الرجالية روعة ومرونة وأناقة بكل تأكيد فهي تمنح الرجل مظهر خارجي ذكوري وقوي ينم على الثقة في النفس والحكمة والهدوء . والحقيقة أن أهمية امتلاك البدل الكُحلية بالنسبة للرجال لا يتوقف على أناقة مظهرها الخارجي فقط بل مرونتها وتكاملها مع ألوان الأحذية الرجالية الكلاسيكة الـ 3 مما يجعلها بدلة متكاملة لكل المناسبات الاجتماعية والعملية . وينصح خبراء الأزياء الرجالية بارتداء الأحذية السوداء مع البدلة الكحلية في الاجتماعات الرسمية أو عند الذهاب إلى مقابلة عمل أو أي مناسبات عملية أما الأحذية البنية فهي للمناسبات الاجتماعية والعائلية لأنها تحرر الرجل من المظهر الرسمي وتحافظ على أناقته في نفس الوقت . وبالنسبة للرجل الذي يحب تجربة الأشياء الجديدة والذي يتحلى بالجرأة فإن تجربة ارتداء الأحذية الحمراء القاتمة مع البدل الكحلية سوف تضيف مظهر جديد وأنيق للرجل يبتعد تماماً عن النمطية التقليدية .




البدلة الرمادية الفاتحة : بالتأكيد البدل الرمادية الفاتحة ليست بدلة ذات طابع رسمي مثل البدل الكُحلية ولكنها لا تقل مرونة عنها فهي تتماشى مع ألوان الأحذية الرجالية الجلدية الـ 3 دون أي مشاكل فكل لون له مناسباته الخاصة . وعلى سبيل المثال يرى الخبراء بأن ارتداء الحذاء الأسود مع قميص كلاسيكي أبيض وربطة عق سوداء مع البدلة الرمادية الفاتحة هو الأنسب للذهاب إلى العمل أو الاجتماعات التي تعقد خارج أو داخل الشركة فهي أما اللون البني أوالأحمر الداكن فهم الأفضل للمناسبات الاجتماعية والتجمعات الغير رسمية خارج النطاق العملي أو المهني .




البدلة الرمادية الداكنة : أول ما يجب الابتعاد عنه عند أرتداء بدلة رمادية داكنة هو اختيار حذاء بني فهي لا تطابق مع اللون الرمادي الداكن بسبب التناقض الكبير بين درجات الألوان بينهما وهو ما يجعل رؤية رجل يرتدي بدلة رمادية داكنة مع حذاء بني أمر غير مريح للعين ومنفر . ولذلك وحتى لا تفسد مظهرك الخارجي ننصحك باستبدال الحذاء البني بالأسود أو الأحمر الداكن وإن كان اللون الأسود هو الأكثر مناسبة بسبب إضفاء لمسة من العمق والأناقة والطابع الرسمي على مظهر الرجل الخارجي .




البدلة البنية : على الرغم من أن الخيار الأمثل دائماً بالنسبة للكثير من الرجال هو اختيار الأحذية البنية عند ارتداء بدلة بنية وهذا الأمر لا بأس به وهو الأقرب إلى التكامل ولكن هناك خطأ يقع فيه معظم الرجال حتى الذين يهتمون بأناقتهم الخارجية وهو اختيار حذاء من نفس درجة البدلة وهو خطأ كبير يتسبب بإطفاء جاذبية طلة الرجال الكلاسيكية لذلك يرجى مراعاة اختيار حذاء بني ذو درجة مختلفة عن لون البدلة البنية . ولعل اختيار حذاء أسود مع البدل البنية من ضمن أحد أهم الكوراث التي لا يجب ارتكابها فهي من الأمور الغير مقبولة تماماً كما هي الحال بالنسبة لارتداء حذاء بني مع البدلة الرمادية الداكنة . ولكسر القالب النمطي للبدل البنية فإن تجربة ارتداء الحذاء الأحمر الداكن مع البدل ذات الألوان البنية سوف تمنحك مظهر أنيق ومتجدد يجعلك محط إعجاب المحيطين بك .




البدلة السوداء : لم يكتسب لون الأسود لقب سيد الألوان من فراغ فهو دائماً الأفضل بالنسبة لطلة الرجل بالبدلة الكلاسيكية دون منازع ولكن لعل أكثر ما يعيب البدل السوداء هو أنا لا تتماشى مع أي لون من ألوان الأحذية الكلاسيكية سوى الأحذية السوداء . وبكل تأكيد احتواء خزانة كل رجل على بدلة سوداء أمر أساسي لا غنى عنه فهي رفيقته الدائمة في الحياة المهنية والرسمية وفي جميع المناسبات الاجتماعية بمختلف أشكالها ولكن مع الحفاظ والحرص على ارتداء جوز من الأحذية السوداء فقط . وبالنسبة للرجال الغير معتادين على ارتداء البدل ولا يفضلون النمط الكلاسيكي في لارتداء الملابس فإن استبدال البدلة السودء بالرمادية الفاتحة أو الكحلية هو الأفضل بسبب مرونة ارتدائهم على أي لون من ألوان الأحذية وهو ما يمنح الرجال الكثير من الخيارات .




 
 توقيع : حسن لطفى



شكراَ همس البحر عالرمزيه والتوقيع..شكرا نادر على الصوره المتحركه التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 07-09-2018, 07:24 PM   #2


الصورة الرمزية خياري انت
خياري انت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 218865
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : اليوم (12:04 AM)
 المشاركات : 10,005 [ + ]
 التقييم :  1252463946
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ لك الشكر من كل قلبي


 


رد مع اقتباس
قديم 07-10-2018, 03:20 AM   #3
M5znUpload


الصورة الرمزية حسن لطفى
حسن لطفى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 221430
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : اليوم (04:18 PM)
 المشاركات : 17,982 [ + ]
 التقييم :  128849477
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي



خيارى أنت
جزاك الله خيرا
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2018, 12:07 AM   #4
M5znUpload
, لكم اجمل حروفي ,


الصورة الرمزية اجمل حروفي
اجمل حروفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 217837
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (11:27 PM)
 المشاركات : 13,426 [ + ]
 التقييم :  141195215
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
, لكم اجمل تحياتي ,
لوني المفضل : White
افتراضي رد: مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي



معلومات مفيدة


 
حسن لطفى likes this.
 توقيع : اجمل حروفي



, لكم اجمل تحياتي ,


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2018, 01:52 AM   #5
M5znUpload


الصورة الرمزية حسن لطفى
حسن لطفى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 221430
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : اليوم (04:18 PM)
 المشاركات : 17,982 [ + ]
 التقييم :  128849477
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي



أجمل حروفى
جزاك الله خيرا
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2018, 03:12 AM   #6
M5znUpload


الصورة الرمزية الخَوْلَة
الخَوْلَة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 202557
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (10:06 AM)
 المشاركات : 6,837 [ + ]
 التقييم :  4706139
لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي



يسلمووو


 
 توقيع : الخَوْلَة



نور نجد تسلم هالانامل ي وردة نجد


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2018, 02:51 PM   #7
M5znUpload


الصورة الرمزية حسن لطفى
حسن لطفى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 221430
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : اليوم (04:18 PM)
 المشاركات : 17,982 [ + ]
 التقييم :  128849477
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي




كل الشكر لك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2018, 06:40 AM   #8
M5znUpload


الصورة الرمزية آلْـﭔړﮢـسـّﭜسـّﮧ
آلْـﭔړﮢـسـّﭜسـّﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 79737
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : اليوم (10:37 AM)
 المشاركات : 207,485 [ + ]
 التقييم :  280847742
 الدولهـ
Syria
 SMS ~
مهما كنت شخصاً صالحاً
سيحكم عليك الناس بناء
على مزاجهم وحاجاتهم
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مع البدل الرجالية قواعد تنسيق لون الحذاء الكلاسيكي





 
مواضيع : آلْـﭔړﮢـسـّﭜسـّﮧ



رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد منتدى آدم و كل ما يخصه ..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوش افراح الرياض احدث تنسيق حفلات 2017افضل شركة تجهيز تنسيق حفلات تنسيق طاولات الاستقبال سنابس ستي ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2017 08:38 PM
كوش افراح الرياض احدث تنسيق حفلات 2017افضل شركة تجهيز تنسيق حفلات تنسيق طاولات الاستقبال ارام ستي ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-14-2017 08:36 PM
الثيم الكلاسيكي همسة شوق ثيمات الجوال - ثيمات نوكيا, ثيمات موبايل, ثيمات, ثيم, ثيمز, ثيمزات 23 07-11-2014 05:47 PM
الثيم الفضي الكلاسيكي الراكز RSS2 ركن أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-17-2012 06:00 AM
الحذاء العالي , الحذاء ذو الكعب , اسيرة العيون جمالك سيدتي 9 02-11-2010 12:42 PM


الساعة الآن 08:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات ليالي الشوق